العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتديـــــــــــــات الحوارية > الــــحــــــــــــوار مع الاثني عشرية

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 11-03-05, 06:58 PM   رقم المشاركة : 1
مهند الخالدي
عضو مميز جداً
 
الصورة الرمزية مهند الخالدي







مهند الخالدي غير متصل

مهند الخالدي is on a distinguished road


Bbc تفضح حقيقة حزب الله .. أمريكا تحتضن حسن نصر الله وحزبه .. لماذا ؟

[align=center]تغيير في سياسة الولايات المتحدة تجاه حزب الله؟



قالت صحيفة النيو يورك تايمز الأمريكية يوم الخميس إن الولايات المتحدة اتخذت قرارا بتغيير سياستها تجاه حزب الله اللبناني، وذلك نزولا عند نصائح فرنسية واعترافا ضمنيا بالحزب قوة سياسية أساسية في لبنان.

ونقل كاتب التقرير عن دبلوماسي أمريكي لم يكشف عن هويته قوله بأن "الفرقاء الأساسيين خففوا من أهمية حزب الله على جدول الأوليات."

وأضاف:"هناك إدراك فرنسي وأمريكي بأن مواجهة حزب الله الآن يجعل الشيعة ضدنا. مع اقتراب موعد الانتخابات في لبنان، لا نريد أن يكون الشيعة جميعا ضدنا."

وبدا الامتعاض الأمريكي واضحا في التقرير، إذ اعتبر مسؤولون رفضوا الكشف عن هويتهم أن المشاعر الأمريكية تجاه الحزب لم تتغير بتاتا.

وقال أحدهم: "ثمة دم أمريكي على يد حزب الله. هم في خانة واحدة مع القاعدة. للإدارة استياء هائل من الاعتراف بأن لحزب الله دورا يلعبه في لبنان، ولكننا ماضون في هذا الاتجاه."


ضغوط على سوريا للانسحاب من لبنان
وكانت الولايات المتحدة على اختلاف واضح مع فرنسا حول كيفية التعامل مع الحزب، وقد تجلى الخلاف أخيرا منذ أسابيع فقط، حيث نجح الفرنسيون بتعطيل محاولة أمريكية لإدراج الحزب رسميا على اللائحة الأوربية للمنظمات الإرهابية.

وبحسب التقرير، فقد تبنت الولايات المتحدة النظرة الفرنسية للموضوع، معتبرة أنه من الأفضل عدم معاداة الحزب وتشجيعه على المشاركة في الانتخابات النيابية المزمع إجراءها بعد أشهر قليلة.

ونقل التقرير عن مسؤولين فرنسيين قولهم إن التوجه الفرنسي منذ بداية تداعيات اغتيال رئيس الوزراء اللبناني السابق رفيق الحريري، والذي فجر موجة من الغضب الشعبي اللبناني ضد سوريا، كان عدم التمادي في الضغط على الحزب.

وأضاف أحد المسئولين الفرنسيين: "قد نكون على نقطة تحول الآن، مع احتمال تحول حزب الله إلى العمل السياسي والسياسي فقط. لم تعد الولايات المتحدة تدفع في اتجاه استخدام هذه المسألة لتجريد حزب الله من السلاح وسحقه بوحشية."

كما يأتي التغيير بعد نجاح الحزب بتنظيم مظاهرة هائلة تأييدا لسوريا ورفضا للضغوط الأمريكية والفرنسية عليها، في تأكيد على قوته السياسية وقدرته على صد تحركات المعارضة اللبنانية التي ساهمت في الضغوط الغربية على سوريا.

وكانت فرنسا والولايات المتحدة قد قادتا الحملة الدولية لحمل سوريا على سحب قواتها من لبنان، الأمر الذي لاقى تأييدا شعبيا لبنانيا كبيرا. غير أن مظاهرة الحزب المؤيدة لسوريا، والتي أتت بعد بدء تحرك بعض آليات الجيش السوري نحو الحدود، كانت الأضخم شعبيا و أظهرت أن سوريا ما زالت تتمتع بشعبية في الداخل اللبناني.

ومعروف أن لحزب الله نشاطات اجتماعية وسياسية شاسعة في لبنان بالإضافة إلى نشاطه العسكري.

ويضيف تقرير النيو يورك تايمز أن التوجه الأمريكي الجديد قد يخلق خلافا بين الإدارة الأمريكية من جهة، وإسرائيل ومؤيديها في واشنطن من جهة أخرى.

وتتهم إسرائيل حزب الله بالوقوف عائقا أمام جهود السلام المتجددة بين الإسرائيليين والفلسطينيين.

المصدر :

http://news.bbc.co.uk/hi/arabic/midd...00/4335821.stm[/align]







التوقيع :
حمل القرآن الكريم كاملاً بالتشكيل للبحث عن الآيات ونسخها

http://mhnd.4t.com/quran.zip
من مواضيعي في المنتدى
»» هام جدا إلى كل من يتعاطف مع أمريكا لأنه يكره صدام ...
»» هل يجمع الإمامية على أن الإمامة من أركان الإسلام ؟
»» صور ............ وآيات !
»» لماذا يكفر الوهابيةُ الصوفيةَ نرجو الإجابة بصراحة عن هذا السؤال
»» { أم علي . . . هل يمكن أن تجيبي على هذه الأسئلة ؟!}
 
قديم 11-03-05, 07:01 PM   رقم المشاركة : 2
مهند الخالدي
عضو مميز جداً
 
الصورة الرمزية مهند الخالدي







مهند الخالدي غير متصل

مهند الخالدي is on a distinguished road


[align=center]
كتب ( الخفاش الأسود ) في الساحة السياسية ما يلي :

نقل النص كما هو :

أولاً : الموضوع لا علاقة له بكتاب عبد الرحمن منيف رقصة مجوسية، ثانياً : لا يجيني أحد يتفلسف علي ويعظني في الأخلاق، أخلاقي مع أهل السنة فقط ومع أي إنسانٍ يتناقش معي بأدبٍ ويختلف معي بأسلوبٍ جيدٍ لا يزدي فيه ومن خلاله معتقداتي ومثلي وأخلاقياتي، أنا مسلم سني أحب الصحابة وأحترمهم وأقدرهم، بعكس الذي رمى كاتب وحي الله معاوية ابن أبي سفيان رضي الله عنه بأنه فاسق في يوم عاشوراء، أعني به الراقصة المجوسية حسناء بنت نصر الله زعيمة ما يعرف بحزب اللات، أنا أحترم أم المؤمنين عائشة زوجة نبي الله الصديقة بنت الصديق وأعتقد ببراءتها من الفرية التي ألصقت بها من قبل يهود المدينة ومنافقيها، وأختلف مع المرتد الذي قال عن أم المؤمنين إنها عاهرة، ولم يكتفي ابن المتمتعة بهذا، بل قال عنها إنها كانت تقود على جواري المدينة !! حاشاها رضي الله عنها، فهي رمز للطهر والعفاف والشرف، وهي التي برأها الله من فوق سبع سماوات .


هذا المرتد اسمه مرتضى الشيرازي، وإنني أتسائل أين علماء السنة عن عهر هذا المرتد في حق أم المؤمنين ؟ كانت هذه توطئة مهمة لشذرات قلمٍ متواضعٍ في قضيةٍ قذرةٍ للغاية أقذر من دين المجوس أنفسهم، إنها قضية الدويلات الطائفية في دولة لبنان التي درست أهل السنة هناك وفككت منظوماتهم لصالح الموارنة والدروز والرافضة المجوس وبقية ملل الكفر .


من هو حافظ الأسد ؟ نصيري باطني خائن لدينه ولأمته استولى على السلطة في سوريا عام 1969 بعد أن اختلف مع لصوص حزب البعث الفرع السوري، ومن باب الفائدة انشطر حزب البعث إلى قسمين اثنين، قسم نزح إلى العراق ( ميشيل عفلق ) وقسم استوطن الشام ساطع الحصري وزكي الأرسوزي ( نصيري ) وزير الدفاع الخائن صاحب بلاغ سقوط القنيطرة قبل أن تسقط بيومٍ كاملٍ حافظ الأسد قتل عشرات الألوف من أبناء الشعب السوري في حماة وسجن تدمر، إضافةً إلى مئات التصفيات الجسدية داخل أقبية وزنازين مخابرات الطائفة العلوية في الشام، من أبرز جرائم هذا الباطني مذبحة حماة، مذبحة سجن تدمر بالمشاركة مع أخيه رفعت الذي فر إلى أسبانيا بعد أن اختلف مع شقيقه في تقسام أموال عباد الله، وبسط السيطرة على بعض المناطق الحيوية في الشام، حكم بعثي نصيري باطني اشتراكي أكل الأخضر واليابس، وأخرج العشرات من المخلصين من أبناء الشعب السوري إلى شتى بقاع الأرض، من أمثال المشايخ علي الطنطاوي، محمد المجذوب، عدنان عرور والقائمة طويلة جداً .


رجال المخابرات السورية يتميزون بالضرب تحت الحزام، والقدرة الفائقة على تصفية الوطنين السوريين المخلصين خاصةً النساء، وعلى رأسهن بنان ابنة الشيخ علي الطنطاوي يرحمها ويرحمه الله، تمت مداهمة منزل الشهيدة إن شاء الله بنان في مدينة آخن بألمانيا بعد أن اقتاد رجال المخابرات النصيرية جارة الشهيدة تحت تهديد السلاح، وأجبروها على طرق باب تلك الداعية، فلما نظرت من عين الباب رأت جارتها فقط ولم تستنكر شيئاً، وما كانت تعلم أن هناك مسدساً مصوباً إلى رأس الجارة، وما إن فتحت الباب حتى عالجها أشاوس الأسد بطلقاتٍ في رأسها على عادة رجال البعث النصيري، ولم يكتفي الأبطال بعملية الاغتيال، بل قام أحدهم ببقر بطنها حتى اندلقت أحشائها خارجاً، والقصة ذكرها الشيخ في كتابه ذكريات علي الطنطاوي وهو يبكي دماً على كريمته، وكان يذكرها في برنامجه نور وهداية ولا يتمالك نفسه من البكاء .


جرائم سوريا في لبنان ضد أبناء الطائفة السنية والشعب الفلسطيني


دخلت القوات السورية إلى لبنان تحت مظلة جامعة الدول العربية بحجة حفظ الأمن في 5/6/ 1976 م بقواتٍ قوامها ثلاثين ألف جندي، فماذا حصل قبل الدخول وبعد الدخول ؟؟ 1- قتلوا كمال جنبلاط في صيدا وهو زعيم وطني درزي 2- قاموا بقتل بشير الجميل الماروني المشهور عميل إسرائيل الأوحد في انفجار الأشرفية، بعد عملية التفجير حصلت مذبحة صبرا وشاتيلا في حق الفلسطينيين 3- زودوا حركة أمل الشيعية ( نبيه بري ) بالسلاح وتم قتل الفلسطينيين واقتناصهم بكل براعةٍ في مخيمات عين الحلوة برج البراجنة 5 - ارتكبت المخابرات السورية مذبحةً في مدينة طرابلس في حق أهل السنة من لبنان 6- قامت القوات السورية بقصف مصفاة النفط اللبنانية ( الزهراني ) وتدميرها بالكامل بعد أن صوبوا عليها 96 صاروخاً كبيراً 7 - قصفت القوات السورية مستشفى في صيدا 8-استقبال سوريا للماروني إيلي حبيقة جزار مخيمات صبرا وشاتيلا في سوريا، بل والوقوف معه حتى تم تعيينه زيراً لشؤون المهجرين في لبنان 9 - اغتيال مفتي لبنان حسن خالد يرحمه الله 10 - اغتيال رئيس وزراء لبنان كرامي بتفجير طائرته المروحية، عندي قائمة طويلة لهذه الجرائم السورية في لبنان، لا أريد أن أذكرها كاملةً حتى لا يتشعب الموضوع .


قال حافظ الأسد : إن القوات السورية دخلت إلى لبنان للحفاظ على الأمن ولم تدخل لتقاتل إسرائيل، كلمة للأسد في 20/ 7/ 1982 م أي بعد الاجتياح الإسرائيلي للبنان، قامت معركة جوية ضخمة بين الطيران اليهودي ضد الطيران السوري فوق البقاع، أسقطت الطائرات اليهودية بموجبها عشرات الطائرات السورية مع الأسف الشديد، هذه وقفات سريعة جداً جداً لإنعاش الذاكرة فقط دون الخوض في بعض التفاصيل الفنية حول جرائم الطائفة العلوية في سوريا وفي لبنان، إنعاش يسير للذاكرة .


نبيه بري صاحب حركة أمل الرافضية ( رئيس مجلس النواب ) دعا اللبنانيين للتجمع والتظاهر في الساحات اللبنانية تأكيداً على دعم الحركة لسوريا ووقوفاً من الحركة ضد التدخل الأجنبي !! التدخل الأجنبي الأمريكي مرفوض، والتدخل الإيراني مقبول، نبيه بري سفاح مخيمات عين الحلوة وبرج البراجنة والذي قتل المئات من الفلسطينيين بالدبابات والمدفعية التي قدمتها له قوات الطائفة النصيرية العلوية السورية، هو نفسه الذي شاركت ميليشياته في مذبحة طرابلس مع القوات النصيرية ضد أبناء أهل السنة وفلولٍ من قوات منظمة التحيرير الفلسطينية .


الراقصة المجوسية حسناء بنت نصر الله، اللثغاء الرعناء زعيمة حزب اللات التي دعت إلى الاجتماع الجماهيري الأخير، تقول واضحك مع مقولة الراقصة ثم امسك أعصابك جيداً لا تفلت، فرائحة المجوسية فاحت وأزكمت أنوف العقلاء، صرحت الراقصة المجوسية أن القرار 1555 إذا ما نسيت الرقم جيداً القرار الأخير الخاص بخروج القوات النصيرية من لبنان يهدف إلى توطين الفلسطينيين في لبنان !!!! أولاً : لو وطن الفلسطينيون في لبنان فهذا من مصلحة المسلمين في لبنان ضد أبناء الطائفة المارونية، يعني الغالبية ستكون إسلامية ولو بالاسم، طيب لماذا غضبت الراقصة المجوسية وهي تتحدث دائماً باسم الإسلام والمسلمين ؟؟ لأن الفلسطينيين في الغالب والجملة من أهل السنة، واللي على رأسه مجوسي ها ...... يحسس عليه .


الراقصة المجوسية الرقطاء تقول إن القوات السورية حمت بيروت ولبنان، لكن المجوسي نسي أو تناسى عليه لعائن الله مذبحة طرابلس ومخيمات عين الحلوة وبرج البراجنة التي شاركت فيها القوات النصيرية نفسها، لا غرابة ولا عجب، من الذي يشهد للمومس غير القواد أجلكم الله ؟ الذي حضر تأبين النصيري في القرداحة، وألقى كلمةً تأبينيةً في حق الأسد الراحل، بربكم ماهي الأوصاف التي سنطلقها عليه ؟ لقد حضر تأبين السفاح النصيري ( حافظ الأسد ) في مسقط رأسه القرداحة وسكب عليه الألقاب التي تليق بالأبرار الصالحين، ولو قلنا إن هناك توافقاً مذهبياً بين النصيرية عباد الفروج وبين الرافضة ( الجعفرية ) عباد القبور فإنه من باب الذوق أن يخجل أمين ما يعرف بحزب اللات الرافضي من حضور عملية التأبين، لأن الهالك النصيري بعثي قومي اشتراكي لا يقيم للعقائد وزناً، مفسد في أرض الشام، بل وسفاح قتل ما يربو على ثلاثين ألف مسلم ( سني ) في أرجاء بلاد الشام ( وفق الإحصاءات المحايدة )


ولم تنتهي هذه الفضيحة إلا وقام الأمين العام للحزب بفضح نفسه وحزبه فضيحةً مدوية حيث قال في لقاءٍ صحفيٍ معه أجرته مجلة المجلة العدد 1154 ، سأله الصحفي قائلاً : تردد وسائل إعلام أجنبية عن علاقة للحزب باغتيال حبيقة ؟؟؟ للتذكير فقط : النائب والوزير السابق ( إلياس أو إيلي حبيقة ) قائد ما يعرف بحزب الكتائب اللبناني هو المسؤول الأول عن مذبحة صبرا وشاتيلا ، دخلت قواته المارونية المخيمين بأوامر شخصيةٍ منه تحت مشاعل الجيش الإسرائيلي، وذلك بعد اغتيال بشير الجميل في الأشرفية، الاغتيال الذي قيل إن للنصيري حافظ الأسد يد فيه لأن بشير الجميل العميل اليهودي مرغ كرامته وكرامة جيشه في لبنان، وللتذكير فقط الذي يحاول إلصاق الجريمة بشارون يحاول أن يغطي على جريمة الموارنة اللبنانيين في حق الفلسطينيين المسلمين في المخيمين .

أجاب أمين ما يعرف بحزب اللات عن هذا السؤال بقوله : هناك بعض المجلات التي تتناول موضوعات من هذا النوع لا تحظى باحترام وليست لها قيمة علمية وصحافية، هناك مجلات معروفة باختراع القصص وتكتب سيناريوهات لأحداثٍ غير موجودة، لكن هذا الاتهام لم يوجه إلينا من الساحة اللبنانية وهو عار عن الصحة أصلا ( حزب الله ) ليس له علاقة بأي نوع من هذه الأعمال ( وهو يدينها ويرفضها ) بالمطلق، وكل العالم يعرف إلى أين تتجه بندقية حزب الله . وإذا كان هناك أي خلاف داخلي فهذا ( خلاف سياسي ) !!!!!!!!

الملفات القديمة كلها انتهت ولا أحد يقوم بفتحها، من الممكن أن يكون للملفات القديمة أثر نفسي أو عاطفي أو سياسي ، لكن الملفات القديمة لا يجوز أن تعيد لبنان إلى التقاتل، وفي النهاية فقد حصلت أحداث مأساوية في لبنان وإذا أعيد فتح كل هذه الملفات فهذا يعني إعادة لبنان إلى الحرب وهذا ليس وارداً على الإطلاق بالنسبة لحزب الله .


أيها الكرام : هذا هو موقف أمين ما يعرف ( بحزب اللات) الحقيقي، المذبحة التي سقط فيها آلاف أصبحت ( خلافاً سياسياً ) فقط لأنهم سنة، اغتيال السفاح الماروني المسؤول عن المذبحة ( يدينه الحزب ويرفضه )


أيها السادة عذراً على الإطالة، هذه ملفات إنعاشٍ للذاكرة والكفر ملة واحدة، الراقصة المجوسية لا تريد خروجاً سورياً من لبنان، خوفاً على مصالحها الرافضية المجوسية، والليرات السورية تنفع في اليوم الأسود، نبيه بري لن يفرط في مكاسبه من ضمنها رئاسته لمجلس النواب، العصابة النصيرية لا تريد فقد السيطرة على لبنان، لأنها تعمل على ابتزاز الكل، الجامعة العربية، دولة لبنان، بسط نفوذها، وضع الدمى المارونية وإسقاطها، تحقيق حلمها القديم في بسط السيطرة والنفوذ .


المشهد اللبناني برمته عبارة عن مسخرةٍ وأضحوكةٍ سمجة ومسرحيةٍ هزليةٍ طال أدائها، شلة موارنة، جوقة دروز، مخانيث الرفض، زنادقة الأحباش، والضحية هم أهل السنة الذين خدعوا بتصريحات المهرج، هل نسي أهل طرابلس الدور السوري ضدهم عندما دخلوا إلى طرابلس ؟ ماهي المتلازمة التي يعاني منها العرب ؟


عبد الناصر اعتقل الشعب المصري وكتم أنفاسه وأفقره وزج به في السجون الحربية، وعندما مات خرجت مصر تشيعه، الأسد قتل وسحل وذبح واغتصب وسرق ونهب، الجميع يصرخ الآن بالروح بالدم نفديك يا نصيري !! صدام حسين ماذا فعل بالعراق وأهله ؟ بقدرة قادرٍ تحول إلى مجاهدٍ مؤمنٍ وهو بعثي جلد ؟ أما المسخرة الكبرى فهي مهزلة بعض النقابات الأردنية المحسوبة على التيار الإخواني، يا رمم يا حثالة الفكر العربي والسياسي : الأسد ذبح إخوانكم في الدين والمنهج واغتصب بناتهم، فما بالكم قبحكم الله تقيمون له مجالس التأييد في نقاباتكم ؟؟ التأييد يكون للشعب السوري المغلوب على أمره، إيش لكم في القيادة النصيرية ؟ ما هذا العهر المنهجي ؟ كلمة توديكم كلمة تجيبكم ؟


إنني أعجب كثيرا وكثيراً، ما الذي تغير أيها الأوغاد ؟ أصبح الأسد مجاهداً، وصداماً مؤمناً، وحزب اللات مقاوماً، ونبيه بري وطنيا، وإيلي حبيقة شهيداًً، بكرة بيقولوا عن زين العابدين إنه عفيف، وبعد غدٍ القذافي إمام مجهول، واقفين مع الأسد ضد أمريكا ؟ وأنا أقول : الله يعلنها هي وأختها، أعتقد والله أعلم أن الشعوب العربية استمرأت دور الوصاية الأبوية الذي يقوم به بعض الطغاة في الأرض، حتى لو أدت هذه الوصاية إلى القتل والسلب والاغتصاب داخل أقبية المخابرات، فإذا نفق الطاغوت السفاح مثل ناصرٍ، بكاه القطيع عن بكرة أبيه .


شعب إذا ضرب الحذاء بوجهه - صاح الحذاء لأي ذنبٍ أضرب


لمزيدٍ من المعلومات : وجاء دور المجوس بجزأيه- دور الشعوبية الباطنية في محنة لبنان - الصراع العربي الإسرائيلي - حرب لبنان - حرب الجبل والمخيمات - الإخوان المسلمون والمؤامرة على سوريا - مذكرات علي الطنطاوي - أمل والمخيمات الفلسطينية، جميع هذه الكتب تباع في السوق السعودية وهي غير ممنوعة ولله الحمد والمنة .


[/align]







 
قديم 11-03-05, 07:13 PM   رقم المشاركة : 3
ZottiSeller1
Guest






ZottiSeller1 غير متصل

ZottiSeller1 is on a distinguished road


عجيب

ما هذه الفضيحة!

ولا تزر وازرة وزر أخرى

وشو دخلنا اذا أميركا غيرت سياستها لمصلحة ما تخص حلفاءها في لبنان خصوصا بعدما رأت الحشد المليوني في تظاهرة الحزب في بيروت بعد أن كانت تظن أن الشعب اللبناني هو هؤلاء الصبايا والشباب النائمين كل ليلة في خيام الهنا في ساحة الشهداء!

كل العالم فهم وخصوصا من يدعي الديموقراطية أن حزب الله يمثل شريحة واسعة في الشعب اللبناني

لبنان هو لبنان

حزب الله هو حزب الله

قليل من العقل يا ناس







 
قديم 11-03-05, 11:51 PM   رقم المشاركة : 4
فــــــــــــارس
عضو ذهبي







فــــــــــــارس غير متصل

فــــــــــــارس is on a distinguished road


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ZottiSeller1 
   عجيب

ما هذه الفضيحة!

ولا تزر وازرة وزر أخرى

وشو دخلنا اذا أميركا غيرت سياستها لمصلحة ما تخص حلفاءها في لبنان خصوصا بعدما رأت الحشد المليوني في تظاهرة الحزب في بيروت بعد أن كانت تظن أن الشعب اللبناني هو هؤلاء الصبايا والشباب النائمين كل ليلة في خيام الهنا في ساحة الشهداء!

كل العالم فهم وخصوصا من يدعي الديموقراطية أن حزب الله يمثل شريحة واسعة في الشعب اللبناني

لبنان هو لبنان

حزب الله هو حزب الله

قليل من العقل يا ناس

اهلا بحفيد نصر اللات الذي اسمعنا دائما بانه سوف يدمر امريكا كما يفعل أسياده في دولة المجوس ايران ولكن عندما استحلوا الامريكان النجف وغيرها من المدن المقدسة للمجوس ماذا فعلوا لاشيئ وهاهو النصيري الاسد حشرك الله معه اللهم آمين فر كالفأر من لبنان هو وجيشه المتهالك والذي وضع لقمع المسلمين في سوريا الحبيبة بلد اهل السنة ,الرافضي zottiseller اوتحسب هذا الحزب الشيطاني يحارب اخوانه الأمريكان ألا تعرف ايها الرافضي المسكين بأن صبحي الطفيلي قد فضحكم وبين عورة هذ الحزب






 
قديم 22-03-05, 02:20 PM   رقم المشاركة : 5
مهند الخالدي
عضو مميز جداً
 
الصورة الرمزية مهند الخالدي







مهند الخالدي غير متصل

مهند الخالدي is on a distinguished road


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ZottiSeller1 
   عجيب

ما هذه الفضيحة!

ولا تزر وازرة وزر أخرى

وشو دخلنا اذا أميركا غيرت سياستها لمصلحة ما تخص حلفاءها في لبنان خصوصا بعدما رأت الحشد المليوني في تظاهرة الحزب في بيروت بعد أن كانت تظن أن الشعب اللبناني هو هؤلاء الصبايا والشباب النائمين كل ليلة في خيام الهنا في ساحة الشهداء!

كل العالم فهم وخصوصا من يدعي الديموقراطية أن حزب الله يمثل شريحة واسعة في الشعب اللبناني

لبنان هو لبنان

حزب الله هو حزب الله

قليل من العقل يا ناس

[align=center]شارون وزمرته أيها الفاضل وأمام مرأى العالم تطلق طائرة (( صاروخ )) على رجل مقعد على حافة الموت بلغ به العمر عتياً

وبعده بقليل وعلى مرأى العالم تطلب (( صاروخ )) آخر على خليفته الدكتور الرنتيسي الذي لم يتم في منصبه أشهر قليلة

وأما نصركم فلعله أشد تحصناً وقوة على شارون حتى أنه يفلت كل يوم من محاولات اغتياله

وهذا ما يثبت لنا أنه رجل يشكل فعلاً خطراً على إسرائيل وحزبها

تحياتي زميلنا الكريم

قليلاً من العقل ![/align]






التوقيع :
حمل القرآن الكريم كاملاً بالتشكيل للبحث عن الآيات ونسخها

http://mhnd.4t.com/quran.zip
من مواضيعي في المنتدى
»» { وَيَقُولُونَ هَؤُلاءِ شُفَعَاؤُنَا عِنْدَ اللَّهِ }
»» إلى إخواني السنة تعرفوا على عقيدتكم بالعصمة وكيف أن الرسول معصوم ويخطيء !
»» هل تنبهتم للشعار الذي كان يضعه الشيخ البلوشي على حاسوبه ؟!
»» إكتشف كل شيء عن المذاهب بهذا البرنامج المجاني الرائع
»» الداعية المصري عمرو خالد .... هذا رأيه وقوله في الرافضة !
 
قديم 22-03-05, 02:36 PM   رقم المشاركة : 6
المنهج
عضو مميز





المنهج غير متصل

المنهج is on a distinguished road


يرفع لبيان الحقيقة ..







التوقيع :
يعلن (المنهج) توقفه عن الكتابة لأجل غير مسمى نظراً لعدم التفرغ

ومقالاتي كلها ملك لمن ينقلها، على أن يشير لهذه الشبكة المباركة .. سائلاً الله أن ينفع بها ..

مُحبكم
أبو عمر الدوسري
من مواضيعي في المنتدى
»» الجولة الأولى الصوفية يستبدلون التوحيد بوحدة الوجود
»» هذا ما شاهدته في زيارتي لإيران صور عديدة
»» إسرائيل: محادثات سرية مع إيران
»» فيض من سيرة فقيد المنابر
»» دعوى المحبة مع مخالفة الشريعة كثيرة في الذين اتبعوا شيئاً من الزهد والعبادة / الصوفي
 
قديم 22-03-05, 07:21 PM   رقم المشاركة : 7
فايز الفايز
عضو نشيط





فايز الفايز غير متصل

فايز الفايز is on a distinguished road


جزاك الله خيرا وبارك فيك







التوقيع :
[align=center][align=center]
http://www.khomainy.com/images/khomayni-banner-new.gif

http://taybah.8k.com/pic/des1.gif

لا للخـوارجِ لستُ مـن أتباعهـم هل أرتضي نهـج الغوي المفسـدِ
فولاة أمـرِ المسلميـنَ نطيعـهـم نأبى الخروجَ على الإمامِ المهتـدي
والـرفضُ أخلعهُ وأخلـعُ أهـلـه هـم أغضبوا بالسبِ كـل موحـدِ
كلا ولا أرضى التصوفَ مشربــاً تبـاً لهـم مـن فـرقةٍ لـم تهتـدِ
كتـبُ ابن تيمية حسـوتُ علومها ونسختُهـا في القلبِ فعـل الأمجدِ
ومع المجـددِ قـد ركبـتُ مطيتي مـن نجدِ أشرقَ مثل نورِ الفرقـدِ[/align][/align]
من مواضيعي في المنتدى
»» الأعتكاف أحكامه وفضائله / أقبل يا معتكف
»» جلد مدرسة ضربت طالبة بالجزمة في مدينة الخبر صورة تنفيذ الحكم بالداخل
»» سلام على الحسين
»» مظاهرات صاخبة في شوارع أمستردام ضد المسلمين
»» حديث صحيح بشأن دمشق ويوم الملحمة ..سبحان الله
 
قديم 27-03-05, 11:48 AM   رقم المشاركة : 8
ZottiSeller1
Guest






ZottiSeller1 غير متصل

ZottiSeller1 is on a distinguished road


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مهند الخالدي 
   [align=center]شارون وزمرته أيها الفاضل وأمام مرأى العالم تطلق طائرة (( صاروخ )) على رجل مقعد على حافة الموت بلغ به العمر عتياً

وبعده بقليل وعلى مرأى العالم تطلب (( صاروخ )) آخر على خليفته الدكتور الرنتيسي الذي لم يتم في منصبه أشهر قليلة

وأما نصركم فلعله أشد تحصناً وقوة على شارون حتى أنه يفلت كل يوم من محاولات اغتياله

وهذا ما يثبت لنا أنه رجل يشكل فعلاً خطراً على إسرائيل وحزبها

تحياتي زميلنا الكريم

قليلاً من العقل ![/align]

يبدو انك نسيت ان الشيخ راغب حرب قتل على يد اسرائيل في الوقت الذي كان الشيخ يختلط مع الناس من دون حماية امنية
ونسيت ان السيد عباس الموسوي قتل على يد اسرائيل بضرب موكبه
ونسيت ان مسؤولين كبار اغتالتهم اسرائيل
ونسيت ان هادي حسن نصر الله قتل في ساحة معركة وليس في باريس او برلين
هادي نصر الله لم يأت الاسرائيليون اليه!
هو ذهب اليهم...
وهذا كاف ليجعل الناس تثق اكثر فاكثر بهذا الخط
وسنة لبنان معظمهم يؤيدون ما اقول
بس سنة لبنان في واد وانتم في واد اخر


أما السيد حسن نصر الله حفظه الله فعندما ستجد اسرائيل الفرصة لتقاتله ستقتله

وكونه حيا حتى الان ليس دليل ادانة ضده !

والحمد لله الاجراءات الامنية التي تتخذ منذ مقتل السيد عباس مميزة جدا

والعملاء في اجهزة حزب الله لا وجود لهم ليدلوا الاسرائيليين على التحركات






 
قديم 27-03-05, 05:32 PM   رقم المشاركة : 9
مهند الخالدي
عضو مميز جداً
 
الصورة الرمزية مهند الخالدي







مهند الخالدي غير متصل

مهند الخالدي is on a distinguished road


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ZottiSeller1 
   يبدو انك نسيت ان الشيخ راغب حرب قتل على يد اسرائيل في الوقت الذي كان الشيخ يختلط مع الناس من دون حماية امنية
ونسيت ان السيد عباس الموسوي قتل على يد اسرائيل بضرب موكبه
ونسيت ان مسؤولين كبار اغتالتهم اسرائيل
ونسيت ان هادي حسن نصر الله قتل في ساحة معركة وليس في باريس او برلين
هادي نصر الله لم يأت الاسرائيليون اليه!
هو ذهب اليهم...
وهذا كاف ليجعل الناس تثق اكثر فاكثر بهذا الخط
وسنة لبنان معظمهم يؤيدون ما اقول
بس سنة لبنان في واد وانتم في واد اخر


أما السيد حسن نصر الله حفظه الله فعندما ستجد اسرائيل الفرصة لتقاتله ستقتله

وكونه حيا حتى الان ليس دليل ادانة ضده !

والحمد لله الاجراءات الامنية التي تتخذ منذ مقتل السيد عباس مميزة جدا

والعملاء في اجهزة حزب الله لا وجود لهم ليدلوا الاسرائيليين على التحركات

[align=center]ستجد ما يسرك هنا تفضل مشكوراً :

http://www.d-sunnah.net/showthread.php?t=30268[/align]






 
قديم 27-03-05, 10:38 PM   رقم المشاركة : 10
فتى الإسـلام
عضو ماسي






فتى الإسـلام غير متصل

فتى الإسـلام is on a distinguished road


الرافضي يقول
((( أما السيد حسن نصر الله حفظه الله فعندما ستجد اسرائيل الفرصة لتقاتله ستقتله

وكونه حيا حتى الان ليس دليل ادانة ضده !

والحمد لله الاجراءات الامنية التي تتخذ منذ مقتل السيد عباس مميزة جدا ))))))

وهل هو مختبىء في سردابه
وهل تعلم أنهم كانوا (( رافضة حزب اللات )) يقولون هذا الكلام من قبل
فكيف أختطف الديراني
وكيف أختطف عبد الكريم عبيد
من منازلهم وعلى مرآى من حراسهم الورقيين (((( جيش غير مسلح ,,, كما قالت رافضة الصدر الصغير ))))
وكم مرة زارت إسرائيل ليس الجنوب فقط بل بيروت
بل وصلت لمشارف دمشق النصيريين ,,, وليست الأمويين







 
 


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 07:30 AM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "