العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتديـــــــــــــات الحوارية > الــــحــــــــــــوار مع الاثني عشرية

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 06-05-07, 07:31 PM   رقم المشاركة : 1
صهيب1
عضو ينتظر التفعيل





صهيب1 غير متصل

صهيب1 is on a distinguished road


الغائب: يلعن شيعته عند الفجر وعند الغروب

ما رأي من أضل الله وأعمى أبصارهم فيما يقوله إمام زمانهم الذي يلعنهم صباح مساء وهم في غيهم سادرين

اقتباس:
ملعونٌ ملعونٌ من أخّر الغداة إلى أن تنقضي النجوم
بحار الأنوار ج52 ص16

اقتباس:
ملعونٌ ملعونٌ من أخر المغرب إلى أن تشتبك النجوم
بحار الأنوار ج52 ص15







التوقيع :
النفسُ تبكي على الدنيا وقد علمت أ...ن السعادة فيها ترك ما فيها

لا دارٌ للمرءِ بعد الموت يسكُنهـا ...إلا التي كانَ قبل الموتِ بانيها

فإن بناها بخير طاب مسكنُـه .. وإن بناها بشر خاب بانيها

لا تركِنَنَّ إلى الدنيا وما فيهـا ... فالموت لا شك يُفنينا ويُفنيها

والنفس تعلم أنى لا أصادقها ... ولست ارشدُ إلا حين اعصيها

واعمل لدار ٍغداً رضوانُ خازنها ... والجــار احمد والرحمن ناشيها

من يشتري الدارفي الفردوس يعمرها ... بركعةٍ في ظــلام الليـل يحييها
من مواضيعي في المنتدى
»» علي رضي الله عنه يكذب الشيعة قاطبة
»» هل مراجع الروافض ممسوخين؟؟؟
»» جرائم مقتدى في شريط وثائقي
»» الشيخ النراقي الرافضي شذوذ الروافض الجنسي
»» ولد الزنا: السيستاني في مواجهة الشيرازي
 
قديم 07-05-07, 12:19 AM   رقم المشاركة : 2
الباحث الشرعي
عضو ذهبي






الباحث الشرعي غير متصل

الباحث الشرعي is on a distinguished road


الغائب الغائب الغائب الغائب الغائب الغائب الغائب الغائب الغائب الغائب الغائب الغائب الغائب الغائب لبغائب

نظام العمل ينص ان من غاب اكثر من 15 يوم متتاليه بدون عذر فأنه يفصل من العمل وهذا من غاب اكثر

1200سنة يعني مفصول من الامامه لانه لايداوم ولا يراعي احتياجات المراجعين ولان العمل قد تعطل عند

مراجعينه اكثر من اثنى عشر قرنا







 
 


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 12:21 PM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "