العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتديـــــــــــــات الحوارية > الــــحــــــــــــوار مع الاثني عشرية

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 20-06-02, 01:21 PM   رقم المشاركة : 1
ابن الخطاب
عضو ماسي







ابن الخطاب غير متصل

ابن الخطاب is on a distinguished road


يجب ان يوقف الحوار الاسلامي الرافضي

كلما حاور المسلم الرافضي وحجه برواية او كتاب اوحديث من دينه قال الرافضي ليس كل كتبنا صحيحه او ليس كل مايروى لدينا صحيح بل وصل بهم الحد الى ان ضعفوا كتاب الكافي الذي زكاة لهم الامام السردابي المهدي الحجه لع وهو احد معصوميهم وحتى قرآنهم نهج البلاغه اصبح ليس كل مافيه صحيح !!!! ترى مالصحيح عنكم يارافضه







 
قديم 20-06-02, 01:25 PM   رقم المشاركة : 2
الضاحي
عضو ذهبي
 
الصورة الرمزية الضاحي





الضاحي غير متصل

الضاحي is on a distinguished road


حتى القرأن ليس صحيح عندهم وانما الصحيح مصحف فاطمه الذى يأتى به المسيخ الدجال







التوقيع :
اللهم اهدي ضال المسلمين يارب العالمين

مسنجر
[email protected]
من مواضيعي في المنتدى
»» العلاقه بين الرافضه واليهود والصليبيين
»» تحيه وتهنئه للجميع
»» اسئله الى ارهابى مقهور ومها 2001
»» انتبه يا أبن خلدون هذا كلام شيعى
»» لماذا الهجوم الشرس
 
قديم 20-06-02, 07:45 PM   رقم المشاركة : 3
هلال..
عضو نشيط






هلال.. غير متصل

هلال..


يا اخي انت اقم الحجة عليهم واعمل واجبك من اراد العناد فسحقا له ومن اقتنع فهنيئا له ومن لم يقتنع لكن عن راي فنسال الله له الهداية
ابن الخطاب اي انت ما طولت بالك عليي انا واخي اسامة فكيف بدك اطول بالك عالشيعة

طول بالك اخي طولوووووووووووووووو







من مواضيعي في المنتدى
»» موقع نصراني يتحدث عن تحريف القران الاطلاع هام وضروري
»» عبد الرحمن دمشقية هو نفسه يكتب هنا ؟
»» الشيعة مثل جورج بوش: إما معنا او ضدنا!!!!!!
»» التيجاني يستنجد نصر الله لتخليصه من مأزقه....
»» أيهما أفضل:تارك صلاةٍ خلوقُ أو مصلٍ بلا أخلاق؟؟؟
 
قديم 20-06-02, 07:58 PM   رقم المشاركة : 4
ذو الفقار 11
عضو





ذو الفقار 11 غير متصل

ذو الفقار 11


الأصول تختلف

إذا كانت الأصول تختلف مع الرافضة فعلى أي قاعدة نتحاور لا يؤمنون بالسنة إجمالا ويقولون القرآن محرف ولكن ضعوا نصب أعينكم (إن أنت إلا نذير) (ليس عليك هداهم )







التوقيع :
جاء نفر من أهل العراق، فسألوا علي بن الحسين فقالوا في أبي بكر وعمر وعثمان -رضي الله عنهم-، فلما فرغوا قال لهم: (ألا تخبروني أنتم المهاجرون الأولون الذين أُخرجوا من ديارهم وأموالهم يبتغون فضلاً من الله ورضواناً وينصرون الله ورسوله أولئك هم الصادقون؟ قالوا: لا! قال: فأنتم الذين تبوؤا الدار والإيمان من قبلهم، يحبون من هاجر إليهم ولا يجدون في صدورهم حاجة مما أتوا ويؤثرون على أنفسهم ولو كان بهم خصاصة، ومن يوق شح نفسه فأولئك هم المفلحون؟ قالوا: لا! قال: أشهد أنكم لستم من الذين قال الله فيهم: {والذين جاءوا من بعدهم يقولون ربنا اغفرلنا ولإخواننا الذين سبقونا بالإيمان ولا تجعل في قلوبنا غلاً للذين آمنوا ربنا إنك رؤوف رحيم}اخرجوا فعل الله بكم !!)أورده أبو نعيم في الحليه 3/137
من مواضيعي في المنتدى
»» إذا قال لك الرافضي أنت مجسم فقل و أنت ملحد
»» زيارة الحسين و المتعة كفيلتان بإدخالكم جنتكم فلماذا التعب يا موالين ؟(وثائق)
»» المجوسي حيدر نموذج مصغر لدجل ملالي الرافضة على عوامهم
»» صحافتنا المحلية و اللوبي المتهتك
»» إلى كل مطلع محايد هل كل علماء الروافض مثل الروحاني بفتاواهم أم فيهم من يخاف الله؟؟؟؟؟
 
قديم 20-06-02, 08:11 PM   رقم المشاركة : 5
ابن الخطاب
عضو ماسي







ابن الخطاب غير متصل

ابن الخطاب is on a distinguished road


ياهلال شوف اليهودي اذا ناقشته
يمكن يقبل حجتك اذا بينت له عوار دينه من خلال مثلا التوارة المحرفه طبعا او التلمود الخ الخ

وكذلك الهندوسي
وكذلك المسيحي
وبالرغم انه كتبهم محرفه او خرافيه


الا الشيعي وبالذات الامامي

مثل السمكة في بركة زيت الزيتون لاتستطيع ان تقنعه

كلما تحضرله حديث يقول لك

كل مالديناغير صحيح وهم بقولهم هذا يقدحون في دينهم من غير ان يشعرون







 
قديم 21-06-02, 02:48 AM   رقم المشاركة : 6
مؤدب
اعطوني ذا عقل
 
الصورة الرمزية مؤدب







مؤدب غير متصل

مؤدب is on a distinguished road


دين من التراب كيف له ان يصل للاعلى ؟؟




مؤدب







التوقيع :
لمن يريد أن يسبني أو يشتمني أو يقلل من قدري فله ذلك . على هذا الإميل .


[email protected]

( ألا يسع الرافضة ما وسع أمير المؤمنين من السكوت عن الصحابة لو فرضنا ظلمهم له ) ؟
من مواضيعي في المنتدى
»» إنا لله وإنا إليه راجعون وفاة الملك فهد
»» اذا لم تدخل هذة اليلة وهذا اليوم لا تدخل لاني ساحذفه غدا
»» تشريعات النبي صلِّ الله عليه وسلم / مؤدب
»» سؤال للمقداد مع التحية ان اجاب !
»» ماهي أصولكم / مؤدب
 
قديم 21-06-02, 03:19 AM   رقم المشاركة : 7
طابور
عضو نشيط





طابور غير متصل

طابور


صدقتم إخواني الأعزاء ..

وهذه هي حقيقة الرفــض كما يرويها السيد الموسوي :

عندما نطالع كتبنا المعتبرة وأقوال فقهائنا ومجتهدينا نجد أن العدو الوحيد للشيعة هم أهل السنة، ولذا وصفوهم بأوصاف وسموهم بأسماء: فسموهم (العامة) وسموهم النواصب، وما زال الاعتقاد عند معاشر الشيعة أن لكل فرد من أهل السنة ذيلاً في دبره، وإذا شتم أحدهم الآخر وأراد أن يغلظ له في الشتيمة قال له: (عظم سني في قبر أبيك) وذلك لنجاسة السني في نظرهم إلى درجة لو اغتسل ألف مرة لما طهر ولما ذهبت عنه نجاسته.
ما زلت أذكر أن والدي رحمه الله التقى رجلاً غريباً في أحد أسواق المدينة، وكان والدي رحمه الله محباً للخير إلى حد بعيد، فجاء به إلى دارنا ليحل ضيفاً عندنا في تلك الليلة فأكرمناه بما شاء الله تعالى، وجلسنا للسمر بعد العشاء وكنت وقتها شاباً في أول دراستي في الحوزة، ومن خلال حديثنا تبين أن الرجل سني المذهب ومن أطراف سامراء جاء إلى النجف لحاجة ما، بات الرجل تلك الليلة، ولما أصبح أتيناه بطعام الإفطار فتناول طعامه ثم هم بالرحيل، فعرض عليه والدي رحمه الله مبلغاً من المال فلربما يحتاجه في سفره، شكر الرجل حسن ضيافتنا، فلما غادر أمر والدي بحرق الفراش الذي نام فيه وتطهير الإناء الذي أكل فيه تطهيراً جيداً لاعتقاده بنجاسة السني وهذا اعتقاد الشيعة جميعاً، إذ أن فقهاءنا قرنوا السني بالكافر والمشرك والخنـزير وجعلوه من الأعيان النجسة ولهذا:
1- وجب الاختلاف معهم: فقد روى الصدوق عن علي بن أسباط قال: قلت للرضا عليه السلام: يحدث الأمر لا أجد بداً من معرفته، وليس في البلد الذي أنا فيه من أستفتيه من مواليك؟ قال: فقال: ائت فقيه البلد فاستفته في أمرك فإذا أفتاك بشيء فخذ بخلافه فإن الحق فيه (عيون أخبار الرضا 1/275 ط.طهران).
وعن الحسين بن خالد عن الرضا أنه قال: (شيعتنا المسلمون لأمرنا، الآخذون بقولنا المخالفون لأعدائنا، فمن لم يكن كذلك فليس منا) (الفصول المهمة 225 ط.قم).
وعن المفضل بن عمر عن جعفر أنه قال: (كذب من زعم أنه من شيعتنا وهو متوثق بعروة غيرنا) (الفصول المهمة 225).
2- عدم جواز العمل بما يوافق العامة ويوافق طريقتهم:
وهذا باب عقده الحر العاملي في كتابه وسائل الشيعة فقال:
والأحاديث في ذلك متواترة .. فمن ذلك قول الصادق عليه السلام في الحديثين المختلفين: أعرضوهما على أخبار العامة، فما وافق أخبارهم فذروه وما خالف أخبارهم فخذوه.
وقال الصادق عليه السلام: إذا ورد عليكم حديثان مختلفان فخذوا بما خالف القوم.
وقال عليه السلام: خذ بما فيه خلاف العامة، وقال: ما خالف العامة ففيه الرشاد.
وقال عليه السلام: ما أنتم والله على شيء مما هم فيه، ولا هم على شيء مما أنتم فيه فخالفوهم فما هم من الحنيفية على شيء.
وقوله عليه السلام: والله ما جعل الله لأحد خيرة في أتباع غيرنا، وإن من وافقنا خالف عدونا، ومن وافق عدونا في قول أو عمل فليس منا ولا نحن منه.
وقول العبد الصالح عليه السلام في الحديثين المختلفين: خذ بما خالف القوم، وما وافق القوم فاجتنبه.
وقول الرضا عليه السلام: إذا ورد عليكم خبران متعارضان فانظروا إلى ما يخالف منهما العامة فخذوه، وانظروا بما يوافق أخبارهم فدعوه.
وقول الصادق عليه السلام: والله ما بقي في أيديهم شيء من الحق إلا استقبال القبلة انظر (الفصول المهمة 325-326).
وقال الحر عن هذه الأخبار بأنـها: (قد تجاوزت حد التواتر، فالعجب من بعض المتأخرين حيث ظن أن الدليل هنا خبر واحد).
وقال أيضاً: (واعلم أنه يظهر من هذه الأحاديث المتواترة بطلان أكثر القواعد الأصولية المذكورة في كتب العامة) (الفصول المهمة 326).
3- أنـهم لا يجتمعون مع السنة على شيء: قال السيد نعمة الله الجزائري:
(إنا لا نجتمع معهم -أي مع السنة- على إله ولا على نبي ولا على إمام، وذلك أنـهم يقولون: إن ربـهم هو الذي كان محمد نبيه وخليفته من بعده أبو بكر.
ونحن لا نقول بـهذا الرب ولا بذلك النبي، بل نقول: إن الرب الذي خليفة نبيه أبو بكر ليس ربنا ولا ذلك النبي نبينا)(1).
(الأنوار الجزائرية 2/278)، باب نور في حقيقة دين الإمامية والعلة التي من أجلها يجب الأخذ بخلاف ما تقوله العامة:
عقد الصدوق هذا الباب في علل الشرائع فقال:
عن أبي إسحاق الأرجائي رفعه قال: قال أبو عبد الله عليه السلام:
أتدري لم أمرتم بالأخذ بخلاف ما تقوله العامة؟
فقلت: لا ندري.
فقال: إن علياً لم يكن يدين الله بدين إلا خالف عليه الأمة إلى غيره إرادة لإبطال أمره. وكانوا يسألون أمير المؤمنين عليه السلام عن الشيء الذي لا يعلمونه فإذا أفتاهم جعلوا له ضداً من عندهم ليلبسوا على الناس) (531 طبع إيران)
ويتبادر إلى الأذهان السؤال الآتي:
لو فرضنا أن الحق كان مع العامة في مسألة ما أيجب علينا أن نأخذ بخلاف قولهم؟ أجابني السيد محمد باقر الصدر مرة فقال: نعم يجب الأخذ بخلاف قولهم، لأن الأخذ بخلاف قولهم وإن كان خطأ فهو أهون من موافقتهم على افتراض وجود الحق عندهم في تلك المسألة.
إن كراهية الشيعة لأهل السنة ليست وليدة اليوم، ولا تختص بالسنة المعاصرين بل هي كراهية عميقة تمتد إلى الجيل الأول لأهل السنة وأعني الصحابة ما عدا ثلاثة منهم وهم أبو ذر والمقداد وسلمان، ولهذا روى الكليني عن أبي جعفر قال: (كان الناس أهل ردة بعد النبي صلى الله عليه وآله إلا ثلاثة المقداد بن الأسود وسلمان الفارسي وأبو ذر الغفاري) (روضة الكافي 8/246).
لو سألنا اليهود: من هم أفضل الناس في ملتكم؟
لقالوا: إنـهم أصحاب موسى.
ولو سألنا النصارى: من هم أفضل الناس في أمتكم؟
لقالوا: إنـهم حواريو عيسى.
ولو سألنا الشيعة: من هم أسوأ الناس في نظركم وعقيدتكم؟
لقالوا: إنـهم أصحاب محمد صلى الله عليه وآله.







التوقيع :
لا إله إلا الله
أستغفر الله وأتوب إليه
لا حول ولا قوة إلا بالله
من مواضيعي في المنتدى
»» المشرف // ناصر السنه .... تفضل
»» كلمات إلى كلّ فتاة تنتسب إلى مذهب الرافضة ؟!؟
»» فليدخل (( عشرة )) روافض للمناقشه !!!
»» مصاهرة الفاروق لعلي رضي الله عنهم [ هكذا الأنساب وإلا فلا ]
»» ما هي أسباب الحجب يا تري ..؟؟
 
 


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 07:32 PM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "