العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتديـــــــــــــات الحوارية > الــــحــــــــــــوار مع الاثني عشرية

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 06-05-02, 10:21 PM   رقم المشاركة : 1
مهند الخالدي
عضو مميز جداً
 
الصورة الرمزية مهند الخالدي







مهند الخالدي غير متصل

مهند الخالدي is on a distinguished road


Thumbs up هنا تحصل على جرعة إيمانية مجانية لا تتردد في الدخول

بسم الله والحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله نبينا محمد وعلى آله وصحبه ومن والاه...

أحبتي في الله...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...

تتغافلنا الدنيا وتشاغلنا فيقل نبض الإيمان في قلوبنا بقدر إنشغالنا عن ديننا...

كتب أحد الاخوة مشكورا موضوعا في أحد المنتديات الإسلامية موجها لغير المسلمين بخصوص تكذيبهم لنبوة محمد صلى الله عليه وسلم...

موضوع يبعث بإذن الله جرعات إيمانية إلى قلبك فتجد نفسك لا إراديا تكرر وأنت تقرأه سبحان الله والحمد لله الذي جعلنا مسلمين...

ونقول لزملائنا الشيعة كم أنتم خاسرون بتضييعكم هذا الدين العظيم بإتباعكم الأباطيل والضلالات التي دسها اليهود فأشربتموها نسأل الله لكم الرجوع إلى الحق...

أترككم مع هذه الحقائق العجيبة...

[c]-------------------------------[/c]

إذا كان النبي محمد كاذبا

فكيف علم من 1400 سنة وأخبرنا في القرآن بالحقائق العلمية التي اكتشفها العلم الحديث الآن واعترف بهذا علماء البحار والفلك والطب والجيولوجيا .

- كيف علم بتناقص حجم الأرض الذي يحدث من ملايين السنين ( الأنبياء ،44 )(الرعد،41) .

- كيف أخبرنا بتناقص الهواء والضغط كلما صعدنا لأعلى في السماء ( الأنعام ، 125 ) .

- كيف أخبرنا أن جزيرة العرب كانت مروجا وأنهارا وأنها ستعود كما كانت وهذا مايقره علماء الجيولوجيا في وقتنا الراهن

- كيف علم أن الجبهة ( الجزء الأمامي من المخ ) هي مركز اتخاذ القرار وأنها قد تكذب وقد تخطئ ( العلق ،16 ) .

- كيف أخبرنا بالألوان الأساسية للصخور وقسمهم الى مجموعتين ثم اكتشفنا أن احداهما تمثل الخاصية القلوية ( القاعدية ) والأخرى تمثل الخاصية الحمضية ( فاطر ،27 ) .

- كيف أخبرنا أن منطقة البحر الميت التي حدثت فيها معركة الفرس والروم هي أدنى منطقة في الأرض وهذا ماتم إكتشافه بالأقمار الصناعية

- كيف أخبرنا أن الحاكم الذي كان في عهد سيدنا يوسف لم يكن يلقب بالفرعون إنما كان لقبه العزيز وهذا ماكشفه علماء الآثار بعد فك طلاسم اللغة الهيروغليفية فعرفوا أنّ هذا الشخص الملك المعاصر لـ"يوسف" (ع )غيّر دين آبائه وآمن بإله الشمس وسمى نفسه "كوتيفورو". يعني عزيز إله الشمس، وجاء القرآن الذي لا يعترف بإله الشمس فحذف المضاف إليه ووضع كلمة "الـ" محل المضاف إليه بالتعبير العربي وقال "العزيز".

- قال النبي محمد صلى الله عليه وسلم : (( عجب الذنب منه خلق الانسان ومنه يركب الخلق يوم القيامة )) ، واكتشف علم الوراثة أن عجب الذنب به الشفرة والرمز الوراثي الــ( DNA ) للانسان .

- أخبرنا الرسول أن الجنين اذا مر به 42 يوما نزل له ملك فصوره وقد يسر لك العلم الحديث أن ترى الجنين بعد 42 يوما وقبلها وستلاحظ الفرق بنفسك فكيف علم محمد بهذا ؟

- بم تفسر انغراس قدم إبراهيم عليه السلام في الصخره الصلبه التى كان يقف عليها لبناء الكعبه و هى باقيه حتى يومنا هذا أمام الكعبه وتستطيع رؤيتها بنفسك وبم تفسر توسط مكة المكرمة للكرة الأرضية و بقاء مياه زمزم حتى يومنا هذا و هو بئر لا مثيل له تأتيه المياه عبر الآلاف الأميال بالخاصيه الشعريه وبم تفسر علماء الجيولوجيا الذين سرقوا أجزاء من الحجر الأسود بالكعبه و لم يعلموا مادته و لا نوعه وقالوا انه فريد من نوعه فقد قام العالم البريطاني "ريتشار ديبرتون" برحلة إلى الحجاز متخفيًا في زي مغربي، مدعيًا أنه مسلم وكان يجيد اللغة العربية، واندس بين الحجاج واستطاع أن يحصل على قطعة من الحجر، وحملها معه إلى لندن، وبدأت تجاربه عليها في المعامل الجيولوجية، فتأكد أنه ليس حجرًا أرضيًا، بل هو من السماء، وسجل هذا في كتاب له بعنوان "الحج إلى مكة والمدينة" الذي صدر بالإنجليزية في لندن سنة 1856م.

( باستطاعة تلك الأحاديث أن تسود المعرفة الطبية ) جولي سمبسون .

( لا يمكن أن يكون من مصدر بشري لا بد أنه من الله ) بروفسور هيل .

( إني أوافق أن هذا من الوحي ) ب.سياويدا عالم ياباني .

( هذه الحقائق لا يمكن أن تكون من عقل محمد ولا من عقلية عصره ) ألبرت كوهان عالم جيولوجيا .

( يتضح لي أن هذه الأدلة حتما جاءت لمحمد من عند الرب وهذا يعني أن محمد لابد أنه رسول من الله وأؤمن أن القرآن كلام الله ) :كيث مور عالم أجنة .

( من القرآن أستطيع أن أرى تصورا مستقبليا للبحث في الكون ) يورشيدى كوزاى عالم فضاء .

-واعلم أن الاسلام هو الدين الوحيد الذى يؤمن بالآه الكامل الواحد الذى له مطلق الكمال في القدره و العلم و الحكمه


اذا كان النبى محمد صلى الله عليه و سلم كاذبا


فكيف علم الحقائق العلمية التي اكتشفها العلم الحديث الآن وذكرها في القرآن ( كتاب المسلمين ) من 1400 سنة واعترف بهذا علماء الأجنة والفلك والفيزياء والأطباء .


-كيف علم مراحل تكوين الجنين وتفاصيل خلقه ( نطفة ، علقة ، مضغة ، عظام ) وهذه المصطلحات كما يرى علماء الأجنة والتشريح أنها أكثر دقة من المصطلحات المتداوله في يومنا هذا (سورة رقم 23 ، آية 14 ) (22،) (76،2) (39،6).

-كيف علم أن هامان كان أقرب المقربين لفرعون الذي كان في زمن موسى وعلماء الآثار خلال ترجمة نقش من النقوش المصرية القديمة تم الكشف عن أسم ( هامان ) وهذا الأسم أشير إليه في لوح أثري في متحف هوف في فينا , بخلاف ماورد في كتب اليهود والنصارى بشأن هامان , ولم يكن أحد يعرف شئ عن تاريخ الفراعنة إلا ماورد في الكتاب المقدس وبعض الأساطير المتداوله

-كيف علم أن الانسان القديم كان كبير الحجم ووصف لنا العصر الجليدي القديم .

-كيف أخبرنا بحزام الصدوع الذي يمتد في القشرة الأرضية (سورة رقم 86 ، آية 12 ) .

-كيف علم بوجود البراكين تحت البحار ( سورة رقم 52 ، آية 6 ) .

-كيف علم أنواع السحب ووصفها بدقة ( طبقية ، ركامية ، معصرات ) ( سورة رقم 78 ، آية 14 ) (43,24) (48,30)

-كيف علم باهتزازة (مندل) التي تحدث لحبيبات التربة عند نزول المطر ( 22 ،5 )

-كيف علم الجبال وانغراسها العميق في باطن الأرض وتثبيتها للقشره الأرضيه(78،7).

-كيف علم أن الحديد نزل الى الأرض على شكل شهب ونيازك في بداية تكوين الأرض وجعل العدد الذري وعدد الكتلة لذرة الحديد لهما علاقه برقم سورة وآية الحديد التي تصف هذه الحقيقة (57،25).

-كيف اكتشف علماء ناسا حزاما من الصخور المتحولة في القمر يدل على أنه يوما ما انقسم الى نصفين وهي من معجزاتــه (54،1) .

-كيف علم خصائص النجوم والثقوب السوداء ( 86،3 )( 56،75 )(86،3)(53،1)

-كيف أخبرنا بالاتساع اللامتناهي للسماء (51،47)(21،32)(50،6)

كيف علم أن الكون تكون من الدخان (Steam) (41،11) (21،30).

-كيف علم أن الذباب يحمل في إحدى جناحيه نوع من الفيروسات يسمى ( الباكتر يوفاج ) وترجمته مفترس الجراثيم , وهذا الشئ الذي عبر عنه المصطفى بالدواء فقام العلماء بتجهيز ماء مقطر ومعقم بنسبة 100% ثم وضعوا على طرف أنبوب ذبابة حتى نزلت وسقطت بهذا الماء ثم أخرجوها وحللوا الماء وإذا هو مليء بملايين الميكروبات ، أعادو الذبابة فغمسوها كاملة في الماء ثم أخرجوها وبعد عمل التحليل وجدوا بأن الماء عاد كما كان بنسبة تعقيم تصل تقريبا إلى 100% !!!

-كيف علم بوجود برازخ ( حواجز ) بحرية بين البحار , وهذه الحواجز لم تكتشف إلا قريبا وتم رؤيتها بالأقمار الصناعية ؟؟

-كيف علم بوجود موج آخر غير الذي نراه على أسطح البحار وهذا الموج لايوجد إلا بمعق مئات الأمتار والإنسان في ذاك الزمان لم يستطع أن يغوص أكثر من عشرين متر ؟؟

-كيف علم أن الجنين ينتقل من مرحلة تطور إلى أخرى داخل ثلاثة أغطية وهذه الإكتشافات تتطلب وجود مايكروسكوبات وألات تنظير جوفيه والتي ذكرت في القرآن بالظلمات الثلاث وهذه الظلمات كما ذكرها البروفيسور كيث مور مرادفه للمعاني التالية : جدار الرحم - جدار البطن - المشيمة بأغشيتها ( الكوريونو و أمنيونيه )

-كيف علم أن هذا الكون كان كتله واحده وحدث فتق في هذه الكتله مما أدرى إلى تكون النجوم والشموس والأقمار والكواكب والكون وهذه الحقيقة لم تكتشف إلا قريبا وتسمى بنظرية الأنفجار العظيم الـ( Big bang ) ( سورة الأنبياء - الأية 30 )

-كيف علم أن القمر كان يوما من الأيام مشتعلا كالشمس فانطفأ وهذا الشئ لم يتعرف إليه الإنسان إلا عند طلوعه القمر وتحليله لتربته (سورة الإسراء الآية 12 ) وكثيرا من الآحاديث النبوية الصحيحة

-كيف علم أنه سيأتي يوم من الأيام وسيحدث إنجماع للشمس والقمر , والعلم إكتشف أن القمر يبتعد عن الأرض بمعدل 3 سم في كل عام . وسيؤدي هذا التباعد في وقت من الاوقات إلى اقتراب القمر من الشمس وبالتالي إلى دخوله في جاذبيتها والتي تفوق جاذبية الارض وعندها ستبتلعه الشمس , وعندها سيكون القمر والشمس قد إجتمعا (سورة القيامة - آية 9)

-كيف علم أن هناك شئ أخضر في النبات ( الكلورفيل ) يخرج من هذا الشئ الأخضر جنات من أعناب والزيتون والرمان مشتبها وغير متشابه ( سورة الأنعام آية 99 ) فمن أخبر محمد صلى الله عليه وسلم الأمي بوظيفة هذه المادة الخضراء ؟؟

-كيف علم أنه إذا علا ماء الرجل ماء المرأة سيصبح ذكرا وإذا علا ماء المرأة ماء الرجل ستصبح أنثى وهذه حقيقة علمية صحيحة مئة في المئة . ماء الرجل قلوي وماء المرأة حمضي .. فإذا التقى الماءان وغلب ماء المرأة ماء الرجل , وكان الوسط حمضيا تضعف حركة الحيوانات المنوية التي تحمل خصائص الأنوثة في تلقيح البويضة فيكون المولود أنثى والعكس صحيح

-كيف علم أن ماء المرأة وماء الرجل يسهمان في تكون الجنين ( سورة سورة الإنسان آية 2 ) وهذه الحقيقة لم تعرف إلا عام 1883 حيث تمكن "فان بندن" من إثبات أن كلاً من البويضة والحيوان المنوي يساهمان بالتساوي في تكوين البويضة الملقحة

-كيف علم أن السبب العلمي في تكون البرق هو البرد ( سورة النور آية 43 ) وهذه الحقيقة لم تعرف إلا حديثا .

-كيف علم أنه سيأتي يوم وستطلع الشمس من مغربها وهذه حقيقة علميه ثابته اليوم حيث يقول العلماء أن الارض تدور حول نفسها دورة كاملة في كل 24 ساعة هذا الدوران الذي ينتج عنه الليل والنهار ومن اتجاهه تظهر الشمس من الشرق وتغرب من الغرب . ثبت للعلماء بأن الارض تبطئ من سرعة دورانها هذا جزء من الثانية في كل 100 سنة , ويقال بأنه ومنذ 4000 مليون سنة كان مدة كل من الليل والنهار 4 ساعات فقط.. واستمرت حركة الدوران في البطئ حتى تساوى طول كل من الليل والنهار .. وكنتيجة طبيعية لهذا التباطؤ فسوف يأتي وقت تتوقف فيه الارض تماما عن الدوران .. وبعد فترة توقف قصيرة ـ وعلميا ـ لابد أن تبدأ بالدوران في اتجاه عكسي وعندها وبدلا من ان تشرق الشمس من الشرق كما اعتدنا ستشرق من الغرب

- كيف علم صلى الله عليه وسلم أنه ليس كل ماء الرجل وماء المرأة يسهمان في تكون الجنين حيث أن بويضه واحده وحيوان منوي واحد فقط يسهمان في تكون الجنين من كل الماء , قال عليه الصلاة والسلام : ( مامن كل الماء يكون الولد )

-كيف علم النبي(ص) أنه إذا ظهرت الفاحشة في قوم وأعلنوا بها ، بأنه سيظهر فيهم الطاعون والأمراض التي لم تكن في أسلافهم الذين مضوا وما مرض الهربز والإيدز وغيرهما من الأمراض الجنسية الحديثة إلا تصديقاً لما أخبر به الصادق الأمين

-كيف علم صلى الله عليه وسلم بنجاة جثة فرعون وقد دلت البراهين والأدلة أن جسد فرعون مقدر له أن يبقى عبر القرون على الرغم من أنه لم ينج من الغرق ، وقد قدر الله أن يبرع قدماء المصريين في كيمياء التحنيط لتحقيق هذه المعجزة القرآنية ، إذ اكتشفت مومياء هذا الفرعون في نهاية القرن الماضي لتكون شاهدا على إعجاز القرآن ، وفي هذا تصحيح لما ورد في سفر الخروج في كتب اليهود والنصارى إزاء حادثة غرق فرعون . ويذكر الدكتور موريس أنه كان ضمن الفريق الذي قام بتشريح جثة الفرعون المكتشف في وادي الملوك وقد تم إكتشاف أن سبب الوفاة هو الغرق (سورة يونس - آية 92)

-كيف علم صلى الله عليه وسلم بوجود قوم عاد وثمود وحكى قصصهم ومادار بينهم وبين أنبيائهم , وقد شكك علماء التاريخ من قبل في وجود قوم عاد وفي فترة قريبة تم تصوير هذه المنطقة بالقمر الصناعي لتظهر الصور وقد اوضحت وجود مايشبه مجرى لنهرين أحدهم من الشرق والآخر من الغرب ..وفي رحلة اخرى صور القمر الصناعي على عمق اكبر فوجدا نفس النهرين وكيف أنهما يصبان في بحيرة وعلى جانب هذه البحيرة يوجد بقايا لمدينة لم يرى في عظمتها وجد ايضا قلعة على اعمدة لم تعرف البشرية مبنى في مثل ارتفاعها ( إرم ذات العماد التي لم يخلق مثلها في البلاد ) و قد وردت أخبار في وثائق تاريخية يونانية تؤيد ما ورد في القرآن الكريم عن عاد وثمود , فهل كان محمد يعرف اليونانية حتى ينقل من كتبهم ؟؟

اذا لا بد أنه صادق وأنه رسول من الرب وما دام صادقا فأين تذهبون ؟

(من المدهش أن هذا النوع من المعلومات موجود في القرآن) ب.هيل من علماء البحار.

(هذا النبي يدلي بتصريحات علميه ودقيقه جدا من 1400سنه ولا أجد بدا من أن أوافق عقلي و أعترف أن هذا وحى أو الهام) تي في فان سان أستاذ أمراض نساء.











 
 


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 06:39 PM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "