العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتديـــــــــــــات الحوارية > الــــحــــــــــــوار مع الاثني عشرية

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 04-02-08, 09:38 PM   رقم المشاركة : 1
سر البيان
عضو نشيط






سر البيان غير متصل

سر البيان


ر ا ف ض ة آل البيت 00 هل هم فئة من المسلمين ؟

الروافض جماعة من غلاة الشيعة دخلوا في الإسلام ليفسدوا عقائد المسلمين ويزلزلوا الإيمان في نفوسهم ويدخلون الشك في حقائق الدين ، وصِدْقِ النبي صلى الله عليه وسلم ، سموا بهذا الاسم لرفضهم زيد بن علي رحمه الله حينما توجه لقتال هشام بن عبد الملك فقال أصحابه : تبرأ من الشيخين حتى نكون معك . فقال : لا بل أتولاهم . واتبرأ ممن تبرأ منهما فقالوا : إذا نرفضك فسميت الرافضة قال عبدالله بن أحمد: قلت لأبي: من الرافضة ؟ قال: الذي يشتم ويسب أبا بكر وعمر وهذا شيء من تعريفهم وإلا حقيقتهم أنهم رفضوا الإسلام من أصله . وأن نسبتهم للإسلام كنسبة اليهود والنصارى إبراهيم – عليه السلام – إليهم ، وقد كذبهم الله بقوله : ما كان إبراهيم يهوديًا ولا نصرانيًا ولكن كان حنيفًا مسلمًا وما كان من المشركين ) آل عمران 67 .

قال طلحة بن مصرف رحمه الله : الرافضة لا تنكح نسائهم ولا تؤكل ذبائحهم لأنهم أهل ردة . توفي سنة 112هـ . الشرح ابن البطه .

وقال الزهري رحمه الله : مارأيت قوما أشبه بالنصارى من السبئيه " قال أحمد بن يونس رحمه الله : هم الرافضة " الأجري . توفي 124هـ .



قال سليمان بن قرم الضبي : كنت عند عبد الله بن الحسن بن الحسن بن علي بن أبي طالب رحمه الله فقال رجل أصلحك الله ، مِنْ أهل قبلتنا أحد ينبغي أن نشهد عليه بشرك ؟ قال : نعم الرافضة أشهد أنهم لمشركون وكيف لا يكونون مشركين ولو سألتم أذنب النبي صلى الله عليه وسلم لقالوا نعم ولقد غفر الله له ماتقدم من ذنبه وما تأخر ولو قلت لهم أذنب علي لقالوا لا ومن قال ذلك فقد كفر . توفي 145هـ . انظر الشرح لإبن بطه .



قال عبدالله بن مصعب : قال لي أمير المؤمنين المهدي ـ يا أبا بكر ما تقول فيمن ينتقص أصحاب رسول الله_ صلى الله عليه وسلم_ ؟ قال: قلت زنادقة ، قال ما سمعت أحداً قال هذا قبلك؟ قال : قلت : هم أرادوا رسول الله بنقص ، فلم يجدوا أحداً من الأمة يتابعهم على ذلك ، فتنقصوا هؤلاء عند أبناء هؤلاء ، وهؤلاء عند أبناء هؤلاء فكأنهم قالوا : رسول الله _ صلى الله عليه وسلم ـ يصحبه صحابة السوء وما أقبح بالرجل أن يصحبه صحابة السوء فقال ما أراه إلا كما قلت . الخطيب البغدادي في تاريخه (10/174) .



قال الأوزاعي رحمه الله : من شتم أبا بكرالصديق رضي الله عنه فقد ارتد عن دينه وأباح دمه .توفي سنة 157 الشرح لابن بطّه .

قال مالك بن أنس رحمه الله الذي يشتم أصحاب رسول الله صلى الله عليه وسلم ليس له سهم أو قال نصيب في الإسلام توفي سنة 179هـ . الشرح لابن بطه .



قال سفيان بن عيينه رحمه الله : لا يغلَّ قلب أحد على أحد من أصحاب رسول الله صلى الله عليه وسلم إلا كان قلبه على المسلمين أغل . توفي سنة 198هـ . الشرح لابن بطه .



قال عبد الرحمن بن مهدي رحمه الله: مافتشت رافضيا إلا وجدته زنديقا . توفي سنة 198هـ اللا لكائي.



قال عبد الرزاق الصنعاني رحمه الله : الرافضي كافر . توفي سنة 211هـ السّير 14 / 178 .



قال محمد بن يوسف الفريابي رحمه الله : ماأرى الرافضة والجهمية إلا زنادقة . توفي سنة 212هـ . اللا لكائي .



وقال محمد بن يوسف الفريابي رحمه الله : وسأله رجل عمن شتم أبو بكر قال : كافر , قال : فيصلى عليه ؟قال لا. السنة للخلال .







التوقيع :
يا صاحب الهم ان الهم منفـرج 000 أبشر بخير ان الفارج اللـــــــــــــــــه
من مواضيعي في المنتدى
»» أخوكم / سر البيـــــــــان هنا فهل من مرحب !!!!!!!!!
»» دعوة للتعرف على شخصية وعقلية الرافضي والقواسم المشتركة 0
»» أين الرافضـــــــــــــــة ؟؟؟ لنناقشهم في هذه التخاريف
»» من سيجيب حيارى الرافضة ؟؟؟
»» الرافضة يعودون الى الحياة بعد الموت مباشرة 000 ( اختـــــــراق )
 
قديم 06-02-08, 09:13 PM   رقم المشاركة : 2
سر البيان
عضو نشيط






سر البيان غير متصل

سر البيان


يرفع لحين رد الرافضة 00







التوقيع :
يا صاحب الهم ان الهم منفـرج 000 أبشر بخير ان الفارج اللـــــــــــــــــه
من مواضيعي في المنتدى
»» زوال اسرائيل ضرورة حتمية وواجبة 0
»» وقالت الشيعة :ثبت علميا: أن التيجاني لا يملك أدنى مؤهل للمناظرة مع أهل السنة
»» نعم 000 أيها الروافض
»» أجمل التهاني والتبريكات بالعيد السعيد
»» هل حقا : يتشرف المسيح بن مريم أن يكون عبدا لعلى بن ابي طالب ؟؟؟
 
قديم 06-02-08, 09:37 PM   رقم المشاركة : 3
السيف الصـــــارم
عضو ذهبي







السيف الصـــــارم غير متصل

السيف الصـــــارم is on a distinguished road


بارك الله فيك اخي الكريم

واسال الله لك التوفيق والسداد

صدق الشيخ سليمان بن قرم الضبي







التوقيع :
يا روافض افيقوا واقرؤوا ايات الله
قال الله تعالى:
( فويل للذين يكتبون الكتاب بأيديهم ثم يقولون هذا من عند الله ليشتروا به ثمناً قليلاً فويل لهم مما كتبت أيديهم وويل لهم مما يكسبون ، وقالوا لن تمسنا النار إلا أياماً معدودة قل أتخذتم عند الله عهداً فلن يخلف الله عهده أم تقولون على الله ما لا تعلمون )

قال الله تعالى :
(وإن منهم لفريقاً يلوون ألسنتهم بالكتاب لتحسبوه من الكتاب وما هو من الكتاب ويقولون هو من عند الله وما هو من عند الله ويقولون على الله الكذب وهم يعلمون )
من مواضيعي في المنتدى
»» لماذا لم يخالف علي رضي الله عنه عمل عمر رضي الله عنه
»» أطفال أهل السنة والجماعة
»» يا شيعة العالم هل زواج المتعه زواج شرعي حسنا اجيبوني
»» يا شيعة العالم ورب الكعبه كذب الوعد
»» اذا كان الولايه امر من الله فلماذا قال علي رضي الله عنه ذلك ##للنقاش
 
قديم 07-02-08, 12:41 PM   رقم المشاركة : 4
omar enezan
مشترك جديد







omar enezan غير متصل

omar enezan is on a distinguished road


بارك الله بيك اخي سر البيان







 
قديم 07-02-08, 09:35 PM   رقم المشاركة : 5
سر البيان
عضو نشيط






سر البيان غير متصل

سر البيان


**********************************
4)طعنهم في الرسول وآله ...

*الطعن في الرسول_ صلى الله عليه وسلم_ :
نقل الصدوق عن الرضا في قوله تعالى: ( وإذ تقول للذين أنعم الله عليه . ما لله مبديه)(الأحزاب/37) قال الرضا مفسرا هذه الآية: (إن رسول الله عليه السلام قصد دار زيد بن حارثه في أمر أراده فرأى امرأته تغتسل,فقال لها : سبحان الذي خلقك) عيون أخبار الرضا ص 113
فهل ينظر رسول الله إلى امرأة رجل مسلم , ويشتهيها ويعجب بها , ثم يقول لها سبحان الذي خلقك ؟!ألا يعد هذا طعنا برسول الله وطعنا بالصادق والرضا اللذان تتقول الشيعة عليهم هذه الأحاديث ؟!
- جاء علي إلى الرسول _عليه الصلاة والسلام _ فلم يجد مكانا ,فأشار إليه رسول الله:هاهنا _يعني خلفه_ وعائشة قائمة خلفه وعليها كساء , فجاء علي رضي الله عنه , فقعد بين رسول الله وعائشة , فقالت وهي غاضبة : (ما وجدت لإستك_دبرك ومؤخرتك_موضعا غير حجري؟ فغضب رسول الله وقال: (يا حميراء , لا تؤذني في أخي) (كتاب سليم بن قيس ص179)
فهل الرسول ديوث لهذه الدرجة ؟؟؟ معاذ الله أن يكون كذلك ...
-وقال السيد علي غروي أحد أكبر العلماء في الحوزة : (إن النبي_صلى الله عليه وسلم_لابد أن يدخل فرجه النار!!, لأنه وطئ بعض المشركات _يريد بذلك عائشة وحفصة _. ولكننا نقول لو كان فرج رسول الله يدخل النار فلن يدخل الجنة أحد أبدا.







التوقيع :
يا صاحب الهم ان الهم منفـرج 000 أبشر بخير ان الفارج اللـــــــــــــــــه
من مواضيعي في المنتدى
»» بــــــــــوش 000لا مرحبا بك ولا سهلا
»» زواج الفاروق من أم كلثوم بنت الامام مؤكد بشهادة الرافضة
»» صدام حسين عراقك الى أين ؟؟
»» ر ا ف ض ة آل البيت 00 هل هم فئة من المسلمين ؟
»» مراجع الشيعة 0 وحمير العــــــراق 000 استطلاع للرأى
 
قديم 07-02-08, 09:40 PM   رقم المشاركة : 6
سر البيان
عضو نشيط






سر البيان غير متصل

سر البيان


*الطعن في علي_رضي الله عنه_:
- عن أبي عبد الله قال أتى عمر بامرأة قد تعلقت برجل من الأنصار كانت تهواه ,فأخذت بيضة وصبت البياض بين فخذيها , فقام علي فنظر بين فخذيها , فاتهمها)بحار الأنوار4/303
ونحن نتساءل :هل ينظر عليا بين فخذي امرأة أجنبية ؟وهل يعقل أن ينقل الصادق هذا الخبر؟ بل هل يقول هذا الكلام رجل أحب أهل البيت ؟!
هذا إضافة إلى وصفهم عليا بالرجل الدحاح البطن الطويل الذراعين, الضخم الكراديس الأنزع عظم العينين , وأن لمنكبه مشاشا كمشاش البعير ضاحك السن , لا مال له ) (تفسير القمي2/336)...فهل كانت هذه أوصاف أمير المؤمنين علي رضي الله عنه ؟!


*الطعن في فاطمة رضي الله عنها سليلة بيت النبوة : -روى أبو جعفر الكليني في أصول الكافي أن فاطمة أخذت بتلابيب عمر , فجذبته إليها , وفي كتاب سليم بن قيس (أنها رضي الله عنها تقدمت إلى أبي بكر وعمر في قضية فدك وتشاجرت معهما , وتكلمت في وسط الناس وصاحت , وجمع الناس لها) ص253
فها كانت عرمة حتى تفعل هذا ؟!
بل زعموا فيما زعموا أنها زوجت علي كرها , وحملت بالحسن كرها , فيذكرون في ذلك أن الله أوحى إلى رسوله بمولود لفاطمة تقتله أمته من بعده فاعترض كما اعترضت هي على ذلك... وزعموا أن الحسين لم يرضع من أنثى بل كان يؤتى للنبي الكريم فيضع إبهامه في فيه فيمتص ما كان يكفيه اليومين والثلاث.
ولست أدري هل كان للرسول أو للزهراء أن يردا أمرا بشرهما الله به ؟!


*الطعن في الصادق:
عن زراره قال : (سألت أبا عبد الله عن التشهد ... قلت التحيات لله والصلوات.فسألته عن التشهد فقال كمثله ,فقال: التحيات والصلوات , فلما خرجت ضرطت في لحيته , وقلت لا يفلح أبدا) رجال الكشي ص142
حق لنا أن نبكي دما على الصادق وأحفاد النبوة ...







التوقيع :
يا صاحب الهم ان الهم منفـرج 000 أبشر بخير ان الفارج اللـــــــــــــــــه
من مواضيعي في المنتدى
»» تطابق المصالح بين اليهود والنصارى والرافضة لعنهم اللــــــــــــه 0
»» فتاه نصرانيه مصريه تعلن اسلآمها
»» أعباد العمائم لى سؤال 000 فهل منكم من يجيب ؟
»» مرجع شيعي في مقام الربوبية والسيادة يحي الموتى ويقول للشىء كن فيكون
»» الرافضة أشد خطرا على الاسلام من اليهود والنصارى
 
قديم 07-02-08, 09:48 PM   رقم المشاركة : 7
سر البيان
عضو نشيط






سر البيان غير متصل

سر البيان


5)المتعة لدى الشيعة:

يبيح الشيعة المتعة ويرغبون بها ويروون في ذلك أدلة ينسبونها إلى النبي والأئمة :
-قال النبي علية الصلاة والسلام: ( من تمتع بامرأة مؤمنة كأنما زار الكعبة سبعون مرة)؟!
-وقال: ( إن المتعة ديني ودين آبائي فمن عمل بها عمل بديننا, ومن أنكرها أنكر ديننا , واعتقد بغير ديننا) أي يكفر من لم يقبل بالمتعة .( من لا يحضره الفقيه 3/366).
- وورد كذلك في( من لا يحضره الفقيه3/366) : ( من تمتع مرة أمن سخط الجبار , ومن تمتع مرتين حشر مع الأبرار , ومن تمتع ثلاث مرات زاحمني في الجنان) . معاذ الله أن يكون خاتم الرسل قد تفوه بهذه الأحاديث.
ولذلك ورغبة في نيل هذا الثواب فإن علماء الحوزة في النجف وجميع الحسينيات ومشاهد الأئمة يتمتعون وبكثرة ومنهم:
السيد الصدر والبروجردي , والشيرازي والقزويني , والطباطبائي , والسيد المدني , والشاب الصاعد أبو الحارث الياسري, رغبة في مزاحمة الرسول في الجنان.







التوقيع :
يا صاحب الهم ان الهم منفـرج 000 أبشر بخير ان الفارج اللـــــــــــــــــه
من مواضيعي في المنتدى
»» ايــــــــــــران 000 وجامعة العـــــرب ( مطروح للمناقشة )
»» وقالت اليهود والنصارى : العزير والمسيح ابناء الله 000 فماذا قالت الرافضة ؟ (اختـراق)
»» من لم يقل بكفر الرافضة فقد كفر ‍‍‍‍‍‍‍‍‍
»» مقتدى الصدر 000 هروب الجرزان أم صراع الأفاعي
»» الفتاة الشيعية بين مطرقة المتعة وسندان الضياع 0000 اقرأ واحمد ربك 0
 
قديم 07-02-08, 10:29 PM   رقم المشاركة : 8
سر البيان
عضو نشيط






سر البيان غير متصل

سر البيان


ولنا في الحديث عن متعة القوم باب طويل فابقوا معنـــــــــــــــــا 0







التوقيع :
يا صاحب الهم ان الهم منفـرج 000 أبشر بخير ان الفارج اللـــــــــــــــــه
من مواضيعي في المنتدى
»» من ملفات الشيعة السرية : ( تواطؤ المرجعية واحتلال العراق ) 0
»» العد التنازلى لانفراط العقد الرافضى ( اختراق )
»» فتاه نصرانيه مصريه تعلن اسلآمها
»» الحمد لله : تحول جمع غفير من أبناء ايران الى المذهب السنى
»» أين 000 ( وأتوهن من حيث أمركم الله ) يا رافضة ؟؟؟
 
قديم 07-02-08, 10:42 PM   رقم المشاركة : 9
سر البيان
عضو نشيط






سر البيان غير متصل

سر البيان


وروى السيد فتح الله الكاشاني في تفسير منهج الصادقين عن النبي الكريم , أنه قال : ( من تمتع مرة كانت كدرجة الحسين , ومن تمتع مرتين فكدرجة الحسن , ومن تمتع ثلاث مرات كانت كدرجة علي بن أبي طالب, ومن تمتع أربع فدرجته كدرجتي )؟!
فلو فرضنا أن رجلا قذرا تمتع أربعا كانت درجته كدرجة الحسن والحسين وعلي والنبي عليه الصلاة والسلام ؟! أمنزلتهم هينة إلى هذا الحد؟!إن هذا لشيء عجاب!
بل لقد أجازوا التمتع بالهاشميات سليلات النبوة الطاهرات والتمتع بالصبية التي لا تخدع وتبلغ من العمر عشر سنين.

وفي سياق حديثنا عن المتعة لدى الشيعة نورد بعض حوادث أئمتهم مع المتعة:
*الخميني: تمتع بفتاة صغيرة بعمر الأربع أو الخمس سنوات , وكان يذهب إلى جواز التمتع بالرضيعة فيقول: ( لا بأس بالتمتع بالرضيعة ضما وتفخيذا وتقبيلا) انظر كتاب تحرير الوسيلة2/12. بالطلع هذا إشباع لرغباته لا غير .
*الخوئي: اختلف شابان أحدهما على مذهب أهل السنة والجماعة , والآخر شيعي المذهب على حكم المتعة , فجعلا الخوئي حكما بينهما , فقال: المتعة حلال لدينا , حرام لديكم_يقد السني_. فلما طلب الشاب من الخوئي ابنته للمتعة , رفض الخوئي ذلك وأصدر فتواه الرعناء بحرمة هذا الأمر على السادة , فاقسم الشيعي إلا والتحول عن مذهبه الفاسد.
*الصدر: تمتع الصدر بامرأة فحملت منه , ففارقها ورزقت ببنت وبعد عشرين سنة , كبرت البنت وصارت شابة متأهلة للزواج فاكتشفت الأم أن ابنتها حبلى من المتعة , وان السيد المذكور تمتع بها.
والحوادث من هذا النوع في إيران على وجه التحديد كثيرة , فقد يتمتع الرجل بأخته من المتعة أو امرأة أبيه .
وقد تلاحظون أعزائي القراء أن أغلب الذين يتمتعون يبيحون لأنفسهم التمتع ببنات الناس , ولكن يرفضون زواج بناتهم أو قريباتهم بالمتعة لأنهم يرونه أشبه بالزنا, فلو كان أمرا شرعيا , أو مباحا فلم هذا التحرج في إباحة تمتع الغرباء ببناته أو قريباته ؟ّ!

وقد نصت كتب الشيعة المعتبرة على حرمة المتعة كذلك,فترى نصا يحلها وبمقابلة آخر يحرمها, فأي انفصام في الشخصية يعود على متبع هذا المذهب والممعن بدراسة كتبة ؟!
ومن الأدلة على حرمتها :
أن أبا عبد الله لما سأل عن المتعة قال: ( لا تدنس نفسك بها)بحار الأنوار318100
وورد في وسائل الشيعة14/450 , وفروع الكافي2/48أنه قال: (قد حرمت عليكم المتعة )؟!







التوقيع :
يا صاحب الهم ان الهم منفـرج 000 أبشر بخير ان الفارج اللـــــــــــــــــه
من مواضيعي في المنتدى
»» تلسكوب أمريكي للبحث عن مهدى الرافضة الغائب ( عج ) 0
»» مقتدى الصدر 000 هروب الجرزان أم صراع الأفاعي
»» رافضة تحت المجهر
»» التأدب مع الله 000 امر واجب يا شيعية موليييييية
»» فضل اللـــــــــه : عليك بعبدة الحسين وأمه وأبيه من دون الله 0
 
قديم 07-02-08, 10:47 PM   رقم المشاركة : 10
سر البيان
عضو نشيط






سر البيان غير متصل

سر البيان


6)إعارة الفرج:

إن انتشار العمل بالمتعة جر إلى إعارة الفرج , وإعارة الفرج معناها أن يعطي الرجل امرأته أو أمته إلى رجل آخر فيحل له أن يتمتع بها أو أن يصنع بها ما يريد, فإذا ما أراد رجل ما أن يسافر أودع امرأته عند جاره أو صديقه أو أي شخص كان يختاره, فيبيح له أن يصنع بها ما يشاء طيلة مدة سفره , والسبب معلوم حتى يطمئن الزوج على امرأته لئلا تزني في غيابه !!... وهناك طريقه ثانيه لإعارة الفرج , إذا نزل أحد ضيفا عند قوم وأرادوا إكرامه فإن صاحب الدار يعير امرأته للضيف طيلة مدة إقامته عندهم فيحل له فيها كل شيء , وللأسف يروون في ذلك روايات ينسبونها للصادق وأبيه أبي جعفر.
- فقد ورد في الاستبصار 136 .روى الطوسي عن محمد عن أبي جعفر قال: قل: (للرجل يحل لأخيه فرج جاريته؟ قال:نعم لا بأس به له ما أحل له منها)

-وروى الكليني والطوسي عن محمد بن مضارب قال:قال لي أبو عبد الله : ( يا محمد خذ هذه الجارية تخدمك وتصيب منها, فإذا خرجت فارددها إلينا)(الكافي/الفروع2/2200)(الاستبصار3/136)

وإذا اجتمعت البشرية بأسرها فأقسمت أن الصادق والباقر قالا هذا الكلام ما نحن بمصدقيه فهما أجل وأعظم من أن يقولا مثل هذا الكلام الباطل أو يبيحا هذا العمل المقزز الذي يتنافى والخلق الإسلامي الرفيع بل إن هذه هي الدياثة.

ولو بحثنا وفتشنا وتقصينا في الديانات حتى الشركية منها كالهندوسية وعبدة البقر والشيخ وغيرهم من اتباع الديانات الوثنية فلن نجد أي من تلك الديانات يبيح مثل هذا العمل الخسيس الذي يتنافى مع أبسط مقومات الأخلاق .

*ملاحظة :
أرى من يبيح هذا الفعل عبدة الشيطان لا غير , فما تبرير الشيعة لهذا الأمر؟؟؟

ويبيح سادة الحوزة العلمية في إيران إعارة الفرج ومنهم : السيد لطف الله الصافي , وفي العراق مثل: السيستاني والصدر والشيرازي , والطباطبائي والبروجردي وغيرهم , وكثير منهم إذا حل ضيفا عن أحد منهم استعار امرأته إذا رآها جميلة , وتبقى مستعارة عنده حتى مغادرته!!


ولم يقتصر الأمر على هذا , بل أباحوا اللواطه بالنساء, ورووا أيضا روايات نسبوها إلى أئمتهم .
ولا يتسع المجال إلا لذكر نص واحد ذلك: روى الطوسي عن علي بن الحكم قال:سمعت صفوان يقول :قلت للرضا: ( إن رجلا من مواليك أمرني أن أسألك عن مسألة فهابك, واستحي منك أن يسألك , قال :ما هي؟ قال: للرجل أن يأتي امرأته من دبرها ؟ قال:نعم ذلك له)الاستبصار.

وهذه النص وغيره معارض لنص القرآن الذي يدعوا لاعتزال النساء في المحيض, فلو كان إتيان الدبر مباحا لأمر باعتزال الفروج فقط, وهذا بل اشك طعن في آل بيت الرسول عليه الصلاة والسلام.
وإن إتيان النساء في أدبارهن لم يقل به إلا الشيعة وبالذات الإثنا عشرية .
وأتمنى أنة يقرأ هذه الحوادث الأخوة الذين زعموا أنني افتري على الاثنا عشرية بإباحتها اللواطه هذه الحوادث دلالة على خسة هذا المذهب.

مبدئيا لا بد أن نعلم أن جميع السادة في حوزة النجف والحوزات الأخرى , بل وفي كل مكان يمارسون هذا الفعل. وكان السيد أحمد الوائلي يقول بأنه منذ أطلع على هذه الروايات بدأ ممارسة هذا الفعل , وقليلا ما يأتي امرأة من قبلها.

ولم يكتفوا بإباحة اللواطة بالنساء, بل أباح كثير منهم حتى اللواطة بالذكور وبالذات المردان.
ومثال ذلك:

- عرض أحد الشباب مشكلة اغترابه وعدم مقدرته على اصطحاب الزوجة, وعدم توفر المتعة في بلد غربته على السيد عبد الحسين شرف الدين الموسوي .
وبما أن الشيعة تحرم الزواج بالكتابية, فقد تعر على السيد إيجاد حل له, وهو لا يستطيع توجيهه إلى الزنا لأنه حرام, سكت السيد شرف الدين ثم أردف: إن وضعك هذا محرج فعلا, على أية حال أذكر أني قرأت رواية لجعفر الصادق , إذ جاءه رجل يسافر كثيرا ويتعذر علية اصطحاب امرأته أو التمتع في البلد الذي يقصده فقال له أبو عبد الله : (إذا طال بك السفر فعليك بنكح الذكر!!هذا جواب سؤالك).
وللعلم فإن هذه الرواية اختلقها من عند نفسه, وارتجلها لئلا يحرج بالجواب, وإن تلاميذ السيد شرف الدين يقرون أنه في زيارته لأوروبا كان يتمتع بالأوروبيات كثيرا والجميلات على وجه الخصوص, فكان يستأجر كل يوم واحدة, وكان متزوجا من شابة مسيحية مارونية اسمها نهار كتابيات. فكيف يحل لنفسه ما يحرمه على غيرة؟!

- وحادثة أخرى اهديها لكل مفتخر بإثنا عشريته :
ضبط أحد السادة في الحوزة وهو يلوط بصبي من الدارسين في الحوزة, فشاع ذلك عنه, وبينما كان السيد المذكور يتمشى في الرواق, اقترب منه آخر بلغه خبره, فخاطبه بالفصحى مازحا: سيد...ما تقول في ضرب الحلق؟
فأجابه بمزاح أشد : يستحسن إدخال الحشفة فقط. وقهقه الاثنان بقوه!!؟؟

-وهناك سيد من علماء الحوزة مشهور باللواطة, رأى صبيا يمشي مع سيد آخر من علماء الحوزة, فسأله: من هذا الصبي الذي معك؟
فأجابه:هذا ابني فلان
فقال له: لم لا ترسله إلينا لنقوم بتدريبه وتعليمه كي يصبح عالما مثلك؟
فأجابه ساخرا: أيها الحقير, أتريدني أن آتيك به لتفعل به (كذا وكذا)!؟


إن عوام الشيعة مساكين لا يعلمون ما يجري وراء الكواليس ولا ما يفعله السادة, فيرسل أحدهم امرأته أو أخته أو ابنته لغرض الزيارة, أو لطلب الولد, أو لتقديم مراد للحسين فيستلمها السادة خاصة إذا كانت جميلة ليفجروا بها ويفعلوا بها كل منكر, ولا حول ولا قوة إلا بالله.

*ملا حظه:
هناك كتاب يسمى(فضائح الحوزة العلمية في النجف) لمؤلفة السيد عباس قد يفيد القارئ إن هو طلب المزيد.







التوقيع :
يا صاحب الهم ان الهم منفـرج 000 أبشر بخير ان الفارج اللـــــــــــــــــه
من مواضيعي في المنتدى
»» من سيجيب حيارى الرافضة ؟؟؟
»» فضل الله 000 يعلن هدم اركان المذهب الرافضي 00 يا محمدى
»» أيها الرافضة : أفتونا في أرحام نسائكم ونطف الاجانب عنهن !!!!!!!!!!!
»» تطابق المصالح بين اليهود والنصارى والرافضة لعنهم اللــــــــــــه 0
»» السيستانى الاصلى 000 هلك في لندن
 
 


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 03:19 AM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "