العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتـــــــــديات العـــــــــــامـــة > الــــحــــــــــــوار العــــــــــــــــــام

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 02-12-02, 06:22 AM   رقم المشاركة : 1
ابن الخطاب
عضو ماسي







ابن الخطاب غير متصل

ابن الخطاب is on a distinguished road


ايران وامريكا: اتصالات وتنسيق في الكواليس

بين محور الشر و الشيطان الاكبر تمهيدا لضرب العراق

باريس ـ ا ف ب: يري دبلوماسيون ومحللون انه رغم الخلافات الظاهرة بين البلدين تقيم ايران محور الشر و الشيطان الاكبر الامريكي اتصالات في الكواليس تحسبا لنشوب حرب في العراق.
ويؤكد الدبلوماسيون والمحللون ان ايران والولايات المتحدة اللتين قطعتا علاقاتها الدبلوماسية في العام 1980 توصلتا الي ارضية توافق حول احتمال انتهاك الطائرات الامريكية التي تتعرض لنيران المضادة العراقية المجال الجوي الايراني.
واضاف الدبلوماسيون والمحللون ان ايران قدمت ايضا معلومات جمعتها اجهزتها المتخصصة حول مخزون الاسلحة الكيميائية والبرامج النووية والصواريخ العراقية وكشفت تفاصيل عن اماكن او اشخاص يفيدون المفتشين الدوليين في مهماتهم.
وخلال محادثات جرت في باريس او بلد آخر حيادي سعي الامريكيون الي الحصول علي ضمانات تفيد بأن المعارضة الشيعية العراقية في ايران ستلعب الدور المسند اليها في عهد ما بعد صدام.
وقال دبلوماسي طلب عدم كشف هويته وان كانت الحشود تهتف الموت لامريكا خلال صلاة الجمعة فان ايران تنسق بشأن القضية العراقية كما فعلت العام الماضي بشأن المسألة الافغانية .
وقالت ازاده كيان تيابو الخبيرة في الشؤون الايرانية انه بعد اعتداءات 11 ايلول (سبتمبر) 2001 التي غيرت الي حد كبير المعادلة في المنطقة وحملة مكافحة الارهاب التي اعقبتها والحرب في افغانستان التي ساهمت فيها ايران في طرد قوات طالبان واقامة حكومة جديدة في كابول، حدث تقارب في المصالح الايرانية والامريكية في المنطقة .
حتي وان يتفق الدبلوماسيون علي ان تصريحات الرئيس الامريكي جورج بوش بشأن محور الشر عقدت الامور.
واضافت الاستاذة في العلوم السياسية في جامعة باريس ـ 8 ان حربا في الخليج ستساهم في تعجيل هذا التقارب .
واعلن الناطق باسم الحكومة عبدالله رمضان زاده ان ايران، التي يكون رد فعل الرأي العام فيها عنيفا لدي طرح هذا الموضوع، تنفي بشدة اجراء مثل هذه المحادثات قائلا لم نجر اي حوار مع الامريكيين بشأن حرب محتملة في العراق.
ويري المحللون ان ايران التي غالبا ما ربط اسمها بالاصولية الاسلامية باتت تولي مصالحها الوطنية اهمية اكبر وكذلك موقعها في المنطقة التي لا تستطيع تحسينه دون موافقة امريكية. وكان شقيق الرئيس الايراني محمد خاتمي اعلن في تشرين الاول (اكتوبر) ان اطاحة صدام حسين الذي شن حربا ضد ايران في العام 1980 استمرت ثماني سنوات واوقعت نحو مليون قتيل سيكون اسعد يوم بالنسبة لايران.
ويري عدد من المسؤولين الايرانيين ان العراق ونظامه العربي المعادي للفرس، بحسب تسمية بغداد للايرانيين، شر اكبر من الولايات المتحدة.
ومن شأن هجوم امريكي علي العراق ان يحرم المعارضة المسلحة لطهران، التي تتخذ من العراق مقرا لها، من قواعدها: مجاهدي خلق او الحزب الديمقراطي الكردستاني الايراني.
ويخشي عدد من المسؤولين الايرانيين الان ان تصبح بلادهم هدفا لواشنطن بعد العراق. كما يشيرون الي تحسين العلاقات مع الاتحاد الاوروبي والي الازمات الماضية مع الامريكيين الأكثر خطورة في نظرهم.
والسؤال المطروح هو معرفة مع اي معسكر داخل النظام الايراني يجري الامريكيون اتصالاتهم: التيار المحافظ ام الاصلاحي.
وبالرغم من التكتم الشديد حول موضوع في غاية الحساسية، اعرب محسن ميردامادي الشخصية الاصلاحية عن قلقه من ان يكون اولئك الذين يطلقون باستمرار شعارات معادية للولايات المتحدة يتفاوضون سرا مع الولايات المتحدة وان تتم التضحية بمصالح شعبنا من خلال هذه المفاوضات .

اذا كانت امريكا الشيطان الاكبر ايران هي المنافق الاكبر







التوقيع :
عن عباس بن يزيد عن ابي عبدالله عليه السلام قال: قلت له: ان هؤلاء العوام يزعمون ان الشرك اخفى من دبيب النمل في الليلة الظلماء.. فقال: لا يكون العبد مشركا حتى يصلي لغير الله أو يذبح لغير الله أو يدعو لغير الله عز وجل..»


وسائل الشيعة 341/28
وبحار الانوار 96/69
والخصال 136/1.
من مواضيعي في المنتدى
»» حرب علي كفر = خـــــرافـــــــــه
»» هل شركة قوقل Google لخدمات الانترنت أعلنت تقليدها للسيستاني ؟
»» يالقذارة الرفضة فتاوي الرافضه في زواج المتعه واللواط لعنهم الله فتاوى منحطة / منحطة
»» الدكتور علي مظفريان الشيعي الذي ترك دين ابن سبأ وأعتنق الإسلام (صورة)
»» GoldWave
 
قديم 02-12-02, 11:05 AM   رقم المشاركة : 2
حفيد الامام الخميني
Guest
 
الصورة الرمزية حفيد الامام الخميني





حفيد الامام الخميني غير متصل

حفيد الامام الخميني is on a distinguished road


سبحان الله تصدقون دول الكفر !!!







 
قديم 10-12-02, 12:43 AM   رقم المشاركة : 3
شاكر
عضو فضي





شاكر غير متصل

شاكر


اللقاءات السرية تتجه نحو العلنية، ولايتي يقود حوار المصالح بين إيران وأميركا

أفادت صحيفة «ايلاف» الالكترونية أمس نقلاً عن مصادر خاصة ان التلميحات الاميركية عن لقاءات بين دبلوماسيين اميركيين ونظراء ايرانيين ستظهر الى العلن، وان الوزير الايراني السابق علي أكبر ولايتي بدأ تحركه عمليا في هذا الاتجاه.


وقبل اسبوعين لمحت مصادر من البنتاغون (وزارة الدفاع الاميركية) الى ان لقاءات تمت بين مفاوضين من الجانبين، واعترفت المصادر بأن واشنطن ترغب في دعم ايراني في حال تم توجيه ضربة عسكرية لإطاحة حكم الرئيس العراقي صدام حسين. وتقول مصادر من جانب آخر، ان القيادة الايرانية الاصلاحية برئاسة محمد خاتمي وبدعم غير رسمي من الرئيس السابق هاشمي رفسنجاني قررت تفويض وزير الخارجية السابق علي اكبر ولايتي لقيادة الحوار وصولا الى تفاهم حول المصالح المشتركة مع الولايات المتحدة.


وترفض ايران حسب تصريحات قادتها الاصلاحيين والمتشددين علانية مسألة توجيه ضربة عسكرية للجار العراقي، ولكنها، كما قالت المصادر، ترغب في ان ترى الرئيس العراقي خارج السلطة في وقت قريب. وارسلت واشنطن في الاونة الأخيرة رسائل واشارات طمأنة الى طهران تفيد بأن أي حشد عسكريا كان ام بحريا لن يطال الأمن القومي الايراني «حيث اهداف هذا الحشد معني بها الحكم


العراقي لا غيره». وبالمقابل فإن القادة العسكريين الايرانيين وعلى رأسهم الاميرال البحري علي شمخاني صرحوا لمرات عديدة في الأسبوعين الأخيرين معلنين عن جاهزية القوات الايرانية البرية والبحرية القصوى «اذا ما حاولت الولايات المتحدة تجاوز حدودها الاستراتيجية المرسومة».


وتعتقد مصادر استراتيجية ان الولايات المتحدة «قد ترضى بدور ايراني يشبه الدور الذي مارسته خلال الحرب التي شنتها الولايات المتحدة ضد الارهاب في افغانستان، حيث وقفت طهران على الحياد، ان لم تكن تؤيد اسقاط حركة طالبان.


وآخر تصريح صدر من طهران حول امكان التعاون المباشر مع الولايات المتحدة، جاء أمس الأول على لسان قيادي اصلاحي مقرب من الرئيس خاتمي. فقد رأى البرلماني في مجلس الشورى محسن ميرداماري احتمال وجود «مصالح مشتركة» بين ايران والولايات المتحدة تحسبا لهجوم اميركي ضد العراق.


ولاحظت «إيلاف» ان طهران اصبحت محجا في الآونة الأخيرة لأقطاب المعارضة العراقية ومنها الكردية والقومية وخلافها، اضافة الى انها تستضيف سلفا مقر المجلس الاسلامي الاعلى للثورة في العراق.



http://www.albayan.co.ae/albayan/2002/12/10/ola/4.htm







 
قديم 24-12-02, 02:56 PM   رقم المشاركة : 4
ابن الخطاب
عضو ماسي







ابن الخطاب غير متصل

ابن الخطاب is on a distinguished road


عودة ضخ النفط الإيراني إلي ميناء إيلات الإسرائيلي

مفكرة الإسلام : تحدثت مصادر صحفية عن زيارة قامت بها، في العشرة أيام الأخيرة شخصية اقتصادية مقربة من الرئيس محمد خاتمي إلي تل أبيب كان الهدف الرئيس فيها هو عودة ضخ النفط الإيراني إلي ميناء إيلات وأن اتفاقا علي التفاصيل قد تم إنجازه .
و تقول صحيفة الزمان اللندنية أنه في الوقت الذي ساندت فيه مصادر إيرانية معارضة في باريس هذه المعلومات، فإن طهران ستتكفل بإجراءات نقل النفط حتي الميناء الإسرائيلي، فيما ستقع مسؤولية الترويج الاقتصادي فيما بعد علي عاتق تل أبيب خاصة أن الكميات التي سيتم تصديرها غير مخصصة فقط للاستهلاك الإسرائيلي، بل تستهدف بعض الأسواق الأوروبية.
وفيما تجدد مصادر المعارضة الإيرانية في باريس القول إن عودة النفط الإيراني سريا إلي الأسواق الإسرائيلية لن يغير من واقع المعادلة السياسية المعلنة من الجانبين، فيما يخص علي الأقل الحملات الإعلامية فإنها تشير إلي حقيقة المساهمة البريطانية في إعادة فتح جسور العلاقات الإسرائيلية الإيرانية متوقعة من جانب آخر وجود حصة إيرانية من تحضيرات الحرب في المنطقة، لا يمكن تجاوزها بصفحة جديدة من العلاقات مع تل أبيب.
يذكر أن العلاقات بين طهران وتل أبيب غير جديدة، لكن المهم في توقيت تعزيزها أكثر هو الخوف من نتائج الحرب علي العراق، حيث تريد طهران استباق الأحداث لترتيب تحالفات أكثر فائدة في الوقت الحاضر.







التوقيع :
عن عباس بن يزيد عن ابي عبدالله عليه السلام قال: قلت له: ان هؤلاء العوام يزعمون ان الشرك اخفى من دبيب النمل في الليلة الظلماء.. فقال: لا يكون العبد مشركا حتى يصلي لغير الله أو يذبح لغير الله أو يدعو لغير الله عز وجل..»


وسائل الشيعة 341/28
وبحار الانوار 96/69
والخصال 136/1.
من مواضيعي في المنتدى
»» مولاهم جلال الدين الرومي يقول الوحي نزل على جنكيز خان وأمره بإجتياح العالم
»» من آذى سنيا غقد صافح عليا- قصص حدث لي بسبب هذا الحديث
»» الأن عرفت لماذا لايــــبــــكـــي أتباع المراجع على مصيبة علي بن ابي طالب
»» ماذا يفعل الإثني عشري في عيد الغدير الفارسي ؟
»» إحصائية لعدد روايات الإئمة المحمولة على التقية في كتاب وسائل الشيعة للحر العاملي
 
قديم 24-12-02, 05:05 PM   رقم المشاركة : 5
الزهراء السنية
عضو مميز





الزهراء السنية غير متصل

الزهراء السنية


ايران والتقية السياسية نصب وكذب وشعارات فارغة

البحرية الأميركية في الخليج تشير إلى علاقة تعاون مع نظيرتها الإيرانية
لندن: «الشرق الاوسط» والوكالات
فيما تتفاقم حالة التوتر بين الولايات المتحدة والعراق تتعزز العلاقات بين البحريتين الاميركية والايرانية في الخليج، حسبما اكد مسؤولون عسكريون اميركيون امس. ووصف مسؤول هذه العلاقة بأنها «مهنية للغاية» وعناصر البحرية الايرانية بأنهم «مهذبون جدا».
وقال الادميرال باري كاستيلو، قائد المجموعة البحرية القتالية التي مقرها حاملة الطائرات كونستيليشن، عن تعامل البحرية الايرانية معهم «في جميع المهمات التي قمنا بها كان موقفهم مهذبا وجيدا للغاية». واضاف «نلمس ذلك بسبب العلاقة الفريدة بيننا وبينهم». واوضح كاستيلو ان قارب صيد ايرانيا انقلب السبت الماضي قرب الطرف الشمالي الغربي من الخليج فأقلعت طائرة هليكوبتر من حاملة الطائرات كونستيليشن الى المنطقة وانقذت الصيادين ونقلتهم الى المدمرة الاميركية «ميلييس» التي نقلتهم بدورها، اول من امس، الى سفينة انقاذ ايرانية.
وكان كاستيلو منتدبا لدى البحرية الايرانية في ميناء بندر عباس عام 1974 عندما كانت العلاقات بين طهران ولندن دافئة. اما اليوم فان طائرة استطلاع ايرانية تراقب حاملة الطائرات الاميركية كونستيليشن. واوضح كاستيلو ان هذه الطائرة تقترب من الحاملة بهدف التقاط صور، ويسأل قائد الدفاع الجوي للاسطول الطيار الايراني عن نواياه فيوضح الاخير ذلك وينهي طلعته متفاديا مسار الطيران الخاص بالحاملة.







التوقيع :
من كلام اخيhossain
الزهراء سنية ... كيف وهي بنت الحبيب رسول الله وقد تربت في حجره ... ولدت الزهراء سنية ...وعاشت الزهراء سنية ... وماتت رضي الله عنها وارضاها وهي سنية ...الزهراء سنية رغم محاولة الشيعة الصاق التشيع بها ...الزهراء سنية رغم سرقة اسمها من قبل من يدعي انتسابه لاهل البيت ... الزهراء سنية رغم عشرات الاحاديث التي نقلها عنها الكافي ونسبها لها كذبا وبهتانا .... الزهراء سنية وهي زوجة علي رضي الله عنه السني ....الزهراء سنية وهي ام للسنة الحسن والحسين رضي الله عنهما ...
**(يا اهل السنة ما وضع اللين في شي الا زانه وما نزع من شي الا شانه)**
اللهم ارنا الحق حقا وارزقنا اتباعه وارنا الباطل باطل وارزقنا اجتنابه
http://www.islamway.com/bindex.php?section=categorylessons&category_id=11
كتبه أ-عبدالرحمن بن سعود الشويعر
رضي الله عنها وأرضاها ..
طهر الله قبرك فجعل بينك وبين القوم جدار ، فَحُشروا خارجه ، يبكون ويندبون ..

طهر الله قبرك سيدة نساء أهل الجنة ، فجعل حماته من الذين أحبوك حب النجاة لاحُب الهلاك

بقي قبرك يضم أعظماً طهرها الله تحت الثرى ، فلا يتمسح به مشرك ومشركة ..

طهر الله قبرك أُم حسناً وحسين فلم يكن وثناً يعبد من دون الله ..ولم تمتد له أيدي عمائم مُكفرين

ومُبدلين ومُفترين على عرض أباك سيد ولد أدم صلى الله عليه وعلى آله واصحابه وسلم ..

اللهم أدم دولة التوحيد موقرة قبور الأنبياء والصحابة وأمهات المؤمنين
[B]QUOTE]
[B][ALIGN=CENTER]http://www.abunawaf.net/store5/ashora.jpg
لاتنسو صيام يوم عاشوراء[/ALIGN]
من مواضيعي في المنتدى
»» المصحف المزعوم نسبته للزهراء من كتب القوم والتضارب في الاراء حوله
»» فرحة الزهراء اتعلمون ماهي هذه هي لعنهم الله
»» البدعة المكفره
»» لماذا يا جريدة الجزيرة اويستحق الايرانيون هذا التبجيل؟؟؟
»» ما المانع في عمل السعوديات مضيفات جويات ؟
 
قديم 08-01-03, 01:33 AM   رقم المشاركة : 6
شاكر
عضو فضي





شاكر غير متصل

شاكر


طهران تخشى تمرداً سنياً بعد انفجارات في زاهدان

طهران تخشى تمرداً سننياً بعد انفجارات في زاهدان

أهلها متعاطفون مع طالبان وبن لادن

طهران ـ الوطن: تخشى السلطات الإيرانية من تحرك تقوم به بعض فصائل المعارضة تزامنا مع الضربة الأمريكية المتوقعة على العراق، لايجاد تمرد شعبي ضد نظام الجمهورية الإسلامية. وتطلق القيادات الثورية تحذيرات جدية من تحرك داخلي ربما يكتسي أيضا الصبغة الطائفية عبر تحريك الأقاليم السنية المتعاطفة أصلا مع حركة طالبان التي كانت حاكمة في أفغانستان على خلفية الموقف الايراني الرسمي المتعاون لاسقاط الحركة وتنصيب حامد كرزاي وحكومة ائتلاف وطني مدعومة من ايران والولايات المتحدة كبديل لحركة طالبان.
وفي هذا السياق، قالت صحيفة (ايران) الاثنين ان اربعة انفجارات هزت مدينة زاهدان في اقليم سيستان بلوشستان جنوب شرق ايران الذي تقطنه أغلبية سنية على الحدود مع أفغانستان وباكستان، وذكرت أن الانفجارات لقنابل صوتية وقعت بعد الاحد ما أوقع أضرارا مادية بسيطة وأصاب طفلين بجروح طفيفة.
ونقلت الصحيفة شبه الحكومية اليومية ان «العبوات الاربع انفجرت في الوقت نفسه تقريبا في أنحاء مدينة زاهدان وأوقعت أضرارا في ثماني سيارات وتسببت في تحطيم نوافذ عدد من المحال والبيوت المجاورة».
ورفض المسؤولون المحليون التعليق أو اعطاء المزيد من المعلومات حول هذه الانفجارات ومسببيها فيما كان وزير الاستخبارات على يونسي حذر في وقت سابق من الاخطار التى يمكن ان تشكلها المجموعات العرقية والدينية في اشارة الى تفجيرات سياسية طائفية يقوم بها معارضون لايران.
وقال يونسي «يجب الا نسمح للمشاعر العرقية والمحلية التى نحترمها بحد ذاتها ان تتناقض مع المصلحة الوطنية لان أعداء الثورة يسعون الى استغلال هذه المشاعر». وكان الوزير نفسه اتهم بعض المجموعات الشيعية المتطرفة بالعمل على تأجيج التوتر مع الاقليات السنية بالمقالات المعادية. يشار الى ان الغالبية العظمى من الايرانيين من الشيعة فيما تعيش الاقلية السنية في محافظتي كردستان وسيستان بلوشستان.
وكانت بعض الأنباء اشارت الى ان مجموعات موالية لتنظيم القاعدة بزعامة أسامة بن لادن تنشط في محافظة سيستان بلوشستان. وقالت الصحف الايرانية قبل أسابيع ان قمصانا تحمل صورة بن لادن تباع في مدينة زاهدان وباقي مدن المحافظة.

ا لوطن الكويتية الثلاثاء 7/1/2003







 
قديم 25-01-04, 09:26 AM   رقم المشاركة : 7
المنهج
عضو مميز





المنهج غير متصل

المنهج is on a distinguished road


إيران خارج محور الشر

[IMG]http://www.alrased.net/modules/free****************************4/index.php?id=43[/IMG]

د. فهد الفانك

الرأي – 24/12/2003



فهد الفانك كاتب أردني مسيحي بارز, وهو يسلط الضوء في هذا المقال على وضع إيران نفسها في خدمة المحتل في العراق, هذا المحتل الذي كان يوصف دائماً بأنه الشيطان الأكبر............................................ ...المحرر.



يبدو كأن إيران خرجت من محور الشر الأميركي, ليس لأن تغييراً حصل في نظام الحكم أو تطلعاته, بل لأن لإيران دوراً في مساعدة الاحتلال الأميركي للعراق, وتوجيه الموالين لها للمحافظة على أمن الاحتلال.

كنا نعرف أن إيران -بلد الثورة العقائدية- تحولت منذ زمن إلى دولة براجماتية, ولكنا لم نكن نتصور أن تصل الأمور لدرجة تدخل معها الجمهورية الإسلامية بيت الطاعة الأميركي بهذه الصراحة.

وكنا نفهم أن تنصاع إيران لإرادة أميركا فيما يتعلق ببرنامجها الذري, خوفاً من غضب الثور الهائج الذي قد يتعامل مع إيران بنفس الطريقة التي تعامل بها مع العراق خاصة وأن إيران محاطة بالقوات الأميركية براً وبحراً, وهنا يمكن النظر إلى الخطوة الإيرانية على أنها جاءت من قبيل الواقعية والحكمة, فالعاقل من اتعظ بغيره.

لكنا لا نفهم أن تتدخل إيران في الشأن العراقي لصالح الوالي بريمر ممثل الشيطان الأكبر, بالضغط على الطائفة الشيعية والعناصر الإيرانية المندسة في قوات بدر وغيرها لوضع نفسها تحت تصرف قوات الاحتلال لدرجة دفعهم لأن يطالبوا بحق إيران في التعويض عن الحرب التي استمرت ثماني سنوات بسبب عناد الخميني وإصراره على القتال خلافاً لقرار مجلس الأمن الدولي وإرادة العالم.

عندما تعلق الأمر بالعراق لم تستطع أو لم ترد أميركا بما لها من نفوذ وقوة أن تحصل على النظام العراقي على ما تريد دون حرب, أما في الأحوال الأخرى كإيران وسورية وليبيا والسعودية فإن أميركا استردت قدرتها على تحصيل ما تريد بدون الحاجة لاستخدام القوة.


ماذا قدمت أميركا لإيران وغيرها من الدول المتعاونة؟ لا شيء تقريباً, إيران حصلت من إبعاد مجاهدي خلق عن حدودها العراقية حيث لم تعد أميركا بحاجة لاستخدامهم كأداة للضغط على إيران, أما ليبيا فقد قيل لها أن ما فعلته بأسلحة الدمار الشامل جيد ولكنه غير كاف, وما زالت سورية تحت مطرقة التهديد بالعدوان والعقوبات, وظلت السعودية مطالبة بالمزيد.







التوقيع :
يعلن (المنهج) توقفه عن الكتابة لأجل غير مسمى نظراً لعدم التفرغ

ومقالاتي كلها ملك لمن ينقلها، على أن يشير لهذه الشبكة المباركة .. سائلاً الله أن ينفع بها ..

مُحبكم
أبو عمر الدوسري
من مواضيعي في المنتدى
»» مع فقـــــــهِ علمـــــــاء آل البيــت عليهم الســــــلام
»» هل السيستاني تعرض لمحاولة اغتيال؟! أحد الروافض يجيبك بتكذيب الخبر
»» أنصاف الحلول
»» إسرائيل: محادثات سرية مع إيران
»» صيانة الإنسان عن وسوسة الشيخ دحلان
 
قديم 01-02-04, 11:46 PM   رقم المشاركة : 8
city oki
عضو ذهبي





city oki غير متصل

city oki


ايران تطلب الانضمام لجامعة الدول العربية

إيران ومضارب بني يعرب منقول


أطرف خبر سمعناه هو ذلك الطلب الإيراني ـ التركي بمنحهما وضع المراقب في جامعة الدول العربية، وكانت ايران قد قدمت، في السابق، طلبا للانضمام الى مجلس التعاون الخليجي ورفض طلبها. طلب تينك الدولتين الانضمام الى جامعة الدول العربية التعيسة، يدل على المدى الذي وصل إليه الوضع العربي المأساوي، ايران وتركيا تعلمان تمام العلم وضع الجامعة العربية المزري، وانها داخلة في غيبوبة منذ عقود، وانها أصبحت طاردة لأعضائها، فلا بد ان هناك سببا ما يدعو ايران، بالذات، لأن تطلب من بني يعرب الانضمام الى تجمعين عربيين بحتين.

ستكون طامة كبرى تقع على رأس العرب إذا ما وافقوا على طلبهما، فإيران تحتل ثلاث جزر عربية، وترفض حتى فكرة التحكيم الدولي عليها، وتحتل عربستان، ذات الستة ملايين عربي، ايران هي التي طالبت بضم دولة البحرين إليها، وايران، ومنذ قيام انقلابها الدموي على الشاه وحتى يومنا، لا يزال متشددوها ينادون ويعملون على تصدير ثورتها وعقيدتها الى دولنا العربية، وقد استطاعت، وبمساعدة وبمباركة مباشرة من شقيقتنا سوريا ان تضع لها موطئ قدم قوي في لبنان عن طريق حزب الله، الحزب المسلح الوحيد في لبنان، فلولا سوريا الشقيقة لما تسنى لايران التغلغل الى قلب التراب اللبناني الطاهر، وهي تحاول الانتشار في معظم الدول العربية عن طريق احزاب تحمل الاسم نفسه.

ايران التي تنادي بحوار الحضارات مع الدول الغربية، هي نفسها التي تدير صراع الحضارات مع عالمنا العربي، فهي تنادي بالحوار مع الأمم الغربية القوية، وترفض الحوار او التحكيم مع العرب حول جزرهم الاماراتية، او حقولهم الغازية (...)

إذا ما دخلت ايران الى جامعة الدول العربية فستكون لها اليد الطولى فيها، فهي قد ضمنت الى جانبها الهوى السوري، وممن ثم اللبناني، وستكسب اكثر اذا ما حكم العراق من قبل حكومة موالية للحزب الحاكم في ايران.

إيران ذات قومية خاصة، شئنا ام أبينا، ولها تاريخ عريق وطويل، ولها حساباتها الخاصة تجاه العرب.

نقول: إن العرب ليسوا بحاجة الى المزيد من الأنظمة الشمولية. فيكفينا ان تخلصنا من نظام صدام، وفي انتظار ان يصدق القذافي، ولو لمرة، مع نفسه وينفذ وعيده بانسحابه من تلك الجامعة، لكي نرتاح من مشاكلهم، فكيف بمشاكل غيرهم.

http://www.alqabas.com.kw/editor_col...tid=1&cid=6466







التوقيع :
عندما تحكم الخيانة حلقاتها فالخوئي يأتي على ظهر دبابة لاحتلال العراق والسيستاني يدعوا الي عدم مواجهة الامريكان وكما ظهر في مدينة النجف يقوم احد الرافضة مخاطبا جنود الاحتلال الامريكي بالقول city oki فالرافضة يلعبون دورهم القذر كطابور خامس خائن عن طريق مساندة اعداءالاسلام دائما وهذا مانراه الان في العراق .
من مواضيعي في المنتدى
»» لبنان يمنع كتاب شيفرة دافينشي
»» الامام المعصوم يتنبأ بأن الشيعة سيرتدون وكلام المعصوم صدق
»» ممثل إيران السابق في وكالة الطاقة يحذر طهران من أن سلاحها النووي قد يعرضها إلى الخطر
»» ايران تجدد اطماعها في حقل الدرة المشترك بين الكويت والسعودية
»» موقع في بريطانيا يكذب قصة نزول رواد فضاء امريكان في القمر
 
قديم 01-02-04, 11:54 PM   رقم المشاركة : 9
اخت المسلمين
مشرف سابق







اخت المسلمين غير متصل

اخت المسلمين is on a distinguished road


اقتباس

ايران هي التي طالبت بضم دولة البحرين إليها،


مع الاسف ان في البحرين رافضه عبيد وامعه للمجوس في ايران







التوقيع :
شارك معنا
في دعم منتدى
فضح النشاط الصفوي
الله يرحمك ياامي
افتقدتك كثيرا
من مواضيعي في المنتدى
»» صنبور مياه مفتوح وستار أكاديمي
»» الكشف عن زيارة شخصيات سلفية بحرينية لسوريا لدعم الجيش الحر
»» شيعة إيران يتظاهرون مطالبين بتسمية الخليج بـ الفارسي
»» وكالة رويترز تخترق شبيحة الأشد وتفضح عالمهم القبيح
»» لبنان في جيب دمشق مجدداً
 
 


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 02:34 AM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "