العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتـــــــــديات العـــــــــــامـــة > الــــحــــــــــــوار العــــــــــــــــــام

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 30-12-06, 01:04 PM   رقم المشاركة : 1
ابن الخطاب
عضو ماسي







ابن الخطاب غير متصل

ابن الخطاب is on a distinguished road


ماذا تعرف عن التيار الشيعي الحر في لبنان؟؟



صورة أحد أهم أعضاء التيار وأسمه الشيخ محمد الحاج حسن

هذا تيار أسسه بعض ((آيات الاثناعشرية العرب))
في لبنان بهدف مقاومة المشروع الصفوي الفارسي
في لبنان والشام بشكل عام
ومن أبرز المنضوين تحت هذا التيار الذي يحارب
المشروع الصفوي في المنظقة العربية ولبنان بالذات


آية الله الشيخ صبحي الطفيلي
آية الله الشيخ يوسف كنج
العلاّمة السيّد محمد علي الحسيني
حجّة الإسلام والمسلمين الشيخ محمّد جميل حمّود
حجّة الإسلام والمسلمين الشيخ زهير كنج
حجّة الإسلام والمسلمين الشيخ محمد حسين الحاج
العلاّمة السيّد علي حمّود الحسني
فضيلة الشيخ دبّاح ناصر الدين
فضيلة الشيخ إبراهيم الخازم
سماحة الشيخ حنظل مظلوم
سماحة الشيخ محمّد الطفيلي
سماحة السيّد حسن رضا
فضيلة الشيخ جهاد حيدر
سماحة العلاّمة الشيخ حيدر المهاجر

سوف يتمّ قريبا" إعلان تجمّع علماء بعلبك الهرمل بمساعي عدد كبير من علماء طائفتنا الكريمة الّذين يؤمنون بلبنان الواحد الموحّد ، ويرفضون الإنصياع لأي قرارات خارجية على حساب مصلحة الوطن ، ومن الطبيعي أن ترى ساحة التشيّع تهدر بشلالات العطاء الفكري ، وهم ناضلوا وما زالوا يناضلون من أجل كرامة المواطن ، ولا ننسى جهود آية الله الشيخ صبحي الطفيلي ومساعيه لاسترجاع الحق المسلوب لأهله في البقاع ، ومثله سعى العديد من رجال الدين والسياسة الأحرار ومعهم سنكمل الطريق إلى شطّ الأمان


---------------------------



بعض أدبيات التيار من خلال موقعه

لبنــان

بسم الله الرحمن الرحيم

29 كانون الأول 2006

بيروت - لبنان

بيان للتوزيع الفوري

عقدت المنسقيّة العامة للتيّار الشيعي الحرّ إجتماعها الأخير للعام 2006 برئاسة المنسّق العام الشيخ محمد الحاج حسن وصدر البيان التالي :

نبارك لجميع اللبنانيين مسلمين ومسيحيين بالأعياد المجيدة والأضحى المبارك سائلين الله تعالى أن يعيده عليهم بالخير والسلامة والسلام وعلى الوطن بالإزدهار والتقدّم ، وإن كان البعض في لبنان أصرّ على إطفاء شمعة الولادة الميمونة لروح الله عيسى بن مريم ولبهجة معاني التضحية تيمنا" بعيد الأضحى ومفاهيمه من خلال احتلالهم لساحات بيروت وضرب الإقتصاد الّذي انعكس سلبا" على أصحاب المحلات والفنادق والوضع السياحي والتجاري وعمّرو خيم السهر والهرج والمرج متوسطين منبرا" شتائميا" يرتقيه البعض ممن لا يملكون إلاّ ثقافة الرذيلة والتعدي على كرامات الناس ، (( يشير البيان لاختلاط الرجال بالنساء داخل الخيام الدافئة وبالذات البنات الحزبلاتيات مع أخوانهم شباب النصاري))



وأضاف البيان :



أتحفتنا جريدة الأخبار بعددها الصادر بتاريخ الجمعة 29 / 12/2006 بمساحة واسعة من الأخبار الكاذبة وحلقة من حلقات الحملة التشهيرية التي يقودها وينظمها حزب الله بحق شخص الشيخ محمد الحاج حسن (سواء عبر بعض نوابه أو أحد النواب السابقين الّذي نسي ملف شهادته المزورة ) الّذي شكّل بمواقفه الصادقة والهادفة خطرا" على كشف حقيقة ممارسات حزب الله في المجتمع الشيعي والتخطيط الإيراني لاستخدام الساحة الشيعية في لبنان منطلقا" لضرب الأنظمة العربية ومجتمعاتهم ، ليس لدينا ما نردّ به في هذه اللغة ، إذ أننا لا نفهم مفرداتها ولا قواعدها ، ونحن لم نخاصم أحدا" إنما نتتطلع للتعبير عما نراه مناسبا" ونعمل وفق قناعاتنا ومرشدنا في ذلك ضميرنا وحقنا كمواطنين لبنانيين لا غير

وقد شطح صاحب المقال المأجور بحفنة من الدولارات الفارسية بأكاذيبه التي أملاها عليه حزب الله الّذين تركوا ساحة الصراع مع العدو الإسرائيلي والدفاع عن المقدسات وانبروا إلى الداخل تارة للإعتداء على كرامة السنة واللبنانيين من خلال جمهرتهم في ساحة رياض الصلح وتارة من خلال أبواقهم الشتامة والكذابة والمنافقة،
وأمّا عن عمله مع مخابرات الجيش اللبناني فهذا لو صحّ مع أنّه عار عن الصحة أفضل بكثير من العمل لمصلحة المخابرات الإيرانية والسورية التي بنت إمبراطورية قيادة حزب الله على بحر من أطنان الدم الشيعي الشريف من أجل إسقاط النظام اللبناني وقيام نظام فارسي يألّب الشارع العربي تمهيدا" لثورات شعبية ضد أنظمتهم ، وإن كان الأمر للتشهير والتجريح ظنا" من هؤلاء الضعفاء المفلسين أنهم سيحطمون معنوياتنا أو يمنعوا الإلتفاف الوطني حول حركيتنا فكل ما نشره مقال جريدة الأخبار المخابراتية أشرف وأفضل من العمائم المنغمسة بالدم الشيعي واللبناني ، ولم ولن ننسى دماء أهلنا في إقليم التفاح وبعلبك كيف أريقت من أجل الحفاظ على المواقع الشخصية والسياسية ، ويكفي الشيخ الحاج حسن فخرا" أنّه لم يقتل النفس التي حرّم الله قتلها باسم التكليف الشرعي وأكذوبة ولاية الفقيه الهادفة إلى الإستئثار بالقرار الشيعي الّذي تسعى إيران لفرضه على شيعة المنطقة العربية ،



رابط لموقع التيار
http://chi3a.jeeran.com/index.html
http://www.10452lccc.com/hassan.html




بصراحة موقف وشجاع ومحسوب للحاج حسن
وللشيعة الاثناعشرية العرب في لبنان في الوقت الذي أعلن فيه باقي الشيعة
العرب وبالذات إثناعشرية الخليج خضوعم للسلطة الآلهية الصفوية الايرانية






التوقيع :
عن عباس بن يزيد عن ابي عبدالله عليه السلام قال: قلت له: ان هؤلاء العوام يزعمون ان الشرك اخفى من دبيب النمل في الليلة الظلماء.. فقال: لا يكون العبد مشركا حتى يصلي لغير الله أو يذبح لغير الله أو يدعو لغير الله عز وجل..»


وسائل الشيعة 341/28
وبحار الانوار 96/69
والخصال 136/1.
من مواضيعي في المنتدى
»» هدية العيد رسالة حقيقية بخط إمام السرداب الهارب عجج
»» فارسيان وباب عمر بن الخطاب في المسجد النبوي
»» مسيحي عراقي يوجه سؤال للشيعة على خلفية قول القزويني في اليوتيوب أن القرآن محرف
»» القرضاوي أذل الدين الصفوي فأرسلوا له مستشار خامنئي
»» متبع الدليل (القرآني) يدفع عن النوري الطبرسي صاحب فصل الخطاب!!!
 
قديم 30-12-06, 01:12 PM   رقم المشاركة : 2
ابن الخطاب
عضو ماسي







ابن الخطاب غير متصل

ابن الخطاب is on a distinguished road




"مصرّون على المحكمة الدولية ولو تحت البند السابع"

الحاج حسن يدعو الى التيقظ من انقلاب
المتلطين خلف استراتيجيات التقديس الإلهي

المستقبل - الخميس 14 كانون الأول 2006 - العدد 2475 -



رأى المنسق العام لـ"التيار الشيعي الحر" الشيخ محمد الحاج حسن أن "محاصرة السرايا الحكومية هو اعتداء سافر على مقام الرئاسة التي لم يراع "حزب الله" لها حرمة"، ودعا الى "التيقظ للمخطط الانقلابي الذي يقوده البعض ممن ساهموا في جلب المصائب على لبنان وفجّروا الحمم الصهيونية على أهلنا ومؤسساتنا ووطننا". موضحا أن "الاعتصام في ساحة الشهداء تقوده مجموعة من المهووسين والطامحين والمضحّين بالشعوب من أجل مشاريع تتلطى خلف استراتيجيات التقديس الإلهي، والخيار الوحيد أن يؤمنوا بالديموقراطية"، وأسف لـ"إاستخدام الشارع الشيعي لعمليات التحوّل، وترك المنبر الشيعي طلقاً أمام الشتّامين والكذّابين والمحرّضين والحاقدين".
وأكد أمام وفد شبابي من منطقة بعلبك الهرمل أتوا داعمين لحركة التيّار "إننا اليوم أكثر إصراراً على المحكمة الدولية حتى لو وضع لبنان تحت البند السابع وكل مَن يحاول مماطلة الإقرار أو الإمتناع عن التوقيع أو التصويت فهو شريك في الجريمة بشكل أو بآخر".
وقال:" لقد حوّلوا بعلبك ****الهرمل إلى ثكنة عسكرية وتركوكم تتخبّطون في أوضاعكم المعيشية التي تتفاقم سواءاً بأمر من المتحكّمين بالقرار الشيعي في لبنان، لأنهم يريدون إبقاءكم جياعاً ومحتاجين كي لا تسعوا إلى تحقيق أحلامكم بالإنخراط في مواقع السلطة والقرار، هؤلاء الذين يتاجرون بإسم الله والدين جرّدوا منطقة بعلبك الهرمل من أيّ مرجعيّة قياديّة واستأثروا بالقرار السياسي والديني، فمنذ ست سنوات وعدنا السيد نصر الله بمجلس إنماء لبعلبك الهرمل وبعد الإنتخابات النيابية نسوا وعدهم الصادق، ومن ثم أوهمونا بأنها هجمة دولية على الطائفة الشيعية".
وتساءل: " ممَّن هذه الهجمة؟ من الأميركيين؟ فلماذا صالونات عين التينة والمجلس الإسلاميّ الشيعي الأعلى يشرعان الأبواب في وجه السفير الأميركي، ويقفلونه في وجه أبناء الطائفة الشيعية الذين لا يوافقونهم الرأي السياسي. وإذا كانت الهجمة من قبل فريق "14 آذار" فلماذا تحالفوا معهم في الإنتخابات ويسعون لحكومة وحدة وطنية معهم؟". وقال: "هم يمارسون عليكم سياسة الحرمان ويوهمونكم بأن الدولة مقصّرة في الوقت الذي هم يعطلون دور المؤسسات الرسمية في المنطقة ليبقى نفوذهم قائماً ولتبقوا أنتم مرهونين بالعوز إليه.. وبالله عليكم أليسوا هم من شنّوا الحملة القذرة على الرئيس رفيق الحريري قبل استشهاده ومنعوه من القيام بأي مشروع في بعلبك الهرمل وأوهموكم بأن مشروعه مشبوه وبعد إستشهاده بدأت مدائحهم الكاذبة تهز المنابر؟ واليوم أيها الأخوة يقودون أشرس حملة على الشيخ سعد الحريري، وبالأمس القريب كان كبيرهم يأكل المانجا والفاكهة مع الحريري في قريطم".
ودعا النائب الحريري "لأن يزور بعلبك الهرمل ويحيي المنطقة بعد موتها بالمشاريع الزراعية والصناعية والتربوية. اليوم ليس كالأمس". وقال لن نسمح للإيراني أن يتاجر بنا في محافل البازارات النووية ومشروع الشرق أوسط إسلامي"، مشددا على أن "خيارنا ومصالحنا مع الإخوة العرب ومع الذين يدعمون مشروع لبنان السيد الحرّ الديموقراطي".
وأشار الى أن "إيران تريد بسط سلطتها على الشيعة العرب لتمرير مشاريعها الخاصة وستبيعنا في أي فرصة ثمينة، وهي نجحت في أساليبها من خلال بدعة ولاية الفقيه التي تعطّل العقول وتجعل الناس رهينة شخص". كلام سليم 100%100

وأضاف: "إننا اليوم أكثر إصراراً على المحكمة الدولية حتى لو وضع لبنان تحت البند السابع وكل مَن يحاول مماطلة الإقرارهو شريك في الجريمة بشكل أو بآخر". ودعا "حزب الله" الى "الكف عن لغة التشهير والحملات التضليلية والأكاذيب الهادفة إلى زعزعة الثقة بين العائلة الواحدة والبيت الواحد والمجتمع الواحد"، واستغرب "كيف يخاطبون الناس بالدين وهم يخالفونه، مثلاً "دعا أحدهم الناس للصلاة خلف الداعية يكن، ونحن نعرف الرأي الشرعي في ذلك فإما انهم يستخدمون الدين لخدمة السياسة ((لعن الله التقية السبئية الحزبلاتية))أو هم مطالبون بإقرار فتوائي يكرّس صحة الصلاة وعدم استخدام الفتاوى التي تفرّق بين المذاهب الإسلامية"، مؤكداً "بما كتبوه عن المرجع الديني السيد محمد حسين فضل الله عندما استثنى من الأذان شهادة الولاية لعلي بن أبي طالب عليه السلام ورأيه التاريخي حول حادثة حرق دار الزهراء".وتمنى أن "تنجح المبادرة العربية في إيجاد حلول، تحول دون توتر الشارع واستشراء الفتن التي يسعى إلى زرعها نظام شاه دمشق، وما زالت تفجيراتهم وقنابلهم تنتقل في أرجاء الوطن".







التوقيع :
عن عباس بن يزيد عن ابي عبدالله عليه السلام قال: قلت له: ان هؤلاء العوام يزعمون ان الشرك اخفى من دبيب النمل في الليلة الظلماء.. فقال: لا يكون العبد مشركا حتى يصلي لغير الله أو يذبح لغير الله أو يدعو لغير الله عز وجل..»


وسائل الشيعة 341/28
وبحار الانوار 96/69
والخصال 136/1.
من مواضيعي في المنتدى
»» حوار في البالتك مع إثناعشري غارق في الخرافات
»» كمال الحيدري يعلنها صريحة وبدون تقية - المهدي عج سوف يأتي بقرآن جديد خالِ من الإلتباس
»» صور لمفاتيح الجنه وزعها السيستاني اليهودي على افراد الحرس الرافضي حول الفلوجه
»» أنظروا ماذا وجدت في صفحة الفيسبوك الخاصة بفيلق القدس المجوسي؟
»» قداسة البابا سيستاني : المسيحي لا يبعد ان يكون من أهل الجنة
 
 


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 09:50 AM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "