العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتديـــــــــــــات الحوارية > الــــحــــــــــــوار مع الاثني عشرية

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 24-11-02, 05:33 PM   رقم المشاركة : 1
حفيدة الصحابة
عضو ذهبي






حفيدة الصحابة غير متصل

حفيدة الصحابة


Talking سعد أيام الشهور ونحوستها لولادة المواليد الشيعة

بسم الله الرحمن الرحيم

هذا الكلام يختص في الشيعة لا غير،،، تنبيه تنبيه،،، اختر لنطفتك يوما مباركا والا كانت ولادته نحسا عليك




اليوم الأول): عن الصادق (عليه السلام) قال: المولود فيه يكون سمحاً مرزوقاً مباركاً ، وفي رواية أخرى عنه (عليه السلام) : من وُلِد له فيه ولد كان محبوباً مقبولاً مرزوقاً مباركاً .
(اليوم الثاني): عن الصادق (عليه السلام) أنه قال: المولود فيه صالح للتربية ، وفي رواية أخرى عنه (عليه السلام) : من ولد فيه كان مباركاً ميموناً .
(اليوم الثالث): عن الصادق (عليه السلام) أنه قال: المولود فيه يكون مرزوقاً طويل العمر ، وعن أمير المؤمنين (عليه السلام) : من ولد فيه كان منحوساً ، وفي رواية أخرى: من ولد فيه كان مرزوقاً طويل العمر .
(اليوم الرابع): عن الصادق (عليه السلام) أنه قال: المولود فيه يكون صالحاً مباركاً ، وعنه أيضاً: من ولد فيه كان مباركا .
(اليوم الخامس): عن الصادق (عليه السلام) أنه قال: من ولد فيه كان مشئوماً فقيراً نكد الحياة عسير الرزق .
(اليوم السادس): عن الصادق (عليه السلام) أنه قال: من ولد فيه صلحت تربيته، وسلم من الآفات ، وعنه أيضاً:من ولد فيه كان مباركاً ميموناً موسعاً عليه في حياته .
(اليوم السابع): عن الصادق (عليه السلام) أنه قال: من ولد فيه صلحت تربيته ووسع عليه رزقه ، وفي أخرى: من ولد فيه كان مباركاً ميموناً على نفسه وأبويه، خفيف النجم موسعاً عيشه .
(اليوم الثامن): عن الصادق (عليه السلام) أنه قال: من ولد فيه صلحت ولادته ، وفي أخرى: من ولد فيه كان متوسط الحال طويل العمر .
(اليوم التاسع): عن الصادق (عليه السلام) أنه قال: المولود فيه يكون مرزوقاً في معيشته ولا يصيبه ضيق ، وفي أخرى: من ولد فيه كان محبوباً مقبولاً عند الناس، يطلب العلم ويعمل بأعمال الصالحين .
(اليوم العاشر): عن الصادق (عليه السلام) أنه قال: من ولد فيه يكبر ويهرم ويرزق ، وفي أخرى: من ولد فيه لم يصبه ضيق ، وكان مرزوقاً ، وفي أخرى: من ولد فيه كان مباركاً حليماً صالحاً عفيفاً .
(اليوم الحادي عشر): عن الصادق (عليه السلام) أنه قال: من ولد فيه طابت عيشته، غير أنه لا يموت حتى يفتقر، ويهرب من سلطان ، وفي أخرى: من وُلد فيه كان مباركاً صالحاً للتربية (اليوم الثاني عشر): عن الصادق (عليه السلام) أنه قال: المولود فيه يكون حسن التربية ، وفي أخرى: من وُلد فيه يكون عفيفاً ناسكاً صالحاً .
(اليوم الثالث عشر): عن الصادق (عليه السلام) أنه قال: المولود فيه ذُكرَ أنه لا يعيش ، وفي أخرى: من وُلد فيه كان مشؤوماً عسير الرزق كثير الحقد نكد الخلق .
(اليوم الرابع عشر): عن الصادق (عليه السلام) أنه قال: من ولد فيه يكون غشوماً ، وفي أخرى: من ولد فيه يكون كاتباً أديباً يُكثر ماله آخر عمره ، وفي أخرى: من ولد فيه عمّر ،ويكون مشغولاً بطلب العلم ، ويكثر ماله في آخر عمره ، وفي أخرى: من ولد فيه عاش سليماً سعيداً وكان في أموره مسدداً محموداً مرزوقاً ، وفي أخرى: من وُلدَ فيه يكون في آخر عمره كثير المال ويكون غشوماً ظلوماً .
(اليوم الخامس عشر): عن الصادق (عليه السلام) أنه قال: من ولد فيه يكون سيء الخلق ، وفي أخرى: من ولد فيه يكون ألتغ أخرس أو ثقيل اللسان ، وفي أخرى: من ولد فيه يكون أخرس أو ألتغ ، وفي أخرى: من ولد فيه يكون ألتغ اللسان أو أخرس .
والألتغ محرّكة واللتغة بالضم تحول اللسان من السين إلى التاء أو من الراء إلى الغين أو اللام أو الياء أو من حرف لآخر أو لأنه لايتم رفع لسانه وفيه ثقل ،لتغ كفرح وهو ألتغ.
(اليوم السادس عشر): عن الصادق (عليه السلام) أنه قال: من ولد فيه يكون مجنوناً، وان ولد بعد الزوال إلى آخره صلحت حاله ، وفي أخرى: المولود فيه يكون عاملاً ، وفي أخرى: من ولد فيه يكون مجنوناً لا بد من ذلك ، وفي أخرى: المولود يكون فيه مجنوناً إن ولد قبل الزوال، وإن ولد بعد الزوال صلحت حاله ، وفي أخرى: من ولد فيه يكون مجنوناً ، وفي أخرى:من ولد فيه يكون مشؤوماً، عسر التربية، منحوساً في عيشه ، وفي أخرى: من ولد له في صبيحته إلى الزوال كان مجنوناً ومن بعد الزوال تكون أعماله صالحة .
(اليوم السابع عشر): عن الصادق (عليه السلام) أنه قال: من ولد فيه عاش طويلاً وصلحت حاله وتربيته، ويكون عيشه طيباً لا يرى فيع فقراً ، وفي أخرى: من ولد فيه صلحت أحواله ، وفي أخرى: من ولد فيه كان مباركاً سعيداً في كل أموره .
(اليوم الثامن عشر): عن الصادق (عليه السلام) أنه قال: المولود فيه يصلح حاله ويكون عيشه طيباً ولا يرى فقراً ولا يموت إلا عن توبة ، وفي أخرى: من ولد فيه صلحت أحواله ، وفي أخرى: من ولد فيه كان حسن التربية محمود العيش .
(اليوم التاسع عشر): من ولد فيه كان صالحاً للحال متوقعاً لكل خير ، وفي أخرى: من رزق له ولد فيه يكون سيء الخلق، وفي أخرى عن أمير المؤمنين (عليه السلام) قال: من ولد فيه يكون مرزوقاً مباركاً ، وعن الصادق (عليه السلام) قال: من ولد فيه يكون صالحاً موفقاً للخيرات إنشاء الله تعالى ، وعنه (عليه السلام) : من ولد فيه كان كاتباً مباركاً مرزوقاً .
(اليوم العشرون): عن الصادق (عليه السلام) أنه قال: من ولد فيه يكون في صعوبة العيش ويكون ضعيفاً ، وفي أخرى: من ولد فيه كان حليماً فاضلاً ، وفي أخرى: من ولد فيه صعب عيشه ، وفي أخرى: من ولد فيه كان طويل العمر، ملكاً يملك بلداً أو ناحية منه .
(اليوم الحادي والعشرون): عن الصادق (عليه السلام) أنه قال: من ولد فيه يكون محتاجاً فقيراً ، وفي أخرى: من ولد فيه يكون صالحاً ، وفي أخرى: من ولد فيه يكون فقيراً محتاجاً ، وفي أخرى: من ولد فيه كان ضيق العيش نكد الحياة .
(اليوم الثاني والعشرون): عن الصادق (عليه السلام) أنه قال: من ولد فيه كان مباركاً ميموناً سعيداً .
(اليوم الثالث والعشرون): عن الصادق (عليه السلام) أنه قال: من ولد فيه لا يموت إلا مقتولاً ، وعن أمير المؤمنين (عليه السلام) : من ولد فيه يكون مرزوقاً مباركاً ، وعن الصادق (عليه السلام) : من ولد فيه كان حسن التربية ، وفي أخرى: من ولد فيه كان سعيداً وعاش عيشاً طيباً .
(اليوم الرابع والعشرون): عن الصادق (عليه السلام) أنه قال: من ولد فيه يكون سقيماً حتى يموت نكداً في عيشه ولا يوفق لخير ، وعن أمير المؤمنين (عليه السلام) : من ولد في هذا اليوم علا أمره إلا أنه حزيناً حقيراً ، وعن الصادق (عليه السلام) : من ولد فيه نكد عيشه ولم يوفق لخير يقتل آخر عمره أو يغرق ، وفي أخرى: من ولد فيه يقتل ولا يكون موفقاً وإن جهد، ويكون عيشه نكداً ، وفي أخرى: من ولد فيه كان منحوساً ، وفي أخرى: المولود فيه يقتل في آخر عمره إذا حرص في طلب الرزق أو يغرق .
(اليوم الخامس والعشرون): عن الصادق (عليه السلام) أنه قال: من ولد فيه كان ملكاً مرزوقاً نجيباً من الناس تصيبه علة شديدة ويسلم منها ، وفي أخرى: من ولد فيه كان فقيهاً ، وفي أخرى: من ولد فيه كان كذّاباً نمّاماً لا خير فيه ، وفي أخرى: من ولد فيه كان ثقيل العربية، نكد الحياة ، وفي أخرى:المولود فيه يكون نجيباً مباركاً مرزوقاً تصيبه علة شديدة ويسلم منها .
(اليوم السادس والعشرون): عن الصادق (عليه السلام) أنه قال: المولود فيه يطول عمره ، وفي أخرى: من ولد فيه كان متوسط الحال ، وفي أخرى: المولود فيه يطول عمره .
(اليوم السابع والعشرون): عن الصادق (عليه السلام) أنه قال: من ولد فيه يكون جميلاً حسناً طويل العمر كثير الرزق قريباً إلى الناس محباً إليهم ، وعن أمير المؤمنين (عليه السلام) : من ولد فيه يكون مرزوقاً محبوباً عند أهله لكنه يكثر أحزانه ويفسد بصره ، وعن الصادق (عليه السلام) : من ولد فيه يكون مرزوقاً محباً إلى الناس طويلاً عمره ، وفي أخرى: المولود فيه يكون حسناً جميلاً طويل العمر كثير الخير قريباً من الناس محباً إليهم ، وفي أخرى: من ولد فيه كان مباركاً خفيف التربية .
(اليوم الثامن والعشرون): عن الصادق (عليه السلام) أنه قال: من ولد فيه يكون حسناً جميلاً محبوباً محباً إلى الناس وإلى أهله مشغوفاً محزوناً يطول عمره وتصيبه الغموم ويبتلى في بدنه ويعافى في آخر عمره ،ويعمر طويلاً ويبتلى في بصره ، وعن أمير المؤمنين (عليه السلام) : من ولد فيه يكون صبيح الوجه مسعود الجد مباركاً ميموناً ، وعن الصادق (عليه السلام) : من ولد فيه يكون محزوناً وتصيبه الغموم ويبتلى في بدنه ، وفي أخرى: من ولد فيه يكون مرزوقاً محباً إلى أهله وإلى الناس ويعمّر طويلاً ، وتصيبه الغموم ويبتلى في بصره ، وفي أخرى: من ولد فيه يكون مباركاً مقبلاً ، وفي أخرى: من ولد فيه يكون محزوناً طويلاً عمره يصيبه الغم ويبتلى في بدنه .
(اليوم التاسع والعشرون): عن الصادق (عليه السلام) أنه قال: من ولد فيه كان صالحاً حليماً ، وفي أخرى: المولود فيه يكون شجاعاً ، وفي أخرى : من ولد فيه يكون حليماً ، وفي أخرى: من ولد فيه كان مباركاً.
(اليوم الثلاثون): عن الصادق (عليه السلام) أنه قال: من ولد فيه كان حليماً مباركاً وتعسر تربيته ،ويسوء خلقه ،ويرزق رزقاً يكون لغيره ،ويمنع من التمتع بشيء منه ، وفي أخرى: من ولد فيه كفي كل أمر يؤذيه ، ويكون المولود فيه مباركاً صالحاً يرتفع أمره ويعلو شأنه ، وعن أمير المؤمنين (عليه السلام) : من ولد فيه يكون حليماً مباركاً صادقاً أميناً يعلو شأنه ، وعن الصادق (عليه السلام) : من ولد فيه يكون حليماً مباركاً ويعسر تربيته ،ويسوء خلقه ويرزق رزقاً يمنع منه ، وفي أخرى: من ولد فيه يكون حليماً مباركاً ويرتفع أمره ويكون صادق اللسان صاحب وفاء ، وفي أخرى: من ولد فيه يكون مباركاً ميموناً مقبلاً حسن التربية .









 
قديم 24-11-02, 06:51 PM   رقم المشاركة : 2
فاضح الشيعة
لااله الا الله
 
الصورة الرمزية فاضح الشيعة





فاضح الشيعة غير متصل

فاضح الشيعة is on a distinguished road


Thumbs up



اليوم الخامس عشر): عن الصادق (عليه السلام) أنه قال: من ولد فيه يكون سيء الخلق ، وفي أخرى: من ولد فيه يكون ألتغ أخرس أو ثقيل اللسان ، وفي أخرى: من ولد فيه يكون أخرس أو ألتغ ، وفي أخرى: من ولد فيه يكون ألتغ اللسان أو أخرس .

هذا رئيس حزب الشيطان حسن نصر

اليوم الرابع والعشرون): عن الصادق (عليه السلام) أنه قال: من ولد فيه يكون سقيماً حتى يموت نكداً في عيشه ولا يوفق لخير ، وعن أمير المؤمنين (عليه السلام) : من ولد في هذا اليوم علا أمره إلا أنه حزيناً حقيراً ، وعن الصادق (عليه السلام) : من ولد فيه نكد عيشه ولم يوفق لخير يقتل آخر عمره أو يغرق ، وفي أخرى: من ولد فيه يقتل ولا يكون موفقاً وإن جهد، ويكون عيشه نكداً ، وفي أخرى: من ولد فيه كان منحوساً ، وفي أخرى: المولود فيه يقتل في آخر عمره إذا حرص في طلب الرزق أو يغرق . اتوقع هذا يشجب اللي معنا في المنتدى


الزعل مرفوووووض والعتب مرفوووع ياشجوبتي هههههههههههههههههاااي




مشكووووره ياحفيدة الصحابه وننتظر المزيد من علومهم اللي تسود وجيهم







التوقيع :
اللهم أنصر أهل السنة في العراق وسوريا واليمن
من مواضيعي في المنتدى
»» وقفات مع الصدوق
»» المقداد يتهرب من هذا الموضوع .......!!!!!
»» ماهو شعورك وشيخك ينفث التتن في وجهك ( صور لحجاج شيعة البحرين )
»» ماكدونالدز فرع اصفهان
»» أين اجد هذه القصيدة قل للطبيب تخطفته يد الردى ؟
 
قديم 24-11-02, 07:17 PM   رقم المشاركة : 3
حفيدة الصحابة
عضو ذهبي






حفيدة الصحابة غير متصل

حفيدة الصحابة


حيااااااك الله اخي فاضح الشيعة لكن لا تنسى هذه الفائدة العظيمة


خاتمة وفائدة ثمينة
فيها نذكر الأوقات المذمومة لولادة المولود وسعد أيام الشهور ونحوستها لولادة المواليد (الأوقات المذمومة لولادة المولود) جاء بظهر أحد الكتب القديمة مانصّه:روي عن النبي | وعن علي (عليه السلام) في نحوسات السنة أنه قال: في كل سنة أربعة وعشرون يوماً، فيكون في كل شهر يومان، فالذي يولد في هذه الأيام لا يعيش ،والذي يمرض فيها لا يشفى ، والشجرة التي تغرس لا تنبت ، وكل من خرج فيها للحرب يقتل ، وكل شيء يفعل فيها لا يتم ،وهي : في محرّم رابعه وخامسه، وفي صفر أوله وثالثه، وفي ربيع الأول العشرون وعاشره، وفي ربيع الثاني ثامن عشره وحاديه، وفي جمادى الأولى ثامنه وقيل: ثانيه وحادي عشره، وفي جمادى الثانية ثانيه ورابعه وقيل: رابع عشره، وفي رجب ثالث عشره وخامس عشره، وفي شعبان ثالثه ورابعه، وفي شهر رمضان تاسعه والعشرون، وفي شوال سادسه وسابعه، وفي ذي القعدة ثامنه وقيل ثانيه وخامسه، وفي ذي الحجة سادسه وسابعه والله أعلم.









 
قديم 25-11-02, 02:09 AM   رقم المشاركة : 4
خالد أهل السنة
من كبار الاعضاء





خالد أهل السنة غير متصل

خالد أهل السنة is on a distinguished road


الأخت الفاضلة حفيدة الصحابة...أضحك الله سنك..
دين...الرافضة...سواليف...وحكايات...وتلاعبات...وتدج يل...فهنيئاً لهم هذا...التراث...







التوقيع :
للمزيد من المقالات والمواضيع
انســــــخ هذا الرابـــــــــــــــــط :
http://saaid.net/feraq/shia/index.htm
ولاتنس الموضوعات التي على يسار الصفحة
من مواضيعي في المنتدى
»» الخميني يعلن طهران...عاصمة للغباء والبلاهة...!!!!
»» رواة غالون في التشيع يروون لنا تاريخنا الاسلامي (1)
»» من المواضيع التي لا يرغب الرافضة في طرحها
»» الرافضة يصلون على أم المؤمنين عائشة-رضي الله عنها-...رغماً عنهم.!
»» أهل البدع....لايتركون ماتركه رسول الله!
 
قديم 25-11-02, 07:23 AM   رقم المشاركة : 5
حفيدة الصحابة
عضو ذهبي






حفيدة الصحابة غير متصل

حفيدة الصحابة


للرفع


الله يبارك فيك اخي خالد فعلا هنيئا لهم بهذا الدين








 
قديم 25-11-02, 02:34 PM   رقم المشاركة : 6
هلال..
عضو نشيط






هلال.. غير متصل

هلال..


اهلا اختي حفيدة الزهراء ما عدنا شفناك بمنتدى( يا حسين)


بلاش تروحي احسن.....اااااااه بالمناسبة انا ما عارف ليش اوقفوا عضويتي في منتدى هجر.....


وبفضل الله استطعت ان اتابع موضوع مالك بن نويرة وخالد بن الوليد سيف الله المسلول وبطل الاسلام رضي الله عنه بس ما عرفت شو صار بعدين لانهم اوقفوا العضوية وما في تسجيل ولا يمكن للزائر ان يقرأ







من مواضيعي في المنتدى
»» قالية الروافض: من قال ان ابراهيم عليه السلام صرخ يا حسين؟؟
»» عبد الرحمن دمشقية هو نفسه يكتب هنا ؟
»» قيسي نسبة عفتك انتبهي اذا حصلت على 9 اجابات صحيحة فانت معرضة
»» التيجاني يستنجد نصر الله لتخليصه من مأزقه....
»» جليبيب تعال أعلمك كيف تثبت فساد إيران وحزب الله
 
قديم 25-11-02, 04:41 PM   رقم المشاركة : 7
حفيدة الصحابة
عضو ذهبي






حفيدة الصحابة غير متصل

حفيدة الصحابة




حياك الله اخي هلال

في الحقيقة الواحد مو ناقصه بهذا الشهر الفضيل ان يزيد ذنوبه الله المستعان وانت تعرف الروافض ما يتورعون في لعن الصحابة واخاف ان اكون سبب لهذا كما ان احد الاخوة نصحني ان لا ادخل لكنني ان شاء الله ساوجه نداء لمن يريد مناقشتي بالتوجه اما هنا او السرداب لان الروافض يخافون يطلعون برا منتدياتهم لكن اخي هلال موضوع مالك بصراحة مللني لما ناقشت الفاطمي اقول له ثور يقول لي احلبوه فكيف افهمه هذا؟؟؟ وشفت موضوعك عن ارتداد مالك بن نويرة وشي طبيعي يوقفون اشتراكك ) فهذا وسام شرف ويدل على خوفهم اما هجر فكل ما ارد على واحد وطلع لي المشرف تنبيه لحفيدة الصحابة تنبيه لحفيدة الصحابة اخر شي تركته لهم

في منتدياتنا الحرية اكبر

اتمنى لو ننظم جهودنا ووقتنا في الرد على شبهاتهم وبنفس الوقت افضل وسيلة للدفاع ،،، الهجوووووم

الحين وين تكتب ؟؟؟

وتحب اعطيك الباسوورد لاسمي تدخل تقرى وتكتب ؟؟؟
بس مو حق الطرد علشان اقدر ارد عليهم اذا فيه حاجة شرايك؟؟







 
قديم 25-11-02, 08:55 PM   رقم المشاركة : 8
قالية الروافض
عضو مميز





قالية الروافض غير متصل

قالية الروافض


جميل اختي حفيدة الصحابة
جزاك الله خير


شوي شوي عليهم

جبتي لهم العيد قبل الناس تعيد







 
قديم 25-11-02, 09:42 PM   رقم المشاركة : 9
هلال..
عضو نشيط






هلال.. غير متصل

هلال..


الله يعزك اختي......بجد اشكرك جزيل الشكر

انا اكتب في منتدى يا حسين باسم المرصاد.........أهلكوا المرصاد باللعن والشتم أحسب الاجر عند الله ....

واكتب في منتدى هجر والميزان والقطيف باسم هلال80

اي اختي اتمنى ترسلين الي كلمة المرور ولا تقلقي ان شاء الله لن اكتب به حتى لا يتجمد اسمك...لان المشكلة اختي لا يمكننا القراءة كزوار ولا حتى التسجيل.........وشكرا مرة اخرى على ثقتك


اااه بالمناسبة......انا معك اختي ان نسعى الى رد الشبهات او ان نساهم في رد الشبهات نعم احسنت.........







من مواضيعي في المنتدى
»» استخلاف عثمان......مفخرة لاهل السنة بعمر
»» التوقيع الذي يقسم ظهر الروافض فلا تقوم لهم قائمة
»» نهاية حفيد الخميني كالقمي....اللهم صل على محمد وال محمد
»» من أقوال سماحة القائد الجمري، الخالدة!!!!
»» القرآن يرد على الروافض......أمنت بالله العظيم وبنهجه القويم
 
قديم 26-11-02, 02:31 AM   رقم المشاركة : 10
النعمان





النعمان غير متصل

النعمان is on a distinguished road


جزاك الله خير ..

الحمد لله على نعمه العقل ..







التوقيع :
منتدى الدفاع عن السنة شوكة في حلوق الروافض

http://www.d-sunnah.net
من مواضيعي في المنتدى
»» لمن يبحث عن البرامج الاسلامية مجموعة كبيرة بين يديك
»» شاهد صور من حزن الشيعة على الحسين !! ( صور اضحكتني )
»» شاهد الصوفية وهم يأكلون الزجاج من خرافاتهم المزعومة
»» من هم الوهابية ؟؟
»» لماذا عسل النحل
 
 


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 03:59 PM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "