العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتديـــــــــــــات الحوارية > الــــحــــــــــــوار مع الاثني عشرية

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 12-04-08, 02:22 PM   رقم المشاركة : 1
ساجد لله
شخصية مهمة






ساجد لله غير متصل

ساجد لله is on a distinguished road


أيها الرافضي هل ستقول لولا عمر لهلك وفضح على أم ستجد مخرجاً لهذا المأزق ؟

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته



بعد أن عجز الرافضة ومن قبلهم المعصومين خاصتهم من تحديد هوية المجرم الذى إغتصب إبنة المعصوم الذى تلاشت قدراته النووية من حماية فرج إبنته ( قاتل ال80 ألف جنى , وخالع باب خيبر ,الذى لديه سيف الرسول صلى الله عليه وسلم ودرعه وخاتم سليمان وعصا موسى عليهم السلام , وإسم الله الأعظم ..الخ )يصر علماء الرافضة وهذا الدين على مواصلة الطعن بآل البيت بلاتوقف !!


أولاً- القول بإغتصاب إبنة المعصوم !!




و قال الوالد العلامة نور الله ضريحه: روى الكليني في الحسن كالصحيح عن زرارة عن أبي عبد الله عليه السلام في تزويج أم كلثوم، فقال: إن ذلك فرج غصبناه.
اسم الكتاب: ملاذ الأخيار في فهم تهذيب الأخبار ج‏13
المؤلف: المجلسي الثاني، المولى محمد باقر بن المولى محمد تقي‏
تاريخ وفاة المؤلف: 1110 ه ق‏
الناشر: مكتبة آية الله المرعشي النجفي‏
تاريخ الطبع: 1406 ه ق‏
الطبعة: الأولى‏
مكان الطبع: قم المقدسة
المحقق / المصحح: السيد مهدي الرجائي‏
(الحديث الثاني و الخمسون و المائة)
ص: 311 - ص 312



يدل على ذلك ما رواه الكليني في الكافي في باب عقده في تزويج أم كلثوم، عن زرارة في الصحيح عن أبي عبد اللَّه عليه السّلام في تزويج أم كلثوم، فقال: ان ذاك فرج غصبناه
ا‏لرسائل الفقهية (للخواجوئي)، ج‏2،
الناشر: دار الكتاب الإسلامي‏
تاريخ الطبع: 1411 ه ق‏
الطبعة: الأولى‏
مكان الطبع: قم المقدسة
المحقق / المصحح: السيد مهدي الرجائي
ص: 107
باب في تزويج أم كلثوم‏
(الحديث الأول) حسن.
مرآة العقول في شرح أخبار آل الرسول، ج‏20، ص: 42


" فأما" ما رواه الكليني في الحسن كالصحيح، عن زرارة، عن أبي عبد الله" ع" في تزويج أم كلثوم فقال: إن ذلك فرج أغصبناه.
اسم الكتاب: روضة المتقين في شرح من لا يحضره الفقيه‏ ج‏8
المؤلف: المجلسي الأول، محمد تقي بن مقصود علي الأصفهاني‏
تاريخ وفاة المؤلف: 1070 ه ق‏
عدد المجلدات: 13
الناشر: المؤسسة الثقافية الإسلامية للكوشانبور
تاريخ الطبع: 1406 ه ق‏
الطبعة: الثانية
مكان الطبع: قم المقدسة
المحقق / المصحح: السيد حسين الموسوي الكرماني- الشيخ علي‏پناه الإشتهاردي- السيد فضل الله الطباطبائي‏
ص: 127 - ص 128




وهي الصحيحة الثالثة، عن أبي عبدالله (عليه السلام): في تزويج أُمّ كلثوم فقال: إنّ ذلك فرج غصب منّا، إنّ ذلك فرج غصبناه.
محاضرات فـي الاعـتـقـادات
(القسم الثاني)
للعلامة السيد علي الحسيني الميلاني
سلسلة الكتب العقائدية (167)
إعداد مركز الأبحاث العقائدية
الصفحة 695 - الصفحة 697




رواية أُخرى:

وهي الصحيحة الثالثة، عن أبي عبدالله (عليه السلام): في تزويج أُمّ كلثوم فقال: إنّ ذلك فرج غصب منّا، إنّ ذلك فرج غصبناه.
محاضرات فـي الاعـتـقـادات
(القسم الثاني)
للعلامة السيد علي الحسيني الميلاني
سلسلة الكتب العقائدية (167)
إعداد مركز الأبحاث العقائدية
الصفحة 695 - الصفحة 697




ثانياً -إنكار تزويجها أو الدخول بها :


و ذكر أبو محمد النوبختي في إثباة الإمامة، أن أم كلثوم بنت علي عليه السّلام كانت‏ صغيرة، و مات عمر قبل أن يدخل بها.
اسم الكتاب: الرسائل الفقهية ج‏2
المؤلف: الخواجوئي المازندراني الخاتون‏آبادي،( محمد) إسماعيل بن محمد حسين‏
تاريخ وفاة المؤلف: 1171 أو 1173 ه ق‏
الناشر: دار الكتاب الإسلامي‏
تاريخ الطبع: 1411 ه ق‏
الطبعة: الأولى‏
مكان الطبع: قم المقدسة
المحقق / المصحح: السيد مهدي الرجائي‏
106 - 110



وكذلك :



قال الشيخ جعفر النقدي في الاَنوار العلوية :... فروي أنّه [ أي عمر ] لما دخل عليها كان ينظر شخصها من بعيد ، وإذا دنا منها ضُرِبَ حجاب بينها وبينه فاكتفى بالمصاهرة
الانوار العلوية : 435.
زواج أم كلثوم
قراءة في نصوص زواج عمر من أم كلثوم بنت علي
تاليف / السيّد علي الشهرستاني
ص 14 - ص 16




هذا الى جانب العديد من النصوص والروايات التى حاول من خلالها الرافضة طمس وتشوية وتزوير الحقائق الثابتة عند المسلمين الخاصة بفضائل آل البيت والصحابة رضى الله عنهم جميعا نذكر على سبيل المثال ونحن بصدد طعنهم بعلى بن أبي طالب رضى الله عنه :

أنه زوج عمر بن الخطاب جنية ( أرسل إلى جنية من أهل نجران يهودية يقال لها: سحيقة بنت حريرية فأمرها فتمثلت في مثال (أم كلثوم) وحجبت الأبصار عن أم كلثوم بها ) وقول أخر يقول بعدم وقوع التزويج بين عمر وأُمّ كلثوم.

حيث قالوا :


وقد ذهب إلى هذا الرأي الشيخ المفيد (ت 413) في المسائل السروية (المسألة العاشرة)، وكذا في المسائل العكبرية (المسألة الخامسة عشر)، وله رسالة بهذا الصدد طبعت على انفصال ضمن منشورات مؤتمر الشيخ المفيد.

هذا، وقد كذّب خبر التزويج علماء آخرون كالسيد مير ناصر حسين اللكهنوي الهندي في كتابه (إفحام الأعداء والخصوم بتكذيب ما افتروه على سيدتنا أُمّ كلثوم)، والشيخ محمّد جواد البلاغي في كتابه (تزويج أُمّ كلثوم بنت أمير المؤمنين وانكار وقوعه)، وغيرهم.


و لما سئل آية اللَّه العلامة عن قصتها و تزويجها، و قيل: ان ذلك نقل شائع، قال في الجواب: لا يجوز أن ينسب الى أحد من الذرية ارتكاب محرم متفق على تحريمه، و اسناد النقص إلى الرواية أولى من إسناده إليهم عليهم السّلام.
أقول: الظاهر أنه من مفتريات بني أمية، و على تقدير الصحة و الوقوع، فالعذر ما قدمناه.
اسم الكتاب: الرسائل الفقهية ج‏2
المؤلف: الخواجوئي المازندراني الخاتون‏آبادي،( محمد) إسماعيل بن محمد حسين‏
تاريخ وفاة المؤلف: 1171 أو 1173 ه ق‏
الناشر: دار الكتاب الإسلامي‏
تاريخ الطبع: 1411 ه ق‏
الطبعة: الأولى‏
مكان الطبع: قم المقدسة
المحقق / المصحح: السيد مهدي الرجائي‏
106 - 110




وتعالوا هنا أحبتي فى الله نتأمل ماجاء فى دين الرافضة من أقوال صححها أيضا علمائهم :



ثالثا - عدة أم كلثوم !!

(مجلسي موثق21/197 – بهبودي صحيح3/121)
حُمَيْدُ بْنُ زِيَادٍ عَنِ ابْنِ سَمَاعَةَ عَنْ مُحَمَّدِ بْنِ زِيَادٍ عَنْ عَبْدِ اللَّهِ بْنِ سِنَانٍ وَ مُعَاوِيَةَ بْنِ عَمَّارٍ عَنْ أَبِي عَبْدِ اللَّهِ ( عليه السلام ) قَالَ سَأَلْتُهُ عَنِ الْمَرْأَةِ الْمُتَوَفَّى عَنْهَا زَوْجُهَا أَ تَعْتَدُّ فِي بَيْتِهَا أَوْ حَيْثُ شَاءَتْ قَالَ بَلْ حَيْثُ شَاءَتْ إِنَّ عَلِيّاً ( عليه السلام ) لَمَّا تُوُفِّيَ عُمَرُ أَتَى أُمَّ كُلْثُومٍ فَانْطَلَقَ بِهَا إِلَى بَيْتِهِ .


2- (مجلسي صحيح21/199 – بهبودي صحيح3/122)
مُحَمَّدُ بْنُ يَحْيَى وَ غَيْرُهُ عَنْ أَحْمَدَ بْنِ مُحَمَّدِ بْنِ عِيسَى عَنِ الْحُسَيْنِ بْنِ سَعِيدٍ عَنِ النَّضْرِ بْنِ سُوَيْدٍ عَنْ هِشَامِ بْنِ سَالِمٍ عَنْ سُلَيْمَانَ بْنِ خَالِدٍ قَالَ سَأَلْتُ أَبَا عَبْدِ اللَّهِ ( عليه السلام ) عَنِ امْرَأَةٍ تُوُفِّيَ زَوْجُهَا أَيْنَ تَعْتَدُّ فِي بَيْتِ زَوْجِهَا تَعْتَدُّ أَوْ حَيْثُ شَاءَتْ قَالَ بَلَى حَيْثُ شَاءَتْ ثُمَّ قَالَ إِنَّ عَلِيّاً ( عليه السلام ) لَمَّا مَاتَ عُمَرُ أَتَى أُمَّ كُلْثُومٍ فَأَخَذَ بِيَدِهَا فَانْطَلَقَ بِهَا إِلَى بَيْتِهِ



كموثقة معاوية بن عمار، عن أبي عبد اللَّه عليه السّلام قال: سألته عن المرأة المتوفّى عنها زوجها أ تعتد في بيتها أو حيث شاءت، قال: بل حيث شاءت، ان عليا عليه السلام لما توفى عمر أتى أم كلثوم، فانطلق بها الى بيته «2».
و صحيحة سليمان بن خالد، قال: سألت أبا عبد اللَّه عليه السّلام عن امرأة توفي زوجها أين تعتد في بيت زوجها تعتد أو حيث شاءت؟ قال: بل حيث شاءت ثم قال: ان عليا عليه السّلام لما مات عمر أتى أم كلثوم، فأخذ بيدها فانطلق بها الى بيته «3».
اسم الكتاب: الرسائل الفقهية ج‏2
المؤلف: الخواجوئي المازندراني الخاتون‏آبادي،( محمد) إسماعيل بن محمد حسين‏
تاريخ وفاة المؤلف: 1171 أو 1173 ه ق‏
الناشر: دار الكتاب الإسلامي‏
تاريخ الطبع: 1411 ه ق‏
الطبعة: الأولى‏
مكان الطبع: قم المقدسة
المحقق / المصحح: السيد مهدي الرجائي‏
106 - 110



ما رواه في الكافي «1» عن معاوية بن عمار في الموثق عن أبي عبد الله عليه السلام «قال: سألته عن المرأة المتوفى عنها زوجها تعتد في بيتها أو حيث شاءت؟ قال: بل حيث شاءت، إن عليا عليه السلام لما توفي عمر أتى أم كلثوم فانطلق بها إلى بيته».و عن سليمان بن خالد «2» في الصحيح «قال: سألت أبا عبد الله عليه السلام عن امرأة توفي عنها زوجها، أين تعتد في بيت زوجها تعتد أو حيث شاءت؟ قال: بل حيث شاءت، ثم قال: إن عليا عليه السلام لما مات عمر أتى أم كلثوم فأخذ بيدها فانطلق بها إلى بيته».
اسم الكتاب:
الحدائق الناضرة في أحكام العترة الطاهرة، ج‏25
الموضوع: الفقه الاستدلالي‏
المؤلف: ( المحدث البحراني) يوسف بن أحمد بن إبراهيم‏
تاريخ وفاة المؤلف: 1186 ه ق‏
الناشر: مؤسسة النشر الإسلامي التابعة لجماعة المدرسين‏
تاريخ الطبع: 1405 ه ق‏
الطبعة: الأولى‏
مكان الطبع: قم المقدسة
المحقق / المصحح: الشيخ محمد تقي الإيرواني- السيد عبد الرزاق المقرم‏
ص: 471 - ص: 472



و يمكن ترجيح الخروج و البيتوتة في غير منزلها لجهة أخرى فروى في الكافي عن معاوية بن عمّار في الموثّق عن أبي عبد اللّه عليه السّلام قال: «سألته عن المرأة المتوفّى عنها زوجها تعتدّ في بيتها أو حيث شاءت؟ قال: لا بل حيث شاءت إنّ عليّا عليه السّلام لمّا توفّي عمر أتى أمّ كلثوم فانطلق بها إلى بيته» «2».
و عن سليمان بن خالد في الصحيح قال: «سألت أبا عبد اللّه عليه السّلام عن امرأة توفّي عنها زوجها أين تعتدّ في بيت زوجها تعتدّ أو حيث شاءت؟ قال: حيث شاءت، ثمّ قال: إنّ عليا عليه السّلام لمّا مات عمر أتى أمّ كلثوم فأخذ بيدها فانطلق بها إلى بيته
جامع المدارك في شرح مختصر النافع، ج‏4
المؤلف: الخوانساري، السيد أحمد
تاريخ وفاة المؤلف: 1405 ه ق‏
الناشر: مؤسسة إسماعيليان للطباعة و النشر
تاريخ الطبع: 1405 ه ق‏
الطبعة: الثانية
مكان الطبع: قم المقدسة
المحقق / المصحح: علي أكبر الغفاري‏
ملاحظات: صور هذا الكتاب من نسخة طبعت سنة 1398 ه ق في مكتبة الصدوق‏
ص: 561 0 ص: 562



و في الصحيح، عن سليمان بن خالد، قال: سألت أبا عبد اللّه عليه السّلام عن امرأة توفّي عنها زوجها اين تعتدّ، في بيت زوجها (تعتدّ- كا) أو حيث شاءت؟
قال (بلى- كا): حيث شاءت ثمَّ قال: إنّ عليّا عليه السّلام لما مات عمر أتى أم كلثوم فأخذ بيدها فانطلق بها إلى بيته «4».
نهاية المرام في شرح مختصر شرائع الإسلام، ج‏2،
اسم الكتاب:
نهاية المرام في شرح مختصر شرائع الإسلام‏
الموضوع: الفقه الاستدلالي‏
المؤلف: صاحب المدارك،( العاملي، السيد السند)، محمد بن علي الموسوي‏
تاريخ وفاة المؤلف: 1009 ه ق‏
ص: 121 - ص: 123





رابعاً - زيد أبن أم كلثوم ووفاتهما :

عن ابن القداح ) (1) ، عن جعفر ، عن أبيه ( عليهما السلام ) ، قال : ماتت ام كلثوم بنت علي ( عليه السلام ) وابنها زيد بن عمر بن الخطاب في ساعة واحدة ، لا يدرى أيهما هلك قبل ، فلم يورث أحدهما من الاخر ، وصلى عليهما جميعا .
ـ التهذيب 9 : 362 | 1295 .
(1) في المصدر : عن القداح .
كتاب وسائل الشيعة ج 26
5 ـ باب انه لو مات اثنان بغير سبب الغرق والهدم ، واقترنا
أو اشتبه السابق ، لم يرث أحدهما من الاخر شيئا ، الا أن
يعلم السبق بقرينة ، وكراهة كتم موت الميت في السفر .
ص 301 ـ 320



الاتفاق عليه، مضافا إلى خبر القداح «1» عن الباقر (عليه السلام) «ماتت أم كلثوم بنت علي (عليه السلام) و ابنها زيد بن عمر بن الخطاب في ساعة واحدة لا يدري أيهما هلك قبل فلم يورث أحدهما من الآخر، و صلى عليهما جميعا».
اسم الكتاب:
جواهر الكلام في شرح شرائع الإسلام، ج‏39
المؤلف: صاحب الجواهر( النجفي)، محمد حسن بن باقر بن عبد الرحيم‏
تاريخ وفاة المؤلف: 1266 ه ق‏
الناشر: دار إحياء التراث العربي‏
الطبعة: السابعة
مكان الطبع: بيروت- لبنان‏
المحقق / المصحح: الشيخ عباس القوچاني‏
ص : 307 - ص : 308




و كذا لا إشكال في الأوّل؛ لأنّ بعد العلم بالمعيّة يعلم عدم حياة الوارث بعده، التي هي شرط الإرث، و لا خلاف فيه، بل هو إجماعيّ محقّقاً و محكياً «3»، فهو الدليل عليه.مضافاً إلى ما مرّ من ثبوت اشتراط التوريث الذي هو مخالف للأصل بتحقق حياة الوارث بعد المورّث.و إلى رواية القداح: «ماتت أُمّ كلثوم بنت علي (عليه السّلام) و ابنها زيد بن عمر بن الخطاب في ساعة واحدة لا يدري أيّهما هلك قبل، فلم يورث أحدهما عن الآخر، و صلّى عليهما جميعاً» «4».
مستند الشيعة في أحكام الشريعة، ج‏19
المؤلف: النراقي، المولى أحمد بن محمد مهدي‏
تاريخ وفاة المؤلف: 1245 ه ق‏
الناشر: مؤسسة آل البيت عليهم السلام لإحياء التراث‏
تاريخ الطبع: 1415 ه ق‏
الطبعة: الأولى‏
مكان الطبع: قم المقدسة
ردمك( شابك): 0- 76- 5503- 964
المحقق / المصحح: لجنة التحقيق في مؤسسة آل البيت عليهم السلام‏
ص: 452 - ص: 453




و في القوي، عن القداح، عن جعفر عن أبيه عليهما السلام قال: ماتت أم كلثوم بنت علي عليه السلام و ابنها زيد في ساعة واحدة لا يدري أيهما هلك قبل، فلم يورث أحدهما من الآخر و صلى عليهما جميعا.
و ذكر الأصحاب أن كل موضع لا يدري التقدم و التأخر لا يرث أحدهما من الآخر للشك في حصول السبب، و الخبر شاهد.
باب ميراث الجنين و المنفوس و السقط
«روى حريز عن الفضيل»
(1) في الصحيح كالشيخ، و يدل على أنه لا يشترط الاستهلال في العلم بالحياة لأنه ربما كان أخرس فإذا تحرك حركة الحي يحكم‏
روضة المتقين في شرح من لا يحضره الفقيه، ج‏11،
المؤلف: المجلسي الأول، محمد تقي بن مقصود علي الأصفهاني‏
تاريخ وفاة المؤلف: 1070 ه ق‏
الناشر: المؤسسة الثقافية الإسلامية للكوشانبور
تاريخ الطبع: 1406 ه ق‏
الطبعة: الثانية
مكان الطبع: قم المقدسة
المحقق / المصحح: السيد حسين الموسوي الكرماني- الشيخ علي‏پناه الإشتهاردي- السيد فضل الله الطباطبائي
ص: 324 - ص: 325



و احتج الشيخ في الخلاف بالإجماع، و بما روى عمار بن ياسر قال:أخرجت جنازة [2] أم كلثوم بنت علي- عليه السّلام- و ابنها زيد بن عمر، و في الجنازة الحسن و الحسين- عليهما السّلام- و عبد اللّه بن عمر و عبد اللّه بن عباس و أبو هريرة، فوضعوا جنازة الغلام ممّا يلي الامام و المرأة وراءه و قالوا: هذا هو السنة
مختلف الشيعة في أحكام الشريعة، ج‏2
المؤلف: العلامة الحلي، الحسن بن يوسف بن المطهر الأسدي‏
تاريخ وفاة المؤلف: 726 ه ق‏
الناشر: مؤسسة النشر الإسلامي التابعة لجماعة المدرسين‏
تاريخ الطبع: 1413 ه ق‏
الطبعة: الثانية
مكان الطبع: قم المقدسة
المحقق / المصحح: لجنة التحقيق في مؤسسة النشر الإسلامي‏
ص: 308 - ص: 309



و قال الحسن البصريّ بالعكس «3».لنا: ما رواه الجمهور عن عمّار بن أبي عمّار «4» قال: شهدت جنازة أمّ كلثوم «5» بنت عليّ بن أبي طالب عليه السلام و ابنها زيد بن عمر «6»، فوضع الغلام بين يدي الإمام و المرأة خلفه، و في الجماعة الحسن و الحسين عليهما السلام، و ابن عبّاس، و ابن عمر، و ثمانون نفسا من الصحابة، فقلت: ما هذا؟ فقالوا: هذه السنّة «1».
اسم الكتاب:
منتهى المطلب في تحقيق المذهب (ط-الحديثة)، ج‏7
المؤلف: العلامة الحلي، الحسن بن يوسف بن المطهر الأسدي‏
تاريخ وفاة المؤلف: 726 ه ق‏
الناشر: مجمع البحوث الإسلامية
تاريخ الطبع: 1412 ه ق‏
الطبعة: الأولى‏
مكان الطبع: مشهد المقدسة
المحقق / المصحح: قسم الفقه في مجمع البحوث الإسلامية
ص: 356 ، ص: 357




و الإجماع عن الخلاف و ظاهر الجواهر على تقديم الصبي لست فصاعدا للإمام عليها، بل في الخلاف عن عمار بن ياسر «3» «أخرجت جنازة أم كلثوم و ابنها زيد بن عمر و معها الحسنان و ابن عباس و عبد الله بن عمر و أبو هريرة، فوضعوا جنازة الغلام مما يلي الامام و المرأة وراءه، و قالوا: هذا هو السنة»
اسم الكتاب:
جواهر الكلام في شرح شرائع الإسلام، ج‏12
المؤلف: صاحب الجواهر( النجفي)، محمد حسن بن باقر بن عبد الرحيم‏
تاريخ وفاة المؤلف: 1266 ه ق‏
الناشر: دار إحياء التراث العربي‏
الطبعة: السابعة
مكان الطبع: بيروت- لبنان‏
المحقق / المصحح: الشيخ عباس القوچاني‏
[في حكم اجتماع الطفل مع الرجل و المرأة]
ص: 80 - ص: 81




[11] «10» 10- قال الباقر عليه السلام: ماتت أمّ كلثوم بنت عليّ عليه السلام‏ و ابنها زيد بن عمر بن الخطّاب في ساعة واحدة لا يدرى أيّهما هلك قبل فلم يورث أحد هما من الآخر و صلّى عليهما جميعا.
هداية الأمة إلى أحكام الأئمة - منتخب المسائل، ج‏8
المؤلف: الحرّ العاملي، محمد بن الحسن بن علي‏
تاريخ وفاة المؤلف: 1104 ه ق‏
الناشر: مجمع البحوث الإسلامية
تاريخ الطبع: 1412 ه ق‏
الطبعة: الأولى‏
مكان الطبع: مشهد المقدسة
المحقق / المصحح: قسم الحديث في مجمع البحوث الإسلامية
ص: 353 - ص: 355



بلا خلاف ظاهر بل عليه الإجماع في الروضة و حكاه في المسالك عن جماعة و هو الحجة المعتضدة بما تقدم في عدم الموارثة بين القتلى و نحوهم من الأدلة مضافا إلى الرواية ماتت أم كلثوم بنت علي ع و ابنها زيد بن عمر بن الخطاب في ساعة واحدة لا يدري أيهما مات قبل فلم يورث أحدهما من الآخر و صلى عليهما جميعا الفصل‏
اسم الكتاب:
رياض المسائل في تحقيق الأحكام بالدلائل( ط- القديمة) ج‏2
المؤلف: الطباطبائي، صاحب الرياض، السيد علي بن محمد بن أبي المعاذ
تاريخ وفاة المؤلف: 1231 ه ق‏
الناشر: مؤسسة آل البيت عليهم السلام لإحياء الثراث‏
ص: 380 - ص 381





للإختصار نلخص ما اوردناه من أقوال لعلماء الرافضة


إبنة المعصوم اغتصبت ( والعياذ بالله ) وهذا قول الرافضة والمعصوم لم يزوج إبنته كما بين علماء الرافضة وعوام الرافضة المطبراتية غير مقتنعين بوقوع زواجها وهذا جاء بطبيعة الحال نتيجة للتعبئة الممنهجة لهم من قبل المعممين ( حرامية الخمس ومغتصبي فروج نساء الرافضة ) وهذا ببساطة مايعتقد به كل الرافضة ومايحاولوا إثباته بشتى الوسائل !!

قلت أنا ساجد لله :

لابأس أن يقول الرافضة ماشاءوا ولا أدرى لما هذه المسألة لم تخضع للتقية ولما أقوالهم هذه لم تتأثر بدين التقية ألم يخشوا من بطش المخابرات الأموية والعباسية فى ذلك الوقت ؟

أم أن التقية المزاجية هى دين الرافضة ؟


وهنا أيضاً يقول ساجد لابأس فهذا هو دين الرافضة المصاب بتمزقات وإهتراءات يفضح نفسه بنفسه ويهدم نفسه بنفسه وأقول الحمد لله أن جعل الله من علماء الرافضة معاول و أدوات لهدم دينهم الباطل ..


وعليه نسأل :


إغتصاب + إنكار زواج أو الدخول بها + عدة لها فى بيت أبيها + إبن لها = ( ...... ) ضع لوحدك ما استنتجت بين القوسين !!


وغفر الله لمن قال لاحق الكذاب لباب الدار وليسمح لي أن أعدل قليلا بالقول سنلاحق الرافضة لباب الدار

سنسلم معكم جدلاً أن أم كلثوم لم تتزوج الفاروق رضى الله عنهما فياترى يا رافضة أنتم مستعدون للإجابة على التالي :

1/ من الذى إغتصب ابنة المعصوم ؟

2/ هل للبنت البكر التى لم تتزوج عدة أم أن المعصوم أخطأ فى هذه المسألة ؟


3/ من أين لإبنة المعصوم إبن طالما لم تتزوج فياترى جاء نتيجة جريمة الإغتصاب التى ذكرها المعصوم أم من زوج أخر - إن كان كذلك - فمن هو الزوج الأخر ؟


4/ لماذا نسب المعصومين كما هو واضح إبنها لعمر بن الخطاب رضى الله عنه هل هو الهروب من عار لحق بهم فأضطروا لذلك وإن كان الامر كذلك فهل عار وجود حفيد للمعصوم من الإغتصاب أعظم من عار انتساب حفيده لكافر مرتد ولمن قتل إبنه محسن وكسر ضلع زوجته ولرجل قالوا فيه انه لايهدأ إلا بماء الرجال ( والعياذ بالله ) !!؟

5/ لماذا لم ينسب المعصوم ابن إبنته لأحد الصحابة المنتجبين أو لأى رجل من آل البيت ألايوجد فيهم رجل يثق به المعصوم وليحفظ سره وليمحو العار الذى لحق به ؟


6/ هل قام المعصوم بمسرحية هزلية لينقذ مكانته بالمجتمع وبين أصحابه فوضع إبنته فى بيت عدوه بعد وفاته ليذهب هناك وياتي بها لتكمل العدة فى منزله فما حاجته لهذه المسرحية طالما لم تتزوج ؟!!



وفق ماتقدم تستطيع القول معى أيها الرافضي لولا عمر لهلك على وفضح من إغتصاب إبنته ولإنجابها إبن من غير زوج أم ستجد مخرجاً لهذا المأزق ؟


يارافضة أقرأأأأأأأأأأأأأأوا كتبكـــــم








التوقيع :
http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?t=31251
اخى المسلم , اختى المسلمة .. هنا دليلكم لنسف كذبة عصمة الائمة

http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?t=24302
اخى المسلم , اختى المسلمة هنا دليلكم لمعرفة دين الرافضة

http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?t=71321
هل تزوج الفاروق من إبنة الكرار رضي الله عنهم ؟

http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?t=67239
هل أسقط محسن بن على بن أبى طالب أم سيسقط دين الرافضة ؟


http://sajed2005.jeeran.com/
من مواضيعي في المنتدى
»» الله أكبر : انفجار يهز مؤتمرا صحفيا لبان كي مون والمالكي
»» نسف كذبة العصمة ( الامام المعصوم صلى بالناس على غير طهارة )
»» مع اقتراب شهر رمضان المبارك ( اختراع رافضى لمراقبة الهلال )
»» اخى المسلم , اختى المسلمة حملوا سيديهات لفضح دين الرافضة .
»» أسرار مشينة عن موفق الربيعي الذي يتهم شعب العراق بالرقص على الأموات
 
قديم 13-04-08, 01:28 AM   رقم المشاركة : 2
الجالودي
عضو ذهبي







الجالودي غير متصل

الجالودي is on a distinguished road


السلام عليكم
حياك الله اخي الكريم
عزيزي
الامام معصوم
ولكن : من أجل بنت
أتريد لبيضة الاسلام أن تكسر !!!!
سلامنا







 
قديم 13-04-08, 02:54 PM   رقم المشاركة : 3
ساجد لله
شخصية مهمة






ساجد لله غير متصل

ساجد لله is on a distinguished road


بارك الله فيك أخى الفاضل الجالودي وشكرا لمرورك الطيب




ويواصل الرافضة عليهم من الله ما يستحقون الطعن بأخلاق أهل البيت وبأعراضهم !!






التوقيع :
http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?t=31251
اخى المسلم , اختى المسلمة .. هنا دليلكم لنسف كذبة عصمة الائمة

http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?t=24302
اخى المسلم , اختى المسلمة هنا دليلكم لمعرفة دين الرافضة

http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?t=71321
هل تزوج الفاروق من إبنة الكرار رضي الله عنهم ؟

http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?t=67239
هل أسقط محسن بن على بن أبى طالب أم سيسقط دين الرافضة ؟


http://sajed2005.jeeran.com/
من مواضيعي في المنتدى
»» فى دين الروافض : البول على الراس لايبطل الصلاة !!
»» الحقير بهـاء الموسـوي يقول / جرابيع فلسطينية تحرق علم الدنمارك !!!
»» نسف كذبة العصمة (11 ) فاطمة رضى الله عنها وحلم من الشيطان!!
»» مقتدى الصدر يعرض على النصارى حماية كنائسهم !!!
»» الله اكبر .. عمر رضى الله عنه مستشار الرسول عليه الصلاة والسلام
 
قديم 13-04-08, 05:32 PM   رقم المشاركة : 4
الفاروق قاهر المجوس
عضو فعال







الفاروق قاهر المجوس غير متصل

الفاروق قاهر المجوس is on a distinguished road


أخي ساجد لله بارك الله فيك و جزاك الله خيرا







التوقيع :
قال الشيخ محمد بن عبد الوهاب: وبهذا وأمثاله تعرف أن الرافضة أكثر الناس تركاً لما أمر الله وإتياناً لما حرّمه ، وإن كثيراً منهم ناشئ عن نطفة خبيثة موضوعة في رحم حرام ، ولذا لا ترى منهم إلا الخبيث إعتقاداً وعملاً وقد قيل : كل شيء يرجع إلى أصله
من مواضيعي في المنتدى
»» الدليل القاطع على الولاية
»» حقائق عن الرافضي العفن عماد مغنية
»» ادعوا لإبني يحي أن يشفيه الله
»» صورة الشهيدين اللذين قتلهما الخنزير مغنية
»» الأرول غير اسمك
 
قديم 13-04-08, 09:31 PM   رقم المشاركة : 5
ساجد لله
شخصية مهمة






ساجد لله غير متصل

ساجد لله is on a distinguished road


وفيك بارك الله أخى الفاضل / الفاروق قاهر المجوس






التوقيع :
http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?t=31251
اخى المسلم , اختى المسلمة .. هنا دليلكم لنسف كذبة عصمة الائمة

http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?t=24302
اخى المسلم , اختى المسلمة هنا دليلكم لمعرفة دين الرافضة

http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?t=71321
هل تزوج الفاروق من إبنة الكرار رضي الله عنهم ؟

http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?t=67239
هل أسقط محسن بن على بن أبى طالب أم سيسقط دين الرافضة ؟


http://sajed2005.jeeran.com/
من مواضيعي في المنتدى
»» للروافض .... هل الانتحار سنة عفيرية ؟؟؟
»» لا انكر ان الرسول عليه الصلاة والسلام اوصى لسيدنا على رضى الله عنه .. ولكن ؟!!
»» حاخامات الرافضة طين قبر الحسين افضل من طين قبر النبي صلى الله عليه وسلم !!
»» لم يكتف الرافضة بتكفير ابن على ابن ابى طالب بل قالوا انه زانى
»» يا ولاةَ الأمرِ ... تجمعاتٌ مُرِيبةٌ ينبغي الحذر منها [ صور ]
 
قديم 14-04-08, 10:59 AM   رقم المشاركة : 6
ابو بكر1
عضو فعال






ابو بكر1 غير متصل

ابو بكر1 is on a distinguished road


الله يسلمك أخونا الغالي







التوقيع :
للحق وجه واحد
ومذهبنا صواب لا يحتمل الخطأ ومذهب مخالفنا خطأ لا يحتمل الصواب
"بَلْ نَقْذِفُ بِالْحَقِّ عَلَى الْبَاطِلِ فَيَدْمَغُهُ فَإِذَا هُوَ زَاهِقٌ وَلَكُمُ الْوَيْلُ مِمَّا تَصِفُونَ"
من مواضيعي في المنتدى
»» علماء سعوديون يصدرون بياناً في التحذير من الشيعة وحزب الله
»» الأسئلة والأجوبة » الإجهاض (30)
»» محتاج هكرزز لتدمير هذا الموقع اللعين
»» يا اخوان ابي طريقة
»» ZottiSeller1/من فقهاء الشيعة
 
قديم 14-04-08, 11:52 PM   رقم المشاركة : 7
ساجد لله
شخصية مهمة






ساجد لله غير متصل

ساجد لله is on a distinguished road


وإياك أخى الحبيب / أبو بكر






التوقيع :
http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?t=31251
اخى المسلم , اختى المسلمة .. هنا دليلكم لنسف كذبة عصمة الائمة

http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?t=24302
اخى المسلم , اختى المسلمة هنا دليلكم لمعرفة دين الرافضة

http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?t=71321
هل تزوج الفاروق من إبنة الكرار رضي الله عنهم ؟

http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?t=67239
هل أسقط محسن بن على بن أبى طالب أم سيسقط دين الرافضة ؟


http://sajed2005.jeeran.com/
من مواضيعي في المنتدى
»» احد كفار الرافضة يقول ابن الزنا افضل من ابن الرسول صلى الله عليه وسلم !!!
»» عبد الحميد المهاجر( الكذاب ) يشبه اللطم والتطبير في يوم عاشورا بالمصارعة الحرة.
»» ضيفنا العصار1 الرجاء الدخول .
»» أيها الرافضي هل ستقول لولا عمر لهلك وفضح على أم ستجد مخرجاً لهذا المأزق ؟
»» المضاجعــــــــة لاتبطل الوضوء ( هذا دين الروافض ).
 
قديم 08-05-08, 03:24 PM   رقم المشاركة : 8
ساجد لله
شخصية مهمة






ساجد لله غير متصل

ساجد لله is on a distinguished road


الحمد لله على نعمة الإسلام






التوقيع :
http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?t=31251
اخى المسلم , اختى المسلمة .. هنا دليلكم لنسف كذبة عصمة الائمة

http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?t=24302
اخى المسلم , اختى المسلمة هنا دليلكم لمعرفة دين الرافضة

http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?t=71321
هل تزوج الفاروق من إبنة الكرار رضي الله عنهم ؟

http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?t=67239
هل أسقط محسن بن على بن أبى طالب أم سيسقط دين الرافضة ؟


http://sajed2005.jeeran.com/
من مواضيعي في المنتدى
»» هنا الضربة القاضية لدين الرافضة / العصمة وفعل المعصومين المنافي للزهد
»» الى الاخ الهاوى ( ارجع الى ربك )
»» الامام المعصوم يجيز التمتع فى الصلاة !!!
»» شبه رسول الله عليه الصلاة والسلام ابابكر بإبراهيم وعيسى ، و شبه عمر بنوح وموسى
»» رب الروافـــــــض شجـــرة متشابكة الاغصان !!!
 
قديم 08-05-08, 04:01 PM   رقم المشاركة : 9
تأبط شراً
عضو فضي






تأبط شراً غير متصل

تأبط شراً is on a distinguished road


يا بطل والله لو اراك لأقبلك على رأسك ... بارك الله فيك اخي ساجد لله ...







 
قديم 08-05-08, 04:52 PM   رقم المشاركة : 10
ولد ابوي
مشترك جديد





ولد ابوي غير متصل

ولد ابوي is on a distinguished road


بارك الله فيك واطال في عمرك







 
 

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 10:13 PM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "