العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتديـــــــــــــات الحوارية > الــــحــــــــــــوار مع الاثني عشرية

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 20-08-07, 10:41 PM   رقم المشاركة : 1
الجسار1
عضو ماسي






الجسار1 غير متصل

الجسار1 is on a distinguished road


يا شيعة هل تأخذون عمن تعتقدون كفره !!!!

هذه سلسلة علم الشيعة برواية الحديث ..... :

وسوف نستعرض سويةً كبراء علمائهم بهذا الشأن فأقول بحمد الله ...
وسوف أبدا حديثي بهذه الرواية :

جاء في كتاب أصول الكافي في المجلد الأول صفحه 223 عن عبدالله بن جندب أنه كتب إليه الرضا : أما بعد فان محمداً كان أمين الله في خلقه فلما قبض صلى الله عليه وسلم كنا أهل البيت ورثته ... إلى قوله : ليس على ملة الإسلام غيرنا وغيرهم ) أهــ أي ليس على ملة الإسلام الا أئمة الشيعة واتباعهم من الروافض !!!


الاعتراف الأول : لا يوجد حديث صحيح عند الإثناعشرية باصطلاحهم الجديد .


الحر العاملي في وسائل الشيعة (30/260) :
" الحديث الصحيح هو ما رواه العدل الإمامي الضابط في جميع الطبقات . ثم قال : وهذا يستلزم ضعف كل الأحاديث عند التحقيق !!
لأن العلماء لم ينصوا على عدالة أحد من الرواة إلا نادرا !! وإنما نصوا على التوثيق وهو لا يستلزم العدالة قطعا !!
ثم قال : كيف وهم مصرحون بخلافها ( أي العدالة ) حيث يوثقون من يعتقدون فسقه وكفره وفساد مذهبه !!!!.


وقال أيضا في ص 206 : والثقات الأجلاء من أصحاب الإجماع وغيرهم يروون عن الضعفاء والكذابين والمجاهيل حيث يعلمون حالهم ، ويشهدون بصحة حديثهم !!!!!! أهـ

- وقال أيضا في " الكتاب السابق (30/244): ومن المعلوم قطعا أن الكتب التي أمروا عليهم السلام بالعمل بها ، كان كثير من رواتها ضعفاء ومجاهيل !!!!!



الاعتراف الثاني : هو أنكم تقبلون رواية من تعتقدون كفره ، وهذا أشهر من أن يذكر ..-

قال الطوسي : إن كثيرا من المصنفين وأصحاب الأصول كانوا ينتحلون المذاهب الفاسدة وإن كانت كتبهم معتمدة !!! وهذا قاله في الفهرست ص 28
بل ويصنفون لكم كتبا وأصولا فتعملون بها أيضا !!!!
فهذا ابراهيم بن إسحاق قال الطوسي في الفهرست : كان ضعيفا في الحديث …متهما في دينه وصنف كتبا قريبة من السداد . الفهرست ص33

- وهذا الخوئي المعاصر يقرر هذا الكلام بقوله :
" فالمتحصل : أن الظاهر أن أحمد بن هلال ثقة ، غاية الامر أنه كان فاسد العقيدة ، وفساد العقيدة لا يضر بصحة رواياته ، على ما نراه من حجية خبر الثقة مطلقا " !!!
وهذا الرواي أحمد بن هلال الملعون من قبل المهدي ، وهو الناصبي ، بل الظاهر أنه لا يتدين بشيء كما قال الخوئي إلا أنه مع كل هذا ثقة !! .
انظر معجم رجال الحديث - السيد الخوئي ج 3 ص 151

التناقضات بين الجرح والتعديل :

أنا لا أفهم كيف يمكن الجمع بين كون زرارة من أعظم الرواة عندكم وبين لعنات أئمتكم المعصومين التي تنصب فوق رأسه ..
وما هذه القاعدة العجيبة التي جئت بها ، انظروا ماذا يقولأحد الشيعة المدافعين عن زرارة :
" الروايات الواردة عن زرارة في الكشي فيها روايات مادحة وروايات قادحة ولو سلمنا صحة الطائفتين فغاية ما ينتج هو التساقط بناء على القاعدة الاولية في التعارض والرجوع بعدئذ الى كلام الرجاليين وقد وثقوه فالنتيجة انه ثقة "

قلت : يا لها من قاعدة !!
كيف أن : مدح + ذم = ثقة ؟؟؟

والحقيقة أن مدح + ذم لابد أن يساوي صفر .

وأقول بل لابد من تقديم روايات الذم ، لا سيما إن كان الذم جاء على صورة اللعن لزرارة وأنه يموت تائها ، وكذلك الروايات التي يشك فيها في إمامة أحد الأئمة ..الى آخر هذه الروايات التي تكفي لإخراجه من دينكم إلى جهنم خالدا فيها أبدا ..
أليس من الأحوط ترك مثل هذا الراوي ، ولكنكم لا تستطيعون ذلك لأنه سينتج عنه هدم دينكم كله ، فاخترتم قبول رواياته على ما فيه من طعون حفاظا على المذهب !!!!


مرةً أخرى القدح في الدين عندهم لا يؤثر في صحة حديثه :

ابن الغضائري وابن المطهر الحلي :
صرحوا بأن القدح في دين الرجل لا يؤثر في صحة حديثه . رجال الحلي ص 137 .
وغيرهم كثير ، وفي هذا الكفاية "

إنكم تأخذون دينكم عمن تعتقدون كفره !!!!

هذه المرة سرداً وفي الإعادة زيادة إفادة :

وخذ هذا التطبيق العملي : ( لأني دائما أحب الربط بين النظرية والتطبيق !! )
1- هذا رجل يقال له ابراهيم بن إسحاق قال الطوسي في الفهرست : كان صعيفا في الحديث …متهما في دينه وصنف كتبا قريبة من السداد . الفهرست ص33

2- حمد بن جعفر بن محمد بن عون الاسدي أبو الحسين الكوفي ، ساكن الري . يقال له محمد بن أبي عبد الله ، كان ثقة ، صحيح الحديث ، إلا أنه روى عن الضعفاء . وكان يقول بالجبر والتشبيه -
- رجال النجاشي- ص 373

3-أحمد بن هلال الكرخي : ماذا قال الطبرسي عنه في الاحتجاج ؟ قال :
أيضا من جملة الغلاة احمد بن هلال الكرخي ، وقد كان من قبل في عدد أصحاب أبي محمد عليه السلام ، ثم تغير عما كان عليه وأنكر بابية أبي جعفر محمد بن عثمان ، فخرج التوقيع بلعنه من قبل صاحب الامر والزمان وبالبراءة منه ، في جملة من لعن وتبرء منه . - الاحتجاج - الشيخ الطبرسي ج 2 ص 289 :

قلت : فها هو صاحب الأمر والزمان ( مهديهم المنتظر ) يعلن التبرؤ منه ، لكن السيد الخوئي له رأي آخر : ( ذكرته فوق )

أرجو أيها الشيعي أن تجمع كل هذه الصفاة في رواتكم وانظر ماذا ينتج عنها






التوقيع :
أعطني رافضياً واحداً يستعمل عقله !!

وقال الكشّي (135)، الحديث 31:
(عن محمد بن عيسى، عن زكريّا، عن ابن مسكان، عن قاسم الصيرفى، قال: سمعت أبا عبد اللّه عليه السلام، يقول: قوم يزعمون أني لهم إمام، واللّه ما أنا لهم بإمام، مالهم، لعنهم اللّه، كلّما سترت ستراً هتكوه، هتك اللّه ستورهم).

الكافي - ج 1 - ص 369 الغيبة - ص 341 بحار الأنوار - ج 4 - ص 132





كتاب ( الامامة والنص )ــ http://www.fnoor.com/mybooks/emama.htm

الإمامة :
http://www.alqadisiyya3.com/books/mawadda.doc
من مواضيعي في المنتدى
»» يا إدارة المنتدى أنظروا إلى قنبلة فطرس وأنظروا أدبه مع كتاب الله !!!!
»» الأسانيد عند الرافضة
»» الفطره عند اطفال الشيعه (الشيخ عبدالرحمن دمشقيه والطفل مفتاح)
»» موقف زعماء الشيعة تجاه إساءة صحافة الدنمارك لجد اهل البيت صلى الله عليه وآله
»» تناول بول وبراز الائمة يوجب دخول الجنة ! فرصتكم ياشيعة بسرعة من هنا المرحاض
 
قديم 20-08-07, 10:55 PM   رقم المشاركة : 2
الجسار1
عضو ماسي






الجسار1 غير متصل

الجسار1 is on a distinguished road


هذه وثيقة تبين مدى ضعف وخوار , علم الحديث عند الرافضة وخصوصاً الأصولية منهم .

فصاحب هذا الكتاب هو [ مجدد الأصولية وعالمها الأوحد ] , محمد باقر البهبهاني .
نبذه عن شيخ الرافضة [ الأوحد البهبهاني ].

هو شيخ الأصولية. محمد باقر البهبهائي .
الملقب بالوحيد البهبهائي , والعلامة الثاني , واستاذ الكل , والأستاذ الأكبر .
وقد قال عنه شيخهم السيد محمد مهدي بحر العلوم : [ شيخنا العالم العامل واستاذنا الحبر الفاضل الفهامة والمحقق النحرير والفقيه العديم النظير بقية العلماء ونادر الفضلاء مجدد ما اندس من طريق الفقهاء ومعيد ما انمحى من آثار القدماء البحر الزاخر والإمام الباهر ]. " أعيان الشيعة 9/182
وقال عنه شيخهم أبو علي الحائري : [ استاذنا العلامة وشيخنا الفاضل الفهامة , علامة الزمان , ونادر الدوران , عالم عريف , فاضل غطريف , ثقة وأي ثقة , ركن الطائفة وعمادها وأورع نساكها وعبادها , مجدد ملة سيد البشر في الرأس المائة الثانية عشر , باقر العلم ونحيره جمع فنون الفضل فانعقدت عليه الخناصر وحوى صنوف العلم فانقاد له المعاصر , فالحري به أن لا يمدحه مثلي ويصف , فلعمري تفنى في نعته القراطيس والصحف لأنه المولى الذي لم يكتحل عين الزمان له بنظير كما يشهد له من شهد فضائله ولا ينبئك مثل خبير ] " منتهى المقال 290".




نقاط مهمة مستشفة من الوثيقة :

1- الضعيف المنجبر بفتوى أو غيره أقوى من الصحيح , ويرجح عليه .
2- إستناد أشياخ الرافضة على الضعاف أضعاف إسنادهم على الصحاح .
أقول : وهذا ما يعد من المنجبر , فبذلك نستخلص أن كل أحاديثهم حجة عليهم .
3- معضم أحاديث الفقه من الأحاديث الضعيفة
4- ان شيخ الرافضة بالغ في التشنيع على من أقتصر على الصحيح لوحده .
5- عند تعارض الأحاديث لا يصح ترجيح الصحيح لأنه بديهي البطلان .
6- أن العلاج في تعارض الأحاديث هو [ الظن ] .

أقول : وهذه مخالفة صريحة لقول الله تعالى , فقد ذم الله الظن فقال سبحانة : { إن يتبعون إلا الظن وإن هم إلا يخرصون } ( الأنعام 116) ، ويقول : { إن يتبعون إلا الظن وما تهوى الأنفس } ( النجم 23) ،
وايضاً هذا مخالف لما قاله تلميذه الخوئي فقد قال : الخوئي تلميذ الأوحد البهبهاني :

[قد ثبت بالادلة الاربعة حرمة العمل بالظن ]
معجم رجال الحديث - السيد الخوئي ج 1 ص 19 .
7- ان خبر الفاسق حجة .
أقول : وهذا مخالف لقول الحق : {اذا أتاكم فاسق بنبأ فتبينوا }.
8- ان مدار تعديل الرواة مبني على الظنون .
9- ان علماء الجرح والتعديل قلما يسلم جليل من القدح أو الذم منهم .
__________________







التوقيع :
أعطني رافضياً واحداً يستعمل عقله !!

وقال الكشّي (135)، الحديث 31:
(عن محمد بن عيسى، عن زكريّا، عن ابن مسكان، عن قاسم الصيرفى، قال: سمعت أبا عبد اللّه عليه السلام، يقول: قوم يزعمون أني لهم إمام، واللّه ما أنا لهم بإمام، مالهم، لعنهم اللّه، كلّما سترت ستراً هتكوه، هتك اللّه ستورهم).

الكافي - ج 1 - ص 369 الغيبة - ص 341 بحار الأنوار - ج 4 - ص 132





كتاب ( الامامة والنص )ــ http://www.fnoor.com/mybooks/emama.htm

الإمامة :
http://www.alqadisiyya3.com/books/mawadda.doc
من مواضيعي في المنتدى
»» ياشيعة أسمعوا المدعو السيد آية الله مجتبى الشيرازي ماذا يقول أعوذ بالله
»» يا شيعة بم يحكم القائم ؟
»» كيف يحاور الشيعة على ضوء فتاوى علمائهم
»» لماذا هذا الهروب يا شيعة
»» إهنانه إمامي يفسر لي هاي الروايات
 
قديم 20-08-07, 11:02 PM   رقم المشاركة : 3
الجسار1
عضو ماسي






الجسار1 غير متصل

الجسار1 is on a distinguished road


كثير ما يتشدق الرافضة ( الأصوليون) برد كثير من الأحاديث التي تحجهم بحجة أنا مرسلة ( ضعيفة ) , وكأنهم نسوا أو تناسوا أن عمدة منهجهم في الجرح والتعديل ضعيفة مرسلة .
فكيف جاز لكم رد الأحاديث بحجة أرسالها , ولم تقوموا برد تضعيف علماء الجرح والتعديل , في الرواة .

وهذه وثيقة تبين ما أشرت إليه


[web]http://members.lycos.co.uk/sunnah888/up_ar/ar/scan0003.jpg[/web]

هذه بعض الشواهد أبدأ بها ليستمتع الروافض بوصفة ممتعة من الكذب والزيف التي بني عليها دينهم.( زرارة أبو ظرطة الإمامية الكبرى )

1- لولا زرارةلاندثرت النبوة

عن محمد بن الحسن، عن محمد بن الحسن الصفار، عن إبراهيم بن هاشم، عن ابن أبي عمير، عن
إبراهيم بن عبدالحميد قال: قال أبوعبدالله عليه السلام: رحم الله زرارة بن أعين
لولا زرارة لاندرست آثار النبوة أحاديث أبي عليه السلام
رجال الكشي90

2- لولا زرارة

حدثنا محمد بن الحسن، عن محمد بن الحسن الصفار، عن يعقوب بن يزيد، عن محمد ابن أبي عمير، عن هشام بن سالم، عن
سليمان بن خالد الاقطع قال: سمعت أبا عبدالله عليه السلام يقول: ما أجد أحدا أحيا
ذكرنا وأحاديث أبي عليه السلام إلا زرارة وأبوبصير المرادي ومحمد ابن مسلم وبريد بن
معاوية ولولا هؤلاء ما كان أحد يستنبط هدى، هؤلاء حفاظ الدين وامناء أبي عليه
السلام على حلال الله وحرامه وهو السابقون إلينا في الدنيا وفي الآخرة. الكشي نفس الصفحة.

3- بداية الكذب:

. وفى الكافى عن زرارة قال: رأيت قميص على عليه السلام الذى قتل فيه عند ابى
جعفر عليه السلام فاذا أسفله اثنى عشر شبرا وبدنه ثلاثة اشبار


فمن هو زرارة؟

هو زرارة بن أعين بن سنسن ويكنى أبا الحسن وأبا علي أيضاً وكان سنن عبداً رومياً كما ورد في الفهرست للطوسي ص104.
وقد وقع زرارة في إسناد كثير من الروايات تبلغ ألفين وأربعة وتسعين مورداً (2094) كما في معجم رجال الحديث ج8 ص254
ولذلك كان يلقب ب (خزينة أحاديث الأئمة) كما في رجال حول أهل البيت ج2 ص94.
وقد وثق زرارة شيوخ الشيعة كالطوسي والنجاشي وابن المطهر وغيرهم.

قال شيوخ الشيعة عنه:
1 - قال عن الحائري" أجمعت العصابة على تصديقه والإنقياد له". جامع الرواة ج1 ص324.

2 - قال النجاشي " زراره شيخ أصحابنا في زمانه ومتقدمهم كان قارئاً فقيها متكلماً شاعراً أديباً وقد أجتمعت فيه خلال الفضل والدين" رجال الكشي ص 125.

فهل كان زرارة فعلا كذلك؟

أ - زرارة كان من أكبر الكذابين:

1- رجال الكشي: حدثني أبوجعفر مُحَمّد بن قولويه ، قال : حدثني مُحَمّد بن أبي القاسم أبوعبدالله ، المعروف بماجيلويه ، عن زياد بن أبي الحلال ، قال : قلت لابي عبدالله عليه السلام : إن
زرارة روى عنك في الاستطاعة شيئا فقبلنا منه وصدقناه وقد أحببت أن أعرضه عليك ، فقال : هاته ، فقلت : يزعم أنه سألك عن قول الله عزوجل : ﴿وللهِ عَلَى النَّاسِ حِجُّ الْبَيْتِ مَنِ اسْتَطَاعَ إِليْهِ سَبِيلا﴾ (آل عمران أيه 97) . فقلت : من ملك زادا وراحلة ، فقال لك : كل من ملك زادا وراحلة فهو مستطيع للحج وإن لم يحج ؟ فقلت : نعم ؟ فقال : ليس هكذا سألني ولا هكذا قلت ، كذب علي والله كذب علي والله ، لعن الله زرارة ، لعن الله زرارة ، لعن الله زرارة ، إنما قال لي : من كان له زاد وراحلة فهو مستطيع للحج ؟ قلت : قد وجب عليه ، قال : فمستطيع هو ؟ فقلت : لا حتى يؤذن له ، قلت : فأخبر زرارة بذلك ؟ قال : نعم ، قال زياد : فقدمت الكوفة فلقيت زرارة ، فأخبرته بما قال أبوعبدالله وسكت عن لعنه . قال : أما إنه قد أعطاني الاستطاعة من حيث لايعلم ، وصاحبكم (أي أبا عبدالله) هذا ليس له بصر بكلام الرجال .
اختيار معرفة الرجال المعروف برجال الكشي/لأبي جعفر محمد بن الحسن الطوسي 2/227 - تحقيق محمد تقي فاضل الميبدي - السيد أبو الفضل الموسويان - طهران 1382

2 - وقال زرارة أيضاً: "والله لو حدثت بكل ما سمعته من أبي عبد الله لانتفخت ذكور الرجال على الخشب" (رجال الكشي 123).

3 - عن ابن مسكان قال: سمعت زرارة يقول:رحم الله أبا جعفر، وأما جعفر فإن في قلبي عليه لفتة. فقلت له: وما حمل زرارة على هذا؟ قال: حمله على هذا أن أبا عبد الله أخرج مخازيه
(الكشي 131).



وهكذا حاز وسام الكذب واللعن من المعصوم أبي عبد الله.


2 - كما شهد على نفسه بذلك:

وقال زرارة أيضاً:"والله لو حدثت بكل ما سمعته من أبي عبد الله لانتفخت ذكور الرجال على الخشب" (رجال الكشي 123).


إذا هذا المحدث الذي روى عنه أغلب "شيوخ الشيعة وامتدحوا فضله ماذا فعل مع أبي عبد الله؟

هاجم ابا عبد الله بغاز خاص : الضراط

قال زرارة: "سألت أبا عبد الله عن التشهد .. إلى أن قال: فلما خرجت ضرطت في لحيته وقلت: لا يفلح أبداً" (رجال الكشي 142).

فكيف كان موقف المعصومين منه بعد ذلك؟

1 - قال أبو عبد الله فيه:"لعن الله زرارة"(133الكشي).

2 - وقال أيضاً: لا يموت زرارة إلا تائهاً عليه لعنة الله (الكشي134)، وقال أبو عبد الله أيضاً: هذا زرارة بن أعين، هذا والله من الذين وصفهم الله تعالى في كتابه العزيز (وَقَدِمْنَا إِلَى مَا عَمِلُواْ مِنْ عَمَلٍ فَجَعَلْنَاهُ هَبَاءً مَّنثُوراً) [الفرقان:23] (رجال الكشي 136).

3 - وقال أبو عبد الله أيضاً: اللهم لو لم تكن جهنم إلا سكرجة لوسعها آل أعين بن سنسن (133الكشي)

4 - وقال: إن قوماً يعارون الإيمان عارية، ثم يسلبونه، فيقال لهم يوم القيامة المعارون، أما إن زرارة بن أعين لمنهم (رجال الكشي141)

5 - - ـ وقال أيضاً: إن مرض فلا تعده، وإن مات فلا تشهد جنازته.
فقيل له: زرارة؟ متعجباً، قال نعم زرارة شر من اليهود والنصارى ومن قال إن الله ثالث ثلاثة. إن الله قد نكس زرارة، وقال: إن زرارة قد شك في إمامتي فاستوهبته من ربي(1)
(رجال الكشي13.

6 - وقال أبو عبد الله: لعن الله بريداً، لعن الله زرارة ( الكشي134). لا حظوا ليس زرارة وحده الملعون: حتى بريد الراوي الثاني.

فهل بعد هذا يمكن الوثوق ولو بكلمة واحدة مما في كتب الشيعة وخاصة أن الراوية نصراني وعداؤه للإسلام لا يداخله الشك خاصة وأن تلك المرحلة كانت مرحلة تقية

وقد قال المحقق القمي في كتابه ( القوانين) 2/222:
بأن (الأخبار الموجودة في كتبنا مايدل على أن الكذّابة والقالة قد لعبت أيديهم بكتب أصحابنا وأنهم كانوا يدسون فيها)

فهل بعد الحق إلا الضلال المبين؟







التوقيع :
أعطني رافضياً واحداً يستعمل عقله !!

وقال الكشّي (135)، الحديث 31:
(عن محمد بن عيسى، عن زكريّا، عن ابن مسكان، عن قاسم الصيرفى، قال: سمعت أبا عبد اللّه عليه السلام، يقول: قوم يزعمون أني لهم إمام، واللّه ما أنا لهم بإمام، مالهم، لعنهم اللّه، كلّما سترت ستراً هتكوه، هتك اللّه ستورهم).

الكافي - ج 1 - ص 369 الغيبة - ص 341 بحار الأنوار - ج 4 - ص 132





كتاب ( الامامة والنص )ــ http://www.fnoor.com/mybooks/emama.htm

الإمامة :
http://www.alqadisiyya3.com/books/mawadda.doc
من مواضيعي في المنتدى
»» ملف السيستاني هنا شارك معنا
»» يا محب الولاية يا مسلم أنا يا مقداد لو سمحتوا
»» يا شيعة هل تأخذون عمن تعتقدون كفره !!!!
»» احاديث يروونها الرافضة في فضائل علي وانها ضعيفه
»» آية الله الـذي اهـتـدى للإســلام( آية الله العظمى السيد أبو الفضل إبن الرضا البرقعي )
 
قديم 24-09-07, 01:03 AM   رقم المشاركة : 4
الجسار1
عضو ماسي






الجسار1 غير متصل

الجسار1 is on a distinguished road


هل من مدعي للعلم يرد !!!!!!!!!!!!!!!!






التوقيع :
أعطني رافضياً واحداً يستعمل عقله !!

وقال الكشّي (135)، الحديث 31:
(عن محمد بن عيسى، عن زكريّا، عن ابن مسكان، عن قاسم الصيرفى، قال: سمعت أبا عبد اللّه عليه السلام، يقول: قوم يزعمون أني لهم إمام، واللّه ما أنا لهم بإمام، مالهم، لعنهم اللّه، كلّما سترت ستراً هتكوه، هتك اللّه ستورهم).

الكافي - ج 1 - ص 369 الغيبة - ص 341 بحار الأنوار - ج 4 - ص 132





كتاب ( الامامة والنص )ــ http://www.fnoor.com/mybooks/emama.htm

الإمامة :
http://www.alqadisiyya3.com/books/mawadda.doc
من مواضيعي في المنتدى
»» التكفير دعوة لجميع الشيعة
»» استمع الى احد الروافض وهو يدعوا الله أن يحشره مع ابو لؤلؤة
»» سؤال لأي شيعي هنا هذا إذا استطاع أن يجيب بصراحة؟؟
»» شيخ الشيعة اية الله علي الميلاني يعترف بتحريف القران ويقول ؟ / فيديو
»» هذه هي عقيدة الرافضه في أهل السنه ** (( وثيقه )) هل من القوم يعلق ؟؟
 
قديم 25-09-07, 02:23 PM   رقم المشاركة : 5
الباحث الشرعي
عضو ذهبي






الباحث الشرعي غير متصل

الباحث الشرعي is on a distinguished road


مؤلف اعظم كتاب في الرواية الكافي الكليني كافر بمتياز مع مرتبة الكفر الاولى لانه يعتقد تحريف الثقل الاكبر القران يعني يأخذون رواياتهم من رجل يعتقد ان القران محرف فما ذا بقي !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!؟؟؟؟؟؟؟؟؟







 
قديم 25-09-07, 04:17 PM   رقم المشاركة : 6
الجسار1
عضو ماسي






الجسار1 غير متصل

الجسار1 is on a distinguished road


يارجل آني لا أدري إلى متى يعيشون على هاي الخرافات ......!!!







التوقيع :
أعطني رافضياً واحداً يستعمل عقله !!

وقال الكشّي (135)، الحديث 31:
(عن محمد بن عيسى، عن زكريّا، عن ابن مسكان، عن قاسم الصيرفى، قال: سمعت أبا عبد اللّه عليه السلام، يقول: قوم يزعمون أني لهم إمام، واللّه ما أنا لهم بإمام، مالهم، لعنهم اللّه، كلّما سترت ستراً هتكوه، هتك اللّه ستورهم).

الكافي - ج 1 - ص 369 الغيبة - ص 341 بحار الأنوار - ج 4 - ص 132





كتاب ( الامامة والنص )ــ http://www.fnoor.com/mybooks/emama.htm

الإمامة :
http://www.alqadisiyya3.com/books/mawadda.doc
من مواضيعي في المنتدى
»» ضروري / سؤال وجواب للشيعة فقط دعه يدور في بالك كثير
»» يا شيعة هل تأخذون عمن تعتقدون كفره !!!!
»» سؤال آخر ممكن أجد من يساعدني
»» يقولون : ( لولا علي ( رضي الله عنه ) لذهبت جهود النبي ( صلى الله عليه وسلم ) سدى !!).
»» التكفير دعوة لجميع الشيعة
 
 

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 03:38 PM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "