العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتديـــــــــــــات الحوارية > الــــحــــــــــــوار مع الاثني عشرية

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 24-05-02, 01:50 AM   رقم المشاركة : 1
الغضنفر
عضو فعال






الغضنفر غير متصل

الغضنفر is on a distinguished road


Talking كتاب (العجة) من الصافي في سبر خراريف الكافي

شرح كتاب العجة من الصافي لآية الله الغضنفر قدس سره وعلانيته

قال رحمه الله:
((عيد غدير، افضل من فطر واضحى، وارش خدش مصحف ام حسن، كتاب جفر، علم طبر، لطم صدر, شج رأس، وخمش كريم وجه، تدل على المحبة.. وسب صحب ولعن عصر، عارية فرج بعد متعة، واتيان حلال من مدخل منكر))·· الخ!..

شرحه ابن زريقان، بقوله: حدثنا الرويفضي ابن جنة قال، قال ابي الذي لم يكذب سوى مرتين-احداهما تقية-: واما قوله: عيد غدير افضل من فطر واضحى لأن هذا العيد مصطنع، فالاول يأتي بعد تعب ونص ب من صيام وقيام، واعطاء زكاة، والثاني يكلف الناس ان يشتروا خروفا او عجلا او بقرة، وهذا مكلف، والاخير لا يكلفك سوى مناحة ولا بأس من دمعة-غير حقيقية، وهذا ما ذهب اليه اللحاس، وابن له طهويه، وجحيش الذي قال ما نصه:
ويندب في عيد الغدير
اكل اردب من الجرجير
كما يندب اللطم والنواح
من المساء وحتى الصباح
ولا بأس من عرس متعة
واحدة كانت او حتى سبعة
وحبذا لو متعة سريعة
سدا ودرءا للذريعة
وهو القائل-سامحه الله:
وتلك التي تزنى بالايجارا
وهي التي يدعونها النوارا
ومن زاد كشحها عن طي·· واليتين
فلا يزيد عقدها عن ليلتين·
واما قوله ارش خدش مصحف ام حسن، فشرحه ابن الطعان بقوله هذا العلم لم يصلنا، واظنه معدوما كمهدينا الذي خش في يوما السرداب ولم يخرج حتى هذه الساعة، ولم ينس الطعان ان يورد في هذا نصا بقوله كسر الله اسنانه:
كفانا من الكذب والغش
ما جاء في ارش الخدش
وهذا ما كذبه الثقات
في اسفارهم بالذات
وعلم جفر، وهذا لعمري-والحديث للطعان- لم نره، وقد ورد ذكره مكذوبا عن جعفر الصادق، لذا نعده مثل الكبريت الاحمر(( يسمع به ولا يرى)) وهذا ما دعا ابن بقعة وكذلك الفران بسندهم عن هالك بن فان عن سوببان انه قا ل: الجفر كذبة مصطنعة، وحجة البليد مسح السبورة·
وقوله: وعلم طبر ولطم صدر ، وشج رأس، وخمش كريم وجه تدل على المحبة·· قال هذا الكذب بعينه، وان درج بعض القوم على فعلها ولكن ليس من المحبة، بل هي عين الكراهية، وهذه الافعال بدعة البدع، حيث ذهب ابن الجنية في كتابه (لطم الصدور ونتف الشعور·· من دلائل السرور والحبور) الى انها رباعية ابتدعها القوم لتعذيب انفسهم ادعاء منهم الحزن على امام شهيد يرفل في الجنان، ويمارس الآن وظيفته كسيد لشباب اهل الجنة حسب نص معصوم حقيقي، وفي هذا يقول ابن فطومة:
اخبرني الكليني بتاع الكافي
وما به اخبر عير خاف
بأن ما يعتري البعض من احزان
وغيره من النواح والاشجان
هو كذب صريح مبتكر
وذنب شنيع لا يغتفر
واما سيد الجماعة ابو رجل مسلوخة فقد مضى بعيدا
حسث اورد في ارجوزته المسماة «الطم صدري واجري» ما نصه:
لله درك يا مطبر
فقد اتيت عظيما ومنكر
اتترك قولة الله اكبر
وتخمش وجهك بخنير
وهي طويلة وتتكون من الف وخمسة ابيات

وقوله: وسب صحب ولعن عصر··
قال فريد عصره شارحا هذه المفردة·· لقد اتفق القوم على سب الصحابة والعياذ بالله، والصحيح ان لا نسبهم بل نلعنهم والدليل ان اللعن جاء في القرآن- هكذا تفحمون اهل السنة واليماعة-الجيم هنا سقطت لزوم التوضيح- ولعن عصر اي عصر الصحابة، وهذا بالعكس لا تلعنوه لأن فيه بعض اصحابنا، ولكن سبو ذلك العصر سوى الثلاثة حتى لا يستوحش الامام·
وقوله: عارية فرج بعد متعة··
هذا مندوب ايضا في عيد الغدير، فمن الممكن ان يستلف المرء من اخيه ما تزوجها متعة يتمتع بها قليلا ثم يردها اليه، وهذا ما يجعل المحبة بينهم، ولا بأس ان يتمتعا سويا، فهذا اليوم ترفع فيه الذنوب بنص احد الائمةز
واما قوله: واتيان حلال من مدخل منكر·· فيشرحه ابن خريفان في كتابه المسمى: «اتيان الحلائل بالطرق المبتكرة» بقوله: بما ان روايات استدبار الحلال اشهر عندنا من المتعة, ومن روايات تحريف القرآن لذا يندب التمسك بها نكاية في اهل السنة والجماعة, لأن المعصوم عليهههووو السلام امرنا بمخالفة العامة...
أهـ....

وكتبه المغفور له باذن مولاه الغضنفلر عليهههههو السلام

هذا وانتهى الفصل الاول من كتاب العجة
وبعده كتاب مقدمة ابن شيخون







التوقيع :
الحمد لله
من مواضيعي في المنتدى
»» لأي "المراجع" اللئام ستذهب "خُمس" هذه السرقات؟!!!!
»» كيف قلب الرافضي الشتيم الزنيم أجوبة موسى جار الله؟!..
»» ضربة في الصميم.. يا سبيدرمان العظيم.. في حق المو "سوي" الشتيم!!
»» ألم أقل لكم انه دين قائم بذاته
»» الشريف الطباطائي الرافضي اللوطي: عليكم بالادبار في سائر اليل والنهار
 
قديم 24-05-02, 09:02 AM   رقم المشاركة : 2
ابن خلدون
عضو نشيط





ابن خلدون غير متصل

ابن خلدون


Thumbs up







التوقيع :
اتهزأ بالدعاء وتزدرية ** وماتدري ماصنع الدعاء
من مواضيعي في المنتدى
»» قاطع منتجات الصافي
»» تعليق أحد العلماء على خبر سماع أصوات من القبور في سيبيريا
»» السلام عليكم ورحمة الله ... صاحبكم في منتدى برق
»» ائمة وخطباء المساجد في الكويت يحتجون على قرار وزير الاوقاف
»» فن ادارة الوقت وتنظيمه
 
قديم 24-05-02, 09:17 AM   رقم المشاركة : 3
إبن تيمية
عضو فعال
 
الصورة الرمزية إبن تيمية





إبن تيمية غير متصل

إبن تيمية


رد: كتاب (العجة) من الصافي في سبر خراريف الكافي

اقتباس:
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة الغضنفر
والصحيح ان لا نسبهم بل نلعنهم والدليل ان اللعن جاء في القرآن- هكذا تفحمون اهل السنة واليماعة-الجيم هنا سقطت لزوم التوضيح- ولعن عصر اي عصر

بسم الله الرحمن الرحيم....
ولا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم..

ذو العقل بعقله شقي... وذو الجهالة في الشقاوة ينعم

هذا حديث صغير لمن سب أو لعن العصر.... وليعلم أن من سب زمانه أو عصره سب الدهر... والله هو الدهر.

http://hadith.al-islam.com/Display/D...Doc=0&Rec=9223

لو علموا ما يفعلونه على غير علم لدفنوا أنفسهم تحت التراب.

اللهم إني قد بلغت.... اللهم فاشهد.






التوقيع :
لا إله إلا الله
محمد رسول الله
اللهم يا مقلب القلوب و الأبصار ثبت قلبي على دينك

أعمال تفيدك:
من قرأ سورة الإخلاص عشرا بنى الله له قصرا في الجنة

فضل التهليل

من مواضيعي في المنتدى
»» سؤال في "لب الدين" للشيعة
»» انكار الامامة بمنزلة الارتداد
»» قصة هداية شيعي
»» نظرة هادئة في دين الرافضة
»» قرب ظهور المهدي في السنة
 
قديم 24-05-02, 09:25 AM   رقم المشاركة : 4
ابن خلدون
عضو نشيط





ابن خلدون غير متصل

ابن خلدون


أخي wskanaan هل تقصد الرافضة بهذا التوضيح ؟

أخي لقد وقعوا بما هو اكبر من ذلك حين قالوا ان علي بن ابي طالب هو الخالق ..!!!







التوقيع :
اتهزأ بالدعاء وتزدرية ** وماتدري ماصنع الدعاء
من مواضيعي في المنتدى
»» فن ادارة الوقت وتنظيمه
»» مصير النظام في إيران بيد قادته.. إما تغيير الأساليب أو ترك النظام للانهيار
»» لقاء مع الشيخ العبدالعزيز مشرف الحوار الاسلامي
»» أخي الحبيب hossain
»» الف مبروووك للاخ خالد أهل السنة 00
 
قديم 24-05-02, 09:39 AM   رقم المشاركة : 5
جليبيب
عضو ذهبي






جليبيب غير متصل

جليبيب is on a distinguished road








التوقيع :
اللهم اغفر لكل من اساء الي و لكل من اغتابني
من مواضيعي في المنتدى
»» ملاحظات للمتحاورين و اقترحات للقائمين على الساحة
»» أرجوا من الجميع الدخول , جزاكم الله خيرا
»» هل من تعليق يا معشر الرافضه
»» بحث في مدى صحة كتاب الكافي عند الرافضة ؟
»» من يطمئننا على الأخ حسين ؟؟؟
 
قديم 24-05-02, 09:55 AM   رقم المشاركة : 6
حفيد الامام الخميني
Guest
 
الصورة الرمزية حفيد الامام الخميني





حفيد الامام الخميني غير متصل

حفيد الامام الخميني is on a distinguished road


Red face

هذا هدية لك يامغضفر

http://www.d-sunnah.net/vb/showthrea...&threadid=4799







 
قديم 24-05-02, 09:57 AM   رقم المشاركة : 7
إبن تيمية
عضو فعال
 
الصورة الرمزية إبن تيمية





إبن تيمية غير متصل

إبن تيمية


اقتباس:
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ابن خلدون
أخي wskanaan هل تقصد الرافضة بهذا التوضيح ؟

أخي لقد وقعوا بما هو اكبر من ذلك حين قالوا ان علي بن ابي طالب هو الخالق ..!!!


بسم الله الرحمن الرحيم

أعلم ذلك يا أخي..

ولكنني أبرأ نفسي أمام الله.

ثم أوضح للغافلين عما يفعلون.






التوقيع :
لا إله إلا الله
محمد رسول الله
اللهم يا مقلب القلوب و الأبصار ثبت قلبي على دينك

أعمال تفيدك:
من قرأ سورة الإخلاص عشرا بنى الله له قصرا في الجنة

فضل التهليل

من مواضيعي في المنتدى
»» لمن الكلام في هذه الآية؟؟؟
»» سؤال للشيعة عن القرآن
»» إلى لقاء قريب
»» عمن تتحدث هذه الآية؟؟؟
»» إلى الأخ السعدي 2
 
قديم 24-05-02, 09:59 AM   رقم المشاركة : 8
ماجد النجدي
عضو ذهبي





ماجد النجدي غير متصل

ماجد النجدي is on a distinguished road


Talking

إن الغضنفر سلاموو الله عليه أوتي حكمة
السلام عليك ايها الإمام







التوقيع :
هذه هدية من ماجد النجدي لجميع الأعضاء على إختلاف أديانهم والوانهم وألسنتهم :
http://www.islamway.com/bindex.php?section=dawreyya

موقع الشيخ /عثمان الخميس رفع الله قدره
http://www.almanhaj.com/

قال ابن تيمية رحمه الله : (اهل السنة اعلم الناس بالحق وارحم الناس بالخلق)
من مواضيعي في المنتدى
»» يا روافض :انعموا بهذه الأيام ..ايام بني الأصفر الذين أتاحوا لكم الإعلام
»» من مواضيع الأخ البرقعي المفحمة......للأستفادة
»» ما حكم من قضى الذي عليه رمضان الأول بعد رمضان الثاني
»» دعوة للزميل المنجنيق : كيف تتوضأون للصلاة؟
»» ((لكن أحب الشباب المطبرين))..هكذا كانت كلمته وهكذا كان حكمه!!فمن هو ؟ أدخل لتعرف
 
قديم 24-05-02, 02:14 PM   رقم المشاركة : 10
ابن الخطاب
عضو ماسي







ابن الخطاب غير متصل

ابن الخطاب is on a distinguished road


انا لا اشك في كتاب آية الله عضنفري لان الرويات المتواترة تفيد ان الفضنفري ((قده)) قد عرض هذا الكتاب على مولانا العجة الحجه وقال عنه انه كافي لشيعتنا مع ان العجه حينما عرض عليه الفضنفري الكتاب كان عمرة خمس سنوات يعني لم يدخل الكتاب بعد







 
 

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 10:31 PM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "