العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتديـــــــــــــات الحوارية > الــــحــــــــــــوار مع الاثني عشرية

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 20-07-07, 06:32 PM   رقم المشاركة : 1
رُحَمَاءُ بَيْنَهُمْ
لا إله إلا الله





رُحَمَاءُ بَيْنَهُمْ غير متصل

رُحَمَاءُ بَيْنَهُمْ is on a distinguished road


القبور عند الشيعة من كتبهم وعند السنة من الواقع / صور




عن أبي عبد الله عليه السلام قال قال رسول الله صلى الله عليه وسلم:

" إن على كل حقٍ حقيقة وعلى كل صوابٍ نوراً

فما وافق كتاب الله فخذوه وما خالف كتاب الله فدعوه "

الكافي 1/69

كم هي مخافات الشيعة لكتاب الله !!!!!!==============================

عن أبي عبد الله عليه السلام قال قال أمير المؤمنين عليه السلام:

"بعثني رسول الله صلى الله عليه وآله وصحبه وسلم في هدم القبور وكسر الصور"

وسائل الشيعة 2/870

==================================

وعن أمير المؤمنين عليه السلام قال سمعت رسول الله صلى الله عليه وسلم يقول:
" لا تتخذوا قبوركم مساجد ولابيوتكم قبوراً"

مستدرك الوسائل 2/379

==============================

عن أبي عبد الله عليه السلام قال قال أمير المؤمنين عليه السلام:
بعثني رسول الله صلى الله عليه وآله وصحبه وسلم إلى المدينة فقال:
" لاتدع صورة إلا محوتها ولا قبراً إلا سوّيته ولاكلباً إلا قتلته"

وسائل الشيعة 2/869 و3/62

===============================

عن أبي عبد الله عليه السلام :
" لاتتخذوا قبري قبلة ولامسجداً فإن الله لعن اليهود حيث اتخذوا قبور أنبيائهم مساجد"

من لايحضره الفقيه 1/128
وسائل الشيعة 2/887

================================

قال الصادق عليه السلام:
" كل ماجُعل على القبر من غير تراب القبر فهو ثُقل على الميّت "

من لايحضره الفقيه 1/135
وسائل الشيعة 2/864

راح فيها الحسين






==================================

المعصوم كفر الشيعة (( ماهو بس السنة .... حتى المعصوم )) طيب ليش تلومونا

وقال أمير المؤمنين عليه السلام :

" من جدّد قبراً أو مثّل مثالاً فقد خرج من الإسلام"

من لايحضره الفقيه 1/135
وسائل الشيعة 2/868
===================================

وعن علي بن جعفر قال :
سألت أبا الحسن موسى عليه السلام عن البناء على القبور والجلوس عليها هل يصلُح؟
قال:
" لايصلح البناء عليه ولا الجلوس ولا تجصيصه ولا تطيينه"

وهنا الإقتداء بالمعصوم .. !!!


الاستبصار 1/217
===============
الآن فقط شاهدوا ..... فقط مشاهدة ... وقارنوا من منا

(( سنة وشيعة طبق كلام المعصومين ))


أولا........ قبور أهل السنة .













قبر الحسن ((( بحسب الرواية الرافضية ))






===================================


نشوف القبور عند شيعة الشيطان الرجيم

========================
وهنا مرقد علي بن أبي طالب رضي الله عنه (( عظم الله أجره بمصابه بشيعة الشيطان ))

هل هذه سنته وهو القائل

"بعثني رسول الله صلى الله عليه وآله وصحبه وسلم في هدم القبور وكسر الصور"

وسائل الشيعة 2/870


انظروا تطبيق واقتداء شيعة الشيطان بصاحب حديث هدم القبور رضي الله عنه


وهنا



=====================================


الحسين




===============================



يتبع






التوقيع :
من الأهل والمؤمنون في هذه الآية ؟
وإذ غدوت من أهلك تبوئ المؤمنين مقاعد للقتال

تدبر الآية
لقد تاب الله على النبي والمهاجرين والأنصار الذين اتبعوه في ساعة العسرة

قال الله عن دعاء الأموات
والذين تدعون من دونه ما يملكون من قطمير إن تدعوهم لا يسمعوا دعاءكم ولو سمعوا ما استجابوا لكم ويوم القيامة يكفرون بشرككم

قال علي ع
بعثني رسول الله صلى الله عليه وآله في هدم القبور وكسر الصور
وسائل الشيعة 2/870

قال صلى الله عليه وسلم :
( من يحرم الرفق يحرم الخير كله )
صحيح الجامع 6606


من مواضيعي في المنتدى
»» يا علي لا تجامع أهلك
»» يا أحرار الشيعة هدية لا تسر من السيستاني / وثيقة
»» للضحك فتاوي شيعية متجدد إن شاء الله
»» استراحة محارب ساعة الفرفشة والضحك
»» العباس هو الله سبحانه عند الرافضة / فيديو
 
قديم 20-07-07, 06:40 PM   رقم المشاركة : 2
رُحَمَاءُ بَيْنَهُمْ
لا إله إلا الله





رُحَمَاءُ بَيْنَهُمْ غير متصل

رُحَمَاءُ بَيْنَهُمْ is on a distinguished road


طريقة الدفن عند أهل السنة

























يسن أن يُرْفع القبر مقدار شبر ليُعلم أنه قبر فلا يُهان ، ويكون مُسَنماً ، أي على هيئة سنام البعير أنظر (صورة 26) ، لأنه صفة قبر النبي صلى الله عليه وسلم ، رواه البخاري






الآن


أيهم موافق لفعل المسلمين الأئمة رحمهم الله ورضي عنهم ...... وأتباعهم الوهابية

.... أم شيعة أبليس الرجيم







التوقيع :
من الأهل والمؤمنون في هذه الآية ؟
وإذ غدوت من أهلك تبوئ المؤمنين مقاعد للقتال

تدبر الآية
لقد تاب الله على النبي والمهاجرين والأنصار الذين اتبعوه في ساعة العسرة

قال الله عن دعاء الأموات
والذين تدعون من دونه ما يملكون من قطمير إن تدعوهم لا يسمعوا دعاءكم ولو سمعوا ما استجابوا لكم ويوم القيامة يكفرون بشرككم

قال علي ع
بعثني رسول الله صلى الله عليه وآله في هدم القبور وكسر الصور
وسائل الشيعة 2/870

قال صلى الله عليه وسلم :
( من يحرم الرفق يحرم الخير كله )
صحيح الجامع 6606


من مواضيعي في المنتدى
»» هل الشيعي مؤمن أم كافر / استفتاء
»» نصراني + يهودي + شيعي = حوار ثلاثي كارثي
»» مصائب أهل البيت تدمر دين الرافضة
»» موقع الأخ الحبيب ساجد لله .... sajed2005.jeeran.com
»» دعوة للزميل صاعق النواصب في منتدى سيف علي
 
قديم 20-07-07, 06:52 PM   رقم المشاركة : 3
رُحَمَاءُ بَيْنَهُمْ
لا إله إلا الله





رُحَمَاءُ بَيْنَهُمْ غير متصل

رُحَمَاءُ بَيْنَهُمْ is on a distinguished road


الكاظم رحمه الله




الرضا رحمه الله




هذا ما أدري من












=========================================



هذا القبر المميز لناسف شيعة الشيطان ...

الجواد رحمه الله زوج الناصبية بنت الناصبي الأميرة أم الفضل بنت الخليفة العباسي المأمون






لكن من يفهم غنم بل هم أضل

انتهى






التوقيع :
من الأهل والمؤمنون في هذه الآية ؟
وإذ غدوت من أهلك تبوئ المؤمنين مقاعد للقتال

تدبر الآية
لقد تاب الله على النبي والمهاجرين والأنصار الذين اتبعوه في ساعة العسرة

قال الله عن دعاء الأموات
والذين تدعون من دونه ما يملكون من قطمير إن تدعوهم لا يسمعوا دعاءكم ولو سمعوا ما استجابوا لكم ويوم القيامة يكفرون بشرككم

قال علي ع
بعثني رسول الله صلى الله عليه وآله في هدم القبور وكسر الصور
وسائل الشيعة 2/870

قال صلى الله عليه وسلم :
( من يحرم الرفق يحرم الخير كله )
صحيح الجامع 6606


من مواضيعي في المنتدى
»» الأخ الشيعي السابق (( homlees )) تفضل هنا
»» فرصة فتح باب التسجيل في ملتقى أهل الحديث
»» الاسلام عندما يستقر في قلوب الرافضة (( هداية رافضي))
»» فداك عمري يا الحسين أنا أنتظرك هنا
»» * إِنَّمَا وَلِيُّكُمُ اللَّهُ وَرَسُولُهُ وَالَّذِينَ آمَنُوا * تنسف ولاية الأئمة
 
قديم 20-07-07, 07:15 PM   رقم المشاركة : 4
ابو مسلم
عضو ذهبي






ابو مسلم غير متصل

ابو مسلم is on a distinguished road


صواعق جزاك الله خيرا لكن للذى يفهم بل هم اضل سبيلا
للرفع لعل احدا منهم يفكر بعد ان يفوق من الحشيشة!!!!







التوقيع :


اسلوب الرافضى المفلس
يستخدم التقية
او يعكس السؤال
او خذوهم بالصوت حتى لا يغلبوكم
من مواضيعي في المنتدى
»» عاجل على قناة الانوار كيف يدافعوا عن قولهم بالتحريف
»» قبر هارون الرشيد صفعة على وجوه الروافض الإمامية / هام
»» الأزهر ينظم دورات للأئمة والخطباء لمواجهة تسلل الفكر الشيعي
»» اليوم على قناة المستقبل برنامج يستضيف غسان بن جدو ليسأله عن تحيزه لجانب دون اخر
»» سؤال للروافض ارجوا الاجابة عليه هل تأخذوا دينكم من مصادر اهل السنة نعم او لا؟
 
قديم 20-07-07, 08:29 PM   رقم المشاركة : 5
رُحَمَاءُ بَيْنَهُمْ
لا إله إلا الله





رُحَمَاءُ بَيْنَهُمْ غير متصل

رُحَمَاءُ بَيْنَهُمْ is on a distinguished road


جزاك الله خير أخي ابو مسلم .....







التوقيع :
من الأهل والمؤمنون في هذه الآية ؟
وإذ غدوت من أهلك تبوئ المؤمنين مقاعد للقتال

تدبر الآية
لقد تاب الله على النبي والمهاجرين والأنصار الذين اتبعوه في ساعة العسرة

قال الله عن دعاء الأموات
والذين تدعون من دونه ما يملكون من قطمير إن تدعوهم لا يسمعوا دعاءكم ولو سمعوا ما استجابوا لكم ويوم القيامة يكفرون بشرككم

قال علي ع
بعثني رسول الله صلى الله عليه وآله في هدم القبور وكسر الصور
وسائل الشيعة 2/870

قال صلى الله عليه وسلم :
( من يحرم الرفق يحرم الخير كله )
صحيح الجامع 6606


من مواضيعي في المنتدى
»» هل ما أصاب المرتد حسن شحاته كان سببه مباهلة أخينا أبو مشاري له ؟
»» الجواد والرضا .. ماذا فعلا !!!!!!
»» إعلان هام .. فَشَلُ شَيْخِ الرافضةِ المِقْدَادِ فِيْ جَوابِ سُؤَالِ الخُمُسِ
»» قراءة القرآن في الصلاة تبطلها عند الرافضة..صدق أو لا تصدق
»» صفة وضوء وصلاة وحج رسول الله صلى الله عليه وسلم بالصور
 
قديم 24-07-07, 01:25 AM   رقم المشاركة : 7
رُحَمَاءُ بَيْنَهُمْ
لا إله إلا الله





رُحَمَاءُ بَيْنَهُمْ غير متصل

رُحَمَاءُ بَيْنَهُمْ is on a distinguished road


...............







التوقيع :
من الأهل والمؤمنون في هذه الآية ؟
وإذ غدوت من أهلك تبوئ المؤمنين مقاعد للقتال

تدبر الآية
لقد تاب الله على النبي والمهاجرين والأنصار الذين اتبعوه في ساعة العسرة

قال الله عن دعاء الأموات
والذين تدعون من دونه ما يملكون من قطمير إن تدعوهم لا يسمعوا دعاءكم ولو سمعوا ما استجابوا لكم ويوم القيامة يكفرون بشرككم

قال علي ع
بعثني رسول الله صلى الله عليه وآله في هدم القبور وكسر الصور
وسائل الشيعة 2/870

قال صلى الله عليه وسلم :
( من يحرم الرفق يحرم الخير كله )
صحيح الجامع 6606


من مواضيعي في المنتدى
»» هل صلى الرافضة الجمعة .. اليوم ((الحقوا ))
»» موالي الشيطان وحفص بن سليمان الكوفي (( الرد يا مشايخنا الكرام ))
»» ما الذي سيخسره الرافضي من عقائده لو أسلم .. وما الذي سيربحه
»» هنا تسجيل هداية الرافضي السابق الأدمن المرتضى علي ..
»» فتاوي شيوخ الكفر و الإلحاد (( الروافض )).. هنا (( موثقة ))
 
قديم 03-08-07, 11:27 PM   رقم المشاركة : 8
رُحَمَاءُ بَيْنَهُمْ
لا إله إلا الله





رُحَمَاءُ بَيْنَهُمْ غير متصل

رُحَمَاءُ بَيْنَهُمْ is on a distinguished road


هذا القبر المميز عند الرافضة لناسف دين شيعة الشيطان ...

الجواد رحمه الله زوج الناصبية بنت الناصبي الأميرة أم الفضل بنت الخليفة العباسي المأمون








التوقيع :
من الأهل والمؤمنون في هذه الآية ؟
وإذ غدوت من أهلك تبوئ المؤمنين مقاعد للقتال

تدبر الآية
لقد تاب الله على النبي والمهاجرين والأنصار الذين اتبعوه في ساعة العسرة

قال الله عن دعاء الأموات
والذين تدعون من دونه ما يملكون من قطمير إن تدعوهم لا يسمعوا دعاءكم ولو سمعوا ما استجابوا لكم ويوم القيامة يكفرون بشرككم

قال علي ع
بعثني رسول الله صلى الله عليه وآله في هدم القبور وكسر الصور
وسائل الشيعة 2/870

قال صلى الله عليه وسلم :
( من يحرم الرفق يحرم الخير كله )
صحيح الجامع 6606


من مواضيعي في المنتدى
»» أربعينية الحسين بالصور .... ((شعائر الشيطان ))
»» وثائق إباضية أيضا بكل أسف
»» اثبات رؤية الله جل جلاله في الآخرة من كتب الشيعة
»» قصة مقتل الحسين رضي الله عنه الحقيقية ........
»» هنا تسجيل هداية الرافضي السابق الأدمن المرتضى علي ..
 
قديم 17-08-07, 01:38 AM   رقم المشاركة : 9
رُحَمَاءُ بَيْنَهُمْ
لا إله إلا الله





رُحَمَاءُ بَيْنَهُمْ غير متصل

رُحَمَاءُ بَيْنَهُمْ is on a distinguished road


نواصل لأنه مهم جدا فقد وجدت هذا المقال الرائع من فيصل نور فأحببت أضافته إلحاقا للموضوع الأساسي

بدعة البناء على القبور


أن الشيعة ارتكبت إثماً في البناء على قبره رضي الله عنه قال إمامهم الشيرازي:

"الشيعة تعتقد أن بناء الأضرحة والقباب على مراقد الأنبياء والأئمة والشخصيات الإسلامية من أفضل

المقربات إلى الله سبحانه"(2).وهذا باطل لأن النبي صلى الله عليه وسلم نهى عن البناء على القبور فقد

روت الشيعة عن أبي عبد الله عليه السلام أنه قال: نهى رسول الله صلى الله عليه وآله أن يصلى على قبر

أو يقعد عليه أو يبنى عليه"(3).


وعن النبي صلى الله عليه وسلم أنه نهى أن يجصص القبر أو يبنى عليه أو أن يقعد عليه(4)

لذا تناقل الأئمة هذا النهي فعن الإمام الصادق رحمه الله قال: Lمن أكل السحت سبعة: الرشوة في الحكم ومهر البغي وأجر الكاهن وثمن الكلب والذين يبنون البناء على القبور" (1).
وعن علي بن جعفر قال: سألت أبا الحسن موسى عليه السلام عن البناء على القبر والجلوس عليه هل يصلح؟ فقال: لا يصلح البناء عليه ولا الجلوس ولا تجصيصه ولا تطيينه(2).

إننا ننصح الشيعة بعدم البناء على القبور وإن يقتدوا بأمير المؤمنين علي رضي الله عنه والذي بعثه النبي صلى الله عليه وآله ليهدم القبور ويكسر الصور حتى يكون قدوة لمن بعده. كما سيأتي إيراده.
والحذر الحذر من بناء المساجد على القبور أو عندها فعن سماعة بن مهران أنه سأل عبد الله عليه السلام عن زيارة القبور وبناء المساجد فيها: فقال: أما زيارة القبور فلا بأس بها ولا يبنى عندها المساجد" (3).

والحذر الحذر من اتخاذها قبلة ومسجداً لقوله صلى الله عليه وآله: "لا تتخذوا قبري قبلة ولا مسجداً فإن الله عز وجل لعن اليهود والنصارى حيث اتخذوا قبور أنبيائهم مساجد"(4).



وعن أمير المؤمنين رضي الله عنه قال: سمعت رسول الله صلى الله عليه وآله يقول: "لا تتخذوا قبري

مسجداً ولا بيوتكم قبوراً وصلّوا علي حيثما كنتم فإن صلاتكم وسلامكم يبلغني" وزاد في رواية: "ولا تتخذوا قبوركم مساجد"(1).

وعندما تعرض شيخهم محمد الحسيني آل كاشف الغطاء إلى مسألة البناء على القبور في رسالته "نقض فتاوى الوهابية!!" (ص27) لم يتعرض وبصورة متعمدة إلى الروايات التي وردت من طرق الشيعة إذ أوهم القراء بأن النهي عن البناء على القبور ورد من طرق السنة واتهم الوهابية على حد زعمه بالفهم الخاطئ. فقد أورد ما رواه مسلم عن علي رضي الله عنه أن رسول الله صلى الله عليه وآله أمرني ألا أدع قبراً مشرفاً إلا سويته(2) ولم يشر إلى بقية الروايات التي تنهى نهياً صريحاً عن البناء على القبور من روايات الفريقين، وهذا من الأدلة القطعية التي تثبت أن علماء هذه الطائفة يتعمدون الدس والكذب والتضليل من أجل نصرة مذهبهم، أرأيت بعد هذا صدق الخميني عندما قال: "ولولا التقية لصار المذهب في معرض الزوال والانقراض"(3).

أتدري أخي المسلم أنه بالإضافة إلى كتمانه الروايات السابقة تعمد عدم الإشارة إلى روايتين شيعيتين صريحتين تؤيدان رواية مسلم لحديث علي.

فالأولى ما رواه الكليني والحر العاملي عن أبي عبدالله رحمه الله قال: قال أمير المؤمنين عليه السلام: بعثني رسول الله صلى الله عليه وآله إلى المدينة فقال: لا تدع صورة إلا محوتها ولا قبراً إلا سويته ولا كلباً إلا قتلته" (1).
والثانية ما رواه الكليني والحر العاملي عن أبي عبد الله رحمه الله قال: قال أمير المؤمنين عليه السلام بعثني رسول الله صلى الله عليه وسلم في هدم القبور وكسر الصور"(2).

ولا تنتهي الغرائب فقد تابع كاشف الغطاء شيعي آخر يدعى حسن سعيد حيث أورد رواية مسلم عن علي رضي الله عنه ثم ذكر رواية أخرى عند مسلم والترمذي في النهي عن تجصيص القبور والبناء عليها(3) ثم نسب إلى الأمة الإجماع على البناء على القبور والكتابة عليها(4). وهذا كذب محض وإن أردت الوقوف عليه فارجع إلى كتاب:

Lتحذير الساجد من اتخاذ القبور مساجد للألباني.

وكذلك نسب إلى أئمته الإجماع على ذلك، وهذا كذب أيضاً، للروايات التي وقفت عليه عن أئمته والتي تحرم البناء على القبور حيث تابع كاشف الغطاء على كتمانها ولا تخلو المسألة هنا من طرافة، قال شيخهم يوسف البحراني: Lإنه قد صرح جملة من الأصحاب بكراهة تجصيص القبور



والبناء عليها، بل ظاهر التذكرة الإجماع عليه. قال الشيخ في النهاية يكره تجصيص القبور وتظليلها، وفي المبسوط تجصيص القبر والبناء عليه في المواضع المباحة مكروه إجماعاً"(1).

وقال علامتهم ومحققهم الملا محمد باقر السبزواري: "وأما البناء على القبر فمكروه عند الأصحاب، ونقل المصنف في التذكرة الإجماع عليه، وكذا الشيخ، وفي الذكرى: المشهور كراهية البناء على القبر واتخاذه مسجداً ... قال في الذكرى بعد نقل هذه الأخبار: وهذه الأخبار رواها الصدوق والشيخان وجماعة المتأخرين في كتبهم ولم يستثنوا قبراً" (2).

ونقل الإجماع عندهم على كراهية البناء على القبور شيخهم محمد جواد الحسيني العاملي(3) ومع هذا ينقل شيخهم السبزواري عن شيخهم الشهيد الأول بأن الإمامية مجمعة على مخالفة هذا الإجماع الذي نقله شيخ طائفتهم أبو جعفر الطوسي وعلامتهم الحلى وغيرهما من علمائهم(4) مثلما خالفوا إجماعهم على حرمة النياحة النياحة واللطم فاعتبروا يا أولي الألباب.

إنهم لا يحترمون ولا يلتزمون برواياتهم وإجماع علمائهم فهم ينقلون الإجماع ثم يخالفونه.



موقع فيصل نور

http://www.fnoor.com/fn1086.htm#_ftn21

--------------------------------------------------------------------------------

(1) كامل الزيارات ص262.

(2) المزار للمفيد ص47.

(3) كامل الزيارات ص267.

(4) كامل الزيارات ص304 ، وسائل الشيعة 10/350.

(1) كامل الزيارات ص303-304 ، وسائل الشيعة 10/350.

(2) وسائل الشيعة 10/347.

(3) الفقه العقائد ص37.

(4) الأرض والتربة الحسينية ص26.

(1) الثورة الحسينية لدستغيب ص15 ط دار التعارف بيروت.

(2) السجود على التربة الحسينية لمحمد إبراهيم القزويني ص25، وكذلك السجود على الأرض لآية الله علي الأحمدي ص140.

(1) وسائل الشيعة 10/352 وهذا الحديث يصادر الروايات السابقة والتي تفرد الشيعة بنقلها والحق الذي لا مرية فيه أنها روايات لا أصل لها فهي ظاهرة البطلان ولك أخي القارئ أن تتساءل إذا كانت الزيارة بهذه الأهمية فلماذا لم يأت ذكرها في كتاب الله وفي سنته صلى الله عليه وسلم؟ فكل ما في الأمر أن النبي صلى الله عليه وسلم أخبر بمقتل الحسين رضي الله عنه ولم يأمر بزيارة قبره ولا اتخاذ يوم مقتله مناسبة سنوية كما يفعل الشيعة.

(2) الفقه العقائد ص365.

(3) وسائل الشيعة 2/869.

(4) مستدرك الوسائل 1/127.

(1) مستدرك الوسائل 1/127.

(2) وسائل الشيعة 2/869 ، جامع أحاديث الشيعة 3/444.

(3) الكافي 3/218 من لا يحضره الفقيه 1/114 ، وسائل الشيعة 2/887.

(4) من لا يحضره الفقيه 1/114 ، علل الشرايع ص358 ، الوافي 5/72 ، وسائل الشيعة 2/887 و 3/455.

(1) مستدرك الوسائل للنوري 1/225.

(2) فهو يناقش هذه الرواية على سبيل التسليم للخصم في المناقشة لا أنها قد وردت من طرق الشيعة فراجع ص31 وما بعدها.

(3) الرسائل للخميني 2/185.

(1) الكافي 6/528 ، وسائل الشيعة 2/869 ، جامع أحاديث الشيعة 3/445.

(2) الكافي 6/528 ، وسائل الشيعة 2/870 ، جامع أحاديث الشيعة 3/445.

(3) في كتاب له بعنوان: Lالرسول والشيعةm ص132 ، 136.

(4) ص137.

(1) الحدائق 4/130.

(2) ذخيرة المعاد في شرح الإرشاد للسبزواري ص343.

(3) مفتاح الكرامة شرح قواعد العلامة للعاملي 2/856.

(4) ذخيرة المعاد في شرح الإرشاد ص344.






التوقيع :
من الأهل والمؤمنون في هذه الآية ؟
وإذ غدوت من أهلك تبوئ المؤمنين مقاعد للقتال

تدبر الآية
لقد تاب الله على النبي والمهاجرين والأنصار الذين اتبعوه في ساعة العسرة

قال الله عن دعاء الأموات
والذين تدعون من دونه ما يملكون من قطمير إن تدعوهم لا يسمعوا دعاءكم ولو سمعوا ما استجابوا لكم ويوم القيامة يكفرون بشرككم

قال علي ع
بعثني رسول الله صلى الله عليه وآله في هدم القبور وكسر الصور
وسائل الشيعة 2/870

قال صلى الله عليه وسلم :
( من يحرم الرفق يحرم الخير كله )
صحيح الجامع 6606


من مواضيعي في المنتدى
»» الاسلام عندما يستقر في قلوب الرافضة (( هداية رافضي))
»» الدعوة للإسلام حرام في دين الرافضة ( وهذا الدليل )
»» حول صفات الله وذاته سبحانه .. مناقشات مع (( المنذر ))
»» الإمام الحسين شارك الله في المكان والزمان ((تعالى الله ))
»» هل تمسك شيعة الشيطان بأحد الثقلين (( لنرى ))
 
قديم 17-08-07, 01:51 AM   رقم المشاركة : 10
الشعبي
عضو فضي







الشعبي غير متصل

الشعبي


الله يجزاك خير ياكمال الخير .. عز الله انك نصحت وبينت من كتبهم واقمت البينه لكل من يريدها ولمن في قلبه شك من هولاء الرفض ..
اما من يريد ان يسير على هواه وهوى ابائه واجداده الضالين المضلين فهو بلا شك خارج من المله ..

اعود واقول موضوع قيم نفع الله به ..







التوقيع :
يالله بالرضاء عند اللقاء
من مواضيعي في المنتدى
»» الشيعه والشرك ... يوجد قصه معبره من القران الكريم
»» روايه رافضيه على الشروط الهندية ادخل واضحك واحمد ربك
»» رساله لحكام وحكومه هذا البلد
»» سوال سهل .. الا على الرافضه .. يستحق التثبيت ..
»» اتمنى الملك يقراء هذا وولاه الامر والعلماء.. يوقف شعر الراس
 
 


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 07:01 PM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "