العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتديـــــــــــــات الحوارية > الــــحــــــــــــوار مع الاثني عشرية

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 22-02-08, 11:07 PM   رقم المشاركة : 1
ابن الخطاب
عضو ماسي







ابن الخطاب غير متصل

ابن الخطاب is on a distinguished road


روايات وعقائد وأفكار إثناعشرية من مذكرات ((هـــمـــفـــر))

اقتباس:
وكان المسلمون (الشيعة) في البلاد الفارسية أخطر، حيث أنهم يرون المسيحية كفارا نجسين، فإن المسيحي عند الشيعي بمنزلة القذارة المتعفنة في يد أحدنا حيث يصرف همته في إزالتها

إظهار الرافضة بأنهم أعداء للنصارى ويستحيل أن يتأمر الرافضة ضد مع النصارى ضد المسلمين
وهذا تحسين لصورة الدولة الصفوية التى تعاونت مع الغرب المسيحي ضد الدولة العثمانية
وأخير تعاون الرافضة مع الامريكان لتحطيم العراق وأفغانستان



اقتباس:
كنا شديدي القلق من علماء المسلمين، فعلماء الازهر، وعلماء العراق، وعلماء فارس كانوا أمنع سدا أمام آمالنا، فأنهم كانوا في غاية الجهل في مبادىء الحياة العصرية، وقد جعلوا نصب أعينهم الجنة التي وعدهم بها القرآن. فكانوا لا يتنازلون قدر شعرة عن مبادئهم، وكان الشعب يتبعهم والسلطان يخشاهم خوف الفئران من الهرة.

مدح عجيب لعلماء فارس!! من هم علماء فارس لعله يقصد علماء بلاط الدولة الصفوية وعلى رأسهم المجلسي أكبر طاعن في الاسلام ورجال الاسلام






اقتباس:
صحيح أن أهل السنة كانوا أقل اتباعا لعلمائهم، فأنهم يقيمون الولاء بين السلطان وبين شيخ الإسلام. وأهل الشيعة كانوا أشد ولاء للعلماء لأنهم يخلصون الولاء للعالم فقط، ولا يعيرون السلطان أهمية كافية، إلا أن هذا الفرق لم يكن ليخفف شيئا من القلق الذي كان يساور وزارة المستعمرات بل كل حكام بريطانيا العظمى .

مدح للرافضة وعلمائهم كعادة همفر بمناسبة وبدون

اقتباس:
بعالم طاعن في السن أسمه (أحمد أفندم) وكنت قد قلت للشيخ: أني شاب قد مات أبي وأمي وليس لي إخوة، وتركوا لي شيء من المال ففكرت أن أكتسب وأن أتعلم القرآن والسنة، فجئت إلى مركز الإسلام لأحصل على الدين والدنيا . فرحب بي الشيخ كثيرا وقال لي ما نصه وقد كتبته بلفظه إن الواجب أن نحترمك لعدة أسباب : لأنك مسلم والمسلمون أخوة . ولأنك ضيف وقد قال رسول الله أكرموا الضيف . ولأنك طالب علم والإسلام يؤكد على إكرام طالب العلم . لأنك تريد الكسب وقد ورد نص بأن الكاسب حبيب الله .

((الكاسب حبيب الله)) هذه الروايه من دين الاثناعشرية ولاتمكت لكتب الصحاح والمسا نيد السنية بصلة ولكن ماذا نفعل مع همفر الايراني فقد قيل اذا كنت كذوبا فكن صدوقاً

اقتباس:
لقد كنت أيام إقامتى في (الاستانة) أنام عند خادم المسجد لقاء ما أعطيه من المال وكان إنسانا عصبي المزاج واسمه (مروان أفندى) وهو اسم أحد أصحاب الرسول، وكان الخادم يعتز بهذا الاسم المبارك، وكان يقول لى: إن رزقت ولدا سمه (مروان) لأنه من كبار الشخصيات المجاهدة في الإسلام . وكنت أتعشى هناك عند الخادم حيث كان يهيىء لى الطعام، وأيام الجمعة وهى عيد المسلمين لم أكن أذهب إلى العمل، أما سائر الأيام فقد كنت أذهب إلى نجار هناك أشتغل عنده لقاء أجر زهيد، كان يدفعه لي أسبوعيا، وحيث كان عملي في فترة الصباح فقط، فقد كان يجرى لي نصف أجور عماله، وكان اسم النجار (خالد)، وكان يثرثر في أوقات فراغه عن فضائل (خالد بن الوليد) الفاتح الإسلامي الذي صحب محمد النبي وأبلى في الإسلام بلاء حسنا، لكنه كان يحز في نفسه – أي النجار - أن أمير المؤمنين عمر بن الخطاب لما تولى الخلافة عزل خالد بن الوليد. وكان خالد صاحب المحل سيىء الأخلاق، عصبي المزاج إلى أبعد حد، وكان يطمئن مني اطمئنانا لم أدر سببه، ولعله وثق بي حيث كنت مطيعا سماعا له، لا أناقشه في شؤونه الدينية ولا في شؤون دكانه. وكان إذا خلا بي طلب مني أن يلوط بي،


طبعا طعن مبطن لبعض شخصيات الاسلام أمثال قاهر الفرس المجوس بطل الفتوحات خالد بن الوليد رضي الله عنه ولاحضوا أن هنفر الايراني تمادي في بغضة لخالد بأن جعل أسمه على اسم الشاذ

اقتباس:
بعد ستة أشهر وجدت نفسى في (البصرة) بالعراق وهو بلد عشائري وأهله مختلط من السنة والشيعة، الجناحين الإسلاميين، كما أنهم مختلطون من العرب و الفرس، وفيهم قلة من المسيحيين


منذ متى والشيعة يعتبرون جناح اسلامي وهم مجرد 1% على أحسن الاحوال بكامل فرقهم وطوائفهم اسماعيلة واثناعشرية وزيديه ودروز ونصيرية


اقتباس:
ولأول مرة في حياتي ألتقي بالشيعة والفرس، ولا بأس أن أذكر شيئا عن الشيعة والسنة، فالشيعة ينتسبون إلى علي بن أبي طالب وهو صهر رسولهم على إبنتة فاطمة، وكان في نفس الوقت ابن عمه. وتقول الشيعة أن رسولهم محمد عين عليا خليفة من بعده، فقال أن عليا وأولاده الأحد عشر خليفة بعد خليفة. وأني أظن أن الحق مع الشيعة في (خلافة علي والحسن والحسين) لأن الثابت من التاريخ الإسلامي حسب مطالعاتي أن عليا كان يمتاز بصفات نفسية عالية تؤهلة للخلافة، ولا استبعد أن يكون الرسول (محمد) قال أن الحسن والحسين إمامان، وهذا لا ينكره أهل السنة أيضا، لكني أشك في نفس الوقت بأن أولاد الحسين التسعة أيضا عينهم الرسول محمد خلفاء له إذ كيف يعلم المستقبل؟ لأنه قد مات والحسين طفل، فكيف يعلم بأنه سيكون للحسين أولاد ويكونون متسلسلين إلى تسعة؟ نعم لو كان محمد رسولا حقا لكان من الممكن أن يعلم كل ذلك بإرشاد من الله كما كان المسيح يخبر بالمستقبل، لكن نبوة محمد مشكوكة فيها عندنا نحن المسيحيون .

همفر الايراني يشرح عقيدة الاثناعشريه بكل وضوح فلن تجد هذا الوضوح في كتاب عقائد الشيعة للمظفر ولاحتى كتاب المراجعات وليالي بيشاور وغيرها من كتب التبشير بمعتقد عبدالله ابن سبأ الاثناعشري همفر كأن قاب قوسين او أدني أن يذكر الروايه الاثناعشرية ((الحسن والحسين أمامان قاما او قعدا))

اقتباس:
أما أهل السنة فأنهم يقولون بأن المسلمين رؤوا - بعد الرسول - أن أبا بكر ثم عمر ثم عثمان أصلح للخلافة من علي، ولذلك تركو أمر الرسول (محمد)، واتخذوا هؤلاء خلفاء للرسول

.همفر الايراني يقول أن أهل السنة تركوا أمر الرسول صلى الله عليه واله وسلم واتخذوا هؤلاء خلفاء للرسول ترى مالفرق بين مايقوله علماء دين الاثناعشر وبين مايقوله هذا البريطاني




اقتباس:
وأخيرا رضخت لأمر الافندم ووجدت مكانا عند نجار تعاقدت معه أن أعمل عنده بأجرة زهيدة ويكون أكلي ونومي أيضا عنده، وقبل أن ينتهي الشهر خرجت من الخان لألقي رحلي في دكان النجار وكان رجلا شهما شريفا عاملني كأحد أولاده وكان اسمه (عبد الرضا) وكان شيعيا فارسيا من أهالي (خراسان)، وقد انتهزت فرصة وجودي عنده أن أتعلم منة اللغة الفارسية، وكانت الشيعة العجم يجتمعون عنده كل عصر ويتكلمون بكل اقسام الكلام من سياسة إلى إقتصاد

، لاحظوا الفرق بين النجار التركي السني حيث جعله همفر الايراني لوطي اما الفارسي عبد الرضا كان رجلاً شهماً شريفاً مثقفاًيتحدث في السياسة والاقتصاد

اقتباس:
وقد جرى يوما حوار بين (محمد عبدالوهاب) وبين أحد علماء فارس اسمه الشيخ (جواد القمي) الذي كان ضيفا عند (عبد الرضا) على مائدة الطعام التي ضيفنا عليها عبد الرضا في داره، وكان يحضر بعض أصدقاء صاحب البيت، فجرى بين محمد والشيخ جواد القمي حوار عنيف لم أحفظه كله، وإنما حفظت مقتطفات منه .
قال له القمي: إذا كنت أنت متحررا ومجتهدا كما تدعي فلماذا لا تتبع عليا كالشيعة؟
قال محمد: لأن عليا مثل عمر وغيره ليس قوله حجة، وإنما الحجة الكتاب والسنة فقط
قال القمي: ألم يقل الرسول (أنا مدينة العلم وعلي بابها) إذا ففرق بين علي وباقي الصحابة
قال محمد: إذا كان قول علي حجة فلماذا لم يقل الرسول (كتاب الله وعلي بن أبي طالب)؟
قال القمي: بل قال حيث قال (كتاب الله وعترتي أهل بيتي)، وعلي سيد العترة
أنكر محمد عبدالوهاب أن يكون الرسول قال ذلك، لكن الشيخ القمي جاء بأدلة مقنعة حتى سكت محمد ولم يجد جوابا. لكن محمد أعترض عليه وقال: إذا قال الرسول كتاب الله وعترتي فأين سنة الرسول؟
قال القمي: سنة الرسول هى شرح لكتاب الله، فلما قال الرسول كتاب الله وعترتي أراد كتاب الله بشرحه الذي هو السنة قال محمد: أليس كلام العترة شرحا لكتاب الله؟ فما الحاجة إليهم؟
قال القمي: لما مات الرسول إحتاج الأمة إلى شرح القرآن شرحا يطابق حاجيات الزمن، ولذا فالرسول أرجع الأمة إلى الكتاب كأصل وإلى العترة كشرح له فيما يتجدد من حاجات الزمن
لقد أعجبت أنا بهذا البحث أيما أعجاب، ورأيت إنما محمدا الشاب أمام القمي كالعصفور في يد الصياد لا يتمكن تحركا

طبعنا همفر الايراني كان مولعاً بفبركة المناظرات الوهمية بين علماء السنة وبين علماء مذهب المراجع الاثناعشري وهذا العادة قديمة في أتباع مذهب المراجع فمن ايام الشيخ المفيد كانت معروفه فهو قد ناظر الخليفة عمر بن الخطاب وافحمه هو ومن معه من الصحابة على الرغم انها كانت في المنام ويستحيل ان تجد مؤلف لشيعي معاصر او من القدما ء الا وتجد له مناظرات مع أهل اسنة وجميعها تنتهي بالانتصار المؤز فيستحل أن يفوت همفر الفرصة بدون مناظرة تثبت جهل محمد بن عبد الوهاب السني وضآلة قامته أمام احد علماء قم



اقتباس:
أما الشيخ محمد عبد الوهاب فكان يزدري بأبي حنيفة أيما إزدراء. وكان يقول عن نفسه أني أكثر فهما من أبي حنيفة، وكان يقول أن نصف كتاب البخاري باطل..


. همفر الايراني يستخدم تسعة أعشار دينه ويكذب على الشيخ ويرينا حنقه من صحيح البخاري

اقتباس:
وقلت له ذات مرة أن متعة النساء جائزة قال: كلا قلت: فالله يقول فما استمتعتم به منهن فأتوهن أجورهن قال: عمر حرم المتعة قائلا: متعتان كانتا على عهد رسول الله و أنا أحرمهما وأعاقب عليهما قلت: أنت تقول أنا أعلم من عمر فلماذا تتبع عمر؟ ثم إذا قال عمر أنه حرمها وأن الرسول حللها فلماذا تترك رأي القرآن ورأي الرسول وتأخذ برأي عمر؟ فسكت

همفر الايراني يردد بنفس مقولة الرافضة أن عمر هو من حرم المتعة وطبعاً بعدما أفحم همفر الايراني الشيخ محمد جعله يذوق حلاوة مخالفة أوامر الشريعة تحت غطاء الاجتهاد والاستقلال في الرأي والحرية



اقتباس:
في اليوم الثالث من المتعة أجريت مع محمد حوارا طويلا عن (عدم تحريم الخمر)، واستدليت بآيات القرآنية وأحاديث زيفتها وقلت له لقد صح أن معاوية ويزيد وخلفاء بني أمية وخلفاء بني العباس كانوا يتعاطون الخمر فهل من الممكن أن يكون كل أولئك على ضلال وأنت على صواب؟ أنهم لا شك كانوا أفهم لكتاب الله وسنة الرسول مما يدل على أنهم لم يفهموا التحريم وإنما فهموا الكراهة والإعافة، وفي الاسفار المقدسة لليهود والنصارى إباحة الخمر، فهل يعقل أن يكون الخمر حراما في دين وحلالا في دين؟ والأديان كلها من إله واحد؟ ثم أن الرواة رووا أن عمر شرب الخمر حتى نزلت الاية (فهل أنتم منتهون) ولو كانت الخمرة حراما لعاقبه الرسول. فعدم عقاب الرسول دليل الحلية أخذ يسمعني محمد بكل قلبه، ثم تنهد وقال: بل تثبت في بعض الاخبار أن عمر يكسر الخمر في الماء و يشربها، ويقول أن سكرها حرام، لا إن لم تكن تسكر. ثم أردف محمد قائلا: وكان عمر صحيح الفهم في ذلك لأن القرآن يقول (إنما يريد الشيطان أن يوقع بينكم العداوة والبغضاء في الخمر والميسر ويصدكم عن ذكر الله وعن الصلاة)، فإذا لم تسكر الخمر لم تفعل هذه الأمور التي ذكرت في الآية وعليه فلا نهى عن الخمر، إذا لم تكن مسكرة أخبرت (صفية) بما جرى، وأكدت عليها أن تسقي محمد في هذه المرة الخمرة مغلفة ففعلت وأخبرتني أن الشيخ شرب حتى الثمالة وعربد وجامعها عدة مرات في تلك الليلة،

ومثلما نجح همفر في تحليل المتعة نجح في تحليل الخمر واستدل على حليتها بمثل ما يردده علماء الاثناعشرية وشيوخ منابرهم أن عمر الفاروق رضي الله عنه و خلفاء الدولة الاموية والعباسية كانوا يتعاطون الخمر ويرون حليتها وكان نتيجة هذا الاقناع هو أن صفية التى كان يتمتع بها الشيخ جعلته يسكر ويجامعها عدة مرات

اقتباس:
إن تكلمت بعد ذلك حول هذا الموضوع قطعت علاقتى بك. وخشيت أن ينهار كل ما بنيته، من أجل ذلك أحجمت عن الكلام، لكن أخذت في إذكاء روحه في أن يكون لنفسه طريقا ثالثا غير السنة والشيعة


هذه الاسطوانة نسمعها دائما من علماء الاثناعشرية حيث يقولون ان الدعوة الاصلاحية دين مستقل لاعلاقة لهم بأهل السنة من أجل تنفير الناس منها

اقتباس:
هل صحيح أن النبي آخى بين الصحابة؟ قال: نعم. قلت: هل أحكام الإسلام وقتية أم دائمة؟ قال محمد: بل دائمة لأن الرسول يقول (حلال محمد حلال إلى يوم القيامة وحرام محمد حرام إلى يوم القيامة)

(حلال محمد حلال إلى يوم القيامة وحرام محمد حرام إلى يوم القيامة)حديث ايراني من كتب الايرانيين الروافض متى تعلمه همفر؟؟؟ هل تعلمه في الاستانة؟؟ ونعود ونكرر المقولة الذهبية اذا كنت كذوبا يا همفر فكن ذكوراً


اقتباس:
ولفقت له ذات مرة (حلما) فقلت له أني رأيت البارحة في المنام رسول الله – وصفته بما كنت سمعته من خطباء المنابر – جالسا على كرسى وحوله جماعة من العلماء لم أعرف أحدا منهم وإذا بي أراك قد دخلت ووجهك يشرق نورا فلما وصلت إلى الرسول قام الرسول إجلالا وقبّل بين عي************ وقال لك: يا محمد أنت سمييّ ووارث علمي والقائم مقامي في إدارة شؤون الدين والدنيا (فقلت أنت) يا رسول الله إني أخاف أن أظهر علمي على الناس؟ قال رسول الله لك: لا تخف إنك أنت الأعلى


لاحظوا أثر الروايات الايرانية ((سمييّ ووارث علمي والقائم مقامي)) قارنوا هذه الكلام مع هذه الرواية محمد بن يعقوب الكليني ‏رحمه الله: ... عن أبي بصير عن أبي عبد اللّه‏ عليه السلام، قال: قال أبي (عليهما السلام) لجابر بن عبد اللّه الأنصار قال جابر: فأُشهد باللّه! أ نّي هكذا رأيت في اللوح مكتوباً:
بسم اللّه الرحمن الرحيم، هذا كتاب من اللّه العزيز الحكيم ... حقّ القول منّي لأُسرّنّه [أي الرضاعليه السلام‏] بمحمد ابنه، وخليفته من بعده، ووارث علمه، فهو معدن علمي، وموضع سرّي ، وحجّتي على خلقي




اقتباس:
ثالثا - إن أولئك العلماء مراجع لكل المسلمين الشيعة في العالم من (هند) و(أفريقيا) وغيرها، فإذا مست الحكومة كرامتهم هاجت الشيعة في كل مكان. (وأما قصة كربلاء) فإنها تبتدأ منذ قُتل فيها سبط رسول الله (الحسين ابن علي وابن فاطمة بنت الرسول)، فقد دعا أهل العراق الحسين ليأتيهم من (المدينة - الحجاز) ليتخذوه خليفة، لكنه لما وصل هو وأهل بيته إلى أرض كربلاء التي تبتعد عن الكوفة قرابة اثنى عشر فرسخا، قلّب أهل العراق عليه الأمر، وخرجوا لقتاله بأمر من يزيد بن معاوية - الخليفة الأموي القاطن في الشام - فقاتل الحسين ابن علي مع أهل بيته الجيش الأموي الكثيف العدد قتال الأبطال حتى قُتل هو وأهل بيته، وقد أبدى الجيش الأموي في هذه المعركة كل نذالة وسفالة، ومنذ ذلك الحين أتخذ أهل الشيعة هذا المكان مركزا روحيا يأتونه من كل مكان، ويزدحمون فيه إزدحاما ليس عندنا في الروحانية المسيحية له مثيل

هل كان هناك شيعة في أفريقيا في ذلك التاريخ؟؟ يا همفر يا كاذب في ثم لماذا تلصق جريمة قتل الحسين بيزيد؟ واين الجيش الاموي الذي تزعم فلم يكن في الجيش الذي قتل الحسين رضي الله عنه شامي واحد او اموي واحد

اقتباس:
في هذه الأيام جائتني الأوامر من لندن أنه عليّ أن أتوجه إلى (كربلاء) و(النجف) مهوى قلوب الشيعة ومركز علمهم وروحانيتهم


همفر الايراني نسي نفسه وكالعادة يمدح مدن الرافضة المقدسة


اقتباس:
ومن الحله ذهبت إلى النجف في زى تاجر من تجار (أذربيجان)، والتقيت برجال الدين وأخذت أراودهم وأحضر مجالسهم وأعجبت بهم أيما أعجاب لصفاء روحهم، وغزارة علمهم وشدة تقواهم. لكني وجدتهم قد مر عليهم الزمن ولا يفكرون في تجديد أمرهم

.

همفر الايراني يمدح رجال الدين الروافض ويعجب بصفاء روحهم وغزارة علمهم وشدد تقواهم وهذه الاخيرة صدق فيها

اقتباس:
وقد قلت في نفسي مساكين هؤلاء، فإنهم في سبات عميق حيث الدنيا في يقظة، وسياتي يوم يجرفهم السيل، وقد حاولت مرار استنهاضهم لمحاربة الخلافة فلم أجد فيهم أذنا صاغية. كان بعضهم يسخر مني وكأني أقول له أهدم الكون، فقد كانوا ينظرون إلى الخلافة كأنها مارد لا يمكن أن يقصر إلا إذا ظهر (ولي الأمر). وولي الأمر عندهم هو إمامهم الثاني عشر من ذرية الرسول، غاب عن الابصار عام255 هجرى، أي بعد ظهور رسولهم (255) سنة، وهو حي إلى اليوم، ثم يظهر لعالم ليملىء عدلا بعد أن مليء جورا. وإني أتعجب كيف يعتقد أناس أفاضل بهذه العقيدة الخرافية. إنها مثل عقيدة الخرافيين من المسيحيين بأنه سيعود المسيح من عليائه ليملىء الدنيا عدلا


همفر الايراني يسوق خرافة مهدي السراب بشكل مفضوح وغبي وكأنه يذم هذه الافكار تأملوا ((إذا ظهر (ولي الأمر).-- من ذرية الرسول،--- غاب عن الابصار عام255 هجرى وهو حي إلى اليوم، ثم يظهر لعالم ليملىء عدلا بعد أن مليء جورا))


اقتباس:
أما مرقد الامام أمير المؤمنين كما يسمونه فهو مرقد جميل مزخرف بأنواع الزخرفة الجميلة، وله حرم جميل و عليه قبة ذهبية كبيرة، ومنارتان ضخمتان ذهبيتان، وأهل الشيعة يدخلونه كل يوم زرافات زرافات ويقيمون الصلاة بهيئة إجتماعية، ويقبلون ضريحه الذي أُلحد فيه، وينحني كل واحد إلى عتبته يُقبلها ثم يسلم على الامام، ويستأذن في الدخول فيدخل. ويحيط بالحرم صحن كبير فيه غرف كثيرة هى ماوى رجال الدين والزوار. وفي كربلاء حرمان على طراز حرم علي، الأول حرم الحسين، والثاني حرم العباس، وهو أخ للحسين قُتل معه في كربلاء. وتفعل الشيعة في كربلاء مثل ما تفعل في النجف


، همفر الايراني يشرح لنا بعض الممارسات الايرانية الرافضية حول هذه القبور المزعومة تأملوا كلام الخبير مرقد --- ضريح--- عتبة --- حرمان في كربلاء----

اقتباس:
. بقيت في كربلاء والنجف مدة أربعة أشهر وقد مرضت في النجف مرضا حادا حتى يأست من نفسى، ودام معي المرض مدة ثلاثة أسابيع، وراجعت طبيبا كان هناك، ووصف لي بعض الأدوية، فلما شربتها أحسست بتحسن صحتى، وكان الفصل صيفا شديد الحر، فكنت أعتكفت أيام مرضى في مكان تحت الأرض يسمى (السرداب)، وكان صاحب البيت الذي استأجرت منه غرفة يباشر في هذه المدة مهمة صنع الطعام والدواء لي لقاء أجر بسيط. وكان يعتبر مدة خدمتى أفضل قربة إلى الله تعالى، حيث أنه يخدم زائرا لأمير المؤمنين...


همفر الايراني يخبرنا عن القدرة السحرية للسراديب في شفاء الامراض لذلك كفوا يا أهل السنة عن السخرية من السراديب ثم قصة اعتكاف المريض في السرداب مضحكة جداً

اقتباس:
وكان أكلي فقط في الأيام الأولى ماء طير يسمونه (الدجاجة)، ثم سمح لي الطبيب بأكل لحمة أيضا. وفي الأسبوع الثالث أباح لي أن آكل الأرز بالدجاج.


همفر الايراني الغبي يظن أن في بريطانيا لايوجد طير اسمه الدجاجه فقال((وكان أكلي فقط في الأيام الأولى ماء طير يسمونه (الدجاجة)،))

اقتباس:
. ولما كان الشيخ محمد لا يريد الإقامة في البصرة، أشرت عليه أن يذهب إلى (أصفهان وشيراز)، فإن هاتين المدينتين جميلتين، وأهاليها من أهل الشيعة، ومن المستبعد أن تؤثر الشيعة في الشيخ، وقد كنت بذلك أمنت أنحرافه. وعند مفارقتى للشيخ قلت له: هل أنت تؤمن بالتقية؟ قال نعم، فقد أتقى أحد أصحاب الرسول (وأظنه قال أنه مقداد) حين أضطهده المشركون


، همفر الايراني يحذر أهل السنة بغباء من السخرية من التقية تسعة أعشار دين الاثناعشرية ويحاول أن يؤصل لها كما يفعل علماء قم اليوم في مؤلفاتهم

اقتباس:
لأن استاذي (الشيخ أحمد أفندم) نقل لي جملة وافية عنه. قال لى السكرتير: تفضل وتكلم مع البدل عنه. فتقدمت من البدل وقلت له: أفندم هل تجب طاعة الخليفة؟ قال: نعم يا ولدي مثل وجوب طاعة الله ورسوله قلت: أفندم بأي دليل؟ قال: ألم تسمع قول الله تعالى أطيعوا الله وأطيعوا الرسول وأولي الأمر منكم قلت: أفندم إذا كان الخليفة أولي الأمر فكيف يأمرنا الله بطاعة (يزيد)؟ الذي أباح المدينة المنورة لجيشه، وقتل الحسين سبط رسول الله، وكيف يأمرنا الله بطاعة (الوليد) الذي كان يشرب الخمر؟ قال البدل: يا ولدي أن (يزيد) كان أمير المؤمنين من قبل الله تعالى وقد أخطأ في قتله الحسين وتاب، وأما أباحته للمدينة المنورة فقد كانت صحيحة لأنهم طغوا وبغوا وخلعوا الطاعة، وأما الوليد فكان يشرب الممزوجة بالماء والتي لا توجب له السكر وذلك جائز بالإسلام


همفر يرتقي المنبر الايراني الصفوي ويخاطب جموع الرعاع تحت منبرة كعادة خطباء الاثناعشرية هذه الأيام ويرشقهم بقذائف الاكاذيب


اقتباس:
ويأمرهم بقوة الاقتصاد، ففي الحديث - من لا معاش له لا معاد له....

من لا معاش له لا معاد له حديث لايوجد الا في كتب الرافضة الاثناعشرية أقحمه آية الشيطان همفر ليفضح نفسه


اقتباس:
ويرى أهل الشيعة و جوب أعطاء الخمس، بدفعه إلى علمائهم ويتمسكون بالعقيدة الإسلامية تمسكا شديدا ويربون أولادهم تربية دقيقة على طريقة الآباء والأجداد، حتى ليستحيل الفصل للأبناء عن الآباء والمرأة عندهم في حجاب شديد حتى لا يمكن تسريب الفساد إليها وعندهم صلاة الجماعة التي تجمعهم في كل يوم مرات وعندهم المقابر للنبي وآله والصالحين فتكون مركز تجمعهم وانطلاقهم وفي أوساطهم كثرة من المنتسبين إلى الرسول (وأولاده) فتذكر بالرسول، ويجعل الرسول حيا في أعينهم وعند أهل الشيعة (الحسينيات) التي تجمعهم في مواسم خاصة فيقوى الواعظ الإيماني في نفوسهم ويحرضهم على العمل الصالح وعندهم يجب الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر وعندهم استحباب الزواج وكثرة النسل وتعدد الزوجات وعندهم أن من هدى إنسانا إلى الإسلام كان له خير من أن يملك كل الدنيا وعندهم أن من سن سنة حسنة كان له أجرها وأجر من عمل بها وعندهم تقيم كبير للقرآن الكريم والحديث وإتباعها يوجب الجنة والثواب

هل صدق همفر فيما قال عن دينه الاثناعشري؟؟؟؟ أنا أراه صدق في قوله عن الخمس أن يعطي للعلماء وقوله عن الشيعة أنهم يحبون الزواج((المتعة)) لكنه استحى من ذكرها أما الباقي فيصح نقيضه


اقتباس:
ويمكن تقوية دكتاتورية الحكام ببيان أنهم ظل الله في الارض وأن أبا بكر وعمر وعثمان وعليا وبني أمية وبني العباس كلهم جاؤوا إلى الحكم بطريق القوة والسيف وحكموا فرديا (فابو بكر) جاء للحكم بسيف عمر وإرهابه وإحراقه للبيوت التي لم ترضخ للطاعة كبيت فاطمة بنت محمد . وعمر جاء إلى الحكم بوصية أبي بكر. وعثمان جاء إلى الحكم بأمر عمر. وعلي جاء إلى الحكم بانتخاب الثوار له. ومعاوية جاء إلى الحكم بالسيف، ثم توارث بنو أمية الحكم والسفاح جاء إلى الحكم بالسيف، ثم توارث بنو العباس الحكم... كل ذلك دليل على أن الحكم في الإسلام دكتاتوري



همفر الايراني يضهور بشكل مفضوح جداً ويبكي على الضلع المكسور والامامة المغتصبة من قبل الطغاة ((الخلفاء)) الذي تسلطوا على الحكم بعد وفاة النبي صلى الله عليه واله وسلمناقلاً لنا وجهة النظر الاثناعشرية في خلفاء المسلمين


اقتباس:
ويجب التشكيك في الخمس وأنه خاص بالغنائم المستحصلة من دار الحرب لا في أرباح المكاسب، ثم الواجب إعطاء الخمس للنبي أو الإمام لا إلى العالم، بالإضافة إلى أن العلماء يشترون بأموال الناس الدور والقصور والدواب والبساتين، فلا يجوز شرعا دفع الخمس إليهم


هنا همفر الايراني يوجه رساله تحذيريه لعوام الاثناعشرية المقلدين وهو أن من يشكك في الخمس مجرد عميل وجاسوس يهدف الى اسقاط ركيزه مهمة من ركائز مذهب المراجع الاثناعشري





اقتباس:
وأما المقابر فاللازم هدمها بحجة أنها لم تكن في عصر النبي وأنها بدعة كما أن اللازم صرف الناس عن الزيارات بالتشكيك في كون هذه المقابر الموجودة للنبي والائمة والصالحين، فالنبي دفن عند قبر أمه، وأبو بكر وعمر دفنا في البقيع وعثمان مجهول قبره، وعلي دفن في البصرة، أما في النجف فهو قبر المغيرة ابن شعبة والحسين دفن رأسه في (حناقة) وجسده مجهول القبر، وفي الكاظمية قبر الخليفتين لا قبر الكاظم والجواد من آل الرسول، وفي طوس قبر هارون لا قبر الرضا من أهل البيت، وفي سامراء قبور بني العباس لا قبور الهادى والعسكرى والمهدى من أهل البيت، والبقيع يجب تسويتها مع الأرض كما يجب هدم كل القباب والأضرحة الموجودة للمسلمين في كل بلادهم


رسالة تحذيريه من همفر الايراني لكل من يرفض الخرافة والتعلق بالقبور ويدعوا الى التوحيد بأنه مدفوع من قبل الغرب الكافر

اقتباس:
أما آل الرسول، فاللازم الطعن في نسبهم والتشكيك في إنتسابهم إلى الرسول واللازم تلبيس غير آل الرسول للعمة السوداء والخضراء ليختلط الأمر على الناس ويسيئوا الظن بآل الرسول، ويشكوا في نسبهم، كما أن اللازم نزع العمائم عن رؤوس رجال الدين والسادة ليضيع نسب آل الرسول ولكى لا يتلقى رجال الدين الاحترام من الناس والحسينيات يجب هدمها وإتهامها بأنها بدعة وضلالة وأنها لم تكن في عهد الرسول وخلفائه، كما يجب منع الناس عن إرتيادها بكل الوسائل ويجب تقليل الخطباء وجعل ضرائب خاصة على الخطابة يدفعها الخطيب وصاحب الحسينية

همفر الايراني يبدوا أنه كان يلبس العمة السوداء ويتمتع بمزاياها لذلك روج لها كثيراً


وأخيراً

1- هل يوجد دليل يثبت وجود هذه الشخصية من سجلات الخارجية البريطانية؟
2-لماذا لم تظهر النسخة الاصلية باللغة الانجليزية؟
3- من ترجمها؟ ولماذا يخفي أسمه وشخصة؟
4-لماذا لم تظهر هذه المذكرات في وقتها ؟
5-ماسبب أقحام الدين الشيعي الاثناعشري في هذه المذكرات؟6
6- ماسبب إعجاب همفر بعقائد الاثناعشرية وبعلمائهم وبالعنصر الفارسي تحديداً؟






التوقيع :
عن عباس بن يزيد عن ابي عبدالله عليه السلام قال: قلت له: ان هؤلاء العوام يزعمون ان الشرك اخفى من دبيب النمل في الليلة الظلماء.. فقال: لا يكون العبد مشركا حتى يصلي لغير الله أو يذبح لغير الله أو يدعو لغير الله عز وجل..»


وسائل الشيعة 341/28
وبحار الانوار 96/69
والخصال 136/1.
من مواضيعي في المنتدى
»» السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
»» لماذا شرعت التقية في الدين الإثني عشري؟ الخوئي يجيب
»» طلاسم صوفية وشيعية ويهودية
»» أحراق العراقيين السنة أحياء يعجل بخروج مهدي السرداب المجوسي خسرو مجوس
»» إذاعة الجيش الأميركي : الأفغان العرب مجانين يعشقون الموت ، و يقتلون أعداد كبيرة من ال
 
قديم 23-02-08, 02:27 PM   رقم المشاركة : 2
muhamed_ali
عضو ذهبي







muhamed_ali غير متصل

muhamed_ali is on a distinguished road


من دبنه الحق فلا يلجاء للكذب
فهذا هو ديدن القوم فقد اتخذوا من الكذب دينا . بعد أن دحروا في عقائدهم صاروا يكذبون بلا حياء
ولكن أنى لهم الحياء والكذب لديهم تسعة أعشار الدين؟؟؟

جزاك الله خيرا كثيرا يا أبن الخطاب وحشرك الله أبن الخطاب رضي لله عنه







التوقيع :
ثلاثة لا وجود لهم .... الغول والعنقاء والمهدي أبو صالح
من مواضيعي في المنتدى
»» يا شيعة يا إمامية هل هذه الأية
»» لقاء مع المدرب الفرنسي الشهير فيليب تروسيه بعد إسلامه ولماذا إختار أسم عمر
»» أحد أساليب الرافضة لتربية أولادهم
»» حزر فزر لمن هذه الصورة ؟
»» الدكتور الصلابي يفند دعاوى المرجع الشيعي محمد علي التسخيري في مؤتمر طرابلس
 
قديم 23-02-08, 03:28 PM   رقم المشاركة : 3
الحنبلي
عضو ذهبي







الحنبلي غير متصل

الحنبلي is on a distinguished road


بالفعل هذا دينهم الكذب والكذب والكذب حتى الدفنــه ( الممات ) الا من يهديه الله من المعتقد والدين الزردشتي .

اللهم اهدي الرافضة







التوقيع :
- مناقب آل ابي طالب - ابن شهر آشوب ج 1 ص 365 :

عن شبيكة قال : رأيت عليا يأتزر فوق سترته ويرفع ازاره الى انصاف ساقيه .
=====

- تفسير القمي - علي بن ابراهيم القمي ج 2 ص 393 :
قوله " وثيابك فطهر " قال : تطهيرها تقصيرها
من مواضيعي في المنتدى
»» جرائم الصوفيـة ضد أهل السنـة في سريلانكـــا
»» ابن باز يكفر من يقول بكروية الأرض
»» شكر وتقديــر لأســد من أسود السنـــة (( المتبـــع للحــق ))
»» اللهم لا شماتة مات الخنزير بمرض الخنازير
»» بعد تخمـــة الكرامات أتونا بالمعجـــزات !! معجزة السيستاني ..
 
قديم 24-02-08, 03:13 PM   رقم المشاركة : 4
السفياني قادم يا رافضة
من المحتوم







السفياني قادم يا رافضة غير متصل

السفياني قادم يا رافضة is on a distinguished road


بارك الله فيك أخي ابن الخطاب

فوراء الأكمة شيء ما

وكعادتهم في التلبيس والكذب والاختلاق ليروجوا لمذهبهم

جزيت خيرا







التوقيع :
عن الصادق قال : كأني بالسفياني قد طرح رحله في رحبتكم بالكوفة فنادى مناديه : من جاء برأس شيعة علي فله ألف درهم ، فيثب الجار على جاره ويقول هذا منهم ، فيضرب عنقه ويأخذ ألف درهم .

هكذا أنتم تعبدون الدرهم منذ نشأتكم معاشر الرافضة .

عصر الظهور : يخرج السفياني فيقاتل ، حتى يبقر بطون النساء ويغلي الأطفال في المراجل .

عصر الظهور : يقتل السفياني من عصاه ، وينشرهم بالمناشير ، ويطبخهم بالقدور ستة أشهر .
من مواضيعي في المنتدى
»» من نفحات الشهيد السلفي القائد الدكتور نزار ريان رضوان الله عليه
»» ما هو دين من سرق دومين الشبكة الأول دعوة أم علي اللبنانية للمشاركة
»» وصلت العنصرية إلى رب الروافض
»» الرافضي الذي سب السيد حسن
»» آخر إبداعات الرافضة : الكافي ليس عمدة لنا في إثبات عقائدنا
 
قديم 25-02-08, 03:12 AM   رقم المشاركة : 5
عبدالله السقاف
( محب لإهل البيت )






عبدالله السقاف غير متصل

عبدالله السقاف is on a distinguished road


بسم الله الرحمن الرحيم

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابن الخطاب مشاهدة المشاركة
  

((الكاسب حبيب الله)) هذه الروايه من دين الاثناعشرية ولاتمكت لكتب الصحاح والمسا نيد السنية بصلة ولكن ماذا نفعل مع همفر الايراني فقد قيل اذا كنت كذوبا فكن صدوقاً

[/CENTER]

بالفعل سيدي الجليل ابن الخطاب هو كما ذكرت
فقد رويت هذه العبارة (الكاسب حبيب الله) عن امام الشيعة في مصباح الفقاهة ( 5/476) و شرح الأسماء الحسنى ( 1/246 )




وعبارة (الكاسب حبيب الله) هي عبارة دارجة عند الشيعة الامامية ، وليست عند الوهابية، فجاء في المسائل المقدادية للمرجع محمد الشيرازي ـ المتهم بوضع مذكرات همفر ـ ( احكام الحج ـ المبيت بمنى)

: " س 561) هل يعد الكسب في هذه المسألة عبادة، باعتبار أن الكاسب حبيب الله ؟

ج) لا يعد كذلك " .






التوقيع :
أترجوا امة قتلت حسينا ** شفاعة جده يوم الحساب
من مواضيعي في المنتدى
»» حوار حول كتاب الشيعة المقدس بيني وبين شيخ الشيعة في الانترنت (التلميذ) هل يتم ؟؟؟
»» المرجع الشيعي الوحيد الذي ذُكر اسمه في القران الكريم
»» الامام الخميني وزوجته !!!!
»» شاهد حقيقة شيخ الطائفة الشيعية الطوسي مع اهل السنة
»» ابا الفضل العباس .......
 
قديم 26-02-08, 08:09 PM   رقم المشاركة : 7
عدو الباطل
عضو ذهبي






عدو الباطل غير متصل

عدو الباطل is on a distinguished road


ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه


بارك الله فيك أخي ابن الخطاب


إلا على فكرة


فين الروافض ؟؟







التوقيع :
أحــــب الرســول وآل الرســول مـحبة مــستمــسك بالــــهدى
لهم في فؤادي هوىً من هوى أبيهم ألـيـسـوا بـــنـي أحـمـــد
وأرجـوا بـحبـي لـهــــم زلـــفــة إلـى الله عـنـد النـشــور غــدا
ولا سيما من تباهت بهم ذرى المــجد والــفضل لــن يــجحــدا
عــلــي وفــاطــم والحــســنان ومن مثلهم في الورى سـؤددا
بــرئت إلــى الله مـن كــل مـن أسـاء لـهـم فـافتـرى وأعتـدى
أســاء الغــلاة وضــل الجـفــاة فــكـل عـن الـحـق قـــد أبـعـدا
من مواضيعي في المنتدى
»» الطائر الذي يلعن مبغضي آل محمد .... بالصور
»» ياترى مامعنى (آية الله) !!..هلموا هنا
»» ألجمهم الشيخ عثمان الخميس .... فلجأو للكذب عليه
»» تحدي لجميع الروافض في هذا المنتدى المبارك
»» أنظروا يامسلمين حكم من استهان بالرسول عند السستاني
 
قديم 01-03-08, 12:31 AM   رقم المشاركة : 8
ابن الخطاب
عضو ماسي







ابن الخطاب غير متصل

ابن الخطاب is on a distinguished road


الاخوة الاكارم لاحرمنا الله علمكم

muhamed_ali

الحنبلي

السفياني قادم يا رافضة

عبدالله السقاف

abo othman _1


عدو الباطل

شرفني مروروكم وتعقيبكم




اقتباس:
----ملاحظة
كتب التالي
ولكن ماذا نفعل مع همفر الايراني فقد قيل اذا كنت كذوبا فكن صدوقاً

والصحيح

فقد قيل اذا كنت كذوبا فكن ذكورا ----







التوقيع :
عن عباس بن يزيد عن ابي عبدالله عليه السلام قال: قلت له: ان هؤلاء العوام يزعمون ان الشرك اخفى من دبيب النمل في الليلة الظلماء.. فقال: لا يكون العبد مشركا حتى يصلي لغير الله أو يذبح لغير الله أو يدعو لغير الله عز وجل..»


وسائل الشيعة 341/28
وبحار الانوار 96/69
والخصال 136/1.
من مواضيعي في المنتدى
»» في دين الاثناعشرية ---- المعصوم يقول الشيعي الزيدي شر من الناصبي
»» سئلت احد أتباع مذهب المراجع لماذا تعالج السيستاني في لندن وترك التربة الكربلائية فقال
»» تسلط الرافضة على كتاب أنساب الأشراف وطباعتهم له وتحقيقه!!
»» مع اولى حلقات المستقلة --رافضي يهدد بقتل الشيخ عثمان الخميس قاهر الروافض
»» قال العبيد ((عرب))(( عربان))((اعراب)) فبصق عليهم سيدهم نجاد
 
قديم 25-10-08, 12:04 AM   رقم المشاركة : 10
سُنيه
عضو فعال







سُنيه غير متصل

سُنيه is on a distinguished road


جزاك الله كل الخير اخي ابن الخطاب






 
 


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 03:43 AM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "