العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتديـــــــــــــات الحوارية > الــــحــــــــــــوار مع الاثني عشرية

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 06-12-08, 06:15 PM   رقم المشاركة : 1
homlees
عضو نشيط







homlees غير متصل

homlees


حكايتي مع التشيع الجزء الثالث

لعبة الأسماء.


كنا نشاهد معا برنامج وثائقي عن الهند ...
أنا و احد الإخوة المصريين "و هو من أسرة صوفيه لكنة صاحب فكر متحرر من خزعبلات الصوفية "
و كان من ضمن المشاهد مجموعة من البوذيين ينام أحدهم على المسامير و آخر يمشي على الجمر و ثالث يغرز سكين في رأسه .. و مثل ذلك ..

فقال لي الأخ : هذه الخدع هي صورة طبق الأصل من خدع الصوفيين الذين يدعون الكرامات في مصر... و لا اعلم لماذا لا تحدث كراماتهم الا بهذا الشكل المضحك و كما لو كانوا مهرجين في سيرك .. لماذا لا تحدث لهم كرامات تفيد الأمة الإسلامية فترفع قليلا من البؤس عن الناس ؟.. لم نرى احد منهم يستخدم كراماته لحل أزمة البطالة مثلا او نرى من احدهم كرامة تعيد القدس من أيدي اليهود ... و لا حتى كرامة تطعم " رز بلبن " لفقير ... فإذا كانوا حقا أصحاب كرامات فليسخروها ليستفيد الناس او حتى يستفيد صاحب الكرامة بدلا من هذا الهراء الذي لا فائدة منة...
نظر مرة أخرى الى البوذيين و هم يتقلبون على الجمر و يغرزون السكاكين في رؤوسهم ثم أضاف ساخرا حري بكل صوفي أن يتفرج على كرامات أوليائهم الصالحين وهي تحدث لهؤلاء الكفار وعبده الأصنام ..

كلمة "أصنام" أخذتني بعيدا ..
تذكرت قصة ظهور الأصنام في الجزيرة العربية ...
وكيف أن اللات كان رجل صالح مات فحزن عليه الناس و أقاموا له صنم للذكرى ثم عبد الصنم من دون الله ..
تخيلت إن هناك صنم تجمع من حوله مئات الناس يطلبون الرزق والشفاء بكل خضوع وخشوع.
فجأة أخذ الشيطان هذا الصنم من بينهم ووضع بدلا منه شجرة ومازال الناس في مكانهم يطلبون الرزق ...
فاختفت الشجرة و ظهرت مكانها نار و مازال الناس حولها عاكفين ...
ثم اختفت النار وظهر قبر و مازال الناس يطلبون الرزق و يتبركون ليقربهم إلى الله زلفى ..

ما الفرق بين كل هذه المتغيرات إذا كان الفعل واحد ؟
ما الفرق بين أن يكون في المنتصف صنم أو شجرة أو نار أو قبر أو أي شيء آخر إذا كان العمل واحد "دعاء غير الله وطلب الحاجات ممن سواه"..

عجبت من مكر الشيطان وكيف استبداله للأشياء و تغييره المسميات عبر التاريخ كي حقق هدفه .
وكأن الشيطان يريد أن يقول للبشرية المخدوعة :

من لم يطف بالات طاف بغيرة تعددت الأسماء و الشرك واحد ..
..............

تسمية الخمر بغير اسمها لا يجعلها حلال .. تسميتها مشروبات روحية او منشطات ذهنية او أي اسم آخر لا يلغي حكم الإسلام فيها ..
كذلك اكتشاف أنواع جديدة لها أو أصناف مشابهه لتأثيرها لا يجعل الأنواع الجديدة حلالا بينما لها نفس تأثيرها ..
فأن الخمر محرمة ليس لأن اسمها خمر بل لأنها تذهب العقل..
اي شي يذهب العقل فهو حرام بغض النظر عن ما يسميه الناس ..
المخدرات و الحشيش و الأفيون حتى شم الغراء محرم لأنة يذهب العقل مثل الخمر ..
............
كذلك دعاء الأصنام شرك ليس لأن اسمها أصنام او غير ذلك بل لأنة صرف عبادة لغير الله ...
لذا فأن أي صرف للعبادة لغير الله فهو شرك ..
و لا فرق بين دعاء صنم أو شمس أو ملائكة أو أضرحة كل هذا صرف عبادة لغير الله ..بغض النظر عن الأسماء ...
.............

هل بُعِثَ النبي صلى الله عليه وآله وسلم ليبين لنا أن طلب الرزق والشفاء يجوز من الأئمة أم أنه بعث ليصرف العباد لله وحده ؟!
تأمل قول نبي الله إبراهيم عليه السلام كما ذكر لنا القرآن : (وَإِذَا مَرِضْتُ فَهُوَ يَشْفِينِ )
قال تعالى
(والذين يدعون من دون الله لا يخلقون شي وهم يخلقون أموات غير أحياء وما يشعرون أيان يبعثون)

أموات غير أحياء...اذا لم تكن تتحدث هذه الآية عن دعاء الأموات من دون الله فعلى ماذا تتحدث .. قد يقول قائل ان الأئمة شهداء و الشهداء أحياء عند ربهم ..
فأقول الكفار بعد موتهم في حياة أيضا..هي حياة البرزخ ..لكن لم يسميها الله حياة ..لأنها لا تستحق هذه التسمية...
فهلا أكملت الآية و لا تشطرها نصفين كالذي قال ويل للمصلين و سكت...
أحياء عند ربهم يُرزقون ... يُرزقون لا يرزِقون...
يجري الله عليهم رزقهم... لا إن يرزقوا هم الناس..
وقد قال الإمام في الحديث الذي تقدم :
« فو الله ما نحن إلا عبيد الذي خلقنا ما نقدر على ضر ولا نفع إن رحمنا فبرحمته،وان عذبنا فبذنوبنا، والله مالنا على الله من حجة،ولا معنا من الله براءة، وإنا لميتون، ومقبورون، ومنشرون ومبعوثون وموقوفون ومسئولون ويلهم ما لهم لعنهم الله فلقد آذوا الله وآذوا رسوله في قبره وأمير المؤمنين وفاطمة والحسن والحسين وعلي بن الحسين ومحمد بن علي[الكافي- ص 143.
......
و النبي لم يقم أضرحة و لا قبب على قبر عمة جعفر او عمة حمزة ... ولم يبني أمير المؤمنين "في خلافته" ضريحا على قبر النبي ولم يفعل ذلك الأئمة ....
فمن نحن حتى نفعل هذا ...
لماذا نصر على ان تصيبنا لعنة الله و رسوله :
فقد روى الشيخ الصدوق والشيخ الحُرّ العاملي أن رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم قال: «لَا تَتَّخِذُوا قَبْرِي قِبْلَةً وَلَا مَسْجِداً فَإِنَّ الله عَزَّ وجَلَّ لَعَنَ الْيَهُودَ حَيْثُ اتَّخَذُوا قُبُورَ أَنْبِيَائِهِمْ مَسَاجِدَ» وسائل الشيعة، ج2، باب 65، ص887
وفي آخر ساعات عمره الشريف توجّه رسول الله إلى ربِّه داعياً متضرِّعاً وقال:
«اللهم لا تجعل قبري وثناً يُعبد» من ‏لا يحضره ‏الفقيه» ( ج1/ص 178)
..........

تحدثت مع احد الأصدقاء مرة فقال:
الأئمة وسطاء بين الله و العبد.. فمثلا هل تستطيع أن تدخل على مدير أو مسئول كبير دون واسطة؟ ..
فقلت: إذا كان المدير عادلا متواضعا- نعم استطيع ... و إن كان متكبرا ظالما لن استطيع ...
هل ترى ان الواسطة عدل ؟؟
الله ألغى جميع الحواجز و الوساطات وقال : (ادْعُونِي أَسْتَجِبْ لَكُمْ إِنَّ الَّذِينَ يَسْتَكْبِرُونَ عَنْ عِبَادَتِي سَيَدْخُلُونَ جَهَنَّمَ دَاخِرِينَ ) ...
و لم يقل ادعوا الأئمة أو احضروا لي "واسطات" كي استجيب لكم ...
...
إن الأمر تعدى الأئمة بكثير فأصبح على سبيل المثال ضريح للخميني في إيران يزوره الزائرون...
إنها خطة الشيطان القديمة جاءت من جديد لكن بثياب مختلفة...
كانوا قديما كلما مات رجل صالح بنوا له صنم...و ألان كلما مات بنوا له ضريح...
و ما كان يفعل عند الصنم يفعل ألان تماما عند الضريح... لا فرق...

الغريب ان تجد الكتب الدعائية التي تبرر مثل هذا الفعل تذكر الأحاديث التي تجيز زيارة القبور للعظة و العبرة وتمزجها بأحاديث شفاعة النبي يوم القيامة لتبرر الطواف حول الأضرحة وطلب المعونة و النصرة من أصحاب القبور ...و لا اعلم ما دخل هذه في ذالك...

جميع الأديان الضالة وضعت وساطات بين العبد و ربة ..فالرهبان في المسيحية وسطاء بين العبد و ربة و الأصنام لدى المشركين . فهل يستمر الشيطان باستعمال نفس الخدعة على باقي البشر ..
قال الإمام علي :
«أَلْجِئْ نَفْسَكَ فِي أُمُورِكَ كُلِّهَا إِلَى إِلَهِكَ فَإِنَّكَ تُلْجِئُهَا إِلَى كَهْفٍ حَرِيزٍ ومَانِعٍ عَزِيزٍ وأَخْلِصْ فِي المَسْأَلَةِ لِرَبِّكَ فَإِنَّ بِيَدِهِ الْعَطَاءَ والْحِرْمَانَ...»نهج البلاغة الرسالة 31 ...
وكان الرضا يقول في دعائه:
«اللهم إني بريء من الحول والقوة ولا حول ولا قوة إلا بك، اللهم إني أعوذ بك وأبرأ إليك من الذين ادعوا لنا ما ليس لنا بحق اللهم إني أبرأ إليك من الذين قالوا فينا ما لم نقله في أنفسنا، اللهم لك الخلق ومنك الرزق وإياك نعبد وإياك نستعين، اللهم أنت خالقنا وخالق آبائنا الأولين وآبائنا الآخرين اللهم لا تليق الربوبية إلا بك ولا تصلح الإلهية إلا لك، فالعن النصارى الذين صغروا عظمتك والعن المضاهين لقولهم من بريتك. اللهم إنا عبيدك وأبناء عبيدك لا نملك لأنفسنا نفعا ولا ضرا ولا موتا ولا حياة ولا نشورا، اللهم من زعم أنا أرباب فنحن منه براء، ومن زعم أن إلينا الخلق وعلينا الرزق، فنحن براء منه كبراءة عيسى بن مريم من النصارى، اللهم انا لم ندعهم إلى ما يزعمون، فلا تؤاخذنا بما يقولون، واغفر لنا ما يدعون ولا تدع على الأرض منهم ديارا إنك إن تذرهم يضلوا عبادك ولا يلدوا إلا فاجرا كفارا [الكافي - الكليني - ج 2 - ص 475.] .

الإمام يتبرأ ممن يطلب منهم الرزق و البركة و البعض مصر على دعائهم من دون الله !
فهل تحب أن يتبرأ منك الأئمة يوم القيامة كما سيتبرأ عيسى ابن مريم من النصارى ...
و كما قال الإمام علي:
(اللهم إني بري‏ءٌ من الغُلاةِ كبراءةِ عيسى ابنِ مريم من النصارى، اللهمَّ اخْذُلهم أبداً، ولا تنصر منهم أحداً.) الشيخ الطوسي في الأمالي (ص 650)







التوقيع :
[((ان الذين يحبون ان تشيع الفاحشة في الذين امنوا لهم عذاب اليم)) الذين يحبون ان تشيع ...فما عاقبة من يشيعها فعلا بين المسلمين
من مواضيعي في المنتدى
»» الخميني يقول ان المجتمع في عهدة افضل من مجتمع الرسول ..وثيقة
»» اين من يبدء هذا الفعمل ولة اجر من اتبعة الى يوم القيامة
»» لماذا منعت الحكومة الايرانية زواج المتعة الاسلام يتحدى الشيعة
»» نبي الله نوح يتوسل بغير الله وثيقة
»» حكايتي مع التشيع الجزء الرابع
 
قديم 06-12-08, 06:16 PM   رقم المشاركة : 2
homlees
عضو نشيط







homlees غير متصل

homlees


وجميع من اخترعوا فكرة الأضرحة ما كان قصدهم سوى سرقة أموال الناس..
فهناك أكثر من مدينة تدعي وجود رأس الحسين فيها مثل القاهرة – دمشق – الرقة –عسقلان ...
فالحسين له الكثير من المحبين وهذا سيجلب الأموال الطائله من جميع إنحاء العالم لسدنة الضريح ...
والأعجب أن يدعوا إن قبر اليسع  في مدينة الاوجام في القطيف !!!!
قبر اليسع في القطيف ؟؟ يا حي يا قيوم..ما الذي جاء بقبر اليسع من فلسطين إلى القطيف !!!
جميع الأدلة الشرعية و التاريخية تشير إن اليسع مضى حياته بين جبل قاسيون و بيت المقدس ما الذي نقل قبره إلى هنا ...
هل صاحب القبر هارب من حصار اليهود أيضا ...هل كذبوه حيا فهرب منهم ميتا !..
و لو ان الظروف تسمح لرئيت في مدينة الاوجام ضريح ضخم علية سدنة مخلصون يودعون الأموال في "حسابهم الخاص" بكل تفاني و إخلاص ...

الكل يتنافس للحصول على اكبر قدر من الأضرحة لجمع اكبر قدر من أموال الناس...
فهذا هو المشروع الذي لا يفشل أبدا طالما ان هناك أناس سذج مصرون على أن تصيبهم لعنة الله و رسوله و الأئمة... فقد قال النبي :
«لَا تَتَّخِذُوا قَبْرِي قِبْلَةً وَلَا مَسْجِداً فَإِنَّ الله عَزَّ وجَلَّ لَعَنَ الْيَهُودَ حَيْثُ اتَّخَذُوا قُبُورَ أَنْبِيَائِهِمْ مَسَاجِدَ» وسائل الشيعة، ج2، باب 65، ص887
وقد لعن الإمام الرضا من فعل ذلك في الحديث الذي تقدم...
...........
قال لي احد الصوفيين في مصر ان بعض العائلات هناك تستأجر أناس كي يدعوا كرامات لموتاهم فيصدق الناس و يقام ضريح تكسب من ورائه العائلة أموال طائلة ...
وقد فعلت عائلته ذلك مع جثمان جدة و شاهد كل ذلك بنفسه عندما كان صغيرا..
يقول ان عائلته استأجرت رجال ليرفعوا النعش و عندما و صلوا الى المقبرة تظاهروا بأن النعش يسحبهم إلى الخلف هم يحاولون إدخاله إلى المقبرة و النعش يجرهم إلى الخلف فيغلبهم في ذلك إلى ان وصلوا الى ارض تابعة إلى العائلة فتوقف النعش..
فقاولوا ( آه أكيد الميت ده .. عايز يتدفن هنا !! )
فأقيم له ضريح هناك ... و كان هذا الموقف من أسباب تحرر صاحبنا من خزعبلات الصوفية...
و أني لأتعجب أين عقول هؤلاء الناس ..
..............
و ان الاستعمار و المستشرقين هم من يشجعون مثل هذا التخلف ,... فهذا اجناس تسيهر المستشرق المعروف يمدح مثل هذه المظاهر في رسالته للشيخ طاهر الجزائري ...
كما ان الاستعمار الفرنسي هو من أقام كثير من الأضرحة للصوفية... و حتى مشايخ الصوفية لا ينكرون هذا و يدعون انه توفيق من الله !
كما شاهدت في برنامج على قناة الجزيرة قال احد الصوفيين الجدد ان يهوديا هو من دله على التصوف !... هؤلاء من يستفيدون من جهل الناس بدينهم...

لقد قرئت بحث جميل لسماحة الشيخ – السيد عباس الموسى ...
قال في فيه :

قد نبهنا أئمة أهل البيت إلى ذلك بأن نتوجه إلى الله لقضاء حوائجنا وطلب رزقنا وغير ذلك ومن لم يتوجه إلى الله فإلى الخسران المبين، وأبلغ ما ورد في ذلك ما جاء عن الإمام الصادق أنه قال:

أنه قرأ في بعض الكتب أن الله تبارك وتعالى يقول: وعزتي وجلالي ومجدي وارتفاعي على عرشي لأقطعن أمل كل مؤمل [من الناس] غيري باليأس ولأكسونه ثوب المذلة عند الناس ولأنحينه من قربي ولأبعدنه من فضلي.

فالإمام الرضا يقول «لك الخلق ومنك الرزق» فالرزق من الله لا من الأئمة وقال أيضا «ومن زعم أن إلينا الخلق وعلينا الرزق، فنحن براء منه كبراءة عيسى بن مريم من النصارى» فالإمام يتبرأ ممن يدعي أنهم يرزقون ونحن -بعض الشيعة - نصر على أنهم يرزقون، سبحان الله!

ودعا في نهاية دعائه بأن لا يبقي أحد ممن يدعي أنهم يرزقون بقوله: ? ولا تدع على الأرض منهم ديارا إنك إن تذرهم يضلوا عبادك ولا يلدوا إلا فاجرا كفارا ? وأكد في دعائه أنهم - أهل البيت- لم يدعوا شيعتهم وأتباعهم ولا غيرهم إلى ما يزعمون فيهم.

وجاء في دعاء الجوشن الكبير ما يؤكد أن الله هو الرزاق الوحيد كما في المقطع «90» يا من لا يعلم الغيب إلا هو يا من لا يصرف السوء إلا هو يا من لا يخلق الخلق إلا هو يا من لا يغفر الذنب إلا هو يا من لا يتم النعمة إلا هو يا من لا يقلب القلوب إلا هو يا من لا يدبر الأمر إلا هو يا من لا ينزل الغيث إلا هو يا من لا يبسط الرزق إلا هو يا من لا يحيي الموتى إلا هو.
وعلى هذا كيف يصح أن نقول -مثلا- «يا علي أرزقني أو أغني» وأئمة أهل البيت يرفضون وينهون عن هذا ويكذبون من يقول هذا ويتهمونه بالغلو.

إن هذه مفارقة عجيبة أن يرفض أئمة أهل البيت أن يقال عنهم أنهم يرزقوا العباد بطريقة أو أخرى وشيعتهم يدعون أنهم يرزقون؟؟!!
ومع هذا التراث الذي يوجهنا نحو الله لا نرى من العلماء - ليس كلهم طبعا - من يوجهنا كما هي هذه الروايات بل على العكس صُب اهتمامنا بأهل بيت العصمة ونسينا ربهم وخالقهم لذا فإننا نقول «يا علي أرزقني» ولا نقول «يا الله أرزقني».
لذا فإننا ننتخي بأهل البيت ولا ننتخي بالله.
ندعو أهل البيت ولا ندعو الله.
نطلب الحاجات من أهل البيت «يا أم البنين ساعديني» ولا نقول «يا الله ساعدني».
نطلب الشفاء من أهل البيت «يا فاطمة شافيني» ولا نقول «يا الله شافني».
إذا أصابتنا مصيبة يتعلق قلبنا بأهل البيت ولا يتعلق قلبنا بالله سبحانه وتعالى.

أنلتجأ إلى الفرع وننسى الأصل، فالأصل هو الله جل جلاله والفرع هم أهل البيت ? وَلا تَكُونُوا كَالَّذِينَ نَسُوا اللَّهَ فَأَنْسَاهُمْ أَنْفُسَهُمْ أُولَئِكَ هُمُ الْفَاسِقُونَ
من نؤمل؟ وممن نطلب الرزق؟ ومن ندعو كشف حاجاتنا ومصائبنا؟
أغير الله كل ذلك! إذا كان ذلك كنا - كما في الرواية الشريفة - من القانطين اليائسين المبعدين من قربه تعالى، ولن يستجاب لنا أي دعاء.
وهذه المصيبة العظمى والطامة الكبرى..
من علمنا هذا؟ هل هو ? إِنَّا وَجَدْنَا آبَاءَنَا عَلَى أُمَّةٍ وَإِنَّا عَلَى آثَارِهِمْ مُهْتَدُونَ ?«الزخرف: من الآية22».
كلا. وإنما هناك من غرس هذه المفاهيم في أذهاننا، أهي كتب، أهي علماء، أهي أمهاتنا وآباؤنا. هناك من يعبأ الناس بهذا.
وجاء في دعاء الجوشن الكبير ما يؤكد أن الله هو الرزاق الوحيد كما في المقطع «90» يا من لا يعلم الغيب إلا هو يا من لا يصرف السوء إلا هو يا من لا يخلق الخلق إلا هو يا من لا يغفر الذنب إلا هو يا من لا يتم النعمة إلا هو يا من لا يقلب القلوب إلا هو يا من لا يدبر الأمر إلا هو يا من لا ينزل الغيث إلا هو يا من لا يبسط الرزق إلا هو يا من لا يحيي الموتى إلا هو.

فقوله «عليه أفضل الصلاة والسلام»: «يا من لا يبسط الرزق إلا هو» يحدد فيها أن الله هو باسط الرزق للعباد وحده دون سواه.
وعلى هذا كيف يصح أن نقول -مثلا- «يا علي أرزقني أو أغنني» وأئمة أهل البيت يرفضون وينهون عن هذا ويكذبون من يقول هذا ويتهمونه بالغلو.
إن هذه مفارقة عجيبة أن يرفض أئمة أهل البيت أن يقال عنهم أنهم يرزقوا العباد بطريقة أو أخرى وشيعتهم يدعون أنهم يرزقون؟؟!!
كما أن علماء ورواة الحديث في مدرسة قم - القديمة طبعا - وقفوا في أوائل القرن الثالث الهجري أمام أفكار المفوضة موقفاً حازماً والمطلع على هذه الحقبة من تاريخ قم يعرف ذلك، إذ حاولوا بكل قوة التصدي للتيار الجارف في أدبياتهم -الغلاة- التي انتشرت آنذاك، وقرروا وصم كل من ينسب للأئمة من أمور فوق مستوى البشر بـ «الغلاة» ومن ثم إخراجهم من مدينتهم "انتهى كلامه"







التوقيع :
[((ان الذين يحبون ان تشيع الفاحشة في الذين امنوا لهم عذاب اليم)) الذين يحبون ان تشيع ...فما عاقبة من يشيعها فعلا بين المسلمين
من مواضيعي في المنتدى
»» ليعم الاجر ان شاء الله ارجوا المساعدة
»» رافضي يسمي نفسة في المنتدى كيف اصبح الهيا
»» الشيعة في منتدى القطيف يقولون ان علي خلق مروان ابن الحكم
»» ساعود الى مذهب الشيعة اذا اجبتموني على هذا السؤال
»» مسلسل اخلاق الروافض الحلقة الالف
 
قديم 06-12-08, 06:56 PM   رقم المشاركة : 3
رُحَمَاءُ بَيْنَهُمْ
لا إله إلا الله





رُحَمَاءُ بَيْنَهُمْ غير متصل

رُحَمَاءُ بَيْنَهُمْ is on a distinguished road


أحببت تسجيل شكر خاص ثم أعود للقراءة ( حفظك الله أخي ونفع بك )







التوقيع :
من الأهل والمؤمنون في هذه الآية ؟
وإذ غدوت من أهلك تبوئ المؤمنين مقاعد للقتال

تدبر الآية
لقد تاب الله على النبي والمهاجرين والأنصار الذين اتبعوه في ساعة العسرة

قال الله عن دعاء الأموات
والذين تدعون من دونه ما يملكون من قطمير إن تدعوهم لا يسمعوا دعاءكم ولو سمعوا ما استجابوا لكم ويوم القيامة يكفرون بشرككم

قال علي ع
بعثني رسول الله صلى الله عليه وآله في هدم القبور وكسر الصور
وسائل الشيعة 2/870

قال صلى الله عليه وسلم :
( من يحرم الرفق يحرم الخير كله )
صحيح الجامع 6606


من مواضيعي في المنتدى
»» القرآن يمكن أن يكون محتوياً على اللحن بالقواعد العربية ومخالفتها الصدر 2 لع
»» صور لأموات النواصب وهم يبتسمون وأموات الرافضة مسودة وجوههم
»» كيف دخل حمزة وجعفر الجنة بلا ولاية علي ؟ تفضل لتعرف الحقيقة
»» شيوخنا الكرام متى أنشئت القبة على القبر الشريف ؟
»» اسلام الشيعة زرافات ووحدانا ((صوت وصورة))
 
قديم 07-12-08, 04:53 AM   رقم المشاركة : 4
نايف1
عضو ذهبي






نايف1 غير متصل

نايف1


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة homlees مشاهدة المشاركة
   .

الله ألغى جميع الحواجز و الوساطات وقال : (ادْعُونِي أَسْتَجِبْ لَكُمْ إِنَّ الَّذِينَ يَسْتَكْبِرُونَ عَنْ عِبَادَتِي سَيَدْخُلُونَ جَهَنَّمَ دَاخِرِينَ ) ...

الله اكبر الله يثبتك






التوقيع :
سبحان الله وبحمده
سبحان الله العظيم
من مواضيعي في المنتدى
»» موكب السيده زينب 19 مضان
»» إبليس يحب الإمام علي ( عليه السلام )
»» مهزله الرئيس الباكستاني
»» جهاد اكتروني
»» صوتيات رافضية الرجاء عدم الضحك
 
قديم 07-12-08, 05:06 AM   رقم المشاركة : 5
سني بيروت
عضو ماسي







سني بيروت غير متصل

سني بيروت is on a distinguished road


اخي الحبيب
اعجبني جدا تحليلك
سلمت يمناك و لا تحرمنا من كتاباتك







 
قديم 07-12-08, 09:40 AM   رقم المشاركة : 6
أبو_قتادة
عضو ذهبي





أبو_قتادة غير متصل

أبو_قتادة is on a distinguished road


بارك الله فيك و ثبتك الله أخي الفاضل






التوقيع :
الحمدلله حمدآ طيبآ

لا اله الا الله وحده لا شريك له , له الملك و له الحمد يحيي و يميت و هو على كل شيء قدير .
من مواضيعي في المنتدى
»» تعريف البدعة لغة و شرعآ سيفيد بايضاح أن دين الروافض كله مبتدع
»» Some Benifits Of Islam
»» حسن الصفار يهدد بلاد الحرمين
»» فرشي التراب
»» هل هذه شبهات يا أصحاب العقول
 
قديم 07-12-08, 01:43 PM   رقم المشاركة : 7
طير حر
عضو ذهبي







طير حر غير متصل

طير حر


اقتباس:
إنها خطة الشيطان القديمة جاءت من جديد لكن بثياب مختلفة...
كانوا قديما كلما مات رجل صالح بنوا له صنم...و ألان كلما مات بنوا له ضريح...
و ما كان يفعل عند الصنم يفعل ألان تماما عند الضريح... لا فرق...

و الله صدقت ... وبارك الله فيك وثبتك اخى الكريم






التوقيع :
على من يجد انى قد فسرت فى احد ردودى ( ايه ) او ( حديث ) ان يراجع ويبحث فى التفاسير المعتمده ، فيمكن اكون اخطأت فى التفسير و النقل ، واحلل نفسي انى قد بلغت .. و استغفر الله العظيم .
من مواضيعي في المنتدى
»» هل الشيعه ما يزكون ؟!!
»» لماذا ؟!
»» الحكم بالاعدام على شيعي قتل زوجته نزولا عند امر من المهدي
»» هل باقى الائمه التسعه مطهرين من الرجس ؟!
»» اضحك على ماحصل فى منتدى هجر
 
 

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 03:06 PM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "