العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتديـــــــــــــات الحوارية > الــــحــــــــــــوار مع الاثني عشرية

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 19-02-08, 07:27 AM   رقم المشاركة : 1
محمد22
عضو ذهبي







محمد22 غير متصل

محمد22 is on a distinguished road


ماذا يجري في الكويت ؟ الداخلية تحذر من تحدي مشاعر الشعب / صور

[SIZE="4"][CENTER] تحدٍّ جريء للشعب الكويتي قام حزب الله الكويتي بعمل مجلس تأبين لعماد مغنية ، وقد أغضب هذا العمل الشعب الكويتي لما يعلموا من ضلوع الرجل في محاولة اغتيال الشيخ جابر - رحمه الله - ، واختطاف الطائرة الكويتية ، وتفجيرات المقاهي .

وجاء تصريح وزير الداخلية الكويتي ردًا على هذه الممارسات التي تتصادم مع مشاعر الشعب الكويتي ، وقد استنكر عقلاء الشيعة في الكويت هذا الأمر .



سنحيل إلى جهات الاختصاص من يُضبط .. وعناصرنا الأمنية تقوم بدورها..

محمد الصباح : الكويت لا تقبل القسمة على اثنين .. نواب وشخصيات شيعية : نستنكر بيان حزب الله الكويتي

جابر الخالد : التحدي والفتنة مرفوضان.. ونرصد «مؤبني» المجرم مغنية



أعرب وزير الداخلية الشيخ جابر الخالد عن الاستياء من التحدي المتمثل في دعوة حزب الله الكويتي الى مجلس تأبين للمجرم الارهابي عماد مغنية.

وقال الوزير في تصريح خاص لـ «الوطن» التي سألته عن موقف الوزارة تجاه الرسائل الهاتفية التي انتشرت امس وامس الاول وتدعو الى مجلس تأبين لعماد مغنية وتصر على تسميته الشهيد المجاهد بل وتعتبر انه «اعطانا العزة»!!، قال: «عندي علم بهذه الرسائل.. واحنا عارفين الشعور الوطني اللي يعتري الناس تجاه مثل هذه الفتنة.. ونعاني من ذلك مثلكم».

واضاف قائلا: «نحن نرفض هذه الفتنة التي تحدث.. وفي الوقت نفسه اتخذنا اجراءاتنا واحترازاتنا الامنية.. نعم لم نبلغ رسميا بوجود مثل هذا التجمع في المكان المذكور في الرسائل، ولكننا نقوم بواجبنا ونتابع».

وعن مصدر هذه الرسائل، قال الوزير جابر الخالد: «نحن نتابع مصدر هذه الرسائل.. وفور معرفتنا بمن وراء الدعوة وانعقاد هذا التجمع ومن وراء الرسائل سيحال الى جهات الاختصاص».

وعبر الوزير عن ثقته ان يد العدالة ستطول من يحاول التعدي، فأوضح بقوله: «نحن نراقب المكان.. وعناصرنا الامنية منتشرة.. وراح نصيده ان شاء الله.. ولن نقبل بالفتنة والتحدي لاجل مجرم سفك دماء ابناء الكويت.. ونحن نأسف بالفعل لوجود من يمجده».

وعلى أكثر من جهة، كانت حادثة تفجير الإرهابي عماد مغنية حاضرة امس.. فنائب رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية الشيخ محمد الصباح رأى ان «الكويت رقم صعب، وهذا هو الوقت المناسب لنستذكر فيه شهيدي الطائرة الجابرية».. وفي طرف آخر، نواب وشخصيات شيعية سيلتقون وزير الداخلية الشيخ جابر الخالد «لاستنكار بيان لحزب الله الكويتي وصف مغنية بأنه شهيد»، اما ولاء الشيعة «فهو للوطن».

وكان الشيخ جابر الخالد، استهجن بيان حزب الله الكويتي، وذكر في تصريح لـ «الوطن»: «سنبحث عن اعضاء هذا الحزب ونعرفهم للتحقيق معهم.. فلا يوجد كويتي شريف يقول ان مغنية شهيد.. بل هو ارهابي».

واوضح نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية الشيخ محمد الصباح في تصريح صحافي قبيل مغادرته الى جزر القمر صباح امس: «دار كلام كثير حول مقتل عماد مغنية.. لكن أنا اقدر اقول شيئين في هذا الخصوص، أولا الكويت رقم صعب وصعب جدا، لا يمكن بل من المستحيل ان يقبل القسمة، وثانيا هذا هو الوقت المناسب الذي نستذكر فيه ابطالنا وشهداءنا عبدالله الخالدي وخالد اسماعيل.. وهذا هو المهم في الأمر».

ومن جهة اخرى، قالت مصادر مطلعة ان «عددا من نواب مجلس الامة ووجهاء الشيعة سيلتقون وزير الداخلية الشيخ جابر الخالد لتأكيد رفضهم للبيان الذي بثه «حزب الله الكويتي» واعتبر فيه ان عماد مغنية شهيد ومجاهد».

وافادت بانهم «سيؤكدون لوزير الداخلية ان هذا البيان لا يمثل الطائفة الشيعية وعماد مغنية ما هو إلا رجل إرهابي ومجرم وما صدر عن اغتياله ما كان الا من فئة معزولة اساسا عن الشيعة في الكويت».

واشارت المصادر الى ان «ولاء الشيعة في الكويت للوطن ولقيادته السياسية ولا يمكن القول بغير ذلك» لافتة الى انه سيتم خلال لقاء وزير الداخلية تناول كل ابعاد هذا الموضوع ومدى تأثيره على الاوساط الشيعية في البلاد رافضا «أي محاولات تفيد بغير ذلك.. أما ولاء الشيعة فهو مطلق للكويت».






الإرهابي مغنية .. وخبز العباس !







استطيع فهم سكوت بعض المؤيدين لحزب الله.. عن الحرب الخاسرة التي خاضها، وعن الجرائم التي ارتكبها ضد لبنان، بسبب احترامهم للسيد حسن نصر الله، لانه في النهاية ينتسب لآل البيت.. لكني لا استطيع فهم، ولا تقبل موقف هؤلاء، من الإرهابي عماد مغنية؟!

فالإرهابي عماد مغنية عندما اختطف طائرة »الجابرية«.. من أجل الضغط على الكويت، لاخراج المجرمين، الذين فجروا موكب الامير الراحل جابر الاحمد رحمه الله، لم يفرق بين ركابها الشيعة والسنة، ولم يسألهم عن سفرة ام البنين، ولا عن فرحة الزهراء، ولا عن خبز العباس؟! بل اعتبرهم جميعاً اهدافاً لتنفيذ مخططه. والإرهابي عماد مغنية، عندما خطط لتفجير موكب الامير الراحل جابر الاحمد.. ونفذ حزب الدعوة خطته، لم يفرق او يفرقوا بين سني ولا شيعي من حرس الموكب الاميري، ولم يبلغوا شيعة الكويت ليتجنبوا موقع التفجير، بل اعتبرونا اهدافاً مباحة، وقتلها حلال؟!

والإرهابي عماد مغنية عندما اختطف الجابرية، كان حاله لا يختلف عن حال الخوارج، الذين كانوا يقتلون المسلمين بدم بارد، ويسألون عن حكم قتل الذباب في الحج ! فالاخ الشهيد والبطل والمجاهد والحاج مغنية.. كان يرفض جلب السجائر للركاب، بحجة انها محرمة ! وكان يريد كسر زجاجة خمر، عثر عليها في الطائرة.. لانها محرمة ايضاً، وكان مستعداً لقتل المزيد من الركاب الابرياء حتى تنفذ الحكومة الكويتية مطالبه؟!


اين الذين زعقوا و»لعلعوا« على الداعية ناصر العمر، لانه قال لا يجوز تحرير الكويت على يد القوات الكافرة، ويجب اخراجهم من جزيرة العرب؟!

اين مقالاتهم وعنترياتهم عن إرهابي خطط لتفجير موكب الامير الراحل جابر الاحمد رحمه الله.. واختطف طائرة الجابرية، وقتل راكبين من ركابها، ثم رماهم من باب الطائرة.. اين مقالاتهم وزعيقهم وعنترياتهم عن الإرهابي مغنية ؟!

اين الذين يصيبوننا بالغثيان، بسبب كثرة صورهم التي تتصدر صفحات الصحف اليومية، كل يوم بسالفة وبلا سالفة؟!.. اين تصريحاتهم وفاكساتهم عن هلاك الإرهابي مغنية؟! لماذا يرفضون الإدلاء حتى بتصريح »خرطي« للصحف عن هلاكه ؟! هل يخافون من السخط الايراني ؟! ام انهم يعتـقدون فعلا باستشهاد الإرهابي مغنية ؟!

اين وزارة الاعلام من صحيفة » منبطحة « لحزب الله.. كتبت في اول يوم خبر هلاك عماد مغينة، وقالت في ثلاثة اسطر »مدعوسة« بصفحات داخلية! قالت: »يذكر انه اختطف الجابرية ! « ؟! ولما وجدت ردة الفعل الشعبية والرسمية مستنكرة فعلها.. كتبت افتتاحية »حلمنتيشية«: لانقبل المزايدة على الوطنية، ولاندري هل فعلا قام مغنية باختطاف الجابرية ؟!

ان سكوت مؤيدي حزب الله عن هلاك عماد مغنية، وارسال برقيات التعزية لقناة المنار، وفتح مجالس لتلقي العزاء فيه.. لا يعني سوى ان الولاء لحزب الله يفوق الولاء للكويت.. وان اعلانات البكاء على الامير الراحل، واعلانات الولاء للقيادة الجديدة كلها »تيش بريش«.. ولا حول ولاقوة الا بالله العلي العظيم.








http://alwatan.com.kw/Default.aspx?M...936&pageId=163




يوم الغضب الكويتي

تداعيات مهرجان عبدالصمد ولاري لتأبين الإرهابي مغنية تتفجر نصرة للكويت..

الحركة الدستورية : احفظوا الوحدة الوطنية..

الحربش : مصدومون من تمجيد سفّاك دماء الكويتيين


فرضت تبعات مهرجان التحالف الوطني الاسلامي لتأبين الارهابي عماد مغنية نفسها على الساحة الكويتية امس، فظلت محل استهجان شعبي ونيابي كبير، استنكر تحدي منظمي الحفل وعلى رأسهم النائبان عدنان عبدالصمد واحمد لاري، لمشاعر الكويتيين، ووحدتهم الوطنية وانتمائهم وولائهم للكويت وقيادتها.. في وقت كشفت فيه جهات أمنية ان «مغنية مطلوب لجهاز امن الدولة.. كونه المتهم الرئيسي في حادثة اختطاف الطائرة الجابرية، بناء على امر النيابة».. وهو ما ينفي ما ذكره عبدالصمد: «مغنية لا علاقة له بالجابرية.. فهو شهيد وبطل ولم يسئ الى الكويت».

وشن نواب هجوما على المهرجان ومشاركة عبدالصمد ولاري فيه، مؤكدين ان «ما حدث اساءة للكويت.. احفظوا هيبة الدولة ومشاعر المواطنين.. فمغنية ارهابي.. ولذا نطالب باجراءات ضد ما شهده مهرجان التأبين».

وقال النائب سعدون العتيبي ان «المهرجان استهانة بالركائز الوطنية، ورسالته خطيرة.. ونستغرب مشاركة نواب فيه».

ووصف النائب علي العمير المهرجان بأنه «خطأ جسيم يدل على عدم احترام مشاعر الشعب الكويتي.. وكأنه دفاع عن سافكي الدماء».

وذكر النائب طلال العيار ان «الشعب الكويتي سيبقى متحدا.. ونرفض اضفاء الشهادة على مغنية»، بينما تساءل النائب عبدالله العجمي: «لماذا لم تمنع وزارة الداخلية المهرجان وتعاقب القائمين عليه؟».

ورأى النائب فيصل المسلم انه «ليس من المعقول ان تأتي براءة مغنية بعد تفجيره.. أما تصريحات وزير الداخلية الشيخ جابر الخالد التي استهجنها عبدالصمد تمثلنا جميعاً».

واستغرب النائب وليد الطبطبائي «اقامة مجلس تأبيني لمجرم بمشاركة نواب يفترض فيهم الحرص على البلد».

واكد النائب جابر المحيلبي ان «على وزير الداخلية ضبط افراد حزب الله الكويتي لانهم اساؤوا للكويت» في حين تساءل النائب عبدالله عكاش: «لا نقيد الحريات، لكن لنعرف هل نحن نخضع لوطنية قائمة او لتيارات خارجية؟».

وافاد النائب محمد المطير ان «العجب العجاب ان يمجد كويتيون ارهابيا على حساب النظام والدولة». وأعلن النائب أحمد المليفي انه سيوجه اليوم اسئلة إلى وزير الداخلية الشيخ جابر الخالد عن مهرجان تأبين الارهابي مغنية.

وقال لـ «الوطن»: «اسئلتي تطلب معرفة الاجراءات التي ستتخذ ضد منظمي المهرجان وكيفية مواجهتها ومنع تكرارها».

وذكر أن ما حدث في المهرجان «اساءة للوحدة الوطنية»، مبينا أن «الحكومة أحالت كتابات في المدونات إلى النيابة، والقائمون على المهرجان أولى بأن يحالوا إليها».

وتابع المليفي: «مغنية مسؤول عن حوادث خطيرة ارهابية ومنها اختطاف الطائرة الجابرية والاعتداء على موكب سمو الأمير الراحل، واعتداءات على سفارات كويتية ودبلوماسيين ومنهم نجيب الرفاعي».

ورأت الحركة الدستورية الاسلامية أن «الوحدة الوطنية صمام أمان لاستقرار المجتمع وهي أولوية قصوى فوق الاعتبارات السياسية أو الخلافات الفكرية، ولذا فإن ما حصل يخرج عن مبادئ تلاحم الصف الداخلي».

وذكر نائب الأمين العام للحركة النائب ناصر الصانع أن الشعب الكويتي عانى من ويلات أزمات وحروب خارجية ألقت بآثارها على استقرار البلد وأمن افراده ومنها جريمة اختطاف الجابرية. مؤكدا ضرورة «تحمل الجميع للمسؤولية الوطنية والشرعية باحترام مشاعر الشعب الكويتي وتقدير الظروف التي ألمت به».

وحذر من «الانجراف نحو مثل هذه الفتن أو المساهمة في تأزيم الساحة الاجتماعية إلى مسار لا تحمد عقباه، في وقت نحتاج فيه إلى تضافر الجهود لتعزيز اللحمة الداخلية والعمل جميعا لبناء الوطن».

من جهته أكد النائب جمعان الحربش أن تصريحات وزير الداخلية تمثل الشعب الكويتي، وعلى الحكومة نشر دلائل تورط المجرم مغنية، مضيفاً «نستغرب من تمجيد سفاك دماء الكويتيين».

وابلغت مصادر مطلعة ان «مجلس الوزراء سيناقش في جلسته اليوم المهرجان التأبيني لمغنية باعتباره يمثل مظهرا استفزازيا»، مبينة ان «الحكومة تمارس ضبط النفس في هذا الموضوع، على حساب التعامل بحزم».

وبدا حديث النائب عدنان عبدالصمد عن مغنية وتبرئته له، عكس ما ذكرته مصادر امنية لـ «الوطن».. فهي اكدت انه «مطلوب لجهاز امن الدولة باعتباره المتهم الرئيسي في اختطاف الطائرة الجابرية»، مبينة ان «اجهزة امن الدولة رصدت الاشخاص الذين دخلوا حسينية المهرجان للعزاء والمشرفين على حفل التأبين.. وسيتم استدعاؤهم للتحقيق».

ورأت المصادر ان «امريكا طلبت عماد مغنية لاعتقاله اثناء خطف الطائرة الجابرية، لتورطه في اختطاف طائرة امريكية».

وبينت ان «مؤتمر الانتربول الدولي الذي عقد في مراكش قبل ثلاثة اشهر، طلب فيه من جميع الدول المشاركة بوضع اسم مغنية على اللائحة الحمراء.. وهي اللائحة الاخطر».


وذكرت المصادر ان «الاجهزة العسكرية في الكويت وثقت الذين حضروا الحفل التأبيني لمغنية بالصوت والصورة.. مع رفع تقرير سري بما جرى في الحسينية الى القيادة العليا».

واشارت الى ان «التحريات التي اجراها جهاز سري امني على خلفية تصريحات عدنان عبدالصمد، رأت انه اخذ الضوء الاخضر من جهات ايرانية ليقول ما يقوله».

واوضحت المصادر ان «اجهزة الامن المختصة ترصد العناصر المشتبه بانتمائها لحزب الله الكويتي المحظور.. والتوجه العام يسير الى التهدئة لئلا تكون هناك فتنة».

وعلى جدول اعمال مجلس الوزراء اليوم قضية المهرجان التأبيني، وفي هذا الصدد ستستنكر الحكومة ما شهده من ممارسات «تسيء الى الوحدة الوطنية ومشاعر الكويتيين وذوي شهداء الطائرة الجابرية».

وكذلك ستندد الحكومة بتصريحات النائب عدنان عبدالصمد الذي هاجم وزير الداخلية الشيخ جابر الخالد وتصريحه الذي ذكر فيه ان وزارته «ستلاحق اعضاء حزب الله الكويتي المحظور».





احرقوا جنسيته فوق رأسه العفن !







ـ يقولون ان ذيل الكلب حتى لو وضعوه في قالب من الكنكريت لأربعين عاما فانه يعود بعد فك الكنكريت عنه الى ما كان عليه.. ذيلاً اعوج.


ويقولون ان الكلب كلب ولو طوقته بالذهب، لا أدري كيف تذكرت هذا المثل وأنا أشاهد ما فعله ذاك الارهابي الذي يعد من رواد تصدير الارهاب للكويتيين، منذ ان قام بالمشاركة بالمحاولة الارهابية الفاشلة في الاراضي السعودية، عندما كان اسامة بن لادن بعده... »بلاي بوي«! وتم القاء القبض عليه من قبل السلطات السعودية، التي لم يفك عنقه من يد بطشها العادل ويلبسه طوق الذهب في عنقه سوى تدخل رفيع.

فماذا كان جزاء الحكومة والحكم من هذا »المطوق بالذهب« سوى نكران المعروف والالتحاق بقوى المعارضة وطولة اللسان وقلة الادب؟!

وتمضي السنون وهو مصرّ على الاساءة، ثابت على عدائه لمن عامله كإنسان وكمواطن، وترك له مساحات من الحرية في التعبير والفعل، حتى جاء اليوم الذي ما عاد أحد قادراً على ستره وحمايته من غضب الشعب الكويتي.

فقد وقف الأحمق يقيم تأبيناً لمجرم حقير، له في قلب كل كويتي شريان كره ونبضة حقد. لم يكتف بارسال تعازيه الى تلفزيون الارهاب في لبنان عبر خطوط الاتصال الايرانية، التي تربطه مع سفارتها حكايات مشبوهة ومواقف نتنة، بل اصر على عناد الشارع الكويتي والاستهانة بمشاعره والاعتداء على فرحته بموت الارهابي الحقير، فأقام مجلس الخزي والخيانة الوطنية، متوهما ان احتقار مشاعر المواطنين الكويتيين.. بطولة.

ألا تباً له ثم تباً له.

مشكلتنا ان مجلس الامة يستقتل على تشريع قوانين لتجريم ومعاقبة »الجنوس«، وبعض النواب يستذبح على تشريع قوانين تحارب ورود فالنتاين وارانبه، ولكن المجلس يرفض اصدار تشريعات ضد الارهاب وتمويله والتحريض عليه، او قوانين اخرى تحمي الوحدة الوطنية من انياب الكلاب! لذا فنحن نستبعد ان تتخذ الحكومة أي تصرف حيال ذلك الخائن لوطنه، الذي يستحق سحب جنسيته وحرقها فوق رأسه العفن لنرى ماذا سينفعه الارهابي النافق او حزبه المهترئ.

من جانب اخر يتهم المفلس جريدة »الوطن« باثارة الفتنة (!!!) وتشويه صورة شهيد الزبالة، ويصفهم بسراق المال العام، تلك الكلمة التي مل تكرارها حتى الزبيدي الايراني. سراق المال العام برأهم القضاء من تلك التهمة السافلة، ولو كانت لديه ذرة شجاعة لصرح باسمهم واسم جريدتهم، كي تأتيه »النعل« من حيث يدري ولا يدري، وتخنقه القضايا التي لن تنقذه منها لا خطب ولا دعوات.

واذا كانت المحاكم قد برأت ساحتهم، فنحن نسأل أي محكمة ستبرئ خيانته العظمى؟! وأي قضاء سيرفع عنه تهمة الاساءة للكويتيين؟! وأي قاض سيعطي شهادة حسن ولاء وطني؟!

قلوبنا على مواطنينا من ابناء الشيعة الكويتيين الخلصاء الاوفياء لوطنهم، الذين لا يحيد ولاؤهم له. قلوبنا عليهم من مخاوف ردود الفعل المنفعلة على تصرفات بعض الحمقى المنتمين لهم. ففيما فعل السفهاء عذر لكل متطرف سني وكل متصيد لفرص الاساءة للاخوة الشيعة، وسيشعلون نار الفتنة ويرقصون حولها على ايقاعات الأحمق ومجلس التأبين. اما الأحمق فسيتدرع بحصانته.

قلوبنا على الكويت، فعلّتها با طنية، وهي علة لا ينفع معها سوى الكي والحجامة والبتر.

ـ يقولون ان تسمية عمادوه مغنية بالشهيد ـ رغم خلو سجله من فعل مشرف ـ كونه القائد العسكري الفعلي لحرب 2006 بين اسرائيل وحزب الله!!. فان صح هذا فانه يعني ان السيد حسن نصر الله ما هو الا ظاهرة صوتية، وان دوره هو الخطابات النارية فقط، اما الاسلحة النارية فهي من شأن مجرمي الإرهاب وكلابه المسعورة من شاكلة عمادوه وربعه، وهكذا يتضح ان نصر الله مجرد »تيش« حرب بـ »ريش« بطولة.

ـ يتنطع بعض السخفاء بعدم وجود دليل على ارتكاب عمادوه مغنية لجريمة اختطاف الجابرية وقتل المواطنين الكويتيين، ونحن نسأل هؤلاء البلهاء، من منكم يملك دليلاً على ارتكاب بن لادن لجريمة تفجير برجي التجارة في نيويورك؟! ومن منكم يملك دليلاً على ارتكاب الزرقاوي لجرائم تفجير الأسواق والأضرحة والمزارات في العراق؟! بل ومن منكم يا أيها المتنطعون لديه دليل على ارتكاب صدام حسين لمجازر المقابر الجماعية أو الجينوسايد ضد الأكراد؟!.

وإذا كنتم تؤمنون ببراءة عمادوه من جريمة الجابرية، فأينكم وقد بلعتم ألسنتكم كل هذه السنوات دون دفاع عن براءته؟! أم أنها مجرد حركة متذاكية لتبرير خيانتكم لمشاعر الكويتيين؟!

تباً لكم ثم تباً لكم ثم.. تباً لكم.

أعزاءنا

الآن وقد حجت حجايجها، ماذا سيفعل مسلم البراك الذي ضجت الأسماع من دفاعه عن سمعة الكويت ومشاعر مواطنيها من دناءات الفلسطن وبني يمن؟! هل سيطرد زميليه من التكتل الشعبي الذي يرأسه فعلياً، على خلفية مجلس تأبين الإرهابي الحقير عمادوه، وبذلك تكتمل نهاية التكتل الراديكالي بمأساوية يستحقها؟! أم سيلوذ مسلم بالسفر الى الخارج بعيداً عن مواجهة الموقف ولسنا بعيدين عن جلسة زيادة الأسعار؟! أم سيكون مريضاً يستحق التعاطف؟! أم سيسكت لتنهار قاعدته الشعبية من تحته؟!.

أما العم أحمد السعدون فنظنه ينتظر »أبو الهول« ليعلن بياناً عن عمادوه قبل أن يفتح هو فمه بالإساءة لرفاق درب النضال في معارضة الحكم بالرايحة والجاية.








http://www.alwatan.com.kw/Default.as...168&pageId=163







التوقيع :
رضاع الكبير من كتب الشيعة : 25947 ] 4 ـ علي بن جعفر في كتابه ، عن أخيه موسى ( عليه السلام ) قال : سألته عن امرأة أرضعت مملوكها ، ما حاله ؟ قال : إذا أرضعته عتق . وسائل الشيعة
من مواضيعي في المنتدى
»» هاكر سعودي يخترق 55 موقعا هولندياً بعد عرض الفيلم المسئ للقرآن
»» مازال رئيس الوزراء الدنماركي لا يفهم
»» جواز النظر الى عورة البهائم ومن ليس بمسلم بغير شهوة
»» الأمير نايف ليس هناك من يستطيع ان يضغط على المملكة لتغير موقفها
»» صلاة جديدة عند الرافضة ( صلاة كن فيكون )
 
قديم 19-02-08, 07:28 AM   رقم المشاركة : 2
محمد22
عضو ذهبي







محمد22 غير متصل

محمد22 is on a distinguished road









حشد من الحضور في حفل التأبين



هتافات


عبدالصمد متحدثاً



حضور تعدى صالة الحسينية
-------------------------

شهداء الدكاكين !

خالد حمد السليمان

أتعجب عندما فتح الإرهابي القديم أنيس النقاش على قناة الجزيرة صنبور بذاءاته ليتهجم على المملكة حتى وهو يتحدث في مناسبة لا ناقة للمملكة فيها ولا جمل مثل اغتيال القيادي البارز في حزب الله عماد مغنية، فالرجل عجن بكراهية المملكة وشعبها وبالتالي فهو لا يفوت فرصة للإساءة إليها!!

أما ظهوره في مناسبة مقتل عماد مغنية فهو ظهور طبيعي، فما يجمع بين الرجلين هو سيرة متشابهة حافلة بالإرهاب وخطف الطائرات وقتل الأبرياء العرب والمسلمين والمتاجرة بالقضايا القومية والوطنية في دكاكين الشعارات المقلدة!!

فعماد مغنية قاد عملية اختطاف طائرة كويتية في الثمانينات وقتل بعض ركابها الأبرياء قبل أن يلقي بجثثهم -متجردا من كل إنسانيته- من الطائرة أمام أنظار العالم لتهوي على مدرج المطار، واتهم أيضا بالتورط في تدبير محاولة اغتيال أمير الكويت بتفجير موكبه، وأعمال تفجير إرهابية في الخليج استهدفت زعزعة استقراره وتقويض دعمه للعراق خلال حربه مع إيران، ورغم ذلك وخاصة تلك الأخيرة فهو بالنسبة لعروبي زائف مثل أنيس النقاش شهيد يستحق النعي والبكاء وشق الجيوب ولطم الخدود!!

فلا عجب أن يشيع مثل عماد مغنية إلى قبره "شهيدا" ففي عالمنا العربي تولد "الشهادة" من رحم الشعارات دون مخاض، وتوزع في دكاكين الشعارات المقلدة دون ثمن!!

إلا أن السؤال الذي يطرح نفسه كيف سيفسر أشقاء العروبة احتضانهم لعماد مغنية وهو المثقل بلائحة اتهامات إرهابية طويلة في أكثر من 40 دولة من بينها دول عربية شقيقة؟! بل وما هي علاقتهم بجرائمه؟!

[email protected]








http://www.okaz.com.sa/okaz/osf/2008...0218173924.htm

ريحة حلج عدنان !!



حالة الهستيريا والارتباك والهذيان التي اعترت عدنان عبد الصمد، في مجلس العزاء الذي اقيم على هلاك للارهابي عماد مغنية، تؤكد لنا ان هذا المجلس، أقيم بناء على أوامر عليا، ومن جهات خارجية، لم يستطع عدنان ولا غيره عصيان أوامرها؟!

لان إقامة مجلس عزاء، لارهابي قتل العديد من الابرياء، منهم ركاب الطائرة الكويتية، وشارك في التخطيط لاغتيال اميرنا الراحل، لا يعني سوى الاقدام على انتحار سياسي، أو اثارة فتنة طائفية، ولا اعتقد ان عدنان غبي أو ساذج، لدرجة اقدامه على الانتحار السياسي، لكنه بالتأكيد مستعد لاثارة فتنة طائفية؟!

ولو استبعدنا خيار التدخل الخارجي، وقلنا بأن ايران لم تطلب منه اقامة مجلس العزاء، ولم يتصل به أحد من حزب الله، ويأمره باقامة مجلس العزاء، ولم يقل لهم »حاضر«، فإن عدنان تصرف بسذاجة، وبغباء سياسي منقطع النظير، عندما نفى مشاركة عماد مغنية في الاختطاف، وطالب في اثبات مشاركته!!

فنحن لا ندري هل يريد عدنان شعره من »صماخ« مغنية، التقطها احد الركاب في الطائرة، لنحللها ونرى الـ "DNA"، لنثبت وجوده بالطائرة اثناء الاختطاف؟! أم يريد من ركاب الطائرة طلب هويته للتعرف عليه بعدما أشهر السلاح في وجوههم؟!

وهل تحول عدنان الى »كوجاك« او »كلمبو«، وفتح مكتبه في مجلس الامة، للتحقيق في جرائم الارهاب الدولية؟ وهل سيستقبل الارهابي كارلوس وبن لادن، والظواهري للاعتراف بجرائمهم امامه؟ وهل سيعلن في خطبته القادمة عدم مشاركة أي كويتي في تفجيرات في مكة المكرمة .. التي يعرفها جيداً؟!

ان رائحة اثارة الفتنة الداخلية تفوح من »حلج« »كلمبو« الكويت ويجب على حكومتنا الرشيدة قمع هذه الفتنة، واغلاق »حلجه« بالتعاون مع عقلاء الشيعة .. خصوصاً وان الفتنة تبدأ بكلمة، او بخطبة، او بمجلس عزاء يقام بناء على اوامر خارجية.. ولا حول ولاقوة الا بالله العلي العظيم .

ـــ

رحم الله الشهيد فهد الاحمد الصباح.. الذي عرف حجم، ورائحة »حلجه«، فرسم له خطا مستقيما، لكي يمشي عليه طيلة حياته.

ـــ

الزميل العزيز ساجد العبدلي.. المفتون في حزب الله، وفي قواد الحزب لم يكتب اي كلمة، عن الارهابي عماد مغنية، ولا ندري هل يعتقد الزميل العزيز ان الارهابي مغنية شهيد، وانه يجلس الان في الجنة وهل يظن انه لم يشارك في اختطاف الجابرية كما قال عدنان كلمبو؟!

ـــ

أتمنى ان لا يكون فاكس السيد محمد باقر المهري، الذي يرسل منه بياناته الصحافية، في كل مناسبة وبلامناسبة .. متعطلاً، ولم يرسل بيانه بشأن الارهابي عماد مغنية! واقول للسيد انا مستعد أن اتي لبيتك لاستلام هذا البيان، وتوزيعه على الاثنتي عشرة.. صحيفة او نبعثلك فاكسا جديدا!!








http://alwatan.com.kw/Default.aspx?M...177&pageId=163


الخائن عدنان

المحامي نواف سليمان الفزيع


(وقل جاء الحق وزهق الباطل إن الباطل كان زهوقا) صدق الله العظيم (الاسراء: 81).

رسالة الى الخائن عدنان وامثاله من مواطن كويتي اعلن الحرب عليك وعلى امثالك ممن يضربون وحدتنا الوطنية ويسيئون لأهلي الشيعة في الكويت!.

المنبر الحسيني الذي اعتليته لا يتشرف فيك ولا المكان الطاهر الذي كنت فيه وتلفظت فيه بسمّك المدافع عن المجرم عماد مغنية، الامام الحسين قال هيهات منا الذلة ورفض اضطهاد شيعته وواجه الطغيان في عصره واستنكر على من سفك دماء المسلمين لاجل السلطة والجاه.

فداك أمي وأبي يا حسين يوم جعلت الحق عهدك ولم تلاين حتى سقط رأسك الشريف يطهر تراب كربلاء، لماذا؟ لانك قلت لا للارهاب، لا للظلم، لا للطغيان هذا هو الحسين الذي نعرفه رضي الله عنه، فأين الحسين مما يفعله البعض هذه الايام؟ يا حسين، يا حسين، يا أبا الحق يا حسين!.

مجرم سفك دماء المسلمين وتنعتونه بالشهيد! بل خسئ في الدرك الاسفل من النار وخسئتم انتم وما تقولونه!.


وانت يا عدنان يا نصير الوطنية، اينها من احداث مكة في 1987 فلولا رحمة الله وتدخل سام شريف لكنت انت مع الباقين ممن اعدموا ورميت جثثهم في صحراء الربع الخالي، هذا تاريخك يا عدنان ام انك تناسيته! نسيت انك من ورطت ابناءك هناك ! .

حزب الله كان وراء اختطاف الطائرتين كاظمة والجابرية ففي وثيقة نشرت في 1986/1/23 بجريدة »القبس« بعد مرور اكثر من عام على حادثة خطف طائرة كاظمة، تقول الوثيقة »ان التخطيط لعملية خطف الطائرة جرى في 22 نوفمبر 1984 في احد معسكرات حزب الله قرب بعلبك في اجتماع ضم صبحي الطفيلي زعيم حزب الله في بعلبك وحسن هاشم احد زعماء الجناح الموالي لايران في حركة امل« هذه الوثيقة قد تم الحصول عليها من حزب الله ونشرتها جريدة »القبس« آنذاك!.

المتهم الثاني في قضية حوادث التفجيرات التي شهدتها البلاد في 12 ديسمبر 1983 هو إلياس فؤاد صعب نسيب المدحور عدنان مغنية وشهرته الحجي لبناني ادعى انه طالب في الجامعة الامريكية في بيروت ودخل البلاد بوصفه خبيرا محترفا في إعداد السيارات الملغمة وتجهيزها بالمفرقعات وقد قام بتجهيز السيارات التسع التي استخدمت في حوادث التفجير وكان يشرف على التنفيذ، كما تولى توصيل بعض السيارات إلى الامكنة التي وقع عليها الاختيار يرافقه رعد مفتن عجيل الذي لقي حتفه في حادث تفجير السفارة الامريكية، الياس صعب اصدرت محكمة امن الدولة عليه حكمها بالاعدام، ولم ينفذ الحكم حتى تاريخ اختطاف الطائرة الجابرية وكان اسمه في اول قائمة مطالب الخاطفين، نسيب عماد يا عدنان هذا للعلم والتاريخ!.

وبغض النظر عن شهادة طاقم الطائرة وشهادة الشيخات الفاضلات اخوات معالي وزير الداخلية وباقي شهادات ركاب الطائرة المخطوفة والموثقة والمسجلة على صفحات الجرائد التي اجمعت كلها على تواجد مغنية في الطائرة، الا انني ودي أسأل المدعو عدنان، لقد دافعت عن المدحور مغنية وانكرت تواجده في الطائرة فكيف علمت بذلك؟ معنى هذا انك تعلم من هم الخاطفون ومن هم ليسوا الخاطفين وهذه معلومات لا يملكها إلا التنظيم الدامعم لعملية الاختطاف!.

في الثمانينيات اضطهد اخواني الشيعة بسبب تصرفات البعض من امثال الخائن عدنان، في الثمانينيات ولاؤكم الايراني المشبوه عمّ وباله على اهلي واخواني من الطائفة الشيعية فهل تريدون ايقاظ الفتنة ؟

لعنة الله عليها وعلى من يوقظها.

اني اطالب كل مواطن كويتي شريف شيعي وسني بدوي وحضري بان يتوجه الى نوابه ويطلب منهم ان ترفع الحصانة عن الخائن عدنان وتحال اوراقه الى محكمة الجنايات هو ورفاقه من حزب الله الكويتي، فلتسحب جنسيته وليرحل الى اسياده في ايران، باسم شهداء الكويت كلهم اطالب بوقفة من النظام، هل دماء الشهداء راحت هدرا حتى يأتي خسيس ويدافع عن مجرم ملخطة يديه بدماء الكويتيين؟ يا نواب وين شجاعتكم، وين بطولتكم، وان كنت اقول دائما امثالكم »لا ينقنص فيهم«! هل من غارية يا حكومة؟ هل من هيبة؟ هل من احترام؟

حسبي الله ونعم الوكيل...

حسبي الله ونعم الوكيل...

ملاحظة: من طيب هالديرة واحد مثلك يهين الكويتيين ويغادرها عبر مطارها آمناً معافى الى فرانكفورت من خير الكويت تسافر وتروح ولكنك بصقت عليها!.








http://alwatan.com.kw/Default.aspx?M...179&pageId=163



منقول من الشيخ عبدالله زقيل

http://alsaha.fares.net/[email protected]@.3baaada3
[/CENTER][/SIZE]






التوقيع :
رضاع الكبير من كتب الشيعة : 25947 ] 4 ـ علي بن جعفر في كتابه ، عن أخيه موسى ( عليه السلام ) قال : سألته عن امرأة أرضعت مملوكها ، ما حاله ؟ قال : إذا أرضعته عتق . وسائل الشيعة
من مواضيعي في المنتدى
»» تذكرون ساره المريضة بالقلب ؟ ‏
»» أنظر السفير الأمريكي هنا ماذا يفعل مع الصوفيين في مصر
»» نبادل أسف راسموسن بأسف أعظم منه ؟
»» موقع دانماركي تم تدميره
»» الصفار يتهم السلطتين السياسية والدينية بالتمييز الطائفي ضد الشيعة
 
قديم 19-02-08, 01:19 PM   رقم المشاركة : 3
ابوعامر
عضو ذهبي






ابوعامر غير متصل

ابوعامر is on a distinguished road


قال تعالى (..اسْتَحْوَذَ عَلَيْهِمُ الشَّيْطَانُ فَأَنْسَاهُمْ ذِكْرَ اللَّهِ أُولَئِكَ حِزْبُ الشَّيْطَانِ أَلَا إِنَّ حِزْبَ الشَّيْطَانِ هُمُ الْخَاسِرُونَ..)
وقال تعالى..(يا ايها الذين امنوا لا تتخذوا بطانه من دونكم لا يالونكم خبالا ودوا ما عنتم قد بدت البغضاء من افواههم وما تخفي صدورهم اكبر قد بينا لكم الايات ان كنتم تعقلون ) ال عمران
هنا
عضوء مجلس الامه والمنتمى لحزب الله الرافضى عبدالصمد متحدثاً فى ندوه لتابين المجرم الارهابى المجرم مغنيه خاطف الطائره الكويتيه الجابريه الذىقتل راكبين كويتين بدم بارد ثم القاهم خارج الطائره ..وهو من دبر تفجير موكب الامير الراحل جبار الاحمد رحمه الله وله الكثير من الجرائم الارهابيه..
لكن حزب الله فى الكويت يترحم عليه ويسمه بطل ومجاهد ....!!!!!!وهنا عضوء مجلس الامه الرافضى عدنان عبد الصمد المنتنى لحزب الات..

عبدالصمد متحدثاً فى الحسينه لتمجيد ومدح والارهابى مغنيه متحدى لكل مشاعر الكويتيين..!!!!!!!




وهنا

مصدر أمني يكشف لـ »السياسة« ملابسات الحكم بالإعدام على عبدالصمد في السعودية

كتب - سالم الواوان:
كشف مصدر امني مسؤول لـ »السياسة« جانباً من تفاصيل الاحداث التي تورط فيها النائب عدنان عبدالصمد وادت الى اعتقاله في السعودية والحكم عليه بالاعدام عام 1989, لولا الجهود التي بذلها سمو امير البلاد الشيخ صباح الاحمد عندما كان نائباً لرئيس مجلس الوزراء وزيراً للخارجية,
موضحاً ان السلطات السعودية ألقت القبض على عبدالصمد ضمن مجموعة تضم عدداً من الاشخاص الكويتيين في موسم الحج, اتهموا بحيازة اسلحة ومتفجرات للقيام باعمال ارهابية وتخريبية من شأنها زعزعة الاستقرار وارباك الجهات المعنية خلال فترة الحج.
وقال المصدر ان عبدالصمد حاول الهرب من رجال الامن السعوديين الا انهم القوا القبض عليه قبل مغادرته اراضي المملكة, وحوكم مع اخرين وصدر الحكم باعدام 16 شخصاً بينهم عبدالصمد فيما صدرت احكام متفاوتة اخرى على باقي افراد المجموعة التي بلغ عددها 33 شخصاً.اضاف ان سمو الشيخ صباح الاحمد توجه بنفسه الى السعودية ثلاث مرات والتقى مع كبار قادة المملكة ونجحت جهوده في انقاذ رقبة عبدالصمد ومتهمين اخرين معه, وحصل على وعد من العاهل السعودي الراحل الملك فهد بن عبدالعزيز باطلاق سراح عبدالصمد, شريطة الا يدخل مرة اخرى الى الاراضي السعودية.
وقد اطلق معه وقتها احمد حاجية, بعد فترة اعتقال امتدت نحو اربعة اشهر.
المصدر ذاته اوضح ان السلطات السعودية لا تزال تمنع دخول النائب عدنان عبدالصمد وبعض اعضاء اللجنة الثقافية الكويتية التي ينتمي اليها مع احمد لاري وبعض السياسيين الآخرين المنتمين الى »حزب الله الكويتي«, مؤكداً »وجود مادة قانونية تجرم اثارة الفتنة بين أبناء المجتمع الكويتي, وتنطبق على ما قام به النائبان عبدالصمد ولاري من تأبين وتمجيد للارهابي عماد مغنية, كما تجيز لوزير الداخلية تنفيذ هذه المادة والقبض على النائبين من دون اعتبار للحصانة البرلمانية التي يتمتعان بها«.
واشار الى ان ملف قضية عبدالصمد في السعودية كان يتولاه اللواء فهد الفهد, موضحاً ان هذا الملف اغلق بعد التحرير, ولدى تولي الشيخ مشعل الجراح رئاسة جهاز أمن الدولة.
تجدر الاشارة الى ان النائبين عدنان عبدالصمد واحمد لاري غادرا البلاد امس ضمن وفد برلماني لزيارة ألمانيا.


المصدر صحفية السياسه

وهنا
وفي مؤتمر صحافي عن «حزب الله الكويتي» دعا الأمين العام لتجمع ثوابت الأمة محمد هايف المطيري الحكومة إلى عدم ترك هذا الحزب «الذي أسسه مجموعة ممن درسوا في الحوزة العلمية في قم ولهم علاقة بالحرس الثوري أن يحول الكويت إلى لبنان آخر».
وقال إن عدنان عبد الصمد وعبد المحسن جمال و ناصر صرخوه والسيد محمد المهري «هادنوا السلطة من خلال عملهم السياسي وأخفوا أفكارهم حيث استغلوا فترة الثمانينات للدفاع عن مقاتليهم»ً.
ووصف المطيري السيد المهري بأنه «الإرهابي الأول» وقال ان صمت الحكومة «هو من جرأ عدنان عبد الصمد على التطاول على شرعيتها وهو الذي يتخذ من عضويته في كتلة العمل الشعبي حماية له» مطالبا «بطرده من الكتلة والنائب أحمد لاري وبسحب جنسيتيهما، إذ ليس من العدالة سحب جنسية سليمان بوغيث، وإن كنا نختلف مع أفكاره».

وكذلك وحذر الأمين العام للحركة السلفية بدر الشبيب من خطر تحويل الكويت الى لبنان آخر «ليعبث فيه حزب الله الكويتي بالقتل والفساد».
ودعا الشبيب وزير الداخلية الى القيام بمسؤوليته تجاه القائمين على التأبين «وان كان عاجزا عن أداء دوره فليترك للشعب الكويتي أن يقول كلمته في حق النواب الذين حضروا التأبين في ساحة الصفاة ليعرفوا مدى حق أهل الكويت عليهم».

المصدر صحفية الرى العام

-------------
حزب الله مقاومون أم عملاء؟!







 
قديم 19-02-08, 08:19 PM   رقم المشاركة : 4
عدو المشركين
عضو ذهبي






عدو المشركين غير متصل

عدو المشركين is on a distinguished road


ماهو تصوري عن ما سيحدث

1- لن تمسه ما تسمى ب " دولة " الكويت - المنزوعة السيادة - بسوء ، فقد ارسلت سفارة ايران رسالة واضحة لعدنان بأن الحكومة الكويتية لم ولن تقدر ان تفعل له شيء

2- سيحقق عدنان نجاح كبير في الإنتخابات القادمة

3- نظرا لعدم وجود ردع لعدنان ، سيتجرأ الرافضة اكثر بكثير من جرأتهم الحالية ، وسترفع اعلام حزب الآت عالية فوق المباني

4- بعد سنتين (2010) تزيد او تنقص قليلا ، ستحدث احداث بحجم الغزو العراقي للكويت و احداث الحادي عشر من سبتمبر ، وستكون الكويت دولة رافضية ( ليس رجما بالغيب ولكنه استقراء للأحداث )







 
قديم 20-02-08, 10:11 PM   رقم المشاركة : 5
غدير قم
شخصية مهمة






غدير قم غير متصل

غدير قم is on a distinguished road



حياك الله أخي الكريم محمد22 وبارك جهودك :
الذي يجري في الكويت حتى الآن :
الصفويون جسوا نبض الحكومة والشعب بإيعاز من الخارج ، والنتيجة حتى الآن فشل وتخاذل حقيقي على المستوى الرسمي في التصدي لهؤلاء المجرمين الحقيرين .

ومساكين أهل السنة ، لو واحد منهم فعل عشر هذا كان قتلوه عشرين مره .



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عدو المشركين مشاهدة المشاركة
   ماهو تصوري عن ما سيحدث

1- لن تمسه ما تسمى ب " دولة " الكويت - المنزوعة السيادة - بسوء ، فقد ارسلت سفارة ايران رسالة واضحة لعدنان بأن الحكومة الكويتية لم ولن تقدر ان تفعل له شيء

2- سيحقق عدنان نجاح كبير في الإنتخابات القادمة

3- نظرا لعدم وجود ردع لعدنان ، سيتجرأ الرافضة اكثر بكثير من جرأتهم الحالية ، وسترفع اعلام حزب الآت عالية فوق المباني

4- بعد سنتين (2010) تزيد او تنقص قليلا ، ستحدث احداث بحجم الغزو العراقي للكويت و احداث الحادي عشر من سبتمبر ، وستكون الكويت دولة رافضية ( ليس رجما بالغيب ولكنه استقراء للأحداث )


حياك الله أخي ، عدو المشركين :
إذا لم تتحرك الحكومة الكويتية بحزم لاسترداد هيبتها فأنا أتوقع ما ذكرته وزيادة .
ولهذا فواجب الشعب الغيور على مصالح وطنه ان يدفع وبقوة لاتخاذ إجراءات حازمة ضد المجرمين الصفويين . ومن حق الشعب أن تحترم إرادته .








التوقيع :
يقول الصفوي التكفيري الإرهابي الخوميني في كتاب المكاسب المحرمة 1 / 251

"غيرنا ليسوا بإخواننا وإن كانوا مسلمين ... فلا شبهة في عدم احترامهم بل هو من ضروري المذهب كما قال المحققون ، بل الناظر في الأخبار الكثيرة في الأبواب المتفرقة لا يرتاب في جواز هتكهم والوقيعة فيهم ، بل الأئمة المعصومون ، أكثروا في الطعن واللعن عليهم وذكر مساوئهم "


عقد المتعة (زواج الصفويين) : عقد الزواج الوحيد في العالم كله الذي يحتفى فيه بالطلاق حين كتابة عقد الزواج !!
من مواضيعي في المنتدى
»» كثّر الله خيراتكم يا أهل قطر . قطر تدفع الرواتب الشهرية لأربعين ألف معلم فلسطيني
»» هل اليوم الاثنين هو الأول من رمضان كما تقول جريدة الشرق الأوسط ؟ أفيدونا
»» كلاب حكومة الإرهابي اللعين التكفيري الإيراني السستاني تلاحق السنة وتغتال شقيق الهاشمي
»» (زواج اللمس ) أحد ث ابتكار جنسي صفوي يثير لغطاً واسعاً في البحرين
»» مـوازين الـقوى في الـعراق بـعد رحيـل أبـي مـصعب الـزرقاوي
 
قديم 20-02-08, 10:22 PM   رقم المشاركة : 6
aL-Farooq
عضو







aL-Farooq غير متصل

aL-Farooq is on a distinguished road


.................................................. .......







التوقيع :
يامن رأى عمر تكسوه بردته ... والزيت ادمن له والكوخ مأواه
يهتز كسرى على كرسيه فرقاً ... من بأسه وملوك الروم تخشاه
من مواضيعي في المنتدى
»» عباية أم أداة زينة
»» الزميل القرشي تفضل هنا
»» كشف زيف التصوف وبيان حقيقته وحال حملته حوار مع الدكتور القاري وأنصاره
»» ايها الرافضه تفضلوا .. والدعوه للجميع
»» ليعلم آية الله الصغير .. مقال رائع
 
قديم 21-02-08, 12:08 AM   رقم المشاركة : 7
خيليها
عضو ذهبي






خيليها غير متصل

خيليها is on a distinguished road


لماذا لا يحاكم من حاول اغتيال امير دولة الكويت رحمه الله ..... ولماذا لا يحاكم النجس المهري الذي كان وراء تفجيرات مكة المكرمة

هناك خلل

واقرب ماله الخوف .... والخوف وعدم معاقبة المجرمين هو تحكم من دولة خارجية او داخلية







التوقيع :
لا تجهل سر حياتك

فكر .. فكر .. فكر

حر .. تفكر كيف تشاء ...تسأل ..تبحث عن اجابة .. قد تقتنع ... قد تعترض

تذهب اليوم ...تأتي غدا ... تفكر من جديد
من مواضيعي في المنتدى
»» من عنده نونية القحطاني ...؟؟
»» يا اسود السنة .....هل احتاج لموافقتكم لنقل مواضيعكم ..على كل كاتب الدخول
»» زحف البهائم لاصحاب العمائم / فيديو
»» أظن ان شخصية وفكر الانسان ليس لها علاقة الا بالمجتمع الذي يعيش فيه فقط فقط فقط
»» ياويله ..... الامام المهدي ...تبرأ من المعممين والــــــــــــرافضة .................
 
قديم 21-02-08, 11:07 AM   رقم المشاركة : 8
غدير قم
شخصية مهمة






غدير قم غير متصل

غدير قم is on a distinguished road



الأفاضل اخوانا أهلنا وجماعتنا وحبايبنا أهل الكويت . نحن بحاجة لتوحيد جهودنا أمام هذه الجريمة البشعة والتي قام بها الصفويون الخبثاء . نحن بحاجة لكل كلمة منكم تصب في إيقاف إجرامهم .

أتمنى ان يتوقف الأمر هنا . ولننظر للعدو الأبرز الذي يدوس مشاعر أسر مكلومة وشعب مصدوم .

أسأل الله تعالى أن يبارك جهودكم ويوفقكم لكل خير .

اخوكم المحب .







التوقيع :
يقول الصفوي التكفيري الإرهابي الخوميني في كتاب المكاسب المحرمة 1 / 251

"غيرنا ليسوا بإخواننا وإن كانوا مسلمين ... فلا شبهة في عدم احترامهم بل هو من ضروري المذهب كما قال المحققون ، بل الناظر في الأخبار الكثيرة في الأبواب المتفرقة لا يرتاب في جواز هتكهم والوقيعة فيهم ، بل الأئمة المعصومون ، أكثروا في الطعن واللعن عليهم وذكر مساوئهم "


عقد المتعة (زواج الصفويين) : عقد الزواج الوحيد في العالم كله الذي يحتفى فيه بالطلاق حين كتابة عقد الزواج !!
من مواضيعي في المنتدى
»» سؤال لم تتحدد إجابته بعد : ما هي أولوياتنا في واقعنا وحوارنا مع الشيعة؟
»» بعد الالتزام : تعليق الاحتفال بهلاك النصرانية نرجس مفرقة الأمة
»» أبـــــــــــــــشروا
»» الصفويون يكوون قناة العربية على قفاها بقتل مراسلتها أطوار بهجت ومراسلين لها !
»» يوم أو يومان وتعلن المفوضية الصفوية العليا لانتخابات العراق نتائج زورها . ما المتوقع
 
قديم 21-02-08, 02:19 PM   رقم المشاركة : 9
حبرسري
عضو ماسي






حبرسري غير متصل

حبرسري is on a distinguished road


المدعو عبد الصمد تحرك بأوامر من ايران

والواجب على حكومة دولة الكويت استئصال هذا الخائن ورميه الى وطنه الام ايران







 
 


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 08:16 AM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "