العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتديـــــــــــــات الحوارية > الــــحــــــــــــوار مع الاثني عشرية

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 28-01-06, 02:54 AM   رقم المشاركة : 1
ابن الخطاب
عضو ماسي







ابن الخطاب غير متصل

ابن الخطاب is on a distinguished road


ألـــــــــــــــــم تــــــكــــــتــــــبـــــوا لــــــــي؟ هنا يفضح القتلة

1—لماذا خرج الحسين
كان سبب خروج الحسين هو كتب أهل الكوفة التى أتته تبايعه وتمنيه بالنصر والغلبة ولقد أجاب
الحر بن يزيد الرياحي وعمر بن سعد عندما سألاه عن سرّ مجيئه الى العراق فقال: «كتب إليّ أهل مصركم هذا أن أقدم»
المفيد: -.- الإرشاد : 2 / 79 ، والفتوح لابن أعثم : 5 / 85 ، ومقتل الحسين للخوارزمي : 1 / 596 .

وكان ممّا قاله الحسين وهو واقف بينهم خطيباً: «أيّها الناس! إنّي لم آتِكم حتى أتتني كتبُكم وقدمِتْ عليّ رُسُلُكُم، أنِ أقدم علينا، فإنه ليس لنا إمام، لعلّ الله أن يجمعنا بك على الهُدى والحقّ وتوجه بولده وأهل بيته من حرم الله وحرم رسوله نحو العراق، للاستنصار بمن دعاه من شيعته على الاعداء))
الارشاد للمفيد ج2 ص31



2-من كتب اليه؟
كتب له شيعة ابية وشيعته أهل الكوفة
((وتوجه بولده وأهل بيته من حرم الله وحرم رسول الله صلى الله عليه وآله نحو العراق، للاستنصار بمن دعاه من شيعته على الاعداء، وقدم أمامه ابن عمه مسلم بن عقيل رضى الله عنه وارضاه، للدعوة إلى الله والبيعة على الجهاد، فبايعه أهل الكوفة علىذلك وعاهدوه وضمنواله النصرة والنصيحة، ووثقواله في ذلك وعاقدوه ))
الارشاد للمفيد ج2 ص31
وايضاً
((فاجتمعت الشيعة بالكوفة في منزل سليمان ابن صرد، فذكروا هلاك معاوية فحمدوا الله عليه، فقال سليمان: إن معاوية قد هلك، وإن حسينا قد تقبض على القوم ببيعته، وقد خرج إلى مكة، وأنتم شيعته وشيعة أبيه، فإن كنتم تعلمون أنكم ناصروه ومجاهدو عدوه))
الارشاد للمفيد ج2 ص36





3-ماذا كتب اليه؟
((أنِ أقدم علينا، فإنه ليس لنا إمام، لعلّ الله أن يجمعنا بك على الهُدى والحقِّ،))
الإرشاد : 2 / 79 ، والفتوح لابن أعثم : 5 / 85 ، ومقتل الحسين للخوارزمي : 1 / 596 .

((ثم كتبوا إلى الحسين عليه السلام للحسين بن علي (عليه السلام) من سليمان بن صرد والمسيّب بن نجبة ورفاعة بن شداد البجلي وحبيب لن مظاهر وشيعته المؤمنين والمسلمين من أهل الكوفة سلام عليك فإنّا نحمد إليك الله الذي لا إله إلاّ هو أمّا بعد، فالحمد لله الذي قصم ظهر عدوّك الجبّار العنيد الذي انبرى على هذه الأمة فابتزّها أمرها وغصبها فيئها وتأمّر عليها بغير رضىً منها ثم قتل خيارها واستبقى شرارها وجعل مال الله دولة بين جبابرتها وأغنيائها فبعداً له كما بعدت ثمود أنا ليس لنا إمام فاقبل لعلّ الله يجمعنا بك على الحقّ والنعمان بن بشير في قصر الإمارة لسنا نجتمع معه في جمعة ولا نخرج معه إلى عيد ولو قد بلغنا أنّك قد أقبلت أخرجناه حتى نلحقه بالشام إنشاء الله))
في الإِرشاد ج2 ص37
بسم الله الرحمن الرحيم، للحسين بن علي من شيعته من المؤمنين والمسلمين أمّا بعد، فحيَّ هلا فإن الناس ينتظرونك لا رأي لهم غيرك فالعجل العجل ثم العجل العجل والسلام.
ثم كتب شبث بن ربعي وحجار بن أبجر ويزيد بن الحارث بن رويم وعزرة بن قيس وعمرو بن الحجاج الزبيدي ومحمد بن عمــــير التميمي، أمّا بعد، فقد اخضرّ الجناب وأينعت الثــمار فإذا شئت فاقــــدم على جند لك مجنّدة والسلام))
المفيد في الإِرشاد ج2 ص38


4- اذكر اسماء قواد الجيش

القائد الرئيسي هو عمرو بن سعد وهو الوحيد الذي لم يكتب للحسين أما القادة الآخرين كلهم شيعه وقد كتبوا للحسين
وهم كالتالي
1-عمر بن الحجاج(( شيعي كتب للحسين)) وتولى ميمنة الجيش
2-شمر بن ذي الجوشن شيعي حارب مع علي رضي الله عنه وتولى ميسرة الجيش
3-عزرة بن قيس شيعي كتب(( للحسين)) قائد الفرسان
4-شبت بن ربعي شيعي(( كتب للحسين)) قائد المشاة
((وأصبح عمر بن سعد فعبأ أصحابه ، وقد بلغوا إلى ذلك اليوم ثلاثين ألفا ، فجعل الميمنة لعمر وبن الحجاج ، والميسرة لشمر بن ذي الجوشن ، وعلى الخيل عزرة بن قيس ، وعلى الرجالة شبث بن ربعي))
الإرشاد للمفيد ج: / 95

وهذا النص نعيد مرة أخرى ليرى القارئ من قتل الحسين
ثم كتب شبث بن ربعي وحجار بن أبجر ويزيد بن الحارث بن رويم وعزرة بن قيس وعمرو بن الحجاج الزبيدي ومحمد بن عمــــير التميمي، أمّا بعد، فقد اخضرّ الجناب وأينعت الثــمار فإذا شئت فاقــــدم على جند لك مجنّدة والسلام ---
المفيد في الإِرشاد ج2 ص37





5-من أين جاء الجيش الذي قتل الحسن وأهل بيته؟

هذا الجيش من أهل الكوفة وكان قواده من الذي كتبوا للحسين وبايعوه أي من الشيعة
وقد فضحهم الحسين حيث ناداهم بأسمائهم على أرض المعركة وقال لهم : ((ألم تكتبوا إلي أن قد أينعت الثمار ، و أنما تقدم على جند مجندة؟)) ناداهم الحر بن يزيد ، أحد أصحاب الحسين وهو واقف في كربلاء فقال لهم " أدعوتم هذا العبد الصالح ، حتى إذا جاءكم أسلمتموه ، ثم عدوتم عليه لتقتلوه فصار كالأسير في أيديكم ؟ لا سقاكم الله يوم الظمأ "{ الإرشاد للمفيد يا شبث بن ربعي، يا حجار بن أبجر، يا قيس بن الاشعث، يا يزيد بن الحارث، ألم تكتبوا إلي أن قد أينعت الثمار واخضر الجناب، وإنما تقدم على جند لك مجندة ؟
! الارشاد ج2 ص 98


6-هل الكوفة عثمانية الهوى؟

هذه من الاكاذيب التى يحاول إثناعشرية اليوم
ترويجها لالصاق هذه الجريمة بأهل السنه
حيث أن مدينة الكوفة مدينة شيعية خالصة
كانت قاعدة علي بن ابي طالب منها خرجت
جيوشه التى قاتلت اهل الشام ومنها خرجت الشراذم
الي ساهمت في قتل الخليفة الثالث عثمان بن عفان رضي الله عنه
بقيادة مالك الاشتر وعمرو بن الحمق الخزاعي






7-هل صحيح ان الشيعه كانوا في السجون والمعتقلات لذلك لم ينصروا الحسين ؟
هذا كذب 100%100 حيث ابن زياد دخل الكوفة
وحيدا واضعا اللثام على وجهه وكل اهل الكوفة كانوا يقولون له السلام عليك يابن رسول الله
ضناً منهم أنه هو الحسين فمن أين أتى بالقوات اللازمه؟ وحتى عند دخوله الكوفة كان يتحصن في دار الامارة ولم يكون معه الا عدد قليل من الشرط
((فأمر عبيدالله بالجهاز من وقته والمسير والتهيؤ إلى الكوفة من الغد، ثم خرج من البصرة فاستخلف اخاه عثمان وأقبل إلى الكوفة ومعه مسلم بن عمر والباهلىوشريك بن الاعور الحارثى، وحشمه وأهل بيته حتى دخل الكوفة، وعليه عمامة سودآء وهو متلثم والناس قد بلغهم اقبال الحسين عليه السلام، فهم ينتظرون قدومه، فظنوا حين رأوا عبيد الله انه الحسين عليه السلام، فاخذ لايمر على جماعة من الناس إلا سلموا عليه وقالوا: مرحبا بك يا بن رسول الله قدمت خير مقدم، فرأى من تباشرهم بالحسين عليه السلام ماسائه فقال مسلم بن عمرو لما اكثروا: تأخروا هذا الاميرعبيد الله بن زياد وسار حتى وافي القصر بالليل ومعه جماعة قد إلتفوا به لا يشكون انه الحسين عليه السلام، فاغلق النعمان بن بشير عليه وعلى خاصته
الارشاد للمفيد ج2 ص43



8-ماذا فعل اهل الكوفة بالحسين واهل بيته؟
فبايعه أهل الكوفة على ذلك وعاهدوه، وضمنوا له النصرة والنصيحة ووثقوا له في ذلك وعاقدوه، ثم لم تطل المدة بهم حتى نكثوا بيعته وخذلوه وأسلموه، فقتل بينهم ولم يمنعوه، وخرجوا إلى الحسين عليه السلام فحصروه ومنعوه المسير في بلاد الله، واضطروه إلى حيث لا يجد ناصرا ولا مهربا منهم، وحالوا بينه وبين ماء الفرات حتى تمكنوا منه وقتلوه، فمضى عليه السلام ظمآن مجاهدا صابر
الارشاد للمفيد ج2 ص31



9-من الذي منع الحسين من الماء؟
هو الشيعي المكاتب عمر بن الحجاج

((فبعث عمر بن سعد في الوقت عمرو بن الحجاج في خمسمائة فارس، فنزلوا على الشريعة وحالوا بين الحسين وأصحابه وبين الماء أن يستقوا منه قطرة، وذلك قبل قتل الحسين بثلاثة ))
الارشاد للمفيد ج2 ص 86
----------------------
خاتمة

قال عليّ بن الحسين قد أنهكته العلّة، وفي عنقه الجامعة، ويده مغلولة إلى عنقه، بصوت ضعيف: (إن هؤلاء يبكون وينوحون من أجلنا فمن قتلنا).
حياة الإمام الحسين(عليه السّلام) 335:3.






التوقيع :
عن عباس بن يزيد عن ابي عبدالله عليه السلام قال: قلت له: ان هؤلاء العوام يزعمون ان الشرك اخفى من دبيب النمل في الليلة الظلماء.. فقال: لا يكون العبد مشركا حتى يصلي لغير الله أو يذبح لغير الله أو يدعو لغير الله عز وجل..»


وسائل الشيعة 341/28
وبحار الانوار 96/69
والخصال 136/1.
من مواضيعي في المنتدى
»» النبي وآل البيت كرهوها وسموها كرب وبلاء والرافضة قدسوها وفضلوها على مكة!!
»» هل الرافضيات المتزوجات يفعلن مثل هذه المرأه؟
»» في قناة الفيحاءالسبئية يلعنون الأمير سعود الفيصل ورافضة السعودية ما صدقوا خبر
»» سئل الأردبيلي إذا بلغ الصبيّ فهل الواجب عليه تقليد الأخباريّ أم الأُصولي؟ هروب
»» شيعي يسئل المعمم عن سياسة اللف والدوران التي يستخدمها علمائهم في مناظرات أهل السنة
 
قديم 28-01-06, 03:39 AM   رقم المشاركة : 2
mohamed2002
عضو ذهبي






mohamed2002 غير متصل

mohamed2002 is on a distinguished road


بارك الله فيك موضوع مناسب وأدلــه واضحــه..

وايضــا..نقول للرافضــة

أجدادكم قتلـــة الحسيـــن رضوان الله عليه

والشهــود هم زين العابدين وزينب الكبرى وفاططمة بنت الحسين وأم كلثوم وجميعهـم من آل البيـت رضوان الله عليهم أجمعين<< لاحظ يا موالي إنني كتبت ((عليهم أجمعين وليس عليهن لأن الرجل دخل معهم ))

فأمـا تقول يارافضي إن آل البيـت كذابون..وتطعن بهـم
وأما تعـترف بجريمــة اجدادك الخونــة..
وإلا تثبـت إن يزيــد ((( أمــر ))) عبيدالله بقتـل الحسين وحينها تطعن بكلام آل البيت وتعتبرهم كذابون..

ما ردك يا موالي..؟؟

أعتقد اللهرووووووووووووب هو الحل الأمثل..
والاستمــرار العيش بالكذبــة التي عشتـم بهـا ولا زلتـم







التوقيع :
سؤال حير الروافض جميعا
لماذا صاحب كتاب نهج البلاغة لم يضم رسالة الخليفة الرابع علي بن ابي طالب رضي الله عنه والتي سلمها إلى قيس بن سعد والموجودة
بكتاب بحار الانوار الجزء33صفحه534
وايضا بكتاب الغارات للثقفي الجزء1صفحه128
إلى بقية الرسائل التي يزعم إنه جمعها..؟؟
هل من جواب..عادل ومنصف...؟؟؟
من مواضيعي في المنتدى
»» ضروري اين اجد كتاب كشف الصوفية لمحمود عبد الرؤوف
»» رساله لكل فلسطيني..هل من مدكر..انشروها
»» فتاوي جنسية وسخه مثل وجه من مسائل على السختجي ساني
»» إلى حبيب البزنطي..هل تقبـل بالمناظرة..؟؟ننتظر ردك
»» بحث بوصية النبي لعلي..بقتل الروافض
 
قديم 28-01-06, 11:23 PM   رقم المشاركة : 3
ابن الخطاب
عضو ماسي







ابن الخطاب غير متصل

ابن الخطاب is on a distinguished road


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mohamed2002 
   بارك الله فيك موضوع مناسب وأدلــه واضحــه..

وايضــا..نقول للرافضــة

أجدادكم قتلـــة الحسيـــن رضوان الله عليه

والشهــود هم زين العابدين وزينب الكبرى وفاططمة بنت الحسين وأم كلثوم وجميعهـم من آل البيـت رضوان الله عليهم أجمعين<< لاحظ يا موالي إنني كتبت ((عليهم أجمعين وليس عليهن لأن الرجل دخل معهم ))

فأمـا تقول يارافضي إن آل البيـت كذابون..وتطعن بهـم
وأما تعـترف بجريمــة اجدادك الخونــة..
وإلا تثبـت إن يزيــد ((( أمــر ))) عبيدالله بقتـل الحسين وحينها تطعن بكلام آل البيت وتعتبرهم كذابون..

ما ردك يا موالي..؟؟

أعتقد اللهرووووووووووووب هو الحل الأمثل..
والاستمــرار العيش بالكذبــة التي عشتـم بهـا ولا زلتـم

إضافة ممتازة للموضوع بارك الله فيك






التوقيع :
عن عباس بن يزيد عن ابي عبدالله عليه السلام قال: قلت له: ان هؤلاء العوام يزعمون ان الشرك اخفى من دبيب النمل في الليلة الظلماء.. فقال: لا يكون العبد مشركا حتى يصلي لغير الله أو يذبح لغير الله أو يدعو لغير الله عز وجل..»


وسائل الشيعة 341/28
وبحار الانوار 96/69
والخصال 136/1.
من مواضيعي في المنتدى
»» ارادوا ذم جعفر (النقي)الكذاب ففبركوا رواية عن النبي جعلته يجهل عدد الإئمة*****999----
»» هل شركة قوقل Google لخدمات الانترنت أعلنت تقليدها للسيستاني ؟
»» منـغــــو ســـة أم الإمام العسكري! الناصبية منكره الحجة وسارقة ميراثه
»» مقتل الحسين والمهدي الاثناعشري على قناة المستقلة قريباً
»» فارسيان وباب عمر بن الخطاب في المسجد النبوي
 
قديم 01-02-06, 05:26 AM   رقم المشاركة : 4
ابن الخطاب
عضو ماسي







ابن الخطاب غير متصل

ابن الخطاب is on a distinguished road


10-من كتب للحسين السنة أم الشيعة؟

الذي كتب للحسين هم الشيعة بأعترافهم
يقول المفيد((((ثم كتبوا إلى الحسين عليه السلام للحسين بن علي (عليه السلام) من سليمان بن صرد والمسيّب بن نجبة ورفاعة بن شداد البجلي وحبيب بن مظاهر وشيعته المؤمنين والمسلمين من أهل الكوفة سلام عليك فإنّا نحمد إليك الله الذي لا إله إلاّ هو أمّا بعد، فالحمد لله الذي قصم ظهر عدوّك الجبّار العنيد الذي انبرى على هذه الأمة فابتزّها أمرها وغصبها فيئها وتأمّر عليها بغير رضىً منها ثم قتل خيارها واستبقى شرارها وجعل مال الله دولة بين جبابرتها وأغنيائها فبعداً له كما بعدت ثمود أنا ليس لنا إمام فاقبل لعلّ الله يجمعنا بك على الحقّ والنعمان بن بشير في قصر الإمارة لسنا نجتمع معه في جمعة ولا نخرج معه إلى عيد ولو قد بلغنا أنّك قد أقبلت أخرجناه حتى نلحقه بالشام إنشاء الله))
الإِرشاد ج2 ص37


أنظروا للأعتقاد الإمامي الشيعي يبرز من خلال محتوى الكتب
--- عداء الصحابي الجليل معاوية رضي الله عنه
--- غاصب لأمر الامة
--- مبتز للفيئ
--- ليس لنا إمام
--- لايحضرون الصلاة الا خلف ((المعصوم))

ويقول المفيد أيضاً

((بسم الله الرحمن الرحيم، للحسين بن علي من شيعته من المؤمنين والمسلمين أمّا بعد، فحيَّ هلا فإن الناس ينتظرونك لا رأي لهم غيرك فالعجل العجل ثم العجل العجل والسلام.
ثم كتب شبث بن ربعي وحجار بن أبجر ويزيد بن الحارث بن رويم وعزرة بن قيس وعمرو بن الحجاج الزبيدي ومحمد بن عمــــير التميمي، أمّا بعد، فقد اخضرّ الجناب وأينعت الثــمار فإذا شئت فاقــــدم على جند لك مجنّدة والسلام))
في الإِرشاد ج2 ص38






التوقيع :
عن عباس بن يزيد عن ابي عبدالله عليه السلام قال: قلت له: ان هؤلاء العوام يزعمون ان الشرك اخفى من دبيب النمل في الليلة الظلماء.. فقال: لا يكون العبد مشركا حتى يصلي لغير الله أو يذبح لغير الله أو يدعو لغير الله عز وجل..»


وسائل الشيعة 341/28
وبحار الانوار 96/69
والخصال 136/1.
من مواضيعي في المنتدى
»» البوطي الأشعري في ميزان شريعة الأحباش ضال مجسم حلولي
»» من المرتد الصحابة ام الشيعةالاثناعشرية
»» مقارنة بين نبوة محمد صلى الله عليه وسلم vs وإمامة علي (المعصوم)
»» الرد على تحدي مفتي مصر الدكتور علي جمعة وجريمته النكراء في إباحة التعبد بدين الرافضة
»» لماذا الزيدية نواصب في الدين الإثني عشري؟
 
قديم 01-02-06, 05:41 AM   رقم المشاركة : 5
ابن الخطاب
عضو ماسي







ابن الخطاب غير متصل

ابن الخطاب is on a distinguished road


11-هل كان يزيد يريد قتل الحسين رضي الله عنه وارضاه؟

الحسين رضي الله عنه كان يعلم أن يزيد لم يكن ليقتله بدليل النص التالي

(( لما رأى الحسين نزول العساكر مع عمر بن سعد بنينوى ومددهم لقتاله أنفذ إلى عمر بن سعد: " اني أريد أن ألقاك فاجتمعا ليلا فتناجيا طويلا، ثم رجع عمر بن سعد إلى مكانه وكتب إلى عبد الله بن زياد: أما بعد: فإن الله قد أطفأ النائرة وجمع الكلمة وأصلح أمر الامة، هذا حسين قد أعطاني أن يرجع إلى المكان الذي أتى منه أو أن يسير إلى ثغر من الثغور فيكون رجلا من المسلمين، له ما لهم وعليه ما عليهم،أو]أن يأتي أمير المؤمنين يزيد فيضع يده في يده، فيرى فيما بينه وبينه رأيه، وفي هذا لكم رضى وللامة صلاح.))
ا لارشاد للمفيد 336هــ
الجزء الثاني صفحة87






التوقيع :
عن عباس بن يزيد عن ابي عبدالله عليه السلام قال: قلت له: ان هؤلاء العوام يزعمون ان الشرك اخفى من دبيب النمل في الليلة الظلماء.. فقال: لا يكون العبد مشركا حتى يصلي لغير الله أو يذبح لغير الله أو يدعو لغير الله عز وجل..»


وسائل الشيعة 341/28
وبحار الانوار 96/69
والخصال 136/1.
من مواضيعي في المنتدى
»» حرامي الاخماس الجديد المرجع كمال الحيدري يمنع التصرف في الخمس قبل الاستئذان منه
»» هل أصبح ((حسن شحاطه))من آل البيت؟
»» الخميني يقول صلوا خلف من هو اكفرمن اليهود والنصارى والمجوس وانجس من الكلب وابن الزنا
»» كيف تعرف مكان قبر الزهراء الحقيقي-- من مجربات آية الله السيد محمود المرعشي النجفي
»» الإمام الجواد هو من سينبش قبر أبو بكر وعمر لا المسردب عج!!!
 
قديم 01-02-06, 06:00 AM   رقم المشاركة : 6
ابن الخطاب
عضو ماسي







ابن الخطاب غير متصل

ابن الخطاب is on a distinguished road


12-ماذا فعل اهل الكوفة بالحسين واهل بيته؟


((فبايعه أهل الكوفة على ذلك وعاهدوه، وضمنوا له النصرة والنصيحة ووثقوا له في ذلك وعاقدوه، ثم لم تطل المدة بهم حتى نكثوا بيعته وخذلوه وأسلموه، فقتل بينهم ولم يمنعوه، وخرجوا إلى الحسين عليه السلام فحصروه ومنعوه المسير في بلاد الله، واضطروه إلى حيث لا يجد ناصرا ولا مهربا منهم، وحالوا بينه وبين ماء الفرات حتى تمكنوا منه وقتلوه، فمضى عليه السلام ظمآن مجاهدا صابر))


الارشاد للمفيد ج2 ص31



--- فبايعه أهل الكوفة
---وعاهدوه
---وضمنوا له النصرة والنصيحة ووثقوا له في ذلك
---نكثوا بيعته
---وخذلوه وأسلموه
---فحصروه ومنعوه المسير في بلاد الله
---واضطروه إلى حيث لا يجد ناصرا ولا مهربا منهم
---وحالوا بينه وبين ماء الفرات
---وقتلوه
---فمضى عليه السلام ظمآن مجاهدا صابر






التوقيع :
عن عباس بن يزيد عن ابي عبدالله عليه السلام قال: قلت له: ان هؤلاء العوام يزعمون ان الشرك اخفى من دبيب النمل في الليلة الظلماء.. فقال: لا يكون العبد مشركا حتى يصلي لغير الله أو يذبح لغير الله أو يدعو لغير الله عز وجل..»


وسائل الشيعة 341/28
وبحار الانوار 96/69
والخصال 136/1.
من مواضيعي في المنتدى
»» الرد على قول الحبيب الجفري ان المولد النبوي سنة
»» هل توجد صور للمهدي ابو صالح عج هج اسوة بأبائه؟؟
»» عقائد الغلاة أصبحت من أبجديات دين الإثناعشرية إعترافات قوية وموثقة
»» صورة وسؤال
»» دروس الحرمين الشريفين تسببت في هداية الكثير من الشيعة
 
قديم 01-02-06, 06:56 PM   رقم المشاركة : 7
ابن الخطاب
عضو ماسي







ابن الخطاب غير متصل

ابن الخطاب is on a distinguished road


13-- من الذي سبى نساء الحسين رضي الله عنه؟؟

((قبل الإجابة نقول أنه قصة السبي هذه لم تثبت
وهي من وضع المجوس الذين أرادوا النيل من نساء أهل البيت النبوي
أنتقاماً من المسلمين الذي سبوا بنات ملوكهم
))


وأذا أصر الاثناعشرية الروافض على كذبة السبي خذوها إذن من من شاهدت المعركة وكانت مسبية

قالت أم كلثوم بنت علي رضي الله عنهما للقتلة المجرمين الشيعة
(مه يَا أَهْلَ الْكُوفَةِ، سُوْءاً لَكُمْ، مَا لَكُمْ خَذلْتُمْ حُسَيْناً وَقَتَلْتُمُوُه وَانْتَهَبْتُمْ أَمْوَالًهُ وَوَرِثْتُمُوهُ وَسَبيتُمْ نِسَاءَهُ وَنَكَبْتُمُوهُ؟! فَتَبّاً لَكُمْ وَسُحْقاً.
اللهوف ص 91 نفس المهموم 363 مقتل الحسين للمقرم ص 316، لواعج الأشجان 157، مقتل الحسين لمرتضى عياد ص 86 تظلم الزهراء لرضي بن نبي القزويني ص 261


وقالت فاطمة بنت الحسين رضي الله عنها

فَتَبّاً لَكُمْ يَا أَهلَ الْكُوفَةِ، أَيُّ تِراتٍ لِرَسُولِ اللهِ (صلّى الله عليه وآله) قِبَلَكُمْ وَُحُولٍ لَهُ لَدَيْكُمْ بِمَا غَدَرْتُمْ بِأَخِيهِ عَليّ بْنِ أَبِي طَالِبٍ (عليه السلام) جَدِّي وَبَنبيهِ وَعِتْرَةِ النَّبيِّ الأَخْيَارِ صَلَوَاتُ اللهِ وَسَلامُهُ عَلَيْهِمْ، وَافْتَخَرَ بِذَلِكَ مُفْتَخِرُكْمْ فَقَاَل:
نَحـْـــنُ قَــــتَلْنَا عَلِيّاً وَبَنِي عَلِيٍّ بـِـــسُيُوفٍ هِــــنْدِيَّةٍ وَرِمَـــــاحْ
وَسَــــــبَيْنَا نِــسَاءَهُمْ سَبْيَ تُرْكٍ وَنَطـَـــــحْنَاهُمْ فَــــــأَيُّ نِـــطَاحْ

http://www.14masom.com/ahlulbait/zai...b/book1/13.htm






التوقيع :
عن عباس بن يزيد عن ابي عبدالله عليه السلام قال: قلت له: ان هؤلاء العوام يزعمون ان الشرك اخفى من دبيب النمل في الليلة الظلماء.. فقال: لا يكون العبد مشركا حتى يصلي لغير الله أو يذبح لغير الله أو يدعو لغير الله عز وجل..»


وسائل الشيعة 341/28
وبحار الانوار 96/69
والخصال 136/1.
من مواضيعي في المنتدى
»» بيعة الشيعي الموالي عبد الرحمن بن ملجم لإمام زمانه المعصوم علي بن ابي طالب
»» ســحـــق بدعة ((التقليد)) وأدلته عند الإثناعشرية \
»» ممنوع دخول ضعاف القلوب طقوس صوفية سادية
»» الحمد لله الذي اذل التقية اليهودية
»» الامام ابي حنيفه والرجعه وشيطان الطاق
 
قديم 03-02-06, 12:43 PM   رقم المشاركة : 8
ابن الخطاب
عضو ماسي







ابن الخطاب غير متصل

ابن الخطاب is on a distinguished road


وأختم موضوعي بكلام ولي الفقية نائب ابو صالح خرافة الاثناعشرية

يقول الخامنئ نائب مهدي الاثناعشرية
في كتابة عبر من عاشوراء
تحت عنوان
كربلاء، مكان اجتمع فيه الّذين نقضوا بيعتهم
للإمام الذي دعوه للمجيء اليهم


http://www.alwelayah.net/doc/books/k...4.htm#_ftnref2


((في جهة من الساحة اصطف الّذين نقضوا بيعتهم، أمام الشخص الذي لبّى دعوتهم. وقد عرض الإمام الحسين "عليه السلام" عليهم في تلك الساحة، الرسائل التي كتبوها لدعوة الحسين "عليه السلام" ونادى بأسماء كبارهم واحداً واحداً وقال: ... وقد أتتني كتبكم، وقدمت عليّ رسلكم ببيعتكم انّكم لا تسلموني ولا تخذلوني ولم تكن لدى اولئك الّذين نقضوا بيعتهم رؤوساً كي يرفعوها ولا عيوناً كي ينظروا إلى سلالة رسول الله "صلى الله عليه وآله وسلم" ولا غيرةً وحميّةً كي يحافظوا على العهد ولا يجلبوا العار لأنفسهم. ان كثيراً من الناس يعرفون عهدهم ويعرفون مسؤولية نقض العهد أمام الناس وأمام الله تعالى، ولكنهم إما مرعوبون أو مجذوبون. وكانت الفترة الزمنية قصيرة بين قيام عبيد الله بن زياد بجمع زعماء القبائل في الكوفة ودعوتهم إلى نقض عهدهم مع الحسين "عليه السلام"، فقبل ذلك بعضهم نتيجة الترغيب بالمال والخلافة والامارة، وقبل بعض آخر نتيجة التهديد بالقتل والسجن والتعذيب((كذب سبئي ابن زياد دخل الكوفة ولم يكن عنده جيش))، وبين اليوم الذي شاهدوا رسائلهم وهم أمام ابن رسول الله "صلى الله عليه وآله وسلم"، ولكنهم قطعوا مسافة في هذه المدة القصيرة تعادل الاختلاف بين الجنة والنار. ويا له من سقوط وهبوط مرعب! انّ الّذين يفقدون عقيدتهم وبيعتهم أمام كر وفر القوى، ويتراجعون أمام منادي الحق ويخافون على المال والنفس، يفقدون القدرة على أن يقولوا "لا" للمتغطرسين والأثرياء ويسيرون دائماً في طريق الخيانة والعار والفساد والخبث.))







التوقيع :
عن عباس بن يزيد عن ابي عبدالله عليه السلام قال: قلت له: ان هؤلاء العوام يزعمون ان الشرك اخفى من دبيب النمل في الليلة الظلماء.. فقال: لا يكون العبد مشركا حتى يصلي لغير الله أو يذبح لغير الله أو يدعو لغير الله عز وجل..»


وسائل الشيعة 341/28
وبحار الانوار 96/69
والخصال 136/1.
من مواضيعي في المنتدى
»» في الأمس إتصلت بفضائية الكوثر المجوسية وحصل الحوار التالي
»» لِمَ لَمْ يصرّح القرآن بخلافة الإمام عليّ (عليه السلام)؟!/عبدالحسين شرف الدين / يجيب
»» ((المفيد)) يخبرنا من أين سرق الرافضة ((خرافة الغيبة))
»» آقا بزرگ الطهراني يؤيد قولنا أن المهدي العج بلا فائدة وبلا دور
»» المزيد من فضائخ الخميني اليوم الخميس على جريدة الشرق الاوسط
 
قديم 03-02-06, 05:56 PM   رقم المشاركة : 9
بن خلف
عضو فعال






بن خلف غير متصل

بن خلف is on a distinguished road


مجهود مشكور عليه، مبارك فيه وعليه وعلى صاحبه، متعوب عليه، وهو تحفة علمية -بحق!!!

أسأل الله لك أن يسبغ عليك أعظم الجزاء عليه.







 
قديم 14-02-06, 08:53 AM   رقم المشاركة : 10
نور السنة
حفيدة الصحابة وآل البيت






نور السنة غير متصل

نور السنة is on a distinguished road


بارك الله فيكم وجعله في ميزان حسناتكم ...







 
 

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 10:31 PM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "