العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتـــــــــديات العـــــــــــامـــة > الــــحــــــــــــوار العــــــــــــــــــام

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 30-10-08, 11:36 PM   رقم المشاركة : 1
معتمد
عضو ينتظر التفعيل





معتمد غير متصل

معتمد is on a distinguished road


ارتفاع نسبة اصابة الاطفال بحصى الكلى في اميركا

مترجم ىليا من موقع قوقل

================

28 تشرين الاول / اكتوبر ، 2008

وهناك ارتفاع في حصى الكلى وينظر في الامريكى الأطفال

من جانب وري تاركان

لمفاجأة كبيرة من الآباء والأمهات ، حصى الكلى ، ونظر مرة واحدة من اضطراب منتصف العمر ، هي الآن تظهر في الأطفال الذين لا تتجاوز أعمارهم 5 أو 6.

وفي حين لا توجد بيانات موثوقة عن عدد من الحالات ، طب الأطفال إخصائيو الأمراض البولية وnephrologists فى جميع انحاء البلاد ويقول انهم يرون ارتفاع حاد في المرضى الصغار. وقد فتحت بعض المستشفيات الحجر عيادات طب الأطفال والكلى.

"يقول الأطباء كبار السن في'70s و'80s، وهم (الايرانيون) انظر طفل مع الحجر مرة واحدة كل بضعة أشهر ،" وقال الدكتور كاليب P. نيلسون ، وهو مدرس علم أمراض المسالك البولية في كلية الطب بجامعة هارفارد الذي هو المدير المشارك لل الجديد في مركز الكلى الحجر مستشفى الاطفال في بوسطن. "والآن نرى الاطفال مرة واحدة في الأسبوع أو أقل من ذلك."

الدكتور جون سي البابا الرابع ، وهو استاذ مساعد للجراحة وurologic طب الاطفال في Carell الابن مونرو مستشفى الأطفال في فاندربيلت في ناشفيل ، وقال : "عندما نقول لهم الآباء ، ويقول معظم انهم لم يسمعوا للطفل مع الكلى والحجر اعتقد ثمة خطأ فادحا مع طفلهما ".

في الصين في الآونة الأخيرة ، العديد من الأطفال الذين تناولوا الحليب ملطخة الميلامين -- مادة كيميائية سامة بصورة غير قانونية تضاف إلى الحليب مخفف لتضخيم بروتين العد -- وضع حصى الكلى.

الزيادة في الولايات المتحدة يرجع إلى مجموعة من العوامل ، بما فيها مواد المضافة الى الأغذية في آن معا والقانونية في كل مكان : الملح.

ورغم أن معظم البحوث على حصى الكلى يأتي من دراسات البالغين ، ويعتقد خبراء أنه يمكن تطبيقها على الأطفال. وقد وجدت تلك الدراسات أن عوامل غذائية هي السبب الرئيسي لحصى الكلى ، التي هي البلورة من عدة مواد في البول. شكل الحجارة عندما تصبح هذه المواد مركزة للغاية.

والأربعين إلى 65 ٪ من حصى الكلى تتشكل عندما الأكسالات ، كمنتج ثانوي للأغذية معينة ، ليربط الكالسيوم في البول. (وتشمل أنواع أخرى مشتركة فوسفات الكالسيوم وحمض اليوريك والحجارة والحجارة.) واثنين من أكبر عوامل الخطر لهذه العملية ليست ملزمة للشرب ما يكفي من السوائل والافراط في تناول الطعام والملح ؛ على حد سواء زيادة كمية الكالسيوم والأكسالات في البول.

الملح الزائد قد يكون لتفرز عن طريق الكلى ، ولكن يلزم لملح الكالسيوم عن مخرج ، خلق زيادة تركيز الكالسيوم في البول والكلى.

"ما لدينا فعلا ينظر اليه هو زيادة في حمولة الملح في النظام الغذائي للأطفال" ، وقال الدكتور بروس ل. Slaughenhoupt ، المدير المشارك للطب الأطفال قسم جراحة المسالك البولية والكلى من الحجر عيادة طب الأطفال في جامعة ويسكونسن. يقول هو وخبراء اخرون المذكورة ليس فقط المالحة ورقائق البطاطس المقلية ، ولكن أيضا الأغذية المجهزة مثل سندويتش اللحوم ؛ الشوربات المعلبة ؛ المعلبة والوجبات ؛ وحتى المشروبات الرياضية مثل Gatorade ، التي تحظى بشعبية كبيرة بين تلاميذ المدارس حتى أنها تباع حاليا في الصديقة للطفل عصير صناديق .

الأطفال أيضا تميل إلى عدم شرب ما يكفي من المياه. وقال "انهم لا يريدون الذهاب الى الحمام في المدرسة ؛ انهم لا يملكون الوقت ، ولذلك شرب أقل ،" قال الدكتور أليسيا نوي ، المدير الطبي للطب الأطفال طب الكلي والحجر عيادة طب الأطفال في جونز هوبكنز للاطفال المركز في بالتيمور. وبدلا من ذلك ، فمن المرجح أن شرب مرة واحدة فقط انهم متعطش -- ولكن التي قد تكون صغيرة جدا ومتأخرة جدا ، خاصة بالنسبة للأطفال الذين يمارسون الرياضة أو هي مجرد النشطة.

"شرب المزيد من المياه هي أهم خطوة في الوقاية من حصى الكلى ،" قال الدكتور نوي.

حدوث حصى الكلى في البالغين أيضا ارتفاع ، وخاصة في النساء ، ويقول الخبراء يرون أكثر من الكبار في 20s و30s بالحجارة ؛ في الماضي ، كان أكثر شيوعا في البالغين في 40s و50s.

وقال "لم يعد في منتصف العمر والمرض ،" قال الدكتور نيلسون. "معظم المشتبه لنا ما نراه في الأطفال هو امتداد للزيادة عامة في جميع السكان."

العمر الوسيط للأطفال الحجارة هو نحو 10.

ويقول كثير من الخبراء زيادة البدانة التي تسهم في حصى الكلى في الأطفال فضلا عن الكبار. ولكن ليس جميع مراكز الحجر تشهد زيادة الوزن الأطفال ، والتي لها وزن صحي لا يحول دون حصى الكلى. "من المدرسة في سن المراهقين والاطفال وشاهدنا ، ومعظمهم من يبدو من المعقول أن يكون مناسبا ، نشط أطفال ،" قال الدكتور نيلسون. وقال "نحن لا نشهد العرض نينتندو لاعبين من الوزن الزائد."

الدكتور Slaughenhoupt شهدت زيادة الوزن أكثر الأطفال في عيادته. وقال "نحن لم مقارنة البيانات لدينا حتى الآن" ، "ولكن شعوري هو أن الأطفال بالحجارة هي أكبر ، والبعض منهم يعانون من السمنة بشكل سقيم."

الدكتور البابا ، في ناشفيل ، المتفق عليها. المستشفى يكمن في ما يسمى حزام الحجر ، وتغطي رقعة من الولايات الجنوبية مع زيادة حدوث حالات حصى الكلى ، وقال الأطباء هناك شاهد اثنين من ثلاثة للطب الاطفال لعلاج الحالات في الأسبوع.

"لا شك في رأيي أنه إلى حد كبير الغذائية والمتصلة مباشرة إلى الطفولة وباء السمنة".

والخمسين إلى 60 في المئة من الأطفال الذين يعانون من حصى الكلى لها تاريخ الأسرة من المرض. "إذا كان لديك تاريخ الأسرة ، من المهم الاعتراف أطفالك في خطر في مرحلة ما من حياتها ،" وقال الدكتور نيلسون. واضاف "هذا يعني مدى الحياة غرس عادات جيدة من الماء ، والغذاء المتوازن ، وتجنب المجهزة عالية الملح ، أغذية غنية بالدهون."

وهناك أيضا أدلة على أن سكروز ، وجدت في المعلبات ، كما يمكن زيادة خطر من الحجارة ، وكذلك يمكن عالية البروتين انقاص الوزن الوجبات الغذائية ، التي تكتسب شعبية متزايدة بين المراهقين.

ثمة مفهوم خاطئ شائع هو أن الناس مع حصى الكلى وينبغي تجنب الكالسيوم. في الواقع ، منتجات الألبان ، وقد تبين للحد من مخاطر الحجارة ، لأن الكالسيوم الغذائية تربط مع الأكسالات قبل أن يتم استيعابها من قبل الهيئة ، ومنعه من الدخول في الكلى.

الأطفال الذين يعانون من حصى الكلى يمكن أن تجربة آلام حادة في المعدة أو الجانب حجر عندما يمر من خلال الحالب الضيقة التي يسافر البول من الكلى إلى المثانة. الأطفال الأصغر سنا قد يكون أكثر أو الام فى المعدة وآلام غامضة ، مما يجعل من الصعب تشخيص حالة. قد يشعر الأطفال المرضى إلى المعدة ، وكثيرا ما تكون هناك دم في البول.

واحد السبت في شباط / فبراير الماضي ، البالغ من العمر 11 عاما Tessa Cesario من فريدريك ، ماريلاند ، بعد أن بدأت آلام في الظهر. طموح راقصة الباليه الذي الرقصات en بوانت خمس ليال في الأسبوع ، كانت تستخدم في الاوجاع وبين الحين وسلالات. ولكن هذا واحد كان قويا لدرجة ان والديها أخذها إلى الطبيب.

فإن طبيب الأطفال أمر الأشعة السينية ، وعندما اتصل هاتفيا مع النتائج ، ودهش والديها.

واضافت "كنت خائفة انه يدعو الى القول انها سحبت شيئا ولن تكون قادرة على الرقص ،" قال والدتها ، تريزيا Cesario. وبدلا من ذلك ، بعد أن قيل لهم Tessa كان حجر الكلى.

وقال "اعتقدت كبار السن من الرجال الحصول على حصى الكلى ، وليس الاطفال ،" وقالت السيدة Cesario.

علاج لحصى الكلى هو مماثل في الأطفال والبالغين. الأطباء في محاولة لتمرير اسمحوا الحجر ، ولكن إذا كان كبيرا للغاية ، اذا استمرت في عرقلة تدفق البول أو إذا كان هناك علامة على الإصابة ، يتم إزالته من خلال واحدة من نوعين من الحد الأدنى الغازية لعملية جراحية.

صدمة الموجة lithotripsy هو noninvasive الإجراءات التي تستخدم الطاقة العالية الموجات الصوتية إلى الانفجار إلى شظايا الحجارة التي مرت بعد ذلك بسهولة أكبر. في ureteroscopy ، endoscope هو عبارة عن طريق الحالب أو طمس لاستعادة الحجر.

Tessa Cesario هو اتخاذ الترقب والانتظار النهج. وقالت إن الحجر لا التزحزح ، حتى والديها هي تأجيل الجراحة حتى يتمكنوا من العمل في الرقص والجدول الزمني لها. في غضون ذلك ، انها لها عن تخفيض هائل في تناول الملح عن طريق خفض ساندويتش على اللحوم وتجهيزها الشوربات والرقائق.

و، والدتها وقال "مشروبات المياه أكثر من نصف طن".







التوقيع :
اذا اردت اجابة على سؤال لك ابحث اولا في هذا الرابط ستجد الجواب ان شاء الله
محرك بحث من قوقول خاص في منتدى الدفاع عن السنة

http://tinyurl.com/55wyu5
من مواضيعي في المنتدى
»» حسنات كالجبال
»» نيوزيلندا تحكم بمنهج الرسول واهل بيته ص وحكومتنا ومراجعها العظام يحكمون بمنهج يزيد
»» التمسح بالقبور والحرب على إيران
»» عودة الحشاشين.! تاريخ فارسي أسود مثقل بحمامات من الدماء يتكرر كل قرن..!
»» Ayesha's Marriage - Why So Young
 
قديم 30-10-08, 11:37 PM   رقم المشاركة : 2
معتمد
عضو ينتظر التفعيل





معتمد غير متصل

معتمد is on a distinguished road


October 28, 2008
A Rise in Kidney Stones Is Seen in U.S. Children
By LAURIE TARKAN
To the great surprise of parents, kidney stones, once considered a disorder of middle age, are now showing up in children as young as 5 or 6.

While there are no reliable data on the number of cases, pediatric urologists and nephrologists across the country say they are seeing a steep rise in young patients. Some hospitals have opened pediatric kidney stone clinics.

“The older doctors would say in the ’70s and ’80s, they’d see a kid with a stone once every few months,” said Dr. Caleb P. Nelson, a urology instructor at Harvard Medical School who is co-director of the new kidney stone center at Children’s Hospital Boston. “Now we see kids once a week or less.”

Dr. John C. Pope IV, an associate professor of urologic surgery and pediatrics at the Monroe Carell Jr. Children’s Hospital at Vanderbilt in Nashville, said, “When we tell parents, most say they’ve never heard of a kid with a kidney stone and think something is terribly wrong with their child.”

In China recently, many children who drank milk tainted with melamine — a toxic chemical illegally added to watered-down milk to inflate the protein count — developed kidney stones.

The increase in the United States is attributed to a host of factors, including a food additive that is both legal and ubiquitous: salt.

Though most of the research on kidney stones comes from adult studies, experts believe it can be applied to children. Those studies have found that dietary factors are the leading cause of kidney stones, which are crystallizations of several substances in the urine. Stones form when these substances become too concentrated.

Forty to 65 percent of kidney stones are formed when oxalate, a byproduct of certain foods, binds to calcium in the urine. (Other common types include calcium phosphate stones and uric acid stones.) And the two biggest risk factors for this binding process are not drinking enough fluids and eating too much salt; both increase the amount of calcium and oxalate in the urine.

Excess salt has to be excreted through the kidneys, but salt binds to calcium on its way out, creating a greater concentration of calcium in the urine and the kidneys.

“What we’ve really seen is an increase in the salt load in children’s diet,” said Dr. Bruce L. Slaughenhoupt, co-director of pediatric urology and of the pediatric kidney stone clinic at the University of Wisconsin. He and other experts mentioned not just salty chips and French fries, but also processed foods like sandwich meats; canned soups; packaged meals; and even sports drinks like Gatorade, which are so popular among schoolchildren they are now sold in child-friendly juice boxes.

Children also tend not to drink enough water. “They don’t want to go to the bathroom at school; they don’t have time, so they drink less,” said Dr. Alicia Neu, medical director of pediatric nephrology and the pediatric stone clinic at Johns Hopkins Children’s Center in Baltimore. Instead, they are likely to drink only once they’re thirsty — but that may be too little, too late, especially for children who play sports or are just active.

“Drinking more water is the most important step in the prevention of kidney stones,” Dr. Neu said.

The incidence of kidney stones in adults has also been rising, especially in women, and experts say they see more adults in their 20s and 30s with stones; in the past, it was more common in adults in their 40s and 50s.

“It’s no longer a middle-aged disease,” Dr. Nelson said. “Most of us suspect what we’re seeing in children is the spillover of the overall increase in the whole population.”

The median age of children with stones is about 10.

Many experts say the rise in obesity is contributing to kidney stones in children as well as adults. But not all stone centers are seeing overweight children, and having a healthy weight does not preclude kidney stones. “Of the school-age and adolescent kids we’ve seen, most of them appear to be reasonably fit, active kids,” Dr. Nelson said. “We’re not seeing a parade of overweight Nintendo players.”

Dr. Slaughenhoupt has seen more overweight children at his clinic. “We haven’t compared our data yet,” he said, “but my sense is that children with stones are bigger, and some of them are morbidly obese.”

Dr. Pope, in Nashville, agreed. His hospital lies in the so-called stone belt, a swath of Southern states with a higher incidence of kidney stones, and he said doctors there saw two to three new pediatric cases a week.

“There’s no question in my mind that it is largely dietary and directly related to the childhood obesity epidemic,” he said.

Fifty to 60 percent of children with kidney stones have a family history of the disease. “If you have a family history, it’s important to recognize your kids are at risk at some point in their life,” Dr. Nelson said. “That means instilling lifelong habits of good hydration, balanced diet, and avoiding processed high-salt, high-fat foods.”

There is also evidence that sucrose, found in sodas, can also increase risk of stones, as can high-protein weight-loss diets, which are growing in popularity among teenagers.

A common misconception is that people with kidney stones should avoid calcium. In fact, dairy products have been shown to reduce the risk of stones, because the dietary calcium binds with oxalate before it is absorbed by the body, preventing it from getting into the kidneys.

Children with kidney stones can experience severe pain in their side or stomach when a stone is passing through the narrow ureter through which urine travels from the kidneys to the bladder. Younger children may have a more vague pain or stomachache, making the condition harder to diagnose. Children may feel sick to their stomach, and often there is blood in the urine.

One Saturday last February, 11-year-old Tessa Cesario of Frederick, Md., began having back pains. An aspiring ballerina who dances en pointe five nights a week, she was used to occasional aches and strains. But this one was so intense that her parents took her to the doctor.

The pediatrician ordered an X-ray, and when he phoned with the results, her parents were astonished.

“I was afraid he was calling to say she pulled something and wouldn’t be able to dance,” said her mother, Theresa Cesario. Instead, they were told that Tessa had a kidney stone.

“I thought older men get kidney stones, not kids,” Ms. Cesario said.

The treatment for kidney stones is similar in children and adults. Doctors try to let the stone pass, but if it is too large, if it blocks the flow of urine or if there is a sign of infection, it is removed through one of two types of minimally invasive surgery.

Shock-wave lithotripsy is a noninvasive procedure that uses high-energy sound waves to blast the stones into fragments that are then more easily passed. In ureteroscopy, an endoscope is inserted through the ureter to retrieve or obliterate the stone.

Tessa Cesario is taking a wait-and-see approach. Her stone is not budging, so her parents are putting off surgery until they can work it into her dance schedule. In the meantime, she has vastly reduced her salt intake by cutting back on sandwich meats, processed soups and chips.

And, her mother said, “she drinks a ton more water.”

http://www.nytimes.com/2008/10/28/he...o_interstitial






التوقيع :
اذا اردت اجابة على سؤال لك ابحث اولا في هذا الرابط ستجد الجواب ان شاء الله
محرك بحث من قوقول خاص في منتدى الدفاع عن السنة

http://tinyurl.com/55wyu5
من مواضيعي في المنتدى
»» لماذا لا يتشيع النصارى
»» هل السيتساني نبي مرسل لا يجوز انتقاده
»» اكبر واطول عملية سرقة عرفها التاريخ - من اسرار الحوزات العلمية
»» زنجيل عاشوراء أمام القضاء البريطاني
»» أقوال العلماء في فرقة الأحباش الضالة
 
 

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 05:19 PM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "