العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتـــــــــديات العـــــــــــامـــة > منتدى فضح النشاط الصفوى

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 16-11-08, 12:41 PM   رقم المشاركة : 1
صلاح المصري
مشترك جديد





صلاح المصري غير متصل

صلاح المصري is on a distinguished road


الكشف عن تحالف إيراني ـ سوري لتصفية قيادات أهل السنة بلبنان

الحرس الثوري الإيراني

مفكرة الإسلام: كشفت أجهزة استخبارية أوروبية في بروكسل أن استخبارات "حزب الله" الشيعي وعناصر استخبارية تابعة "للحرس الثوري" الإيراني الشيعي وعملاء للاستخبارات السورية في لبنان "شكلت خلال الأشهر الأربعة الماضية "خلايا استخبارية متحركة" لتصفية قادة تنظيمات أهل السنة في لبنان أو اعتقالهم على أقل تقدير.
وقالت صحيفة السياسة الكويتية التي نقلت الخبر: إن تلك الخلايا "مهمتها تعقب التنظيمات السلفية السنية في بيروت وطرابلس وصيدا والبقاع الغربي، وتصفية ما يمكن تصفيته من عناصرها وقادتها أو اعتقالهم وتسليمهم إلى السلطات اللبنانية".
وأضافت الصحيفة في عددها الصادر اليوم الأحد: "القياديون البارزون منهم يجري نقلهم إلى دمشق أو طهران للتحقيق معهم وكشف خفاياهم وانتشارهم في لبنان وسوريا ودول عربية أخرى".
ونسبت الصحيفة إلى دبلوماسي خليجي في العاصمة البلجيكية أنه نقل عن جهات استخبارية أوروبية قولها: إن "نحو 200 من استخبارات الحرس الثوري الإيراني، المجربين في العراق والبحرين ودولة الإمارات، وصلوا إلى لبنان عبر سوريا في أواخر يوليو الماضي وباشروا إنشاء خلايا من استخبارات "حزب الله" و"حركة أمل" وعملاء للاستخبارات السورية من لبنانيين وسوريين".
وأكدت الجهات الاستخبارية الأوروبية أنه "رغم أن دور هذه الخلايا الأساسي هو محاولة كشف الخلايا السنية في المدن اللبنانية الرئيسة وداخل المخيمات الفلسطينية والجهات التي تؤويهم وتدعمهم بالمال والسلاح, إلا أن عملياتها (خلايا حزب الله والحرس الثوري والمخابرات السورية) المتوقعة قد تشمل الاغتيال والتطهير والتخريب".
الشهال يحذر من "مؤامرة" يخطط لها في سوريا ضد السنة في لبنان:
وكان مؤسس التيار السلفي في لبنان الشيخ داعي الإسلام الشهال قد اتهم النظام السوري وأدواته في لبنان, بالتشويش على الوضع الأمني في لبنان, بهدف "إعطائهم الضوء الأخضر من قبل "الإسرائيليين" وغيرهم, للقيام بأعمال التخريب, وإعادة تهديد الأمن في لبنان".
ووصف مؤسس التيار السلفي في لبنان ما يقوم به النظام السوري بأنه "محاولة للهروب إلى الأمام, للتفلت من المحكمة الدولية التي ستفضح دوره وتورطه في جريمة اغتيال الرئيس الشهيد رفيق الحريري وكل الشهداء الذين سقطوا بعده".
واعتبر أن كل الأقاويل والشائعات التي بثها التلفزيون السوري, من اتهام لتيار المستقبل والجماعة السلفية بالأحداث التي جرت في مخيم نهر البارد وبالتفجيرات التي حصلت أخيرًا في دمشق, "عارية عن الصحة جملةً وتفصيلا".
الاتهامات الموجهة للجماعة السلفية هدفها عودة سوريا للبنان مجددًا:
ولفت الشهال إلى "أن محاولات النظام السوري توجيه اتهاماته للجماعة السلفية في لبنان ليست جديدة, وهي محاولة للدخول إلى لبنان مرة أخرى تحت هذا الشعار", وأكد "أن هذه الهستيريا التي يمر بها النظام السوري ليست سوى نوع من التغطية على ما اقترفت يداه من جرائم, وما يتحمله من مسؤولية في أحداث مخيم نهر البارد".
مؤامرة دنيئة ضد أهل السنة في لبنان وسوريا:
ولم يستبعد الشهال لجوء النظام السوري "إلى أسلوب الاغتيالات, لأنه أكبر نظام افترائي قائم على الظلم", موجهاً نداءً إلى أهل السنة, كي يتحدوا لمواجهة المؤامرة الدنيئة التي يخططها لهم النظام السوري وأدواته في لبنان وفي سوريا.
وحول دور الجيش اللبناني والقوى الأمنية في حفظ الأمن في طرابلس وفي الشمال أبدى الشهال خشيته, "من أن يكون الأمن في هذه المرحلة أعرج, ولصالح فريق ضد الفريق الآخر".
وفي معرض رده على سؤال هل تخشون تدخل الجيش السوري المنتشر على الحدود الشمالية؟, قال الشهال "نخشى عليه (الجيش السوري) أن يغرق في الوحل اللبناني, لأن من يحاول أكل السنة سيأكلونه, السنة لن يكونوا إلا شوكة في فم من يحاول أن يأكلهم, ولن نستسلم لطغيانهم ومؤامراتهم مهما فعلوا".

http://www.islammemo.cc/akhbar/arab/.../16/72560.html






التوقيع :
الرافضة كما وصفهم شيخ الإسلام ابن تيمية يرحمه الله تعالى – في كتابه : اقتضاء الصراط المستقيم مخالفة أصحاب الجحيم

((الرافضة أمة مخذولة ليس لها عقل صريح , ولا نقل صحيح , ولا دين مقبول , ولا دنيا منصورة))
من مواضيعي في المنتدى
»» ويحك ياوهابي استبصر
»» الحرس الثوري الإيراني واختراق مصر
»» عدنان ولينا والمسيح الدجال ومخطط تشويه عقائد أطفالنا
»» احترف البحث في Google
»» كتاب الرقية الشافية علويٌ فاضل يتصدى لمحاولة نشر التشيع بين العلويين الحضارم
 
 

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 01:28 PM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "