العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتديـــــــــــــات الحوارية > الــــحــــــــــــوار مع الاثني عشرية

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 08-10-07, 05:54 PM   رقم المشاركة : 1
ابن الخطاب
عضو ماسي







ابن الخطاب غير متصل

ابن الخطاب is on a distinguished road


قال علي ((المعصوم)) ياليت السباع مزقت لحمي وليت امي لم تلدني ولم أسمع بذكر النار !!

[88]

ولم يدروا ما نزل به جبرئيل عليه السلام ، ولم يستطع أحد من صحابته أن يكلمه .
وكان النبي صلى الله عليه واله إذا رأى فاطمة عليها السلام فرح بها ، فانطلق بعض أصحابه إلى باب بيتها ، فوجد بين يديها شعيرا وهي تطحن فيه وتقول : " وما عندالله خير و أبقي " ( 1 ) فسلم عليها وأخبرها بخبر النبي صلى الله عليه واله وبكائه .
فنهضت والتفت بشملة لها خلقة قد خيطت في اثني عشر مكانا بسعف النخل ، فلما خرجت نظر سلمان الفارسي إلى الشملة وبكى وقال : واحزناه إن [ بنات ] قيصر وكسرى لفي السندس والحرير ، وابنة محمدصلى الله عليه واله عليها شملة صوف خلقة قد خيطت في اثنى عشر مكانا . (( هل كان الكرار يرضى ان يرمق الغريب زوجته هكذا))؟؟؟
فلما دخلت فاطمة على النبي صلى الله عليه واله قالت : يارسول الله إن سلمان تعجب من لباسي ، فوالذي بعثك بالحق مالي ولعلي منذ خمس سنين إلا مسك كبش نعلف عليها بالنهار بعيرنا ، فاذا كان الليل افترشناه وإن مرفقتنا لمن أدم حشوها ليف فقال النبي صلى الله عليه واله : ياسلمان إن ابنتي لفي الخيل السوابق .
ثم قالت : ياأبت فديتك ما الذي أبكاك ؟ فذكرلها ما نزل به جبرئيل من الايتين المتقدمتين قال : فسقطت فاطمة عليها السلام على وجهها وهي تقول : الويل ثم الويل لمن دخل النار ، فسمع سلمان فقال : ياليتني كنت كبشا لاهلي فأكلوا لحمي و مزقوا جلدي ولم أسمع بذكر النار ، وقال أبوذر : يا ليت امي كانت عاقرا ولم تلدني ولم أسمع بذكر النار ، وقال مقداد : يا ليتني كنت طائرا في القفار ولم يكن علي حساب ولا عقاب ولم أسمع بذكر النار ، وقال علي عليه السلام : ياليت السباع مزقت لحمي وليت امي لم تلدني ولم أسمع بذكر النار .ثم وضع علي عليه السلام يده على رأسه وجعل يبكي ويقول : وا بعد سفراه ! واقلة زاداه في سفر القيامة يذهبون في النار ويتخطفون ، مرضى لايعاد سقيمهم ، و جرحى لايداوى جريحهم ، وأسرى لا يفك أسرهم ، من النار يأكلون ، ومنها يشربون وبين أطباقها يتقلبون ، وبعد لبس القطن مقطعات النار يلبسون ، وبعد معانقة الازواج *



بحار الانوار

http://www.yazahra.net/ara/html/4/behar43/a9.html



لماذا يخاف المعصوم والمعصومة
من النار ؟؟

كيف يكون قسيم النار والجنه وهو يخاف من النار؟






التوقيع :
عن عباس بن يزيد عن ابي عبدالله عليه السلام قال: قلت له: ان هؤلاء العوام يزعمون ان الشرك اخفى من دبيب النمل في الليلة الظلماء.. فقال: لا يكون العبد مشركا حتى يصلي لغير الله أو يذبح لغير الله أو يدعو لغير الله عز وجل..»


وسائل الشيعة 341/28
وبحار الانوار 96/69
والخصال 136/1.
من مواضيعي في المنتدى
»» إاقتراح للحكومة السعودية - نريد مرجع سعودي للروافض في بلدنا حتى نضمن ولائهم
»» ماذا يقول أبناء مصر اليوم عن التصوف وأنتشار فرق الصوفية في بلدهم ؟
»» زيت الحمار الأصلي
»» سيد يزوج بنته متعه
»» فضيحة سيد طباطبائي وروح حرانه (( ممنوع دخول الاخوات والاطفال))
 
قديم 08-10-07, 07:21 PM   رقم المشاركة : 2
المعتمد بالله
عضو






المعتمد بالله غير متصل

المعتمد بالله is on a distinguished road




جزاك الله الف خير اخى العزيز ابن الخطاب على السؤال ...


ونتنظر الاجابه من المجوس الروافض ابناااء المتعه ...


======

اما جوابنا نحن اهل السنة

اولا : على ابن ابي طالب كرم الله وجهه رابع الخلفاء الراشدين واحد المبشرين بالجنة واول من اسلام من الصبيان
وهو ابن عم الرسول عليه الصلاة والسلام ......

فهو ليس معصوم ولا قسيم الجنة والنار


وخوفه من النار يدل على ايمانه الصادق لله عزوجل
وهذا عكس عبادة القبور الرافضة ( اقبح مخلوقات الله )









التوقيع :
الحمدلله رب العالمين على نعمه العقل والتوحيد
واشهد ان لا اله الا الله وان محمدا رسول الله
.
.
.
عن علي بن أبي طالب قال: كنت مع رسول الله صلى الله عليه وسلم ، إذ طلع أبو بكر وعمر ، فقال رسول الله صلى الله عليه وسلم : ((هذا سيدا كهول أهل الجنة، من الأولين والآخرين، إلا النبيين والمرسلين، يا علي: لا تخبرهما))

.
.
.

عن أنس بن مالك قال صعد النبي أحداً ، ومعه أبو بكر وعمر، وعثمان، فرجف بهم، فضربه برجله، وقال: ((أثبت أحد، فما عليكم إلا نبي، أو صدّيق ، أو شهيدان))
من مواضيعي في المنتدى
»» قرآن الشيعة المزعوم / فيديو
»» برنامج Restoration لسترجاع الملفات المحذوفة / شرح بالصور
»» لكل رافضى احمق ... فكر وتعقل
»» شرح تنصيب برنامج الديب فريز لحماية جهازك من الاختراق وتنظيف الجهاز
»» اختراق موقع الجارودية الرافضية + صوت الشيطان
 
قديم 10-10-07, 06:20 PM   رقم المشاركة : 3
أبي الإسلام
عضو نشيط







أبي الإسلام غير متصل

أبي الإسلام is on a distinguished road


بارك الله فيك أخي الحبيب وأعلى الله من قدرك وشأنك


يُرفع لــ / عيون الشباب!







التوقيع :
يًقولُ أَبي الإِسْلامْ ( قَـدَّسَ اللهُ روحـَهُ الـطّـاهِرَةَ الزّكِيةَ العَفيفَةَ الشّريفَةَ النّقِيَّةَ التَّقِيَّةَ النَّظيفَةَ ) :

لـَـوْلا " الرَّوافِــضِ " لَمَا وُجـِدَ الضَّـحِـكْ! :-)
من مواضيعي في المنتدى
»» عالم تشيكي يعتنق الإسلام بمنهج أهل السنة والجماعة , موتوا بغيظكم يارافضة!
»» لـلـه در أختنا , سدد الله رميها!! "لنآزرها يا إخوان"
»» يا أهل السنة والجماعة لم التراخي ؟
»» الحقير "الحكيم" وتنفيذ وصية الخميني! "وثيقة"
»» تصوير وثيقة
 
قديم 13-10-07, 12:58 AM   رقم المشاركة : 4
hussein hameed
اثني عشري





hussein hameed غير متصل

hussein hameed is on a distinguished road


Question استفسار

[سيد كهول اهل الجنة))))
ارجوا من الاخ تزويدي حول هذه المعلومة وهي
(((هل هناك كهول في الجنة))))







 
قديم 13-10-07, 02:21 AM   رقم المشاركة : 5
ابن الخطاب
عضو ماسي







ابن الخطاب غير متصل

ابن الخطاب is on a distinguished road


المعتمد بالله
أبي الإسلام
جزاكم الله خير الجزاء


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hussein hameed مشاهدة المشاركة
   [سيد كهول اهل الجنة))))
ارجوا من الاخ تزويدي حول هذه المعلومة وهي
(((هل هناك كهول في الجنة))))


رغم أن سؤالك بعيد عن الموضوع

الا أني سوف أجيبك

الكهل كما تعرفة معاجم اللغة
وهنا تعريف الكهل في معجم لسان العرب

كهل
: الكَهْل: الرجل إِذا وَخَطه الشيب ورأَيت له بجالةً، وفـي الصحاح: الكَهْل من الرجال الذي جاوَز الثلاثـين ووَخَطه الشيبُ. وفـي فضل أَبـي بكر وعمر، رضي الله عنهما: هذان سيِّدا كُهول الـجنة، وفـي رواية: كُهول الأَوَّلـين والآخِرين؛ قال ابن الأَثـير: الكَهْل من الرجال من زاد علـى ثلاثـين سنة إِلـى الأَربعين، وقـيل: هو من ثلاث وثلاثـين إِلـى تمام الـخمسين؛ وقد اكْتَهَل الرجلُ وكاهَل إِذا بلغ الكُهولة فصار كَهْلاً، وقـيل: أَراد بالكَهْل ههنا الـحلـيمَ العاقِلَ أَي أَن الله يدخـل أَهلَ الـجنةِ الـجنةَ حُلـماءَ عُقَلأَ، وفـي الـمـحكم: وقـيل هو من أَربع وثلاثـين إِلـى إِحدى وخمسين. قال الله تعالـى فـي قصة عيسى، علـى نبـينا وعلـيه الصلاة والسلام: ((ويُكَلِّـم الناسَ فـي الـمهدِ وكَهْلاً؛))

وقد قال المفسرون أن عيسى رفع وله من العمر ثلاث وثلاثون سنه
اقتباس:
واليك بعض تفاسير أتباع مذهب المراجع
حول هذه الجزئية من الآية

تفسير الميزان في تفسير القرآن/ الطبطبائي (ت 1401 هـ)

قوله تعالى: { ويكلم الناس في المهد وكهلاً } ، المهد ما يهيأ للصبي من الفراش,
والكهل من الكهولة, وهو ما بين الشباب والشيخوخة, وهو ما يكون الإِنسان فيه
رجلاً تاماً قوياً
, ولذا قيل: الكهل من وخطه الشيب أي خالطه, وربما قيل: إن
الكهل من بلغ أربعاً وثلاثين

الى ان يقول

والذي يظهر من سياق قوله: { في المهد وكهلاً } , أنه لا يبلغ سن الشيخوخة,
وإنما ينتهي إلى سن الكهولة؛ وعلى هذا فقد أخذ في البيان كلامه في طرفي عمره: الصبى والكهولة.




تفسير التبيان الجامع لعلوم القرآن/ الطوسي (ت 460 هـ)

والمهد مضجع الصبي في رضاعه في قول ابن عباس، مأخوذ من التمهيد. والكهل: من كان
فوق حال الغلومة، ودون الشيخوخة
. ومنه اكتهل النبت: إذا طال، وقوي. ومنه الكاهل
فوق الظهر إلى ما يلي العنق والمرأة كهلة. قال الراجز:ولا أعود بعدها كريا
امارس الكهلة والصبيا
وقيل الكهولة بلوغ أربع وثلاثين سنة. وقال مجاهد: الكهل: الحليم وأصل الباب
العلو، فالكهل لعلو سنه، أو لعلو منزلته.







التوقيع :
عن عباس بن يزيد عن ابي عبدالله عليه السلام قال: قلت له: ان هؤلاء العوام يزعمون ان الشرك اخفى من دبيب النمل في الليلة الظلماء.. فقال: لا يكون العبد مشركا حتى يصلي لغير الله أو يذبح لغير الله أو يدعو لغير الله عز وجل..»


وسائل الشيعة 341/28
وبحار الانوار 96/69
والخصال 136/1.
من مواضيعي في المنتدى
»» الـــزهـــراء (( الـــمــعــصــومــه))هي جــــهـــنـــم!!!!-
»» لماذا صلاح الدين الأيوبي ضرب عنق هذا الصوفي ؟
»» أبشروا يامحبين الجهاد خطاب حي يرزق
»» تطور جديد في دين المراجع الإثناعشري ( القرآن كله نزل في علي)
»» المهدي الاثناعشري وانقاذه لاهل البحرين؟؟؟ قصة لاطفال الاثناعشرية قبل النوم
 
قديم 14-10-07, 02:16 PM   رقم المشاركة : 6
المتألق دائما
Guest





المتألق دائما غير متصل

المتألق دائما is on a distinguished road


الامام علي أكبر منك في الكلام لامام علي افقه منك فهو الايتكلم عن انه يخاف من النار أذخل وفسر في المفسرين ولاتذخل كتب تفاسير تحقد على الامام علي عليه السلام وتره التفاسير الصحيحة عن الامام

وشكرا المتألق دائما

علي قسيم النار والجنه







 
قديم 14-10-07, 03:34 PM   رقم المشاركة : 7
الفاروق قاهر المجوس
عضو فعال







الفاروق قاهر المجوس غير متصل

الفاروق قاهر المجوس is on a distinguished road


أهلا و سهلا غبي أخر يلتحق
المتألق دائما (لست أدري في أي مجال) عندي شك بأنك الأحمق بحراني كوول

نفس الأسلوب نفس الغباء أرحنا من مداخلاتك القيمة يا رويفضي و اعتكف في الحسينية حتى يطلع عمو عجعج







 
قديم 14-10-07, 03:45 PM   رقم المشاركة : 8
المتألق دائما
Guest





المتألق دائما غير متصل

المتألق دائما is on a distinguished road


هههههههه

بستنه وبستنه وبستنه ويخرج ويخرج يالحبيب واذا تريد اريحك من من المذاخلات احذف الموضوع وانت وشرايك الحبيب تره أن حرامي وحبي محمد واله ومن اتبعه من الصحابه فهمة الحبيب وان باقي حتى ارد على من يشوه هذا المذهب مذهب أهل البيت عليه السلام







 
قديم 14-10-07, 08:56 PM   رقم المشاركة : 9
الجسار1
عضو ماسي






الجسار1 غير متصل

الجسار1 is on a distinguished road


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المتألق دائما مشاهدة المشاركة
   الامام علي أكبر منك في الكلام لامام علي افقه منك فهو الايتكلم عن انه يخاف من النار أذخل وفسر في المفسرين ولاتذخل كتب تفاسير تحقد على الامام علي عليه السلام وتره التفاسير الصحيحة عن الامام

وشكرا المتألق دائما

علي قسيم النار والجنه

هذا فعلاً أهبل بالله يا جماعة فاهمين حاجة من اللي قاعد يكتبه


ممكن واحد يفهمني الكلمات التي بالأحمر



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المتألق دائما مشاهدة المشاركة
   هههههههه

بستنه وبستنه وبستنه ويخرج ويخرج يالحبيب واذا تريد اريحك من من المذاخلات احذف الموضوع وانت وشرايك الحبيب تره أن حرامي وحبي محمد واله ومن اتبعه من الصحابه فهمة الحبيب وان باقي حتى ارد على من يشوه هذا المذهب مذهب أهل البيت عليه السلام


والله يا جماعة لا تخلونا في حيرة..!! واحد يفهمنا كلام هذا المخلوق






التوقيع :
أعطني رافضياً واحداً يستعمل عقله !!

وقال الكشّي (135)، الحديث 31:
(عن محمد بن عيسى، عن زكريّا، عن ابن مسكان، عن قاسم الصيرفى، قال: سمعت أبا عبد اللّه عليه السلام، يقول: قوم يزعمون أني لهم إمام، واللّه ما أنا لهم بإمام، مالهم، لعنهم اللّه، كلّما سترت ستراً هتكوه، هتك اللّه ستورهم).

الكافي - ج 1 - ص 369 الغيبة - ص 341 بحار الأنوار - ج 4 - ص 132





كتاب ( الامامة والنص )ــ http://www.fnoor.com/mybooks/emama.htm

الإمامة :
http://www.alqadisiyya3.com/books/mawadda.doc
من مواضيعي في المنتدى
»» من علامات ظهور المهدي موت الملك عبدالله وعلامات أخرى !!
»» المناظرة الكبرى
»» الشيعة عاجزين عن الدفاع عن دينهم !
»» رســالة احد علمــاء الشيعة في الوطء
»» الصفار يهيج الشيعة وينقض عهده للملك بالتهدئة
 
قديم 15-10-07, 04:33 PM   رقم المشاركة : 10
ابو الداعية
مشترك جديد





ابو الداعية غير متصل

ابو الداعية is on a distinguished road


لن يجيب الشيعه ابناء المتعه ,,,







 
 


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 05:09 AM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "