العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتديـــــــــــــات الحوارية > الــــحــــــــــــوار مع الاثني عشرية

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 13-12-07, 09:43 AM   رقم المشاركة : 1
موالي لأهل السنه
عضو نشيط






موالي لأهل السنه غير متصل

موالي لأهل السنه is on a distinguished road


ابي فزعتكم يامسلمين واجابه وافيه على ثلاث اسئله

[COLOR="Blue"]السؤال الاول[/COLOR]:
الامة الاسلامية تصلي على الرسول الاعظم فتقول:
اللهم صل على محمد وال محمد واصحاب محمد
ولم يقل احد ابدا بل لايجرؤ على ان يقول:
اللهم صل على محمد واصحاب محمد وال محمد

فالسؤال هو: ان كان الله عز وجل فرض الصلاة على النبي بهذه الكيفية<ان الال بعد النبي مباشرة> اي ان الله فضّل الال على الاصحاب
كيف تفضلون ابو بكر وعمر وعثمان على علي ؟؟؟


السؤال الثاني:
قلتم مرة ان النبي نص على ابو بكر كخليفة له <في شذاذ كتبكم>
وقلتم مرة ان النبي ترك الامر شورى <في الاعم الاغلب من كتبكم>
فان كان الامر ان النبي نص على من يخلفه فمبدا الخلافة اذا النص فتكون خلافة عثمان باطلة لان عمر لم ينص عليه
اما ان كان الامر شورى فتكون اذا خلافة عمر باطلة لان ابا بكر نص عليه
الوحيد الذي كانت خلافته نص وشورى هي خلافة امير المؤمنين علي فتاملوا
السؤال هو من ستختارون لتسقطوا خلافته؟ الثاني ام الثالث؟؟؟؟؟؟؟؟


السؤال الثالث:
قال الرسول الاعظم :اذا اتاكم من ترضون دينه وخلقه فزوجوه
والمعروف في كتبكم ان ابا بكر وعمر خطبا فاطمة الزهراء عليها السلام على التتالي ورفضهما رسول الله
فالسؤال هو:ايعقل ان يامرنا النبي بالبر وينسى نفسه؟؟؟ حاشاه <ما ينطق عن الهوى ان هو الا وحي يوحى>
لماذا اذن رفض الاول والثاني؟؟؟؟؟؟



هذه اسئله طرحها شيعي ويريد عليها اجابه






 
قديم 13-12-07, 10:00 AM   رقم المشاركة : 2
حسين الموسوي
عضو ذهبي






حسين الموسوي غير متصل

حسين الموسوي is on a distinguished road


اهلا كيو 8واي
شو انت شيعي سبور
أهلا وسهلا
والله لح تسر معنا
في المنتدى كثيرا
على فكرة نفس الاسطوانة
هكذا يدخلون ومن ثم يخرجون باحد حالتين اما الطرد بسبب اهانتهم للازواج النبي والصحابة او الهروب
انا لح اجيبك يار رافضي







التوقيع :
والسابقون الأولون من المهاجرين والانصار والذين اتبعوهم باحسان رضي الله عنهم ورضوا عنه وأعد لهم جنات تجري من تحتها الأنهار ذلك الفوز العظيم


هذا كلام الله في الصحابة

والشيعة تكفر الصحابة

لمن نسمع رحمكم الله
من مواضيعي في المنتدى
»» أربعين ألف نصراني يدخلون الاسلام
»» حسن نصر الله بطل رغم انفكم
»» موقع رائع ادخل وشاهد وحمل كفريات الشيعة
»» هل من شيعي يناظرني
»» الله يغش بالامتحان اعوذ بالله من الشيعة
 
قديم 13-12-07, 10:17 AM   رقم المشاركة : 3
حسين الموسوي
عضو ذهبي






حسين الموسوي غير متصل

حسين الموسوي is on a distinguished road


[[السؤال الاول
[COLOR="Green"]الامة الاسلامية تصلي على الرسول الاعظم فتقول:
اللهم صل على محمد وال محمد واصحاب محمد
ولم يقل احد ابدا بل لايجرؤ على ان يقول:
اللهم صل على محمد واصحاب محمد وال محمد

فالسؤال هو: ان كان الله عز وجل فرض الصلاة على النبي بهذه الكيفية<ان الال بعد النبي مباشرة> اي ان الله فضّل الال على الاصحاب
كيف تفضلون ابو بكر وعمر وعثمان على علي ؟؟؟
طبعا انت اتيت الى هنا وضربت هذا المثال ان الامة الاسلامية تقول اللهم صلي على محمد وآل محمد وهنا واحدة نحسبها عليك فبعد ان افلستم بالرد من القرآن والسنة وكتب التاريخ جئتم الينا بامثلة واقعية ما انزل الله بها من سلطان وتقول ان الامة الاسلامية تقول كذا هذا دليل افلاس من المصادر الاسلامية
وان تصرف الامة الاسلامية ليس له اي علاقة بالاسلام بل نحن المسلمون ناخذ من الاسلام ولاياخذ الاسلام منا
وأما الترتيب بالافضلية
الله يقول ذلك ولسنانحن وهناك مواضيع كثيرة كتبت بهذا المنتدى حتى لانضيع الوقت راجعها من مصادر اسلامية


السؤال الثاني:
[قلتم مرة ان النبي نص على ابو بكر كخليفة له <في شذاذ كتبكم>

والله انك اغبى مما تتصور أولا لطالما نها من شذاذ كتبنا لماذا تقولون واورد فلان في كنز العمال وفي الطبري وفي تفسير ابن كثير
( طبعا نحن فندنا الكذب الموضوع في نقل الرويات )
والسؤال
طالما انك تقول انها شذاذ الكتب لماذا تأخذون منها كحجج تواجهوننا بها


وقلتم مرة ان النبي ترك الامر شورى <في الاعم الاغلب من كتبكم>
فان كان الامر ان النبي نص على من يخلفه فمبدا الخلافة اذا النص فتكون خلافة عثمان باطلة لان عمر لم ينص عليه
اما ان كان الامر شورى فتكون اذا خلافة عمر باطلة لان ابا بكر نص عليه
الوحيد الذي كانت خلافته نص وشورى هي خلافة امير المؤمنين علي فتاملوا
السؤال هو من ستختارون لتسقطوا خلافته؟ الثاني ام الثالث؟؟؟؟؟؟؟؟]


حجر طائش
نعم الامر شورىولكن ليس في الاعم والاغلب من كتبنا
وأما ان خلافة نص تبطل خلافة شورى هذا كلام تحميل للنص اكثر مما ينبغي لانه
الشورى واردة والتعين وارد والدليل
الم يعين الرسول قادة للجيوش
وبالمقابل هو استشارهم ببعض الامور وهنا نقول ان كلامك حجر طائش




السؤال الثالث:
[قال الرسول الاعظم :اذا اتاكم من ترضون دينه وخلقه فزوجوه
والمعروف في كتبكم ان ابا بكر وعمر خطبا فاطمة الزهراء عليها السلام على التتالي ورفضهما رسول الله
فالسؤال هو:ايعقل ان يامرنا النبي بالبر وينسى نفسه؟؟؟ حاشاه <ما ينطق عن الهوى ان هو الا وحي يوحى>
لماذا اذن رفض الاول والثاني؟؟؟؟؟؟



دائما انتم الروافض تحملون النصوص وتقلبون النصوص راسا على عقب لانه ياغبي
لو وافق الرسول على تزويج فاطمة لابي بكر وعمر وليس لدي علم انه طلبها هنا لا انفي ولا اؤكد
فلو انه تزوج ابو بكر او عمر منها لكان الحال تغير ولما كان هناك الحسن والحسين
واما قولك ان الصحابة بلا اخلاق من خلال اسقاط سافه وحقير منك واستنتاج تافه يدل على تربيتك في الحسينيات من قبل حاخامات الروافض هذا يعارض القرآن الكريم
في الآيات التي وردت في حق الصحابة
الله يقول ان الذين يبايعونك تحت الشجرة انما يباعيون الله
فهل الله يبايع من لا اخلاق لهم ولادين







التوقيع :
والسابقون الأولون من المهاجرين والانصار والذين اتبعوهم باحسان رضي الله عنهم ورضوا عنه وأعد لهم جنات تجري من تحتها الأنهار ذلك الفوز العظيم


هذا كلام الله في الصحابة

والشيعة تكفر الصحابة

لمن نسمع رحمكم الله
من مواضيعي في المنتدى
»» صور لقتلى اهل السنة ادخل وشاهد وهم يضحكون
»» الفتاة السورية التي تشيعت قصة تهز الاعماق
»» ماذا تعرف عن سماحة السيد
»» شاهد فيلم لحظة اغتيال بوتو
»» هل من شيعي يناظرني
 
قديم 13-12-07, 10:18 AM   رقم المشاركة : 4
حسين الموسوي
عضو ذهبي






حسين الموسوي غير متصل

حسين الموسوي is on a distinguished road


انا بنتظار غباء التالي







التوقيع :
والسابقون الأولون من المهاجرين والانصار والذين اتبعوهم باحسان رضي الله عنهم ورضوا عنه وأعد لهم جنات تجري من تحتها الأنهار ذلك الفوز العظيم


هذا كلام الله في الصحابة

والشيعة تكفر الصحابة

لمن نسمع رحمكم الله
من مواضيعي في المنتدى
»» مسابقة في تأليف اللطميات الكل يشارك
»» الشييوعون الشيعة يقولون يا عمال العالم صلوا على محمد وآل محمد
»» أروع صورة في الحج وفي بر الوالدين شاهد يرحمك الله
»» استمع وشاهد ما يتحدث به هؤلاء عن السيدة عائشة
»» فضيحة رجل شيعي يحاور عمر بن الخطاب في المنام
 
قديم 13-12-07, 10:28 AM   رقم المشاركة : 5
أعلى المئذنة
عضو نشيط







أعلى المئذنة غير متصل

أعلى المئذنة is on a distinguished road


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة q8y مشاهدة المشاركة
   [COLOR="Blue"]السؤال الاول[/COLOR]:
الامة الاسلامية تصلي على الرسول الاعظم فتقول:
اللهم صل على محمد وال محمد واصحاب محمد
ولم يقل احد ابدا بل لايجرؤ على ان يقول:
اللهم صل على محمد واصحاب محمد وال محمد

فالسؤال هو: ان كان الله عز وجل فرض الصلاة على النبي بهذه الكيفية<ان الال بعد النبي مباشرة> اي ان الله فضّل الال على الاصحاب
كيف تفضلون ابو بكر وعمر وعثمان على علي ؟؟؟


السؤال الثاني:
قلتم مرة ان النبي نص على ابو بكر كخليفة له <في شذاذ كتبكم>
وقلتم مرة ان النبي ترك الامر شورى <في الاعم الاغلب من كتبكم>
فان كان الامر ان النبي نص على من يخلفه فمبدا الخلافة اذا النص فتكون خلافة عثمان باطلة لان عمر لم ينص عليه
اما ان كان الامر شورى فتكون اذا خلافة عمر باطلة لان ابا بكر نص عليه
الوحيد الذي كانت خلافته نص وشورى هي خلافة امير المؤمنين علي فتاملوا
السؤال هو من ستختارون لتسقطوا خلافته؟ الثاني ام الثالث؟؟؟؟؟؟؟؟


السؤال الثالث:
قال الرسول الاعظم :اذا اتاكم من ترضون دينه وخلقه فزوجوه
والمعروف في كتبكم ان ابا بكر وعمر خطبا فاطمة الزهراء عليها السلام على التتالي ورفضهما رسول الله
فالسؤال هو:ايعقل ان يامرنا النبي بالبر وينسى نفسه؟؟؟ حاشاه <ما ينطق عن الهوى ان هو الا وحي يوحى>
لماذا اذن رفض الاول والثاني؟؟؟؟؟؟



هذه اسئله طرحها شيعي ويريد عليها اجابه


الجواب على الآول :

1 - زوجات النبي من الآل فيسبقن الاصحاب
2 - كل فرد من الآل صاحب وليس كل صاحب من الآل مثل علي ابن ابي طالب من الآل لأنه زوج فاطمة و عثمان من الآل لأنه زج اثنتين من بنات النبي وفضله في الوشيجة مع النبي اكبر من فضل علي رضي الله عنهما وهو من الآل

الجواب على الثانية :
1 - في كتب الشيعة لا يوجد نص على امامة ( علي باعتراف بعض علماء الشيعة
2 - لا يوجد تعارض بين النص والشورى لأنه وكما نقول أن القرآن فيه كل صغيرة وكبيرة والسنة النبيوة لم تترك صغيرة وكبيرة ومع ذلك نقول ( وامرهم شورى بينهم ) ولا يُشترط ان تكون الشورى في تنصيب الخليقه لكن يمكن ان تكون في تنظيم علاقات الخليفة برعيته
3 - النصوص على خلافة ابو بكر اكثر من النصوص علىخلافة علي والاحرى ان نقول الشواهد اقوى عند ابو بكر )
4 - علي بن ابي طالب اقر في كتب الشيعة باحقية ابو بكر في الخلافة فلا يأتي سفهاء الأحلام ويخطؤوا ايا منهم وليصمتوا خيرا لهم

الجواب على الثالثة

1 - رفض النبي لأبو بكر و عمر كزوجين لفاطمة لم يقل النبي انه لدينهما كما انه لم يخبرنا اي نص ان فاطمة تزوجت عليا لدينه بل المكوذ في كتب الشيعة ان فاطمة ( رفضت ) عليا في بداية الأمر حتى ( اقنعها النبي ) به
2- لو كنتم تتحدوث ان النبي يامر الناس بالبر وينسى نفسهم فلماذا نسيتم انفسكم وقلتم انه تزوج عائشة وحفصة وهما كافرتان والله يقول ( لْخَبِيثَاتُ لِلْخَبِيثِينَ وَالْخَبِيثُونَ لِلْخَبِيثَاتِ وَالطَّيِّبَاتُ لِلطَّيِّبِينَ وَالطَّيِّبُونَ لِلطَّيِّبَاتِ أُولَئِكَ مُبَرَّءُونَ مِمَّا يَقُولُونَ لَهُمْ مَغْفِرَةٌ وَرِزْقٌ كَرِيمٌ )
3 - زوج النبي بنتيه لعثمان بن عفان بينما تزوج عليا بنت واحدة فهل يكون فضل عثمان هنا افضل من عليا وهل يكون دين عثمان افضل من دين علي


كان هذا ملخص بسيط للاجابات عسى ان ينفع






 
قديم 13-12-07, 10:37 AM   رقم المشاركة : 6
السياف الدمشقي
عضو ماسي





السياف الدمشقي غير متصل

السياف الدمشقي is on a distinguished road




بارك الله فيكم






التوقيع :
الرباعية المميتة

لو كانت الجنة لليهود فقط لدخلها المسلمون لإيمانهم برسالة موسى عليه السلام ، ولو كانت الجنة للمسيحي فقط لدخلها المسلمون لإيمانهم برسالة المسيح عليه السلام ، ولو كانت الجنة للمسلمين فقط فلن يدخلها يهودي أو مسيحي لعدم إيمانهم بسيدنا محمد صلى الله عليه وسلم ...
و لو كانت الجنة للشيعة فقط لدخلها السنة لمحبتهم و موالاتهم لأهل البيت لكن هل يدخلها الشيعة الذين يسبون الصحابة و أمهات المؤمنين .
فالمسلم السني داخل الجنة في جميع الأحوال برحمة الله ولو كره المغضوب عليهم والضالين .
من مواضيعي في المنتدى
»» هل هذه صدفة أم حقيقة
»» العصافير ناصبية (( وثيقة شيعية )) ....
»» هل سمعتم بمعبد الأصنام الحسيني ؟؟!!
»» فإصدع بما تؤمر ..!! أين موقع المعصوم من هذه الأية !!
»» !! سؤال للزملاء الشيعة !!
 
قديم 13-12-07, 10:40 AM   رقم المشاركة : 7
حسين الموسوي
عضو ذهبي






حسين الموسوي غير متصل

حسين الموسوي is on a distinguished road


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة السياف الدمشقي مشاهدة المشاركة
  


بارك الله فيكم

واياك اخي الحبيب






التوقيع :
والسابقون الأولون من المهاجرين والانصار والذين اتبعوهم باحسان رضي الله عنهم ورضوا عنه وأعد لهم جنات تجري من تحتها الأنهار ذلك الفوز العظيم


هذا كلام الله في الصحابة

والشيعة تكفر الصحابة

لمن نسمع رحمكم الله
من مواضيعي في المنتدى
»» أبو صااااااااااالح ياااااااا مهدي أدركنا ( فضيحة بالسعودية )
»» آه يا نواصب يا ابناء زواج المسمار خذوا هذه الفضيحة لكم
»» مستنير تفضل الى هنا حوار لوحدنا وارنا مراجلك
»» ماذا تعرف عن سماحة السيد
»» واسلاماه واسلاماه واسلاماه
 
قديم 13-12-07, 11:06 AM   رقم المشاركة : 8
موالي لأهل السنه
عضو نشيط






موالي لأهل السنه غير متصل

موالي لأهل السنه is on a distinguished road


اخواي الحبيبان السيف الدمشقي وأعلى المئنه بارك الله بكما

الاخ حسين الموسوي ماكان الرفق في شئ إلا زانه







 
قديم 13-12-07, 11:07 AM   رقم المشاركة : 9
موالي لأهل السنه
عضو نشيط






موالي لأهل السنه غير متصل

موالي لأهل السنه is on a distinguished road


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أعلى المئذنة مشاهدة المشاركة
  
الجواب على الآول :

1 - زوجات النبي من الآل فيسبقن الاصحاب
2 - كل فرد من الآل صاحب وليس كل صاحب من الآل مثل علي ابن ابي طالب من الآل لأنه زوج فاطمة و عثمان من الآل لأنه زج اثنتين من بنات النبي وفضله في الوشيجة مع النبي اكبر من فضل علي رضي الله عنهما وهو من الآل

الجواب على الثانية :
1 - في كتب الشيعة لا يوجد نص على امامة ( علي باعتراف بعض علماء الشيعة
2 - لا يوجد تعارض بين النص والشورى لأنه وكما نقول أن القرآن فيه كل صغيرة وكبيرة والسنة النبيوة لم تترك صغيرة وكبيرة ومع ذلك نقول ( وامرهم شورى بينهم ) ولا يُشترط ان تكون الشورى في تنصيب الخليقه لكن يمكن ان تكون في تنظيم علاقات الخليفة برعيته
3 - النصوص على خلافة ابو بكر اكثر من النصوص علىخلافة علي والاحرى ان نقول الشواهد اقوى عند ابو بكر )
4 - علي بن ابي طالب اقر في كتب الشيعة باحقية ابو بكر في الخلافة فلا يأتي سفهاء الأحلام ويخطؤوا ايا منهم وليصمتوا خيرا لهم

الجواب على الثالثة

1 - رفض النبي لأبو بكر و عمر كزوجين لفاطمة لم يقل النبي انه لدينهما كما انه لم يخبرنا اي نص ان فاطمة تزوجت عليا لدينه بل المكوذ في كتب الشيعة ان فاطمة ( رفضت ) عليا في بداية الأمر حتى ( اقنعها النبي ) به
2- لو كنتم تتحدوث ان النبي يامر الناس بالبر وينسى نفسهم فلماذا نسيتم انفسكم وقلتم انه تزوج عائشة وحفصة وهما كافرتان والله يقول ( لْخَبِيثَاتُ لِلْخَبِيثِينَ وَالْخَبِيثُونَ لِلْخَبِيثَاتِ وَالطَّيِّبَاتُ لِلطَّيِّبِينَ وَالطَّيِّبُونَ لِلطَّيِّبَاتِ أُولَئِكَ مُبَرَّءُونَ مِمَّا يَقُولُونَ لَهُمْ مَغْفِرَةٌ وَرِزْقٌ كَرِيمٌ )
3 - زوج النبي بنتيه لعثمان بن عفان بينما تزوج عليا بنت واحدة فهل يكون فضل عثمان هنا افضل من عليا وهل يكون دين عثمان افضل من دين علي


كان هذا ملخص بسيط للاجابات عسى ان ينفع

بارك الله بكم اخينا الفاضل ...






 
قديم 13-12-07, 11:43 AM   رقم المشاركة : 10
ابن الخطاب
عضو ماسي







ابن الخطاب غير متصل

ابن الخطاب is on a distinguished road


الاخ الكريم q8y
---------------------

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة q8y مشاهدة المشاركة
   [COLOR="Blue"]السؤال الاول[/COLOR]:
الامة الاسلامية تصلي على الرسول الاعظم فتقول:
اللهم صل على محمد وال محمد واصحاب محمد
ولم يقل احد ابدا بل لايجرؤ على ان يقول:
اللهم صل على محمد واصحاب محمد وال محمد

فالسؤال هو: ان كان الله عز وجل فرض الصلاة على النبي بهذه الكيفية<ان الال بعد النبي مباشرة> اي ان الله فضّل الال على الاصحاب
كيف تفضلون ابو بكر وعمر وعثمان على علي ؟؟؟



سؤال هذا الاثناعشري غلط من الأساس
لانه حصر آل البيت الذين نصلي عليهم في علي رضي الله عنه فقط
فأهل البيت عند جمهور الملسلمين لاينحصرون في خمسة اشخاص فقط
ثم صيغ الصلاة عندنا كثيرة فمنها

1- روى الشيخان عن كعب بن عُجْرة قال: (خرج علينا النبي -صلى الله عليه وسلم-، فقلنا: يا رسول اللَّه، قد علمنا كيف نُسلِّم عليك، فكيف نصلي عليك ؟ قال: قولوا: اللهم صلِّ على محمد وعلى آل محمد، كما صليت على آل إبراهيم، إنك حميد مجيد، اللهم بارك على محمد وعلى آل محمد، كما باركت على إبراهيم إنك حميد مجيد). [البخاري حديث 6357، ومسلم حديث 406]

2- روى الشيخان عن أبي حميد الساعدي قال: قالوا: يا رسول اللَّه، كيف نصلي عليك؟ قال: (قولوا: اللهم صلِّ على محمد وعلى أزواجه وذريته، كما صليت على آل إبراهيم، وبارك على محمد وعلى أزوجه وذريته كما باركت على إبراهيم، إنك حميد مجيد) [البخاري حديث 2369، ومسلم 407]

وعلى طريقة إحتجاج الاثناعشري نقول لها أزواج النبي صلى الله عليه واله وسلم أفضل من علي بصريح نص النبي الذي أمرنا بالصلاة عليهن ولم يأمرنا بالصلاة على علي رضي الله عنه







السؤال الثاني:
قلتم مرة ان النبي نص على ابو بكر كخليفة له <في شذاذ كتبكم>
وقلتم مرة ان النبي ترك الامر شورى <في الاعم الاغلب من كتبكم>
فان كان الامر ان النبي نص على من يخلفه فمبدا الخلافة اذا النص فتكون خلافة عثمان باطلة لان عمر لم ينص عليه
اما ان كان الامر شورى فتكون اذا خلافة عمر باطلة لان ابا بكر نص عليه
الوحيد الذي كانت خلافته نص وشورى هي خلافة امير المؤمنين علي فتاملوا
السؤال هو من ستختارون لتسقطوا خلافته؟ الثاني ام الثالث؟؟؟؟؟؟؟؟


الجواب لن نسقط خلافة أحداً منهم
فخلافتهم صحيحة لان أبو بكر ثبتت خلافة عند المسلمين بالنص الجلي تارة وبالنص الخفي تارة أخرى
وخلافة عمر صحيحة لان الصديق لما استخلفة شاور كبار الصحابة في تنصيبه من بعده فأصبحت شورى+ نص
وتبعاً لهما تصح خلافة ذو النورين وعلي فكرة خلافة ذو النورين

تعتبر قاصمة الظهر للاثناعشرية
حيث تورط في تنصيب عثمان ((المعصوم)) و ((صاحب المنصب الالهي)) حيث دخل في الشورى العمرية شورى الستة التي نتج عنها أختيار عثمان برضى وبمبايعة ((المعصوم))
وفوق هذا كله كيف يطعن الاثناعشرية في خلافة الخلفاء الثلاثة وقد ثبت لهم ( تورط ) (( المعصوم))
ومبايعته لهم فكيف يبطل عمل قام به ((المعصوم))؟؟؟





السؤال الثالث:
قال الرسول الاعظم :اذا اتاكم من ترضون دينه وخلقه فزوجوه
والمعروف في كتبكم ان ابا بكر وعمر خطبا فاطمة الزهراء عليها السلام على التتالي ورفضهما رسول الله
فالسؤال هو:ايعقل ان يامرنا النبي بالبر وينسى نفسه؟؟؟ حاشاه <ما ينطق عن الهوى ان هو الا وحي يوحى>
لماذا اذن رفض الاول والثاني؟؟؟؟؟؟



السؤال الثالث إجابتة نأخذها من هذا الحديث الذي
رواه النسائي في سننه
باب النكاح
7 - باب تَزَوُّجِ الْمَرْأَةِ مِثْلَهَا فِي السِّنِّ ‏.‏
3234 - أَخْبَرَنَا الْحُسَيْنُ بْنُ حُرَيْثٍ، قَالَ حَدَّثَنَا الْفَضْلُ بْنُ مُوسَى، عَنِ الْحُسَيْنِ بْنِ وَاقِدٍ، عَنْ عَبْدِ اللَّهِ بْنِ بُرَيْدَةَ، عَنْ أَبِيهِ، قَالَ خَطَبَ أَبُو بَكْرٍ وَعُمَرُ رضى الله عنهما فَاطِمَةَ فَقَالَ رَسُولُ اللَّهِ صلى الله عليه وسلم ‏"‏ إِنَّهَا صَغِيرَةٌ ‏"‏ ‏.‏ فَخَطَبَهَا عَلِيٌّ فَزَوَّجَهَا مِنْهُ ‏.‏

فلم يمنع من زواجهما منها رضوان ربي عليهم أجمعين الا صغر سنها رضي الله عنها
ثم هناك إجابة اخرى لهذا السؤال
وهي أن علي رضي الله عنه رضي من عمر الفاروق خلقه ودينه وزوجه ابنته ام كلثوم
والنبي رضي من عثمان ذو النورين دينه وخلقه وزوجه برقية وام كلثون بنتيه رضوان ربي عليهما



هذه اسئله طرحها شيعي ويريد عليها اجابه







التوقيع :
عن عباس بن يزيد عن ابي عبدالله عليه السلام قال: قلت له: ان هؤلاء العوام يزعمون ان الشرك اخفى من دبيب النمل في الليلة الظلماء.. فقال: لا يكون العبد مشركا حتى يصلي لغير الله أو يذبح لغير الله أو يدعو لغير الله عز وجل..»


وسائل الشيعة 341/28
وبحار الانوار 96/69
والخصال 136/1.
من مواضيعي في المنتدى
»» الدكتور علي مظفريان الشيعي الذي ترك دين ابن سبأ وأعتنق الإسلام (صورة)
»» بعد الشيخ المفيد -ابن طاووس الحسني يعتقد بردة مالك بن نويرة
»» آية عظمي لكنه غبي
»» السيد محمد باقر الصدر / من ينصب العداء للقرآن الكريم هو كالناصب لأهل البيت لا حرمة ل
»» (المعصوم) يدعو قائلاً اللهم إني أسألك لذة النظر إلى وجهك . فمن يقول آمين من شيعته؟
 
 

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 08:35 PM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "