الكذاب الجردل المعفن التافه المنحط الذليل ـ مع الاعتذار لكل الأحباء عن هذه الأوصاف ـ المدعو الحسني الصرخي قبحه المولى، أعاد صياغة أفكاره المكتوبة أعلاه... يعني قال أيه "ارقعها".. هذا بعد ما فاق من الكبسلة..
ستجدون أنه زاد في الطرح بعض النقاط ـ وترضى كاذبا عن الصحابة وأولهم الخلفاء الراشدين أبي بكر وعمر وعثمان، الذي نالته ترضيتان منه، وكذلك أم المؤمنين، ولا يزال المعفن يصر أن "محمد بن أبي بكر" من الصحابة، وأن "زينب بنت علي بن ابي طالب" من الصحابة، وأن "عمر بن سعد بن أبي وقاص" من الصحابة، وأن من "أحرق الخيام، وقتل آل البيت في يوم الطف" من الصحابة!!!...
هذا الغبي الجاهل أجزم أن مقلدوه يعلمون أنه أجهل الطبل الأجوف،ومن الأحجار التي يسجدون عليها، ولكن بما أنهم يستنفعون منه "أخماسا ومتعة.. وأكل ومرعى.. وقلة صنعة" جعلوا يطبلون له.. وسوف أورد التعديل كاملا، وسترون الاختلافات الواضحة في ما سطرته يده الشلاء:
السلام عليكم ...........
اخواني سادتي انا خادمكم الصغير ......... اطلب منكم الالتفات الى التعديل في اصل مشاركة السيد الحسني دام ظله حيث فاتني بعض الامور لم اذكرها فارجو الالتفات والتعديل في مشاركاتكم التي فيها نسخ لاصل المشاركة او بعضها .. وشكرا مع الاعتذار للسيد المولى الحبيب الحسني دام ظله
________________________
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اللهم صل على محمد وال محمد وعجل فرج قائم ال محمد
اخوتي احبتي اعزتي علينا ان نتعلم من كل مايصدر من السيد الحبيب الحسني (دام ظله ) وعلينا ان نتفقه التفقه المطلوب للدفاع عن الدين والمذهب ......
اخوتي انقل لكم مضمون كلام المولى الحبيب السيد الحسني بخصوص لقاء الشيخ الجناحي مع المستقلة ووضع النقاط على الحروف ::::
بسمه تعالى::
السلام عليكم ورحمة الله ابنائي الاعزاء واشكر جميع من اهتم وشارك في هذا الموضوع واعلموا ان الغاية ليس العقوبة فانها تؤلمنا وتبكينا لكن الغاية الاصلاح والخوف على مذهب الحق وابنائه الاخيار ......... واعلموا ان التقصير والقصور لم يكن من الشيخ الجناحي بالخصوص بل اشترك فيه العديد من الاعزاء ومنهم الوكيل العام الغزالي ووكيل المحافظة........
فاللقاء استمر اكثر من يومين وبعد حصول اللقاء فان المصلحة العامة صارت متعلقة به رغما عنا وكان المفروض الوقوف مع الشيخ الجناحي قدر المستطاع ان كان بحاجة للمساعدة حتى لو كان على خطأ في عمله لكن ماذام النزال قد حصل فلابد من النصرة وياتي بعدها الحساب والعتاب ...
اقول وبعد حصول اللقاء والحوار والمشاركة فكان لابد من المتابعة لما يحصل بصورة مباشرة وعدم الاكتفاء بالنقل من هنا وهناك فعلى المسؤول متابعة مثل هذه الامور بنفسه خاصة مع اختلاف التقييم من قبل الناقلين فلماذا لا يكلف احدنا نفسه ويجلس الساعة او الساعة والنصف لمتابعة ما يجري ويتيقن من القضية بنفسه بدل النقل الذي طالما جانب الواقع او ابتعد عنه واكرر واقول خاصة مع تضارب النقل والتقييم .......
ولا ادري هل يريد المسؤول وباقي المكلفين الابناء الاعزاء مني انا الحقير الذليل قائل هذه الكلمات ان يجلس ويتابع الفضائيات بنفسه ويتابع ما يجري فيها من لقاءات..علما ان هذا الكلام والاستفهام لا يمنع وقوع الكثير الكثير من المتابعات الشخصية لما يحصل سواء في الفضائيات او في غيرها...لعدم وجود الناصر والمعين والنبيه والحكيم ... فعلى من يعتمد الانسان ؟؟ على الله الواحد القهار
وعلى كل حال فالجناحي عزيز علينا ويهمنا كثيرا خيره وصلاحه وثباته واسال الله له ولكم كل التوفيق والتسديد والرعاية والعناية الالهية .. وفي مثل هذه المواقف وغيرها لابد من القراءة الموضوعية والتحليل الواقعي لمجريات الامور وما يحيط بها من اشخاص وظروف ومحاكاتها بصورة صحيحة صائبة حتى يكون الاسلوب الذي نختاره يناسب الحالة التي نحن فيها......
واذكر لكم بعض الامور التي لابد من الالتفات اليها واهم ما فيها ان تجعل الخصم في حالة ارباك واضطراب ولا تسمح له ابدا بالمكر والخداع وجرك الى ما يريد بل لابد ان تكون انت من يقود النزال بحكمة وحنكة وهدوء وتروي وفهم وعلم واحاطة واليكم بعض ما اعتقد فائدته في مثل هذه الحوارات....
مع ملاحظة ان الكلام في مرحلتين
الاولى : مرحلة الامكان العقلي , لان الخصم المخادع يحاول التغرير بالناس المستمعين المساكين من ابنائنا واهلنا السنة بدعوى هل يعقل ان يصدر هذا ؟؟ وهذا غير معقول ؟؟ وهذا لا يصدق ؟؟ سواء من مواقف عن الصحابة او عن اهل البيت عليهم الصلاة والسلام
الثانية : مرحلة الاثبات , اي ان ما ثبت امكانه عقلا هل يثبت شرعا او تاريخا او سيرة وسلوكا او غيرها او لا ؟؟
وهنا لابد من تحديد الضابطة والمقياس والميزان الذي نقيس عليه ونحدد على اساسه صحة ما نقول او عدم صحته ... فاذا كان المقياس مثلا مسلم والبخاري وهما لا يوثقان الامام الصادق عليه السلام فاي مقياس هذا ؟؟ اذن فالمسالة عقيمة والخوض فيها عقيم والمتصدي لها اقصد الجهة التي تدير الحوار والنقاش هي جهة ليست سنية وليست شيعية بل هي جهة ناصبية تكفيرية صهيونية حاقدة على الاسلام والمسلمين تعمل بكل جهدها وقدرتها لشق وحدة المسلمين وتمزيقهم وبالتالي استعبادهم .... فالحذر من مثل هؤلاء الخونة للاسلام العملاء الصهاينة ..
وهنا اريد الالفات الى ان طرح النقاط التالية هو لايقاع التكفيري العميل في التناقض والسفسطة ولكشف زيفه ومكره وخداعه وان ما يقوله الان بحق الشيعة هو يسجل وبصورة اقوى واوضح على اهل السنة بدليل ما ساشير اليه لاحقا فالدور الان على الشيعة وسياتي الدور على السنة وهذه الملاحظة لابد من الاشارة اليها والتنبيه لها خلال الحوار وتوجيهها للواعين المنصفين العقلاء من السنة والشيعة ... فانتبهوا جيدا يا اعزائي ....
واسالكم الدعاء
1- ايات النفاق في القران تشير الى المنافقين وهم من الصحابة واكثر الصحابة
2- الروايات حتى في مسلم والبخاري التي تشير الى تغيير الاصحاب بعد النبي عليه واله الصلاة والسلام حيث يقول اصحابي اصحابي فيقال له لا تدري ما احدثوا بعدك وما في معناها كلها تشير الى الصحابة وتذكرهم بسوء بل تنص على انحرافهم ونفاقهم ... ولم يثبت منهم الا القليل القليل ..همل النعم كما تشير بعض الروايات ..
3 - ام المؤمنين عائشة رضي الله عنها حرضت على قتال الخليفة الثالث عثمان رضي الله عنه ... وكلمتها المشهورة اقتلوا نعثلا فقد كفر ...فها هي تحرض على صحابي وعلى خليفة وكانت سببا في الثورة ضده وقتله ...
4 - الصحابة الذين تصدوا بانفسهم للثورة ضد الخليفة الثالث عثمان رضي الله عنه وقتلوه بانفسهم ومنهم بل المنفذ هو محمد ابن ابي بكر اخو ام المؤمنين عائشة حيث قتل عثمان بنفسه رضي الله عنهم جميعا
5 - المعارك التي حصلت في البصرة الجمل وصفين والنهروان فيها صحابة قتل بعضهم بعضا وكفر بعضهم بعضا رضي الله عنهم جميعا
6 - الخليفة الاول رضي الله عنه يصرح ان له هوى يعتريه فهو بنفسه يصف نفسه ... وهو صاحب القول المشهور اقيلوني اقيلوني ...
7 - الخليفة الثاني رضي الله عنه يقول ان بيعة الاول او خلافته شر وقى الله شرها ...فالثاني ينتقد الاول ويصف بيعته او خلافته بانها شر .. رضي الله عنهما
8 - الحسين عليه السلام صحابي ومن قاتله وقتله وامر بقتله صحابي ....وزينب صحابية وعدد من اصحاب الحسين من الصحابة وهؤلاء قتلهم وشردهم واسرهم وروعهم الصحابة ... فالصحابة قتل بعضهم بعضا وكفر بعضهم بعضا ...........
9 - اذا صدر من الصحابة ضرب وقتل وحرق خيم وقتل اطفال وترويعهم وتشريدهم وتطريدهم وكذلك مع النساء ومن النساء الصحابية زينب عليها السلام فنالها الحريق والضرب والاسر والتشريد والتطريد وكله صدر من الصحابة وعمر ابن سعد من الصحابة فاين الغرابة في صدوره بحق الزهراء ومن الصحابة ايضا فحكم الامثال فيما يجوز وما لا يجوز واحد وكلامنا هنا في الامكان لتثبيته اولا ثم في الوقوع بقضية الزهراء عليها السلا م... اذن صدور الحرق والحريق وصدور الضرب للزهراء واسقاط الجنين ممكن ولا غرابة فيه لوقوع امثاله من الصحابة فاين الاستحالة ؟؟؟....
: وبهذا الكلام تقطع خيط المنافق والدجال والناصبي الذي يتحدث عن العقل وحكم العقل والامكان وعدمه حيث يشير هل من المعقول ان يحصل هذا من الصحابة وهل يمكن تصديق ذلك وبهذا الطرح تهييء اذهان المشاهد والمستمع لتقبل دليلك وكشف زيف الناصبي الصهيوني الذي يريد تمزيق الامة الاسلامية ....
10- ومن الاستفزاز للخصم الناصبي المفرق للامة والممزق لها .... مثلا المسؤول في قناة المستقلة عن الحق الى الباطل والضلال ...اخباره بانك معجب به وباخلاقه الاسلامية المحمدية والانسانية السمحاء حيث انك يا هاشمي تاتي بالاخوان من الدين اليهودي والمسيحي هنا في قناتكم الموقرة ونراك تتجنب الاتيان باي شيء يثير الخلاف ويعكر صفو المودة والالفة في النقاش وتتصيد من هنا وهناك النوادر النوادر التي تجعلها كاساس مشترك لتوحيد الكلمة وتحقيق الالفة بين الاديان
: لكننا وبكل اسف لا نرى منك ذلك ولو الواحد بالمئة عندما تدير الحوار مع احد اتباع المذهب الجعفري بل بالعكس تتصيد من هنا وهناك الاخبار والفتاوى الشذاذ قاصدا وعامدا اثارة الفتنة وتاصيل وتعميق الشقاق بين المسلمين ...
ولا ادري كيف نسيت وتناسيت كل الجرائم اليهودية الصهيونية بحق المسلمين منذ بداية الرسالة الى يومنا هذا والى يوم الدين وكيف تناسيت كل الجرائم الصليبية التي ارتكبت وترتكب بحق المسلمين منذ بداية الرسالة ومرورا بالحروب الصليبية وليس اخيرا في الاستعمار واحتلاله للاراضي والشعوب وسلب ونهب الثروات وليس اخيرا ماحصل في العراق ويبقى الحال على ماهو عليه الى اخر يوم في هذه الدنيا فانك تنسى او تتناسى كل هذا وتحاول بكل قوة وجهد التقريب والتوحيد بين الاديان سبحان الله ليتك فعلت عشر مع الشيعة
11 - ولابد من التاكيد على هذه الامور والرجوع اليها مهما حاول الخصم ابعادك عنها وبهذا الطرح وقوة الاسلوب ستتمكن منه وستغرقه في سفسطته وغبائه وخداعه فتقلب عليه الحوار ويكون زمام الامر بيدك وستتمكن من تسجيل الكثير في اذهان السامعين بعد ان اربكت الخصم واوقعته في التناقضات ولا تنسى كلما اراد ابعادك من هذا المحور الذي يخزيه اقحمه مرة اخرى دون ان يلتفت الى انك تقصد تعمد ذلك اي جره للحديث في هذا المحور دون ان يعلم وبهذا تكشف مخططه التكفيري الصهيوني لتمزيق الامة الاسلامية وتشتيتها ....
وبعد كل ذاك الطرح الذي يفترض فيه ان يكون مؤيدا بالادلة المطبوعة والمنسوخة والحاضرة عند النقاش.... ياتي الكلام في الحل وهو احترام راي الاخر واحترام شخصه فكما تفعل مع اليهودى والمسيحي ونحن نؤيدك عليه فافعل ذلك مع الشيعة فاحترم اراءهم واحترمهم واحترم توجهاتهم وكتبهم وعلماءهم والعكس صحيح ايضا ويوجد مضمون الحل فيما صدر من السيد واعتقد عنوانه نصرة الدين في وحدة المسلمين وغيره من كلام يمكن الاستفادة منه كحل للخلاف
ويوجد بيانات وكلام صادر سابقا وقد نشر على المركز نفسه يمكن الاستفادة منه كموضوع للحل في توحيد الكلمة ونصرة الدين
12- وبهذه الالتفاتات وغيرها يمكن الزام الخصم الناصبي ممن يكفر الشيعة (( ثم يكفر السنة كما فعل في العراق ويفعل الان )) لانهم يتعاملون مع الوقائع التاريخية والروايات بموضوعية ... فهنا تكشف خداعهم فتقول لهم عليكم اذن :::: اولا تكفير اصحاب كتب الروايات الذين نقلوا هذه الوقائع التي وقعت من الصحابة وفيما بينهم .....وعليكم ان تكفروا الصحابة انفسهم لان هذه الامور والخلافات والتقاتل والتكفير صدر منهم وفيما بينهم ....وعليكهم ان تكفروا النبي صلى الله عليه واله وسلم لان الروايات التي تشير الى انحراف الصحابة اكثرهم بعد النبي عليه واله الصلاة والسلام صدرت هذه الروايات من النبي نفسه صلى الله عليه واله وسلم.... بل اكثر من ذلك عليكم ان تكفروا الله تعالى وتنكروا وجوده سبحانه وتعالى عما تقولون ... لان الله تعالى هو الذي اخبرنا عن نفاق الصحابة في حياة النبي عليه واله الصلاة والسلام فكيف بعدها ؟؟ اذن هنا يثبت انكم لادين لكم وانتم الى الكفر والالحاد اقرب فانتم صهاينة شيوعيون ماركسيون زنادقة لانكم تنكرون وجود الله تعالى .........
بل مع كل ذلك لا يحق لكم تكفيرنا لاننا نعمل ونقول :: وفق وطبق ما ورد في القران الكريم عن الصحابة... ووفق وطبق ما ورد عن الرسول الكريم ( عليه واله الصلاة والسلام ) ...ووفق وطبق ما يقوله الصحابة انفسهم وما يقوله رواة الاحاديث واصحاب كتب الروايات والاحاديث والسنن والتاريخ ؟؟؟؟
والتفصيل والمصادر والبيان والحوار والاسلوب يبقى اختياره لكم وكل حسب الظرف الذي هو فيه ولابد من التفقه في كل شيء حتى في الجانب النفسي كي تعرف ما يدور في ذهن المقابل وتكشف ما في نفسه الامارة فتتعامل معه على اساس ما كشفت وعلمت ....
ولابد من الاخذ بنظر الاعتبار ماصدر من كلام في بيانات سابقة ومنها نصرة الدين في وحدة المسلمين وغيره للاستفادة منها في تشخيص الحل الامثل .........
ومن الله التوفيق ...
والحمد لله رب العالمين والعاقبة للمتقين ..
الحسني
22جماد 2/