العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتديـــــــــــــات الحوارية > الــــحــــــــــــوار مع الاثني عشرية

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 20-07-05, 12:03 AM   رقم المشاركة : 1
مؤدب
اعطوني ذا عقل
 
الصورة الرمزية مؤدب







مؤدب غير متصل

مؤدب is on a distinguished road


لا يا مقداد شبكتنا ليست مهاترات / مؤدب

الحمد لله وبعد :
بعد أن رأيت ما كتبه المقداد أو الشيخ المقداد .. كتبتُ كتاب وسميتهُ ( منة المنان ) ..
وجلعتُ هذ االكتاب رد يحصر كل أقوال المقداد في زاوية .. ولكن ومع الأسف الشديد جاء رد المقداد بارداً وهو يقول العنزة عنزة ولو طارت ..

بدأ المقداد كلمته بقوله :

اقتباس:
والموضوع مثبت في هجر وهو يتحدى في الدفاع عن السنة ساحة السباب والمهاترات

فأقول :
ليس والله السب طبعنا وليس بذائة اللسان طبعنا وديدننا .. ولا أريد أن أحشد لك ما قالته كتبكم قديما وحديثاً عن أفضل الخلق محمد صلى الله عليه وآله وسلم وعن عرضه الشريف وعن زوجاته وعن الصحابة رضي الله عنهم أجميعن .. ولا أريد أن اذكرك بقول علمائك وهم يتحدثون عن النجاسات العشر ويذكرون من بينها السني ..الخ مما يطول
ولكنني أذكرك بما في ( هجر ) وما يحصل منها وفيها من سباب لا ينقطع بل انني أقرأ سباباً لا مبرر له بل إن بعض حمقاكم يقولون وبكل وقاحة ( أمر نحن مستعدون ) وهم يقصدون السباب والشتم للأعضاء ..
ويكفي أن اذكرك بأن رد يحمل ما يقرب السبعين شتيمة للأخ ( عبد الله السقاف ) مع أنه مؤدبا أشد الأدب معكم ويدعوا لكم ويناديكم بيأخ ..الخ .. فبمقياس عادل يا مقداد ... من منا شبكته شبكة المهاترات ؟؟

ثم قال :
اقتباس:
ويكفيك ان تقرا عبارات مؤدبهم لتحكم على الباقي

وأقول :
كل ما قلتُ لك أنك " رافضي " وهذه مفخرة لك ولقومك .. وقلتُ عنك أنك أحمق .. وهي على كل حال أخف وأقل من قول إمامكم المعروف ( إن في القرآن آيات سخيفة )

ثم قال :
اقتباس:
الموضوع مفتوح وليس حوارا ثنائيا بل للجميع ان يفيد ويستفيد فليتفضل مؤدب وغيره للنقاش ويطرح ما عنده من اشكالات حول الموضوع المطروح وليس في مواضيع اكل عليها الدهر وشرب يطول بها الرد
وسيجدون هنا من المعاملة الحسنة ما لا يجدوه في ساحتهم

وأقول :
نعم الحوار مفتوح للجيع .. ولكن لمَ لم تقرأ رد الجميع ؟؟
أليس مؤدب من الجميع ؟؟ لمَ قلت قراءتي الأوليه ..
وأنا لا اتشرف أن أتِ إلي ( هجر ) وقد تقول لمَ ؟
فأقول : أن الأستاذ عبد الله السقاف أكبر دليل على ( جوركم ) ومجانبتكم الصواب وأنكم قوم " تعدلون " فهل هذا هو الحل يا مقداد أن تعطلوا اشتراك الرجل ؟؟
هل الحل ان تعطلوا اشتراكه أولاً بحذف مشاركاته وتسليط ( اسلامي 4 عليه ) حتى صار لا يكتب حرفاً إلا قتل حرفه قبل بزوغه إلي الناس ؟؟ ثم صار الحل ان يُعطل اشتراكه من هجر كلها ؟؟
فهل هذه المعاملة الحسنة التي تتحدث عنها ؟؟ وهل هذا الذي تقول عنه أنه لا يُجد في ساحتنا ؟؟
لا يوجد في ساحتنا إنسان رافضي أو صوفي او شيعي او سني قد احترم ذاته ونفسه وطرد ..
أو عُتب أو أوذي ..
بعكسكم .. تمااما .. فالطرد ديدنكم و إغلاق المواضيع بطريقة أو أخرى طريقتكم .. فهل هذه المعاملة الحسن التي تنادي بها يا مقداد ... عجباً ..


ثم قال :
اقتباس:
الاخ العزيز ناجي
بحسب قراءتي الاوليه للكتاب اراه حشاه بما حفظه حتى صغار الشيعة من التهم الملفقة عن تحريف القران
نحن نتكلم عن هذه النسخةالموجودة المروية عن علي والواصلة الينا ولا نتكلم عن نسخة الامام المعصوم عليه السلام ولا عن النسخة التي اكلتها الداجن
فالبحث عن نسخة الامام المعصوم
او عن النسخة التي اكلتها الداجن مثلا بحث لا علاقة لنا به لياخذ اكثر الكتاب

وأقول :
أنصحك أن تقرأ الكتاب كاملاً .. فهو قد أغلق عليك جميع المنافذ .. وأنا لم أتحدث عن التحريف ذاته وقد قلتُ لكم في الكتاب أنني لو أردتُ أن أذكر لكم من قال في التحريف لطال المقام ولكنني قلتُ ..
ولو أردتُ أن اذكر كل من قال بالتحريف لطال المقام بنا .. إذا عددهم أكثر من أن يُحصى وقد نشأ السلف على ما قاله الخلف .. ( منهم )

ولكنني أحببت أن أذكر هنا " بعضاً " من مَن نقل التواتر والإجماع على التحريف ..
ولا عليك أمر أيها القارئ الحظ هنا قولي ( الإجماع والتواتر ) فليس فقط كلمة ( تحريف ) فإن هذه الكلمة عند الرافضة من المسلمات .. ولعلي أذكر أيضا على ذلك زيادة وهي أقوال من قال عنه علمائهم أنه يقول بالتحريف فإن في هذا إنصاف للقوم أن يقول علمائهم عن علمائهم ذلك ..
ولو أردنا أن نستعرض كل اسم قال بالتحريف لاحتاج ذلك إلي مجلد .. فنكتفي بمن قال بالتواتر والإجماع ومن قال عنه علماء آخرين أنه قال بالتحريف

منة المنان ص 19 _ 20
هذا ما قلته .. ولم أسرد أسماء المحرفين .. فلا تخلط ..
ويقول المقداد : ( التهم الملفقة عن تحريف القران )
فأقول : التواتر عندكم ليس بشئ ؟؟
أقول لك قال علمائكم بالتواتر وتقول ( التهم الملفقة عن تحريف القران ) أليس أمرك عجيب ؟؟
ثم قال : ( نحن نتكلم عن هذه النسخةالموجودة المروية عن علي والواصلة الينا ولا نتكلم عن نسخة الامام المعصوم عليه السلام ولا عن النسخة التي اكلتها الداجن )
فأقول : ولكن رد على علمائك الذين قالوا أن هذه النسخة ليست بشئ أنها ليست هي القرآن الذي نزل على محمد نحن نريدك أن نتاحكم علمائك ليس أن تحاكم مؤدب .. فعلماء كثير منكم قالوا ان هذا القرآن ليس هو القرآن الحقيقي وأن القرآن الحقيقي عند الموهوم .. والموهوم غائب والقرآن غائب .. والرافضة عن الحق غائبون ..
قال ( والواصلة إلينا )
أقول : كيف وصلت إليك وعلمائك يذكرون أنها لم تصل إليك ؟؟
رد علي علمائك يا مقداد .. ليس علي مؤدب ولا على غير مؤدب .. بل على من ذكرهم مؤدب في الكتاب وقد ذكروا وأقسم بعضهم أن هذا القرآن الذي بين أيدنا ليس هو القرآن علي رضي الله عنه
إلا إن كان قد وصل إليك القرآن بطريق غير طريق علمائك مثل ما اكتشف أحد علمائكم ( كتب كثير كثير ) لم يطلع عليها الأوائل .. مع أنه من المتأخرين .. ! فقد تكون هذه عادة خاصة بكم الله أعلم ..
ثم قال ( كلتها الداجن )
فأقول : هذا الذي أريد أن أصل إليه وهو أن الرافضي يلمح ويقول أن القرآ ن قرآنان .. قرآن عند الصحابة وله صفات من صفاته أنه ناقص لان الداجنة أكلته ..الخ
وقرآن ثان وصل إليهم عن طريق من ؟؟ لا ندري ..

ثم قال :
اقتباس:
الاخ العزيز الحزب
ما زالوا يصدقون كذبتهم ان الشيعة لا يؤمنون بالقران وعندهم قران اخر

فأقول :
والله ما قلنا إلا ما قال علمائكم ...
خذ هذا قول العاملي :
أن القرآن مجموعاً في عهد النبي – صلى الله عليه وآله وسلم – على ما هو عليه الآن غير ثابت بل غير صحيح وكيف كان مجموعاً وإنما كان ينزل نجوماً وكان لا يتم إلا بتمام عمره ولقد شاع وذاع وطرق الأسماع في جميع الأصقاع أن علياً عليه السلام قعد بعد وفاة النبي – صلى الله عليه وآله وسلم – في بيته أياماً مشتغلاً بجمع القرآن أنتهى
وأقول : راجع الفصل الأول من الكتاب :
ستجد أنني جعلتُ المدخل هذا الرئيس لأننا يجب ان نعلم أن عند الرافضة قرآن آخر ..
ويا مقداد .. ماذا عسى أن تصنع بأقوال علمائك وعلماء الرافضة من العصور السالفة والذين بلا شك هم أعلم منك وأعلم ؟؟
هل ستطرح قولهم ؟؟
راجع الفصل الاول ستجد هناك حشد من الذين يقررون أن هناك قرآن آخر ليس هو هذا القرآن .. الموجود اليوم ..

ثم قال :
اقتباس:
ونحن نقول القران رواه الشيعة عن امامهم وقد ثبت عن علي عليه السلام ولم يثبت عن عثمان

ونحن نقول :
القرآن رواه السلف أهل السنة رحمهم الله تعالي عن الصحابة الذين هم عندكم كفار مردتدون .. إلا نفر قليل .. والذي يهمني من المرتدين أن كل من روى القرآن غير علي عندكم ( كافر ) وكل من روى القرآن من علي عندكم ( كافر ) لأنه لا يؤمن بالولاية .. ولا بالإثنى عشرية .. ويكفي لكفر السلمي مثلا وحفصا وعاصما أن يشكوا فقط في الأئمة الاثنى عشر .. .. !!!


أخيراً أقول :
لم أملا الكتاب بما قلته أيها المقداد ..
بل جعلتُ له مدخل لا بد منه .. وهو أن نثبت أن لكم قرآن أخر ليس هذا القرآن .. وأن هذا القرآن محرف وهذا قول متواتر لو ثبت أنه لكم ..
وعلى فرض أنني ملأتُ الكتاب كما تزعم بأقوال التحريف ..
دع الفصول الأولى ..
ثم أخبرني .. هل السلمي يؤمن بما تؤمنون به اليوم ؟
أخبرني .. هل السلمي أخذ القرآن عن غير علي ؟؟ رضي الله عنه
أخبرني .. هل أُخذ القرآن من غير علي من طريق غير السلمي ؟؟
أخبرني .. هل قول " شعبة " صار حجة علينا ؟؟ وهل قول أبي حاتم وقول الشعبي حجة على الناس يوم أن قالوا أن السلمي لم يسمع من علي رضي الله عنه وأن من قال ذلك أخطأ ؟؟



اسال الله لك الهداية ..

ليس بهذه الطريقة تورد الإبل يا مقداد ..


مؤدب






التوقيع :
لمن يريد أن يسبني أو يشتمني أو يقلل من قدري فله ذلك . على هذا الإميل .


[email protected]

( ألا يسع الرافضة ما وسع أمير المؤمنين من السكوت عن الصحابة لو فرضنا ظلمهم له ) ؟
من مواضيعي في المنتدى
»» من منكم يفدي الخميني بروحه ؟
»» سؤال عن تفجير المرقدين / مؤدب
»» عندما يحراب الزعماء أو العظماء
»» تسائل
»» تناقضات رافضية / 4
 
قديم 20-07-05, 12:19 AM   رقم المشاركة : 2
شهاب
مشترك جديد





شهاب غير متصل

شهاب is on a distinguished road


الاخ مؤدب انت اسم على مسمى ولك شكري وتقديري







 
قديم 20-07-05, 12:22 AM   رقم المشاركة : 3
رجعي
عضو نشيط





رجعي غير متصل

رجعي is on a distinguished road


جزاك الله خيراً واصل ولا تهتم برد هذا المقداد فلو كان لديه مايقوله فلن يتردد






التوقيع :
[align=center][blink]سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم[/blink][/align]


[align=center]سُئِلَ الحارث الأعور -وكان من أصحاب علي- :ما حمل الحسن بن عليّ على أن يُبايع لمعاوية وله الأمر ؟000قال :إنه سمع علياً يقول : لا تكرهوا إمْرَة معاوية 000

قال ابن عباس :ما رأيت أحداً أحلى للملك من معاوية 000فملك الناس عشرين سنة ، يسوسهم بالملك ، يفتح الله به الفتوح ، ويغزو الروم ، ويقسم الفيء والغنيمة ، ويقيم الحدود000
قال أبو الدرداء :لا مدينة بعد عثمان ، ولا رخاء بعد معاوية 000 [/align]
من مواضيعي في المنتدى
»» مهدي خروبي بعد طول صمت يفضح المخابرات الايرانيه وأعمالها في مكة المكرمة
»» مذهب الصوفية بطالة وجهالة وضلالة واكتشاف خطير يتعلق بالصوفية السكارى
»» ما حكم من مات على الشرك وهو لا يعلم أنه من الشرك للشيخ عبد العزيز باز رحمه الله
»» علماء ومشايخ في السعودية يصدرون بياناً لنصرة القرآن الكريم
»» الألباني يقول إن كان تابع أحمد متوهبا ** فأنا المقرُّ بأنَّني وهَّابي
 
قديم 20-07-05, 01:37 AM   رقم المشاركة : 4
مؤدب
اعطوني ذا عقل
 
الصورة الرمزية مؤدب







مؤدب غير متصل

مؤدب is on a distinguished road


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شهاب 
   الاخ مؤدب انت اسم على مسمى ولك شكري وتقديري


بارك الله فيك أخي شهاب ونفع الله بك


مؤدب






التوقيع :
لمن يريد أن يسبني أو يشتمني أو يقلل من قدري فله ذلك . على هذا الإميل .


[email protected]

( ألا يسع الرافضة ما وسع أمير المؤمنين من السكوت عن الصحابة لو فرضنا ظلمهم له ) ؟
من مواضيعي في المنتدى
»» كيف يكون هذا
»» اسئلة ارجو الاجابة عليها
»» هل أبو طالب مؤمن ؟ / مؤدب
»» علي بن ابي طالب رضي الله عنه ما أجمل لفظه
»» هذا ما اضطررت لفعله في المنتدى
 
قديم 20-07-05, 01:40 AM   رقم المشاركة : 5
مؤدب
اعطوني ذا عقل
 
الصورة الرمزية مؤدب







مؤدب غير متصل

مؤدب is on a distinguished road


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رجعي 
  
جزاك الله خيراً واصل ولا تهتم برد هذا المقداد فلو كان لديه مايقوله فلن يتردد


صدقت أخي وهذا المقداد لو ألزمناه بقول أبي حاتم مثلا هل سيقبل له ..
هذا ما قاله أبو حاتم رحمه الله تعالي :

في جامع التحصيل .. قال : لا تثبت روايته عن علي – رضي الله عنه –
وقال الشعبي : مات أبو بكر وعمر وعلي ولم يجمعوا القرآن


فهل يلزمنا المقداد بقول أبي حاتم والشعبي ؟؟



عجباً

مؤدب






التوقيع :
لمن يريد أن يسبني أو يشتمني أو يقلل من قدري فله ذلك . على هذا الإميل .


[email protected]

( ألا يسع الرافضة ما وسع أمير المؤمنين من السكوت عن الصحابة لو فرضنا ظلمهم له ) ؟
من مواضيعي في المنتدى
»» عبد الله السلفي
»» فائدة موضوع متجدد / مؤدب
»» خفف السرعة أمامك تحويلة شركية نأسف للازعاج
»» أهذا قدرها رضي الله عنها فاطمة بنت رسول الله زوج علي وأم الحسن والحسين ؟
»» غداً ان شاء الله تعالي ساكتب لكم موضوعا مخزي جدا
 
قديم 20-07-05, 04:07 AM   رقم المشاركة : 6
حــاد
رافضـــــــي





حــاد غير متصل

حــاد is on a distinguished road


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مؤدب 
   وهي على كل حال أخف وأقل من قول إمامكم المعروف ( إن في القرآن آيات سخيفة )

أي إمام قال هذا الكلام و أين ؟






 
قديم 20-07-05, 04:19 AM   رقم المشاركة : 7
moon3000
عضو ذهبي







moon3000 غير متصل

moon3000 is on a distinguished road


ومن هو هذا المقداد لينتقد علمائه ما هو إلا نكره أمام علمهم وقد أجمع علمائه على التحريف.

بارك الله فيك أخي مؤدب وفي علمك لا عدمناك أبدآ






التوقيع :
طوبى لمن وجد في صحيفته استغفارا كثيرا
من مواضيعي في المنتدى
»» محبكم في الله
»» للأهميه يا إخوان
»» نفتقد حبيبنا المرسال
»» أخي أبوعبيده تفضل
»» أخي الحبيب salehhd تفضل بارك الله فيك الأمر هام جدآ
 
قديم 20-07-05, 04:41 AM   رقم المشاركة : 8
moon3000
عضو ذهبي







moon3000 غير متصل

moon3000 is on a distinguished road


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حــاد 
   أي إمام قال هذا الكلام و أين ؟


يحليلك يا حاد

لو أتيناك بالبرهان والوثائق التي تدين هذا (الحمار) أقصد هذا العالم الذي قال أن في القرآن آيات سخيفه هل ستكفره بعد ذلك وهو يطعن بالثقل الأكبر؟

ننتظر جوابك






التوقيع :
طوبى لمن وجد في صحيفته استغفارا كثيرا
من مواضيعي في المنتدى
»» أخي الحبيب salehhd تفضل بارك الله فيك الأمر هام جدآ
»» الحمد لله على البلاغ
»» 79 مليون يصوتون لهشام في برنامج ستار اكاديمي
»» لقد تمت الصيطرة على معرف أخ لنا في الشبكة يدعى المجاهدون
»» أخواني الأفاضل لدي مشكلة
 
قديم 20-07-05, 05:11 PM   رقم المشاركة : 9
AL-SHAHAB
عضو نشيط





AL-SHAHAB غير متصل

AL-SHAHAB


لاتحرجة ....!!!!







التوقيع :
http://www.tawqe3.com/images/jihad_4.gif


عن ‏ ‏عمر بن الخطاب ‏ ‏رضي الله عنه ‏
‏أن رسول الله ‏ ‏صلى الله عليه وسلم ‏ ‏قال ‏ ‏إن أخوف ما أخاف على أمتي كل منافق عليم اللسان ..
من مواضيعي في المنتدى
»» مرأة التواريخ ... يزمجر في جحور هجر ..!!!
»» مــــــــــاذا يريدون منا ( الرافضة ) ..!!!
»» افطار صائم ( تمثيلية رافضيه ) ..!!!!
»» رافضي يكشف عن قناعة القذر في احد المنتديات ..!!
»» الى الجرو الصغيـــــــــــــــــــــــر ..!!!
 
قديم 20-07-05, 06:19 PM   رقم المشاركة : 10
مؤدب
اعطوني ذا عقل
 
الصورة الرمزية مؤدب







مؤدب غير متصل

مؤدب is on a distinguished road


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حــاد 
   أي إمام قال هذا الكلام و أين ؟

ليه تسال طيب ؟؟


مؤدب






التوقيع :
لمن يريد أن يسبني أو يشتمني أو يقلل من قدري فله ذلك . على هذا الإميل .


[email protected]

( ألا يسع الرافضة ما وسع أمير المؤمنين من السكوت عن الصحابة لو فرضنا ظلمهم له ) ؟
من مواضيعي في المنتدى
»» سؤال خاص للناعس هل تستطيع ان تجيب عليه
»» مؤدب انت معقد
»» هدية للقمي هدية لمها هدية ستبكيك ولكن
»» إِنَّا وَجَدْنَا آبَاءَنَا عَلَىٰ أُمَّةٍ وَإِنَّا عَلَىٰ آثَارِهِمْ مُقْتَدُونَ
»» فضل مكة على سائر البقاع
 
 


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 06:17 AM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "