العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتديـــــــــــــات الحوارية > الــــحــــــــــــوار مع الاثني عشرية

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 23-07-06, 02:03 AM   رقم المشاركة : 1
ابن الخطاب
عضو ماسي







ابن الخطاب غير متصل

ابن الخطاب is on a distinguished road


الكاملية أعقل فرقة شيعية لأنها تكفر صاحب (( المنصب الالهي))

.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
:
:




تحدث من كتب عن المذاهب والفرق
مثل ابن حزم الاندلسي والشهرستاني وصاحب كتاب أسرار الامامة الاثناعشري الطبرسي
عن أحدى فرق الشيعة ((فرقة الكاملية وهي من فرق الروافض))
وهي الفرقة التى كفرت جميع الصحابة بلا أستثناء ثم كفرت علي بن أبي طالب لقعوده عن حقة وتفريطة

أقول::--

من وجهة نظري هذه الفرقة تعتبر أعقل فرقة شيعية وأكثرها منطقية
لأنه ليس من المعقول أن ينصب الرسول صلى الله علي وسلم شخصاً
من بعده ليقوم مقامة في الامة ثم يرتد على عقبه من بعد ماتم تنصيبة
بأمر الله وبأشارة من الرسول صلى الله عليه وسلم ثم
يخلع هذا التكليف من ربقة عنقه ويسلم قيادة الامة للمرتدين الكفار المنافقين
بعدما أهانوه وضربوا زوجته وقتلوها أمامة وأخذوا أموالها
ثم يرتمي بين أحضانهم ويكون من أعوانهم وياكل من
خيراتهم يتزوج هو وأبنائه من سبيهم ويصاهرهم
ثم بعد هذا كله يقال أنه مسلم بسيط فضلا عن قولنا أنه منصب من الله
ومكلف بقيادة الأمة بعد وفاة نبيها صلى الله عليه وسلم

على العموم الحمد لله الذي أراحنا
من هذه الفرقة والدور قادم أن شاء الله
على أخوانهم في الرافض
الاثناعشرية السردابية



وحتى لاينكر أي رافضي
وجود مثل هذه الفرقة الشيعية إقتداء
بكبير حمير المنابر المجوسية
أحمد الوائلي الذي أنكرها وششكك بكونها
من فرق الشيعة
أنقل لكم ماقالة أحد دهاقين الاثناعشرية
لكي أثبت شذوذ الوائلي فيما زعم
في كتابه هوية التشيع

أجوبة مسائل جار الله- السيد شرف الدين ص 15 :
-
( فصل )
( رأي الشيعة في الصحابة اوسط الآراء )

ان من وقف على رأينا في الصحابة علم انه اوسط الآراء
، إذ لم نفرط فيه تفريط الغلاة الذين كفروهم جميعا ، ولا
فرطنا افراط الجمهور الذين وثقوهم اجمعين ، فان الكاملية ومن كان
في الغلو على شاكلتهم ، قالوا : بكفر الصحابة كافة








التوقيع :
عن عباس بن يزيد عن ابي عبدالله عليه السلام قال: قلت له: ان هؤلاء العوام يزعمون ان الشرك اخفى من دبيب النمل في الليلة الظلماء.. فقال: لا يكون العبد مشركا حتى يصلي لغير الله أو يذبح لغير الله أو يدعو لغير الله عز وجل..»


وسائل الشيعة 341/28
وبحار الانوار 96/69
والخصال 136/1.
من مواضيعي في المنتدى
»» اخي المسلم --- هل سمعت لغة اهل النار؟؟؟
»» بعد خروج الطائر من الانف كائن شبه الوزغ يخرج من الدبر
»» مركز الابحات العقائدية السيستانية في موقف حرج امام سؤال حول ادلة التقليد
»» متى تغلق دولة الامارات هذا البنك وتطرد موظفيه؟
»» يا علي اجعل لساني في فيك فمصه وابلع كل ما تجد في فيك !!!
 
قديم 23-07-06, 03:00 AM   رقم المشاركة : 2
محبة آل البيت
مشترك جديد






محبة آل البيت غير متصل

محبة آل البيت is on a distinguished road


بارك الله بك أخي في الله / ابن الخطاب




بعد قراءتي للموضوع أردت معرفة إلى كم فرقة ينقسم الروافض ؟ّّ وما هي أسماء هذه الفرق ؟!!







 
قديم 23-07-06, 03:20 AM   رقم المشاركة : 3
ابو قنديل
عضو





ابو قنديل غير متصل

ابو قنديل is on a distinguished road


يكفرون الصحابه جميعا ومن تبقي من اوائل المسلمين ولم يكفروه
لماذا لم يكفروا النبي ايضا
يقال في مصر هم يضحك وهم يبكي ههههههههه







 
قديم 23-07-06, 06:02 AM   رقم المشاركة : 4
ابن الخطاب
عضو ماسي







ابن الخطاب غير متصل

ابن الخطاب is on a distinguished road


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محبة آل البيت 
   بارك الله بك أخي في الله / ابن الخطاب




بعد قراءتي للموضوع أردت معرفة إلى كم فرقة ينقسم الروافض ؟ّّ وما هي أسماء هذه الفرق ؟!!


أخي الفاضل أذا أردت معرفة كل شئ عن الشيعة فأنصحك بالكتب التالية
1- الملل والنحل للشهرستاني
2- الفرق بين الفرِق لعبد القاهر البغدادي
3- الفصل في الملل والنحل لابم حزم الاندلسي
4-كتاب الشيعة والتشيع لإحسان الهي ظهير

وهي والكثير من الكتب التي تعرف بفرق الشيعة موجودة في الشبكة العنكبوتية
--------------------
أما سؤالك عن عدد فرق الرافضة أو الأفضل أن تقول عدد الشيعة لأن
جميع فرق الشيعة تطعن في الصحابة وتكفرهم
ولم يسلم من الرفض سوى الزيدية وقد لحقت بأهل الرافض أحدي فرقهم وهي الجارودية

جاء في كتاب دائرة المعارف أنه (( ظهر من فروع الفرق الشيعية ما يزيد كثيراً عن الفرق الثلاث والسبعين المشهورة)) (1).

بل جاء عن الرافضي مير باقر الداماد (2) أن جميع الفرق المذكورة في الحديث، حديث افتراق الأمة إلى ثلاث وسبعين فرقة، هي فرق الشيعة وان الناجية منهم فرقة الإمامية.

وذكر المقريزي ان فبرقهم بلغت (300) فرقة (3).

وقال الشهرستاني : (( إن الرافضة ينقسمون إلى خمسة أقسام : الكيسانية والزيدية والإمامية والغالية والإسماعيلية)) (4).

وقال البغدادي: (( إن الرافضة بعد زمان علي - رضي الله عنه - أربعة أصناف زيدية وإمامية وكيسانية وغلاة )) (5). مع ملاحظة ان الزيدية ليست من فرق الروافض باستثناء طائفة الجارودية.


(1) دائرة المعارف (67/4).
(2) هو محمد باقر بن محمد الأسد، من كبار شيوخ الشيعة.
(3) هو المقريزي في الخطط (351/2).
(4) الملل والنحل، للشهرستاني. ص 147,
(5) الفرق بين الفرق، للبغدادي، ص41.
---------------------------------------------------------------

أما من أسس بدعة الطعن في أصحاب نبينا محمد صلى الله عليه وسلم
فنجد الجواب في كتب الرافضة أنفسهم

قال القمي في كتابه (المقالات والفرق) : يقر بوجوده و يعتبره أول من قال بفرض إمامة علي و رجعته ، وأظهر الطعن على أبي بكر و عمر و عثمان و سائر الصحابة، كما قال به النوبختي في كتابه (فرق الشيعة) . وكما قال به الكشي في كتابه المعروف (رجال الكشي) . والاعتراف سيد الأدله، وهؤلاء جميعهم من كبار شيوخ الرافضة

------------------------------
أما في يومنا هذا
فالرافضة
هم
1- الاثناعشرية
2- الإسماعيلية
3- النصيرية
أما الجارودية فأنا لاأعلم عن وجودهم شيئاً في يومنا هذا


والله أعلم

وأذا عندك أي سؤال

دائماً تحت أمرك






التوقيع :
عن عباس بن يزيد عن ابي عبدالله عليه السلام قال: قلت له: ان هؤلاء العوام يزعمون ان الشرك اخفى من دبيب النمل في الليلة الظلماء.. فقال: لا يكون العبد مشركا حتى يصلي لغير الله أو يذبح لغير الله أو يدعو لغير الله عز وجل..»


وسائل الشيعة 341/28
وبحار الانوار 96/69
والخصال 136/1.
من مواضيعي في المنتدى
»» شيعي يعترف بتزلزل عقيدته بسبب آراء اصحاب عمائم الخمس والمتعة
»» الاكراد الفيلية الاثناعشرية هل يرضيكم هذا الكلام؟؟
»» عندما يتحول كتاب أوائل المقالات لآلة تهدم الدين الرافضي وتبين شذوذه
»» الصوفي علي جمعة ينشئ الحوزة الأزهرية
»» كيف تطور عليهم من نفس النبي الى نفس الله والعياذ بالله
 
قديم 23-07-06, 07:16 AM   رقم المشاركة : 5
الوحش كان
Guest





الوحش كان غير متصل

الوحش كان is on a distinguished road


[CENTER]
ما شاء الله

تكفر الامام علي والذي قال عنه الرسول

قال النبي (ص) : لكلّ نبي وصي ووارث , ووصيّي ووارثي : عليّ (ع).
كنزل العمال 6/158 - تاريخ بغداد للخطيب البغدادي 11/173 - شواهد التنزيل 2/223 - ينابيع المودة 94.

- قال النبي (ص) : زينوا مجالسكم بذكر عليّ (ع).
مستدرك الصحيحين للحاكم النيسابوري 3/109 - مسند احمد 4/368 ، 5/419 - الخصائص للنسائي9 ، 24 - ابن المغازلي 16 - المناقب لاخطب خوارزم 94 - تاريخ بغداد للخطيب البغدادي 8/290 - ينابيع المودة


قال النبي (ص) : عليّ (ع) حبه إيمان , وبغضه نفاق
ابن المغازلي 67 - الخوارزمي 236 - فرائد السمطين - ينابيع المودة.

قال النبي (ص) : عليّ (ع) قسيم الجنة والنار
مستدرك الصحيحين للحاكم النيسابوري 3/127 - كنز العمال 5/30 - الجامع للسيوطي 1/374 - الترمذي - ابن المغازلي 80.

قال النبي (ص) : عليّ (ع) مثله في الناس , كمثل قل هو الله احد في القرآن
مسلم 1/48 - الترمذي 2/299 - النسائي 8/117 - الخصائص للنسائي 27 - مسند احمد 6/299 - ابن المغازلي 191.[/
CENTER]







 
قديم 23-07-06, 07:18 AM   رقم المشاركة : 6
الوحش كان
Guest





الوحش كان غير متصل

الوحش كان is on a distinguished road


وقال ايظا

14- قال النبي (ص) : أنا المنذر والهادي من بعدي : عليّ (ع).
مسند احمد 1/151 ، 3/213 - الترمذي 2/135 ، الخصائص للنسائي 20 - كنز العمال 1/247 - ابن المغازلي 222.



18- قال النبي (ص) : أوصي من آمن بي وصدقني بولاية عليّ (ع).
الجامع للسيوطي 1/230 - الرياض النضرة 2/168 - تاريخ بغداد للخطيب البغدادي 1/316 - ابن المغازلي 49 - ينابيع المودة 266.



الرسول يوصي من امن به بولاية علي (ع)







 
قديم 23-07-06, 10:58 AM   رقم المشاركة : 7
الهاوي
عضو ماسي






الهاوي غير متصل

الهاوي is on a distinguished road



===================
أقول:
===================

الحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله ( صحبه و اتباعه أجمعين )

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


اقتباس:
تكفر الامام علي والذي قال عنه الرسول

لماذا الحساسية و الدفاع يكونان لعلي رضي الله عنه فقط ؟؟؟

لماذا لا تدافع عن المهاجرين و الأنصار الذين قال عنهم الله سبحانه و تعالى ما قال بحقهم !!!؟؟؟

لماذا لا تدافع عن خير أمة أخرجت للناس !!!؟؟



/////////////////////////////////////////////////






التوقيع :
-*/-*/-*/-*/-*/-*/-*/-*/-*/-*/-

يوجد في منتديات - النيليين و سبلة العرب و ....الخ

من المنتديات من يحمل هذا الاسم " الهاوي" فالرجاء التأكد

من انني صاحب هذه الكتابات بعرضها في هذا المنتدى

-*/-*/-*/-*/-*/-*/-*/-*/-*/-*/-
من مواضيعي في المنتدى
»» في ذكرى وفاة الصدّيق رضي الله عنه
»» هيهات منا الذلة ما هي الذلة المقصودة ؟
»» تعارض القرآن وروايات الشيعة!!! الجزء الثاني
»» (الفرق بين المرأة - الزوجة في القرآن) ما رأي الإمامية فيه ؟
»» هل كان النبي عليه الصلاة و السلام يبحث عن النصر في قتاله مع الكفار
 
قديم 23-07-06, 12:57 PM   رقم المشاركة : 8
ابو قنديل
عضو





ابو قنديل غير متصل

ابو قنديل is on a distinguished road


الجاروديه موجودون الان واعلم منهم عده اشخاص فهم زيديه ظاهرا وجاروديه معتقدا







 
قديم 24-07-06, 12:05 AM   رقم المشاركة : 9
saria1970
عضو





saria1970 غير متصل

saria1970 is on a distinguished road


بسم الله
هل هذا الحديث صحيح

- قال النبي (ص) : زينوا مجالسكم بذكر عليّ (ع).

أوليس ذكر الله و رسوله أولى







التوقيع :
الحمد لله على نعمة الولاية لله و لرسوله و الذين آمنوا جميعهم

الحمد لله أنني مسلم سني و لست رافضي

يا رب لك الحمد كما ينبغي لجلال وجهك و لعظيم سلطانك
من مواضيعي في المنتدى
»» الأخ الحبيب فرقان المسلم
»» ابو هريرة بطل الأحاديث الكاذبة
»» سؤال رائع
»» طلب من سنة الخليج
»» لماذا
 
قديم 24-07-06, 12:14 AM   رقم المشاركة : 10
الوحش كان
Guest





الوحش كان غير متصل

الوحش كان is on a distinguished road


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة saria1970 
   بسم الله
هل هذا الحديث صحيح

- قال النبي (ص) : زينوا مجالسكم بذكر عليّ (ع).
مستدرك الصحيحين للحاكم النيسابوري 3/109 - مسند احمد 4/368 ، 5/419 - الخصائص للنسائي9 ، 24 - ابن المغازلي 16 - المناقب لاخطب خوارزم 94 - تاريخ بغداد للخطيب البغدادي 8/290 - ينابيع المودة

أوليس ذكر الله و رسوله أولى


الرسول لم يقل فقط علي


وقال في احاديث كثيرة عن ذكر الله ومنافعه


ولكنه خص الامام علي في هذا الحديث


وهل تريد ان تقول ان الرسول اخطأ ؟؟؟

ام انك تريد ان تقول ان كل هذه المراجع خاطئة ؟؟؟






 
 


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 03:44 PM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "