العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتديـــــــــــــات الحوارية > الــــحــــــــــــوار مع الاثني عشرية

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 17-12-08, 03:57 PM   رقم المشاركة : 1
ابن الخطاب
عضو ماسي







ابن الخطاب غير متصل

ابن الخطاب is on a distinguished road


المعصوم الجمل المخشوش عليه السلام كما تصوره كتب المجوس !

هذه صورة الجمل المخشوش
ويقال أنها سوف تعلق في الحسينيات حتى تبين مظلومبة ((المعصوم))




هذا علي بن أبي طالب أشجع شجعان العرب كما صورته روايات
الرافضة السبئية الإثناعشرية أعداء آل البيت النبوي الشريف
وأعداء أمة محمد صلى الله عليه وأله وسلم



نهج البلاغة / باب المختار من كتبه
إلى معاوية جواباً


[ 28 ]
ومن كتاب له (عليه السلام)
إلى معاوية جواباً
وهو من محاسن الكتب. !!!!!!!

وَزَعَمْتَ أَنِّي لِكُلِّ الْخُلَفَاءِ حَسَدْتُ، وَعَلَى كُلِّهِمْ بَغَيْتُ، فَإِنْ يَكُنْ ذلِكَ كَذلِكَ فَلَيْسَ الْجِنَايَةُ عَلَيْكَ، فَيَكُونَ الْعُذْرُ إِلَيْكَ.
وَتِلْكَ شَكَاةٌ[35] ظَاهِرٌ عَنْكَ عَارُهَا[36] وَقُلْتَ: إِنِّي كُنْتُ أُقَادُ كَمَا يُقَادُ الْجَمَلُ الْـمَخْشُوشُ[37] حَتَّى أُبَايِعَ، وَلَعَمْرُ اللهِ لَقَدْ أَرَدْتَ أَنْ تَذُمَّ فَمَدَحْتَ، وَأَنْ تَفْضَحَ فَافْتَضَحْتَ! وَمَا عَلَى الْمُسْلِمِ مِنْ غَضَاضَة[38] فِي أَنْ يَكُونَ مَظْلُوماً مَا لَمْ يَكُنْ شَاكّاً فِي دِينِهِ، وَلاَ مُرْتَاباً بِيَقِينِهِ!
وَهذِهِ حُجَّتِي إِلَى غَيْرِكَ قَصْدُهَا، وَلكِنِّي أَطْلَقْتُ لَكَ مِنْهَا بِقَدْرِ مَا سَنَحَ[39] مِنْ ذِكْرِهَا.

[37] الجمل المخشوش: هو الذي جُعِل في أنفه الخِشاش ـ بكسر الخاء ـ وهو ما يدخل في عظم أنف البعير من خشب لينقاد.


للأسف أن ((المعصوم)) ((عليهم)) وليس ((علي)) أهل السنة والجماعة رضي الله عنه
ثبّت هذا الخزي على نفسه ولم ينفيه ثم نلاحظ إصرار عجيب من قبل الرافضة
على تشبيه (عليهم) بفصيلة الجمال مرة اخرى في خطبة اخرى لكن هذه المرة شبهوا نبي الله
صلى الله عليه واله وسلم وحاشاه ((بالناقة))





نهج البلاغة / باب المختار من خطبه
ومن الناس من يسمّي هذه الخطبة القاصعة
[192 ]
وَلَقَدْ قَرَنَ اللهُ تَعَالَى بِهِ(صلى الله عليه وآله) مِنْ لَدُنْ [أَنْ] كَانَ فَطِيماً أَعْظَمَ مَلَك مِنْ مَلاَئِكَتِهِ يَسْلُكُ بِهِ طَرِيقَ الْمَكَارِمِ، وَمَحَاسِنَ أَخْلاَقِ الْعَالَمِ، لَيْلَهُ وَنَهَارَهُ، وَلَقَدْ كُنْتُ أَتَّبِعُهُ اتِّبَاعَ الْفَصِيلِ [156] أَثَرَ أُمِّهِ، يَرْفَعُ لي فِي كُلِّ يَوْم عَلَماً[157] مِنْ أخْلاقِهِ، وَيَأْمُرُني بِالاقْتِدَاءِ بِهِ.

[156] الفَصِيل: ولد الناقة.







التوقيع :
عن عباس بن يزيد عن ابي عبدالله عليه السلام قال: قلت له: ان هؤلاء العوام يزعمون ان الشرك اخفى من دبيب النمل في الليلة الظلماء.. فقال: لا يكون العبد مشركا حتى يصلي لغير الله أو يذبح لغير الله أو يدعو لغير الله عز وجل..»


وسائل الشيعة 341/28
وبحار الانوار 96/69
والخصال 136/1.
من مواضيعي في المنتدى
»» فضيحة أخرى للصوفية الطريقة العزمية تروج لدين الرافضة
»» اضحح مع السردابي/// عباءات شتويه من عند السردابي
»» شئ محير إختفاء جميع كتب الرد على الغلاة من المكتبة الإثني عشرية !!
»» وكنايس قم هجروها***** ترى الدجال راعيها
»» اتهامات للحكومة والمخابرات الإيرانية بالتورط في قتل محمد رضا الشيرازي
  رد مع اقتباس
قديم 17-12-08, 04:21 PM   رقم المشاركة : 2
ابن الخطاب
عضو ماسي







ابن الخطاب غير متصل

ابن الخطاب is on a distinguished road


يقول السبئي جعفر مرتضى العاملي
في كتابه مأساة الزهراء عليها السلام
ج2 ص 45 -
ما ذكره الشيخ الكفعمي المتوفي سنة 905 ه‍ . ق . في كتابه المصباح
وقد جاء في تعليقته على المصباح ، والمطبوعة في هامش المصباح نفسه .
ونقله عنه قال العلامة المجلسي صاحب البحار : " . . . قال الشيخ العالم أبو السعادات أسعد بن عبد القاهر في كتابه رشح البلاء : قوله : فقد أخربا بيت النبوة إلى آخره ، إشارة إلى ما فعله الأول والثاني مع علي ( ع ) وفاطمة ( ع ) من الإيذاء ، وإرادة إحراق بيت علي بالنار ، وقادوه كالجمل المخشوش . وضغطا فاطمة ( ع ) في بابها ، حتى أسقطت بمحسن ، وأمرت أن تدفن ليلا ، ولا يحضر الأول والثاني جنازتها الخ . . "

( 3 ) حواشي المصباح ، للشيخ الكفعمي ص 553 ، والبحار : ج 82 ص 261 .







التوقيع :
عن عباس بن يزيد عن ابي عبدالله عليه السلام قال: قلت له: ان هؤلاء العوام يزعمون ان الشرك اخفى من دبيب النمل في الليلة الظلماء.. فقال: لا يكون العبد مشركا حتى يصلي لغير الله أو يذبح لغير الله أو يدعو لغير الله عز وجل..»


وسائل الشيعة 341/28
وبحار الانوار 96/69
والخصال 136/1.
من مواضيعي في المنتدى
»» العلامة الزيدي علي يحيى العماد والد عصام العماد أبنائي في قم ومتزوجين من ايرانيات
»» اسماعيلي باطني(مكرمي) يدخل في الدين الاسلامي (اسمعه اليوم 22/11
»» في عميلة نوعية للحرس الثوري الايراني القبض على مراسل وصال فارسي في ايران
»» الميرزا الشعراني /كتاب سليم بن قيس وضع في أواخر دولة بني امية
»» الرواية اللغز من الكافي
  رد مع اقتباس
قديم 17-12-08, 04:29 PM   رقم المشاركة : 3
ابن الخطاب
عضو ماسي







ابن الخطاب غير متصل

ابن الخطاب is on a distinguished road


ويواصل
السبئي جعفر مرتضى
مأساة الزهراء عليها السلام - ج2 ص 47 -


ناقلاً عن الفتوح لابن أعثم بنصه مايلي ::-
13 - ومما يدل على ممارسة أسلوب العنف ضد علي ( ع ) ، والإتيان به للبيعة عنوة ، ما كتبه معاوية له ( ع ) ، وما أجابه به ، فقد قال له معاوية : إنه أبطأ على الخلفاء ، فكان يقاد إلى البيعة كأنه الجمل الشارد حتى يبايع وهو كاره
الفتوح لابن أعثم : ج 3 ص 474 .


ويواصل مرتضى السبئي طعنه مستشهدا بكلام أبناء ملته



وقال له : في جملة ما قال : " لقد حسدت أبا بكر والتويت عليه ، ورمت إفساد أمره ، وقعدت في بيتك ، واستغويت عصابة من الناس ، حتى تأخروا عن بيعته " . إلى أن قال : " وما من هؤلاء إلا بغيت عليه ، وتلكأت في بيعته ، حتى حملت إليه قهرا تساق بخزائم الاقتسار كما يساق الفحل المخشوش
شرح نهج البلاغة للمعتزلي : ج 15 ص 186 ، وإحقاق الحق للتستري : ج 2 ص 368 ، و 369






التوقيع :
عن عباس بن يزيد عن ابي عبدالله عليه السلام قال: قلت له: ان هؤلاء العوام يزعمون ان الشرك اخفى من دبيب النمل في الليلة الظلماء.. فقال: لا يكون العبد مشركا حتى يصلي لغير الله أو يذبح لغير الله أو يدعو لغير الله عز وجل..»


وسائل الشيعة 341/28
وبحار الانوار 96/69
والخصال 136/1.
من مواضيعي في المنتدى
»» هل توجد صور للمهدي ابو صالح عج هج اسوة بأبائه؟؟
»» الشاعر أبو الطيب المتنبي من ذرية مهدي السرداب خسرو مجوس عجــ !!
»» تضخم عدد المراقد في ايران من 1500 عام 1979 الى 10691 في عام 2008!!!
»» أهل المدائن الأعاجم يشتمون (( المعصوم)) وينعتونه بالأعرابي !!
»» أرسلت رسالة لمفتي سوريا الدكتور أحمد حسون على خلفية لقائة مع مجلة المنبر المجوسية
  رد مع اقتباس
قديم 18-12-08, 12:38 AM   رقم المشاركة : 4
أبو شهاب الفلسطيني
عضو نشيط





أبو شهاب الفلسطيني غير متصل

أبو شهاب الفلسطيني is on a distinguished road


موضوع رهيب يا إبن الخطاب







التوقيع :
الشيعي للجهل عنوان **** يقدم شرفه للكلاب قربان

يحسب انه نال الرضوان **** و ما هو الا غبى كالثيران

قال السكستاني: كركوك عمامتي وكربلاء مرحاضي والنجف مكان متعتي ومحافضات اهل السنة مقبرتي
من مواضيعي في المنتدى
»» شبهة شيعيه غريبه
»» إستفسار حول مسألة قبور البقيع و قبة الرسول عليه السلام
»» إستفسار عن نسب سيدنا معاويه و عمرو بن العاص
»» لنتعاون هنا و نرد على جميع شبهات الرافضة حول السيدة عائشة أم المؤمنين رضي الله عنها
»» الرد على جميع شبهات السيدة عائشة أم المؤمنين رضي الله عنها
  رد مع اقتباس
قديم 20-12-08, 10:12 PM   رقم المشاركة : 5
ابن الخطاب
عضو ماسي







ابن الخطاب غير متصل

ابن الخطاب is on a distinguished road


نرفع الموضوع ليعرف عوام الاثناعشرية
قبل باقي المسلمين طعن علمائهم النواصب في علي رضي الله عنه







التوقيع :
عن عباس بن يزيد عن ابي عبدالله عليه السلام قال: قلت له: ان هؤلاء العوام يزعمون ان الشرك اخفى من دبيب النمل في الليلة الظلماء.. فقال: لا يكون العبد مشركا حتى يصلي لغير الله أو يذبح لغير الله أو يدعو لغير الله عز وجل..»


وسائل الشيعة 341/28
وبحار الانوار 96/69
والخصال 136/1.
من مواضيعي في المنتدى
»» هل تعلم لماذا الاثناعشرية يقذفون الناس في اعراضهم ؟؟ ادخل لتعرف السبب
»» طلسم الساحر الكبير الشيخ البهائي لحماية اصفهان من الكوارث - صوره
»» علامة شيعي ومحدث كبير يستدل بأدلة قوية على جواز البناء على القبور
»» من قتل الحسين؟؟ السيد محسن الامين يعرف
»» وارث الإمام الختم فى هذا العصرالإمام السيد محمد علاء الدين ماضى أبوالعزائم
  رد مع اقتباس
قديم 20-12-08, 11:30 PM   رقم المشاركة : 6
نورا
مشرفة شؤون الأسرة وقضايا المجتمع







نورا غير متصل

نورا is on a distinguished road


أستغفر الله الذي لا إله إلا هو الحي القيوم وأتوب إليه
لماذا لم ينتصر لنفسه وهو المعصوم والدنيا والآخرة بيده _ على حد زعمهم _
أستغفر الله ويدعون حب علي بن أبي طالب رضي الله عنه
حسبنا الله ونعم الوكيل
عقيدة طعنت بعلي وبفاطمة وبالحسن والحسين قبل طعنهم بالصحابه رضوان الله عليهم أجمعين







التوقيع :
... اللهم أرحم من ذابت روحي شوقاً لـ لقياهم وهم تحت الثرى ...
من مواضيعي في المنتدى
»» يا إماميه / هل وضحت معاني آيات القرآن الكريم الباطنيه للأمه
»» متى يتحرر الإماميه من حقدهم وخيالهم ..
»» الزميل شيعي رافضي موالي هنا لو تكرمت ..
»» فنجان قهوه / دوماً هناك متسع
»» وصفة السعاده / حبة خردل من بيت لم يعرف الحزن مطلقاً
  رد مع اقتباس
قديم 20-12-08, 11:48 PM   رقم المشاركة : 7
تقي الدين السني
عَامَلَهُ الْلَّهُ بِلُطْفِه








تقي الدين السني غير متصل

تقي الدين السني is on a distinguished road


لله درك اخي الحبيب جزاك الله خيرا يا ابن الخطاب
رفع الله قدرك اخي الحبيب وبارك الله لك







التوقيع :
قال الإمام الشافعي -رحمه الله-:
«لوددت أن الناس تعلموا هذا العلم ولا يُنسبُ إلىَّ شيءٌ منه أبدا فأوجرُ عليه ولا يحمدوني!» تهذيب الأسماء واللغات(1/53)
من مواضيعي في المنتدى
»» العياشي [ لا تخلوا جميع نسخ البرهان المعتمد في تفسيره من التحريف ] صفعة لكتب الرافضة
»» هل ثبت حديث فاطمة بضعة مني في أبي بكر ؟
»» إلي الباطنية من هؤلاء ( وثيقة ) .. !
»» هل ملة معاوية هي نفسها ملة الإمام علي ..... !!!
»» سؤال للمقداد سهل جدا
  رد مع اقتباس
قديم 17-02-10, 07:29 AM   رقم المشاركة : 8
طلال4
مشترك جديد






طلال4 غير متصل

طلال4 is on a distinguished road


يا شينها من مظلومية سوف تعلق في الحسينيات :d

بارك الله فيك أستاذنا ( أبن الخطاب )




يرفع ليشاهد اجيال الشيعة صورة معصومهم
:d
:






التوقيع :
يقول شيخهم محمد أصف محسنى :- ان اكثر ما حدث فى كربلاء احداث مجهولة والناس يطلبون ما يبكيهم وكثير من الوعاظ محتاجين للمال والجاه فآل الامر لما نراه اليوم .....

كتاب مشرعة بحار الانوار ج 2 ص 156
من مواضيعي في المنتدى
»» مسلسل القول بتحريف القرآن !!
»» أول مرة على الشبكة العنكبوتية كتيب الإمامة والخلافة
»» محقق وعلامة رافضي يتهم أم المؤمنين عائشة رضي الله عنها بالزنا
»» دثار الصفّار وخبابة الخبّ
»» قريباً فلم حق اليقين في موقف الرافضة من فلسطين
  رد مع اقتباس
قديم 17-02-10, 11:39 AM   رقم المشاركة : 9
عفوك ياألله
عضو ماسي






عفوك ياألله غير متصل

عفوك ياألله is on a distinguished road


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابن الخطاب مشاهدة المشاركة
   ويواصل
السبئي جعفر مرتضى
مأساة الزهراء عليها السلام - ج2 ص 47 -

ناقلاً عن الفتوح لابن أعثم بنصه مايلي ::-
13 - ومما يدل على ممارسة أسلوب العنف ضد علي ( ع ) ، والإتيان به للبيعة عنوة ، ما كتبه معاوية له ( ع ) ، وما أجابه به ، فقد قال له معاوية : إنه أبطأ على الخلفاء ، فكان يقاد إلى البيعة كأنه الجمل الشارد حتى يبايع وهو كاره
الفتوح لابن أعثم : ج 3 ص 474 .


ويواصل مرتضى السبئي طعنه مستشهدا بكلام أبناء ملته


وقال له : في جملة ما قال : " لقد حسدت أبا بكر والتويت عليه ، ورمت إفساد أمره ، وقعدت في بيتك ، واستغويت عصابة من الناس ، حتى تأخروا عن بيعته " . إلى أن قال : " وما من هؤلاء إلا بغيت عليه ، وتلكأت في بيعته ، حتى حملت إليه قهرا تساق بخزائم الاقتسار كما يساق الفحل المخشوش
شرح نهج البلاغة للمعتزلي : ج 15 ص 186 ، وإحقاق الحق للتستري : ج 2 ص 368 ، و 369


يا أثنى عشريه هل هذا هو الكرار عندكم يتلكأ ثم يجر كالبعير ؟ هل الكرار بهذا الضعف ولم يستطع الدفاع عن بيته وزوجته ويقاد كالبعير

من منكم يرقع رقع الله أدمغتكم وحفظها من التنسيم

بارك الله فيك يا أبن الخطاب يامحب علي ومحب آل البيت

للرفع






  رد مع اقتباس
قديم 23-03-11, 12:54 PM   رقم المشاركة : 10
ابـن الإسلام
عضو ماسي







ابـن الإسلام غير متصل

ابـن الإسلام is on a distinguished road


رحمك الله يا بن الخطاب






التوقيع :
اللهم صلّ على محمد وعلى آله وصحبه وسلم

الحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات

حملة فرسان الإسلام لنشر دين خير الأنام ... شارك معنا وانشر نصرة للدين




"وَالَّذِينَ صَبَرُوا ابْتِغَاءَ وَجْهِ رَبِّهِمْ وَأَقَامُوا الصَّلاةَ وَأَنْفَقُوا مِمَّا رَزَقْنَاهُمْ سِرًّا وَعَلانِيَةً وَيَدْرَءُونَ بِالْحَسَنَةِ السَّيِّئَةَ أُولَئِكَ لَهُمْ عُقْبَى الدَّارِ (22)"
سورة الرعد

من مواضيعي في المنتدى
»» عقيد سوري : أكثر من عشرة آلاف جندي سوري منشق
»» لقد طال الأمر بك يا متبع أثبت أن ابن تيمية يبغض عليا
»» لماذا اصطحب النبي صلى الله عليه وسلم ابا بكر في الهجرة؟
»» أبو بكر يقتل المسلمين محاورة بين رافضى للموت والمركزى
»» كتب الرجال عند الإباضية
  رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 08:39 AM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "