ما حكم اتيان المرأة في دبرها في الإسلام ؟
العقلاء / حرام عند جميع المسلمين .
الشيعة- امسامحة ضعوا وصفاً لهم- مباحة عندهم وللأسف فقد نسبوا الكثير من الروايات إلى أئمة البيت الاطهار كذبا وزوراً من أجل اشباع شهوتهم الحيوانية القذرة بل حتى الحيوانات – أعزكم الله - تتنزه عن هذا الفعل !!.
اقرأ هذه الروايات ( رجاااااء عدّل ملامح وجهك ولا تستغرب ... !!! ).
روى الطبرسي عن عبدالله بن أبي اليعفورقال: " سألت أبا عبدالله عليه عن الرجل يأتي المرأة من دبرها، قال:" لا بأس إذا رضيت". الاستبصار /3
أبي عبد الله عليه السلام قال: إذا أتى الرجل المرأة في الدبر وهي صائمة لم ينتقض صومها وليس عليها غسل. الاستبصار/ 3
عن موسى بن عبدالملك عن رجل قال: " سألت أبا الحسن الرضا عليه السلام عن إتيان الرجل المرأة من خلفها في دبرها فقال: أحلتها آية من كتاب الله قول لوط عليه السلام: ( هؤلاء بناتي هن أطهر لكم ) فقد علم أنهم لا يريدون الفرج . ( الاستبصار / 3 )
والشيعة لم يكتفوا بإباحة اللواط بالنساء بل أباحوا حتى اللواطة بالذكور
قول سماحة السيد عبدالحسين شرف الدين الموسوي : .. " أذكر أني قرأت رواية للإمام جعفر الصادق عليه السلام إذ جاء رجل يسافر كثيرا ويتعذر عليه اصطحاب امرأته أو التمتع في البلد الذي يسافر إليه بحيث إنه يعاني مثلما تعاني أنت ، فقال له أبو عبدالله عليه السلام: " إذا طال بك السفر فعليك بنكح الذكر ".
مخالفة الشيعة للقرآن الكريم :-
قال الله تعالى:" نساؤكم حرث لكم فأتوا حرثكم أنّى شئتم ".
مخالفة الشيعة للسنة النبوية :-
عن عمرو بن شعيب عن أبيه عن عبد الله بن عمر رضي الله عنهما عن النبي صلّى الله عليه وسلّم قال تلك اللوطية الصغرى. يعني إتيان المرأة في دبرها.
عن أبي هريرة رضي الله عنه عن رسول الله صلّى الله عليه وسلّم قال لا ينظر الله يوم القيامة إلى رجل أتى امرأته في دبرها.
عن أبي هريرة رضي الله عنه قال: قال رسول الله صلّى الله عليه وسلّم: من أتى النساء في أعجازهن فقد كفر.
اللوطية والطب :-
ولعل الرأي العلمي الصحي.. يمكننا أن نجد الرأي الشافي فيه عند الطبيب الباحث الأمريكي "أفينو".
وهو طبيب اهتم بالممارسة الخلفية ووضع على عاتقه التحذير الشديد من ممارستها بين الرجال مع بعضهم أو بين النساء والرجال.
وفي معجم اهتمامه ورصده لحالات من عيادته وعيادات زملائه وجد أموراً كثيرة.. منها أن الضرر الأول يقع على الشخص الذي يقام عليه الفعل أي الطرف المستقبل، والذي يمثل "المخنث" في حالة رجل مع رجل.. والمرأة في حالة العلاقة بين رجل وامرأة.
ويتمثل أول الأذى بحدوث تمزقات تصل لحد الإدماء وذلك لأن فتحة الشرج خلقها بعضلات إرادية ولا إرادية.. ولكنها في الغالب تكون لا إرادية حيث تفتح نفسها في حالة الامتلاء لخروج الفائض.. فهي تفتح بإيعاز من الجهاز العصبي في حالة التخلص من الفضلات.. وفي حالة فتحها عنوة مثل الممارسة الجنسية تحدث نوعاً من المقاومة ولكنها تستسلم بعد حدوث تمزق.. ولعل ممارسة هذا الإجبار عليها يجعلها ترتخي فيما بعد.. كما أن الارتخاء يحدث بسبب أنها عضلات مخلوقة في الإنسان لتقوم بعملية الدفع للخارج وإدخال العضو فيها يجعل الدفع للداخل.. وهذا الفعل يجلب في المستقبل للمفعول به حالة التبرز اللاإرادي.. وهذا المرض موجود في كثيرات من بائعات الجنس اللاتي يقدمن هذه الخدمة.
بالإضافة إلى أن الله خلق جسم المرأة في المكان الطبيعي فيه ترطيب يحدث تلقائياً من المعاشرة.. مما يسهل العلاقة الجنسية الطبيعية، وهذا الترطيب مفتقد في الشرج.
ويرى الدكتور "أفينو" أن كثيراً من الأمراض الجنسية يكون سببها انتقال جراثيم الشرج إلى الأمام في المرأة نتيجة اقتراب المنطقتين ونتيجة تمادي البعض بتنويع أسلوب المعاشرة في ذات الوقت.. ولعل الأمر الأكثر مرارة أن الشرج منطقة داخلية ومعرضة للتلوث نتيجة البراز بسهولة وحدوث خدش يجعلها قابلة للالتهاب بالإضافة إلى أنها منطقة صعب تعقيمها وعلاجها.
ومن الأحوال التي تصيب ممارس الخلف بشكل عادي الإسهال والالتهابات والحساسية.
أما الرجل الفاعل.. فهناك واقع الالتهاب الخارج الذي يحدث.. ولكن هناك مرضاً آخر قد يصيب الرجل نتيجة دخول الجراثيم من فتحة القذف.. والتي تؤدي إلى التمركز في القضيب وتُسبّب التهاباً شديداً قد يؤدي إلى العجز وملفات "أفينو" مليئة بذلك.
وناهيك عن الناحية الصحية.. هناك الناحية الجمالية.. فهذه الممارسة تقتل شاعرية العلاقة الخاصة بما فيها من ألم ووساخة ورائحة.. كثيرات يقلن إن هناك إحساساً متعباً مُضنياً غير مريح بعد ذلك. كثيرات بالفطرة يشعرن بالبهيمية وبالذنب ورعب الأمراض ولكنهن يمضين بذلك.
نقلت من كتاب كشف الأسرار وتبرئة الأئمة الأطهار - السيد حسين الموسوي
طرق الأبواب الخلفية بين الحلّ والتحريم _ تأليف محمد مال الله