العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتـــــــــديات العـــــــــــامـــة > الــــحــــــــــــوار العــــــــــــــــــام

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 30-03-05, 02:38 AM   رقم المشاركة : 1
city oki
عضو ذهبي





city oki غير متصل

city oki


أحمد الربعي: مشروع أزمة في العراق

أحمد الربعي: مشروع أزمة في العراق

الشرق الاوسط اللندنية GMT 3:00:00 2005 الثلائاء 29 مارس
سيرتكب الساسة العراقيون جريمة في حق وطنهم لو سمحوا بقيام حكومة دينية أو طائفية في بلد متعدد المذاهب والأعراق.
الحزبان الكرديان الرئيسيان اللذان وقف معهما كل محبي العراق سيرتكبان جريمة في حق بلدهم وأهلهم إذا سمحوا أو سكتوا أو شاركوا في حكومة دينية أو طائفية مقابل تغييرات على خريطة التقسيم الإداري للعراق.
الذين يحلمون بإقامة دولة على النمط الإيراني عليهم أن يدركوا أن مثل هذه الدولة هي مشروع أزمة داخلية وإقليمية ودولية، وسيجدون أنفسهم في مواجهة مع أطراف أساسية في الشارع العراقي وفي مواجهة مع الإقليم المحيط بهم، ومع المجتمع الدولي. وهؤلاء قصيرو النظر وعليهم ألا يستمروا في مشروعهم الذي لا مستقبل له.


العراقيون لم يقدموا كل هذه التضحيات ولم يتحملوا جرائم الإبادة الجماعية والأسلحة الكيميائية والمقابر الجماعية والتشرد خارج وطنهم من أجل أن تنتهي كل هذه التضحيات بإقامة حكومة دينية أو طائفية تنتمي إلى الجاهلية الأولى وعقلية ما قبل التاريخ.
الكلام الصريح والشجاع لرئيس الوزراء العراقي اياد علاوي ضد إقامة حكومة دينية أو طائفية يستدعي من بقية السياسيين العراقيين أن يرفعوا صوتهم وبكل شجاعة ووضوح وخاصة خلال الأيام القليلة القادمة، وهي أيام حاسمة، وعليهم أن يقفوا بقوة ضد أية صفقات مشبوهة يكون العراق ضحيتها، نريد أن نسمع رفضا جماعيا ضد استيراد نموذج من الخارج، أو لإقامة دولة وحكومة ذات لون طائفي واحد، وأي صمت عن هذه القضية هو إضرار بالمصالح الوطنية للعراق، وأي مشاركة في حكومة من هذا النوع سيكون عملية موجهة ضد الشعب العراقي.
إذا تغلب صوت التعصب على صوت العقل فليشكل المتعصبون والذين لا يدركون ولا يقدرون المسؤولية حكومتهم، ولتقاطعها كل الفعاليات العراقية، وسيجد هؤلاء أنفسهم معزولين في الداخل ومع جيران العراق ومع المجتمع الدولي.
حكومة طائفية، أو نموذج إيراني في العراق هو عمل مراهقين لا علاقة لهم بالعالم وعمل جهلة بموازين القوى العراقية والإقليمية، وهو مشروع يجب حشد كل القوى العراقية المحلية، وكل القوى الإقليمية والدولية ضده.







التوقيع :
عندما تحكم الخيانة حلقاتها فالخوئي يأتي على ظهر دبابة لاحتلال العراق والسيستاني يدعوا الي عدم مواجهة الامريكان وكما ظهر في مدينة النجف يقوم احد الرافضة مخاطبا جنود الاحتلال الامريكي بالقول city oki فالرافضة يلعبون دورهم القذر كطابور خامس خائن عن طريق مساندة اعداءالاسلام دائما وهذا مانراه الان في العراق .
من مواضيعي في المنتدى
»» حفيد الخميني يهاجم نظام طهران
»» وليد جنبلاط يتهم حزب الله بالتورط في اغتيال رفيق الحريري
»» صور التقطت عبر الاقمار الصناعية للمواقع النووية في ايران
»» يا عرب السياسة لايتم التعامل بها بالنوايا الحسنة فالقوي ياكل الضعيف احذروا الشيعة
»» مجموعة من الامثال
 
قديم 30-03-05, 05:07 AM   رقم المشاركة : 2
الشاويش
مشترك جديد





الشاويش غير متصل

الشاويش is on a distinguished road


نعم ... حكومة طائفية على الطراز الايراني ... ازمة ... فيكفي ما حدث في ايران ... هل نكرره في العراق ... واستغرب هل هناك مبرر لقيام حكومة في ظل احتلال ... ؟؟؟







 
 


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 09:53 AM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "