العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتديـــــــــــــات الحوارية > الــــحــــــــــــوار مع الاثني عشرية

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 03-07-08, 06:40 PM   رقم المشاركة : 1
غدير قم
شخصية مهمة






غدير قم غير متصل

غدير قم is on a distinguished road


في بازار الطبقية والمكاسب عائلة شيعية خليجية بالآلاف تعمل upgrade جماعي لنسبها

مختصر الخبر :
فجأة ! اكتشفت عائلة قطيفية شيعية كبيرة يتجاوز عدد أفرادها الآلاف! أن نسبهم طوال حياتهم كان خطأ وأن نسبهم الحقيقي (سوبر) ، فاجتمعوا وقرر لهم معمموهم (عمامة بيضاء) أن يغيروا نسبهم من فئة العبيد الكادحين لفئة السادة ، ويعملوا (upgrade) لنسبهم وقرروا تتغير العمامة من (اللون الأبيض) لـ(اللون الأسود). واستحسنوا الفكرة وقرروا التطبيق . (الخبر كاملاً في آخر الموضوع ، وهو منقول من موقع راصد الصفوي الذي يقوم عليه الصفوي على الأحمد وحسن الصفار ونمر النمر)

كيف ينفذون هذا الـ ( upgrade ) الكبير بطريقة لا تصدم الآخرين :
لأن العدد ضخم ( رجال ونساء وأطفال وأصهار ) قرروا انتهاج أسلوب التدرج في الترقية ، فقرروا أن يمضي النصف في تنفيذ الترقية للنسب (عملوا حفلة فاخرة للترقية يوم الثلاثاء الماضي ) ، في المقابل يُظهر البعض ورعهم المصطنع وتوقفهم عن الإعلان عن الترقية حتى يثبت النسب عندهم بطريقة تامة كما يبررون(حركات صبيان ، ومراوغات من وحي التقية ، والمسرحية هزلية وسيرقّي بقية المتورعين نسبهم المغلوط خلال فترة وجيزة حين يذوق أبناء عمهم عسيلة نسبهم الجديد)

يتبع إن شاء الله :

= لماذا تتمنى وتحاول الأسر الصفوية أو الشيعية ترقية وتزوير نسبهم ؟ وما المزايا ؟
= تداعيات هذا الـترقية على باقي الأسر التي لم يحالفها الحظ حتى الآن لعمل مشابهة ، وتداعيات هذا الأمر على العوام الكادحين .
= صور من وحي الـ ( upgrade ) صور شخصية ( قبل ) و ( بعد ) الترقية .
= متابعة احتفال الترقية في إحدى قاعات الاحتفالات تحت شعار "بهجة الإنتساب لآل النبي الأطياب"
= صورة لشخصية معروفة في العائلة لم يتبين موقفها حتى الآن .
= لغز فقهي واجتماعي للإخوة .
= لماذا تختفي هذه الظواهر عند أهل السنة ؟


=========================
الخبر من شبكة راصد الصفوية ، ( ويظهر أن إعلان الخبر نكاية دافعها الحسد من المسؤول في الموقع صاحب العمامة البيضاء)


شبكة راصد الإخبارية - 24 / 6 / 2008م - 8:07 م

برز للعلن انقسام حاد باحدى الأسر الشيعية الكبيرة في المنطقة مع نفي وجهاء بارزون في الاسرة انتسابهم للرسول الأكرم ردا على كشف علماء كبار فيها عودة جذورهم للنسب الشريف.
ويثور منذ فترة ليست بالقصيرة لغط داخلي حاد بين أقطاب عائلة النمر المعروفة في الدمام والأحساء على خلفية ثبوت انتساب الأسرة للرسول الأكرم بحسب علماء كبار في الأسرة.
وأعلن رجل الدين البارز الشيخ حسن النمر الأسبوع الماضي عن عزمه التخلي عن العمامة البيضاء التي ترمز لعلماء الدين الشيعة غير المنتمين للشجرة النبوية وارتداءه عوضا عن ذلك العمامة السوداء التي ترمز لعلماء الدين الذين يعود نسبهم للرسول الأكرم بحسب التقاليد الحوزوية.
وبرر النمر موقفه الأخير بثبوت انتساب الأسرة التي ينتمي لها عدة آلاف للبيت النبوي الشريف بعد ابحاث دامت سنين طويلة قام بها فريق من الأسرة.
ويساند الشيخ حسن في قناعته بالنسب النبوي شقيقه الشيخ جعفر فيما يعارضهما بالمقابل رجال دين آخرين من داخل الأسرة.
تطور جديد
وبخلاف ذلك برز الثلثاء تطور جديد مع نفي ثلاثين وجيها كبيرا في الأسرة صحة ثبوت انتساب الأسرة للنبي الأكرم في بيان صادر عنهم اليوم.
وناشد الموقعون أبناء عمومتهم "ممن وصلت لديهم القناعة للانتساب للنسب الشريف" بالتريث في اعلان نسبهم الجديد في حفل عام مزمع يوم الأربعاء.
وطالبوا في البيان رجال الدين في المنطقة بمساندتهم في موقفهم.
وعرف من بين الموقعين الوجيه المعروف عضو الغرفة الصناعية التجارية بالشرقية سابقا الحاج حسن محمد النمر ورجل الأعمال والعقاري المعروف الحاج أحمد حسن النمر ورئيس مجلس عائلة النمر الحاج المهندس احمد محمد الطاهر النمر.
وبحسب مطلعين تجتمع عائلة النمر في ذات الجذر مع عائلات الحمود والنجيدي والعبد الله والمبارك والنجدي والصائغ والناصر والمبارك والتي تنتشر في الأحساء والدمام والقطيف والكويت.
وتعود حساسية هذه الحادثة النادرة في الوسط الشيعي المحلي إلى كون الأسر الشيعية المنتسبة لآل البيت معروفة منذ قرون طويلة "لكن لن يضير تغيير النسب في حال ثبوت ذلك بالقرائن الشرعية" بحسب أحد المتابعين.
وعلاوة على تغيير لون العمائم من البيضاء إلى السوداء لدى رجال الدين وأن يسبق أسماءهم لقب "السيد" بدلا من "الشيخ" يترتب على الانتساب للنبي الكرم ايضا تغيرا طفيفا في الالتزامات والامتيازات بشأن الصدقات والزكاة الشرعية ))






التوقيع :
يقول الصفوي التكفيري الإرهابي الخوميني في كتاب المكاسب المحرمة 1 / 251

"غيرنا ليسوا بإخواننا وإن كانوا مسلمين ... فلا شبهة في عدم احترامهم بل هو من ضروري المذهب كما قال المحققون ، بل الناظر في الأخبار الكثيرة في الأبواب المتفرقة لا يرتاب في جواز هتكهم والوقيعة فيهم ، بل الأئمة المعصومون ، أكثروا في الطعن واللعن عليهم وذكر مساوئهم "


عقد المتعة (زواج الصفويين) : عقد الزواج الوحيد في العالم كله الذي يحتفى فيه بالطلاق حين كتابة عقد الزواج !!
من مواضيعي في المنتدى
»» وثيقة الاستسلام التي كتبت قبل أن تبدأ الحرب
»» وطلعت لا أمين ولا طاهر يا بديوي ! طلعت مجرم تزوير محترف يا خايب !
»» الاحتفال بهلاك الأمة النصرانية نرجس : استعدادات ، ومفاوضات
»» أيها الصفويون ! أعطونا رأيكم بآيتكم مجتبى الشيرازي حينما قال هذا عن حزبللات (صوت)
»» عاجل جداً أيها الكرام ، أرجو المساهمة في إيصال هذا الخطاب لعلمائنا ومشايخنا
 
قديم 03-07-08, 08:15 PM   رقم المشاركة : 2
ناجح محمد
مشترك جديد





ناجح محمد غير متصل

ناجح محمد is on a distinguished road


سبحان مغير الاحوال

اخي شوف خل يسون قرعة اذا مختلفين على النسب يعني السيستاني احسن منهم.







 
قديم 03-07-08, 09:42 PM   رقم المشاركة : 3
الباحث الشرعي
عضو ذهبي






الباحث الشرعي غير متصل

الباحث الشرعي is on a distinguished road


نمر النمر يحاول ان يضفي على نفسه نوع من القداسة لتقوية موقعه الديني والاجتماعي في اوساط لان النتسب الى اهل البيت عند الشيعة هو مقدس وخصوصاان هذا القط يظهر نفسة في صورة المعارض المثير فلا بد من خروجه بصورة المعارض المقدس







التوقيع :
قال جعفر الصادق رحمة الله :ما انزل الله اية في المنافقين الا وهي فيمن ينتحل التشيع ) رجال الكشي ص 254
من مواضيعي في المنتدى
»» ركضة طويريج
»» سؤالي في موضوع الشيعه
»» موبذان ايران في لبنان سمى حزبه حزب ولاية الفقية
»» حاجتنا الى الهدايه
»» قناة الانور ودين ابوجهل
 
قديم 03-07-08, 10:33 PM   رقم المشاركة : 4
تقي الدين السني
عَامَلَهُ الْلَّهُ بِلُطْفِه








تقي الدين السني غير متصل

تقي الدين السني is on a distinguished road


بارك الله فيكم اسود السنه وجزاكم ربي خير الجزاء







 
قديم 04-07-08, 05:55 PM   رقم المشاركة : 5
غدير قم
شخصية مهمة






غدير قم غير متصل

غدير قم is on a distinguished road


( 2 )



أشكر الإخوة الكرام الذين علقوا على الموضوع ، وأستأذنهم بأن ردي على تعليقاتهم الكريمة سيكون بإذن الله بعد أن أنهي الموضوع كاملاً .

لأهمية الخبر أقدمه على باقي النقاط :

ردة فعل غير متوقعة أبداها أحد رجال الدين الصفوي ، وتعتبر أقوى الردود العلنية من خارج العائلة ضد عملية الـ ( upgrade) المهزلة .

ففي خطبة الجمعة أعلن أحد كبار رجال دينهم كامل الحسن (لون العمامه : أسود )عدم موافقته على وجود أقرباء جدد له ووصفها بالكارثة التي لم يمر مثلها على الشيعة طوال تاريخهم! (معاك حق أربعة آلاف يترقون مره وحده) وأعلنها صريحة في نقاط هذا نصها :

"هناك لغط كثير حول إدعاء بعض الشخصيات العلمية في المنطقة بانتسابها إلى الرسول وآله صلوات الله عليهم أجمعين ، وهي كارثة حقيقية خطيرة لم تمر على الشيعة بمثلها حتى في أيام الأئمة سلام الله عليهم ، لذلك يجب الإنتباه لهذه الظاهرة الخطيرة من خلال النقاط التالية :

أولا : مسألة إدعاء السيادة بالنسب الشريف للرسول وآله المعيار فيه هو التقوى والإستقامة ، فحسنة السيد بالضعف وكذلك سيئته بالضعف لانتسابه الشريف بالرسول وآله صلوات الله عليهم أجمعين .

ثانيا : إدعاء النسب بالسيادة يجب أن يكون فيه التثبت والبينة عند علماء الأنساب ، كذلك يجب مراجعة الطائفة الشيعية وشخصياتها الدينية في المنطقة .

ثالثا : كل فقهاء الشيعة يقولون إنما يثبت النسب الشريف بالشياع والشهرة ، وإذا اختلف الناس فيه سقطت البينة ولم يثبت نسبه . والأصل في الإنسان عدم السيادة حتى يثبت له ذلك .()

رابعا : من ادعى السيادة من المشايخ يجب عليهم أن يحافظوا على مكانتهم الدينية والعلمية ولا يسقطون إجتماعيا لأن رفعتهم من رفعة المؤمنين وإهانتهم من إهانة المؤمنين .

خامسا : إن الإدعاء بالإنتساب للسيادة بدون بينة حقيقية ثابتة يؤدي إلى الهلاك والغضب واللعن عند الله ، وهذا ما تواترت عليه روايات أهل البيت حيث نقل عنهم " لعن الله الداخل فينا بلا نسب والخارج منا بلا سبب "

سادسا : عُرِضَ على العالم السيد محمد مرعشي من لجنة الأنساب شجرة النسب للعوائل الشريفة ، وأخذوا اللجنة الورقة ودرسوها فترة من الزمن ثم علَّقوا عليها : بعد التحقيق من قبلنا لم يثبت النسب الشريف لكم .

سابعا : من منطلق المصلحة الخاصة للمذهب ، ومن حيث سمعتهم ومكانتهم وحفاظا على كرامة المؤمنين نطلب من الأخوة العلماء والعوائل الشريفة أن ينسحبوا عن قرارهم ويرجعوا لضمائرهم ، وكلنا أمل أنهم عقلاء ويمتلكون الرشد العقلي والسياسي الذي يدفعهم إلى إغلاق هذا الملف الذي يجعل من الشيعة أضحوكة أمام المذاهب الأخرى.

ثامنا : كل الذي قد ذكرناه بخصوص هذا الموضوع الخطير من باب الحرص وأداء الأمانة ، ومن منطلق المسؤولية الملقاة على رجل الدين ، ولا يرجع لتحيزنا إلى إتجاه معين أو صداقة أو علاقات خاصة لأن المبدأ هو الأهم في الموضوع "


التعليق :
يا كامل الصفواني ويا كل المعارضين ، المعممون الشباب في الأسرة الذين أغراهم بريق العمامة السوداء وهم الذين تزعمو كبر الموضوع يسلمون عليكم ويقولون لكم (اشربوا ماء الخليج العربي)
؟ : يرى جماعة الـ (upgrade) أن هذا الأمر يخص أسرتهم وحدهم ويصفون غيرهم بأنهم (حساد) . لكن فاتهم أنهم بهذا سيكونوا أقرباء للآخرين بمجرد ترقية نسبهم ، إضافة إلى أنه سيزاحمونهم في خمس الخمس وغيره . ومن حق الطرف الثاني أن لا يقبل قرابة كل من هب ودب إليه دون دلائل علمية .







التوقيع :
يقول الصفوي التكفيري الإرهابي الخوميني في كتاب المكاسب المحرمة 1 / 251

"غيرنا ليسوا بإخواننا وإن كانوا مسلمين ... فلا شبهة في عدم احترامهم بل هو من ضروري المذهب كما قال المحققون ، بل الناظر في الأخبار الكثيرة في الأبواب المتفرقة لا يرتاب في جواز هتكهم والوقيعة فيهم ، بل الأئمة المعصومون ، أكثروا في الطعن واللعن عليهم وذكر مساوئهم "


عقد المتعة (زواج الصفويين) : عقد الزواج الوحيد في العالم كله الذي يحتفى فيه بالطلاق حين كتابة عقد الزواج !!
من مواضيعي في المنتدى
»» ماذا بعد طرد الصفوي المجدّف(اتفالي) باقر زاده من الكويت ؟ (وصورة بلا عمامة)
»» الصفوي بلوزداد ( أم كامل ) عارياً . ومن يكتب بالمعرف أكثر من واحد
»» أتباع أهل البيت الأبيض في العراق ، وسرّ جثث أهل السنة اليومية في بغداد (خطير)
»» هل نحن نقدم خدمة لأكابر مجرمي الصفويين ؟ تساؤل حول مناظرة صفا
»» الخمس الخليجي ينحر الفلاحين السنة وأئمة المساجد في العراق
 
قديم 05-07-08, 01:20 AM   رقم المشاركة : 6
طالب رضاه
عضو






طالب رضاه غير متصل

طالب رضاه is on a distinguished road


يبدو انهم قد انهكهم الخمس

فلابد لهم ان يتهربوا من الضرائب

فدعهم يلبسون العمامة السوداء

هل الخميني الهندي احسن منهم ؟؟

ذاك اصله هندي ويتكلم اللغة الفارسية ومع ذلك مجوسي نجس وعمامته سوداء

وهؤلاء اقرب بحكم المسافة وايضا يتكلمون باللغة العربية الركيكة

أتوقع ان بقية العوائل الشيعية سوف تنتهج نفس السلوك

فقط نوع من (التخطيط)

ولكن باسلوب مغاير لما انتهجته اسرة النمر

ويصبح كل من هب ودب يصل نسبه الى (ال البيت)

وسلم لي على التيجاني

وايضا سلم لي على الخمس






 
قديم 05-07-08, 05:37 PM   رقم المشاركة : 7
غدير قم
شخصية مهمة






غدير قم غير متصل

غدير قم is on a distinguished road


( 3 )



لماذا تتمنى وتحاول الأسر الصفوية أو الشيعية ترقية وتزوير أنسابها :
الإسلام دين عدل ومساواة . ليس فيه طبقية . لكن عند الصفويين والشيعة الأمر مختلف . ففي دينهم تأصيل شرعي للطبقية فطبقة السادة لهم مزايا كثيرة أذكر منها بعجالة :

= لهم نصيب ثابت في الخمس . ( خمس الخمس )

= لابد أن يسبق اسم كل فرد منهم وصف (سيد) ولو كان عمره ساعة . ومن لا يصفه بـ(سيد) فهو ممن يتعمد الأذي لآل البيت (يعني إذلال شرعي للناس باسم آل البيت)

= بناتهم التي ألجأتهن الضرورة للزواج من أحد (فئة العوام) ابنها سيوصف بـ( ميرزا) ، وكل أولاد بناتهم المولودين منذ سنين طويلة سيترفعون اتوماتيكياً لوصف (ميرزا) ولكم أن تتصوروا عدد المستفيدين .

= سيلبس رجل الدين منهم ( عمامة سوداء )(درجه أولى) ليعرف من هم دونه نسباً ، مكانته ويحترموه ويقدروه . بينما رجل الدين من الكادحين والذي ليس بـ (سيد) يلبس (عمامة بيضاء)(سياحي) . (بالفصيح السيد يمشي وعلى راسه ريشه ) و (السافل يمشي وعلى راسه خيشه )

= العمامة السوداء هي التي تقود الصفويين والشيعة ، (وعندهم أن من يقود الأمة لابد أن يكون من السادة عندهم ، ولا يجوز ولاية الأمر في غيرهم)

= يقل أن تصل العمامة البيضاء لدرجة المرجعية ، والمقلدون أصلاً لا يفضلون أن يكون مرجعهم من فئة العوام . يعني بعمامة بيضاء .

= لا أحد يرفع صوته على صوتهم أو يخالفهم . ومن يفعل فهو معتد على آل البيت ! .

= في السوق يحصلون على خصومات كبيرة خاصة إذا كان البائع من طبقة الكادحين فقد غرس الطبقيون في عقلية العوام (غير السادة) أن ما يقدمونه من خدمات وخصومات في المبيعات لـ (السيد) إنما هو من أعظم القربات لآل البيت ، وهو مما يرضي ويفرح قلب الزهراء والحسين رضي الله عنهما !! (لو أنا شيعي كان أهديته لوحه فيها سورة : تبت يدا أبي لهب وتب) (يريدون سرقة البسطاء سرقة ولائية)

= شباب الأسرة الفاشلين سوف تتسابق الفتيات للزواج منهم طلباً لترقية النسب والظفر بالمزايا ، وتكون البنت (زوجة السيد)

= فتيات الأسرة العانسات سوف يتحرك سوقهم ، وسيقبل عليهم الخطاب طلباً كذلك لترقية النسب (لقب ميرزا) وما يتبعه من مزايا .

= يتقبل العوام (غير السادة) بل ويرحبون بفكرة أن تتمتع بناتهم من (سيد) فربما حملت منه فتتم ترقية النسب بطريقة غير متوقعة .

وهناك الكثير من المزايا وما سبق إشارات عامة .


أيش رايكم ؟ ألا تستحق بعض هذه المزايا الـ upgrade وما يتبعه من مهازل ؟ بلى .

يتبع إن شاء الله صور ( قبل ) و ( بعد )






التوقيع :
يقول الصفوي التكفيري الإرهابي الخوميني في كتاب المكاسب المحرمة 1 / 251

"غيرنا ليسوا بإخواننا وإن كانوا مسلمين ... فلا شبهة في عدم احترامهم بل هو من ضروري المذهب كما قال المحققون ، بل الناظر في الأخبار الكثيرة في الأبواب المتفرقة لا يرتاب في جواز هتكهم والوقيعة فيهم ، بل الأئمة المعصومون ، أكثروا في الطعن واللعن عليهم وذكر مساوئهم "


عقد المتعة (زواج الصفويين) : عقد الزواج الوحيد في العالم كله الذي يحتفى فيه بالطلاق حين كتابة عقد الزواج !!
من مواضيعي في المنتدى
»» فيلق بدر الإيراني . والدور الفظيع والقذر ضد أهل السنة (تقرير من التايمز البريطانية)
»» والصــفار إذ صــار صـــفراً
»» خطير :الاحتلال اعتمد شهادة الكوراني ضد مقتدى الصدر(صورة)
»» معلومة مفزعة الإرهابي الصفوي الحوثي شيخٌ للصفوي حسن الصفار / صورة
»» يا مهند ! أيها المسؤول الثقافي في مؤسسة الكوثر في قم : أنــا أحـتقرك
 
قديم 06-07-08, 06:26 PM   رقم المشاركة : 8
غدير قم
شخصية مهمة






غدير قم غير متصل

غدير قم is on a distinguished road


( 4 )


حسن النمر هذا هو الذي تولى كبر إحدى أكبر عمليات ترقية النسب دفعة واحدة في التاريخ الشيعي



قبل ( واللحية مشذبه )



بعد

................................................



عبدالهادي الحمود ( قبل )

.................................................



جعفر النمر ( قبل )

...............................................



حسن عبدالله النمر ( قبل )

..............................................



الفرخ الجديد علي النمر طازه ( من الغترة للعمامة السوداء )

.................................................. ......


بالترتيب ( بعد الـ upgrade )






حسابك قدام يا سياحي



حاسدني يا ابو عمامه سياحي يا صفّار ؟
ليش تشهّر بنا في راصد ؟ غصب عنك وعن كل السياحيين العوام اللي معك راح آكل خمسك يا عامي ، أنا سيدك يا عدو الزهراء . (اللي ما يعترف بسيادتهم ونسبهم الجديد فهو قطعاً عدو آل البيت )


يتبع إن شاء الله . واحد من اللي فوق ، وبحركة سامجة كتب قبل شهرين مقالة مريبة ونشرها على نطاق واسع في مواقع الأنترنت في صفحات مستقلة وبارزة . لم يفهم الناس هدف المقالة في وقتها ، وظنوها سمواً خلقياً ، وغيرة على التشيع لكن الآن أصبح الهدف مكشوفاً . كانت مقدمة وتوطئة لعملية الترقية المفاجئة .






التوقيع :
يقول الصفوي التكفيري الإرهابي الخوميني في كتاب المكاسب المحرمة 1 / 251

"غيرنا ليسوا بإخواننا وإن كانوا مسلمين ... فلا شبهة في عدم احترامهم بل هو من ضروري المذهب كما قال المحققون ، بل الناظر في الأخبار الكثيرة في الأبواب المتفرقة لا يرتاب في جواز هتكهم والوقيعة فيهم ، بل الأئمة المعصومون ، أكثروا في الطعن واللعن عليهم وذكر مساوئهم "


عقد المتعة (زواج الصفويين) : عقد الزواج الوحيد في العالم كله الذي يحتفى فيه بالطلاق حين كتابة عقد الزواج !!
من مواضيعي في المنتدى
»» يوم أو يومان وتعلن المفوضية الصفوية العليا لانتخابات العراق نتائج زورها . ما المتوقع
»» حصل ! البنوك تحاصر حكومة فلسطين ، وبنوك وحسابات حزبلات تمام ! ويقولوا شيطان أكبر !!
»» وتستمر خيانة الولاء ! صفويوا الكويت يُهينوا مشاعر الكويتيين بتمجيد من قتل شبابهم
»» حصاد عام 1427 أعـمق مقطع صفوي / فيديو
»» كفاية يا كرام : في أوج أزمة إخواننا ، وتد الصفوي يكتب خلال ساعتين ونصف 33 مشاركة !
 
قديم 07-07-08, 01:58 AM   رقم المشاركة : 10
مؤدب
اعطوني ذا عقل
 
الصورة الرمزية مؤدب







مؤدب غير متصل

مؤدب is on a distinguished road




سبحان الله ,, هل الجنة تؤخذ بالأنساب ..

والانساب هذه المزورة لا تقدم ولا تؤخر ..


أبي الإسلام لا أبي لي سواه ,,,, إذا افتخروا بقيس أو تميم .

وسبحان القائل :
والعصر , إن الإنسان لفي خسر , إلا الذين أمنوا وعملوا الصالحات وتواصوا بالحق وتواصوا بالصبر .


بارك الله فيك ونفع الله بك الاسلام والمسلمين .

مؤدب







التوقيع :
لمن يريد أن يسبني أو يشتمني أو يقلل من قدري فله ذلك . على هذا الإميل .


[email protected]

( ألا يسع الرافضة ما وسع أمير المؤمنين من السكوت عن الصحابة لو فرضنا ظلمهم له ) ؟
من مواضيعي في المنتدى
»» الرافضة من يتبعون أئمة أو عمائم ؟
»» استمع الي الشهادتين من أخت اسلمت حديثا
»» أي
»» الإستغاثة بغير الله تعالي يا شيعة اتقوا الله
»» هل الانبياء معصومين ؟
 
 


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 09:12 AM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "