العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتـــــــــديات العـــــــــــامـــة > الــــحــــــــــــوار العــــــــــــــــــام

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 31-12-01, 06:28 AM   رقم المشاركة : 1
النعمان





النعمان غير متصل

النعمان is on a distinguished road


صور تنشر لاول مرة عن الخميني وقصة خطيره عنه

صور تنشر لاول مرة عن الخميني وقصة خطيره عنه !!



1- نظرة ....



2- فابتسامة .......



3- فموعد ....



4- فلقاء .....



5- فمتعة ......

قال حسين الموسوي في كتابة لله ثم للتاريخ :
(( لما كان الإمام الخميني مقيماً في العراق كنا نتردد إليه ونطلب منه العلم حتى صارت علاقتنا معه وثيقة جداً، وقد اتفق مرة أن وجهت إليه دعوة من مدينة تلعفر وهي مدينة تقع غرب الموصل على مسيرة ساعة ونصف تقريباً بالسيارة، فطلبني للسفر معه فسافرت معه، فاستقبلونا وأكرمونا غاية الكرم مدة بقائنا عند إحدى العوائل الشيعية المقيمة هناك، وقد قطعوا عهداً بنشر التشيع في تلك الأرجاء وما زالوا يحتفظون بصورة تذكارية لنا تم تصويرها في دارهم. ولما انتهت مدة السفر رجعنا، وفي طريق عودتنا ومرورنا في بغداد أراد الإمام أن نرتاح من عناء السفر، فأمر بالتوجه إلى منطقة العطيفية حيث يسكن هناك رجل إيراني الأصل يقال له سيد صاحب، كانت بينه وبين الإمام معرفة قوية. فرح سيد صاحب بمجيئنا، وكان وصولنا إليه عند الظهر، فصنع لنا غداء فاخراً واتصل ببعض أقاربه فحضروا وازدحم منـزله احتفاء بنا، وطلب سيد صاحب إلينا المبيت عنده تلك الليلة فوافق الإمام، ثم لما كان العشاء أتونا بالعشاء، وكان الحاضرون يقبلون يد الإمام ويسألونه ويجيب عن أسئلتهم، ولما حان وقت النوم وكان الحاضرون قد انصرفوا إلا أهل الدار، أبصر الإمام الخميني صبية بعمر أربع سنوات أو خمس ولكنها جميلة جداً، فطلب الإمام من أبيها سيد صاحب إحضارها للتمتع بـها فوافق أبوها بفرح بالغ، فبات الإمام الخميني والصبية في حضنه ونحن نسمع بكاءها وصريخها. المهم أنه أمضى تلك الليلة فلما أصبح الصباح وجلسنا لتناول الإفطار نظر إلي فوجد علامات الإنكار واضحة في وجهي؛ إذ كيف يتمتع بـهذه الطفلة الصغيرة وفي الدار شابات بالغات راشدات كان بإمكانه التمتع بإحداهن فلم يفعل؟ فقال لي: سيد حسين ما تقول في التمتع بالطفلة؟ قلت له: سيد القول قولك، والصواب فعلك، وأنت إمام مجتهد، ولا يمكن لمثلي أن يرى أو يقول إلا ما تراه أنت أو تقوله، -ومعلوم أني لا يمكنني الاعتراض وقتذاك-. فقال: سيد حسين؛ إن التمتع بـها جائز ولكن بالمداعبة والتقبيل والتفخيذ. أما الجماع فإنـها لا تقوى عليه. وكان الإمام الخميني يرى جواز التمتع حتى بالرضيعة فقال: (لا بأس بالتمتع بالرضيعة ضماً وتفخيذاً -أي يضع ذكره بين فخذيها- وتقبيلاً) انظر كتابه (تحرير الوسيلة 2/241 مسألة رقم 12).))

** قال الخميني في كتابه تحرير الوسيلة (2/221)( لا يجوز وطء الزوجة قبل إكمال سبع سنين دواماً كان النكاح أو منقطعاً ، وأما ساتر الأستمتاعات كاللمس بشهوة والضم والتفخيذ فلاباس بها حتى في الرضيعة )) .







التوقيع :
منتدى الدفاع عن السنة شوكة في حلوق الروافض

http://www.d-sunnah.net
من مواضيعي في المنتدى
»» مفكرة الإسلام تعزي بالشيخ محمد مال الله
»» بشراكم يا أهل السنة:تم إرسال اكثر من 14000كتاب في التوحيد والرد على الرافضة إلى إيران
»» وزير الدفاع العراقي ايران حاولت تسميم المياه العراقية
»» جريده فرنسيه تنشر صورة الرسول / بالصور
»» الرد على شبهة أن الجنة في الاسلام هي للزواج وشرب الخمر فقط .
 
قديم 31-12-01, 11:11 AM   رقم المشاركة : 2
السعدي 2
( مؤسس شبكة الدفاع عن السنة )







السعدي 2 غير متصل

السعدي 2 is on a distinguished road


اخيراً شفنا طلة الامام مع عشيقته !!!!!!

شكراً لك أخي النعمان على أعمالك المبارك ...







التوقيع :
قال سماحة الشيخ مفتي الديار السعودية محمد بن إبراهيم آل الشيخ رحمه الله الشيعة لايجوز تولية قاض منهم ولو فيهم

وقال رحمه الله : أما الرافضة فأفتينا الإمام أن يلزموا بالبيعه على الإسلام ، ويمنعوا من إظهار شعائر دينهم الباطل .
من مواضيعي في المنتدى
»» بدعة منكره يجب الحذر منها شاهد الصورة
»» عاجل لجميع الاعضاء دعوة للموحدين لمناصرة الشيخ محمد العريفي
»» يا شيعية مواليه ادعوك للمناظرة فهل تقبلين ؟؟؟
»» قيام رمضان والسبب في عدم استمرار النبي في صلاة التروايح للشيخ / عبدالله بن جبرين
»» شبكة الدفاع عن السنة مشرفين وأعضاء يتقدمون بخالص الشكر لخادم الحرمين الشريفين
 
قديم 02-01-02, 12:55 PM   رقم المشاركة : 3
Guest





على كدة ما هو الفرق بين التمتع والزنا؟







 
قديم 13-01-02, 08:03 PM   رقم المشاركة : 4
المتفجر
مشترك جديد





المتفجر غير متصل

المتفجر


اعووووووووووذ بالله منه !!!!!!!!!!!

حشى والله مهوب انسان ذا ......... حيوان وواجد عليه!!!!!!

طفلة عمرها أربع سنوات يفعل بها هذه الافاعيل ؟!؟!؟!؟!؟!؟!؟







التوقيع :
وما من كاتب إلا سيفنى****ويبقى الدهر ماكتبت يداه
فلا تكتب بكفك غير شئ****يسرك بالقيامة أن تراه
للتواصل بالمــــــــــــــ سنجر ـــــــــــــــا
[email protected]
من مواضيعي في المنتدى
»» أنصح كل من كان شيعيا رافضيا أن يقرأ هذا الموضوع
»» أنصح كل من كان شيعيا رافضيا أن يقرأ هذا الموضوع
»» اصدار بطاقات شخصية للمرأة جريدة الرياض
»» أنصح كل من كان شيعيا رافضيا أن يقرأ هذا الموضوع!!
 
قديم 17-01-02, 10:42 AM   رقم المشاركة : 5
ماجد النجدي
عضو ذهبي





ماجد النجدي غير متصل

ماجد النجدي is on a distinguished road


هذه خاطرة عن تلك الطفلة البريئة التي لعب بها ذلك المجرم الفاسق الفاجر الخميني لعنه الله وفضح سره.
كما سرد القصة السيد الموسوي الذي تاب من الرفض كما في كتابه لله ثم للتاريخ.
طفلة بريئة
ذات السنوات الأربع
تضحك
تلعب وترتع..
مرحة وجريئة
فهي في بيت أبيها
الذي يحميها
من العوارض..
ومن كل ذئب يريد أن يجتبيها
لم تتوقع
أو تتخيّل..
ما في وليمة أبيها اليلة.. من الجريمة
ارادت أن تنام الطفلة الكريمة
بعد أن أنهكها اللعب..
لم تدرِ أنه بقي الكثير من التعب
جرها أبوها بالسرعة
فقد وقعت عليها القرعة..
أن تكون لعبة..هرم جرب
بعد أن لعبت باللعب
أخذها ذاك الأمام الجرب
يقبّلهاويقلبها و....
كأنه يذبحها بسكينة
تستنجد به المسكينة
تصرخ.. ولا مغيث
حتى قضى الهرم القذر وطره..
ثم لبس ملابسه القذرة
وكامل الهيئة والزينة
وترك الطفلة.. وهي تبكي وتئنّ...
طفلةً مباركة..!! جريحة وحزينة
**** ****
تُرى...
ما نفسية تلك الطفلة...
بعد أن كبرت..
وما الذي الآن في مخيلتها ..
بعد أن عرفت..
ما الذي كان يفعله الإمام الفقيه المعصوم
في تلك الليلة المشئومة عليها من الهجوم
وما لحق ذلك من الوساوس والهموم
أهذه وصية أبي فاطمة الرحوم؟
أم هذه منزلة الأنثى عندهم
لكل الناس ..في كل الليالي.. عروس
أليست هي الأم
وهي الأخت
وهي البنتأم هذا نصيبها
ولدت في بيت شيعة مجوس؟!!!!







التوقيع :
هذه هدية من ماجد النجدي لجميع الأعضاء على إختلاف أديانهم والوانهم وألسنتهم :
http://www.islamway.com/bindex.php?section=dawreyya

موقع الشيخ /عثمان الخميس رفع الله قدره
http://www.almanhaj.com/

قال ابن تيمية رحمه الله : (اهل السنة اعلم الناس بالحق وارحم الناس بالخلق)
من مواضيعي في المنتدى
»» من شاهد قناة الكفار "المنار" يوم الجمعة؟!!
»» البحر الزخار..يعلن الإستسلام ..
»» بكيت في ليلة عرسي عندما يبكي الرجال
»» يا مسلمين الشكر لله جزيله وكثيره وليس لأحد فاتقوا الله
»» فائل الصحابة
 
قديم 17-01-02, 04:09 PM   رقم المشاركة : 6
القاسمــــي
مشترك جديد






القاسمــــي غير متصل

القاسمــــي


بالله المستعان واليه المشتكى ولاحول ولاقوة الابالله ....







التوقيع :

( اذا سئلت فأسئل الله واذا أستعنت فأستعن بالله ) ....
( ويلكم يا روافض ) ....
( يوم لاينفع مال ولابنون الامن أتى الله بقلب سليم ) ....
( بدون تعليق ) ....
من مواضيعي في المنتدى
»» أنظر للكفريات وأستمع لها غلو الشيعة في قل هو الله أحد
 
قديم 31-01-02, 01:45 AM   رقم المشاركة : 7
الموحد 2








الموحد 2 غير متصل

الموحد 2 is on a distinguished road


لا لا لا آية الله 00 الخميني 00 آية الله العضمى 00 قولو غيرها

حجة الله 00

مهيب بعيدة والله عليه وعلى أمثاله خذلهم الله







التوقيع :
[align=center]
عـتـِبتُ علَى عَمروٍ فلمَّا تَركـتُهُ :: وجَربتُ أقواماً بَكَيتُ على عَمروٍ
[/align]
من مواضيعي في المنتدى
»» كلمة التوحيد
»» سؤال للأشعري الذي ينزّه الخالق عن النقائص
»» أحذروا يا أهل السنة (مصنع الري للعصيرات) = (فواكه) الجديد. وكذلك (الشفاء) كلهم روافض!
»» القواعد الأربع التي تفرق بين دين المسلمين ودين العلمانيين
»» يا شيعة آل البيت هل من مجيب لهذه الآية ؟!
 
قديم 31-01-02, 11:43 AM   رقم المشاركة : 8
Guest





Question بسم الله الرحمن الرحيم

النعمان !

أنت تعلم إن كتاب (( لله و للتاريخ )) مدلس .. ليش تخدع أبناء جلدتك !!!!

نشرت جريدة الرأي العام الكويتية بتاريخ 28-6-2001 ما يلي :

«لله... ثم للتاريخ» يثير شيعة الكويت: كذب وبهتان يهدد الوحـدة الوطـنـيـة

كتب علي الشمري: حملت أوساط الطائفة الشيعية بعنف على مضمون كتاب قالت ان تداوله يتم على نطاق واسع في المدارس والجامعات والوزارات، ويوزع على منازل ابناء الطائفة ومساجدها، اذ اعتبرت انه يهدف الى «ضرب الوحدة الوطنية» نظرا لمساسه «بالعقيدة الشيعية وبمراجع الطائفة».
وأثار توزيع الكتاب الذي يحمل عنوان «لله,,, ثم للتاريخ» سخطاً كبيراً في أوساط علماء الشيعة في الكويت.
ويقع الكتاب في 120 صفحة من القطع الوسط، وذكر على غلافه ان مؤلفه هو «السيد حسين الموسوي ـ دام ظله الشريف», ووصف الموسوي على الغلاف بانه «من علماء النجف»,
وورد على الغلاف ان الكتاب أصدرته «دار الأمل للطباعة والنشر والتوزيع» في القاهرة، وله «طبعة رابعة مصححة ومنقحة»، وحمل الغلاف كذلك، تحت عنوان الكتاب، عبارة «كشف الاسرار وتبرئة الأئمة الأطهار».
لكن أوساط العلماء الشيعة الكويتيين شككت في هوية مؤلف الكتاب، وفي هوية الدار التي أصدرته، اضافة الى اعتراضها على مضمونه داعية وزير الاعلام الشيخ أحمد الفهد الى التدخل لمعالجة الأمر.
وفي هذا الاطار، أعرب امام جامع معرفي الشيخ علي الصالح عن أسفه لسعي بعض المتطرفين في الكويت، على حد قوله، الى ضرب الوحدة الوطنية.
وأوضح ان الكويتيين ضربوا أروع الأمثلة في تلك الوحدة عندما حاول النظام العراقي خلال فترة الغزو تفكيكها لكنه لم يستطع التفريق بين شخصين مع انه نجح في اختراق وتفكيك اكثر من عشرين مليون عراقي، مؤكدا ان هذه الحادثة تدل على تماسك الجبهة الداخلية للكويت بفضل عقلائها من جميع الطوائف».
جاء كلام الصالح في خطبة ألقاها وتطرق فيها الى كتاب يوزع بشكل كبير وقال انه «يتضمن أحداثا وأمورا تمس عقيدة الشيعة».
وأوضح في معرض كلامه ان كتاباً يحمل اسم «لله,,, ثم للتاريخ» دون عليه اسم شخص يدعي انه من علماء الشيعة في النجف الاشرف يوزع بكميات كبيرة على منازل ومساجد الشيعة وعلى بعض المدارس والجامعات وبعض الوزارات في الدولة.
وأردف الصالح ان هذا الكتاب «مليء بالكذب والبهتان وفيه بعض الاحاديث الساقطة».
وأكد ان «القرآن الكريم هو الكتاب المعتبر عند الشيعة وما عداه فيه خطأ وأخطاء وهذا شيء مسلم به»، الا انه أوضح «ان أيادي خفية تقوم بنشر هذا الكتاب وأمثاله لخلق فتنة ان استشرت فلن تبقي ولن تذر».
وأضاف الصالح «يحتوي الكتاب على الكثير من الكذب على الشيعة وعلى مراجع الشيعة مما يدل على ان من قام بتأليف الكتاب ليس لديه المام بأمور الشيعة كما ان اسم المؤلف المدون على الكتاب غير صحيح فهو ليس بعالم شيعي والدليل عدم درايته بابسط أمور الشيعة.
وأوضح: «الكتاب موضح عليه انه طبع في إحدى الدول العربية بينما هو مطبوع في الكويت».
وطالب الصالح من اسماهم «أصحاب العقول» بأن «ينقلوا هذه القضية الى السلطات وبشكل خاص الى وزير الاعلام لانه شاب متفتح وليست لديه طائفية ولا يقبل مثل هذه الامور».
وطالب الممثل العام لقائمة الحب والحياة في جامعة الكويت علي النقي وزير الاعلام «بالتدخل والتحقيق بأسرع وقت اطفاء للفتنة التي يؤجج نارها الجهل وضبابية الفهم، فالضرورة ماسة لتدعيم الامن القومي وتكريس التآلف الوطني».







 
قديم 31-01-02, 11:45 AM   رقم المشاركة : 9
Guest





Cool بسم الله الرحمن الرحيم

ونشرت ذات الجريدة بتاريخ 29-6-2001

ما يلي :

المهري ينفي صحة «فـتـوى» لبحـر العلـوم تؤكد هوية حسين الموسوي... وتحرم كتابه
كتب سالم الشطي وعلي الشمري: تفاعلت أمس قضية كتاب «لله,,, ثم للتاريخ» الذي اعترض علماء الطائفة الشيعية في الكويت على تداوله على نطاق واسع، ومن المتوقع ان يكون الموضوع اليوم محور خطب الجمعة في عدد من المساجد الشيعية.
واعتبر وكيل المراجع وإمام مسجد الإمام علي بن أبي طالب السيد محمد باقر المهري في تصريح لـ «الرأي العام» أمس ان هذا الكتاب «يمزق وحدة الصف ويثير الفتنة والطائفية البغيضة», وأكد المهري ان لا صحة لفتوى نسبت الى السيد حسين بحر العلوم، أحد علماء النجف الذي قتل قبل أسبوع، بتحريم قراءة الكتاب وإسقاط درجات مؤلفه حسين الموسوي, وتم تسريب هذه «الفتوى» أمس بما يوحي ان مؤلف الكتاب هو فعلا أحد علماء الشيعة في النجف، لكن المهري أصر على أن لا وجود لعالم يدعى حسين الموسوي في النجف، وفند «الفتوى» سعيا الى اثبات عدم صحتها وعدم صدورها عن بحر العلوم.
وجاءت «الفتوى» المسربة ردا على استفتاء من شخص ذكر ان اسمه نصير عبدالزهرة، موجهة الى «زعيم الحوزة العلمية المرجع الديني الأعلى السيد حسين بحر العلوم دام ظله الوارف», وجاء في استفتاء عبدالزهرة: «افتونا جزاكم الله خيرا، ما قولكم في السيد حسين الموسوي، وما رأيكم في كتابه».
وجاء في اجابة بحر العلوم الذي ذكر انها صدرت قبل عام من وفاته: «باسمه تعالى، قولنا في المدعو حسين الموسوي انه ضال مضل، أعمى الله بصيرته كما أعمى قلبه، وقد أصبح سببا في فتنة كثير من الناس (,,,)» وأضاف: «وقد قامت زعامة الحوزة بإسقاط جميع درجاته العلمية واعتبار جميع أحكام المرتدين منطبقة عليه، وان رسائله العلمية غير مبرئة للذمة، وأصدرنا فتوى بتحريم قراءة كتابه المسمى (لله,,, ثم للتاريخ)», وأمهر «الفتوى» بتوقيعه بتاريخ 20 صفر الخير 1421 هـ».
لكن المهري اعتبر ان «الفتوى المنسوبة الى المرحوم آية الله حسين بحر العلوم عارية عن الصحة تماما لأسباب عدة أولها ان السيد بحر العلوم لم يكن مرجعا أعلى ولم يكن زعيما للحوزة العلمية كما هو موضح في الاستفتاء، بل ان المرجع الأعلى وزعيم الحوزة العلمية في النجف الأشرف هو سماحة آية الله العظمى الإمام السيد علي السستاني دام ظله - مما يدل على جهل كاتب هذا الاستفتاء والجميع يعلم ذلك، وسماحة الإمام السستاني موجود في منزله في النجف الأشرف».
وأضاف المهري: «السبب الثاني هو ان السيد حسين الموسوي اسم وهمي بدليل اننا لم نسمع عنه طوال وجودنا في النجف الأشرف الى هذا اليوم، ولو كان هذا الشخص بهذا الاسم وله ارتباطات بالمراجع كما يدعي، أمثال الإمام كاشف الغطاء والإمام الخميني والإمام الخوئي والإمام عبدالحسين شرف الدين وغيرهم من المراجع وطلبة الحوزة، لانعكس هذا الأمر على الحوزة وعلى المرجعية، والحوزة العلمية اذا كفرت شخصا ينعكس هذا الأمر على الشيعة في العالم وخصوصا شيعة الخليج، بينما لم يسمع أحد من الشيعة بهذا الاسم مطلقا».
وأردف المهري: «لم نعهد من الحوزات العلمية اسقاط الدرجات العلمية اذ لا توجد في الحوزة شهادات ودرجات حتى يتم اسقاطها، ولو كان للاسم الوهمي رسالة علمية لكان له مقلدون ولاشتهر أمره بالاضافة الى انه لا معنى لاسقاط الرسالة العلمية وكل هذا يدل على ان الاستفتاء والجواب مزوران».
وأكمل المهري: «الأمور الموجودة في هذا الكتاب ولو كانت غير واقعية وبعيدة عن الروح الاسلامية، الا ان كاتبه لم يصبح مرتدا عند الشيعة الإمامية، بل المرتد هو الذي يكفر بالله سبحانه أو ينكر النبوة أو ينكر الميعاد في يوم القيامة، فيظهر ان الكاتب المزعوم لم يكن مرتدا ولم يجرؤ أحد من علماء الشيعة على أن يحكم بكفر إنسان من هذا القبيل مما يدل أيضا على تزوير هذا الاستفتاء قطعا، وهذا التوقيع ليس للمرحوم بحر العلوم بل توقيعه كان «حسين ابن التقي» فقط وختمه بيضاوي الشكل وهذا الشيء واضح وموجود على جميع كتبه ومراسلاته».
وأضاف: «ان المرجع حينما يوقع ويختم لا يختم بختم المكتب بل له ختم خاص يسمى (المهر) يحمل اسم المرجع من دون لقب كما في ختم الإمام الخوئي وغيره من المراجع وهذا يدل على التزوير أيضا، اضافة الى ان اسم مكتبة المرحوم السيد بحر العلوم (مكتبة العلمين) في النجف الأشرف».
وتساءل المهري: «لماذا لا يؤتى بفتوى من الإمام السستاني دام ظله والذي هو مرجع الشيعة على الاطلاق ولا يزال على قيد الحياة، ولماذا تنشر فتوى عالم انتقل الى رحمة الله ولا يمكن الاتصال به، ولماذا نشرت هذه الفتوى بعد وفاته»؟







 
قديم 31-01-02, 11:48 AM   رقم المشاركة : 10
Guest





Smile بسم الله الرحمن الرحيم

استكمالا لعمل الجهات الحكومية الكويتية لدرء مفاسد هذه الطائفية اللعينة

ذكرت الجريدة ذاتها في 29-6-2001 ما يلي :

«الإعلام»: أصدرنا قراراً بمنع «لله...ثم للتاريخ» صادرنا نسخاً وسنحيل المكتبات على النيابة
أكدت وزارة الاعلام أمس أنها أصدرت في وقت سابق قراراً بمنع كتاب «لله,,,ثم للتاريخ» الذي اعتبرته أوساط الطائفة الشيعية في الكويت مسيئاً الى المذهب، وأنها صادرت نسخاً منه من بعض المكتبات، وستحيل هذه المكتبات على النيابة العامة، مشددة على أنها حريصة على عدم «تداول مثل هذه الكتب التي تثير الفتنة الطائفية وتهدد الوحدة الوطنية».
وقال مدير ادارة الصحافة والمطبوعات والنشر في وزارة الاعلام عبدالله الحماد لـ «الرأي العام» ان الوزارة «سبق أن سحبت هذا الكتاب في 30 ابريل الفائت من جناح مكتبة الشاطئ في معرض الكتاب الاسلامي الذي نظمته جمعية الاصلاح الاجتماعي وتم عرضه على لجنة الكتب في الوزارة في 2 مايو فاعتمدت في اليوم نفسه منعه بموجب المحضر الرقم 7/2001».
وأضاف: «تبين لنا أيضاً أن ثمة نسخاً من الكتاب تباع في أماكن عدة، وصادرنا نحو 40 نسخة في عدد من المكتبات والجمعيات التعاونية».
وأشار الى أن الوزارة «بصدد احالة هذه المكتبات على النيابة العامة لتحريك دعوى جزائية ضدها بموجب قانون المطبوعات والنشر».
وأكد الحماد حرص الوزارة «على عدم نشر وتداول هذه الكتب التي تثير الفتنة الطائفية وتهدد الوحدة الوطنية»، وأنها «مستمرة في متابعة كل من يسهل بيع وتداول مثل هذه الكتب واتخاذ الاجراءات القانونية ضده







 
 

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 05:40 PM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "