العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتديـــــــــــــات الحوارية > الــــحــــــــــــوار مع الاثني عشرية

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 28-04-07, 01:51 PM   رقم المشاركة : 1
مرابط من شمال افريقيا
عضو نشيط






مرابط من شمال افريقيا غير متصل

مرابط من شمال افريقيا is on a distinguished road


Thumbs down منهج الرفض و التلاعب في الحوار: النموذج اليهودي و الرافضي


نموذج اليهود مع النبي موسى عليه السلام


النبي موسى: قال ربكم اذبحوا بقرة
المعترضون: أتتخذنا هزؤا ؟
النبي موسى: أعوذ بالله أن أكون من الجاهلين
المعترضون: ادع لنا ربك يبين ما هي
النبي موسى: بقرة لا فارض و لا بكر عوان بين ذلك
المعترضون: ما لونها
النبي موسى: صفراء فاقع لونها تسر الناظرين
المعترضون: ادع لنا ربك يبين لنا ما هي تشابه البقر علينا
النبي موسى: بقرة لا ذلول تثير الارض و لا تسقي الحرث لا شية فيها

و أخيرا استسلم المعترضون و لم يجدوا حجة و مع ذلك قست قلوبهم أكثر من الحجارة

* * *


نموذج الحوار مع الرافضة

السنة: المتعة حرام
الرافضة: أتحرم ما أحل الله
السنة: هي محرمة في كتبكم أيضا
الرافضة: بل حرمها عمر
السنة: كذلك حرمها أئمتكم
الرافضة: هل لديكم الدليل
السنة: نعم من كتب الحديث المعتمدة عندكم
الرافضة:ليس لدينا كتاب صحيح الا القرآن و السنة و قول المعصوم
السنة: آتيك برواية للمعصوم فهل تقبلها
الرافضة: نرى هل رواتها الثقات
السنة: ما رأيكم بهذه ؟
الرافضة: فيها فلان و هو غير ثقة
السنة: وماذا عن هذه: (عن زيد بن علي عن آبائه عن علي (ع) قال : (حرم رسول الله (ص) لحوم الحمر الأهلية ونكاح المتعة)
الرافضة: صحيحة لكن الامام قالها على وجه التقية
السنة: الله يقول" إِنَّ ٱلَّذِينَ يَكْتُمُونَ مَآ أَنزَلْنَا مِنَ ٱلْبَيِّنَاتِ وَٱلْهُدَىٰ مِن بَعْدِ مَا بَيَّنَّاهُ لِلنَّاسِ فِي ٱلْكِتَابِ أُولَـٰئِكَ يَلعَنُهُمُ ٱللَّهُ وَيَلْعَنُهُمُ ٱللاَّعِنُونَ". ثم كيف نحاوركم و أنت لا تعترفون بصحة كتبكم و اذا صحت رواية عندكم قلتم على سبيل التقية ؟

سؤال ليس له جواب لأن المسألة فيها تلاعب المغزى منها مخالفة العامة يعني السنة عندهم !!


فتأملوا هذه المسألة في المتعة:

يروي الطوسي في الاستبصار – باب تحليل المتعة بعد روايته عدة روايات في إباحتها فقال: فأما ما رواه محمد بن أحمد – وساق السند - عن زيد بن علي عن آبائه عن علي (ع) قال : (حرم رسول الله (ص) لحوم الحمر الأهلية ونكاح المتعة) فالوجه في الرواية أن نحملها على التقية لأنها موافقة لمذاهب العامة.


اذن الطامة الكبرى ليست في المراجع و العوام بل في رأس الحربة عندهم: الامام !

الامام يجوز له أن يكذب و يتلاعب على طريقة أمير ميكيافيلي من أجل تحقيقة المصلحة...و كأنهم أعلم

من الله عندما حرم الكذب و أمرنا بالصدق...

أنظر الى هذه الرواية و احمد الله تعالى أنك من أتباع الصديق رضي الله عنه:

وروى عن زرارة بن أعين عن أبي جعفر (ع) قال: سألته عن مسألة فأجابني، ثم جاءه رجل فسأله عنها فأجابه بخلاف ما أجابني، ثم جاء رجل آخر فأجابه بخلاف ما أجابني وأجاب صاحبي. فلما خرج الرجلان قلت: يا ابن رسول الله، رجلان من أهل العراق من شيعتكم قدما يسألان فأجبت كل واحد منهما بغير ما أجبت صاحبه! فقال: يا زرارة إن هذا خير لنا وأبقى لنا ولكم، ولو اجتمعتم على أمر واحد لصدقكم الناس علينا. ولكان اقل لبقائنا وبقاءكم... قال: ثم قلت لأبي عبد الله (ع): شيعتكم لو حملتموهم على الأسنة أو على الناس لمضوا وهم يخرجون من عندكم مختلفين قال: فأجابني بمثل جواب أبيه.

و لنا الآن أن نتساءل اذا كان الامام يكذب عند القوم فكيف لنا أن نصدق المراجع الشيعة اليوم

و نتحاور معهم و نفكر في القواسم المشتركة فيما بيننا و بينهم ؟!!

و كذلك نتساءل كيف يستطيع المرجع أن يفرق بين ما قاله الامام هل هو على وجه الصحة أم على وجه

التقية ؟؟!

و كيف للمقلد المسكين أن يجيب ربه في امور أخذها من مرجع لا يميز بين ما هو صحيح و ما هو

مجرد مناورة ميكيافيلية من الامام المعصوم..؟!

اعطوني ذا عقل كما يقول أستاذنا مؤدب








التوقيع :
وكلٌ يدَّعي وصلاً بجعفرْ >< وجعفرُ لا يُقرُّ لهم بذاكا

"لوددْتُ وَ اللَّهِ أَنَّ مُعَاوِيَةَ صَارَفَنِي بِكُمْ صَرْفَ الدِّينَارِ بِالدِّرْهَمِ فَأَخَذَ مِنِّي

عَشَرَةَ مِنْكُمْ وَ أَعْطَانِي رَجُلًا مِنْهُمْ " كلام الامام علي لشيعته
من مواضيعي في المنتدى
»» عرس الزهراء بطولة الخلفاء !!!!!
»» ماذا عن الصحابة الذين توفوا قبل وفاة رسول الله ؟
»» سؤال جد جد جد بسيط للشيعة !
»» منهج الرفض و التلاعب في الحوار: النموذج اليهودي و الرافضي
»» الشيعة و الحوض: بين الولاية و الشفاعة
 
قديم 28-04-07, 10:14 PM   رقم المشاركة : 2
أبو ولاء
عضو ذهبي







أبو ولاء غير متصل

أبو ولاء is on a distinguished road


والله صدقت واضح التشابه بين الطائفتين

بارك الله فيك أخي " مرابط من شمال أفريقيا "







 
قديم 29-04-07, 07:55 AM   رقم المشاركة : 3
مرابط من شمال افريقيا
عضو نشيط






مرابط من شمال افريقيا غير متصل

مرابط من شمال افريقيا is on a distinguished road


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو ولاء مشاهدة المشاركة
   والله صدقت واضح التشابه بين الطائفتين

بارك الله فيك أخي " مرابط من شمال أفريقيا "


حياك الله أخي الكريم

واذا أردت أن تعرف أكثر كيف يتعلم هؤلاء المراوغة و العناد السفسطائي فعليك بالاستماع

الى دروس المنطق في حوزاتهم...لا شك أن تلاميذهم يبرمجون على التفكير اللولبي المغلق.






التوقيع :
وكلٌ يدَّعي وصلاً بجعفرْ >< وجعفرُ لا يُقرُّ لهم بذاكا

"لوددْتُ وَ اللَّهِ أَنَّ مُعَاوِيَةَ صَارَفَنِي بِكُمْ صَرْفَ الدِّينَارِ بِالدِّرْهَمِ فَأَخَذَ مِنِّي

عَشَرَةَ مِنْكُمْ وَ أَعْطَانِي رَجُلًا مِنْهُمْ " كلام الامام علي لشيعته
من مواضيعي في المنتدى
»» كتب و مطبوعات هبة لمن يحب
»» فضائل الصديق للشيخ الدليمي / سمعية
»» لا مهدي و لا هم يحزنون !!!
»» أم الامام زيد تتهم الامام جعفر الصادق بالحسد !!!!
»» Prophet's companions and Ali's followers !
 
 


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 08:48 AM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "