العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتديـــــــــــــات الحوارية > الــــحــــــــــــوار مع الاثني عشرية

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 19-03-07, 05:10 PM   رقم المشاركة : 1
ابن الخطاب
عضو ماسي







ابن الخطاب غير متصل

ابن الخطاب is on a distinguished road


حساب‌ الشيعة‌ علی أئمّتهم‌ !!!!!!!

.
.
.




هذا العنوان ليس من وضعي بل وضعه عالم
إثناعشري كبير من الاسياد الفرس
أسمه سماحة العلامة آية الله الحاج
السيد محمد حسين الحسيني الطهراني

حيث ذكر في كتابه كماهو مبين
من الرابط الخاص بموقعه النص التالي :::-----


حساب**** الشيعة**** علی أئمّتهم****

روي**** صاحب**** « كنز جامع**** الفوائد » بإسناده**** المتّصل**** عن**** محمّدبن**** جعفربن**** محمّد، عن**** أبيه****، عن**** جدّه**** عليهم**** السلام**** في**** تفسير الآية**** الشريفة****: «إِنَّ إِلَيْنَا إِيَابَهُمْ ثُمَّ إِنَّ عَلَيْنَا حِسَابَهُمْ»؛ قَالَ:

إذَا كَانَ يَوْمُ القِيَامَةِ وَكَلَنَا اللَهُ بِحِسَابِ شِيعَتِنَا؛ فَمَا كَانَ لِلَّهِ سَأَلْنَاهُ أَن**** يَهَبَهُ لَنَا فَهُوَ لَهُمْ؛ وَمَا كَانَ لِمُخَالِفِيهِمْ فَهُوَ لَهُمْ؛ وَمَا كَانَ لَنَا فَهُوَ لَهُمْ. ثُمَّ قَالَ: هُمْ مَعَنَا حَيْثُ كُنَّا. [14]

كما روي**** في**** « كنز جامع**** الفوائد » عن**** الإمام**** الصادق**** عليه**** السلام**** أنّه**** سئل**** عن**** تفسير الآية**** الكريمة**** السالفة**** الذكر، فقال****:

إذَا حَشَرَ اللَهُ النَّاسَ فِي**** صَعِيدٍ وَاحِدٍ، أَجَّلَ اللَهُ أَشْيَاعَنَا أَنْ يُنَاقِشَهُمْ فِي**** الحِسَابِ، فَنَقُولُ: إلَهَنَا هَؤُلاَءِ شِيعَتُنَا! فَيَقُولُ اللَهُ تعالی****: قَدْ جَعَلْتُ أَمْرَهُمْ إلَيْكُمْ، وَقَدْ شَفَّعْتُكُمْ فِيهِمْ وَغَفَرْتُ لِمُسِيئَهِمْ؛ أَدْخِلُوهُمْ الجَنَّةَ بِغَيْرِ حِسَابٍ. [15]

وروي**** في**** نفس**** الكتاب**** بإسناده**** المتّصل**** عن**** جميل****، قال****: قلتُ لابي****الحسن**** ( موسي**** بن**** جعفر ) عليه**** السلام****: أُحدّثهم**** بتفسير جابر؟

قال****: لا تحدّث**** به**** السفلة**** فيوبّخوه****؛ أما تقرأ:

إِنَّ إِلَيْنَا إِيَابَهُمْ ثُمَّ إِنَّ عَلَيْنَا حِسَابَهُمْ؟

قلتُ: بلي****. قال****: إذا كان**** يوم**** القيامة**** وجمع****الله**** الاوّلين**** والآخرين****، ولاّنا حساب**** شيعتنا، فما كان**** بينهم**** وبين**** الله**** حكمنا علی الله**** فيه**** فأجاز حكومتنا؛ وما كان**** بينهم**** وبين**** الناس**** استوهبناه**** منهم**** فوهبوه**** لنا؛ وما كان**** بيننا وبينهم**** فنحن**** أحقّ مَن**** عفا وصفح****. [16]



---------------------------------

رغم وضوح القرآن الكريم
في قضية الحساب الا أن هذا ((الرافضي )) خالف كتاب الله
وأخذ بهذه الروايات الباطلة المخالفة لكلام الله فبدلاً من أن يضرب بها عرض الحائط
أعرض عن القرآن وتمسك بروايات الغلاة


يقول الحق تعالى مخاطباً النبي صلى الله عليه واله وسلم

ولا تطرد الذين يدعون ربهم بالغداة والعشي يريدون وجهه ما عليك من حسابهم من شيء وما من حسابك عليهم من شيء فتطردهم فتكون من الظالمين


ويقول الحق ايضاً مخاطباً نبينا صلى الله عليه واله وسلم


وان ما نرينك بعض الذي نعدهم او نتوفينك فانما عليك البلاغ وعلينا الحساب

وذكر لنا قول نوح لقومه

ان حسابهم الا على ربي لو تشعرون
----------------------------------
وقال سبحانه

لله ما في السماوات وما في الارض وان تبدوا ما في انفسكم او تخفوه يحاسبكم به الله فيغفر لمن يشاء ويعذب من يشاء والله على كل شيء قدير





ومن يدع مع الله الها اخر لا برهان له به فانما حسابه عند ربه انه لا يفلح الكافرون




ثم ان علينا حسابهم



أين قال الله أن حسابنا سيكون عند الاثناعشر يا أتباع مذهب المراجع؟؟

http://www.maarefislam.org/doreholom...9.6.htm#_ftn40






التوقيع :
عن عباس بن يزيد عن ابي عبدالله عليه السلام قال: قلت له: ان هؤلاء العوام يزعمون ان الشرك اخفى من دبيب النمل في الليلة الظلماء.. فقال: لا يكون العبد مشركا حتى يصلي لغير الله أو يذبح لغير الله أو يدعو لغير الله عز وجل..»


وسائل الشيعة 341/28
وبحار الانوار 96/69
والخصال 136/1.
من مواضيعي في المنتدى
»» تحدي للشيعة الاثني عشرية والمهلة مفتوحة للأبد
»» حزب اللات الموسيقي بقيادة الموسيقار المقاوم حسونه
»» سؤال سهل للإثني عشرية هل الشيخ المفيد معصوم من الخطأ ؟
»» كتاب روض الرياحين في حكايات الصالحين
»» ثروة الزاهد خامنئي أكثر من 40 مليار دولار !
 
قديم 19-03-07, 10:21 PM   رقم المشاركة : 2
إمام العصر والزمان
عضو نشيط






إمام العصر والزمان غير متصل

إمام العصر والزمان is on a distinguished road


[ALIGN=CENTER]أحسن الله إليك ابن الخطاب

لم ولن ينتهي مسلسل الغلو الصفوي

يقول الله تعالى لنبيه صلى الله عليه وسلم:( مََا عَلَيْكَ مِنْ حِسَابِهِم مِّن شَيْءٍ)

ويقول سبحانه:(وَمَن يَدْعُ مَعَ اللَّهِ إِلَهاً آخَرَ لَا بُرْهَانَ لَهُ بِهِ فَإِنَّمَا حِسَابُهُ عِندَ رَبِّهِ إِنَّهُ لَا يُفْلِحُ الْكَافِرُونَ)

(ثُمَّ إِنَّ عَلَيْنَا حِسَابَهُمْ)

وحقيقة حال الرافضة كما قال الله

(وَالَّذِينَ كَفَرُوا أَعْمَالُهُمْ كَسَرَابٍ بِقِيعَةٍ يَحْسَبُهُ الظَّمْآنُ مَاء حَتَّى إِذَا جَاءهُ لَمْ يَجِدْهُ شَيْئاً وَوَجَدَ اللَّهَ عِندَهُ فَوَفَّاهُ حِسَابَهُ وَاللَّهُ سَرِيعُ الْحِسَابِ)

الرافضة يُمنون أنفسمه

وسوف يعلمون إذا انجلى الغبار***أفرس تحتهم أم حمار

للرفع رفع الله قدرك[/ALIGN]







التوقيع :
يقول شيخ الإسلام ابن تيمية رحمه الله:(أول هذه الأمة هم الذين قاموا بالدين تصديقاً وعلماً،وعملاً وتبليغاً،فالطعن فيهم طعن في الدين،موجب للإعراض عما بعث الله به النبيين.وهذا كان مقصود أول من أظهر بدعة التشيّع،فإنما كان قصده الصدّ عن سبيل الله،وإبطال ما جاءت به الرُسل عن الله)
منهاج السنة النبوية ج:1 ص:18
من مواضيعي في المنتدى
»» يوسف الرفاعي ينكر وحدة الوجود وبالأمس القريب كان يرقص على أنغامها
»» حين يتعرض عوام الرافضة لـ(لعنة الله ورسوله) ببركات المعممين !!
»» طريقة يرويها علماء الرافضة للتعجيل بخروج المهدي من السرداب
»» الخميني ينحدر إلى قعر جهنم باعترافه (مع التوثيق من موقع رافضي)
»» ماكينة لطم جديدة::هدية للموالين::
 
قديم 20-03-07, 01:29 AM   رقم المشاركة : 3
ناصر123
عضو ماسي





ناصر123 غير متصل

ناصر123 is on a distinguished road


اقتباس:
المشاركة الاصلية ابن الخطاب

هذا العنوان ليس من وضعي بل وضعه عالم
إثناعشري كبير من الاسياد الفرس
أسمه سماحة العلامة آية الله الحاج
السيد محمد حسين الحسيني الطهراني

حيث ذكر في كتابه كماهو مبين
من الرابط الخاص بموقعه النص التالي :::-----


حساب الشيعة علی أئمّتهم

روي صاحب « كنز جامع الفوائد » بإسناده المتّصل عن محمّدبن جعفربن محمّد، عن أبيه، عن جدّه عليهم السلام في تفسير الآية الشريفة: «إِنَّ إِلَيْنَا إِيَابَهُمْ ثُمَّ إِنَّ عَلَيْنَا حِسَابَهُمْ»؛ قَالَ:

إذَا كَانَ يَوْمُ القِيَامَةِ وَكَلَنَا اللَهُ بِحِسَابِ شِيعَتِنَا؛ فَمَا كَانَ لِلَّهِ سَأَلْنَاهُ أَن يَهَبَهُ لَنَا فَهُوَ لَهُمْ؛ وَمَا كَانَ لِمُخَالِفِيهِمْ فَهُوَ لَهُمْ؛ وَمَا كَانَ لَنَا فَهُوَ لَهُمْ. ثُمَّ قَالَ: هُمْ مَعَنَا حَيْثُ كُنَّا. [14]

كما روي في « كنز جامع الفوائد » عن الإمام الصادق عليه السلام أنّه سئل عن تفسير الآية الكريمة السالفة الذكر، فقال:

إذَا حَشَرَ اللَهُ النَّاسَ فِي صَعِيدٍ وَاحِدٍ، أَجَّلَ اللَهُ أَشْيَاعَنَا أَنْ يُنَاقِشَهُمْ فِي الحِسَابِ، فَنَقُولُ: إلَهَنَا هَؤُلاَءِ شِيعَتُنَا! فَيَقُولُ اللَهُ تعالی: قَدْ جَعَلْتُ أَمْرَهُمْ إلَيْكُمْ، وَقَدْ شَفَّعْتُكُمْ فِيهِمْ وَغَفَرْتُ لِمُسِيئَهِمْ؛ أَدْخِلُوهُمْ الجَنَّةَ بِغَيْرِ حِسَابٍ. [15]

وروي في نفس الكتاب بإسناده المتّصل عن جميل، قال: قلتُ لابيالحسن ( موسي بن جعفر ) عليه السلام: أُحدّثهم بتفسير جابر؟

قال: لا تحدّث به السفلة فيوبّخوه؛ أما تقرأ:

إِنَّ إِلَيْنَا إِيَابَهُمْ ثُمَّ إِنَّ عَلَيْنَا حِسَابَهُمْ؟

قلتُ: بلي. قال: إذا كان يوم القيامة وجمعالله الاوّلين والآخرين، ولاّنا حساب شيعتنا، فما كان بينهم وبين الله حكمنا علی الله فيه فأجاز حكومتنا؛ وما كان بينهم وبين الناس استوهبناه منهم فوهبوه لنا؛ وما كان بيننا وبينهم فنحن أحقّ مَن عفا وصفح. [16]


رغم وضوح القرآن الكريم
في قضية الحساب الا أن هذا ((الرافضي )) خالف كتاب الله
وأخذ بهذه الروايات الباطلة المخالفة لكلام الله فبدلاً من أن يضرب بها عرض الحائط
أعرض عن القرآن وتمسك بروايات الغلاة


يقول الحق تعالى مخاطباً النبي صلى الله عليه واله وسلم

ولا تطرد الذين يدعون ربهم بالغداة والعشي يريدون وجهه ما عليك من حسابهم من شيء وما من حسابك عليهم من شيء فتطردهم فتكون من الظالمين


ويقول الحق ايضاً مخاطباً نبينا صلى الله عليه واله وسلم


وان ما نرينك بعض الذي نعدهم او نتوفينك فانما عليك البلاغ وعلينا الحساب

وذكر لنا قول نوح لقومه

ان حسابهم الا على ربي لو تشعرون
----------------------------------
وقال سبحانه

لله ما في السماوات وما في الارض وان تبدوا ما في انفسكم او تخفوه يحاسبكم به الله فيغفر لمن يشاء ويعذب من يشاء والله على كل شيء قدير





ومن يدع مع الله الها اخر لا برهان له به فانما حسابه عند ربه انه لا يفلح الكافرون





ثم ان علينا حسابهم


أين قال الله أن حسابنا سيكون عند الاثناعشر يا أتباع مذهب المراجع؟؟

http://www.maarefislam.org/doreholom...9.6.htm#_ftn40



جزاك الله خيرا






 
قديم 20-03-07, 01:25 PM   رقم المشاركة : 4
ابن الخطاب
عضو ماسي







ابن الخطاب غير متصل

ابن الخطاب is on a distinguished road


رفع الله قدركما يا أخوه







التوقيع :
عن عباس بن يزيد عن ابي عبدالله عليه السلام قال: قلت له: ان هؤلاء العوام يزعمون ان الشرك اخفى من دبيب النمل في الليلة الظلماء.. فقال: لا يكون العبد مشركا حتى يصلي لغير الله أو يذبح لغير الله أو يدعو لغير الله عز وجل..»


وسائل الشيعة 341/28
وبحار الانوار 96/69
والخصال 136/1.
من مواضيعي في المنتدى
»» بماذا سيجيب الإثناعشري أخيه الأسماعيلي؟
»» اخيرا ايران المجوسية تفاخر بتأمرها ضد افغانستان والعراق
»» ابن عربي يقول ألا بذكر الله تزداد الذنوب
»» من عجائب وغرائب الصوفية الأب الحقيقي والأب الطيني
»» يجب ان يوقف الحوار الاسلامي الرافضي
 
قديم 20-03-07, 02:41 PM   رقم المشاركة : 5
القنّاص
عضو ذهبي







القنّاص غير متصل

القنّاص is on a distinguished road


الله يهديهم . دين غلو و العياذ بالله .







التوقيع :
نشيدة سيدا شباب جنة الخلود- الحسن و الحسين

سيدا شباب جنة الخلود الحسن ونور عيني الحسين
قسما حبي لكم بلا حدود و بقلبي الحب والله دفـــين
حفرت أسماؤكم فلن تزول حفرت بالقلب مذ أنا جنين
إنكم قدوة أصحاب العقول وبكم يفخر كل المسلمين
إنكم أحفاد سيدي الرسول هو شمس وإمام المتقين
ولآل البيت نحن المخلصين
وعلي عنه ماذا سأقول
بحر علم وهو الماء المعين
سيف حق داحر للمشركين
هذه الزهراء هذه البتول فضلت على نساء العالمين
بنت هادينا وأم للعدول وهي زوج لأمير المؤمنين
من مواضيعي في المنتدى
»» اخواني اهل السنة اريد ان اتزوج شيعيه تريد الهدايه ولكن ...
»» لطمية شيعية لصدام / فيديو
»» اخوكم يعزكم لديه اسئلة تحيره فلا تخيبوا ظنه
»» أدخل وترضى عن الامام علي والزهراء والحسنين عليهم السلام و من تحب ايضا . ارجوا التثبيت
»» هل للرسول ربائب ؟؟ اقروا هذه الآية لتعرفوا ذلك .
 
 


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 09:19 PM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "