العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتديـــــــــــــات الحوارية > الــــحــــــــــــوار مع الاثني عشرية

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 26-08-08, 10:26 AM   رقم المشاركة : 1
ابن الخطاب
عضو ماسي







ابن الخطاب غير متصل

ابن الخطاب is on a distinguished road


ولا تدع مع الله إلهاً آخر = لا تدع مع علىٍّ (ع) فى ولايته وليّاً آخر !!

تفسير تفسير بيان السعادة في مقامات العبادة/ الجنابذي
-------------------------------------------------------



السبئية لم يحرقوا كلهم










.





سورة القصص
آية 88
{ وَلاَ تَدْعُ مَعَ ٱللَّهِ إِلَـٰهاً آخَرَ لاَ إِلَـٰهَ إِلاَّ هُوَ كُلُّ شَيْءٍ هَالِكٌ إِلاَّ وَجْهَهُ لَهُ ٱلْحُكْمُ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ }


{ وَلاَ تَدْعُ مَعَ ٱللَّهِ إِلَـٰهاً آخَرَ } من الاصنام والكواكب والاهوية، او لا تدع مع علىٍّ (ع) فى ولايته وليّاً آخر وهذه تأكيد لقوله: { وَلاَ تَكُونَنَّ مِنَ ٱلْمُشْرِكِينَ } { لاَ إِلَـٰهَ إِلاَّ هُوَ } تعليل للنّهيين السّابقين { كُلُّ شَيْءٍ هَالِكٌ } تعليل لقوله تعالى: { لاَ إِلَـٰهَ إِلاَّ هُوَ } { إِلاَّ وَجْهَهُ } اى الاّ وجه الله او وجه ذلك الشّيء وان كان رجوع الضّمير الى الله جاز ان يكون المراد وجه الله الّذى به يتوجّه الى الاشياء وان يكون وجه الشّيء الّذى به يتوجّه الى الله يعنى كلّ شيءٍ هالك الاّ وجه ذلك الشّيء الّذى به يتوجّه الى الله فيكون الاضافة لادنى ملابسةٍ.






التوقيع :
عن عباس بن يزيد عن ابي عبدالله عليه السلام قال: قلت له: ان هؤلاء العوام يزعمون ان الشرك اخفى من دبيب النمل في الليلة الظلماء.. فقال: لا يكون العبد مشركا حتى يصلي لغير الله أو يذبح لغير الله أو يدعو لغير الله عز وجل..»


وسائل الشيعة 341/28
وبحار الانوار 96/69
والخصال 136/1.
من مواضيعي في المنتدى
»» شابهوا المجوس -الامريكان وفاة الملك وسيطرة الحوثيين على اليمن مقدمة لسقوط مكه
»» أثناعشري يسئل عن رواية فيكون الجواب --بل يبقى الامر محتمل الطرفين
»» هل الخروف الذي اكلوه في قناة المستقلة هو خروف المعصوم ؟
»» مرعب الإثناعشرية الشيخ الشيعي أحمد الكاتب هذه الليلة على الجزيرة
»» عزيزي الرافضي الكريم \ عزيزتي الرافضية الكريمه احذرا
 
قديم 26-08-08, 01:44 PM   رقم المشاركة : 3
يونس1
مشرف سابق








يونس1 غير متصل

يونس1 will become famous soon enough


Exclamation

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابن الخطاب مشاهدة المشاركة
   تفسير تفسير بيان السعادة في مقامات العبادة/ الجنابذي
-------------------------------------------------------



السبئية لم يحرقوا كلهم




سورة القصص
آية 88
{ وَلاَ تَدْعُ مَعَ ٱللَّهِ إِلَـٰهاً آخَرَ لاَ إِلَـٰهَ إِلاَّ هُوَ كُلُّ شَيْءٍ هَالِكٌ إِلاَّ وَجْهَهُ لَهُ ٱلْحُكْمُ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ }


{ وَلاَ تَدْعُ مَعَ ٱللَّهِ إِلَـٰهاً آخَرَ } من الاصنام والكواكب والاهوية، او لا تدع مع علىٍّ (ع) فى ولايته وليّاً آخر وهذه تأكيد لقوله: { وَلاَ تَكُونَنَّ مِنَ ٱلْمُشْرِكِينَ } { لاَ إِلَـٰهَ إِلاَّ هُوَ } تعليل للنّهيين السّابقين { كُلُّ شَيْءٍ هَالِكٌ } تعليل لقوله تعالى: { لاَ إِلَـٰهَ إِلاَّ هُوَ } { إِلاَّ وَجْهَهُ } اى الاّ وجه الله او وجه ذلك الشّيء وان كان رجوع الضّمير الى الله جاز ان يكون المراد وجه الله الّذى به يتوجّه الى الاشياء وان يكون وجه الشّيء الّذى به يتوجّه الى الله يعنى كلّ شيءٍ هالك الاّ وجه ذلك الشّيء الّذى به يتوجّه الى الله فيكون الاضافة لادنى ملابسةٍ.



حياك الله ابن الخطاب

اليس هذا قياس بالقرأن الكريم وقد نبذوه جملة وتفصيلا . ونهوا عنه ؟؟


ثم كيف لايدعو الشيعي ولي اخر مع علي بن ابي طالب رضوان الله عليه وسلامه ؟
اليس الحسن والحسين امامين ان قاما او قعدا .؟
فهل كانت ولايتهما معطلة ؟؟

المسألة المطروحة : ماذا لو رجعت الى الحسن بن علي بن ابي طالب او الحسين بوجود الامام علي رضوان الله عليهم وسلامه ؟ فهل انا خرجت عن امام زماني ؟

هذا هو الاشكال الذي يوضع للشيعة ؟


حياك الله والسلام عليكم






 
قديم 26-08-08, 03:16 PM   رقم المشاركة : 4
رُحَمَاءُ بَيْنَهُمْ
لا إله إلا الله





رُحَمَاءُ بَيْنَهُمْ غير متصل

رُحَمَاءُ بَيْنَهُمْ is on a distinguished road


إذا كان معنى الشرك عند الرافضة ... هو الشرك في ولاية علي ..... ماذا تتوقع ؟


...

صدق أخونا الجمال حفظه الله

علي هو .. الله عند شيعة الشيطان لكن لا يصرحون بهذا تقية وباطنية
...

فقط لم يتجرأوا على قول ... علي سبحانه وتعالى

تعالى الله عن كفرهم ربما خوفا من الناس لا من الله

فـ علي يرزق ويحيي ويميت
ويعلم الغيب
ويغيث الناس ويستجيب لهم
وما خاب من لجأ إليه
ويتحكم بكل ذرات الكون ولا تخفى عليه أي خافية
والسموات مطويات بيمينه
و يحاسب الناس يوم القيامة
ويدخل النار من يشاء ويدخل الجنة من يشاء


وهنا مثال ومن شيخ وخطيب المنبر الإبليسي


المهاجر يقول ... يا علي يعني يا الله



يارافضة يا أشد الناس كفرا . ماذ أبقيتم لله.. ؟






===============






التوقيع :
من الأهل والمؤمنون في هذه الآية ؟
وإذ غدوت من أهلك تبوئ المؤمنين مقاعد للقتال

تدبر الآية
لقد تاب الله على النبي والمهاجرين والأنصار الذين اتبعوه في ساعة العسرة

قال الله عن دعاء الأموات
والذين تدعون من دونه ما يملكون من قطمير إن تدعوهم لا يسمعوا دعاءكم ولو سمعوا ما استجابوا لكم ويوم القيامة يكفرون بشرككم

قال علي ع
بعثني رسول الله صلى الله عليه وآله في هدم القبور وكسر الصور
وسائل الشيعة 2/870

قال صلى الله عليه وسلم :
( من يحرم الرفق يحرم الخير كله )
صحيح الجامع 6606


من مواضيعي في المنتدى
»» فرصة فتح باب التسجيل في ملتقى أهل الحديث
»» من التشيع إلى السنة الإمام العلامـة مـقـبـل بن هـادي الــوادعـي رحمه الله
»» الاسلام عندما يستقر في قلوب الرافضة (( هداية رافضي))
»» موقع الأخ الحبيب ساجد لله .... sajed2005.jeeran.com
»» حقائق لا يسع أهل نجران جهلها
 
 


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 05:45 AM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "