العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتديـــــــــــــات الحوارية > الــــحــــــــــــوار مع الاثني عشرية > صـوتــيـات ومرئيات

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 16-12-08, 02:02 AM   رقم المشاركة : 1
سبايدر
اللهم ارحم والدي







سبايدر غير متصل

سبايدر is on a distinguished road


صور جديده لاحدى اصنام مشركين هذا العصر وكل العصور الرافضة

بسم الله الرحمن الرحيم
يجري حاليا في مدينة قم النجسه صنع صنم
حيث سينقل بعد اكماله الى مدينة كربلاء النجسه


وهذه الصورة الصنم الذي صنعوه بايديهم ليطوفون عليه ويتعبدونه





















التوقيع :
( رب اغفر لي ولوالدي رب ارحمهما كما ربياني صغيراً )
_______________________

أستودعكم الله أخوتي أهل السنة والجماعه
إن وجدتم شي نافع في مشاركاتي فدعوا لي ولوالدي بالمغفرة
من مواضيعي في المنتدى
»» شبهة خطيرة للقبوريين للشيخ حمد بن عبدالعزيز العتيق
»» إحباط محاولة اغتيال لمرجع الشيعه الإيراني المدعو السكستاني.
»» الحذر انتحال المعممين شخصيات واسماء سنية مرام كول المعمم الانثوي
»» شاهد بعض طلبات الروافض للقبور !!!
»» ياابناء السعوديه انتبهوا بينكم مندسين مثيري البلبله
  رد مع اقتباس
قديم 16-12-08, 02:20 AM   رقم المشاركة : 2
نصيرة الصحابة
المُوَالِيَةُ لآِلـــِ البَيْتِ [مشرفة]







نصيرة الصحابة غير متصل

نصيرة الصحابة is on a distinguished road


Thumbs down

حياتهم ومماتهم مسخرة .. للبشر والصخور .. تعلقت قلوبهم بها .. من دون خالقهم .....
أعياد وموالد وتعازي وحج للأضرحة وصراخ عند قبور وتأليه بشر وجلد ولطم وبناء مزارات و.........الخ


قلناهـــــــــا ..

دين جديد يريد جهاد من جديد ..

باركك أخي سبيدرمـــــــــــــــــــــان ..







التوقيع :
...
من مواضيعي في المنتدى
»» تأملوا يارافضه هذا العدد المذهل
»» الشيعة يقولون فأين نجد قول المعصوم بهذا الآمر
»» الزميل رآفضي حتى النخآع / نعم يا عليّ تخرج أنت وشيعتك
»» نظرة حول تفسير إسماعيلي كمثال بسيط لآيه هل نجد من ينكره
»» خاطرة عن المتسردب أبو صالح عجو
  رد مع اقتباس
قديم 16-12-08, 02:31 AM   رقم المشاركة : 3
adylislam
عضو نشيط







adylislam غير متصل

adylislam is on a distinguished road


الأخت الفاضلة خير ما يجاب به هؤلاء هو قوله الله تعالى

يُولِجُ اللَّيْلَ فِي النَّهَارِ وَيُولِجُ النَّهَارَ فِي اللَّيْلِ وَسَخَّرَ الشَّمْسَ وَالْقَمَرَ كُلٌّ يَجْرِي لِأَجَلٍ مُسَمًّى ذَلِكُمُ اللَّهُ رَبُّكُمْ لَهُ الْمُلْكُ وَالَّذِينَ تَدْعُونَ مِنْ دُونِهِ مَا يَمْلِكُونَ مِنْ قِطْمِير .إِنْ تَدْعُوهُمْ لَا يَسْمَعُوا دُعَاءَكُمْ وَلَوْ سَمِعُوا مَا اسْتَجَابُوا لَكُمْ وَيَوْمَ الْقِيَامَةِ يَكْفُرُونَ بِشِرْكِكُمْ وَلَا يُنَبِّئُكَ مِثْلُ خَبِيرٍ .
الحمد لله على نعمة التوحيد
رفع اللع قدر أهل السنة .







التوقيع :
ولو ناراً نفختَ بِها أضَاءَتْ ولكنْ أنتَ تنفخُ فِي رَماد
من مواضيعي في المنتدى
»» بشرى للشيعة ،أهل السنة في حيرة ..أيها الشيعة أنقدوهم بعلومكم
»» مواليات حقيقيات - موضوع جدي للغاية - يرجى المشاركة بجدية بالغة
»» قبطي يكتشف شيعي يستعمل التقية في موضوع تحريف القرآن
»» حتى الرضع لم يسلموا منكم يا رافضة
»» لأخوتي السنة فقط قصيدة رائعة في أمنا عائشة رضي الله عنها
  رد مع اقتباس
قديم 16-12-08, 02:40 AM   رقم المشاركة : 4
adylislam
عضو نشيط







adylislam غير متصل

adylislam is on a distinguished road


وقال تعالى أيضًا في كتابه الكريم : قال الله تعالى :
(( إن الذين تدعون من دون الله عباد أمثالكم فادعوهم فليستجيبوا لكم إن كنتم صادقين )) .
أما آن لعقول الشيعة أن تنفتح . أم هم كما قال تعالى : (( أفلا يتدبرون القرءان أم على قلوب أقفاله)) "...







التوقيع :
ولو ناراً نفختَ بِها أضَاءَتْ ولكنْ أنتَ تنفخُ فِي رَماد
من مواضيعي في المنتدى
»» السكستاني يجيز الأستقسام بالأزلام
»» أسئلة سوف تحرج كل مدافع عن التصوف
»» قصيدة لطيفة لكل رافضي يعرف القراءة
»» إلى كل شيعي موجود بهذا المنتدى إقرأ هذا الكلام الصادق.
»» قضية فدك .بين صحيح البخاري وبين صحيحة القداح
  رد مع اقتباس
قديم 16-12-08, 03:30 AM   رقم المشاركة : 5
مفوز المبارك
عضو ماسي







مفوز المبارك غير متصل

مفوز المبارك is on a distinguished road




أخي سبيدرمان
جزاك الله كل خير
وبارك فيك

الشيعة سائرون في طريق الهلاك
ولن يتوقفوا عن أي فعل
يوصلهم إلى جهنم
وسبب ذلك
شركهم بالله
وعبادتهم لعلي
ولأئمتهم
وقبورهم
وإعتدائهم على عرض الرسول صلى الله عليه وسلم
والطعن
ولعن
زوجاته
وصحابته
وظلمهم لأنفسهم
بما يرددونه عنهم
من زور
وبهتان
وكذب
والزنى المسمى بالمتعة
وتحليل وفعل اللواط بالرجل
وبالأنثى
وكل خسيسة
ورذالة من الأخلاق
قد سلطت
عليهم
حتى ضاعت عقولهم
وصاروا بهائم
بل البهائم أشرف
وأعلى منهم
حتى أن أحد البهائم
وهو الحمار أبو العفافير
محدث كبير للشيعة
وراوية حديث جهبذ
وهو وكل الحيوانات زملائه
أحسن من كل الشيعة
وهو إمامهم الثاني عشر
الذي ذهب بأم عمرو
ولم ترجع أم عمرو
ومهديهم كذلك لم يرجع
وما زال هائم على وجهه
" الله لا يرده ولا يرد كل من يعتقد بالمهذي الدجال المنتظر.. وللجحيم مسيره ونهايته "
ويقال أنه أي حمار أم عمر مهدي الشيعة المنتظر
يلقي دروسه على الشيعة
وخاصة على وكلائه
وكل من ولي ولاية الفقيه
بلغة النهيق
هناك في سردابه المظلم والمعفن
وهي اللغة الوحيدة التي يتفاهم بها مع عباده الشيعة
وخاصة مجوس الفرس
الذين ينهقون بين يديه
ويجدون لغة النهيق
ويرفسون
عفواً أقصد يرقصون
على أنغام ضراط أحد رواتهم
في لحية أحد أئمتهم
في بوفيه الليلة العاشورية للجنس المفتوح
بالأم
وبالأخت
وبالبنت
وبكل المحارم
وأخرتها ابن بالقرعة
ويحتمل بنسبة كبيرة
أن يكون مرجع كبير لهم
ولماذا لا؟؟؟
مادام أن قدوتهم في هذا
كل مراجعهم
وخاصة مرجعهم الحقير
السيكستاني القواد
الزاني
ابن الزنى
وابن الزناة
محلل الحرام
ومحرم الحلال
عليه لعائن الله
هو وكل من على دينه الشيعي
و..
و..
و..
"سلوااااااااااااااااااااااااااات"
يا أمة الشيعة التي تبرأت منها عقولها
حتى صاروا هم المقصودون
بالمثل القائل :
"أجسام الحمير وأحلام الببغاوات"
ولا فرق بين الشيعي والبغل
وعقل العصافير وعقول الشيعة
كلهم بهائم
إلا أن البهائم أرقى
وأجل من الشيعة سقط المتاع
وساقطي الخلق
والرجولة
والشهامة
أبناء عبدالله بن سبأ
وأحفاد المجوسي "أبو لؤلؤة"
عليهم جميعاً لعائن الله .



سؤال :
ما هو وجه الشبه بين أم عمرو.. وحمارها.. ومهدي الشيعة المنتظر
هناك رابط يربطهم ببعض؟!



مهدي الشيعة المنتظر
ينتظر أن يلحق به شيعته إلى سردابه
وسيلحقهم بأم عمرو
التي لم تعد منذ أكثر من ألف سنة
ولا يعلم أيهما أم عمرو
التي لم تعد بعد
هل هو الحمار مهدي الشيعة المنتظر؟
أم أن أم عمرو هي مهدي الشيعة المنتظر؟
لأنهما لم يعودا منذ خروجهما من السرداب للآن
وسبب الإشكال عند الشيعة
أن مهدي الشيعة وأم عمرو والحمار
الذي أقلها إلى حيث لم يعد الإثنين
بل كل الثلاثة لم يعودوا
منذ أكثر من ألف سنة
ولن يعودوا للأبد
" أهي دئني "؟!
لكن يقال والعهدة على الرواي
أن الحمار
مؤكد أنه هو مهدي الشيعة المنتظر
وخاصة أن للحمار قيمة أعلى عن الشيعي ومهديهم..
والصورة "أعلاه" أحدث صورة لمهدي الشيعة المنتظر
وقد أخذت له
وعمر خمسة أعوام
وعمر هذه الصورة أكثر من ألف سنة؟؟؟!!!!








  رد مع اقتباس
قديم 16-12-08, 03:44 AM   رقم المشاركة : 6
ابن عنق الحيّه
عضو فضي






ابن عنق الحيّه غير متصل

ابن عنق الحيّه is on a distinguished road


يعني تمثال هذا مو قبر حقيقي

والله مرضى الشيعه من عبادة القبور لعبادة اصنام وخشب







التوقيع :
أستغفر الله وأتوب إليه

http://www.tvquran.com
من مواضيعي في المنتدى
»» برنامج الأذان الأصدار الأخير 3.3
»» حــلقــة الجانب المظلم (شيطان نت) للـــتحميل..
»» lock my PC لقفل شاشة الجهاز
»» لماذا لايجلس عند الشيعة الا الكفار...
»» الحقوا مركز تحميل مع لوحة تحكم مجاناً
  رد مع اقتباس
قديم 16-12-08, 02:25 PM   رقم المشاركة : 7
أبو طلال
عضو فضي







أبو طلال غير متصل

أبو طلال is on a distinguished road


عاد عصر الجاهلــية الأولى .. لا حول ولا قوة الا بالله

شكرا اخي







التوقيع :
عندما يتهم الشيعي رسول الله صلى الله عليه و سلم في زوجاته و اصحابه
فإنه ينكر رسالتــــــــــه و امانته و رجاحة عقله و دينه و نزول الوحي عليه
و يجعله ضعيفاً جاهلاً مضحوكاً عليه ( حاشى خير البشر صلى الله عليه و سلم)
من مواضيعي في المنتدى
»» يوم السبت 30/8/2008 - 29 شعبان1429
»» بنـات الرسول صلى الله عليه و سلم . .
»» مسيحية تقول فاتيما فاتيما
»» استفسار عن شيخ في المغرب ..
»» آه يا عمر ... هكذا صورك المجوس !
  رد مع اقتباس
قديم 16-12-08, 02:39 PM   رقم المشاركة : 8
رباح
عضو نشيط






رباح غير متصل

رباح is on a distinguished road


جزاك الله خيرا ياسبيدرمان

هدف المجوس القضاء على دين الاسلام
والعودة الى عبادة الاصنام والاوثان







  رد مع اقتباس
قديم 16-12-08, 02:39 PM   رقم المشاركة : 9
abuommar
عضو







abuommar غير متصل

abuommar is on a distinguished road


لا حول و لا قوة الا بالله

( قَالَ الَّذِينَ حَقَّ عَلَيْهِمُ الْقَوْلُ رَبَّنَا هَؤُلاءِ الَّذِينَ أَغْوَيْنَا أَغْوَيْنَاهُمْ كَمَا غَوَيْنَا تَبَرَّأْنَا إِلَيْكَ مَا كَانُوا إِيَّانَا يَعْبُدُونَ ) (القصص:63)







التوقيع :
قضايا خطيرة في كتب الشيعة تفرق الأمة :
* الاعتقاد بتحريف القرآن الكريم
* اللعنات على العصر الأول و تكفير الصحابة
* كل الفرق الإسلامية كافرة ملعونة خالدة في النار إلا الشيعة
* حكومات الدول الإسلامية وقضاتها وكل علمائها طواغيت في كتب الشيعة
* الجهاد في كتب الشيعة مع غير الإمام المفترض طاعته حرام مثل حرمة الميتة وحرمة الخنزير
من مواضيعي في المنتدى
»» ما رأيكم إخواني السنة في هذه التهنئة ؟
»» مناظرة بين الإمام جعفر الصادق رضي الله عنه و أحد الرافضة
»» مناظرة بين الإمام جعفر الصادق رضي الله عنه و أحد الرافضة
»» يا امامية يا اثنا عشرية كم امام معصوم لديكم ؟؟؟
»» ليبلوكم أيكم أكثر لطماً..! مقال أعجبني
  رد مع اقتباس
قديم 16-12-08, 02:49 PM   رقم المشاركة : 10
رباح
عضو نشيط






رباح غير متصل

رباح is on a distinguished road


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مفوز المبارك مشاهدة المشاركة
  


أخي سبيدرمان
جزاك الله كل خير
وبارك فيك

الشيعة سائرون في طريق الهلاك
ولن يتوقفوا عن أي فعل
يوصلهم إلى جهنم
وسبب ذلك
شركهم بالله
وعبادتهم لعلي
ولأئمتهم
وقبورهم
وإعتدائهم على عرض الرسول صلى الله عليه وسلم
والطعن
ولعن
زوجاته
وصحابته
وظلمهم لأنفسهم
بما يرددونه عنهم
من زور
وبهتان
وكذب
والزنى المسمى بالمتعة
وتحليل وفعل اللواط بالرجل
وبالأنثى
وكل خسيسة
ورذالة من الأخلاق
قد سلطت
عليهم
حتى ضاعت عقولهم
وصاروا بهائم
بل البهائم أشرف
وأعلى منهم
حتى أن أحد البهائم
وهو الحمار أبو العفافير
محدث كبير للشيعة
وراوية حديث جهبذ
وهو وكل الحيوانات زملائه
أحسن من كل الشيعة
وهو إمامهم الثاني عشر
الذي ذهب بأم عمرو
ولم ترجع أم عمرو
ومهديهم كذلك لم يرجع
وما زال هائم على وجهه
" الله لا يرده ولا يرد كل من يعتقد بالمهذي الدجال المنتظر.. وللجحيم مسيره ونهايته "
ويقال أنه أي حمار أم عمر مهدي الشيعة المنتظر
يلقي دروسه على الشيعة
وخاصة على وكلائه
وكل من ولي ولاية الفقيه
بلغة النهيق
هناك في سردابه المظلم والمعفن
وهي اللغة الوحيدة التي يتفاهم بها مع عباده الشيعة
وخاصة مجوس الفرس
الذين ينهقون بين يديه
ويجدون لغة النهيق
ويرفسون
عفواً أقصد يرقصون
على أنغام ضراط أحد رواتهم
في لحية أحد أئمتهم
في بوفيه الليلة العاشورية للجنس المفتوح
بالأم
وبالأخت
وبالبنت
وبكل المحارم
وأخرتها ابن بالقرعة
ويحتمل بنسبة كبيرة
أن يكون مرجع كبير لهم
ولماذا لا؟؟؟
مادام أن قدوتهم في هذا
كل مراجعهم
وخاصة مرجعهم الحقير
السيكستاني القواد
الزاني
ابن الزنى
وابن الزناة
محلل الحرام
ومحرم الحلال
عليه لعائن الله
هو وكل من على دينه الشيعي
و..
و..
و..
"سلوااااااااااااااااااااااااااات"
يا أمة الشيعة التي تبرأت منها عقولها
حتى صاروا هم المقصودون
بالمثل القائل :
"أجسام الحمير وأحلام الببغاوات"
ولا فرق بين الشيعي والبغل
وعقل العصافير وعقول الشيعة
كلهم بهائم
إلا أن البهائم أرقى
وأجل من الشيعة سقط المتاع
وساقطي الخلق
والرجولة
والشهامة
أبناء عبدالله بن سبأ
وأحفاد المجوسي "أبو لؤلؤة"
عليهم جميعاً لعائن الله .



سؤال :
ما هو وجه الشبه بين أم عمرو.. وحمارها.. ومهدي الشيعة المنتظر
هناك رابط يربطهم ببعض؟!



مهدي الشيعة المنتظر
ينتظر أن يلحق به شيعته إلى سردابه
وسيلحقهم بأم عمرو
التي لم تعد منذ أكثر من ألف سنة
ولا يعلم أيهما أم عمرو
التي لم تعد بعد
هل هو الحمار مهدي الشيعة المنتظر؟
أم أن أم عمرو هي مهدي الشيعة المنتظر؟
لأنهما لم يعودا منذ خروجهما من السرداب للآن
وسبب الإشكال عند الشيعة
أن مهدي الشيعة وأم عمرو والحمار
الذي أقلها إلى حيث لم يعد الإثنين
بل كل الثلاثة لم يعودوا
منذ أكثر من ألف سنة
ولن يعودوا للأبد
" أهي دئني "؟!
لكن يقال والعهدة على الرواي
أن الحمار
مؤكد أنه هو مهدي الشيعة المنتظر
وخاصة أن للحمار قيمة أعلى عن الشيعي ومهديهم..
والصورة "أعلاه" أحدث صورة لمهدي الشيعة المنتظر
وقد أخذت له
وعمر خمسة أعوام
وعمر هذه الصورة أكثر من ألف سنة؟؟؟!!!!



اخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
جزاك الله خير ترى فيه حمارين مقدسين لدى الرافضة
الاول عفير وما ادراك ماعفير عن ابيه عن جده عن جد جده وكلهم ثقات
والثاني الحمار المعفن في السرداب
واظنك تقصد الثاني الذي خرج ولم يعد
فاحترم حمير المجوس رجاء






  رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 05:57 PM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "