العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتديـــــــــــــات الحوارية > الــــحــــــــــــوار مع الاثني عشرية

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 30-08-06, 11:28 PM   رقم المشاركة : 1
ابوقيس
عضو ذهبي








ابوقيس غير متصل

ابوقيس


فيصل القاسم :-الشيخ بن جبرين متعصب وفاشي

منقول من الاخ عبدالله888 من الساحات السياسية .

يواصل الحشرة الحقيرة فيصل القاسم الردح باسلوب هابط تفوح منه رائحة البترودولار الايراني والغاز القطري قبحه الله
ويظل الاهبل يتكلم عن انتصار حزب اللات رغم اعتراف نصر اللات بان عمليته كانت مغامرة غير محسوبة
.

هل سندعو يوماً لـليهود بالنصر على المذاهب الإسلامية الأخرى ؟


- د. فيصل القاسم| تاريخ النشر:الأح ,27 أغسطس 2006 2:08 أ.م.



لا يمكن للمسلمين أن ينتصروا على أعدائهم ويتخلصوا من نير التخلف والهزيمة إلا بعد أن يوحدوا كلمتهم وعقيدتهم ويوقفوا حروب داحس والغبراء المذهبية فيما بينهم. لا انتصار كاملاً للمسلمين إلا بعد أن يتعاضد الأتراك والإيرانيون والعرب وغيرهم ويدخلوا المعركة تحت لواء عَقَدي واحد. هكذا كانت تحدثنا جداتنا الطيبات قبل عقود. ومع أنهن لم يكن يفقهن بالسياسة كثيراً، إلا أنهن كن يضعن أيديهن على أهم العلل التي يعاني منها الجسد الإسلامي، ألا وهي الفرقة والتنازع والتناحر المذهبي والطائفي البغيض الذي ينزل على الأعداء برداً وسلاماً. لقد تذكرت كلمات جداتنا البسيطة وأنا أرى كيف يحاول بعض العرب والمسلمين إفراغ الصمود الذي حققته المقاومة الوطنية اللبنانية بقيادة حزب الله من مضمونه، لا لشيء إلا لأن الذين حققوه ينتمون إلى مذهب أو طائفة إسلامية معينة. إنه لأمر مؤلم جداً أن يقلل البعض من قيمة ذلك النصر فقط لأسباب مذهبية وطائفية.

كم يشعر المرء بغُصة كبرى وحزن عميق وهو يرى كيف تتلاقى بعض المواقف الإسلامية مع الموقف الصهيوني في نظرتها إلى حزب الله. هل يعقل أن تتناغم التصريحات الإسرائيلية مع فتاوى بعض المشايخ المسلمين في الموقف من حسن نصر الله ورفاقه؟ ألم يكن الصهاينة سعداء حتى الثمالة عندما خرج البعض ليكفر المقاومة الوطنية اللبنانية على أسس طائفية مقيتة وهي في عز المعركة؟ ألا يعكس هذا التوجه، كما يجادل أحمد حسن، "ولادة حقيقية لتيار "إسلامي" متصهين يرى في إسرائيل اليوم "نبياً" جديداً يخلص المسلمين من كيد المذاهب والطوائف الإسلامية "الكافرة"؟.

هل يعقل أن نضع إخواننا من المذاهب والطوائف الأخرى في منزلة الأعداء، بينما يصبح أعداؤنا الحقيقيون حلفاء مقبولين؟ ألم يتحالف بعض التيارات الإسلامية التكفيرية عسكرياً واستراتيجياً مع الأمريكان في فترة من الفترات في أفغانستان دون أن يرمش لهم جفن؟ لماذا التحالف مع من نسميهم "الكفرة" حلال زلال ومجرد الدعاء لحزب الله ومقاتليه من الكبائر في ديدن بعض الفقهاء والشيوخ؟.

ألم يقل عليه أفضل الصلاة والسلام: "لا تحاسدوا ولا تباغضوا ولا تدابروا ولا يغتب بعضكم بعض، وكونوا عباد الله إخواناً، المسلم أخو المسلم لا يظلمه ولا يخذله ولا يحقره، التقوى ههنا"؟ هل يعقل أن نجند شبابنا ونبرمج عقولهم على معاداة البلدان الإسلامية المختلفة معنا في المذاهب، بينما نتناسى عداوتنا مع أعدائنا الحقيقيين الذي يستبيحون بلداننا وينهبون ثرواتنا ويدوسون رقابنا بالتواطؤ مع أزلامهم المسلطين علينا من حكام وأنظمة؟ ألم يكن حرياً بنا أن نخرس على الأقل إذا لم نكن نريد تأييد المقاومة اللبنانية؟ هل يعقل أن البعض راح يؤلب الشارع عليها على أسس عقدية ويملأ المواقع الالكترونية بمقالات ودعوات تكفيرية ساقطة تقشعر لها الأبدان؟

لا بل إنني أستطيع أن أوكد بأن قائد لواء النخبة (جولاني) الإسرائيلي الشهير كان أكثر انصافاً لبطولات حزب الله من بعض رجال الدين والمشايخ العرب، فبينما راح بعضهم يكفر المقاومة على أساس مذهبي وطائفي أعمى، كان الجنرالات الإسرائيليون يثنون على بسالة المقاومين في جنوب لبنان ويتمنون لو أن جنودهم يتمتعون بعشرة بالمائة فقط من شدة بأسهم وصمودهم وبطولتهم.

لماذا عندما يقتل بعض المتطرفين أبناء الإسلام ويعيثون في أراضينا الدمار والخراب والإرهاب تمتلئ بعض صفحات منتدياتنا بالمباركة والتطبيل لهم، وعندما تحارب المقاومة الإسلامية إسرائيل بكل تاريخها الدموي الفاشي يدعو بعض التكفيريين على المقاومين بالموت والهلاك، يتساءل كاتب آخر؟ أليس هذا هو التطبيع الحقيقي، فلا داعي للدولة أن ترضى ببناء سفارة إسرائيلية على أراضيها، بل يكفيها تطبيعاً أن يرى جهّالها الكيان الصهيوني مخلــّصـاً وضارباً بيد الله على رقاب المسلمين من المذاهب والطوائف الأخرى. ولا تستغربوا أبدا لو سمعتم علناً وقريباً "اللهم انصر أبناء عمومتنا اليهود على أتباع المذاهب الإسلامية الأخرى".

لماذا لا نتعلم من الصهاينة أنفسهم؟ ألا يتناحرون في السياسة والثقافة والفكر ليل نهار أيام السلم ثم يصبحون صفاً واحداً أيام الحرب؟ ألم يدع بعض حاخاماتهم إلى إبادة العرب في لبنان وتحويل الأراضي اللبنانية إلى صناديق من الرمل؟ ألم ينس الإعلام الإسرائيلي ديمقراطيته المزعومة ليصبح جوقة واحدة في خدمة المعركة ضد حزب الله؟ ألم يتناس الإسرائيليون كل خلافاتهم الفكرية والثقافية والعقدية والطائفية واصطفوا جميعاً وراء رئيس وزرائهم إيهود المرت في حربه ضد لبنان؟ هل سمعتم حاخاماً يهودياً أو مسيحياً صهيونياً واحداً في أمريكا أو الدولة العبرية يدعو لإسرائيل بالهزيمة والاندحار؟ ألم يصبح اليهود السفارديم والاشكناز جبهة واحدة لا تسمح لأحد باختراقها أيام الحروب، هذا في الوقت الذي كان بعض الشيوخ لا يدعون الله أن يذل إسرائيل أو يخذلها، بل كان يطالب أتباعه بعدم الدعاء لحزب الله ويدعو على السيد حسن نصر الله بالويل والثبور والموت. يا سلام! ألا يعني عدم الدعاء للمقاومين اللبنانيين أن صاحب الفتوى يدعو إلى الله بأن ينصر اليهود على المسلمين؟ أي إسلام ينصر اليهود والنصارى على المسلمين مهما كان مذهبهم؟ أليس هؤلاء الدعاة أخطر على الدين الحنيف وأتباعه من ألد الأعداء؟ أليس حرياً بالسلطات أن تحاسبهم وتوقفهم عند حدهم كما تفعل الدول الغربية مع العنصريين والمحرضين والمخربين ومروجي الفتن ومثيري الأحقاد الدينية والنعرات الاجتماعية والطائفية؟

من أروع ما سنته الدول الغربية قوانين صارمة تعاقب كل من تسول له نفسه إثارة الفتن العرقية والعنصرية. وقد قام رئيس حزب المحافظين في بريطانيا ذات مرة بطرد وزيرة من الحكومة خلال دقائق لمجرد أنها تفوهت بنكتة عنصرية سمجة بحق الجالية الباكستانية في البلاد. لا تساهل أبداً في الدول التي تحترم نفسها مع الذين يحاولون النيل من النسيج العرقي والديني في البلاد؟ إن هؤلاء مخربون بامتياز ولا بد من منعهم من تخريب الوحدة الوطنية والتنوع العرقي والديني بأقسى العقوبات؟ لماذ إذن يحاسبون العنصريين في الغرب ويضعونهم عند حدودهم بينما يُسمح في بلداننا لرجال دين متعصبين وفاشيين بتكفير ملايين الناس وتجريمهم على أسس عقدية، ومباركة الأفعال الفاشية والنازية التي كانت تلحقها إسرائيل بهم في جنوب لبنان بشكل مباشر أو غير مباشر؟ لقد آن الأوان لسن قوانين صارمة تمنع التمييز الديني والعرقي في بلداننا. كيف تنادي بعض الأنظمة العربية بالعولمة وفتح الحدود بينما تسمح لبعض الدعاة والوعاظ بأن ينشروا الحقد والبغضاء والفتن بين الطوائف والمذاهب والأعراق العربية والإسلامية، فما بالك غير الإسلامية؟

هل يجب على المقاومين والمدافعين عن أوطانهم أن يكونوا من مذهب أو طائفة إسلامية معينة كي تصح مقاومتهم ويجوز الدعاء لهم؟ فلو طبقنا ذلك المنطق لظلت كل الأراضي المحتلة في العالم تحت نير الغزاة؟ هل يعقل أن نصفق لتشي غيفارا وهوشي منه وسيمون بوليفار ونلسون مانديلا ولا نصفق لحسن نصرالله ؟ أليس حرياً بنا أن نناصر حتى البوذيين والهندوس والهنود الحمر لو حاربوا أعداءنا، فما بالك بإخوتنا في جنوب لبنان؟ أليس الأقربون أولى بالمعروف حسب كل شرائع الدنيا؟ لقد آن الأوان لأن نتخلص من عمانا العقدي والطائفي والمذهبي وأن نطبق ذلك المثل البسيط على أرض الواقع، وأن نرص الصفوف بدلاً من تفريقها، وأن نتوقف عن تغميس خناجر بعضنا بدماء البعض لإرضاء عـُقدنا المذهبية والطائفية السخيفة. وهذا الكلام ليس موجهاً لمذهب بعينه بل لكل المذاهب والطوائف التي يكفــّر بعضها البعض بعد أن حولت الاختلاف إلى نقمة. لماذا نقلب المثل الشهير "أنا وأخي على الغريب" ليصبح "أنا والغريب على أخي؟". فعلاً هزلت!!


المصدر:-


http://www.al-sharq.com/DisplayArtic...lumnsnist&sid=







من مواضيعي في المنتدى
»» اضحك (الحمار العميل يحيى ابو زكريا يقول كل طويل ابله فيتذكر بشار )/مقطع فيديو
»» هل اسلم عفلق ؟
»» الشيعة يرفعون صور صور سيستاني و الصدر والحكيم و....انظر الصورة
»» فيصل القاسم يمدح ايران بما لم يمدح به المتنبي سيفَ الدولة
»» الى احفاد ابن العلقمي
 
قديم 31-08-06, 01:26 PM   رقم المشاركة : 2
فتى الإسـلام
عضو ماسي






فتى الإسـلام غير متصل

فتى الإسـلام is on a distinguished road


لو أنه يعرف الدين حقا لأجبناء على تسائله
ولكن لا فرق بينه وبين الرافضي
تسأله عن أصول دينه فلا يعرف وإن عرف يخجل من بيانها
تسأله عن الفروع لا يستطيع أن يجيب لأن فتاوى المراجع متناقضه وكان كل مرجع له أو عنده دين مستقل بذاته
بل لا يتجراء مرجع على تصحيح مقولة أو رأي مرجع آخر
وهو الحال بالنسبه للنصيري العلوي







 
قديم 31-08-06, 03:46 PM   رقم المشاركة : 3
محمد العيد
شخصية مهمة







محمد العيد غير متصل

محمد العيد is on a distinguished road


بوركت أخي الكريم على نقل هذا الموضوع

لايستغرب على هذا المقدم هذه الهرطقات لأنه لو درس العلوم الشرعية على أهلها وعرف العقيدة الحقة لما كتب هذه الترهات.







التوقيع :


قاعدة في معرفة المرويات من الأحاديث
(كل متن يباين المعقول ، أو يخالف المنقول ، أو يناقض الأصول ، فاعلم أنه موضوع)
الموضوعات لابن الجوزي 1/106ومسألة التقريب بين السنة والشيعة 1/283

من مواضيعي في المنتدى
»» غضب في الكويت للاستعداد لبناء مسجد لطائفة البهرة
»» سؤال لكل رافضي ( كيف تستدل بالقرآن على معتقدك وهو ليس بحجة عندك؟؟؟ )
»» أيها الشيعي مبايعة علي لأبي بكر رضي الله عنهما كانت بنص إلهي أم باجتهاد ؟
»» دعوة للمناظرة حول علم مصطلح الحديث والأسانيد عند الشيعة دعوة لكل شيعي
»» الخميني يفتي بجواز تغيير الجنس والحكومة الإيرانية تتكفل بدفع تكاليف العملية..
 
قديم 31-08-06, 07:10 PM   رقم المشاركة : 4
عادل
من كبار الأعضاء






عادل غير متصل

عادل is on a distinguished road


بارك الله فيك ياأبو قيس وفي الجار الإماراتي الكريم عبدالله 888







 
قديم 31-08-06, 09:59 PM   رقم المشاركة : 5
waleed2200
مشترك جديد







waleed2200 غير متصل

waleed2200 is on a distinguished road


اللهم احفظ لنا الشيخ ابن جبرين

خسئت يا هذا و ختم على فيك بما نضح به إناؤك

من تكون على تقول ما تقول في هذا الشيخ الجليل

ابن جبرين من العلماء الربانيين الذين قلما أن يوجد لهم نظير

فهو بعيد عن المحاباة و المجاملة و تصنع الكلام المزيف

ما كان له أن يتنازل عن عقيدته ليرضي بعض الحثالة الذين لا يفرقون بين القاف و النون







 
قديم 31-08-06, 10:09 PM   رقم المشاركة : 6
ابو المقداد الانصاري
عضو ذهبي






ابو المقداد الانصاري غير متصل

ابو المقداد الانصاري is on a distinguished road


لعنه الله عليه ...

درزي حقير ................

جزاك الله خيرا اخي الحبيب


...







 
قديم 31-08-06, 10:19 PM   رقم المشاركة : 7
مؤدب
اعطوني ذا عقل
 
الصورة الرمزية مؤدب







مؤدب غير متصل

مؤدب is on a distinguished road


تأملوا هــــــــــــــذا الكلام الرائع وكل كلامه صلى الله عليه وآله وسلم رائع

" سيأتي على الناس سنوات خداعات يخون فيها الأمين ويؤتمن فيها الخائن ويتحدث فيها الرويبضة ,,, قيل وما الرويبضة يا رسول الله , قال , الرجل التافه يتحدث في أمر العامة "



هذا والله زماننا .






التوقيع :
لمن يريد أن يسبني أو يشتمني أو يقلل من قدري فله ذلك . على هذا الإميل .


[email protected]

( ألا يسع الرافضة ما وسع أمير المؤمنين من السكوت عن الصحابة لو فرضنا ظلمهم له ) ؟
من مواضيعي في المنتدى
»» هو قد مات ولكن أشرطته لم تمت
»» سؤال الجواب عليه كارثة / مؤدب
»» كل عام وانتم بخير يا شيعة خاص
»» المعصوم والمعصومة / مؤدب
»» أخبرونا أو نخبركم / مؤدب
 
قديم 31-08-06, 10:21 PM   رقم المشاركة : 8
مؤدب
اعطوني ذا عقل
 
الصورة الرمزية مؤدب







مؤدب غير متصل

مؤدب is on a distinguished road


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو المقداد الانصاري 
   لعنه الله عليه ...

درزي حقير ................

جزاك الله خيرا اخي الحبيب


...

مذهب أهل السنة والجماعة أن لا يُلعن الرجل بعينه .

مؤدب






التوقيع :
لمن يريد أن يسبني أو يشتمني أو يقلل من قدري فله ذلك . على هذا الإميل .


[email protected]

( ألا يسع الرافضة ما وسع أمير المؤمنين من السكوت عن الصحابة لو فرضنا ظلمهم له ) ؟
من مواضيعي في المنتدى
»» ورع عمر رضي الله عنه / مؤدب
»» سؤال رقم / 3
»» الإستغاثة بغير الله تعالي يا شيعة اتقوا الله
»» بختصار خلافين بينهما مالا يصدقه القلب وما لا تطرف له العين
»» المولد النبوي بدعة رافضية سبئية يهودية
 
قديم 01-09-06, 07:43 AM   رقم المشاركة : 9
ابو المقداد الانصاري
عضو ذهبي






ابو المقداد الانصاري غير متصل

ابو المقداد الانصاري is on a distinguished road


حبيبنا مؤدب


طيب سؤال ..... هذا رجل درزي

اللهم اغفر لنا ان اخطانا


...







 
قديم 01-09-06, 09:42 AM   رقم المشاركة : 10
تراهم ركعا سجدا
عضو فعال







تراهم ركعا سجدا غير متصل

تراهم ركعا سجدا


السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

اقتباس:
هل يعقل أن نضع إخواننا من المذاهب والطوائف الأخرى في منزلة الأعداء، بينما يصبح أعداؤنا الحقيقيون حلفاء مقبولين؟

والله يا اخوان بنفس الوقت اللي انغثيت من المقاله اضحكتني هذه العباره !!!!!!

وكأن هذا البغباء لا يعرف ان الرافضه تكفر كل السنه بلا استثناء ؟؟؟!!!!

وبعدين يا فيصل القاسم مادام انك ماشاء الله عليك متحمس ضد اليهود ليش ما تحمس ضد اسياد اليهود ((الامريكان ))

وتكلم عن ما يفعله احبابك الرافضه في العراق وافغانستان وعن خيانتهم (((للوحده الاسلاميه))) على حد كلامك

ام ان في العراق وافغانستان لايوجد هناك مقاومه ؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!






التوقيع :
من مواضيعي في المنتدى
»» الله اكبر ....شيعي يعلن تسننه في الكويت
»» ااشيخ حامد العلي يعلن الحرب على ثورة الخميني الصفوية
»» لم يكفهم كذب علمائهم فاستعانوا بالمسيحين؟؟؟!!!!!((من غرائب الرافضه))
»» يا اخوان بسرعه شوفو قناه الفرات!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
»» قناة وصال ترد على بهاق الاعرج
 
 

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 05:27 PM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "