العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتديـــــــــــــات الحوارية > الــــحــــــــــــوار مع الاثني عشرية

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 15-08-08, 05:41 PM   رقم المشاركة : 1
محمد العيد
شخصية مهمة







محمد العيد غير متصل

محمد العيد is on a distinguished road


Post أثر قناة المستقلة على الروافض تحليل وبيانات ( مهم جدا )

أثر قناة المستقلة على الروافض

تحليل وبيانات ( مهم جدا )



كنت ولا زلت متابعا لهذه القناة التي أقضت مضاجع الرافضة ، وكان في البال جمع بعض ردود الأفعال على ماطرحته من مناظرات ومواضيع حساسة ، ووجدت بعد البحث والتتبع مقالين لبعض الأخوة الفضلاء قاما بتحليل ما جرى في المناظرات التي حصلت بين السنة والشيعة.

وسأطرح إن شاء الله هذين المقالين.

ثم أردفهما ببيانين صدرا من مرجعين من مراجع الشيعة وهما محمد صادق الروحاني ، ومحمد سعيد الحكيم.

ثم أتبعهما بثلاث مقاطع مرئية لشيوخ الرافضة.

أسأل الله العون والتيسير ، والسداد والتسهيل.



المقال الأول


بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته :

كشفت المناظره بين أهل السنه والجماعه والشيعه الاثناعشريه بما لايدعوا مجال للشك . أشياء لايمكن أن يبررها مبرر ، او يفسر مفسر ، بل لابد من أعمال العقل وأمعان التفكير بها من قبل الاخوه الشيعه علها تعيدهم للهدايه وتنقذهم من الضلال وتعرفهم طريق الحق .

من هذه الاشياء المهمه :


1) التناقض الرهيب بين ماهو موجود في كتبهم ومايتفوهوا به في حوزاتهم ومجالسهم وما يعتقدوه ويمارسوه يومياً من هذه العبادات .. وبين ما قالوه مناظريهم امام الملايين ..

فكل ما جاء الخميس والبلوشي والدمشقيه بنص من كتبهم قالوا هذا مكذوب وهذا غير صحيح وعندما نعود لتلك الكتب والمراجع نجد نفس ما قاله الشخيين موجود..حتى أن مناظري الشيعه شككوا في مراجع دينيه وكتب دينيه موثقه وصحيحه لدى عموم الشيعه ومنها يأخذوا تشريعهم وفقهم مثل الكافي ...

فأن كان الشيعي في وقتنا الحاظر : لايكفر الصحابه ويلعنهم ولايقول بتحريف القرأن ولايفضل ال البيت على الانبياء والمرسلين ولايمارس التقيه على أخيه المسلم ولايمارس متعة المشهد والمتعه المؤقته وبقيه المتع ولايكفر عموم المسلمين المخالفين له ولايتوسل ولايستغيث بغير الله من أوليا او ائمه ولايؤخذ من ماله خمسه ظلماً .. فعلما الاختلاف وماذا ننقم عليهم ولماذا نكفرهم .. اذا لم تكن هذه المعتقدات موجوده ولا تمارسوها فوالله أنكم مسلمون مؤمنون .. ولكن الحقيقه مره والواقع يكذب ماتزعمون فهذا الكلام قاله المناظرين حتى التيجاني كان يصرح ببعض كفرياته علناً بأول حلقتين وبعدها تراجع وأخذ يقول بما يقوله النجدي ..

هنا أخي الشيعي أمعن التفكير وحاسب نفسك قبل أن يحاسبك رب العباد وأسال نفسك سؤال بسيط هل فعلاً هذه الممارسات وهذه المعتقدات موجوده في مذهبك ويقوم بها اتباع المذهب ويمارسوها أم أختلقها الخميس والبلوشي والدمشقيه .

خصوصاً وأتباع مذهب أهل السنه والجماعه اليوم وكما أتضح أمام الجميع أنهم لايسبوا أل البيت ولا يلعنوهم ولاينقموا على أي منهم .. بل يجلوهم جميعاً ويترضوا عنهم ويصلوا عليهم ولايستثنوا منهم أحداً عكس مذهبكم الذي يطعن ببعضهم وينزع عنه شرف الانتساب الى ال البيت . حتى الشيخ الخميس عندما قال عن فاطمه عليها السلام ( انها منقصه بحقها) وادعيتم النصر بهذا الاعتراف لم تلاحظوا كلمه (اذا) وهي اداة استثناء فهو يقول لو كانت أمرت أن تدفن ليلاً و أن لايصلي عليها أبا بكر وبالطبع نحن اهل السنه والجماعه لايمكن أن نصدق أن تقول ذلك أبداً لسبب بسيط جداً وهو أن الخلاف بينها عليها السلام وبين أبي بكر لم يكن على الولايه كما تزعموا بل الخلاف كان على الارث والارث فقط .. وحجة ابو بكر قويه ودامغه وأيده أجلا الصحابه ..الانبياء لايورثون وان فدك كان وقف للضعفاء والمساكين على وقت الرسول صلى الله عليه وسلم ..


2) صدقوني والله ثم والله لو أن الخميس والدمشقيه والبلوشي والمغربي قالوا بعكس ما نقوم به ونعمل به ونؤمن به ونعتقد به أمام الملا .. لارفضتهم وأجتنبت مذهبهم .. ولكنهم لم يقولوا الا ماهو موجود في كتبنا وما هو مسلماً به ..


3) المباهله : حقيقه أنني أقر بذكاء ودهاء الشيخ البلوشي برفضها ، كون الهدف منها واضح وصريح وامام عموم الخلق ..

ولكن فات عليه أنها سوف تكون حجه قويه للشيعه في ادعاء النصر والاستمرار في تغرير العوام وتضليل الناس الاتباع بهذا النصر المزعوم ..

السؤال الذي يطرح نفسه لماذا مناظري السنه رفضوا المباهله ؟ هل لان مذهبهم ضعيف وباطلاً ما يعتقدون كما يزعم الان ائمة الشيعه وبعض عوامها ام ماذا ؟؟

الحقيقه والتي لاتقبل الجدل وسوف تثبتها الايام ؟ أن الشيعه وبذكاء شديد حاولوا جر الشخيين الخميس والبلوشي للمباهله لسبب مهم ( بعد المباهله لايمكن لهما التناظر بهذا البرنامج الذي يقول مقدمه أنه سوف يواصل بعد فتره وسوف يستغل الشيعه هذا الامر بعدم الجلوس معهم وهذا والله نصر لو تحقق لهم ..

خصوصاً يأخي الشيعي أنت تعلم أن مبدأ التقيه يجيز لمناظريكم الحلف كاذباً على النواصب ولذلك شاهدتم كيف يحاول النجدي وبأستماته أن يوهم الجميع بأن الخميس والبلوشي نواصب ويكررها..)

وهناك سبب أخر لايقل أهميه وهو ( أن هذه المباهله سوف تكون مثل الفتوى من علماء الشيعه بقتل مناظري السنه الخميس والبلوشي فبكل تأكيد لو تمت لن يدخر مراجع الشيعه ومخابراتهم وحتى بعض الموتورين من العوام بمحاولة قتل وتصفية هذين الشخيين او احدهما حتى يتحقق لهم النصر العظيم الذي يغني عن ملايين المناظرات ويحققوا ما عجز عنه أسلافهم في قرون عديده فلو حلف الخميس والبلوشي وقتل أحدهما او حدث له لا سمح الله مكروه لكانت القاصمه لظهر الدين وتحول الكثير)

ولكن دهاء مناظري السنه وقبلها حكمة الله ارادت لهذا المؤامره او هذه الخطه أن لاتتم .

والسؤال الاهم والمهم الذي يجب أن تسأله لنفسك أخي الشيعي :

على ماذا يباهل النجدي والتيجاني على ما قالاه تقيه خلال المناظره او على ماهو موجود في كتبكم وحوزاتكم وتمارسوه في اليوم والليله ..

او على ما سبق وأن قالاه النجدي والتيجاني في كتبهم ومحاظراتهم ...

هنا السؤال وهنا مربط الفرس ..

كما أن المتابع يستغرب محاولة مناظري الشيعه ايهام الناس وادعاء أن هناك مذهب (وهابي) يختلف عن مذهب أهل السنه والجماعه وهذه والله محاوله مفضوحه .. فالشيخ محمد بن عبدالوهاب رحمه الله ماهو الا مجدد لمذهب أهل السنه والجماعه ومحارباً لبعض البدع .. وهنا يكمن السر فالشيخ محمد رحمه الله شدد على مسأله زيارة القبور وزيارتها للتبرك بها وتعظيماً لاصحابها فقد قام رحمه الله بهدم القبب التي نصبت عليها وبذلك حرم القائمين عليها من أمة الضلال من الكسب والتكسب وجني الاموال فأخذوا يحاربوه ويألفوا من الكتب مايسئ اليه ويشكك به
والسبب الخفي الاخر لاصرار الرافضه على ان هناك وهابيه هي محاولة شق صفوف السنه والانفراد بالسعوديين خاصه دون غيرهم وهذا مخطط مخابراتي ايراني واضح للنيل من مذهب اهل السنه والجماعه ومن بلاد الحرمين واهلها ..


4) ومافات على مناظري الشيعه ومن خلفهم مراجعهم في قم والنجف الذين كانوا معهم على الهاتف وأعطوا هذه المناظره هالة غريبه وأهتمام غريب يبعث للشك والتشكيك بعكس علماء السنه في كل المعموره لم يتصل منهم أحد ولم يستخدموا الخط الساخن لتوجيه مناظريهم ..

ولم يقوموا بتأليب العامه على مناظري الشيعه وتهديدهم بالقتل واهدار الدم وغيره من الاشياء التي قام بها ائمه ومراجع شيعيه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ أقول مافات عليهم هو ماهو مصير أتباع المذهب عندما يشاهدوا هذا التناقض والتضارب فهناك مجموعه كما نشاهد مازلوا على ولائهم بل زاد تعصبهم وأخذوا يكيلوا المدح للتيجاني والنجدي ولنقل زاد ايمانهم بمعتقدأت المذهب وهناك غيرهم اكيد ولكن ماهو مصير العامه من الشيعه الذين شاهدوا هذا الحدث في بيوتهم وليس لديهم من يشحذ هممهم ويغذي روحهم ويفسر لهم ماحدث .. ماهو مصيرهم وهو يراجع روايات الخميس والبلوشي والدمشقيه ويعود للكتب فيجدها صحيحه غير مكذوبه ولا محرفه وماهو مصيره وهو بعد فتره يذهب لمحاظره او أي من الشعائر الدينيه ويجد عكس ما قاله التيجاني والنجدي يطبق على الواقع ..

وهناك نقطه مهمه فاتت عليهم وهي أن هذه المناظره ناهيك أنها مباشره وتم مشاهدتها من الجميع فهي مسجله ومصوره ويمكن الرجوع لها فلو عاد كل أنسان يطلب الحق اليها وأعاد مشاهدتها وشاهد هذه الكم الهائل من التراجع عن الاقوال والافتراءات والاكاذيب من جميع المناظرين لوجد أن نصيب مناظري الشيعه الاكثر.. و الاوضح والابرز ...

فعلاً وكما قلت سابقاً أنه نصراً من الله تحقق لمذهب أهل السنه والجماعه وسوف يؤتي اكله وتتضحه علاماته في قادم الايام وأنتظروا أنا معكم منتظرون ..




يتبع المقال الثاني






التوقيع :


قاعدة في معرفة المرويات من الأحاديث
(كل متن يباين المعقول ، أو يخالف المنقول ، أو يناقض الأصول ، فاعلم أنه موضوع)
الموضوعات لابن الجوزي 1/106ومسألة التقريب بين السنة والشيعة 1/283

من مواضيعي في المنتدى
»» صورة للكوراني مع النساء.............لاتفوتك........
»» التجاوزات في معرض الكتاب ( عرض لبعض الكتب المباعه )
»» شبهات وردها حول دعوة الشيخ محمد بن عبد الوهاب رحمه الله
»» أبشروا ياصوفية الحبيب الجفري يعلن تشيعه ويحاول التراجع عن تصريحاته
»» بيني وبين المحرر الإسلامي مشرف شبكة هجر
 
قديم 16-08-08, 06:15 AM   رقم المشاركة : 2
محمد العيد
شخصية مهمة







محمد العيد غير متصل

محمد العيد is on a distinguished road




المقال الثاني

قراءة هادئة في فن التدليس والإفلاس الشيعي؟



بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الحقيقه أن مناظرة المستقله أفرزت عدة اسئله والكثير من الاستفهامات ؟؟؟

فالحق واضح والتضارب أيضا واضح والتناقض اوضح ولكن الحقيقه لاتحجبها اباطيل المبطلين..

ولعل الاهم الذي لايحتاج لامام يفسر او مناظر ينظر هو ..

عجز ابو الزهراء النجدي والتيجاني عن مقارعة الشخيين الخميس والبلوشي..

فقد أضطرهم أما مبدأ التقيه او الضعف الفقهي والعلمي الى تكذيب معتقدات يؤمن بها عموم الشيعه وتدرس في حوزاتهم ويقر بها كل شيعي من الطفل الغرير وحتى الكهل الكبير..

1) أنكار مصحف فاطمه. وبقية الكتب او الصحف التي يدعونها ..

2) أنكار القول بتحريف القران.

3) أنكار تكفير أبو بكر وعمر وعثمان وبقية الصحابه الذين لم يبايعوا على رضي الله عنهم اجمعين.

4) أنكار استقبال قبر الحسين .

5) ألاعتراف بأن أهم كتب الشيعه ( الكافي) به الاف الاحاديث المكذوبه .

6) أتضاح عدم وجود (نص) قرأني صريح على وجود الامامه ..

وحتى الايأت التي يحتج بها مناظري الشيعه تعرضت وبسبب ضعف مناظري الشيعه للشبهه واللبس فعندما قال الخميس هاتوا أقوى دليل قرأني لديكم . حاول مناظري الشيعه التهرب والتحجج بأن أيات الامامه تفوق 300 أيه فقال لهم هاتوا أقواها فعرضوا أول ليله أربعة عشر أيه وفي ليله أخرى طلب منهم الحصر فأتوا( بخمس) وفي ليله أخرى( ثلاث) وكلها يطلب منهم الاقوى والغريبه والتي فاتت على الجميع أنهم في كل مره يقولوا هذه أقوى .. لا ... هذه أقوى.. أي يغيروا مره أقوى شئ ( انما وليكم الله ورسوله والذين أمنوا )وعندما قال الخميس ان هذه الايات نزلت في الكافرين وطلب قراءة الايه من اولها وقال(الذين) صيغة جمع وعلى كرم الله وجهه مفرد ..

غيروا وقالوا انما قوله تعالى ( أنما يريد الله ان يذهب الرجس عنكم ال البيت ويطهركم تطهيرا) وعندما قال الخميس ان هذه جزء من أيه الخطاب فيها موجه من الله ( لنساء النبي ) أسقطوها في الليله الاخرى واحتجوا بـقوله تعالى ( اليوم اكملت لكم دينكم ) الايه .. وعندما أثبت مناظري السنه ان هذه الايه نزلت يوم عرفه في حجة الوداع .. عندما اتم صلوات الله وسلامه عليه مناسك الحج فلم يبقى شئ من الدين لم يبلغه بعد الحج ..

فاحتجوا بقوله تعالى ( يايه النبي بلغ) وقالوا أنها في ولاية على وكانت حجة الخميس قويه جداً واقرب للعقل والمنطق .. حيث ان هذه الايه دليل عليهم لالالالالالا لهم ..فمن سياق هذه الايه أذا كان القصد امامه على كرم الله وجهه كما يزعمون فهذا يعني أن الرسول لم يبلغ بها قط قبل هذا اليوم ..وكل دليل قبل هذه الايه باطل .. الايه نزلت بسبب تناوب الصحابه على حراسه النبي صلى الله عليه وسلم عند نومه حتى نزلت هذه الايه ( الله يعصمك0000 الايه) أي ان الله يحرسه ويحميه ويحفظه.

الاعتراف أكثر من مره من قبل التيجاني و الدكتور النجدي بالكذب وثبت ذلك00000 امام الجميع الشيعي قبل السني. مثل ( أبحث عن دينك ....كانك مجنون ) او كما قال وأنكر ذلك والحكم الذي احضره النجدي على شخص كويتي اسمه عبد المنتصر البلوشي وليس ابومنتصر عبدالرحيم البلوشي..فكانت فضيحه تصبب له وجهه النجدي عرق..

7) وفي أول الحلقات كان التيجاني يصرح بتكفير الصحابه وفي الليلتين الاخيرتين تراجع تراجع واضح يستغرب له الشيعي قبل السني. وقول التيجاني أن الرب الذي أمات ابو سفيان على الاسلام وامات ابي طالب على الكفر ليس بربنا والعياذ بالله ... واعترافه بكل... والله انها قززت الشيعي قبل السني الا من رضي بالكفر ..

8) انكار تكفير الشيعه للسنه . وهذا خلاف ماهو معروف عند العوام واضفاء صفة الايمان عليهم لا الاسلام فقط.

9) انكار أطلاق مسمى النواصب على السنه ..

10) تخلي النجدي عن وعده وتعهده بأنه لن يقيم الحجه على مناظري السنه الا من البخاري ومسلم ..

11) أستعانة الدكتور النجدي بهاتفه الخلوي (الجوال) أثناء المناظره مرتين . وسماعها من البلوشي وعلى الملا .. ولم يردها . ونحن شاهدنا الشيعي قبل السني .

12) انكار أن الشيعه لاتتوسل بعلى والحسن والحسن وفاطمه عليهم رضوان الله اجمعيين . والحقيقه واضحه للاعيان نشرت في صور وشوهدت ...

فو الله وتالله لو لم يتحقق من نصر للسنه في هذه المحاظره الا تراجع الشيعه عن مبأدئ مهمه ومعتقدات ثابته مثل القول بتحريف القران وعدم تكفير السنه وعدم وجود مصحف فاطمه وعدم تكفير الصحابه لكفا.

الان وقد وصلنا المنعطف الاخير للمناظره :

ماهو حال غرف البال توك والمنتديات وحال المجالس :

نذهب لما هو شيعي فنجد ::

1) سب ولعن وشتم للصحابه ولامهات المؤمنين عائشه وحفصه.. وسب ولعن مناظري السنه واتهامهم في شرفهم وعرضهم ومحاولة النيل منهم.

2) التهديد بالقتل والوعيد الشديد .

3) محاولة البعض بكافة الطرق لوقف هذه المناظره ولعل ما فات على الجميع وعلى كل صاحب لب هي المحاوله الذكيه والتي تحسب للتيجاني ... طلبه للمباهله وهو يعلم انها ليست في صالحه ولكنه والكل يعلم أن التقيه تجيز له الحلف الكاذب على السني وخداعه .

وكاد مناظري السنه ان يقعوا في الشرك ويحققوا للتيجاني ومن ورائه غرضهم بقبول المباهله ولكن الله أبا.

وأذهب الى السنه تجد العكس تماماً:

1) فلم نلاحظ وأتحدى من هنا الى يوم الدين من يثبت أنهم يلعنوا ال البيت او يسبوهم او يشتموهم ( عليهم السلام).

2) اصرار المناظرين السنه وجمهور السنه على المتابعه ولم يصدر عنهم اي تهديد او وعيد ..

أثارة الاحداث التي حدثت بعد وفاته صلى الله عليه وسلم وعلى أله وصحبه اجمعين بطريقه مقززه وأخضاعها
لنظرية المؤامره ومحاولة كسر عنق الحقيقه الثابته لدى الشيعه قبل السنه ..

1) على كرم الله وجه بايع ابو بكر وعمر وعثمان .

2) والامه بايعته رضي الله عنه بعدهم .

فأن قالوا تقيه فوالله نقول لالالالالالا والف لا.. أسد الدين على بن ابي طالب شجاع مقدام وحاشاه عن الكذب.

وان قالوا خوفاً نقول حاشاه كرم الله وجه عن الضغف والجبن .

وأن قالوا قلة النصير قلنا جل قريش معه وهو من بني هاشم ساده قريش وفرسانها وأبطالها واخصامه من بني عدي ومن تيم من قريش وهي أفخاذ قليله العدد وليس لها شرف بني هاشم .

تاريخ الشيعه والسنه على السواء لايكذب ولايتجمل أبداً ولم يختلف ولم يحرف ولم يعدل وأخص مايتعلق بالحقائق التاليه :

1) على كرم الله وجهه أسمى أبنائه ( أبي بكر وعمر ) وزوج امير المؤمنين عمر أبنته حفصه بنت فاطمه عليها السلام .

2) صلاة أبو بكر رضي الله عنه بالمسلمين بامر من رسول الله عليه الصلاة والسلام ..

3) صحبته للرسول الهدى في الهجره والغار..

4) تزويج رسول الله عثمان لابنتيه .

5) نصرة الاسلام بأحد العمرين وكان عمر بن الخطاب.

6) الشهاده بالجنه لكل من شهد بدر من الصحابه والرضى من الله لكل من شهد البيعه .وهم ايضا من العشره المبشرين بالجنه .

7) أجتماع السقيفه لم يكن مخطط له كما يزعم البعض بل جاء عن طريق الانصار والانصار فقط وعندما علم ابوبكر وعمر ذهبا وعندما حضرا وجدا ما كانا يخشيانه وهو الفرقه والفتنه حيث اتفق الاوس والخزرج على مبايعه رجلاً من كل فريق ..

8) أبا بكر لم يطلب الخلافه بل رشح عمر وأبي عبيده أبن الجراح وهم بايعاه بها .. ولعل السؤال الاهم وهو لماذا لم يحضر سيدنا على كرم الله وجهه ..

المصيبه او الرزيه في وفاة سيد البشر كبيره وثقيله وفوق الاحتمال والتصور والاهتمام بها والوقوع تحت تأثيرها حبسه وكذلك تجهيز جنازته صلى الله عليه وسلم بصفته ذو قربى أبن عم وزوج لابنته عليه الصلاة والسلام كان لابد من بقائه لهذا الامر فقط لا غيره .

سيقول العقل أنتم تقدموا ابو بكر وعمر عليه اما كان اولى ان يقوموا بهذا الامر معه ويمكثوا حتى يدفن صلاة الله وسلامه عليه .. سؤال وجيه جداً من قبل الجاهل فقط اما من يملك شئ من اللب والفطنه .. فسيكون سؤال غباء محظ ؟؟

عندما صدقا وامنا بالله ثم أن رسول الهدى توفي وأنتقل الى الرفيق الاعلى أحسا بأن الامه بها مرجفون وبها ضعاف أيمان وبها منافقين وهناك اعدء متربصين سوف يستغلون هذا الحدث الجلل او يؤثر عليهم هذا الامر وتحدث الرده والفتنه والفرقه .. فكان لابد من تولي هذا المهمه والقيام بها عاجلاً غير اجل .. لا الانتظار حتى يحقق هولاء أغراضهم ومطامعهم .

9) ومحاولة أستغلال غضب سيدتنا فاطمه عليها السلام على أبو بكر ؟ وتأويلها أنها بسبب الامامه واغتصابها وهذا غير صحيح ؟؟ سبب الغضب هو منعها من الارث ..

ولهذا المنع حجج قويه ....... منها أن الانبياء لايورثون.. وأن فدك كان وقف للفقراء والمساكين وما كان الرسول صلى الله عليه وسلم يأخذ منه الا ما يسد الرمق فقط .. وأبوبكر أجتهد بالسير على نهج الرسول وفعل فعله وصدقه قوله صلى الله عليه وسلم ..

هذا ما حدث بكل بساطه وبكل امانه وهذا موجود في كتب السنه وفي كتب الشيعه الاوائل ...

أعود للمناظره وهي والله ما جلبت الا خير للمسلمين فقد أتضح كل شئ وأقترب هذا الدكتور الهاشمي ومستقلته من الخطوط الحمراء ومن الدهاليز ومن الكواليس .. ونيته ومقصده نتركه للواحد الاحد الفرد الصمد.

هناك ملاحظه أعتقد لم تفوت عليكم جميعاً :

وهي أن( مناظري السنه) يخاطبوا الشيعه والسنه على سواء فيحرصوا على أقناع السني قبل الشيعي وعدم ترك أي فريه او افتراء او لبس دون الرجوع له وتحقيقه وتمحيصه .. حتى أن الخميس كسب ود وأحترام الجميع الشيعي المتعقل والسنه عمومهم عندما قال أنه نقل الحديث من كتاب الشهيد أحسان الله ظهير وهذه والله تحسب له لا عليه .. وحجته قويه جداً ان كتب الشيعه تتعرض للكثير من التعديل والحذف.

أما( مناظري الشيعه) فخطابهم موجه للسنه فقط وعدم الاخذ بعين الاعتبار ان هناك أتباع للمذهب ( الشيعه) وهذه التناقضات سوف توتي اكلها في قادم الايام .. فهم حرصوا على مخاطبة السنه والعالم لكسب أتباع جدد أو لتبيض الوجه ولم يراعوا أن الشيعي عندما يقال من قبل ناس تمثل مذهبه وعلى الملا أننا لانسب ولانكفر الصحابه والسنه وان القران غير محرف وان مصحف فاطمه لا وجود له وأن الناصبي ليس السني فقط بل هو من ناصب العداء وهذه حقائق وعقائد شيعيه ثابته تعلمها المراه والطفل والرجل العادي قبل العالم... فكل ما جاء مناظري السنه بنص من كتبهم كذبوه حتى أنه في أحدى المرات كذبوه قبل أن يقراء الخميس النص..

يتضح بعد هذا :

أن مناظري الشيعه وضعوا بموقف صعب فرضه عليهم مناظري السنه او ضعف مخزونهم العلمي والفقهي او وهن مذهبهم ..

فعندما لاتستطيع البوح بمذهبك على الملا وتتضارب أقولك وتفقد سيطرتك على طرحك واعصابك أكثر من مره وتنكر أشياء قام عليها مذهبك وتجاهر بذلك دون الانتباه لما سوف يداهم عقول وافكار أتباعك من أستفهامات وحيره فأنت .. أما هزمت هزيمه ساحقه وكان لخصمك الغلبه وأقام عليك الحجه وأنتصر نصراً ساحقاً.

او أنك مناظر سيئ ولاتملك من العلم والفقه شئ .. فالتقيه لم تعد حصان طراوده التي ركبها من قبل علماء الشيعه وافلتوا من غضب أتباع المذهب .. اليوم أنت على قناه تخاطب العالم بأسره وهناك قوانيين دوليه تحميك وللشيعه سطوه ولهم دول قائمه فماذا تخشى .. ولنفرض انك قتلت او سجنت اليس بعد هذا شرف أن تموت دون ماتراه حق تموت وانت تدافع عن مذهب ال البيت كما تدعي ..

أو أن مذهبك ضعيف وواهن حتى اوهن من بيت العنكبوت وتخشى ظهور ذلك للعالمين ..

أياً ... كان .. الجواب فهي والله نصر عظيم ومؤزر لمذهب اهل السنه والجماعه .. ومهما حاول البعض من الشيعه أدعاء نصر ومصداقيه فلن يفلح وليس له الى ذلك سبيل .. فالنصر الذي تفاخر به الشيعه وهو ( رفض المباهله) وهذا القول واهي وضعيف والسبب قلناه مراراً ..المباهله لم يطلبها النجدي الذي ولد شيعياً حتى تكون للطلب مصداقيه بل من طلبها التيجاني المتشيع حديثاً وهو يعلم ان أيقاف المناظره لن يتحقق الا بها وهو يعلم متيقناً أن المباهله تعني المفاصله والخوف من الله غير موجود بمذهبه الجديد الذي يجيز له الكذب والحلف أغلظ الايمان تقيه طالما الخصم ناصبي .. وادعاء النصر بما وصفوها كذبة الخميس فوالله الذي لا اله الا هو أنه له لاعليه مهما حاول القوم وسوف تثبتها الايام .. فهناك أعترافات بنفس المناظره وبكتب الشيعه انفسهم تثبت أن كتبهم تتعرض للحذف والتعديل والنقص والزياده وأثبات ذلك يسير والدليل أحجام النجدي والتيجاني عن احراج الخميس فقد جاءتهم الفرصه على طبق من ذهب كما يزعم البعض الرجل يقول كتبكم بها تحريف لينسل من ما أعتبرتموه كذبه اليس الاولى التضييق عليه ومحاولة افحامه حتى يتجلى النصر ... طبعاً أنت أخي الشيعي ستعجب قبلي من تصرف المدافعين عن مذهبك .. وحتى وأن كان الشيخ الخميس كاذب وحاشاه فهي واحده فقط مقابل كذبات كثيره لمناظري الشيعه اعترفوا بها وعلى الملا ولا يستطيع أنكارها الا من لم يشاهد المناظره او من أعمى الحقد والتعصب قلبه وأصمت المكابره أذنه ..

الشئ المحزن والمثير للشفقه هو حال عوام الشيعي خصوصاً وهم يشاهدوا امام اعينهم تناقض غريب وقد يكون غير مسبوق فالشيعه الاولون كان لهم العذر في الانكار والتخفي كما يزعمون خوفاً على حياتهم ودينهم اما اليوم سقطت هذه الذريعه فلا خوف ولا مبرر .. أذا كانت المتعه حلال فلماذا التخفي والتكتم اذا كانت الخمس للامام فلماذا الصمت والتحرج عند ذكرها أذا كان السنه كفار فلماذا مصالحتهم واذا كان القران محرف أخرجوا ما عندكم وأن لم ينزل بعد أنكروا هذه القران ... العياذ بالله أرأيتم يأخوتي كم هي صعبه وكم هو مقيت مجرد التلفظ بمثل هذه الكلمات ..

1) أن قلت القران محرف و أمنت بهذا .. فأنت والله تقدح برب العباد.

2) ان قلت أن الرسول عليه الصلاة والسلام لم يوصي خوفا من المنافقين او أن أحدهم منعه او أنه لم يكمل الرساله ويبلغ بصريح العباره عن ولاية علي كرم الله وجهه .. فأنت تقدح برسول الهدى وسيد البشر.

3) وان قلت علياً بايع خوفاً او تقيه او رغماً وهدم منزله وكسر ضلع زوجته واغتصب فرج أبنته.

4) أن قلت على من يشهد أن لا اله الا الله وأن محمداً رسول الله ويترضى عن ال بيته وصحابته أجمعين دون تخصيص . ويحفظ لعلي كرم الله وجهه وأبنائه الحسن والحسين وامهما سيدة نساء العالمين ويصلي في اليوم خمساً جماعة ولا يلعن ولا يكفر ويكذب بحجه التقيه ويحي سنة الرسول صلوات الله وسلامه عليه بالجهاد في سبيله ..كافر. فانت والله أثم الى يوم الدين ..

والليله جاء التيجاني بالعيد قبل موعده عليه من الله مايستحق فقد صرح بتكفيره للصحابه رضوان الله عليهم وخص أبوبكر وعمر وعثمان و أفتراء على خالد بن الوليد رضي الله عنهم أجمعين .. وأنبراء له أسد السنه عثمان الخميس والقمه الحجر وفضحه على الملا.. يا عباد الله يا مسلمين اليس لكم عقول تعون بها وعيوننا تنظرون بها وأذان تسمعون بها ..

والله أن هذه المناظره ولله الحمد والمنه أضرت بهذا المذهب المنتسب لـ ال البيت ظلماً وزوراً . وزادت أتباع اهل السنه والجماعه ثبات ويقين وكشفت القوم ..

فالان ( الحجه قائمه على كل شيعي ) أذا هذا القران غير محرف والصحابه مسلمون ولاتلعنونهم ونحن السنه مؤمنون ولسنا نواصب وأنجاس ولا وجود لمصحف فاطمه والقران لايعصم ولايفسر الا من قبل الامام المعصوم الغائب في السرداب فعلما يهرف مناظريكم ويفسروا الايات حسب أهوائهم وماهو مبرر التيجاني الذي ضل ما أهتدى في تكفير رجالاً صحبوا النبي ومات وهو عنهم راض وخدموا الاسلام ولم يضروه وفي عهودهم كان الاسلام عزيزاً ونقلوا لنا القرأن وكتبوه ..

واختم بسؤال الشيخ الجليل والعالم النحرير والمحاور الجسور الشيخ أبو منتصر البلوشي حفظه الله وجزاه عنا أحسن الجزاء ؟؟

لماذا لم يسجل التاريخ الشيعي والسني فتحاً واحداً لشيعي ولم يعز بهم الاسلام أبداً على امتداد التاريخ.

 من فتح فارس واذل المجوس وازال دولتهم ؟

 من فتح بيت المقدس واذل اليهود ؟ ومن فتحها مره أخرى؟

 من قضى على دولة الروم ؟

 من فتح مصر وافريقيا؟

 من فتح اوربا والاندلس ؟

 من حارب المرتدين ؟ كلهم سنه .. والادله لديكم أنتم في كتبكم ؟

 من أدخل هولاكو بغداد وساعده على قتل المسلمين ؟ اليس هو ابن العلقمي والنصير الطوسي .

 من فضل فاطمه عليها السلام وعلى كرم الله وجهه وبقيه الائمه الاطهار على الانبياء والمرسلين ؟

 من قال أن القران فتنه وانه لايعصم ؟ ولايفسره الا معصوم وأخذ يفسره دونهم وعلى هواه ..

 من الذي أتهم رسول الهدى بعدم أكمال الدين ؟ عندما لم يبلغ بالامامه؟

 وأتهمه بالضعف والجبن عندما منعه عمر كما تزعمون من كتابة الوصيه؟

 من قتل على كرم الله وجهه ؟ اليس أبن ملجم الشيعي . من اهل الكوفه

 من قتل الحسين رحمه الله ؟ اليس ذو الجوشن شمربن خالد الشيعي .من اهل الكوفه

 من سب الحسن رحمه الله ؟ عندما تنازل طوعاً عن الخلافه لمعاويه؟ كلهم شيعه وفي كتبكم هذا كله واعظم ؟؟

 من الذين رجال الدين فيهم يأخذون الاموال والنساء من اتباعهم بغياً وظلماً نظير هذه المكانه .

 ومن الذين علمائهم لايأخذون أجر الا من الله فلا خمس ولا متعه وهم فقراء الحال بعضهم مات ولم يترك من حطام الدنيا شئ .

أخيراً أتحدى من ياتي بدليل واحد علينا اليوم يثبت أننا نشتم علياً وال البيت او نلعنهم حاشا لله من هذا الكفر..
المسأله تحتاج للعقل والتفكير المنطقي فقط ولا تقراءوا كتبنا بل طالعوا كتبكم واقوال الائمه الاطهار ومن مصادر صحيحه ومسنده ومتواتره ثابته والطبعات القديمه منها لا ما يطبع بعد هذه المناظره لرتق الفتق العظيم الذي أحدثته هذه المناظره ..

أخوتي الاحبه جمعنا الله وأياك على الخير والتقوى ومن الاعمال مايرضى.

و ارجوا نشر هذا العمل البسيط لعل الله يفتح على قلوب البعض



يتبع


بيانات مشايخ الرافضة






التوقيع :


قاعدة في معرفة المرويات من الأحاديث
(كل متن يباين المعقول ، أو يخالف المنقول ، أو يناقض الأصول ، فاعلم أنه موضوع)
الموضوعات لابن الجوزي 1/106ومسألة التقريب بين السنة والشيعة 1/283

من مواضيعي في المنتدى
»» التجاوزات في معرض الكتاب ( عرض لبعض الكتب المباعه )
»» كتاب إلى أين أيها الحبيب الجفري
»» كلمات جامعات في أئمة الشيعة الاثني عشر للحافظ الذهبي
»» عاجل صوفي أمريكي يزور الطائف
»» إن شانئك هو الأبتر حسين بن محمود 6 محرم 1427هـ متميز
 
قديم 16-08-08, 10:02 AM   رقم المشاركة : 3
sunni forever
عضو فضي







sunni forever غير متصل

sunni forever is on a distinguished road


أخي بارك الله فيك كلامك هو العقل و لكن القوم لا عقول لهم

فأنا لو كنتُ رافضيا و شاهدتُ قناة المستقلة لتركتُ الرفض لتهافته و لكن القوم لا عقول لهم و دينهم يقوم على

السياسة -ولاية الفقيه-

و المال-الخمس-

و الشهوة-المتعة-

لذا الجدال مع أصحاب العمائم السوداء ليس هو الهدف و لكن الهدف هو أن يستمع الشيعي العامي -الذي لبّس عليه
هؤلاء الشياطين- لهذه المناظرات فيستنير بنور الإسلام و يخرج من ظلمات شرك االقبور و بذائة اللعن و خسة التقية و دناءة المتعة







 
قديم 16-08-08, 11:28 AM   رقم المشاركة : 4
المقداد
اثني عشري






المقداد غير متصل

المقداد is on a distinguished road


لعل قناةالمستقلة تفعل ما لم تستطع فعله الدول المتكالبة على الشيعة منذ الف واربعماءة سنة

قالتها زينب لامامكم يزيد حين قتل امامنا سيد شباب الجنة
فوالله لا تمحو ذكرنا ولا تميت وحينا .....................
فالشيعة باقون ما بقي الحبل الممدود من السماء الى الارض الكتاب والعترة







 
قديم 16-08-08, 01:08 PM   رقم المشاركة : 5
العثماني
عضو فضي







العثماني غير متصل

العثماني is on a distinguished road


يا مقداد قناة المستقلة قناة حوار،فلا أحد إعتدى عليكم أو ظلمكم هناك.







التوقيع :
الحمد لله رب العالمين
من مواضيعي في المنتدى
»» لنا أعمالنا ولكم أعمالكم...
»» شهادة حق في الشيعة من سني.
»» الروافض بين الحاضر والماضي..
»» شيعي حيران ومرجع كذاب
»» لماذا يعتقد الشيعة أنهم لن تمسهم النار؟
 
قديم 16-08-08, 01:40 PM   رقم المشاركة : 6
أبو الحسنين
مشرف سابق








أبو الحسنين غير متصل

أبو الحسنين is on a distinguished road


رجى تعديل هذا الخطأ

1) على كرم الله وجهه أسمى أبنائه ( أبي بكر وعمر ) وزوج امير المؤمنين عمر أبنته حفصه بنت فاطمه عليها السلام .


ليست حفصه بارك الله فيك بل

آم كلثوم






 
قديم 16-08-08, 01:54 PM   رقم المشاركة : 7
ابوزيادسعود
عضو ذهبي






ابوزيادسعود غير متصل

ابوزيادسعود is on a distinguished road


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المقداد مشاهدة المشاركة
   لعل قناةالمستقلة تفعل ما لم تستطع فعله الدول المتكالبة على الشيعة منذ الف واربعماءة سنة

قالتها زينب لامامكم يزيد حين قتل امامنا سيد شباب الجنة
فوالله لا تمحو ذكرنا ولا تميت وحينا .....................
فالشيعة باقون ما بقي الحبل الممدود من السماء الى الارض الكتاب والعترة

يا شيخ الرافضه تذكر انت لست في حسينيه حتى تولول كالنساء وتلطم اذا كان يزيد امامنا فهو على اقل الاحوال اشجع من امامك الجبان الهارب الذي يقبع في سردابه كالجرذ






 
قديم 16-08-08, 02:14 PM   رقم المشاركة : 8
رافض الروافض
عضو ذهبي






رافض الروافض غير متصل

رافض الروافض is on a distinguished road


بارك الله تعالى بأخينا محمد العيد ...

وأرجو منه مواصلة سلسلة ( أيها الشيعي ..... ) الشيقة







 
قديم 16-08-08, 02:20 PM   رقم المشاركة : 9
sunni forever
عضو فضي







sunni forever غير متصل

sunni forever is on a distinguished road


على الأقل يزيد كان مسلما

لكن ما رأيك فيمن رضي بإمامة بول بريمر و خلافة بوش و صدّر الفتاوى بعدم مقاومة المحتل بل و يتبادل مع المحتلين رسائل الود و الهيام و تقديم فروض الطاعة؟

قالها الكاتب الجزائري صالح بن محمد على قناة المستقلة: و الله إني لأعجب ممن يرضى بولاية بريمر عليه و لا يرضى بولاية أبي بكر و أعجب ممن يرضى بولاية إميل لحود في لبنان و لا يرضى بولاية أبي بكر مع أن أبا بكر مسلم و هذان نصرانيان!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!







 
قديم 16-08-08, 02:29 PM   رقم المشاركة : 10
أبو العلا
مشرف سابق








أبو العلا غير متصل

أبو العلا is on a distinguished road


Lightbulb { وقالوا لو كنا نسمع أو نعقل ما كنا في أصحاب السعير }

جزاك الله كل خير أخي العيد


مقالين عظيمين يحتاجان لقليل من الفهم والتعقل والتجرد من الهوى والتعصب

نسأل الله تعالى أن يهدي الشيعة لعبادته وحده لا شريك له






 
 


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 03:27 PM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "