العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتديـــــــــــــات الحوارية > الــــحــــــــــــوار مع الاثني عشرية

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 06-08-07, 10:24 PM   رقم المشاركة : 1
الفاروق2
عضو ماسي







الفاروق2 غير متصل

الفاروق2 is on a distinguished road


نائب رافضي حقير بحريني يكفر أئمة الحرم جهاراً !

طالب بالاعتذار له ولأئمة الحرم
السعيدي : تصريحات الديري تكفيرية خطيرة تدل على البغضاء






شن النائب السلفي المستقل جاسم السعيدي هجوما عنيفا على النائب الوفاقي حمزة الديري، وذلك على خلفية التصريحات الصحافية الإعلامية والالكترونية التي أدلى بها الديري، والتي صرح فيها بأن السعيدي ناصبي وأن أئمة الحرم المكي نواصب.
وقال السعيدي في بيان أصدره أمس ''إن تصريحات عضو كتلة الوفاق الإسلامية النائب حمزة الديري التي نصبني فيها واتهمني زورا وبهتانا بأنني أنصب العداء لآل بيت النبي (ص)، وأضاف في ذلك شيوخ أهل السنة وعلماءهم وأئمة الحرم ووصفهم بأنهم نواصب بل أكثر ناصبية مني، فهذه تصريحات تكفيرية حمقاء واتهامات خطيرة جدا لا يمكن القبول بها والسكوت عنها''، حسب قوله.
وأوضح السعيدي ''الناصبي بما معناه انه قد كفر بما انزل على محمد (ص) وأصبح حلال الدم والمال والعرض، وكل هذه أمور خطيرة لا ينبغي أن تصدر ممن يدعي التقريب ويدعوا إلى الوحدة الوطنية واللحمة الإسلامية''.
وتساءل ''كيف يكفر الديري أئمة أهل السنة والجماعة والملايين التي تصلي خلفهم؟ فكل أهل السنة لا يقبلون أن يتم المساس بعلمائنا ورموزنا الدينية وأئمة الحرم، فالعلماء ورثة أنبيائنا نكن لهم كل تقدير وإجلال''.
وقال '' إن القول إنني ناصبي وإن أئمة الحرم هم اشد نصبا للعداء مني فهذا قول لا ينبغي السكوت عنه، وهو دعوة صريحة من احد أعضاء اكبر كتلة نيابية إلى التكفير والإرهاب ودعوة صريحة لتكفير الطائفة السنية في البحرين وخارجها وهي دعوة صفوية خبيثة تشبه إلى حد كبير الدعوات التي يطلقها التكفيريون بين حين وآخر في منتدياتهم وأقلامهم المسمومة التي تفرق ولا توحد وتكفر المسلمين من دون وجه حق''، حسب قوله.
وأضاف السعيدي ''أن الديري اليوم لم يقذفني ويتهمني بالكفر ونصب العداء لآل البيت فحسب بل تعدى ذلك بالتطاول على رموز أهل السنة والجماعة وتعدى على أئمة أهل السنة والجماعة، واعتبر أن أهل السنة ينصبون العداء لآل البيت وتعدى بذلك الحدود الوطنية ليجعل القضية على مستوى الوطن الإسلامي، ويقول لهم إن صلاتكم في المسجد الحرام تعتبر صلاة وراء ناصبي، فأين هو من دعوات التهدئة وعدم التكفير وعدم التطاول على العملاء وشيوخ الدين ؟ وأين هو من احترام مشاعر المسلمين الذين اتهمهم زورا وبهتانا بأباطيل لا أساس لها من الصحة ؟ ''.
وأكد السعيدي ''أن صلاة الوفاق ورئيسهم ورائي لا ينبغي أن تكون بكل هذه الحساسية، فنحن المسلمين لا يوجد لدينا فرق بأن يؤمنا عربي أو أعجمي أو أسود أو أبيض طالما كان موحدا لله عز وجل لا يشرك به شيئا وأن التحرج الواضح من قبل الوفاق ومناصريها من الصلاة خلفي يدل على البغضاء المخفية في الصدور وعلى الحقد الدفين والكراهية لأهل السنة والجماعة''.
وطالب السعيدي كتلة الوفاق بأن تبين موقفها من تصريحات الديري، كما الحكومة باتخاذ إجراءاتها بهذا الشأن، مشيرا إلى أن ''هذه الفتنة التي يريد إشعالها الديري بين السنة والشيعة في البلاد لا يمكن القبول بها ولا يمكن أن تمر مرور الكرام''، وطالب السعيدي أيضا ''باعتذار علني صريح لي ولأئمة الحرمين المكي والمدني ولولاة أمور المسمين وعامتهم، فعلماء الحرم يعتبرون من خيرة العلماء المعروفين بالدعوة الصحيحة ومحاربة الشرك وأهله وأهل البدع والضلالات''.
ووجه السعيدي دعوة لجميع خطباء أهل السنة والجماعة إلى التعبير الكامل عن السخط والرفض التام للاتهامات التي وجهها الديري له ولأئمة الحرم.


المصدر - جريدة الوقت البحرينية








التوقيع :
من أقوال شيخ الإسلام رحمه الله في الرافضة

هم أعظم ذوي الأهواء جهلاً وظلما

هم دائما يوالون الكفار من المشركين واليهود والنصارى ويعاونوهم على قتال المسلمين

أصل كل فتنة وبلية هم الشيعة

الرافضة إذا تمكّنوا لا يتّـقون

اتفق أهل العلم بالنقل والرواية والإسناد على أنّ الرافضة أكذب الطوائف

الرافضة شرار الزائغين الذين يبتغون الفتنة

الفتنة فإنّما ظهرت في الإسلام من الشيعة ، فإنهم أساس كل فـتـنة وشـر

الرفض أعظم باب ودهليز إلى الكفر والإلحاد

الرافضة ليس لهم سعي إلاّ في هدم الإسلام
من مواضيعي في المنتدى
»» صورة البنت السعودية المغيبة اعلامياً
»» أرقام خدمات الرسائل الإسلامية الدعوية بالواتس اب ( فقط أشترك ليصلك كل جديد )
»» قصة الرجل وسيارة زوجته ( سبحان الله )
»» صورة لأحد إخواننا في العراق صورة تهز الجبال الراسيات
»» بعثة نادي الهلال و الروافض و شيئ متوقع وليس بمستغرب
 
قديم 06-08-07, 10:26 PM   رقم المشاركة : 2
الفاروق2
عضو ماسي







الفاروق2 غير متصل

الفاروق2 is on a distinguished road


الشيخ السعيدي : اتهام أهل السنة بأنهم نواصب يعني تكفيرهم واستحلال دمائهم


على خلفية التصريحات الصحفية الإعلامية والإلكترونية التي أدلى بها النائب الوفاقي حمزة الديري والتي صرح فيها بأن السعيدي ناصبي وأن أئمة الحرم المكي نواصب والتي قال فيه : إذا كان الشيخ السعيدي ناصبيا فإمام الحرم أكثر منه ) .
وأدلى النائب السلفي المستقل الشيخ جاسم السعيدي بتصريح قال فيه : بسم الله الرحمن الرحيم: «يا أيها الذين آمنوا لا تتخذوا بطانة من دونكم لا يألونكم خبالاً ودوا ما عنتم قد بدت البغضاء من أفواههم وما تخفي صدورهم أكبر قد بينا لكم الآيات إن كنتم تعقلون. ها أنتم أولاء تحبونهم ولا يحبونكم وتؤمنون بالكتاب كله وإذا لقوكم قالوا آمنا وإذا خلوا عضوا عليكم الأنامل من الغيظ قل موتوا بغيظكم إن الله عليم بذات الصدور. إن تمسسكم حسنة تسؤهم وإن تصبكم سيئة يفرحوا بها وان تصبروا وتتقوا لا يضركم كيدهم شيئا إن الله بما يعملون محيط «.
فمن هذا المبدأ القرآني الصريح أقول إن تصريحات عضو كتلة الوفاق الإسلامية التي نصبني فيها واتهمني زورا وبهتاناً بأنني أنصب العداء لآل بيت النبي صلى الله عليه وسلم وأضاف في ذلك شيوخ أهل السنة وعلماءهم وأئمة الحرم ووصفهم بأنهم نواصب أنصب مني فهذه تصريحات تكفيرية حمقاء واتهامات خطيرة جدا لا يمكن القبول بها والسكوت عنها فالناصبي وصف يوصف به من كفر بما أنزل على محمد صلى الله عليه وسلم وأصبح حلال الدم والمال والعرض وكل هذه أمور خطيرة لا ينبغي أن تصدر ممن يدعي التقريب ويدعو إلى الوحدة الوطنية واللحمة الإسلامية، فكيف يكفّر الديري أئمة أهل السنة والجماعة والملايين التي تصلي من خلفهم؟
فكل أهل السنة لا يقبلون أن يتم المساس بعلمائنا ورموزنا الدينية وأئمة الحرم فالعلماء ورثة أنبيائنا نكن لهم كل تقدير وإجلال، وان القول إنني ناصبي وأن أئمة الحرم هم أشد نصبا للعداء مني فهذا قول لا ينبغي السكوت عليه وهي دعوة صريحة من أحد أعضاء أكبر كتلة نيابية إلى التكفير والتطرف والإرهاب ودعوة صريحة إلى تكفير الطائفة السنية في البحرين وخارجها وهي دعوة صفوية خبيثة تشبه إلى حد كبير الدعوات التي يطلقها التكفيريون بين حين وآخر في منتدياتهم وأقلامهم المسمومة التي تفرق ولا توحد وتكفّر المسلمين من دون وجه حق.
وأضاف: كيف أنصب العداء لآل البيت الطاهرين ولديّ من الأبناء عليّ وحسن وأحمد وفاطمة وخديجة وقد عرف عني الجميع حبي لآل بيت النبي صلى الله عليه وسلم في خطبي ودروسي ومحاضراتي؟ بل انه في عقيدتنا نحن المسلمين أنه لا تصلح صلاة لمسلم إن لم يصل على النبي صلى الله عليه وعلى آله الطاهرين فنحن نحب النبي صلى الله عليه وسلم وآله ونعتز بالأصحاب الأطهار فلا نكفرهم ولا نسبهم ولا نقذف عرض نبينا صلى الله عليه وسلم في الطعن بشرف أزواجه أمهات المؤمنين كما يفعل البعض، ولا نبغض إلا من عادى الله ورسوله ونعادي من كفّر المسلمين وفرق بينهم شيعا.
وأضاف السعيدي : إن الديري اليوم لم يقذفني ويتهمني بالكفر ونصب العداء لآل البيت فحسب بل تعدى ذلك إلى التطاول على رموز أهل السنة والجماعة وتعدى على أئمة أهل السنة والجماعة واعتبر أن أهل السنة ينصبون العداء لآل البيت وتعدى بذلك الحدود الوطنية ليجعل القضية على مستوى الوطن الإسلامي ويقول لهم إن صلاتكم في المسجد الحرام تعتبر صلاة وراء ناصبي فأين هو من دعوات التهدئة وعدم التكفير وعدم التطاول على العلماء وشيوخ الدين؟ وأين هو من احترام مشاعر المسلمين الذين اتهمهم زورا وبهتانا بأباطيل لا أساس لها من الصحة ؟
وأضاف السعيدي : إن صلاة نواب الوفاق ورئيسهم ورائي لا ينبغي أن تكون بكل هذه الحساسية فنحن المسلمين لا يوجد لدينا فرق بأن يومنا عربي أو عجمي أسود أو أبيض طالما كان موحدا لله عز وجل لا يشرك به شيئا وان التحرج الواضح من قبل الوفاق ومناصريها من الصلاة خلفي هذا إن دل فإنما يدل على البغضاء المخفية في الصدور وعلى الحقد الدفين والكراهية لأهل السنة والجماعة.

وأضاف السعيدي : يجب على كتلة الوفاق أن تبين موقفها من تصريحات الديري إننا نطالب الحكومة الموقرة باتخاذ إجراءاتها بهذا الشأن فهذه الفتنة التي يريد اشعالها الديري بين السنة والشيعة في البلاد لا يمكن القبول بها ولا يمكن أن تمر مرور الكرام فنحن نطالب باعتذار علني صريح لي ولأئمة الحرم المكي والحرم المدني في المملكة العربية السعودية ولولاة أمور المسلمين وعامتهم، فعلماء الحرم يعتبرون من خيرة العلماء المعروفين بالدعوة الصحيحة ومحاربة الشرك وأهله وأهل البدع والضلالات.

وأضاف السعيدي : إنني أوجه دعوة إلى جميع خطباء أهل السنة والجماعة إلى التعبير الكامل عن السخط والرفض التام للاتهامات التي وجهها الديري لي وإلى أئمة الحرم واعتبر كل من كان على شاكلتهم ومنهاجهم كفاراً نواصب وهم أي النواصب الذين ينصبون العداء لآل البيت النبي صلى الله عليه وسلم على الرغم من أننا لم نعرف أحداً من أهل السنة والجماعة قد تفوه بكلمة أساء فيها إلى النبي صلى الله عليه وسلم وأزواجه وآله الطاهرين بل نحبهم ونترضى ونتعبد الله يحبهم من دون غلو في ذلك وكما جاء في كتب الشيعة في كتاب تحرير الوسيلة للخميني عن عقيدة الشيعة في النواصب ص 318 : ( إلحاق الناصب بأهل الحرب في إباحة من اغتنم منهم وتعلق الخمس به بل الظاهرة جواز أخذ ماله أين وجد وبأي نحو كان ووجوب اخراج خمسه )
فهذه هي عقيدة الديري في النواصب والذين منهم أئمة أهل السنة والجماعة أئمة الحرم بحسب ما قاله الديري في تصريحاته.



المصدر - جريدة أخبار الخليج البحرينية








التوقيع :
من أقوال شيخ الإسلام رحمه الله في الرافضة

هم أعظم ذوي الأهواء جهلاً وظلما

هم دائما يوالون الكفار من المشركين واليهود والنصارى ويعاونوهم على قتال المسلمين

أصل كل فتنة وبلية هم الشيعة

الرافضة إذا تمكّنوا لا يتّـقون

اتفق أهل العلم بالنقل والرواية والإسناد على أنّ الرافضة أكذب الطوائف

الرافضة شرار الزائغين الذين يبتغون الفتنة

الفتنة فإنّما ظهرت في الإسلام من الشيعة ، فإنهم أساس كل فـتـنة وشـر

الرفض أعظم باب ودهليز إلى الكفر والإلحاد

الرافضة ليس لهم سعي إلاّ في هدم الإسلام
من مواضيعي في المنتدى
»» عمل تعمله في 3 دقايق اذا عملته لم يأْت أحد يوم القيامة بأفضل مما جئت به بإذن الله
»» أسعد قلب يتيم وامسح دمع عينية ليفرح بالعيد ب 100 ريال فقط ( صورة )
»» مهم جدا لكل من يعرف أو لديه شخص غير مسلم
»» بجوالك تقدر تعمل عمل رائع خير لك من الدنيا ومافيها وبعمل بسيط جدا فلا تحرم نفسك
»» طريقة عمل باسبورد الرقم السري على الوايرلس في Speed touch / فيديو
 
قديم 06-08-07, 10:29 PM   رقم المشاركة : 3
الفاروق2
عضو ماسي







الفاروق2 غير متصل

الفاروق2 is on a distinguished road


جدل طائفي في البرلمان البحريني
نائب بحريني يصف علماء الحرم بالنواصب



المنامة: راشد الغائب
اندلعت شرارة جدل طائفي بين بعض نواب كتل سياسية في البحرين على خلفية اتهام نائب من كتلة "الوفاق" الشيعية لزميل له "سني" بأنه "ناصبي" , ومما زاد الأمر حدة أن الاتهام شمل أئمة الحرمين الشريفين في مكة المكرمة والمدينة المنورة.
حيث طالب برلمانيون بحرينيون زميلهم الشيخ حمزة الديري نائب كتلة "الوفاق" الشيعية بالاعتذار الرسمي والتراجع عن اتهامه النائب السلفي المستقل الشيخ جاسم السعيدي بأنه "ناصبي" وأئمة الحرمين المكي والمدني بأنهم "أكثر ناصبية" من السعيدي.
وفجّرت تصريحات الديري غضبا لدى نواب الكتل البرلمانية السنية والنواب المستقلين الذين لم يتوقعوا هذه التصريحات من أحد أبرز نواب كتلة الوفاق التي تضم 17 نائبا من أصل 40 بالبرلمان البحريني.
وأبدى النواب البحرينيون تخوفهم من أن تؤثر تصريحات الديري المسيئة لأئمة الحرمين المكي والمدني على العلاقات البحرينية السعودية, ودعوا كتلة الوفاق لضرورة إيضاح موقفها من تصريحات الديري. وكان الديري قد اتهم السعيدي بأنه ناصبي وأئمة الحرمين بأنهم أكثر ناصبية منهم بمقابلة صحفية أجريت له ونشرتها الصحافة البحرينية قبل أيام.
وقال الشيخ السعيدي في بيان أصدره في وقت متأخر من مساء أول من أمس (السبت) : "اتهمني الديري زورا وبهتانا بأنني أنصب العداء لآل بيت النبي صلى الله عليه وسلم, وأضاف إلى ذلك شيوخ أهل السنة وعلماءهم وأئمة الحرم ووصفهم نواصب أنصب مني, فهذه تصريحات تكفيرية حمقاء واتهامات خطيرة جدا ًلا يمكن القبول بها والسكوت عنها.
فالناصبي, معناه أنه قد كفر بما أنزل على محمد صلى الله عليه وسلم, وأصبح حلال الدم والمال والعرض وكل هذه أمور خطيرة لا ينبغي أن تصدر ممن يدعي التقريب ويدعو إلى الوحدة الوطنية واللحمة الإسلامية , فكيف يكفّر الديري أئمة أهل السنة والجماعة والبلايين التي تصلي من خلفهم".
وأضاف السعيدي: "لدي من الأبناء علي وحسن وأحمد وفاطمة وخديجة وقد عرف عني الجميع حبي لآل بيت النبي صلى الله عليه وسلم في خطبي ودروسي ومحاضراتي".
وعلمت "الوطن" أن عددا من النواب قادوا مبادرة خلال اليومين الفائتين لاحتواء هذه المشكلة التي تنذر باحتقان طائفي بين النواب البحرينيين.


المصدر - جريدة " الوطن "

منقول






التوقيع :
من أقوال شيخ الإسلام رحمه الله في الرافضة

هم أعظم ذوي الأهواء جهلاً وظلما

هم دائما يوالون الكفار من المشركين واليهود والنصارى ويعاونوهم على قتال المسلمين

أصل كل فتنة وبلية هم الشيعة

الرافضة إذا تمكّنوا لا يتّـقون

اتفق أهل العلم بالنقل والرواية والإسناد على أنّ الرافضة أكذب الطوائف

الرافضة شرار الزائغين الذين يبتغون الفتنة

الفتنة فإنّما ظهرت في الإسلام من الشيعة ، فإنهم أساس كل فـتـنة وشـر

الرفض أعظم باب ودهليز إلى الكفر والإلحاد

الرافضة ليس لهم سعي إلاّ في هدم الإسلام
من مواضيعي في المنتدى
»» الجنس الفاضح في كتاب النصارى المحرف ممنوع الدخول لأقل من 18 سنة
»» صورة اعجبتني قد تفيدكن اخواتي كذلك
»» رجل بألف رجل / صور من قصره المنيف الفاخر
»» فتاة ضاع جوالها في السوق فأستدرجها الى شقة عزاب أحذري ياأختاه / فيديو
»» بمناسبة الزواجات خزن هذا الرقم في جوالك وأبشر بالخير / تقرير مصور
 
قديم 06-08-07, 10:33 PM   رقم المشاركة : 4
الفاروق2
عضو ماسي







الفاروق2 غير متصل

الفاروق2 is on a distinguished road


بدأت كلاب الرافضة تنبح بعد سقوط العراق بيد الرافضة الأنجاس

وفي البحرين خصوصا بعد التصريح الايراني ان البحرين جزء من إيران

المجوس قادمون ياأهل الخليج فماأنتم فاعلون






التوقيع :
من أقوال شيخ الإسلام رحمه الله في الرافضة

هم أعظم ذوي الأهواء جهلاً وظلما

هم دائما يوالون الكفار من المشركين واليهود والنصارى ويعاونوهم على قتال المسلمين

أصل كل فتنة وبلية هم الشيعة

الرافضة إذا تمكّنوا لا يتّـقون

اتفق أهل العلم بالنقل والرواية والإسناد على أنّ الرافضة أكذب الطوائف

الرافضة شرار الزائغين الذين يبتغون الفتنة

الفتنة فإنّما ظهرت في الإسلام من الشيعة ، فإنهم أساس كل فـتـنة وشـر

الرفض أعظم باب ودهليز إلى الكفر والإلحاد

الرافضة ليس لهم سعي إلاّ في هدم الإسلام
من مواضيعي في المنتدى
»» الجرذ نجاد يحذر السعودية من المساس بالحجاج الايرانيين / أخسأ فلن تعدو قدرك
»» الفلم الوثاقي : الشيعة الروافض ... حرب على الاسلام و المسلمين / أرجو التثبيت
»» أسود الهيئة للحماية من الإبتزاز فرع حي الإسكان / انجازات وصور
»» اخواتي العضوات الكريمات اتمنى ان تقرأن هذا الموضوع جزاكن الله خير الدنيا والآخرة
»» رافضي رايح يدرس طب في مصر ...سعودي يدخل التوقيف لتعليقه صورة نصراللات في غرفته !!!
 
قديم 06-08-07, 10:39 PM   رقم المشاركة : 5
سني-ليبي
عضو ذهبي







سني-ليبي غير متصل

سني-ليبي is on a distinguished road


اللهم اجعل كيدهم في نحورهم







 
 


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 06:34 AM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "