العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتديـــــــــــــات الحوارية > الــــحــــــــــــوار مع الاثني عشرية

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 10-04-06, 05:09 PM   رقم المشاركة : 1
قصي
عضو ذهبي





قصي غير متصل

قصي is on a distinguished road


مرجع شيعي الحائري يفتي بحماية ايران

دليل المسلم المغترب

مسائل فقهية في قضايا المسلمين

المغتربين في البلاد الأجنبية طبقاً لفتاوى

آية اللَّه السيد كاظم الحائري(دام ظله)

مسألة: هل يجوز توهين الجمهوريّة الإسلاميّة وقيادتها؟

الجواب: لا يجوز ذلك.

مسألة: يتخلّف بعض الروحانيين في الهند عن دعم وإسناد الجمهوريّة الإسلاميّة، ويحتجّ بتقليد بعض المراجع، فما هو رأيكم في ذلك؟

الجواب: تجب حماية الجمهوريّة الإسلاميّة.

http://www.alhaeri.com/moslem/moslem_mogtareb/1.htm







 
قديم 10-04-06, 05:11 PM   رقم المشاركة : 2
قصي
عضو ذهبي





قصي غير متصل

قصي is on a distinguished road


والمرجع الحائري يعتبر الاب الروحي ويقلده اتباع مقتدى الصدر


لماذا لم يفتي بحماية العراق من الغزو الامريكي

فعلا مجوس







 
قديم 10-04-06, 05:16 PM   رقم المشاركة : 3
قصي
عضو ذهبي





قصي غير متصل

قصي is on a distinguished road




الرئيس حسني مبارك ولاء الشيعة لايران وليس لدولهم

قال الرئيس المصري حسني مبارك في حديث لقناة "العربية" السبت 8-4-2006 ان العراق يعيش حربا اهلية, مؤكدا ان انسحاب القوات الاميركية منه الآن سيشكل "مصيبة" ويوسع دائرة العنف لتشمل "المنطقة كلها".

واوضح مبارك ان "الحرب ليست على الابواب. هناك حرب اهلية تقريبا بدأت. شيعة وسنة وكرد والاصناف التي جاءت من اسيا (..) العراق مدمر تقريبا حاليا". واضاف مبارك "اذا انسحب الاميركيون الان ستكون مصيبة. الحرب ستشتعل اكثر بينهم (العراقيون) (..) وقوى كثيرة ستدخل ايران تدخل وهذا وذاك".

واضاف ان العراق سيكون في هذه الحالة "مسرحا لحرب اهلية بشعة وبعد ذلك ستشتعل العمليات الارهابية ليس في العراق فقط بل في المنطقة كلها".

واكد الرئيس المصري ان ولاء اغلب الشيعة في المنطقة هو "لايران وليس لدولهم" . وقال ردا على سؤال عن التاثير الايراني في العراق "بالقطع ايران لها ضلع في الشيعة.. الشيعة 65 بالمئة من العراقيين وهناك شيعة في كل هذه الدول وبنسب كبيرة والشيعة دائما ولاؤهم لايران. اغلبهم ولاؤهم لايران وليس لدولهم".
المصدر




http://www.alarabiya.net/Articles/2006/04/08/22686.htm



منقول

التعليق :

نحتاج لمثل هذه الصحوات السياسية فبعد الرئيس اليمني والوزير السعودي والملك الاردني والرئيس المصري اعتقد ان امر الرافضة في الخليج قد اتضح ( طابو خامس )







 
قديم 10-04-06, 06:02 PM   رقم المشاركة : 4
قصي
عضو ذهبي





قصي غير متصل

قصي is on a distinguished road


مقتدى الصدر الذي زار طهران مؤخرا مؤكدا ان جيش المهدي التابع له سيدافع عن ايران اذا تعرضت لاي هجوم اميركي







 
قديم 11-04-06, 10:28 AM   رقم المشاركة : 5
قصي
عضو ذهبي





قصي غير متصل

قصي is on a distinguished road




الرافضة الذين بالقطيف ينشرون صور الخامئني والمدرسي







 
قديم 11-04-06, 01:07 PM   رقم المشاركة : 6
أنوار السنة
عضو نشيط








أنوار السنة غير متصل

أنوار السنة is on a distinguished road


Smile

السلام عليكم
أخي قصي لا عجب فايران تمثل الشيعة و تحميهم و تذود عنهم و هي تقوم بدعمهم و خاصة في البحرين و العراق و لبنان و سوريا فالشيء الطبيعي أن يكون ولاء الشيعة لإيران لا لبلدانهم







 
قديم 11-04-06, 02:36 PM   رقم المشاركة : 7
اخت المسلمين
مشرف سابق







اخت المسلمين غير متصل

اخت المسلمين is on a distinguished road


حملة شيعية بالعراق لمقاطعة البضائع المصرية بعد تصريحات مبارك

مفكرة الإسلام [خاص]: علم مراسل 'مفكرة الإسلام' في مدينة النجف ‏جنوب العاصمة العراقية بغداد أن المجلس الاستشاري لمدينة النجف، وهو ‏المجلس المنبثق عن الانتخابات المحلية في المدينة قرر اليوم بدء حملة شعبية لمقاطعة ‏البضائع المصرية الموجودة في السوق العراقية؛ ردًا على تصريحات الرئيس ‏المصري محمد حسني مبارك بأن ولاء أغلب الشيعة في المنطقة هو 'لإيران، وليس لدولهم'.‏
وكان الرئيس المصري قد قال في حديث متلفز؛ ردًا على سؤال عن التأثير الإيراني في العراق: 'بالقطع إيران لها ضلع في الشيعة.. الشيعة 65 بالمئة من العراقيين - على حد قوله - وهناك شيعة في كل هذه الدول وبنسب كبيرة، والشيعة دائمًا ولاؤهم لإيران. أغلبهم ولاؤهم لإيران، وليس لدولهم'.
ونقل مراسل المفكرة في النجف عن بيان للمجلس الاستشاري للمدينة تلاه هادي السلامي الناطق ‏باسم المجلس أن المجلس بدأ فعليًا حملة مقاطعة للبضائع ‏المصرية وكل ما يمت بصلة إلى تلك الدولة؛ بعد التشويه المتعمد لسمعة شيعة ‏رسول الله، بحسب زعمه.‏
وأضاف السلامي أن ما أسماها المرجعية الرشيدة أيدت القرار.‏
من جهته، أشار مراسل المفكرة إلى أن المنتجات المصرية في السوق العراقية ‏تتمثل في منتجات الألبان والمواد المنزلية، بالإضافة إلى شركة 'عراقنا' للاتصالات ‏المحمولة.‏
الجدير بالذكر أن المرجعية في النجف والمسؤلين الشيعة لم يصدر عنهم أية ردة ‏فعل حول الإساءة للرسول الكريم محمد، صلى الله عليه وسلم، من قِبل ‏الصحف الغربية بل ظلت البضائع الدنماركية والنرويجية تروّج في أسواقهم ‏على خلاف ما شهده العالم الإسلامي من مقاطعة لتلك البضائع.‏

http://www.islammemo.cc/news/one_news.asp?IDNews=105983







 
قديم 11-04-06, 10:01 PM   رقم المشاركة : 8
قصي
عضو ذهبي





قصي غير متصل

قصي is on a distinguished road


جديد /ياسر الحبيب الخبيث يحرض شيعة السعودية ضد الدولة ( أخر الطوام )

http://www.d-sunnah.net/forum/showthread.php?t=43314







 
قديم 11-04-06, 10:03 PM   رقم المشاركة : 9
قصي
عضو ذهبي





قصي غير متصل

قصي is on a distinguished road


ياعيني على الولاء اللي يقطر ياشيعة السعودية ( أقرأ وصايا بعض الروافض قبل هلاكهم )

http://www.d-sunnah.net/forum/showthread.php?t=50945







 
قديم 11-04-06, 10:05 PM   رقم المشاركة : 10
قصي
عضو ذهبي





قصي غير متصل

قصي is on a distinguished road


رافضى كويتي هارب من العدالة يثير الفتنة الطائفية ويدعو إلى التكفير والاغتيالات

--------------------------------------------------------------------------------



الحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على خاتم الأنبياء وإمام المرسلين وبعد:

كتب المحرر المحلي:
بعد اعتدائه على عقائد المسلمين وسبه كبار صحابة رسول الله أبا بكر وعمر، حكم عليه بالسجن في يناير 2003 لمدة عام وبغرامة تُقدر بحوالي3340 دولاراً أمريكياً، ثم أُفرج عنه بموجب العفو الأميري عن طريق الخطأ، حيث قال النائب العام في ذلك الوقت: إن الإفراج عنه كان عن طريق الخطأ، وقد أسقطت محكمة الاستئناف الحكم الأصلي الصادر ضده وأمرت بإعادة محاكمته، بعدما زادت التهم الموجهة إليه، وحُكم عليه غيابياً بالسجن عشر سنوات، وفي أثناء ذلك هرب إلى خارج الكويت، وما زال حتى الآن خارج البلاد يعيش في لندن، ولكنه ما فتئ يثير الفتنة تلو الأخرى من خلال موقعه على شبكة الإنترنت، وكان آخرها مطالبته بهدم مساجد أهل السنة في العراق التي سماها مساجد ضرار، ووصف هيئة علماء المسلمين في العراق بـ >هيئة علماء الكفر والفساد والمنافقين<، كما دعا الشيعة في السعودية إلى العصيان والتمرد على دولتهم، وهذا كله يحدث في وقت تحتاج الأمة الإسلامية فيه إلى رص الصفوف ونبذ العنف، وسفك الدماء، والغريب في الأمر أن حكومتنا الرشيدة لم تحرك ساكنا منذ أن أعلن هروب هذا الرجل من الحكم الصادر في حقه، ولم تطالب تلك الدول التي تؤويه بتسليمه، لاسيما وأن الرجل يثير الفتن في المجتمع من خلال كتاباته وأشرطته مما يسبب الإخلال بأمنه ووحدته الوطنية.

اتهامات بالجملة

وهذا بعض ما جاء في كلام المدعو ياسر الحبيب، الذي أصبح متداولا في كثير من مواقع الإنترنت، والذي دعا فيه إلى هدم مساجد السنة في العراق، واحتلال سامراء بعد طرد أهلها من السنة!
- ويقول: >الفاجعة الكبرى التي حلت بنا نحن شيعة آل محمد ينبغي التوقف عندها مليا وخصوصاً أنها تعد سابقة من نوعها وجريمة تسجل أول مرة في تاريخ العراق، ولا يكفينا أن نستنكر بالمظاهرات فقط فهذا كله مطلوب شرعا ولكنه أقل القليل<.

- وواضح من كلامه أنه يؤجج الفتنة الطائفية ويدعو إلى الاقتتال في العراق حيث إن الاستنكار والمظاهرات غير كافية، وما الذي يكفي إذاً؟ فهذا ما سيفصح عنه فيما بعد، حيث يقول متهما السلفيين الذين يصفهم بالوهابيين والتكفيريين بأنهم وراء ما حدث للأضرحة: >إن عملياتهم تستعصي على الفهم وتنبع من عقل لا يفكر؛ لأنهم لا يخططون ويحسبون الحساب كما نظن نحن عايشناهم في الكويت الوهابية والسلفية التكفيرية اللعينة المتوحشة لا تعرف غير لغة القتل والدماء، لمجرد القتل والدماء؛ لأنها لا تحسب ما رواءها وعندهم حالة كره متأصلة في نفوسهم تجاه الشيعي وكل ما هو شيعي، فلذلك يريدون فقط أن ينفسوا ما في أنفسهم<.

- سبحانك هذا بهتان مبين لأن إلقاء التهم جزافا هي حيلة من لا علم عنده ولا دليل حيث إنك لو استمعت إليه لا تجد عنده دليلا علميا يؤكد ما يقوله أو يدعيه، بل هي اتهامات بالجملة لا أكثر ولا أقل، ولهذا تجد أنه يتهم هنا السلفية بالكويت بأنهم يحبون الدماء والقتل، مع أنك لو رجعت إلى تاريخ السلفية في الكويت تجد أن سجلها ناصع ولم يتهمها أحد قط بمثل هذه الاتهامات الكاذبة، ولكن من الواضح أن الرجل يريد أن يتهم كل من يخالفه في الرأي لاسيما وأنه يدعو إلى قتل المسلمين بالهوية في العراق كما سيأتي في ثنايا كلامه، أما اتهامه للمنهج السلفي بأنه تكفيري، فهذا لا يستغرب ممن هرب من العدالة حين كفر وشتم أفضل الأمة خلفاء رسول الله أن يتهم أصحاب المنهج المعروف بتوازنه وبعده عن التكفير والخروج بمثل هذه الاتهامات الرخيصة، وحينما يتكلم عن السلفية لا يقول إلا >السلفية الوهابية المتوحشة اللعينة< ويقول: >لا يجب أن نشير بأصابع الاتهام إلا غير هؤلاء المتوحشين، فالقضية واضحة يريدون كسر تطلعات الشيعة في العراق ويريدون إرباك الوضع وخلخلته لمنع الشيعة من الحصول على حقوقهم في العراق وبناء دولتهم وبالتالي للانطلاق منها قاعدة لنشر التشيع في العالم<.

دعوة إلى العصيان والتمرد

وهذه دعوة صريحة لتحويل العراق إلى دولة طائفية تقوم على تصدير الثورة إلى جميع أنحاء العالم، مما يمثل تهديدا خطيرا لدول الجوار العراقي، وأكثر من هذا أنه يدعو شيعة السعودية إلى العصيان لدولتهم والتمرد عليها حيث يقول ردا على سؤال وجه إليه من سائل يدعي أن الشيعة الموجودين في المملكة محرمون من حقوقهم ويقول السائل: >شيخنا كما تعلم أن شيعة محمد وآله الموجودين في المملكة العربية السعودية موطن الوهابية، ولعلك تعلم بالواقع الذي نعيشه حيث إننا محرومون من أبسط حقوقنا مثل الاحتفال بمولد مولاتي الزهراء عليها السلام، ومن يتجرأ على مثل ذلك فعقابه السجن والفصل من العمل وغيرها الكثير الكثير فكيف نواجه واقعنا ونأخذ حقوقنا مثل إخواننا الموالين في بقية دول الخليج؟؟
- ويقول: >الواقع الذي تعيشونه يعيشه غيركم من الشيعة في مختلف البلدان، لكن النسبة متفاوتة فقط، وليس غيركم من شيعة الخليج حاصلون على كل حقوقهم الدينية، إنما حصلوا على نزر يسير أكثر مما حصلتم عليه، ولم يتحقق ذلك لأنهم عملوا أكثر مما عملتم، بل لأن الطرف الحاكم كان أقل مناوأة لهم من الطرف الحاكم عندكم.

إن شيعة أهل البيت -عليهم السلام- في كل البقاع مظلومون.. وهذا الواقع المرير جاء ثمرة تخلّي الشيعة منذ قرون عن إرثهم الثوري النهضوي، الذي جسّدته ثورة سيدنا أبي عبد الله الحسين -صلوات الله عليه-، وكان التوسع المبالغ فيه في مفهوم التقية سببا رئيسا لتكوّن هذا الواقع.

إنكم - إخواننا في المنطقة الشرقية - كنتم ولا يزال البعض منكم مثلا أعلى لبقية شيعة الخليج، حيث تحدّيتم الواقع الاضطهادي بصلابة ملفتة للنظر، واستطعتم فرض وجودكم رغم أنف الطغاة، غير أن مما يؤلم الفؤاد أنكم حيث واصلتم طريق الصمود والتحدي وفي أحلك الفترات، فإنكم - ولا أعني الجمع بل الغالب - اخترتم فجأة التوقف عن المواصلة، والركون إلى الخضوع والاستسلام، رغم أن بوادر إركاع الخصم كانت قد لاحت في الأفق للتوّ!
وتحتاجون في كل ذلك إلى لغة الشارع المنتفض، فإنها هي التي تفهمها الحكومات وترضخ لها. ولسنا نعني هنا وقوع صدام مسلح، أو أعمال العنف، أو ما أشبه، بل يجب أن تكون جميع التحركات سلمية، فالعصيان المدني السلمي - مثلا - أقوى تأثيرا من الأعمال العنفية.

ويجب أن يكون كل ذلك ضمن خطة بعيدة المدى لتحقيق الاستقلال الشامل والوحدة الشيعية على ضفاف الخليج. ولا تغفلوا أن عالم اليوم؛ الكلمة فيه للشعوب، وبدأت السلطات تفقد سيطرتها على الشعوب مع تنامي قوة نقل الحدث إعلاميا، فإذا أراد الشعب، فلا رادّ لإرادته سوى الله تعالى. فالهمّة الهمّة...<.

- وإلى آخر ما ذكره من ترهات كثيرة تدل على أن هذا الرجل ومن معه لا يريدون لأهل هذه المنطقة إلا الاقتتال والفتن التي لا أول لها ولا آخر، ونظرا إلى كلامه السابق من مسألة تصدير التشيع من العراق إلى جميع أنحاء العالم، نجد أن هذا الكلام ينطلق من جماعات منظمة تريد أن تفرض في المنطقة تفكيرها المنحرف التكفيري الذي يدعو إلى تهجير الناس من مساكنهم وهدم المساجد فوق رؤوس المصلين، كما جاء في كلامه التحريضي داعيا إلى هدم المساجد السنة في العراق بدعوى إنها مساجد ضرار تحرض على العنف والكراهية.
دعوة إلى هدم المساجد

ويقول ما نصه: >يجب أن نفعل قانون مساجد الضرار المساجد التي تجمع وتخزن فيها الأسلحة والذخائر والمتفجرات، والتي يكون منابرها منابر عنف وإرهاب هذه لا تعد مساجد، بل تعد معابد وثنية شيطانية ويجب هدمها، المسجد الذي تنطلق منه هذه الشعارات يجب أن ينسف<.

- ويضيف قائلا: >ولا كرامة لمساجد تكون بهذا الشكل، أما المساجد التي تحكمها هيئة علماء المسلمين وهي هيئة علماء الكفر والفساد والمنافقين فهذه المساجد يجب أن تهدم ولا يجب التراجع عن هذه المسألة قوانين الله يجب أن تطبق بدون محاباة وبكل صرامة وبدون مراعاة لأحد<.

الموقف الشرعي


هذا الكلام واضح بأنه يدعو إلى تكفير المسلمين السنة في العراق وغيرها، وينعتهم مرة بالوهابية ومرة بالسلفية ومرة بالناصبة، ثم يتهم غيره بالتكفيريين، وهذا لعمري قياس عجيب، وينطبق عليه المثل القائل: رمتني بدائها وانسلت، ونحاول توضيح المنهج السلفي في تكفير الناس؛ لأن كثيرا ممن أصبح يتربع في عرش الفضائيات لاسيما أصحاب الطوائف يحاولون في الآونة الأخيرة تصوير المنهج السلفي الذي يسمونه بالوهابي نسبة إلى شيخ الإسلام محمد بن عبدالوهاب بأنه يدعو إلى تكفير الناس، وهذه فرية يعرفها من له دراية في العلم الشرعي، ولكن هؤلاء الذين تصدروا للفتوى قبل أن يتعلموا من مجالس العلماء الربانيين أنى لهم أن يفهموا حقيقة السلفية.


يقول شيخ الإسلام ابن تيمية رحمه الله: >ولا يجوز تكفير المسلم بذنب فعله، ولا بخطأ أخطأ فيه، كالمسائل التي تنازع فيها أهل القبلة، فإن الله تعالى قال: -آمن الرسول بما أنزل إليه من ربه والمؤمنون كل آمن بالله وملائكته وكتبه ورسله، لا نفرق بين أحد من رسله، وقالوا سمعنا وأطعنا غفرانك ربنا وإليك المصير- -البقرة: 285- وقد ثبت في الصحيح أن الله تعالى أجاب هذا الدعاء وغفر للمؤمنين خطأهم.


والخوارج المارقون الذين أمر النبي بقتالهم قاتلهم أمير المؤمنين علي بن أبي طالب أحد الخلفاء الراشدين رضي الله عنه، واتفق على قتالهم أئمة الدين من الصحابة والتابعين ومن بعدهم، ولم يكفرهم علي بن أبي طالب وسعد ابن أبي وقاص وغيرهما من الصحابة، بل جعلوهم مسلمين مع قتالهم، ولم يقاتلهم علي حتى سفكوا الدم الحرام، وأغاروا على أموال المسلمين، فقاتلهم لدفع ظلمهم وبغيهم، لا لأنهم كفار. ولهذا لم يَسْبِ حريمهم، ولم يغنم أموالهم.


- وإذا كان هؤلاء الذين ثبت ضلالهم بالنص والإجماع لم يكفروا مع أمر الله ورسوله بقتالهم، فكيف بالطوائف المختلفين الذين اشتبه عليهم الحق في مسائل غلط فيها من هم أعلم منهم؟ فلا يحل لأحد من هذه الطوائف أن تكفر الأخرى، ولا تستحل دمها ومالها، وإن كانت فيها بدعة محققة، فكيف إذا كانت المكفرة لها مبتدعة أيضاً؟ وقد تكون بدعة هؤلاء أغلظ، والغالب أنهم جميعاً جهال بحقائق ما يختلفون فيه.


- والأصل أن دماء المسلمين وأموالهم وأعراضهم محرمة من بعضهم على بعض، لا تحل إلا بإذن الله ورسوله، قال النبي صلى الله عليه وسلم لما خطبهم في حجة الوداع: >إن دماءكم وأموالكم وأعراضكم عليكم حرام كحرمة يومكم هذا، في بلدكم هذا، وفي شهركم هذا<. وقال: >كل المسلم على المسلم حرام دمه وماله وعرضه<. وقال: >من صلى صلاتنا، واستقبل قبلتنا، وأكل ذبيحتنا فهو المسلم له ذمة الله ورسوله<. وقال: >إذا التقى المسلمان بسيفيهما فالقاتل والمقتول في النار؛ قيل يارسول الله هذا القاتل، فما بال المقتول؟ قال: إنه أراد أن يقتل صاحبه<. وقال: >لا ترجعوا بعدي كفاراً يضرب بعضكم رقاب بعض<. وقال: >إذا قال المسلم لأخيه يا كافر ! فقد باء بها أحدهما<.


- هذا هو المنهج السلفي الحقيقي حيث لا يجوز تكفير المسلم بذنب أو خطأ ارتكبه، وأن دماء المسلمين وأموالهم وأعراضهم محرمة، ولكن دعاة الفتنة يدعون إلى تدمير بيوت الله وتهجير أناس أبرياء من مساكنهم، ثم يلصقون تهمة التكفير بالمنهج السلفي الذي يشهد الجميع ببراءته من تلك التهم كبراءة الذئب من دم يوسف.

قال تعالى: -يا أيها الناس إنا خلقناكم من ذكر وأنثى وجعلناكم شعوباً وقبائل لتعارفوا إن أكرمكم عند الله أتقاكم-، وقال سبحانه: -وأن هذه أمتكم أمة واحدة وأنا ربكم فاتقون-، ويقول سبحانه:-وتعاونوا على البر والتقوى ولا تعاونوا على الإثم والعدوان-، ويقول صلى الله عليه وسلم : -لا يؤمن أحدكم حتى يحب لأخيه ما يحب لنفسه- رواه البخاري، ويقول أيضا: -مثل المؤمنين في توادهم وتراحمهم وتعاطفهم كمثل الجسد الواحد إذا اشتكى منه عضو تداعى له سائر الجسد بالسهر والحمى- رواه مسلم.


هذا هو الإسلام يدعو إلى الوحدة والتراحم، والتعاطف، لا إلى الاقتتال وبث الفرقة فيما بين الأمة الواحدة، ولكنّ الذين في قلوبهم مرض لا يعرفون إلا إشاعة الفتن والقلاقل في الأمة، قال تعالى: -إن الذين يحبون أن تشيع الفاحشة في الذين آمنوا لهم عذاب أليم في الدنيا والآخرة والله يعلم وأنتم لا تعلمون-.


الموقف المطلوب


المشكلة أن مثل هذا الرجل الذي يثير الفتن، ويدعو إلى هدم المساجد وقتل المسلمين بالجملة، محكوم عليه بالسجن ومازال هاربا من العدالة حتى الآن، وحكومتنا الرشيدة لا تحرك ساكنا، ومع أن خطابات الرجل تجد لها صدى في أوساط المتعاطفين معه لاسيما وأنه أسس جمعية محظورة في داخل البلد، ما تزال نشاطاتها تظهر بين الفينة والأخرى، وأشرطة الرجل ما زالت تنتشر في أوساط المفتونين بفكره التكفيري،كما أن موقعه على شبكة الإنترنت ينشر كل هذه الأفكار الغريبة، بل وتجد في الصفحة الرئيسة >بالثارات الهادي والعسكري<.


- وقد أكد لنا بعض المتابعين في أدوار هذا الرجل أنه يقيم دورات ودروس عبر الإنترنت لأتباع جمعيته المحظورة، ولنا أن نتساءل: لماذا لا يحظر هذا الموقع وغيره من المواقع التي تثير الفتن؟، وأين دور وزارة الموصلات في مثل هذه الأمور الخطيرة التي تهدد أمن المجتمع؟ ومن هنا نعرب عن استغرابنا من السكوت عن مطالبة الحكومة التي تؤويه بتسليمه إلى الجهات المختصة لينفذ عليه الحكم الصادر عليه، لاسيما وأن قوانين محاربة الإرهاب التي أصدرتها كثير من الدول الأوروبية سهلت عملية تسليم المجرمين أكثر من ذي قبل، وأن الرجل ما زال يثير الفتن الطائفية حتى الآن، ودعوته للاقتتال في العراق وحدها تعد جريمة إرهابية في حق بلد يحاول العالم بأسره إعادته إلى الحياة الطبيعية وبناء دولته من جديد، وإن صعب عليها أو أنه يحتاج إلى اتفاقيات مع تلك الدول لماذا لم تسحب منه الجنسية حتى الآن؟ حيث إن ضرره يمس الأمن القومي في البلاد؟ ونتمنى عدم التساهل في مثل هذه المسألة الخطيرة حيث إن شررها يتطاير في كل مكان، وتأثيره في أمن مجتمعنا أشد وأكثر خطورة؛ لأننا لا نريد لبلدنا أن ينزلق إلى ما يريده هؤلاء الحاقدون لأمتهم، فهل من مجيب.

رابط المقال

http://www.al-forqan.net/linkdesc.as...&ino=387&pg=10

وهنا لمن اراد سماع بعض من مقتطفات الاقوال التى حوكم وسجن بسببها هذا المجرم المدعو ياسر الحبيب

http://www.frqan.com/voices.php?voiceid=171







 
 

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 10:52 AM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "