العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتديـــــــــــــات الحوارية > الــــحــــــــــــوار مع الاثني عشرية

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 03-08-08, 09:59 PM   رقم المشاركة : 1
تاج البحرين
عضو ينتظر التفعيل





تاج البحرين غير متصل

تاج البحرين is on a distinguished road


Thumbs up لوطية الشيعة بين الدّين والطب

ما حكم اتيان المرأة في دبرها في الإسلام ؟


العقلاء / حرام عند جميع المسلمين .
الشيعة- امسامحة ضعوا وصفاً لهم- مباحة عندهم وللأسف فقد نسبوا الكثير من الروايات إلى أئمة البيت الاطهار كذبا وزوراً من أجل اشباع شهوتهم الحيوانية القذرة بل حتى الحيوانات – أعزكم الله - تتنزه عن هذا الفعل !!.

اقرأ هذه الروايات ( رجاااااء عدّل ملامح وجهك ولا تستغرب ... !!! ).


روى الطبرسي عن عبدالله بن أبي اليعفورقال: " سألت أبا عبدالله عليه عن الرجل يأتي المرأة من دبرها، قال:" لا بأس إذا رضيت". الاستبصار /3

أبي عبد الله عليه السلام قال: إذا أتى الرجل المرأة في الدبر وهي صائمة لم ينتقض صومها وليس عليها غسل. الاستبصار/ 3

عن موسى بن عبدالملك عن رجل قال: " سألت أبا الحسن الرضا عليه السلام عن إتيان الرجل المرأة من خلفها في دبرها فقال: أحلتها آية من كتاب الله قول لوط عليه السلام: ( هؤلاء بناتي هن أطهر لكم ) فقد علم أنهم لا يريدون الفرج . ( الاستبصار / 3 )

والشيعة لم يكتفوا بإباحة اللواط بالنساء بل أباحوا حتى اللواطة بالذكور

قول سماحة السيد عبدالحسين شرف الدين الموسوي : .. " أذكر أني قرأت رواية للإمام جعفر الصادق عليه السلام إذ جاء رجل يسافر كثيرا ويتعذر عليه اصطحاب امرأته أو التمتع في البلد الذي يسافر إليه بحيث إنه يعاني مثلما تعاني أنت ، فقال له أبو عبدالله عليه السلام: " إذا طال بك السفر فعليك بنكح الذكر ".

مخالفة الشيعة للقرآن الكريم :-

قال الله تعالى:" نساؤكم حرث لكم فأتوا حرثكم أنّى شئتم ".

مخالفة الشيعة للسنة النبوية :-

عن عمرو بن شعيب عن أبيه عن عبد الله بن عمر رضي الله عنهما عن النبي صلّى الله عليه وسلّم قال تلك اللوطية الصغرى. يعني إتيان المرأة في دبرها.

عن أبي هريرة رضي الله عنه عن رسول الله صلّى الله عليه وسلّم قال لا ينظر الله يوم القيامة إلى رجل أتى امرأته في دبرها.
عن أبي هريرة رضي الله عنه قال: قال رسول الله صلّى الله عليه وسلّم: من أتى النساء في أعجازهن فقد كفر.

اللوطية والطب :-
ولعل الرأي العلمي الصحي.. يمكننا أن نجد الرأي الشافي فيه عند الطبيب الباحث الأمريكي "أفينو".
وهو طبيب اهتم بالممارسة الخلفية ووضع على عاتقه التحذير الشديد من ممارستها بين الرجال مع بعضهم أو بين النساء والرجال.

وفي معجم اهتمامه ورصده لحالات من عيادته وعيادات زملائه وجد أموراً كثيرة.. منها أن الضرر الأول يقع على الشخص الذي يقام عليه الفعل أي الطرف المستقبل، والذي يمثل "المخنث" في حالة رجل مع رجل.. والمرأة في حالة العلاقة بين رجل وامرأة.
ويتمثل أول الأذى بحدوث تمزقات تصل لحد الإدماء وذلك لأن فتحة الشرج خلقها بعضلات إرادية ولا إرادية.. ولكنها في الغالب تكون لا إرادية حيث تفتح نفسها في حالة الامتلاء لخروج الفائض.. فهي تفتح بإيعاز من الجهاز العصبي في حالة التخلص من الفضلات.. وفي حالة فتحها عنوة مثل الممارسة الجنسية تحدث نوعاً من المقاومة ولكنها تستسلم بعد حدوث تمزق.. ولعل ممارسة هذا الإجبار عليها يجعلها ترتخي فيما بعد.. كما أن الارتخاء يحدث بسبب أنها عضلات مخلوقة في الإنسان لتقوم بعملية الدفع للخارج وإدخال العضو فيها يجعل الدفع للداخل.. وهذا الفعل يجلب في المستقبل للمفعول به حالة التبرز اللاإرادي.. وهذا المرض موجود في كثيرات من بائعات الجنس اللاتي يقدمن هذه الخدمة.
بالإضافة إلى أن الله خلق جسم المرأة في المكان الطبيعي فيه ترطيب يحدث تلقائياً من المعاشرة.. مما يسهل العلاقة الجنسية الطبيعية، وهذا الترطيب مفتقد في الشرج.

ويرى الدكتور "أفينو" أن كثيراً من الأمراض الجنسية يكون سببها انتقال جراثيم الشرج إلى الأمام في المرأة نتيجة اقتراب المنطقتين ونتيجة تمادي البعض بتنويع أسلوب المعاشرة في ذات الوقت.. ولعل الأمر الأكثر مرارة أن الشرج منطقة داخلية ومعرضة للتلوث نتيجة البراز بسهولة وحدوث خدش يجعلها قابلة للالتهاب بالإضافة إلى أنها منطقة صعب تعقيمها وعلاجها.
ومن الأحوال التي تصيب ممارس الخلف بشكل عادي الإسهال والالتهابات والحساسية.
أما الرجل الفاعل.. فهناك واقع الالتهاب الخارج الذي يحدث.. ولكن هناك مرضاً آخر قد يصيب الرجل نتيجة دخول الجراثيم من فتحة القذف.. والتي تؤدي إلى التمركز في القضيب وتُسبّب التهاباً شديداً قد يؤدي إلى العجز وملفات "أفينو" مليئة بذلك.
وناهيك عن الناحية الصحية.. هناك الناحية الجمالية.. فهذه الممارسة تقتل شاعرية العلاقة الخاصة بما فيها من ألم ووساخة ورائحة.. كثيرات يقلن إن هناك إحساساً متعباً مُضنياً غير مريح بعد ذلك. كثيرات بالفطرة يشعرن بالبهيمية وبالذنب ورعب الأمراض ولكنهن يمضين بذلك.


نقلت من كتاب كشف الأسرار وتبرئة الأئمة الأطهار - السيد حسين الموسوي
طرق الأبواب الخلفية بين الحلّ والتحريم _ تأليف محمد مال الله






الملفات المرفقة
نوع الملف: doc الشيخ مال الله.doc‏ (121.5 كيلوبايت, المشاهدات 373)
 
قديم 03-08-08, 10:14 PM   رقم المشاركة : 2
ولد شبهان
موقوف






ولد شبهان غير متصل

ولد شبهان is on a distinguished road


حسن الفاظك يالوطي هذا كلام له معااني ثانيه
بمثل قول عندما تسولف وقطع كلاامك وواحد يقول ازغب الرجال ولا تقطع سالفته وش معنهى
ارجو تحسين الفاظ ومنن اباح اللوط في المساجد رجال الدين يقول لكم كنا نبيح اللوط في مساجد ثم تبنى


ألفاظ قذرة ومنحطه هل دينك يأمرك بهذا هداك الله ؟

*
المشرف







 
قديم 03-08-08, 10:35 PM   رقم المشاركة : 3
سيف الدين_الهاشمي
مشرف سابق








سيف الدين_الهاشمي غير متصل

سيف الدين_الهاشمي is on a distinguished road


حسن الفاظك يالوطي هذا كلام له معااني ثانيه
بمثل قول عندما تسولف وقطع كلاامك وواحد يقول ازغب الرجال ولا تقطع سالفته وش معنهى
ارجو تحسين الفاظ ومنن اباح اللوط في المساجد رجال الدين يقول لكم كنا نبيح اللوط في مساجد ثم تبنى


كلامك اثبت انك اضل من حمار اهلك
اللوطي يا ولد شبهان هو من يحل اللواط ويأمر به ويرغب فيه كاخوانك من الشيعة الاثني عشرية .
اما انتم يا باطنيه كل شيء عنده لكم معنى ثاني يعني الساحر الزنديق المكرمي يأمرك ان تسجد له فتسجد له من دون الله ثم تقول ( له معنى ثاني) يأمرك بتقبيل قدمه وركبته ثم تقول ( له معنى ثاني)
ثم اسيادك السحرة الزنادقة هم من يأمرونك ان تسجد لهم لغرض في نفسهم ( له معنى ثاني غير السجود) وانت ادرى بالمعنى ولكنك استمرأت الامر. فاسيادك هم من يأمر باللواط لا اسيادك اهل السنة
واحذرك ان تغلط في اسيادك اهل السنة والجماعة فهمت يا ذيل المكرمي الزنديق.







التوقيع :
عن فضيل بن مرزوق سمعت ابا محمد الحسن بن الحسن بن علي بن ابي طالب يقول لرجل من الرافضة( إن قتلك قربة إلى الله فقال إنك تمزح فقال والله ما هو مني بمزاح) قال مصعب الزبيري كان فضيل بن مرزوق يقول سمعت الحسن ابن الحسن يقول لرجل من الرافضة (أحبونا فإن عصينا الله فأبغضونا فلو كان الله نافعا أحدا بقرابته من رسول الله http://upload.wikimedia.org/wikisour...%D9%85.svg.png بغير طاعة لنفع أباه وأمه) وروى فضيل بن مرزوق قال سمعت الحسن يقول دخل علي المغيرة بن سعيد يعني الذي أحرق في الزندقة فذكر من قرابتي وشبهي برسول الله http://upload.wikimedia.org/wikisour...%D9%85.svg.png وكنت أشبه وأنا شاب برسول الله http://upload.wikimedia.org/wikisour...%D9%85.svg.png ثم لعن أبا بكر وعمر فقلت ياعدو الله أعندي ثم خنقته والله حتى دلع لسانه توفي الحسن بن الحسن سنة تسع وتسعين وقيل في سبع وتسعين وقيل كانت شيعة العراق يمنون الحسن الإمارة مع أنه كان يبغضهم ديانة
(( إِنَّهُ مَنْ يَتَّقِ وَيَصْبِرْ فَإِنَّ اللَّهَ لَا يُضِيعُ أَجْرَ الْمُحْسِنِينَ ))
من مواضيعي في المنتدى
»» الاسماعيلية من عنده علم بدينه فليدخل
»» الولاية التكوينية
»» السائل عن الحقيقة هنا اذا تكرمت
»» علي جمعة والماسونية والشيعة
»» تقييم علي جمعة والجفري و البوطي ومن شابههم بناء على فتوى ابن قدامة
 
قديم 03-08-08, 11:05 PM   رقم المشاركة : 4
تاج البحرين
عضو ينتظر التفعيل





تاج البحرين غير متصل

تاج البحرين is on a distinguished road


حسن ألفاظك يا ولد الشبهههههان واعرف اشلون تتكلم وترد على أسيادك الأسود . أنا ما جبت شي من عندي هاذي

كتبكم وهذا القليل من كثير واللي كتبنه شي مجترم وفيه حياء لو قارنته بلي تركته احتراما لآل البيت والقراء

- أخي الشريف الهاشمي جزاك الله خير وفعلاً ينشد فيكم الظهر يا أسود السنة والجماعة .







 
قديم 04-08-08, 12:47 AM   رقم المشاركة : 5
ولد شبهان
موقوف






ولد شبهان غير متصل

ولد شبهان is on a distinguished road


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الشريف_الهاشمي مشاهدة المشاركة
   حسن الفاظك يالوطي هذا كلام له معااني ثانيه
بمثل قول عندما تسولف وقطع كلاامك وواحد يقول ازغب الرجال ولا تقطع سالفته وش معنهى
ارجو تحسين الفاظ ومنن اباح اللوط في المساجد رجال الدين يقول لكم كنا نبيح اللوط في مساجد ثم تبنى


كلامك اثبت انك اضل من حمار اهلك
اللوطي يا ولد شبهان هو من يحل اللواط ويأمر به ويرغب فيه كاخوانك من الشيعة الاثني عشرية .
اما انتم يا باطنيه كل شيء عنده لكم معنى ثاني يعني الساحر الزنديق المكرمي يأمرك ان تسجد له فتسجد له من دون الله ثم تقول ( له معنى ثاني) يأمرك بتقبيل قدمه وركبته ثم تقول ( له معنى ثاني)
ثم اسيادك السحرة الزنادقة هم من يأمرونك ان تسجد لهم لغرض في نفسهم ( له معنى ثاني غير السجود) وانت ادرى بالمعنى ولكنك استمرأت الامر. فاسيادك هم من يأمر باللواط لا اسيادك اهل السنة
واحذرك ان تغلط في اسيادك اهل السنة والجماعة فهمت يا ذيل المكرمي الزنديق.


حبيبي مثل ماانت تجيب اللوطه من كتب رح من يوتوب خش وطلب وهابي يبيح اللوط عشان تعرف
انت تقراء شي بدون دليل كتب مخرفه
اما انتم بقيديو قدام الناس
والمكرمي الي تقول انه زنديق
ليه ماتقول ابن وهاب اللقيط
واذا تبون تلغون عضويتي ف******** فيكم
اي كلمه بانذار وانتم والواحد منكم ماخذ راحته في هرج


هذه أخلاق الرافضة الأسماعيلية فلا تستغربون

*
المشرف






 
قديم 04-08-08, 12:57 AM   رقم المشاركة : 6
ابوزيادسعود
عضو ذهبي






ابوزيادسعود غير متصل

ابوزيادسعود is on a distinguished road


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ولد شبهان مشاهدة المشاركة
   حبيبي مثل ماانت تجيب اللوطه من كتب رح من يوتوب خش وطلب وهابي يبيح اللوط عشان تعرف
انت تقراء شي بدون دليل كتب مخرفه
اما انتم بقيديو قدام الناس
والمكرمي الي تقول انه زنديق
ليه ماتقول ابن وهاب اللقيط
واذا تبون تلغون عضويتي ف******** فيكم
اي كلمه بانذار وانتم والواحد منكم ماخذ راحته في هرج

يابن اللوطيه ياواطي
تستشهد علينا بفديو من اليوتيوب يا حمار يابن الحمار وانت الرذيله من صميم دينك يا واطي يبدو انك توك جاي من عند سيدك الهندي المكرمي ومكثر جرعة الحشيش






 
 

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 04:45 PM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "