العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتديـــــــــــــات الحوارية > الــــحــــــــــــوار مع الاثني عشرية

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 02-05-02, 09:09 PM   رقم المشاركة : 1
العبدالعزيز
عضو مميز





العبدالعزيز غير متصل

العبدالعزيز is on a distinguished road


هل ينجح زواج السني من شيعية ؟

بسم الله الرحمن الرحيم

طالعتنا مجلة الفرحة الكويتية والتي يرأسها جاسم المطوع في عددها رقم 35 من تاريخ أغسطس 1999 ( لا يوجد تاريخ بالعربي ) .. مقالة معنونة ب ( هل ينجح زواج السني من شيعية ؟ .. وليس ( هل يجوز زواج السني من شيعية ؟ ) ..

والمقال عبارة عن لقاء تم بين رجل سني متزوج من شيعية يحكي تجربته عن هذا الزواج وكيف أنه سعيد به .. ويتحدث أيضا ليشرح تجربة أخرى مع عمته وهي متزوجة من رجل شيعي ..

يقول عن تجربة عمته بأنهم يوميا على خلاف خاصة بعد أن كبر الأبناء وبدؤوا بالإدراك والتمييز والإحساس بالرغبة للميل نحو الإنتماء إلى مذهب معين مما يُشكل لدى كل منهما قلقا على ابنائه ..

ويقول : أنا مختلف عن عمتي .. ويقول : واتفقنا ( يقصد مع زوجته الشيعية ) على أمور كثيرة منها : أن يحترم كل منا مذهب الآخر ويسمح له بممارسة الطقوس والمعتقدات الدينية الخاصة به دون اعتراض من الآخر ودون المساس بمعتقدات الآخر أو الإستهزاء به وعدم التجريح والإهانة لمعتقدات كل منا .

وأن يحترم كل منا حياة الآخر الخاصة به وكذلك يحترم عادات وتقاليد الأهل وأن يشارك كل منا الآخر في ما يسمح له اعتقاده به ، فمثلا طلبت أن اسمح لها بزيارة الأماكن المقدسة لديها والتي تمارس فيها الطقوس الدينية وأن تلتزم بالشعائر الدينية والعادات والتقاليد ، وكذلك أنا ..

وتعليقي على ماذكره هذا الجاهل : ( هذا الجاهل يُصرح بأنه يسمح لزوجته بشتم ولعن الصحابة الكرام والإستنقاص لزوجات النبي الكريم صلى الله عليه وسلم ، والحط من قدر علماء هذه الأئمة السابقين منهم والمتقدمين .. وكذلك الجهر بولاية الصحابي علي بن ابي طالب وأن من لا يقر بها يصبح كافرا .. وهذا من إجماع الإمامية .. والقول بتحريف كتاب الله العزيز .. والكثير الكثير مما لا يخفى منصف عاقل )..

ويقول : لكننا وقفنا حائرين ومختلفين في قضية حساسة جدا ، وهي الأبناء ، هي القضية نفسها التي فيها عمتي بالزواج ..

وتعليقي هو : ( في بداية تصريحه قال بأنه مختلف عن عمته وإذا به يقع في ما وقعت به عمته تماما .. هو يحاول أن يُخفي هذا البون الشاسع والأمر القاطع بين معتقد السنة والشيعة .. ولكن هيهات أين المفر ؟ دونك آيات واضحات وأحاديث صريحة بينات .. واقوال أهل علم علامات .. فكيف بك تحاول أن تغطي ضوء الشمس بمنخل ، أم كيف بك أن تساوي بين الظلمة والنور والظل والحرور والحي والمقبور .. ؟ )

تعقب مجلة الفرحة بل قل مجلة الحزن على كلام هذا الزوج فتقول : ( إن المصارحة في الأمور الهامة بينكما وكيف تدار وكيف يضمن كل منكما الحرية والإحترام في ممارسة معتقداته وشعائره دون مساس بالآخر شيء مهم ورائع ).

وتعليقي هو : ( نعم يا مجلة الفرحة يا من جلبت الكثير من البلايا والرزايا ، شيء مهم ورائع أن يُشتم الصحابة الكرام .. شيء مهم ورائع أن يُلعن الصديق الأكبر وأن يُتهم الفاروق عمر باللواطة .. شيء مهم ورائع أن يُتهم ذوالنورين بأنه مخنث يلعب به الصبيان .. هذا شيء مهم ورائع .. أليس كذلك .. ؟ )

ثم تتكرم مجلة الفرحة بجلب فتوى القرضاوي فيقول فيها : إن من الأفضل زواجه من سنية مثله .. ثم يقول : ومن ناحية الجواز يجوز !!

ثم تطرح مجلة الفرحة رأي آخر من علماء شيعة الإمارات ويدعو/ اياد جمال الدين فيقول مصرحا بتقية لا مثيل لها : نعم يجوز لأن دينهم واحد والإسلام قال لا فرق بين المذاهب ، يجوز للسني أن يتزوج من شيعية وللشيعي أن يتزوج من سنية ، والمشاكل التي قد تنشأ من هذا الزواج هي مشاكل اجتماعية وليست فقهية ..

وتعليقي هو : ( السؤال : أعرف رجلا شيعيا يحبني كثيرا ويريد أن يتزوجني زواج دائم وليس زواج متعة ، أعرف أن معتقد الشيعة مختلف عن معتقد السنة فناقشت هذا معه ووافق على أن يبحث عن الفروق بين المعتقدين ، وأتمنى أن هذه الطريقة سوف تمكنه من أن يكتشف بنفسه الطريق الصحيح . المشكلة أنني لم أستطع العثور على موقع على الإنترنت يزودني بمعلومات عن هذا الموضوع ويوضح الفروق ولا يتهم الشيعة مباشرة بأنهم مخطئين . أتمنى أن أتحدث مع شخص عن هذا الموضوع لأن عندي أسئلة كثيرة وأحتاج مساعدة وأتمنى أن أتحدث مع شخص ما أو أن أحصل على مصدر يسهل عليه البحث ولا يجعله متهما أو أن يحط من قيمة مذهبه. أعتقد أن الحديث معه بأسلوب جيد وبلطف تجعله أكثر قابلية للقبول والسماع من محاولة إقناعه بأنه على خطأ.

الجواب:

الحمد لله

نحن معشر أهل السنة نحب الخير للجميع ، ونسأل الله تعالى أن يهدي كل ضال ، ويثيب كل مطيع ، ونرجو الله أن يهدي أولئك الرافضة ..

إن الفروق بين مذهب أهل السنة والرافضة جذرية وكبيرة جداً منها أن الرافضة يقولون بتحريف القرآن الكريم ، ويطعنون ويضللون جمهور الصحابة رضي الله عنهم ، ويغلون في أئمتهم ويعبدونهم ، ويفضلونهم على الأنبياء والملائكة ، ويحجّون إلى المشاهد والقبور ، ويمارسون عندها أنواعاً من الشرك بالله تعالى ، كما يعتقدون بالنفاق ويسمونها ( التقية ) ، كما يقولون بالبداء والرجعة والعصمة المطلقة للأئمة ، وعقيدة الطينة ..

وننصحك بقراءة رسالة الخطوط العريضة لمحب الدين الخطيب أو كتاب مختصر التحفة الأثني عشرية للدهلوي ، أو فكرة التقريب بين أهل السنة والشيعة لناصر القفاري ،

وننصحك بعدم التفكير بالزواج منه .. ومن ترك شيئاً لله عوضه خيراً منه ، نسأل الله لك التوفيق والحياة الطيبة في الدنيا والآخرة .

ونذكّرك بالامتناع عن إقامة العلاقة مع الرجال الأجانب كما تجدين توضيحه في سؤال رقم 1114و9465و2005، نسأل الله أن يوفقك لكل خير .

الشيخ محمد آل عبد اللطيف (www.islam-qa.com)

السؤال:

أعرف صديقة لي تحب شاباً حباً كبيراً . والمشكلة تكمن في أن الشابة سنية والشاب إسماعيلي. أريد أن أعرف هل يجوز لهما أن يتزوجا ؟ وهل ستعترض طائفتاهما على هذا الزواج على الرغم من أنهما مسلمان ؟.

الجواب:

الحمد لله

لا يجوز لهذه المرأة الزَّواج من هذا الشّاب الإسماعيلي ، وذلك لأن الإسماعيلية مرتدُّون عن ملة الإسلام .

كما قال العلماء في مُجْمَلِ مذْهَبِهم ، قال : " إنَّه مذهَبٌ ظاهره الرَفْضُ وباطِنُهُ الكفر المَحْضُ …"
قال ابن الجوزي : " فمَحْصُولُ قولهم تعطِيل الصَّانِع وإبْطَال النبوة والعبادات ، وإنكار البعث ، ولكنهم لا يظْهِرُون هذا في أول أمرهم ، بل يَزْعُمون أن الله حقٌ ، وأن محمداً رسول الله ، والدين الصحيح ، لكنهم يقولون لذلك سِرٌّ غير ظاهر ، وقد تلاعب بهم إبليس فبالغ وحَسَّنَ لهم مذاهبهم .."

وكذلك حكم غير الاسماعيلية من أهل البدع التي حكم بكفرها كالنصيرية ، والرافضة ، فلا يجوز النكاح منهم ، ولا أن ينكحوا هم من المسلمين .

عن طلحة بن مصرف رحمه الله قال : الرافضة لا تنكح نساؤهم … لأنهم أهل رِدَّة .

ويقول شيخ الإسلام في معرض كلامه عن غلاة الرافضة وبعض الطوائف الغالية في عليّ ، من النصيرية والاسماعيلية : فإن جميع هؤلاء الكفار أكفر من اليهود والنصارى ، فإن لم يظهر على أحدهم ذلك ، كان من المنافقين الذين هم في الدرك الأسفل من النار ، ومن أظهر ذلك كان أشد الكافرين كفراً .. قال : ولا يحل نكاح نسائهم ، لأنهم مرتدون من شرِّ المرتدين .أهـ
وقال عن النصيرية : اتفق العلماء على أن هؤلاء لا تجوز مناكحتهم ، ولا يجوز أن يُنْكِحَ الرجل مولاته منهم ، ولا يتزوج منهم امرأة .أهـ

وتواتر النقل عن نصوص السلف الصالح بتحريم إنكاح المرأة المسلمة من أهل السنة للمحكوم بكفره من أهل البدع ، وفساد ذلك .

يراجع كتاب موقف أهل السنة والجماعة من أهل الأهواء والبدع للدكتور إبراهيم الرحيلي 1/377-380
و كتاب التقريب بين أهل السنة والشيعة للدكتور القفاري 1/152 .

وعلى هذا فلا يجوز لهذه المرأة المسلمة الزواج من هذا الرجل لأنه ليس على ملة الإسلام ، وإن ادعى ذلك كما ذكر في مذهبهم ، ولا تتمادى في هذا الأمر المُحَرَّم . والله أعلم .

الإسلام سؤال وجواب (www.islam-qa.com)

========================

وبهذا يتبين لنا فساد هذا الزواج .. وعدم صحة تلك الفتاوى الآثمة التي تظلل الشباب وتسير بهم نحو الهاوية

أعرف رجلا شيعيا خبيثا من أصحاب الأموال رغب في الزواج من فتاة سنية جميلة جدا .. هل تدرون مالذي فعله حتى نال بغيته .. ؟

قام بمخالطة أناس من أهل السنة فترة من الزمن وأعلن تسننه وتم إصدار صك بذلك من المحكمة الشرعية .. ثم ذهب فخطب هذه الفتاة وتزوجها بحجة انه أصبح من اهل السنة .. ثم مالبث أن تغير على زوجته وأعلن الخبيث تشيعه لتواجه هذه الزوجة بعد إنجابها الأبناء والبنات مصيبة عظيمة لا زالت تتجرع آلامها إلى يومنا هذا ..







التوقيع :
قيل لأحمد بن حنبل : الرجل يصوم ويصلي ويعتكف أحب إليك أو يتكلم في أهل البدع ؟ فقال : إذا قام وصلى واعتكف فإنما هو لنفسه .. وإذا تكلم في أهل البدع ، فإنما هو للمسلمين وهذا أفضل . فتبين أن نفع هذا عام للمسلمين في دينهم من جنس الجهاد في سبيل الله ..( مجموعة الرسائل والمسائل لشيخ الإسلام ابن تيمية 4/110 )
من مواضيعي في المنتدى
»» وقفات مع دعاة التقريب .. من أحدث إصدارات شبكة الدفاع عن السنة بادر باستماعه الآن
»» مؤمنة وتحيض من دبرها .. ؟
»» السيد الخوئي يُفتي بجواز تدليك الرجل للمرأة ( وثيقة مُنتنة )
»» هل ينجح زواج السني من شيعية ؟
»» مكانة عثمان بن عفان عند الشيعة : مخنث ، يلعب به ، يضرب بالدف ، زان ( وثيقة مصورة )
 
قديم 02-05-02, 09:17 PM   رقم المشاركة : 2
الزهراء السنية
عضو مميز





الزهراء السنية غير متصل

الزهراء السنية


اعرف حالات موجوده وهناك العكس شيعي متزوج سنية وفي الغالب هناك صدامات كثيره
البعض لايهتم اصلا لانهم ليسوا ملتزمين
اعرف سنية عندما حدثوها عن الامر وهي متزوجة شيعي قالت وهي خريجة شريعة؟؟؟؟
لم ارى عليه شيء ان ماصلى ايقظته للصلاه وهذا جل اهتمامها
اعتقد انهم لاينظرون لهذه المسئله كثيرا لتقصير في التزامهم سواء الشيعة او السنة







التوقيع :
من كلام اخيhossain
الزهراء سنية ... كيف وهي بنت الحبيب رسول الله وقد تربت في حجره ... ولدت الزهراء سنية ...وعاشت الزهراء سنية ... وماتت رضي الله عنها وارضاها وهي سنية ...الزهراء سنية رغم محاولة الشيعة الصاق التشيع بها ...الزهراء سنية رغم سرقة اسمها من قبل من يدعي انتسابه لاهل البيت ... الزهراء سنية رغم عشرات الاحاديث التي نقلها عنها الكافي ونسبها لها كذبا وبهتانا .... الزهراء سنية وهي زوجة علي رضي الله عنه السني ....الزهراء سنية وهي ام للسنة الحسن والحسين رضي الله عنهما ...
**(يا اهل السنة ما وضع اللين في شي الا زانه وما نزع من شي الا شانه)**
اللهم ارنا الحق حقا وارزقنا اتباعه وارنا الباطل باطل وارزقنا اجتنابه
http://www.islamway.com/bindex.php?section=categorylessons&category_id=11
كتبه أ-عبدالرحمن بن سعود الشويعر
رضي الله عنها وأرضاها ..
طهر الله قبرك فجعل بينك وبين القوم جدار ، فَحُشروا خارجه ، يبكون ويندبون ..

طهر الله قبرك سيدة نساء أهل الجنة ، فجعل حماته من الذين أحبوك حب النجاة لاحُب الهلاك

بقي قبرك يضم أعظماً طهرها الله تحت الثرى ، فلا يتمسح به مشرك ومشركة ..

طهر الله قبرك أُم حسناً وحسين فلم يكن وثناً يعبد من دون الله ..ولم تمتد له أيدي عمائم مُكفرين

ومُبدلين ومُفترين على عرض أباك سيد ولد أدم صلى الله عليه وعلى آله واصحابه وسلم ..

اللهم أدم دولة التوحيد موقرة قبور الأنبياء والصحابة وأمهات المؤمنين
[B]QUOTE]
[B][ALIGN=CENTER]http://www.abunawaf.net/store5/ashora.jpg
لاتنسو صيام يوم عاشوراء[/ALIGN]
من مواضيعي في المنتدى
»» صدمة الرافضة بهداية مها 2001 وحقيقتها المره
»» حلا شيحة تترك الحجاب ادعوا لها بالهداية
»» الخنيزي يهدد عبر الجزيرة 000هزلت
»» هجوم الرافضيات على جامعة الملك سعود
»» سنة الفالوجة يسطرون تاريخهم بايديهم
 
قديم 02-05-02, 10:07 PM   رقم المشاركة : 3
السعدي 2
( مؤسس شبكة الدفاع عن السنة )







السعدي 2 غير متصل

السعدي 2 is on a distinguished road


بارك الله فيك ايها الشيخ المبارك .

لاينجح ولن ينجح



وهنا احذر ... من شراء مجلة الفرحه الكويتيه .


أخوك المحب السعدي 2







التوقيع :
قال سماحة الشيخ مفتي الديار السعودية محمد بن إبراهيم آل الشيخ رحمه الله الشيعة لايجوز تولية قاض منهم ولو فيهم

وقال رحمه الله : أما الرافضة فأفتينا الإمام أن يلزموا بالبيعه على الإسلام ، ويمنعوا من إظهار شعائر دينهم الباطل .
من مواضيعي في المنتدى
»» في خطوة تدل على خبث الرافضة !! ( التكتم على مهرجان البقيع ) بالقطيف
»» من فتاوى المرجعيه ... الخوئي شيـخ الرافضه فضح الله سره
»» هذا ما قاله الرافضي زاراة بن اعين في عمر بن الخطاب فتم طرده من المنتدى
»» حكم زكاة الفطر وعلى من تجب للشيخ ابن عثيمين رحمه الله
»» الحمد لله الذي جمعنا بكم ايها الأحباب مرة اخرى
 
قديم 02-05-02, 11:35 PM   رقم المشاركة : 4
الضاحي
عضو ذهبي
 
الصورة الرمزية الضاحي





الضاحي غير متصل

الضاحي is on a distinguished road


الاهم وماهو مصير من تسسنن من اخواتنا الشيعيات الا يجب علينا ان نتكاتف لتزويجهن







التوقيع :
اللهم اهدي ضال المسلمين يارب العالمين

مسنجر
[email protected]
من مواضيعي في المنتدى
»» مهم جداً الرجاء الدخول
»» امثل هذا يلعن ؟ لعن الله من لعنه
»» للشيعه فقط وبدون تقيه
»» عاجل عاجل عاجل
»» الشيعه لا يقراءون
 
قديم 02-05-02, 11:35 PM   رقم المشاركة : 5
الحراني
عضو ذهبي





الحراني غير متصل

الحراني is on a distinguished road


أخي الغالي العبد العزيز

وهل تريد العلم من جاهل .. والعنب من الشوك ؟؟

* أخي هذه نتيجة من ابتعد عن شور أهل العلم والتمسك بركابهم !!







التوقيع :
أيها الشيعي ... وفقك الله اقرأ ما نكتب بتأمل ، لعل الله أن يفتح على قلبك فتلحق بالركب !!!!
من مواضيعي في المنتدى
»» جهز السماعات والريلي بلير ... واسمع !! بسررررعة
»» قاتل الله الرافضة النبي عندهم يتحمل ذنوب الشيعة / وثيقة خطيرة
»» هل ينتسب الرافضة للمجوس الفرس !! ؟؟
»» إذا رأي الرافضي (( السواد الذي في القمر !! )) [ وثيقة غريبة ] !
»» أرجو من الجميع المشاركة ولو بكلمة مفيدة !!!!
 
قديم 02-05-02, 11:50 PM   رقم المشاركة : 6
الشافعي
مشترك جديد





الشافعي غير متصل

الشافعي


بسم الله

من وجهة نظري ارى انه لايصح .
ليس ذلك انه حرام ولكن من ناحية حدوث مشاكل لا لها اول ولا آخر.

اخوكم

الشافعي







التوقيع :
((قل هل ننبئكم بالأخسرين أعمالا الذين ضل سعيهم في الحياة الدنيا وهم يحسبون أنهم يحسنون صنعا أولئك الذين كفروا بآيات ربهم ولقاؤه فحبطت أعمالهم فلا نقيم لهم يوم القيامة وزنا)) .
) ((ان يهوديا كان يحب عليا عليه السلام ومات كافرا فقال الله للنار لاتزعجيه ))كتاب المازندراني في مناقبة (3/200)

(( ان عليا سلام الله عليه سأل ابليس ماذا ادخرت لمعادك ؟ (( يقصد ماذا ادخر إبليس لمعاده يوم القيامة )) فقال ابليس ادخرت حبك ياعلي)) أي انه ادخر حبه لعلي لينجو من جهنم.
كتاب مشارق انوار اليقين (ص/157)
من مواضيعي في المنتدى
»» مفهوم اليوم الآخر عند الشيعة الأمامية
»» الى الأخت طالبة علم ارجوا ان تجيبي بسرعة
»» اخواني الكرام لقد عدت اليكم من جديد اخوكم المحب الشافعي بعد غيبة كبرى
»» أخواني اني وهبت نفسي للسير على نهج كل المجاهدين امثال المجاهد خطاب
»» خطبة ابو بكر الصديق رضي الله عنه وارضاه
 
قديم 03-05-02, 12:02 AM   رقم المشاركة : 7
إنتعاش
مشترك جديد





إنتعاش غير متصل

إنتعاش


والله لا أرى من هذا الزواج الا كل ضرر وكل ضلال ليس للزوجين لا بل اقصد الأبناء


..فانا عندي صديقين كل منهما أمه شيعية للأسف الشديد

..... والله ولا اكذب عليكم انني حزين جدا لحالهم فهم مساكين محتارين لا يريدون اي فتوى او كتاب او شيء آخر يمس أمه الغالية (( وتخيلوا لو أنك انت اخي القارىء مثلهم(والعياذ بالله) ماذا سيكون شعورك؟ وأغلى إنسانة التي ربتك وارضعتك وتعبت عليك تكتشف بعد كل هذا انها على ضلال؟؟؟ لاحول ولا قوة الا بالله العلي العظيم

....والله أنها مصيبة كبرى والله انني اعيشها مع صديقاي الاثنين هاذان

..... والله تشفقون على حالهم من مخافة المساس بعقيدة أمه او إظهار أخطائهم وشركياتهم الكثيرة

....ولكن الغريب في الأمر ان هاتان المرأتان يقولان كلاما عجيبا لا ادري هل هما كذلك ام ماذا؟

.... مثلا اجلس انا واصارح كل منهما بالحيقه والواجب عليهم اتجاه امهاتهم في دعوتهم للحق

.... ولكن أفاجأ بردودهم: ياخي شدعوه هم كفار والا شنو؟؟

........ياخي انا معاشر الشيعه ومتربي بينهم((اعوذ بالله)) وانا اعرف شنو يسوون وما اشوف في اللي يسوونه شيء غلط واللي يسب ابوبكر وعمر وعائشة هذا من الجهال ومن الذي لا يشرفون الشيعة الحقيقيين

والذين ايضا يقولون بتحريف او نقصان او زيادة القرآن ما نعرفهم ولا نعترف فيهم اصلا

...... وكلنا واحد اللهم اننا نرى ان ابوبكر رضي الله عنه اخذ الخلافة من باب الخوف على مصلحة الامة من جراء الفتن والمشاكل وليس طمعا بالخلافة لا والإمام علي سكت عن ذلك لمصلحة الأمة

..... هذا الكلام اخواني أخذته من هاذان الشخصين وهو نتاج بحثهم اتجاه مذهب امهاتهم

ولا ادري هل هذه تقيتهم؟ ام هم من الشيعة العاديين غير المتعصبين؟ لا ادري


.....هذا الكلام الذي أخذه منهم ولكم الحكم

. * مع العلم انهم من المذهب الجعفري((الرافضي))......







 
قديم 03-05-02, 03:21 PM   رقم المشاركة : 8
العبدالعزيز
عضو مميز





العبدالعزيز غير متصل

العبدالعزيز is on a distinguished road


الأخت الكريمة الزهراء السنية

كما تفضلت البعض لا يهتم أصلا لكن ليس على إطلاقه .. ومن يتجرع هذه المكابدات هم الأطفال ضحية هذا الزواج المشؤوم ..

وأتعجب فعلا من هذه السنية ( خريجة الشريعة ) كيف تقترن بمن هم على الضد من معتقدها .. يبدوا أنها خريجة الشريعة من جامعة تونسية !!

عموما القضية تبقى خطيرة جدا ومن واجبنا التحذير لا سيما من يعيش في مناطق يجهل معتقد الرافضة ..

جزاك الله خيرا على هذه المشاركة

شيخنا السعدي 2 وفقه الله

وفيك بارك .. نفعنا الله بك .. وكا تفضلتم هذا الزواج فاشل فاشل .. وفقك الله ورعاك

يتبع







التوقيع :
قيل لأحمد بن حنبل : الرجل يصوم ويصلي ويعتكف أحب إليك أو يتكلم في أهل البدع ؟ فقال : إذا قام وصلى واعتكف فإنما هو لنفسه .. وإذا تكلم في أهل البدع ، فإنما هو للمسلمين وهذا أفضل . فتبين أن نفع هذا عام للمسلمين في دينهم من جنس الجهاد في سبيل الله ..( مجموعة الرسائل والمسائل لشيخ الإسلام ابن تيمية 4/110 )
من مواضيعي في المنتدى
»» مهدي الشيعة السفاح منزلته عندهم اعظم وأطهر من منزلة النبي الكريم ( وثيقة مصورة )
»» سماحة المرجع آية الشيطان الميرزا جواد التبريزي غاب ظله يجيز استخدام القضيب الاصطناعي
»» استمع إلى الشيخ عبدالله عزام وهو يثني على الشيخ ابن باز وابن عثيمين والألباني
»» الشيعي إذا وطيء الشيعية في دبرها لا ينتقض صومها وليس عليها غسل ( شاهد الصور )
»» سلوا التاريخ يخبركم عن الرافضة الأثنى عشرية : ( أجداد حزب الله )
 
قديم 03-05-02, 05:16 PM   رقم المشاركة : 9
مها 2001
Guest





مها 2001 غير متصل

مها 2001


المهم ماهو رأي علماء السنة يالعبدالعزيز
بصراحة انا اعرف فتاتين من السنة وازواجهم شيعة واعرف حالة واحدة فقط لشيعية متزوجة من سني
ماهو راي علماء السنة بصراحة وبالدليل







 
قديم 03-05-02, 09:57 PM   رقم المشاركة : 10
Guest





تزوج اهل السنة من يهوديات ونصرانيات وبوذيات وملحدات روسيات واهتدوا على ايديهم
فلماذا لا تحللون الزواج بشيعية عل الله ان يجعل زوجها سببا في هدايتها.


اما من ناحية زواج الشيعي من سنية فلا يجوز لان الرجال قوامون على النساء وهناك خوف من ان يميل الرجل ويستغل عاطفة المراه الضعيفة ليحولها الى مذهب ضال كالمذهب الشيعي.







 
 


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 02:06 PM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "