العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتـــــــــديات العـــــــــــامـــة > الــــحــــــــــــوار العــــــــــــــــــام

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 19-01-06, 07:19 AM   رقم المشاركة : 1
ابن الخطاب
عضو ماسي







ابن الخطاب غير متصل

ابن الخطاب is on a distinguished road


اين أنتم يامراجع السبئية من هذا الكلام ((لو فعلها بنو الأصفر لوضعت يدي بيد معاوية))

هذه صحيفة يصدرها الحزب العميل
حزب الشيطان في لبنان يخدع بها اهل السنه هناك وبالذات الفلسطينين
نقلتها كما هي وأردت من خلالها فضح الكذابين العملاء السبئيين مراجع البيت الابيض
---------------------------------------------------
http://www.intiqad.com/archive/2003/2504/educ/doc5.htm

الجهاد ضد العدوان الخارجي واجب شرعي




يقول الله في محكم كتابه الكريم (أُذن للذين يقاتلون بأنهم ظلموا وإن الله على نصرهم لقدير).

تتحدث هذه الآية عن الاذن الالهي للمسلمين بأن يقاتلوا لرد العدوان الواقع عليهم من جانب الأعداء الذين يريدون كسر شوكة المسلمين واذلالهم والسيطرة عليهم لدوافع وأغراض شتى، ولا شك في أن هذا الاذن من الله يتضمن ان من يجاهد ويقاتل في سبيل ذلك هو شهيد فيما لو قتل في المعركة مع الأعداء، وان انتصر فقد حمى الاسلام والمسلمين وأنقذهم من الخطر الذي كان يحدق بهم ويتهددهم.

فالاسلام ينهى المسلمين عن الاعتداء، لأنه يحترم الآخرين على اختلاف توجهاتهم وعقائدهم طالما أن هؤلاء لا يخططون لمحاربة المسلمين ولا يحاربونهم فعلاً، الا ان الاسلام في الوقت ذاته يطلب من مريديه وأتباعه رد العدوان في حال حصوله، ويقول الله في كتابه الكريم (فمن اعتدى عليكم فاعتدوا عليه بمثل ما اعتدى عليكم).

من هنا كان الجهاد واجباً عند توافر ظروفه ومبرراته، وهو واجب على الأمة كلها، لأن العدوان على أية جماعة أو دولة مسلمة هو عدوان على الأمة كلها التي يجمعها شعار (لا اله الا الله، محمد رسول الله)، وهزيمة تلك الجماعة قد تزيد من شهية العدو ورغبته بالهجوم على جماعة أو دولة أخرى، من هنا وجب على المسلمين جميعاً رفع الصوت والمناداة بالجهاد لدرء العدوان من أولى خطواته، وإذا انهزم وانكسر وعاد خائباً ذليلاً لم يحقق هدفه، فلن يتجرأ بالعدوان على أية جماعة مسلمة، لأنه يعلم أن الأمة لن تسكت وستهب للدفاع والجهاد لمنعه من الوصول الى أهدافه الدنيئة والخبيثة.

ولا بد من الاشارة هنا الى أن المسلمين يجب عليهم في مثل هذه الحالات ان يتناسوا خلافاتهم الجانبية في ما بينهم عندما يتهدد خطر العدو الجميع كما يحصل حالياً في العدوان الهمجي الاستكباري الاميركي على العراق، مع ما ترتب عليه حتى الآن من مجازر فظيعة بحق المدنيين الأبرياء من الأطفال والنساء والشيوخ الذين لا ذنب لهم ولا حول ولا قوة، وليسوا في مواقع القتال ليكون هناك مبرر لقتلهم بتلك الطريقة الوحشية والهمجية الخالية من كل معاني وقيم الانسانية التي تدعي اميركا انها جاءت لانقاذ شعب العراق وتحسين أوضاعه الانسانية وتحريره من حكامه الظالمين وهو "شعار حق يراد به باطل" لأن هدف اميركا ليس تحرير الشعب العراقي بل الاستيلاء على ثرواته النفطية أولاً، ولتكمل هجومها لاحقاً على كل الدول العربية والاسلامية تنفيذاً لمخططها الاجرامي في السيطرة على كل المنطقة، بل على كل العالم كما تخطط وترغب.

من هنا نعتبر أن الجهاد ضد هذا الهجوم الاميركي وافشاله له الأولوية المطلقة على كل شيء، وأن أي تخاذل من المسلمين في ذلك سيكون له عواقب وخيمة ونتائج سلبية جداً على الأمة كلها، وكلنا يتذكر كيف أن الامام علياً (ع) عندما كان يخوض الحرب ضد معاوية تناهى الى سمعه أن الروم يعدون العدة للهجموم على الأطراف الشمالية لدولة الاسلام من جهة بلاد الروم آنذاك فقال كلمته الرائعة والمشهورة (لو فعلها بنو الأصفر ـ الروم ـ لوضعت يدي بيد معاوية) لأن رد هجوم الأعداء مقدّم على الخلاف حول القضايا الداخلية بين المسلمين، لأن هذه القضايا تحتمل التأجيل، بينما رد العدوان لا يحتمل ذلك، لأنه موجّه ضد الجميع على ما بينهم من اختلافات وآراء متفرقة حول بعض القضايا الداخلية.

ومن هنا نجد أن كل علماء المسلمين من كل المذاهب قد أصدروا الفتاوى بالجهاد ضد الغازي الاميركي والطاغية المستكبر الذي يريد اذلال الجميع وجعلهم تحت قبضته ليصادر قرارهم وينهب ثرواتهم ويدمر بلادهم جميعاً كما يحصل اليوم في العراق.لهذا يجب على جميع المسلمين في العالم حالياً ان يعلنوا موقفهم الصريح بأنهم ضد هذا العدوان، وأن يسعوا مع كل الرافضين للحرب في العالم على ايقاف تداعياتها، لأن العالم كله بدأ يدرك خطورة هذه الحرب على الأمن والسلم العالميين، ولكن تبقى الوظيفة الأساس في رد العدوان وهزيمته هي على عاتق المسلمين قبل غيرهم، لأنهم المستهدفون المباشرون من هذه الحرب العدوانية القذرة.

من هنا فإن رد العدوان الاميركي اليوم عن العراق وشعبه هو واجب شرعي على كل قادر، لأن الحرب في حقيقتها هي ضد الأمة كلها باعتراف البادئين بهذه الحرب واقرارهم، ويجب منعهم من تحقيق الاحتلال الذي سيكون المقدمة للسيطرة على المنطقة كلها وادخالها في عصر العولمة الاميركي.



لعنة الله على تقية السبئية ونفاقهم
أقروأ مرة اخرى

اقتباس:
ومن هنا نجد أن كل علماء المسلمين من كل المذاهب قد أصدروا الفتاوى بالجهاد ضد الغازي الاميركي والطاغية المستكبر الذي يريد اذلال الجميع وجعلهم تحت قبضته ليصادر قرارهم وينهب ثرواتهم ويدمر بلادهم جميعاً كما يحصل اليوم في العراق.

هل ملالي حزب الشيطان يظنون أن الناس
يعيشون في العصر الحجري من تخدع يا حزب الشيطان؟
أنظروا كيف يستر عورة أسيادة المراجع الفرس
بدا من الطاغوت الخامنئي الى الطاغوت السيستاني
وعمالتهم للسيد الاكبر المعصوم بوش




أتمنى من اي أخ عندة صور (((((آية الله العظمى)))))((((( السيد ))))))بحر العلوم
وهو يقبل شفايف المعصوم بريمر و كولن باول أن يضعها






التوقيع :
عن عباس بن يزيد عن ابي عبدالله عليه السلام قال: قلت له: ان هؤلاء العوام يزعمون ان الشرك اخفى من دبيب النمل في الليلة الظلماء.. فقال: لا يكون العبد مشركا حتى يصلي لغير الله أو يذبح لغير الله أو يدعو لغير الله عز وجل..»


وسائل الشيعة 341/28
وبحار الانوار 96/69
والخصال 136/1.
من مواضيعي في المنتدى
»» النبي ليس في قبره في دين الرافضة كما انهم يزورون مشاهد وقبور فارغة
»» هدية للصوفية الأشاعرة كمال الحيدري يتهمكم بالشرك والتجسيم
»» كتاب روض الرياحين في حكايات الصالحين
»» جديد - علي كان يسمع من النبي قرآناً غير الذي يسمعه الصحابة!!
»» فلان الشافعي مذهباً الأشعري عقيدة الشاذلي طريقة الإثني عشري تعبداً
 
قديم 19-01-06, 09:09 AM   رقم المشاركة : 2
أبو ولاء
عضو ذهبي







أبو ولاء غير متصل

أبو ولاء is on a distinguished road


Thumbs up

أتمنى من اي أخ عندة صور (((((آية الله العظمى)))))((((( السيد ))))))بحر العلوم
وهو يقبل شفايف المعصوم بريمر و كولن باول أن يضعها

00000000000000000000000000000000000000000000000000 0000000000000000000000000000000000
غالي والطلب رخيص اخي ابن الخطاب








 
قديم 19-01-06, 07:00 PM   رقم المشاركة : 3
ابن الخطاب
عضو ماسي







ابن الخطاب غير متصل

ابن الخطاب is on a distinguished road


سلمك الله ياأبو ولاء
لاحظ هذا القذر بحر العلوج
يؤلف للإثناعشرية كتب في العقيدة يعني مو شخص عادي عندهم







التوقيع :
عن عباس بن يزيد عن ابي عبدالله عليه السلام قال: قلت له: ان هؤلاء العوام يزعمون ان الشرك اخفى من دبيب النمل في الليلة الظلماء.. فقال: لا يكون العبد مشركا حتى يصلي لغير الله أو يذبح لغير الله أو يدعو لغير الله عز وجل..»


وسائل الشيعة 341/28
وبحار الانوار 96/69
والخصال 136/1.
من مواضيعي في المنتدى
»» ابن تيمية يكشف الحقيقة التاريخية المفقودة ويحل لغز وجود الرافضة في المدينة المنورة
»» هل سمعتوا عن روافض الجن؟
»» كمال الحيدري يعلنها صريحة وبدون تقية - المهدي عج سوف يأتي بقرآن جديد خالِ من الإلتباس
»» الصادق يوصى الى خمسة ويموت والثمل أبو حمزة الثمالي يحل اللغز ويكتشف من هو الإمام!!
»» الحوزات والمراجع اخبارية وصبيان النت أصولية!
 
قديم 22-01-06, 11:45 PM   رقم المشاركة : 4
ابن الخطاب
عضو ماسي







ابن الخطاب غير متصل

ابن الخطاب is on a distinguished road


يرفع لفضح بوق ايران المرتزق حسن نصر اللات

اقتباس:
ومن هنا نجد أن كل علماء المسلمين من كل المذاهب قد أصدروا الفتاوى بالجهاد ضد الغازي الاميركي والطاغية المستكبر الذي يريد اذلال الجميع وجعلهم تحت قبضته ليصادر قرارهم وينهب ثرواتهم ويدمر بلادهم جميعاً كما يحصل اليوم في العراق.







التوقيع :
عن عباس بن يزيد عن ابي عبدالله عليه السلام قال: قلت له: ان هؤلاء العوام يزعمون ان الشرك اخفى من دبيب النمل في الليلة الظلماء.. فقال: لا يكون العبد مشركا حتى يصلي لغير الله أو يذبح لغير الله أو يدعو لغير الله عز وجل..»


وسائل الشيعة 341/28
وبحار الانوار 96/69
والخصال 136/1.
من مواضيعي في المنتدى
»» أذناب ايران رفعوا دعوى ضد الشيخ بن جبرين في لاهاي متى نرد بشكوي ضد خامنئي وسيستاني؟؟
»» إثبات العلو المكاني لل سبحانه من كتاب مصباح المتهجد لشيخ الطائفة الطوسي
»» خذوا فكرة عن نظافة (المعصوم) ما أبالي أبول أصابني أو ماء إذا لم أعلم
»» ليس الرافضة وحدهم من يطبر \\\\ قبل قليل على قناة الجزيرة
»» إعتراف لأول مرة أنا أكرة (المعصوم رقم((1)) صاحب المنصب الالهي)
 
 


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 10:55 AM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "