العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتديـــــــــــــات الحوارية > الــــحــــــــــــوار مع الاثني عشرية

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 15-05-07, 02:58 PM   رقم المشاركة : 1
السياف الدمشقي
عضو ماسي





السياف الدمشقي غير متصل

السياف الدمشقي is on a distinguished road


قنبلة السيستاني يفتي بزواج المسيار...

اليكم الدليل :






أترك لكم التعليق .







التوقيع :
الرباعية المميتة

لو كانت الجنة لليهود فقط لدخلها المسلمون لإيمانهم برسالة موسى عليه السلام ، ولو كانت الجنة للمسيحي فقط لدخلها المسلمون لإيمانهم برسالة المسيح عليه السلام ، ولو كانت الجنة للمسلمين فقط فلن يدخلها يهودي أو مسيحي لعدم إيمانهم بسيدنا محمد صلى الله عليه وسلم ...
و لو كانت الجنة للشيعة فقط لدخلها السنة لمحبتهم و موالاتهم لأهل البيت لكن هل يدخلها الشيعة الذين يسبون الصحابة و أمهات المؤمنين .
فالمسلم السني داخل الجنة في جميع الأحوال برحمة الله ولو كره المغضوب عليهم والضالين .
من مواضيعي في المنتدى
»» رأيكم مهم هل هذا سني أم رافضي ؟؟؟؟
»» فضيحة المستبصر الإماراتي مرة أخرى .. يبين بنفسه جهله المركب !!
»» يا شيعة هل لديكم مواقع مختصة في الرد على النصارى و الملحدين
»» إعرف شخصية العضو الذي تحبه
»» الشيعي صاحب كتاب مواهب الغدير يكذب و يكشفه الشيعي الطبطبائي ...
 
قديم 15-05-07, 05:18 PM   رقم المشاركة : 2
تميم الوشم
مشترك جديد






تميم الوشم غير متصل

تميم الوشم is on a distinguished road


الحمد لله مشائخنا جزاهم الله بينوا ان زواج المسياره زواج شرعي ولله الحمد يوجد فيه شهود بموافقة ولي امر الزوجه والزوجه واذا تنازلت عن بعض الشروط كالنفقه وغيرها فهذا من شأنها ونحن لانريد أثبات من هذا الكاهن الست نانسي ولا غيره لكي يثبتوا لنا صحة زواج المسيار







 
قديم 15-05-07, 06:03 PM   رقم المشاركة : 3
السياف الدمشقي
عضو ماسي





السياف الدمشقي غير متصل

السياف الدمشقي is on a distinguished road


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تميم الوشم مشاهدة المشاركة
   الحمد لله مشائخنا جزاهم الله بينوا ان زواج المسياره زواج شرعي ولله الحمد يوجد فيه شهود بموافقة ولي امر الزوجه والزوجه واذا تنازلت عن بعض الشروط كالنفقه وغيرها فهذا من شأنها ونحن لانريد أثبات من هذا الكاهن الست نانسي ولا غيره لكي يثبتوا لنا صحة زواج المسيار



حياك الله أخي بالفعل نحن نعرف ماهو زواج المسيار و انه لا يختلف شيئاً

عن النكاح الدائم المذكور في القرأن .


لكن هذه للروافض فحتى زواج المسيار الذي تعيبونه علينا وهو حلال مئة بالمئة


اصبح ثابتاً عندكم .


لكن المتعة التي عندكم لن تجدوا فيها الى أهل السنة سبيلاً ..






التوقيع :
الرباعية المميتة

لو كانت الجنة لليهود فقط لدخلها المسلمون لإيمانهم برسالة موسى عليه السلام ، ولو كانت الجنة للمسيحي فقط لدخلها المسلمون لإيمانهم برسالة المسيح عليه السلام ، ولو كانت الجنة للمسلمين فقط فلن يدخلها يهودي أو مسيحي لعدم إيمانهم بسيدنا محمد صلى الله عليه وسلم ...
و لو كانت الجنة للشيعة فقط لدخلها السنة لمحبتهم و موالاتهم لأهل البيت لكن هل يدخلها الشيعة الذين يسبون الصحابة و أمهات المؤمنين .
فالمسلم السني داخل الجنة في جميع الأحوال برحمة الله ولو كره المغضوب عليهم والضالين .
من مواضيعي في المنتدى
»» يا شيعة هل لديكم مواقع مختصة في الرد على النصارى و الملحدين
»» الزملاء الوافض .. ما رايكم بما يقال بهذه اللطمية
»» فإصدع بما تؤمر ..أين موقع المعصوم من هذه الأية ؟؟!!
»» هل يصح هذا ؟
»» موسوعة فيديو عن الرفضة
 
قديم 15-05-07, 06:38 PM   رقم المشاركة : 4
بحراني كوول
Guest





بحراني كوول غير متصل

بحراني كوول is on a distinguished road


وما المشكله

زواج المسيار زواج مؤقت







 
قديم 15-05-07, 07:00 PM   رقم المشاركة : 5
اسد اليمن
عضو فعال






اسد اليمن غير متصل

اسد اليمن is on a distinguished road


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بحراني كوول مشاهدة المشاركة
   وما المشكله

زواج المسيار زواج مؤقت

تقصد زنا مؤقت كله مؤقت


المتعة


المسيار


الزنــا




اختلفت الاسماء والمحتوى واحد






 
قديم 15-05-07, 07:08 PM   رقم المشاركة : 6
بحراني كوول
Guest





بحراني كوول غير متصل

بحراني كوول is on a distinguished road


××××

تأدب يا بحراني مع الأعضاء
الهدوء الهدوء

المعقب






 
قديم 15-05-07, 07:12 PM   رقم المشاركة : 7
اسد اليمن
عضو فعال






اسد اليمن غير متصل

اسد اليمن is on a distinguished road


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بحراني كوول مشاهدة المشاركة
   الرسول يأمر أصحابة بالتمتع

بهذا يكون ان الرسول العياذ بالله يأمرهم بالزنا والعياذ بالله

××××

كان جائزا ثم حرم
كالخمر كان جائزا في بداية الاسلام ثم حرم

بئس ماتعتقد يارافضي






 
قديم 15-05-07, 07:13 PM   رقم المشاركة : 8
الاسيف
عضو ذهبي






الاسيف غير متصل

الاسيف is on a distinguished road


عيب يا بحراني لما تكذب على الرسول صلى الله عليه وسلم قد حرم زواج المتعة يوم خيبر
زواج المتعة باطل وهو زنا والعياذ بالله
وبعدين ليش تحتقر اليمن يا بحراني يجب عليك أحترام الاعضاء وإن أختلفت معهم في الرأي







التوقيع :
لا إله إلا الله محمد رسول الله

يا رب اهد حيارى البصائر إلى نورك وضلال المنهاج إلى صراطك والزائغين عن السبيل إلى هداك
من مواضيعي في المنتدى
»» برنامج دونلوب لتكميل التحميل بعد إنقطاع الإتصال
»» مصيبة جديدة ثلاث بهائم يدخلون الجنة !!!!
»» آية الله السيد محمد حسن النجفي القوجاني وتأليف سورة قصيرة قبحكم الله يارافضة
»» هدية إلى أسود السنة ملفات أضواء على صفحات من كتب الرافضة
»» مطلوب عضو إمامي لنقاش مفتوح حول الدعاء لغير الله
 
قديم 15-05-07, 08:02 PM   رقم المشاركة : 9
بحراني كوول
Guest





بحراني كوول غير متصل

بحراني كوول is on a distinguished road


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الاسيف مشاهدة المشاركة
   عيب يا بحراني لما تكذب على الرسول صلى الله عليه وسلم قد حرم زواج المتعة يوم خيبر
زواج المتعة باطل وهو زنا والعياذ بالله
وبعدين ليش تحتقر اليمن يا بحراني يجب عليك أحترام الاعضاء وإن أختلفت معهم في الرأي

بالعكس ان انا ما أحتقر احد

بس الى يجاهر بكفرنا ما أطيقه واحاول قد ما أقدر ابط جبده

اقتباس:
قد حرم زواج المتعة يوم خيبر
زواج المتعة باطل وهو زنا والعياذ بالله

حرم يوم خيبر وحلل يوم الفتح

اقتباس:
‏و حدثنا ‏ ‏يحيى بن يحيى ‏ ‏أخبرنا ‏ ‏عبد العزيز بن الربيع بن سبرة بن معبد ‏ ‏قال سمعت ‏ ‏أبي ‏ ‏ربيع بن سبرة ‏ ‏يحدث عن ‏ ‏أبيه ‏ ‏سبرة بن معبد ‏
‏أن نبي الله ‏ ‏صلى الله عليه وسلم ‏ ‏عام فتح ‏ ‏مكة ‏ ‏أمر أصحابه ‏ ‏بالتمتع ‏ ‏من النساء قال فخرجت أنا وصاحب لي من ‏ ‏بني سليم ‏ ‏حتى وجدنا ‏ ‏جارية ‏ ‏من ‏ ‏بني عامر ‏ ‏كأنها ‏ ‏بكرة ‏ ‏عيطاء ‏ ‏فخطبناها إلى نفسها وعرضنا عليها بردينا فجعلت تنظر ‏ ‏فتراني أجمل من صاحبي وترى برد صاحبي أحسن من بردي ‏ ‏فآمرت نفسها ‏ ‏ساعة ثم اختارتني على صاحبي فكن معنا ثلاثا ثم أمرنا رسول الله ‏ ‏صلى الله عليه وسلم ‏ ‏بفراقهن ‏

الـرابط






 
قديم 15-05-07, 08:05 PM   رقم المشاركة : 10
صهيب1
عضو ينتظر التفعيل





صهيب1 غير متصل

صهيب1 is on a distinguished road


موطأ مالك ج4 ص 81

994 - حَدَّثَنِي يَحْيَى عَنْ مَالِك عَنْ ابْنِ شِهَابٍ عَنْ عَبْدِ اللَّهِ وَالْحَسَنِ ابْنَيْ مُحَمَّدِ بْنِ عَلِيِّ بْنِ أَبِي طَالِبٍ عَنْ أَبِيهِمَا عَنْ عَلِيِّ بْنِ أَبِي طَالِبٍ رَضِيَ اللَّهُ عَنْهُ
أَنَّ رَسُولَ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ نَهَى عَنْ مُتْعَةِ النِّسَاءِ يَوْمَ خَيْبَرَ وَعَنْ أَكْلِ لُحُومِ الْحُمُرِ الْإِنْسِيَّةِ


صحيح البخاري ج16 ص71

4723 - حَدَّثَنَا مَالِكُ بْنُ إِسْمَاعِيلَ حَدَّثَنَا ابْنُ عُيَيْنَةَ أَنَّهُ سَمِعَ الزُّهْرِيَّ يَقُولُ أَخْبَرَنِي الْحَسَنُ بْنُ مُحَمَّدِ بْنِ عَلِيٍّ وَأَخُوهُ عَبْدُ اللَّهِ بْنُ مُحَمَّدٍ عَنْ أَبِيهِمَا أَنَّ عَلِيًّا رَضِيَ اللَّهُ عَنْهُ
قَالَ لِابْنِ عَبَّاسٍ إِنَّ النَّبِيَّ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ نَهَى عَنْ الْمُتْعَةِ وَعَنْ لُحُومِ الْحُمُرِ الْأَهْلِيَّةِ زَمَنَ خَيْبَرَ


البخاري ج7 ص182

2499 - حَدَّثَنَا أَبُو بَكْرِ بْنُ أَبِي شَيْبَةَ حَدَّثَنَا يُونُسُ بْنُ مُحَمَّدٍ حَدَّثَنَا عَبْدُ الْوَاحِدِ بْنُ زِيَادٍ حَدَّثَنَا أَبُو عُمَيْسٍ عَنْ إِيَاسِ بْنِ سَلَمَةَ عَنْ أَبِيهِ قَالَ
رَخَّصَ رَسُولُ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ عَامَ أَوْطَاسٍ فِي الْمُتْعَةِ ثَلَاثًا ثُمَّ نَهَى عَنْهَا


البخاري ج7 ص 182

2500 - و حَدَّثَنَا قُتَيْبَةُ بْنُ سَعِيدٍ حَدَّثَنَا لَيْثٌ عَنْ الرَّبِيعِ بْنِ سَبْرَةَ الْجُهَنِيِّ عَنْ أَبِيهِ سَبْرَةَ أَنَّهُ قَالَ
أَذِنَ لَنَا رَسُولُ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ بِالْمُتْعَةِ فَانْطَلَقْتُ أَنَا وَرَجُلٌ إِلَى امْرَأَةٍ مِنْ بَنِي عَامِرٍ كَأَنَّهَا بَكْرَةٌ عَيْطَاءُ فَعَرَضْنَا عَلَيْهَا أَنْفُسَنَا فَقَالَتْ مَا تُعْطِي فَقُلْتُ رِدَائِي وَقَالَ صَاحِبِي رِدَائِي وَكَانَ رِدَاءُ صَاحِبِي أَجْوَدَ مِنْ رِدَائِي وَكُنْتُ أَشَبَّ مِنْهُ فَإِذَا نَظَرَتْ إِلَى رِدَاءِ صَاحِبِي أَعْجَبَهَا وَإِذَا نَظَرَتْ إِلَيَّ أَعْجَبْتُهَا ثُمَّ قَالَتْ أَنْتَ وَرِدَاؤُكَ يَكْفِينِي فَمَكَثْتُ مَعَهَا ثَلَاثًا ثُمَّ إِنَّ رَسُولَ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ قَالَ مَنْ كَانَ عِنْدَهُ شَيْءٌ مِنْ هَذِهِ النِّسَاءِ الَّتِي يَتَمَتَّعُ فَلْيُخَلِّ سَبِيلَهَا


صحيح مسلم ج7 ص 195
2505 - حَدَّثَنَا عَمْرٌو النَّاقِدُ وَابْنُ نُمَيْرٍ قَالَا حَدَّثَنَا سُفْيَانُ بْنُ عُيَيْنَةَ عَنْ الزُّهْرِيِّ عَنْ الرَّبِيعِ بْنِ سَبْرَةَ عَنْ أَبِيهِ
أَنَّ النَّبِيَّ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ نَهَى عَنْ نِكَاحِ الْمُتْعَةِ


مسلم ج7 ص 201
2511 - حَدَّثَنَا أَبُو بَكْرِ بْنُ أَبِي شَيْبَةَ وَابْنُ نُمَيْرٍ وَزُهَيْرُ بْنُ حَرْبٍ جَمِيعًا عَنْ ابْنِ عُيَيْنَةَ قَالَ زُهَيْرٌ حَدَّثَنَا سُفْيَانُ بْنُ عُيَيْنَةَ عَنْ الزُّهْرِيِّ عَنْ الْحَسَنِ وَعَبْدِ اللَّهِ ابْنَيْ مُحَمَّدِ بْنِ عَلِيٍّ عَنْ أَبِيهِمَا عَنْ عَلِيٍّ
أَنَّ النَّبِيَّ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ نَهَى عَنْ نِكَاحِ الْمُتْعَةِ يَوْمَ خَيْبَرَ وَعَنْ لُحُومِ الْحُمُرِ الْأَهْلِيَّةِ


سنن ابو داود ج5 ص 165
17751775 - حَدَّثَنَا مُحَمَّدُ بْنُ يَحْيَى بْنِ فَارِسٍ حَدَّثَنَا عَبْدُ الرَّزَّاقِ أَخْبَرَنَا مَعْمَرٌ عَنْ الزُّهْرِيِّ عَنْ رَبِيعِ بْنِ سَبْرَةَ عَنْ أَبِيهِ أَنَّ النَّبِيَّ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ حَرَّمَ مُتْعَةَ النِّسَاءِ


سنن الترمذي ج4 ص 320

1040 - حَدَّثَنَا ابْنُ أَبِي عُمَرَ حَدَّثَنَا سُفْيَانُ عَنْ الزُّهْرِيِّ عَنْ عَبْدِ اللَّهِ وَالْحَسَنِ ابْنَيْ مُحَمَّدِ بْنِ عَلِيٍّ عَنْ أَبِيهِمَا عَنْ عَلِيِّ بْنِ أَبِي طَالِبٍ
أَنَّ النَّبِيَّ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ نَهَى عَنْ مُتْعَةِ النِّسَاءِ وَعَنْ لُحُومِ الْحُمُرِ الْأَهْلِيَّةِ زَمَنَ خَيْبَرَ
قَالَ وَفِي الْبَاب عَنْ سَبْرَةَ الْجُهَنِيِّ وَأَبِي هُرَيْرَةَ قَالَ أَبُو عِيسَى حَدِيثُ عَلِيٍّ حَدِيثٌ حَسَنٌ صَحِيحٌ وَالْعَمَلُ عَلَى هَذَا عِنْدَ أَهْلِ الْعِلْمِ مِنْ أَصْحَابِ النَّبِيِّ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ وَغَيْرِهِمْ وَإِنَّمَا رُوِيَ عَنْ ابْنِ عَبَّاسٍ شَيْءٌ مِنْ الرُّخْصَةِ فِي الْمُتْعَةِ ثُمَّ رَجَعَ عَنْ قَوْلِهِ حَيْثُ أُخْبِرَ عَنْ النَّبِيِّ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ وَأَمْرُ أَكْثَرِ أَهْلِ الْعِلْمِ عَلَى تَحْرِيمِ الْمُتْعَةِ وَهُوَ قَوْلُ الثَّوْرِيِّ وَابْنِ الْمُبَارَكِ وَالشَّافِعِيِّ وَأَحْمَدَ وَإِسْحَقَ


الترمذي ج 13 ص 295

4260 - أَخْبَرَنَا مُحَمَّدُ بْنُ مَنْصُورٍ وَالْحَارِثُ بْنُ مِسْكِينٍ قِرَاءَةً عَلَيْهِ وَأَنَا أَسْمَعُ وَاللَّفْظُ لَهُ عَنْ سُفْيَانَ عَنْ الزُّهْرِيِّ عَنْ الْحَسَنِ بْنِ مُحَمَّدٍ وَعَبْدِ اللَّهِ بْنِ مُحَمَّدٍ عَنْ أَبِيهِمَا قَالَ
قَالَ عَلِيٌّ لِابْنِ عَبَّاسٍ إِنَّ النَّبِيَّ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ نَهَى عَنْ نِكَاحِ الْمُتْعَةِ وَعَنْ لُحُومِ الْحُمُرِ الْأَهْلِيَّةِ يَوْمَ خيبر



سنن ابن ماجة ج6 ص 96

1951 - حَدَّثَنَا مُحَمَّدُ بْنُ يَحْيَى حَدَّثَنَا بِشْرُ بْنُ عُمَرَ حَدَّثَنَا مَالِكُ بْنُ أَنَسٍ عَنْ ابْنِ شِهَابٍ عَنْ عَبْدِ اللَّهِ وَالْحَسَنِ ابْنَيْ مُحَمَّدِ بْنِ عَلِيٍّ عَنْ أَبِيهِمَا عَنْ عَلِيِّ بْنِ أَبِي طَالِبٍ
أَنَّ رَسُولَ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ نَهَى عَنْ مُتْعَةِ النِّسَاءِ يَوْمَ خَيْبَرَ وَعَنْ لُحُومِ الْحُمُرِ الْإِنْسِيَّةِ


مسند احمد ج2 ص 94

558 - حَدَّثَنَا سُفْيَانُ عَنِ الزُّهْرِيِّ عَنِ الْحَسَنِ وَعَبْدِ اللَّهِ ابْنَيْ مُحَمَّدِ بْنِ عَلِيٍّ عَنْ أَبِيهِمَا وَكَانَ حَسَنٌ أَرْضَاهُمَا فِي أَنْفُسِنَا
أَنَّ عَلِيًّا قَالَ لِابْنِ عَبَّاسٍ رَضِيَ اللَّهُ عَنْهُ إِنَّ رَسُولَ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ نَهَى عَنْ نِكَاحِ الْمُتْعَةِ وَعَنْ لُحُومِ الْحُمُرِ الْأَهْلِيَّةِ زَمَنَ خَيْبَرَ


إذا أراد المزيد نقدم له







التوقيع :
النفسُ تبكي على الدنيا وقد علمت أ...ن السعادة فيها ترك ما فيها

لا دارٌ للمرءِ بعد الموت يسكُنهـا ...إلا التي كانَ قبل الموتِ بانيها

فإن بناها بخير طاب مسكنُـه .. وإن بناها بشر خاب بانيها

لا تركِنَنَّ إلى الدنيا وما فيهـا ... فالموت لا شك يُفنينا ويُفنيها

والنفس تعلم أنى لا أصادقها ... ولست ارشدُ إلا حين اعصيها

واعمل لدار ٍغداً رضوانُ خازنها ... والجــار احمد والرحمن ناشيها

من يشتري الدارفي الفردوس يعمرها ... بركعةٍ في ظــلام الليـل يحييها
من مواضيعي في المنتدى
»» علي الهادي: فقدان مشروعية الإمامة"2"
»» طلب
»» وثائق من كتب الشيعة تدينهم
»» طوبى للشيعة بهذا النعيم
»» عندما يهين الروافض سيد الخلق وصهره وسبطيه
 
 


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 03:41 PM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "