الرد على كذب الرافضة على أسماء بنت أبي بكر رضي الله عنهما : في المتعــــــــة !!!!!
<CENTER>
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته :
موضوعنا هذا : الرد على كذب الرافضة المجوسية على أسماء
بنت أبي بكر رضي الله عنهما : في المتعــــــــة !!!!!
حاول علماء أو الأصح ان نقول شياطين الرافضة أن يجدوا
لهم من يوافقهم على تحليل المتعة من الصحابة رضوان الله
عليهم , فلم يجدوا أحد يوافقهم (لأن الشعب مدمن جنس ).
وذلك لأن روايات تحريم المتعة قد بلغتهم ودانــوا بها !!
ولما أعيتهم الحيلة في ذلك لجأوا الى الكذب والتدليس !!!
وعلى هذا النهج فانهم كذبوا على بعض الصحابة وأوهموا
بعض القراء أن بعض الصحابة يوافقونهم الى ما ذهبوا اليه من تحليل المتعة
والحق خلاف ذلك !!!
نبدأ بالكذبة الرافضية المجوسية من أحد أبناء الزنا
المسمى بالفكيكي يزعم في كتابه " المتعة " ص 56-57 ما
يلي :
ومن الأخبار المقطوع بها أيضا !!!! ما رواه الراغب الأصفهاني في كتابه الموسوم بالمحاضرات ....فانه ذكر
في كتابه كالآتي :
ان عبد الله بن الزبير عير (بتشديد الياء ) ابن عباس
بتحليله المتعه , فقال له ابن عباس :سل أمــــك
كيف سطعت المجامــر بينها وبين أبيك .فسألها ,
فقالت :
والله ما ولدتك الا بالمتعة (قبح الله وجوهكم يارافضة ممممم
دينكم كله جنس في جنس والاحساء والقطيف شغل جرارة
على بناتكم والمردان وهذا من تأثير متعتكم يا حمير )
وذكر هالمجوسي الفكيكي من كتابه المذكور نفس الرواية
نقلا عن العقد الفريد لابن عبد ربه ج2 ص 139 وذكرها
بنوع من التفصيل ص76 نقلا عن شرح البلاغه لأبن أبي
الحديد (أن شا الله يضرب بمقامع من حديد هذا الخنزيري)
اليكم الجواب : بلا شك كل ما يقوله الرافضة هراء في
هراء وباطل لأن دينهم لا أساس له من الصحة فهو مبني
على الكذب والغش والجنس والتدليس !!!
الحديث والرد على هالمجوسي اللي أصلا ما كان يعرف من هو
أبوه !!!!
ان حديث سطوع المجامر أخرجه الامام أحمد رحمة الله تعالى في
((في مسنده ))عن أسماء من عدة طرق : ثنا عبيدة بن حميد
عن يزيد بن أبي زياد, عن مجاهد , عن أسماء بنت أبي
بكر قالت : حجبنا مع رسول الله صلى الله عليه وسلم فأمرنا , فجعلناها عمره , فأحللنا كل الاحلال حتى سطعت
المجامر بين النساء والرجال .
وقال الامام أحمد : ثنا محمد بن الفضيل : ثنا يزيد -يعني
أبن زياد - عن مجاهد قال : قال عبد الله بن الزبيــر: (( أفردوا بالحج ودعــوا قول هذا (( - يعني أبن عباس
رضي الله عنهما - فقال ابن عباس : ألا تسأل أمك عن هذا
)) فأرسل اليها فقالت : صدق ابن عباس , بمثل الحديث
الأول.
أنظر أخــــي كيف يلبسون الحق بالباطل !!!
المناقشة يا ابناء الزنا يا أغبياء يالرافضـــــة
كانت بشأن متعة الحج ولا علاقـــة لها بمتعــــة النساء !
يا رافضة !!!!!!!</CENTER>
<CENTER>ثانيا للرد على هالمجوسي :
من يستقرئ كتب السير والتـــــواريـــخ يجد أن الزبير
تزوج أسمــــاء رضي الله عنهما بكرا !!!!
وبعد وفــــــاتــــــه لم تتزوج !!!!!
ثالثا : أن أسمـــاء رضي الله عنهـــا كانت حاملا بعبدالله
بن الزبير , ومـــا ولدته الا بقبــــــاء وكـــان
أول مـــولود في الاسلام كمـــــا هـــــو مشهـــور !!
والمتعة لم توجد الا بعد الهجـــرة وقبل غزوة خيـــبر ,
فزواج أسماء بالزبير رضي الله عنهمـــا زواج دائــــــم
ولو كان متعة , لكان لزمه أن يفارقها ويخــــلي سبيلها عندما قال النبي صلى الله عليه وســــــلم : (( فمن كان عنده منهن شئ فليخل سبيلهــــــــــا ))
رابعا : بالرجوع الى كتاب الراغب الأص بهــاني (( محاضرات الأدباء ومحاورات الشعراء ))
يتبين أن القصة ليس لها سند , وانما وردت ككثير من الحكايات التي يذكرها أهل الأدب على سبيل التندر والتفكه , بغض النظر عن صحتها أو كذبها !!!
فهل هذه الحكاية المبتورة في كتاب الراغب تثبت حقيقة شرعية , وتعارض بها الروايات المسندة من كتب المحدثين المعتمدة !!!
لا وألف مليوووووون لا !!
وأخيرا فان مما يكذب تلك المحاورة التي أملاها الأفاك المجوسي , بل سود بها قراطيسه , التي ملئت بالشتـــائم
والنقيصة لابن حواري رسول الله صلى الله عليه وسلم, من
أبن عباس فيما يزعمـــون !!!!
يكذبها ما جاء في (( الصحيح )) عن ابن عباس رضي الله
عنهما , أنه وصف أ بن الزبير فقال :</CENTER>
<CENTER>عفيف الاسلام , قارئ القرآن , أبوه حواري رسول الله صلى
الله عليه وسلم , وأمه بنت الصديق , وجدته صفية عمة
رسول الله صلى الله عليه وسلم , وعمة أبيه خديجة بنت خويلد ...</CENTER>
<CENTER>فهذا ما تيسر للرد على هذا الرافضي ابن الزنا الذي
أراد بخبثه ولؤمه تزييف الحقائق</CENTER>