العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتـــــــــديات العـــــــــــامـــة > الــــحــــــــــــوار العــــــــــــــــــام

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 02-04-05, 07:56 PM   رقم المشاركة : 1
ابوقيس
عضو ذهبي








ابوقيس غير متصل

ابوقيس


رغم تحذيرات الكتاب المقدس توقعات باختيار بابا أفريقي يخلف البابا يوحنا ابليس 2

[align=center][/align]

صورتين للبابا مع صورة للكاردينال ارينز


مفكرة الإسلام: تصاعدت التوقعات في الأوساط الكاثوليكية أن يعين في منصب [البابا] قس أفريقي يعيش في نيجيريا، وذلك خلفًا لـ'يوحنا بولس الثاني' زعيم الكنيسة الرومانية والذي أعلن الفاتيكان أنه يحتضر منذ أيام.
وحسب صحيفة 'جولف دايلي نيوز' تشير التوقعات بشكل متزايد إلى احتمال اختيار الكاردينال النيجيري 'فرانسيس آرينز' البالغ من العمر 72 عامًا للجلوس على كرسي الفاتيكان وهو أحد أقرب المستشارين ليوحنا بولس الثاني.
وتكتنف رئاسة الكاردينال آرينز النيجيري للفاتيكان صعوبة تتمثل في إحدى نبوءات [الكتاب المقدس] لدى الكاثوليك وهي نبوءة تكرس سياسة التمييز العنصري وظهرت في القرن السادس عشر والتي تزعم أن القيامة ستقوم عندما يأتي بابا أسود على رأس الكنيسة الكاثوليكية بالفاتيكان!
ويشار إلى أن المصادر الطبية في الفاتيكان تؤكد انعدام آمال شفاء 'يوحنا بولس الثاني' زعيم الكنيسة الكاثوليكية الرومانية







من مواضيعي في المنتدى
»» التلفزيون الايراني في رمضان : ايراني يعشق يهودية وينقذها من الهولوكوست ايام هتلر
»» اذاعة الكويت :- القبض على ايراني بتهمة التفجيرات
»» الجزيرة القطرية احتفلت بكؤوس الشمبانيا والموسيقى بالذكرى العاشرة لتأسيسها
»» المختصين باللغة العربية ارجوا الدخول
»» الشيعة وغزو الفضاء
 
قديم 02-04-05, 09:18 PM   رقم المشاركة : 2
ام سعود
عضو فعال







ام سعود غير متصل

ام سعود is on a distinguished road


لو اختاروه بابا لهم تصبح معجزه بالفعل

وان كنت اعتقد ان بوش سيرفض الاختيار ويرشح نفسه لانه رجل دين كما يقولون







التوقيع :
الرفض أعظم باب ودهليز إلى الكفر والإلحاد.. الرافضة ليس لهم سعي إلاّ في هدم الإسلام
من مواضيعي في المنتدى
»» بيع تي شيرت تحمل رسماً للرسول الكريم بموقع أمريكي بالإنترنت
»» حكم .. أخذ التربة الحسينيه منك وانت تصلي
»» قصة اعتقال "عنيف جدا" لعالم شيعي إيراني"عارض ولاية الفقيه"
»» العائلة الحاكمة في الكويت تفتتح رسميا أول مركز رافضي يحمل إسم "جابر الأحمد الصباح"...
»» بأمر من خادم الحرمين الشريفين ايقاف صحيفة سعودية
 
قديم 03-04-05, 01:38 AM   رقم المشاركة : 3
البتار2001
عضو نشيط






البتار2001 غير متصل

البتار2001 is on a distinguished road


سبحان الله فيهم شبه بمراجع الرافضة......


شبه بال(.......)....







التوقيع :
أيكون مذهب الحق مذهب يكون أصل من أصوله تقية ( كذب) ؟؟
أيكون مذهب الحق مذهب يأمر فيه المعصوم بالمتعة ( الزنا ) ؟؟
أيكون مذهب الحق مذهب يهرب المهدي ويخاف الخروج مدة1400عام ؟؟
أيكون مذهب الحق مذهب قال علمائه بأن كتاب الله محرف ؟؟


http://members.lycos.co.uk/nabeel456...up/albtaar.gif
من مواضيعي في المنتدى
»» برنامج سيريح كثيرا ممن يكتبون في المنتديات
»» سؤال هل تعرفون المدعوا نصر الشاذلي المريض
»» قنبر مولى علي رضي الله عنه سني وليس رافضي / وثائق تعرض لأول مرة
»» قصة محاولة قتل الشيخ عبدالقادر الأرناؤوط يرويها في قناة المجد !!
»» الهاشمية تحكي قصتها ومعاناتها مع زوجها الصوفي ؟
 
قديم 03-04-05, 10:27 PM   رقم المشاركة : 5
ابوقيس
عضو ذهبي








ابوقيس غير متصل

ابوقيس


مفكرة الإسلام الحصاد المر لحياة يوحنا بولس الثاني بابا الفاتيكان

[align=center]الحصاد المر لحياة
يوحنا بولس الثاني بابا الفاتيكان
[/align]

[align=center][/align]
[align=center][/align]


تقارير رئيسية :عام :الأحد 23 صفر 1426هـ -3 أبريل 2005 م



مفكرة الإسلام: مات يوحنا بولس الثاني زعيم الكنيسة الكاثوليكية الرومانية بالفاتيكان بعد بلوغه أرذل العمر، وهو يدندن حول عدد من القضايا التي ظل يرددها حتى قبيل موته، وكان أهم تلك القضايا هي 'التنصير' أو ما يسميه هو 'نشر حقيقة الإنجيل' حيث كانت شغله الشاغل.



وكانت القضية الثانية في حياته هي توحيد الطوائف النصرانية تحت زعامة كنيسته، وينضم إلى ذلك دعوته إلى ما يعرف بـ [الحوار بين الأديان] والتي كانت دأبه وديدنه، وكان يرسل نوابه لعقد المؤتمرات تلو المؤتمرات لتلك [الحوارات] في أماكن متفرقة من العالم [ لاسيما منها العالم المسلم ]

ولا يخلو الأمر من محاولاته المتعددة تحسين الصورة المشوهة التي حاقت بكنيسته وكرادلته بعد تفشي الفضائح الأخلاقية بين القساوسة، فضلاً عن الاعتداءات التاريخية للكاثوليك ضد الأرثوذكس والطوائف الشرقية، ولن نتحدث عن الحملات الصليبية التي تعد علامة سوداء بارزة من تاريخ مرير للكنيسة الكاثوليكية الرومانية والتي أعلن عنها جورج بوش في خطابه الشهير عند سقوط بغداد وسماها حرب الصليب ..



وقد ملت أسماع الكاثوليك أنفسهم من ترديد 'يوحنا بولس' مفاهيم [العائلة ، ومحاربة الإجهاض، وتحريم منع الحمل أو تحديد النسل]؛ في محاولات لتكثير أعداد الكاثوليك وصبغ دعوته بصبغة تخالف ما انتشر من رذائل الكنيسة الكاثوليكية في العقود الأخيرة



وفيما يلي نستعرض حصاد ستة وعشرين عامًا قضاها ذلكم الرجل يتنقل بين البلاد حتى أقعده المرض .



بطرس الناسك يركب حماره من جديد !



إذا كان بطرس الناسك قد ركب حماره قديمًا وطاف به أرجاء أوروبا ليدفع النصارى إلى غزو بلاد المسلمين بقوله: إن بلاد الشرق تفيض لبنًا وعسلاً؛ فإن حفيده 'يوحنا بولس' قد ركب طائراته وطاف القارات الست داعيًا المنصرين إلى فتح آفاق جديدة وأراض بعيدة لتضم إلى الكنيسة الكاثوليكية الرومانية بالفاتيكان، تارة باسم الإغاثة الطبية وأخرى تحت ستار المعونات الغذائية، وقد اعترف [البابا] ذات مرة باختراق النشاط التنصيري للمنظمات الإغاثية مؤكدًا أن: 'مهمة [التبشير] ملازمة للكنيسة طالما ظلت قائمة، وأن المنظمات [الخيرية] تسعى إلى القيام بـ[واجباتها] من خلال الأعمال الإغاثية والمساعدات الإنسانية بالمناطق المنكوبة حول العالم لإرواء العطشى إلى [دم المسيح] ..' –على حد زعمه-.



الويل لمن يترك التبشير !!



شهدت الحركة التنصيرية في عهد يوحنا بولس توسعًا غير مسبوق، فهو لم يفتأ يرسل منصري الكنيسة الكاثوليكية الرومانية إلى مناطق متفرقة حول العالم لا سيما إلى أفريقيا وآسيا وشرق أوروبا.

وقد عقد مجمع [تبشير الشعوب] الذي أسسه بولس التابع للفاتيكان لقاء ضم رؤساء الأساقفة الأمريكيين مع أساقفة أفريقيا الكاثوليك حول أهمية التجديد في وسائل التنصير،وحينئذٍ أعلن [البابا] -في إطار ترهيبه من ترك النصارى [للتبشير]-: 'إن التبشير لازم وحتمي على كل مسيحي، والويل والجحيم لمن لم يبشر، ولا بد أن تشكل كلمات [بولس الرسول] شعارًا لكل منهم، فلا تفتخروا أعزائي الأساقفة بأعمالكم التبشيرية إذا بشرتم فإنه ليس مجالاً للفخر'.

وقد عقد 'بولس' عشرات المؤتمرات من أجل [إحياء] التنصير في أفريقيا وشرق أوروبا مستفيدًا بالميزانيات الأمريكية والأوربية الضخمة الخاصة بالحملات التنصيرية.



نشاطه في الحرب على [الإرهاب] و [حوار الأديان]



التقى الزعيم السابق للكنيسة الكاثوليكية خلال الأعوام الستة والعشرين الماضية بنحو 737 رئيس دولة من رؤساء دول العالم و 245 مقابلة مع رؤساء وزراء الدول، وقد تركزت حواراته مع هؤلاء الرؤساء في السنوات الأخيرة حول ما يعرف بالحرب على [الإرهاب].



فعندما قابل رئيس الحكومة الأسبانية 'ثاباتيرو' بالفاتيكان مع وفد من الأساقفة الأسبان أعلن على مسامعهم: أكرر ما قلته لكم سابقًا من ضرورة تعاونكم مع الفاتيكان من أجل خدمة قضية السلام وحرب الإرهاب وتنمية الحوار بين الأديان.



وعلى سبيل المثال تباحث بولس مع الرئيس اليمني 'علي عبد الله صالح' حول أهمية وضرورة مكافحة [الإرهاب]، بل ووجه حديث إلى اليمنيين قائلاً:إنني أحث جميع الرجال والنساء في منطقتكم على محاربة [الإرهاب] والعمل من أجل [السلام].



ثم انتقل بولس في حديثه للرئيس اليمني إلى مسألة حوار الأديان حيث قال:إن العمل من أجل السلام لا يتأتى إلا بعد استقرار [التسامح] في القلوب؛ لذا فعليكم أن تحتضنوا لقاءات للحوار بين الأديان والشعوب في مناطقكم لا سيما الجزيرة العربية .



لقاؤه بعلاوي والمطالبة بحماية نصارى العراق



عندما التقى 'بولس' رئيس الحكومة العراقية المعين إياد علاوي وزوجته في الفاتيكان حثه على إشراك نصارى العراق في [إرساء دعائم الديموقراطية] –على حد وصفه-، وشدد على حتمية توفير الحرية الدينية للمسيحيين.



وعن الشأن العراقي أشاد يوحنا بأعمال مجمع الكنائس الشرقية [الإغاثية] بالعراق وفلسطين والتي تتضمن مساعدة الهيئات الكنسية هناك، كما تشمل [التبشير بالإنجيل] في الشرق الأوسط.



خيبة أمله في توحيد الطوائف النصرانية



قضى 'بولس الثاني' عمره لاهثًا وراء حلم توحيد جميع كنائس العالم تحت الكنيسة [الأم] بالفاتيكان –حسب تعبيره- وبذل الاعتذارات المتعددة على الفظائع التي ارتكبها أجداده في حق تلك الكنائس، ورغم ذلك فقد رفض الأرثوذكس مجددًا قيادة [كنيسة روما].



وبسبب قيام الكاثوليك بأعمال تبشيرية بين الأرثوذكس في أوكرانيا ومناطق رعايا الكنيسة الأرثوذكسية رفض رئيس الكنيسة الأرثوذكسية الروسية البطريرك 'أليكسي الثاني' زيارة 'يوحنا' لروسيا .



وانتقد أليكسي الثاني الفاتيكان مرات عديدة للعداء التاريخي بينهما بعد أن اقتحم الكاثوليك الموالين للفاتيكان الكنائس الأرثوذكسية في العديد من المدن الروسية عقب سقوط الشيوعية؛ فنهبوها وتركوها خرابا ...



وبذل [البابا] الأموال الطائلة من أجل استرضاء الأرثوذكس سواء في روسيا أو في مصر واليونان، وقد اشترط شنودة الثالث للغفران للكاثوليك الاشتراك في الإيمان الكامل أولاً قبل الحديث عن العمل تحت راية واحدة الأمر الذي جعل رأسي الكنيسة العالميين [ بولس وشنودة ] فى نزاع شبه دائم ظهر بعضه وخفي أكثره



تواطؤ بولس مع الصهيونية العالمية



بدأت أولى خطوات بولس نحو التعاون المشترك مع اليهود بتأكد تأييده لتبرئتهم من القتل المزعوم للمسيح –عليه السلام- خلال لقاءاته بمؤسسي الدولة الصهيونية وإنشاء مكتب للفاتيكان داخل الكيان الصهيوني.



ولم يقف الأمر عند هذا الحد، بل إن زعماء الصهاينة يكلفونه بأدوار تخدم مصالحهم، ويتضح ذلك من لقائه بثمانية عشر قياديًا من الرابطة اليهودية التي تطلق على نفسها 'ضد التشهير' -وهي إحدى أبرز المنظمات الأمريكية المتخصصة فيما يسمى بـ'مكافحة معاداة السامية'.



وقد طلب 'إبراهام فوكسمان' رئيس الرابطة وأحد قادة اللوبي الصهيوني في الولايات المتحدة من يوحنا ومسؤولي الفاتيكان المساعدة في التغلب على 'معاداة السامية' في مناطق نفوذ الكنيسة الكاثوليكية الرومانية .

وفي هذا الإطار أعرب الرئيس الصهيوني 'موشية كاتساف' عن أسفه العميق لوفاة 'بولس' وقال في برقية عزاءه: 'إن الشعب اليهودي سيتذكر يوحنا بولس الثاني الذي ساهم في تغيير أفكار المسيحيين تجاه اليهود بعد فترة من الكراهية من أتباع الكنيسة الكاثوليكية لليهود' .



تواطؤ بولس مع الأمريكان لإسقاط الاتحاد السوفيتي



وفي هذا الشأن أماطت مصادر أمريكية مقربة من الرئيس الأمريكي الأسبق رونالد ريجان اللثام عن دور يوحنا بولس الثاني بابا الفاتيكان في 'الحرب الباردة' وفي إسقاط الاتحاد السوفيتي.

وأدلى إدوارد راوني -مستشار الرئيس ريجان بشأن محادثات الأسلحة النووية- بتصريحات نشرتها وكالة الأنباء الكاثوليكية الأمريكية مفادها أن 'بولس الثاني' شارك 'ريجان' عن كثب فيما عرف تاريخيًا بالحرب الباردة التي أسقطت الاتحاد السوفيتي السابق، ويؤكد 'راوني' على أن البابا قدم كل ما يستطيع لإسقاط المطرقة والمنجل سواء من ناحية تقديم المعلومات أو تحريك عناصره داخل الجمهوريات السوفيتية .



ضياع الحلم الأوروبي النصراني



لم يخف 'يوحنا بولس الثاني' شجونه حين أطاحت أوروبا بحلمه باعتماد القيم النصرانية كدستور للاتحاد الأوربي على الرغم من تأييد بعض الدول مثل إيطاليا وبولندا وأيرلنده.



وظل 'بولس' يحذر من سيطرة العلمانية على أوربا الموحدة حيث كتب رسالة إلى كنيسة بولندا وأساقفتها يحثهم فيها على الوقوف ضد الأصوات الداعية إلى سيطرة العلمانية على القارة الأوربية، محذرًا من انضمام تركيا إلى الاتحاد الأوربي مذكرًا بدورها التاريخي في نشر الإسلام في القارة، ومذكرًا بضرورة تنصير شرق أوروبا كي تتنفس القارة برئتين –حسب وصفه-.



عصر بولس عصر فضائح القساوسة



عندما تفجرت الفضائح الخلقية الشاذة لأساقفة الكاثوليك في أمريكا اعتذر [البابا] لأسر الأطفال الذين اُعتدي عليهم من قبل القساوسة، ولم تمض أسابيع حتي تفجرت الفضائح من جديد؛ فلم يطق [البابا] الاعتذار لمئات المنتهَكين داخل الكنائس من [رجال الدين].



ويكفي القارئ أن يعلم أن نحو 65 أبرشية تابعة أمريكية أشهرت إفلاسها نظرا للأزمة المالية الحادة التي تمر بها نتيجة دفعها تعويضات كبيرة لضحايا اعتداءات القساوسة، من بينها أسقفية 'بوسطن' التي تعد هي الأكثر غرما من بين الأسقفيات الكاثوليكية في الولايات المتحدة حيث اضطرت لدفع مبلغ 85 مليون دولار لما يزيد عن 550 ضحية اعتداء جنسي وشذوذ قام بها القساوسة !



فهل يكمل البابا الجديد تلك المسيرة ؟ أم هل سيحصد ذاك الحصاد المر ؟!







من مواضيعي في المنتدى
»» من هي مرضعة الرسول صلِّ الله علية وسلم عند الرافضة
»» ايها الكومبارس نجاد لا نريد ثرثرتك اهجم على اسرائيل ونحن نساندك
»» نصيحة للمواليات :- لاتتركي زوجك يسافر الا ورجلك على رجله
»» ما الذي يخجل منه الشيعة في هذه الصورة ؟؟
»» قناة الجزيرة للأطفال..
 
قديم 06-03-06, 09:42 AM   رقم المشاركة : 6
ابوقيس
عضو ذهبي








ابوقيس غير متصل

ابوقيس


فضيحة:-كاهن نصراني عمرة74سنة يزني في كنيسة بإمرأة عمرها 17 سنة

دبي- العربية.نت

وقع كاهن إحدى الكنائس الرومانية في ورطة كبيرة بعد اكتشاف تصويره أفلاما جنسية لأحد زملائه في الكنيسة وذلك حتى يفضح أمره أمام العامة وبالتالي يتمكن من الحصول على منصبه.

وتمكن الكاهن باتريكا فلوريا ،47 عاما، أن يقنع فتاة تلبغ من العمر 17 عاما أن تغري أحد مسؤولي الكنيسة قسطنطين كويزي ، 74 عاما ، وذلك على مذبح إحدى الكنائس المحلية- كما يورد موقع "أننوفا" الإنجليزي المتخصص بنشر الأخبار المثيرة والغريبة.

وبعد ذلك قام الكاهن فلوريا بتصوير جلسة اللقاء الجنسية بين كويزي والفتاة ، ثم خطط لعرض الفيلم أمام أبناء الأبرشية وذلك حتى يفقد كويزي مصداقيته أمامهم، وبالتالي يتمكن من الحصول على منصبه.

وبعد عرض الفيلم أصيب أبناء الأبرشية بالهلع، وقرروا معاقبة الكاهن الذي قام بتصويره وطرده من الكنيسة ثم استدعاء الشرطة.

وينقل الموقع عن صحيفة رومانية محلية أن الشرطة اكتشفت حقيقة ما جرى وأن الكاهن كان يسعى من تصويره للفيلم للحصول على منصب أحد رفاقه.

كما أوضحت الشرطة أيضا أن الكاهن سيمثل أمام المحكمة بتهمة الإبتزاز وهذا ما قد يعرضه للسجن إذا وجد مذنبا كما أنه من المحتمل جدا أن يتم طرده من الكنيسة.




التعليق :-ليست المشكلة لديهم ان يزني الكاهن في الكنيسة ولكن المشكلة فقط هي محاولة الابتزاز من قبل زميله.







من مواضيعي في المنتدى
»» القذر عمار الحكيم يقلد عمه ويلطم على رأسه (يرجى من الشيعة دفع الخمس والمتعة )
»» هل فيلم الام المسيح معادٍ للصهيونية كما قال وكيل السستاني في الكويت المهري ؟
»» الجزيرة القطرية والترويج للرافضة
»» باسم الكربلائي و لطميات ما يطلبه المستمعون الهنود والحوثيون / ملفات صوتية
»» انباء عن تفجير انتحاري في قبر مفخذ الرضيعة خميني
 
قديم 06-03-06, 07:10 PM   رقم المشاركة : 7
فاطمه
عضو ماسي






فاطمه غير متصل

فاطمه is on a distinguished road


عليهم من الله ما يستحقون

و تجدهم الآن يبحثون عن المجرم !!!







التوقيع :
اللهم صل على نبيك محمد و على آله و صحبه و سلم
اللهم إني أمتك إبنة عبدك ابنة أمتك ناصيتي بيدك ، ماضٍ في حكمك ، عدل في قضائك أسألك بكل اسم هو لك سميت به نفسك أو أنزلته في كتابك ، أو علمته أحداً من خلقك أو استأثرت به في علم الغيب عندك أن تجعل القرآن ربيع قلبي ، و نور صدري و جلاء حزني و ذهاب همي
اللهم صل و سلم و بارك على محمد و على آله و صحبه و سلم
آمين
[FLASH=http://www.mostkshf.com/host/khaled/00/13.swf]WIDTH=400 HEIGHT=250[/FLASH]


جزى الله خيراً مصمم هذا التوقيع
.................................................. .................................................. .......
من مواضيعي في المنتدى
»» هنا نجمع النصائح للأخوات في المنتدى
»» بارك الله بك أخي السني assuni
»» اقتراح ربما نستفيد
»» صورة للحجاب الشرعي
»» قرآننا ومصحف فاطمة
 
 

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 05:27 AM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "