سوأل لضيوفنا الإمامية . فهل من مجيب ؟؟؟
بسم الله الرحمن الرحيم
والصلاة والسلام نبينا محمد وعلى أله وصحبه أجمعين , وعلى من اتبع هديهم إلى يوم الدين .
أما بعد
لدي تسال للروافض الذين يشاركون في مجلسنا الطيب (لولاهم) . وبعد البحث الجاد لم يسعفني الحظ والجهد على إيجاد إجابة لسؤألي .
لذا أعرضه عليهم علهم يسعفوني
لا يخفى على أحد مكانة المتعة في دين الرفض وعلو مكانتها ومدى الأجر الذي ينال من يفعلها فقد وردت روايات عدة لفقت على لسان ال البيت وخصوصا جعفر الصادق رحمه الله وهو منه بريء تشيد بالمتعة ومن يفعلها (عياذا بالله ) .
ومن المعروف أن المتعة أنفرد بها الروافض فقط من دون كل الفرق التي تنتسب للإسلام لتشجيع أتباع هذا الدين لهتك الحرمات وارتكاب ما حرم الله على الرغم من انه وردت عديد الرويات في كتبهم التي تروي روايات التحريم وعلى السنة ال البيت ايضا (تناقض)
ونظرا لأن سوألي يدور حول حليتها عندهم فسأقتصر على ذكر الروايات التي تمدح في المتعة وتحض عليها ..
عن صالح بن عقبة عن أبيه قال: قلت لأبي جعفر: للمتمتع ثواب؟ قال: إن كان يريد بذلك الله عز وجل ، وخلافا لفلان (أي يقصد عمر بن الخطاب رضي الله عنه) ، فلم يكلمها كلمة(أي المرأة التي يريد أن يتمتع بها) –إلا كتب الله له حسنة !! وإذا دنا منها ، غفر الله له بذلك ذنبا !! فإذا اغتسل غفر الله بعدد ما مر الماء على شعره!!!
قلت: بعدد الشعر؟! قال: نعم بعدد الشعر!! المستدرك (مستدرك الوسائل)الجزء 14 ص 452
وعن رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم قال ( يروون عنه): قال الله عز وجل: إني غفرت للمتمتعين من النساء! المستدرك (مستدرك الوسائل)الجزء 14 ص 452
وعن محمد بن مسلم قال: قال لي أبو عبد الله: تمتعت؟! قلت لا . قال: لا تخرج من الدنيا حتى تحيي السنة! هذا في وسائل الشيعة جزء 21 ص 15
وعن أبي عبد الله قال: ما من رجل تمتع ثم اغتسل إلا خلق الله من كل قطرة تقطر منه سبعين ملكا يستغفرون له إلى يوم القيامة!! فقط؟ لا قال: ويلعنون متجنبها إلى أن تقوم الساعة !!! هذا في الوسائل جزء 21 ص 16
وسئل الصادق عن المتعة فقال : أكره للرجل أن يخرج من الدنيا وقد بقيت عليه خلت مت خلال رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم تقضى . المستدرك ج 14 ص 451.
وحديث أخر من خرج من الدنيا ولم يتمتع حشر يوم القيامة أكتع أي مقطوع الذكر
نكتفي بهذا القدر
فكما لاحظنا عظم مكانة المتعة في دين الرفض والحض عليها
وقد اجيزت حتى للمراة المتزوجة أيضا أي ذات البعل
سوألي
أيها الشيعي عندما تجلس مع أمك او زوجتك الم تسألها هذا السوال متى تمتعت أقبل زواجها منك أو بأبيك إن كانت أمك ؟؟ أم بعد الزواج ؟؟؟
نريد إجابة