العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتديـــــــــــــات الحوارية > الــــحــــــــــــوار مع الاثني عشرية

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 06-09-07, 10:32 PM   رقم المشاركة : 1
رُحَمَاءُ بَيْنَهُمْ
لا إله إلا الله





رُحَمَاءُ بَيْنَهُمْ غير متصل

رُحَمَاءُ بَيْنَهُمْ is on a distinguished road


مناجاة صاحب القبر حتى ينقطع النفس ((هل لهذا اسم غير الشرك))


.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.






يقولون: يستحب الانكباب على القبر، ووضع الخد عليه، وتقبيل الأعتاب. ومناجاة صاحب القبر حتى ينقطع النفس ..!!



قال المجلسي: "باب ما يستحب فعله عند قبره عليه السلام.."

بحار الأنوار: 101/285
ثم ذكر أن شيخ طائفتهم الطّوسي قال في وصفه لأعمال زيارة يوم الجمعة: ".. ثم تنكبّ على القبر وتقول: مولاي إمامي، مظلوم استعدى على ظالمه، النّصر، النّصر حتى ينقطع النّفس"

بحار الأنوار: 101/285.
وفي أكثر زياراتهم يؤكدون في أثنائها وخاتمتها على الانكاب على القبر، ودعائه، فهذه زيارة للحسين أوصى

بها جعفر الصادق – كما يزعمون – وأمر قبل بدء هذه الزيارة بصيام ثلاثة أيام ثم الاغتسال، ولبس ثوبين

طاهرين، ثم صلاة ركعتين، ثم قال: "فإذا أتيت الباب فقف خارج القبّة، وأوم بطرفك نحو القبر وقل: يا مولاي يا

أبا عبد الله يا ابن رسول الله عبدك وابن عبدك وابن أمتك، الذّليل بين يديك، المقصّر في علو قدرك، المعترف

بحقّك، جاءك مستجيرًا بذمّتك، قاصدًا إلى حرمك، متوجّهًا إلى مقامك
– إلى أن قال:- ثمّ انكبّ على القبر

وقُل: يا مولاي أتيتك خائفًا فآمنّي، وأتيتك مستجيرًا فأجرني.. ثم انكبّ على القبر ثانية"

بحار الأنوار: 101/257-261 عن المزار الكبير لمحمد المشهدي: ص 143-144
.. إلى آخر الزيارة التي يدعو فيها مخلوقًا من دون الله سبحانه، ويتضرع إليه وكأنه يتضرع أمام الله، فماذا

يكون الشرك إذا لم يكن هذا شركًا؟!



ألا يسمى قولك لصاحب القبر

((( يا مولاي أتيتك خائفًا فآمنّي، وأتيتك مستجيرًا فأجرني))) دعاء

يقول الامام أبو جعفر عليه السلام :

« إن أفضل العبادة الدعاء »

الكافي 2/338


إذا الدعاء عبادة فلماذا صرفها الموالي للأئمة رحمهم الله


-----------------

وهكذا أصبح في دينهم الشرك بالله من المستحبات، فهو سجود على القبر أو لصاحب القبر

يسمونه "الانكباب"، ودعاء للميت الذي لا يملك لنفسه نفعًا ولا ضرًا وكأنهم يدعون خالق السماوات والأرض

القادر على كل شيء


قال الله سبحانه
((وَمَنْ أَضَلُّ مِمَّن يَدْعُو مِن دُونِ اللَّهِ مَن لا يَسْتَجِيبُ لَهُ إِلَى يَومِ الْقِيَامَةِ وَهُمْ عَن دُعَائِهِمْ غَافِلُونَ ))

[الأحقاف، آية:5]،

وقال
وَالَّذِينَ تَدْعُونَ مِن دُونِهِ مَا يَمْلِكُونَ مِن قِطْمِيرٍ (13) إِن تَدْعُوهُمْ لَا يَسْمَعُوا دُعَاءكُمْ وَلَوْ سَمِعُوا مَا اسْتَجَابُوا لَكُمْ وَيَوْمَ الْقِيَامَةِ يَكْفُرُونَ بِشِرْكِكُمْ وَلَا يُنَبِّئُكَ مِثْلُ خَبِيرٍ (14) يَا أَيُّهَا النَّاسُ أَنتُمُ الْفُقَرَاء إِلَى اللَّهِ وَاللَّهُ هُوَ الْغَنِيُّ الْحَمِيدُ (15) فاطر

وقال


إِنَّ الَّذِينَ تَدْعُونَ مِن دُونِ اللّهِ عِبَادٌ أَمْثَالُكُمْ فَادْعُوهُمْ فَلْيَسْتَجِيبُواْ لَكُمْ إِن كُنتُمْ صَادِقِينَ

وهم يعدون هذا من أفضل القربات، ويوهمون الأتباع بأن هذا

الشرك "يوجب غفران الذّنوب ودخول الجنّة، والعتق من النّار، وحطّ السّيئات، ورفع الدّرجات، وإجابة الدّعوات" هذا من عناوين بحار الأنوار ، وقد ضمّ (37) رواية في هذا المعنى:

بحار الأنوار 101/ 21-28

و"توجب طول العمر وحفظ النّفس والمال، وزيادة الرّزق وتنفّس الكرب، وقضاء الحوائج" [هذا أحد عناوين بحار

الأنوار أيضًا وفيه (17) رواية: 101/ 45-48].

و"تعدل الحجّ والعمرة والجهاد والإعتاق" [وهذا من عناوين

صاحب البحار وقد ضمّنه (84) وراية: 101/ 28-44] إلى آخر الفضائل الموهومة.. فشرعوا من الدّين ما لم

يأذن به الله.

ولهم تعلق بكل عمل يتصل بالشرك بالله من قريب أو بعيد، حتى وإن لم يوجد نص يعتمدون عليه من كتبهم

المليئة بما يغني في باب الشرك وأسبابه، يقول المجلسي – مثلاً -: "وأمّا تقبيل الأعتاب فلم نقف على

نصّ يعتدّ به ولكن عليه الإماميّة" [بحار الأنوار: 100/136، عمدة الزّائر: ص29] أي أنهم يتعبدون بذلك مجاراة

لأسلافهم وتقليدًا لهم، فكأن الشرك وأعماله المنتشرة في أمهات كتبهم لم تملأ ما في نفوسهم، فتعلقوا

بما عليه من سبقهم كحال المشركين الذين قالوا: {إِنَّا وَجَدْنَا آبَاءنَا عَلَى أُمَّةٍ وَإِنَّا عَلَى آثَارِهِم مُّهْتَدُونَ}

[الزخرف، آية:23].

وكل إمام ينسب له من المبادئ الشركية الجديدة، حتى "المنتظر" الذي لم يولد له قوانين جديدة في هذا

الباب منها استقبال القبر في الصلاة واستدبار الكعبة –– ومنها في مسألتنا هذه وضع الخد

على القبر، فقد خرجت الرواية فيها – كما يقولون – من الناحية المقدسة، أي من قبل المهدي المنتظر

المزعوم بواسطة سفرائه الكذبة حيث قال مهديهم: "... والذي عليه العمل أن يضع خدّه الأيمن على القبر"

[عمدة الزّائر: ص31].
ولهذا قرر شيوخهم أن من آداب زيارة هذه الأضرحة "وضع الخدّ الأيمن عند الفراغ من الزّيارة والدّعاء" [بحار

الأنوار: 100/134، عمدة الزّائر: ص30]. وقالوا: "لا كراهة في تقبيل الضّرايح؛ بل هو سنّة عندنا ولو كان هناك


تقية فتركه أولى"

بحار الأنوار: 100/136.

هذه مبادئ جديدة ابتدعها شيوخ السوء من الرافضة "وقد اتفق المسلمون على أنه لا يشرع الاستلام

والتقبيل إلا للركنين اليمانيين، فالحجر الأسود يستلم ويقبل، واليماني يستلم، وقد قيل إنه يقبل وهو

ضعيف، وأما غير ذلك فلا يشرع استلامه ولا تقبيله كجوانب البيت، والصخرة والحجرة النبوية، وسائر قبور

الأنبياء والصالحين"

[مجموع فتاوى شيخ الإسلام: 4/521.

والهدف من هذه المبادئ الصد عن دين الله سبحانه، والدعوة إلى الشرك بالله وتهيئة أسبابه، وقد وضعت

أدعية تقال أثناء هذه الأعمال فيها من الشرك بالله سبحانه، وتأليه الأئمة ما يستقل عنده فعل المشركين.








منقول - مع بعض الإضافات - من موقع البينة

http://www.albainah.net/index.aspx?f...id=15567&lang=



============================

للمزيد

http://www.d-sunnah.net/forum/showthread.php?t=62655

وهنا لترى أن الشيعة مشركين هداهم الله للحق
http://www.islamwebs.com/vb/showthread.php?t=3651






التوقيع :
من الأهل والمؤمنون في هذه الآية ؟
وإذ غدوت من أهلك تبوئ المؤمنين مقاعد للقتال

تدبر الآية
لقد تاب الله على النبي والمهاجرين والأنصار الذين اتبعوه في ساعة العسرة

قال الله عن دعاء الأموات
والذين تدعون من دونه ما يملكون من قطمير إن تدعوهم لا يسمعوا دعاءكم ولو سمعوا ما استجابوا لكم ويوم القيامة يكفرون بشرككم

قال علي ع
بعثني رسول الله صلى الله عليه وآله في هدم القبور وكسر الصور
وسائل الشيعة 2/870

قال صلى الله عليه وسلم :
( من يحرم الرفق يحرم الخير كله )
صحيح الجامع 6606


من مواضيعي في المنتدى
»» موقع لهداية الرافضة الفرس للإسلام
»» هل ولد الامام علي رضي الله عنه في جوف الكعبة
»» النصارى يستشهدون بأقوال الرافضة في دعواهم تحريف القرآن ( وثيقة مرئية )
»» المعصوم يقسم بالله أن الكافر خير من الشيعة...((صورة))
»» للضحك فتاوي شيعية متجدد إن شاء الله
 
قديم 07-09-07, 01:46 PM   رقم المشاركة : 2
رُحَمَاءُ بَيْنَهُمْ
لا إله إلا الله





رُحَمَاءُ بَيْنَهُمْ غير متصل

رُحَمَاءُ بَيْنَهُمْ is on a distinguished road


................................ الحمد لله ..............................







التوقيع :
من الأهل والمؤمنون في هذه الآية ؟
وإذ غدوت من أهلك تبوئ المؤمنين مقاعد للقتال

تدبر الآية
لقد تاب الله على النبي والمهاجرين والأنصار الذين اتبعوه في ساعة العسرة

قال الله عن دعاء الأموات
والذين تدعون من دونه ما يملكون من قطمير إن تدعوهم لا يسمعوا دعاءكم ولو سمعوا ما استجابوا لكم ويوم القيامة يكفرون بشرككم

قال علي ع
بعثني رسول الله صلى الله عليه وآله في هدم القبور وكسر الصور
وسائل الشيعة 2/870

قال صلى الله عليه وسلم :
( من يحرم الرفق يحرم الخير كله )
صحيح الجامع 6606


من مواضيعي في المنتدى
»» العلامة حسين الراضي يقول زيارة عاشوراء المقدسة مزورة (( خاصة لعن الصحابة ))
»» صور لزفاف القاسم بن الحسن بن علي ((صدق أو لا تصدق))
»» حسين الفهيد .. يقرأ سورة الناس ..استمتع بالقراءة المرتلة المجودة
»» كان عميلا عليه السلام !!!!!
»» حتى لا ننخدع الفرق بين الشيعة و الرافضة....(( 1 - 2 ))
 
قديم 07-09-07, 02:09 PM   رقم المشاركة : 3
أبي الإسلام
عضو نشيط







أبي الإسلام غير متصل

أبي الإسلام is on a distinguished road


وهل شركهم مقتصر على عبادة القبور؟

شرك في قيامهم .. وشرك في قعودهم!

رفع الله قدرك







التوقيع :
يًقولُ أَبي الإِسْلامْ ( قَـدَّسَ اللهُ روحـَهُ الـطّـاهِرَةَ الزّكِيةَ العَفيفَةَ الشّريفَةَ النّقِيَّةَ التَّقِيَّةَ النَّظيفَةَ ) :

لـَـوْلا " الرَّوافِــضِ " لَمَا وُجـِدَ الضَّـحِـكْ! :-)
من مواضيعي في المنتدى
»» لمن يبتغي الأجر!
»» موالي للعترة , هـلّا تكرمت؟
»» شـُــبــهـة ومـسـاعدة للرد!
»» وثائق عن الهالك الخميني
»» أريد رافضي جريء!
 
قديم 07-09-07, 06:07 PM   رقم المشاركة : 4
رُحَمَاءُ بَيْنَهُمْ
لا إله إلا الله





رُحَمَاءُ بَيْنَهُمْ غير متصل

رُحَمَاءُ بَيْنَهُمْ is on a distinguished road


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبي الإسلام مشاهدة المشاركة
   وهل شركهم مقتصر على عبادة القبور؟

شرك في قيامهم .. وشرك في قعودهم!

رفع الله قدرك


مشكور اخوي على جهودك

الله يحفظنا ............ والحمدلله على نعمة القرآن والسنة






التوقيع :
من الأهل والمؤمنون في هذه الآية ؟
وإذ غدوت من أهلك تبوئ المؤمنين مقاعد للقتال

تدبر الآية
لقد تاب الله على النبي والمهاجرين والأنصار الذين اتبعوه في ساعة العسرة

قال الله عن دعاء الأموات
والذين تدعون من دونه ما يملكون من قطمير إن تدعوهم لا يسمعوا دعاءكم ولو سمعوا ما استجابوا لكم ويوم القيامة يكفرون بشرككم

قال علي ع
بعثني رسول الله صلى الله عليه وآله في هدم القبور وكسر الصور
وسائل الشيعة 2/870

قال صلى الله عليه وسلم :
( من يحرم الرفق يحرم الخير كله )
صحيح الجامع 6606


من مواضيعي في المنتدى
»» (dna) يفضح السيد النمر بادعائه للنسب الهاشمي الشريف
»» كم مهر الزهراء بالريال ؟ وفتاوي الوهابية في آل البيت
»» الخمس أحله المعصوم لشيعته وأكله سحتا مراجع الكفر بالأدلة من كتب الرافضة
»» يا أحرار الشيعة هدية لا تسر من السيستاني / وثيقة
»» موقف الأئمة الأربعة وأصحابهم من الرافضة.. حمل نسختك ( تضامنا مع الكلباني)
 
قديم 07-09-07, 11:48 PM   رقم المشاركة : 5
الباحث الشرعي
عضو ذهبي






الباحث الشرعي غير متصل

الباحث الشرعي is on a distinguished road


سمعت مجموعو من عوام الرافضة يتكلمون في احد شيوخهم البعض يمدح والاخر يذم فقام احد الروافض وقال للذي يذم منو انت تذم وتتكلم في السيد هذول ناس شرف لك ان تلحس التراب اللي يمشون عليه







 
 

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 11:40 AM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "