العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتديـــــــــــــات الحوارية > الــــحــــــــــــوار مع الاثني عشرية

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 11-08-07, 04:03 PM   رقم المشاركة : 1
محمد22
عضو ذهبي







محمد22 غير متصل

محمد22 is on a distinguished road


ميليشيات شيعية تشرع بتصيفة 3000 بعثي وسط وجنوب العراق

ذكرت مصادر عراقية أن حالة من الذعر تسود محافظات وسط وجنوب العراق بعد شروع ميليشيات مرتبطة بأحزاب دينية شيعية بتصفية ثلاثة آلاف بعثي سابق أدرجتهم على قائمة مطلوبين تتهمهم بقمع وقتل مشاركين في الانتفاضة الشعبانية ضد النظام العراقي السابق عام 1991.
وأكد مصدر قريب من المرجع الديني الأعلى الشيخ اسحاق الفياض أن جماعة من الشباب المقلدين للسيد محمد محمد صادق الصدر قدموا إلى مكتب الشيخ الفياض للمشورة والاستفتاء، إلا أن الأخير رفض استقبالهم، إذ أنهم أخبروا وكيله بأنهم تلقوا تدريباً في ايران، وزُودوا بقوائم تضمنت كثيراً من الأهداف والأسماء المطلوب تصفيتها جسدياً تحت بند "إعلاء شأن المذهب"، مشيراً الى أن "التعليمات الواردة لأولئك الشباب أثارت حفيظتهم"، وذلك وفقا لما ذكرت صحيفة "الحياة" اللندنية الجمعة 3-8-2007.

وكشف "أبو علي الكعبي" أحد قياديي "جيش المهدي" في بغداد،عن وجود جماعات انشقت على القيادة المتمثلة بالسيد مقتدى الصدر، وعملت شخصيات دينية وسياسية عراقية وايرانية متنفذة داخل العراق على استقطابها وربطها بـ"الحرس الثوري الايراني". واستقطبت هذه الشخصيات عدداً لا يستهان به من قياديي "جيش المهدي" والوجهاء والتجار وشيوخ العشائر في عموم العراق، عبر دعوات مدفوعة الأجر وجهتها مؤسسات دينية معروفة لها فروع موجودة حالياً في مدينة النجف، إلى زيارة الامام الرضا في مدينة مشهد الايرانية، وفقاً للكعبي.


تدريبات في إيران

واشار الكعبي إلى أن الاستخبارات الايرانية كررت العملية ذاتها مع شخصيات لمست فيها ميلاً للتجاوب مع ما تطرحه. كما ذكر أن عناصر جماعات انشقت على الصدر والقيادات المناطقية لـ"جيش المهدي" تلقت دورات تدريبية في مدينتي ايلام (المحاذية لمحافظة واسط العراقية) وكرمنشاه الايرانيتين على كيفية استخدام العبوات المضادة للدروع ونقاط الضعف في التسلح الاميركي، وفقاً للمصدر ذاته.

كما ذكر أحد أهالي النجف لصحيفة "الحياة" التي نُفذت مدينته مؤخرا، استهدفت قياديين سابقين في حزب "البعث" المنحل لاسيما "قادة تنظيم الجيش الشعبي" الذي كان النظام العراقي السابق شكله خلال حربه مع ايران واعتمد فيه على استخدام أسلوب التطوع الموقت لدعم جبهة القتال بالمقاتلين، وقاده أعضاء كبار في حزب البعث.

واشار ذلك المواطن إلى أن آخر عملية اغتيال شهدتها النجف طالت مصطفى الشرقي وهو عضو قيادة فرقة سابق في "البعث" كان أُحيل على التقاعد من تنظيمات الحزب عام 1985، لافتاً الى أن "كونه مقعداً منذ سنوات لم يحل دون تصفيته، مشير الى توزيع جماعات مسلحة قوائم أخيراً في عدد من أحياء مدينة النجف، تضمنت أسماء عشرات من رفاق الشرقي "قيل إنهم مطلوبون لاشتراكهم في قمع الانتفاضة الشعبانية عام 1991".

أما أبو نبأ الشمري من أهالي محافظة واسط (280 كلم جنوب بغداد) فذكر أن المناطق الجنوبية الشرقية من محافظة واسط شهدت نشاطاً ملحوظاً لميليشيات تدعي الارتباط بحركة "حزب الله" إحدى القوى المشاركة في "كتلة الائتلاف العراقي الموحد". وتنشط هذه الميليشيات في شن حملات تصفية واسعة النطاق شملت قيادات بعثية وعسكرية شاركت في الحرب العراقية - الايرانية، وفقاً للشمري.

ويضيف الشمري أن عمليات الاغتيال التي شهدتها هذه المناطق "منظمة ودورية، وتنفذ بموجب قوائم أعدتها جهات ترتبط بالاستخبارات الايرانية في شكل مباشر"، لافتاً الى أن إيران ترغب في تصفية حساباتها مع هذه القيادات من جهة، وإظهار عجز الحكومة العراقية والاجهزة الامنية والقوات المتعددة الجنسية عن الوقوف في وجه مثل هذه العمليات من جهة أخرى.

واشار الشمري الى أن أولئك الذين اغتيلوا كانوا أُحيلوا إلى التقاعد من حزب "البعث" منتصف ثمانينات القرن الماضي، لا سيما أن أعمارهم لا تقل عن 60 عاماً وغالبيتهم فضلوا النأي بأنفسهم بعيداً عن أحداث السنوات الاربع الماضية والتزموا منازلهم. وكشف أن "بعض هؤلاء المتطوعين قُتلوا داخل منازلهم وعلى مرأى أفراد من عائلاتهم



منقول







التوقيع :
رضاع الكبير من كتب الشيعة : 25947 ] 4 ـ علي بن جعفر في كتابه ، عن أخيه موسى ( عليه السلام ) قال : سألته عن امرأة أرضعت مملوكها ، ما حاله ؟ قال : إذا أرضعته عتق . وسائل الشيعة
من مواضيعي في المنتدى
»» احتلال حزب الله لبيروت قراءة لما بين السطور
»» هذه حقيقة انتصار حزب الله في حربه مع إسرائيل عام 2006 م
»» رسوم الاساءة للنبي تدخل منصراً دانماركيا للاسلام
»» الشيخ المنجد يرد على طالبة نصرانية
»» إدارة التعليم تفتح تحقيقاً مع معلم شيعي تطاول على الصحابة أمام الطلاب
 
قديم 11-08-07, 05:00 PM   رقم المشاركة : 2
سني بيروت
عضو ماسي







سني بيروت غير متصل

سني بيروت is on a distinguished road


الرافضة الخونة ... في كل مكان و زمان







 
قديم 11-08-07, 05:45 PM   رقم المشاركة : 3
حميد العنزي
عضو نشيط






حميد العنزي غير متصل

حميد العنزي is on a distinguished road


السيف أخواني في الله هو الحل الوحيد لهم

والله لا الحوار ولا المناقشة تنفع معهم



بالأمس كنت في روم الغدير بالبالتوك

وكان شخص يدعى غامدي يحاور رافضي أسمه القدس

ولما أحس القدس بالضيق لما وجدة من الحجة والدليل من الغامدي

قالوا أن غامدي قد كتب نحن الوهابية نعبد الأصنام وأنتم الشيعة تعبدون الأئمه

ولذلك يجب أن نطرده و أذا وصلنا أرضه ( أي أحتلالها ) سوف نقيم عليك حد المرتد

وكان شيخهم المدعو حسن شحاتة الرافضي حاضر بخصوص محاضرة عن الوهابية وخرافاتهم

ويعلق على الموقف قائلا:

لا تحاورنهم أنا الأن أكل وجبة العشاء و بطني تمغصني من كثرة الضحك عليهم الملعونين أنهم يعانون من الأفلاس

وقلة الحجة والبيان ظهور خرافاتهم و خزعبلاتهم الشيطانية

أنظر تدليس وكذب حتى على أنفسهم

عليهم من الله ما يستحقون




ولكن يجب أن ننصر أخواننا في العراق فأنهم في أشد الحاجة لنا الأن


وشكرا







 
 

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 04:02 PM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "