العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتديـــــــــــــات الحوارية > الــــحــــــــــــوار مع الاثني عشرية

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 05-02-05, 01:59 AM   رقم المشاركة : 1
الموحد 2








الموحد 2 غير متصل

الموحد 2 is on a distinguished road


المـد المجوسي في مدينة (الدمام) .. من يقف في وجهه؟

[align=justify]
بسم الله الرحمن الرحيم .

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .

إخواني : تعرفون أن الأمة التي لا تدعو فإنها تدعى ، كما أن الأمة التي لا تغزو فإنها تغزى .

كما أن الشعب الذي لديه مبادئ ولا ينافح ولا يدافع عنها ، فإنه تدخل عليه مبادئ أخرى ويغزى بأفكار غيره .

وهذا أغلى ما يملكه الإنسان في هذه الدنيا هو ما يعتقده ويحمله في قلبه ويدافع عنه وينشره للآخرين.

كما تعلمون أنه لا أحد في الكون لديه أسمى ولا أرقى ولا أعدل من مبادئ المسلمين . ومن بين هؤلاء المسلمين اللبن الصافي السائغ كما تجدونه عند أهل السنة والجماعة أهل الحديث والأثر ، أهل هذه البلاد حكاماً ومحكومين ، الذين عرفوا الحق فلزموه ودعو إليه وصبروا على الأذى فيه ، حتى أقام الله لهم دولةً بين دول العالم لا مثيل لها قد أصبحت مضرب المثل في كل شيء ، والقدوة للقريب والبعيد ، فهل يحافظ أبنائها عليها ويكونوا أوفياء لها؟

إخواني : تعلمون أننا نعيش بين أعدى وأشد الطوائف والفرق بغضاً لأهل الإسلام الصحيح والذين ما حفظ التأريخ لهم جهاداً أبداً ضد أعداء الإسلام من اليهود والنصارى وغيرهم.. لأن جهادهم عبر مسيرة التأريخ إنما هو ضدنا أهل السنة والجماعة فقط!

وإقرأوا التأريخ إذ فيه العبر *** ضلَّ قومٌ ليس يدرون الخبر

إخواني : كما أن اليابانيين لهم علاقة حميمة مع الأمريكيين الآن.. ومصالح مشتركة فإن ذلك لا ينسيهم أبداً كارثة هيروشيما ولا ناجازاكي ..

وكما أن الفيتناميين الآن يختبؤون تحت قناع الحاجة والمصلحة والوحدة إلخ ... فإنهم لن ينسوا جرائم الحرب التي إرتكبتها أمريكا في حقهم وما تركته من دمار ومآسي ..

وهذه حقائق لا تنكر ولا تغفل إلا من قبل الكتاب السياسيين الذين يريدون خلق بعض الأحداث من أجل تغيير مسيرة الأمم زعموا ..

أقول : إن هذه نماذج قامت عند غيرنا ،

وقام في بلادنا - ولا حول ولا قوة إلا بالله - ما فعله المجوس الباطنية الروافض عندما دعاهم الخميني إلى ثورة قبل عدة سنوات خرجوا فيها على أهل هذا البلد يقتلون الكبير والصغير ويستهدفون الشرطة وأمن هذه البلاد الأمينة بأمن الله لها ثم بأهلها .. وما فعلوه في القريب جداً في أطهر بقعة على وجه الأرض في مكة المكرمة في أعظم مواسم الله موسم الحج ..

إن هذه الأفعال من الرافضة لا ينساها أهل الإسلام قاطبة في كل مكان ، فكيف بمن عاصرها وعاشاها وأعتصره ألمها بدءاً بالولاة وإنتهاءاً بأقل أهل هذا البلد شأناً ، لن ننسى ما فعلتموه - يا رافضة - في بلدنا بعد أن أكلتم وطعمتم من خيراتها ، بعد أن إمتلأت بطونكم من أرضها ، بعد أن أقمتم عليها الدور والقصور والمباني والمساكن ، وقامت لديكم الشوارع والمنتجعات والشواطئ ..

غدرتم فيها - لعنكم الله - وفعلتم ما فعلتم ..

هذه أحداث وإن غابت يوماً ما عنَّا ، فإنها قد نقشت في قلوبنا ..

فحالنا الآن معكم كحال اليابانيين والفيتناميين مع الأمريكيين ، مع البون الشاسع في طريقة علاجنا أهل السنة لهذه الأحداث عن طريقة علاج أولئك الوثنيين اللادينيين ..

وكما أن الثورة الفرنسية أنتجت العلمانية .. وجهود الإشتراكيين ومؤلفاتهم أثمرت وساعدت في تهيئة المناخ لقيام الدب الروسي الذي سقط الآن ومبادئه ..

وكما أن القومية العربية قامت لمَّا وجد لها المناخ المناسب في الدول القريبة منَّا .. ثمَّ ما لبثت أن سقطت الآن ..

فإن ( حسن الصفار ) وأمثاله من الثوريين والمشبوهين ، لا زالت كتاباتهم ومؤلفاتهم التي تنشر في مواقعم ويتم تسريبها عن طريق عملائهم في الجمارك وغيرها.. وفي اللقاءات الدورية التي تغذي أصحاب هذا الفكر وهم الذين دفنوا أنفسهم عن أنظار الإعلام في ( القطيف ، وسيهات ) .. وبعضهم لا يزال يخرج بعضهم بأحلى وأجمل شعار على أهل السنة ( تقية ) كما يحثهم دينهم على ذلك ( من لا تقية له لا دين له ، وترك التقية بمنزلة ترك الصلاة !! ) ..

فترى أثر التناقض في كلامهم وبين ما يقررونه على أهل السنة وما يقررونه بين أتباعهم ..

أقول أشرت إلى الرافضي الثوري الخبيث ( حسن الصفار ) لأنه هو الأب الروحي والمنظر والمتحرك الناشط من بين هؤلاء كلهم فهو يعمل أمام أهل السنة بوجهٍ ما.. وبقوة في فترة ما .. ثم يختفي في جحره كما هو حاصل الآن ليس له صوت في هذه الأحداث - طبعاً فرحاً بما حلَّ بهذه البلاد من مصائب خلال الشهور الماضية فإنه قبل هذه الأحداث عمَّ صوته شرق البلاد وغربها ، والآن لا حراك له !!! - إن هذا الرافضي الخبيث في مؤلفاته والكثير من موارد كلامه ما يدل على أنه قنبلة موقوتة توشك على الإنفجار ، لكن لم يحن الوقت (لديه هو) لذلك ..

وما مداخلاته في القناة العميلة الجزيرة وغيرها إلا أكبر دليل على أنه يتحسس الوضع ويمهد لما يريد طرحه ..!!

وما حثُّهُ لأبناء جلدته على السكن داخل مدينة الدمام والإنتشار فيها والإسفادة من كل شبر في هذا الوطن على حد تعبيره (التقوي) وإستنكاره على من يعتبر السكن داخل مدينة الدمام (غربة وبعد عن الأهل) إلا أكبر دليل على محاولته لتهيئة الوضع وتعبئته - داخلياً - لما يريد إثارته وطرحه من مشاريع وثورات حينما يرى الوضع المناسب قد قام لأجل ذلك .. وليس بالضرورة أن يقوم هو بذلك ، لكن يكون له شرف وضع القواعد والأسس وتعبئة المجتمع لهذه الخطة التي يسير عليها - قبحه الله ولعنه هو ومن معه - !!

وما إختفاؤه عن الكتابة في جريدة اليوم ، إلا دليل آخر أيضاً على خبثه وتلونه ، حيث إنه لم يجعل محله كاتب آخر شيعي بعيد أو سني ، أو صاحب توجه آخر وإنما جاء محله في الجريدة ( محمد الصفار !!!!!!!) مما يدل على أنه متى رأى الوقت مناسب للعودة فإن قريبه هذا سيؤثره محله لأن باع حسن في الخبث والتلون والتقلب أقدم وأجدر من قريبه هذا ..!!

ولو كان شخصاً غيره لصعب بينهم التبادل كما هو قريبه الآن .. بل وفي خطبه المنبرية ما يدل على ذلك ، ولولا ضيق المكان لنقلت شيئاً من ذلك ، لكن لعله يكون قريباً بإذن الله ..

وصدق الشاعر حين يقول في أمثاله:

إن الأفاعي وإن لانت ملامسها *** عند التقلب في أنيابها العطب

يا إخواني : إن أهل السنة والجماعة أهل الحديث والأثر الذين مكنهم الله في الأرض وأعطاهم من النعيم والخير ما لم يعطه غيرهم .. لهم من المبادئ والكنوز والآثار والمناخ ما يساعدهم على العمل والتحرك وفق المنهاج النبوي المعتدل ..

فماذا فعلوا ؟

وماذا أنتجوا في هذه المنطقة ؟

وأين ثمارهم ؟

أين سلاح العلم والعمل ؟

لماذا هذا التضاؤل وهم في أعز المناطق .. ولديهم من الإمكانيات الكثير والكثير ؟


إني أخاطب على وجه الخصوص سكان المنطقة الشرقية منهم! وأخاطب من بين مئآت الآلوف هنا أهل السنة والجماعة .. وأخاطب من بين هؤلاء أهل الغيرة على العقيدة والوطن ..

أنتم تعلمون جيداً حقيقة التواجد الرافضي إنما هو بقية متبقية من أسلافهم القرامطة تطورت حتى وصلت إلى ما عليه الآن .. وهذا المد المجوسي القادم من جهة ( القطيف .. المركز الإداري لهم ) و ( سيهات ) على مدينة الدمام من جهة الكورنيش . . .

وبالتحديد جهة الأحياء الجديدة على طريق الخليج ..

أرى خلل الرماد وميض نار *** فيوشك أن يكون لها ضرام

فإن النار بالعيدان تذكــى *** وإن الحـــرب أولها كـــــلام

فإن لم يطفهـا عقلاء قـوم *** يكـون وقودهـا جثث وهــام

أقول من التعجب ليت شعري*** أيقـــاظ أنـتـم أمْ نيـــام

فإن كانوا لحينهم نيامـــاً *** فقـل قوموا فقـد حان القيــام


يا إخوة : إن عاصمة المنطقة الشرقية مدينة الدمام البهية .. لا يسكن الرافضة فيها إلا في الأحياء التالية فقط :

( العنود 90 % ) ، ( العزيزية 40 % أو أقل ) ، ( المحمدية 80 % ) .. تقريباً .. وهذا واقع ملموس ..

فإنه لا يوجد غير هذه الأحياء تكون ظلاماً دامساً بسبب إغلاق المحلات التجارية فيها أيام المحرم ..!

هذه الأحياء الثلاثة فقط ، ويكذب من ينسبهم إلى غيرها من الأحياء ، فإن المدينة سنية سلفية مجال خصب لإنتشار الخير الذي بدأت ملامحه تلوح في الأفق ..

ولكن المصيبة من جهة الكورنيش - طريق الخليج - فإن الأحياء الجديدة الراقية هناك .. إن لم يسارع تجار أهل السنة والجماعة إلى الإستثمار فيها والبناء والشراء والتأجير وإمتلاك الأراضي وإلا فإنه ستكون أثراً بعد عين في يد الباطنية الحاقدين على أهل هذه البلاد ..

يا إخوة والله العظيم إن المسألة جد خطيرة ولا تحتمل التأخير .. وإن كانت تلك المناطق من نصيب مجوس هذه الأمة الباطنية فإنهم سيشكلون دائرة يحيطون بها المنطقة في أعز الأماكن مستقبلاً ..!!

ومن الحلول المقترحة لهذه الأحياء هو المبادرة لمن يريد بناء المساجد والجوامع ودور تحفيظ القرآن الكريم للنساء ، وإقامة الأوقاف الخيرية ، والمشاريع المستقبلية لأهل الخير ، أن يسارعوا ويبادروا بشراء الأراضي هناك وإقامة هذه المباني فيها وإحتساب ذلك عند الله جل وعز ..

فإن أول مسجد أو جامع يقوم هناك سيتبعه بإذن الله الكثير والكثير في حين لا يكون للباطنية أثراً في ذلك المكان ويبقون متقوقعين في منطقتيهم فقط ( القطيف ، وسيهات ) .. لا يمكنهم تجاوز ذلك ألبتة!

إن الكثير من أهل السنة والجماعة وأهل الخير لديهم من رؤوس الأموال ما يريدون إنفاقه في وجوه الخير ومن أفضل ذلك عمارة المساجد التي يُذكر فيها اسم الله صباح مساء والتي تقام فيها الأنشطة ودروس العلماء والمشايخ والدعاة والتي تنطلق منها مسيرة المسلمين لهداية العالمين .. فأين أهل الخير ومحبيه عن هذا المكان الذي يجتمع فيه مع أجر بناء المسجد وحلق التحفيظ يكون لك أخي فيه أجر المشاركة إن نويت وصدقت مع الله في الحد من المد المجوسي الباطني القادم من هناك؟

إنه بشكل ملفت للنظر بدأت لافتات الرافضة وإعلاناتهم تظهر بين الفينة والأخرى في تلك المناطق القريبة من أهل السنة والتي قد تكون الغالبية لأهل السنة فيها مما قد يكون سبباً لأمور غير محمودة .. فهل يعي بني قومي حجم المشكلة إن لم يتداركوا الخطر ..!

بدأت إعلانات التحاريم تنتشر .. وسترون ذلك الأيام المقبلة في محرم ..!

وبدأ السيديات لواقعة الطف تنتشر .. وبين يدي الآن سي دي واقعة الطف بالقديح 1425هـ تسجيلات فدك الزهراء بالعوامية ، وفيه من التأجيج ضد أهل السنة والجماعة مالله به عليم ..!!

وسيديات أخرى لمواكب الحسين التي يؤتى فيها بعد الإنتهاء منها بكلب يذبح على أنه عمر بن الخطاب رضي الله عنه ، ويأتون بسخلة ويسمونها عائشة فينتفون شعرها ويضربونها بالأحذية حتى تموت وما ذلك.. من خزعبلاتهم وخرافاتهم التي يعتقدونها ديناً يوجبون الوفاء له ضدنا أهل السنة ..! ويأججون ويحركون عاطفة عوامهم تجاه أهل السنة والجماعة ..!

ولله درُّ القائل:

هتكوا الحسين بكل عام مرة *** وتمثلوا بعداوة وتصورا

ويلاه من تلك الفضيحة إنها *** تطوى وفي أيدي الروافض تنشر

ومن يرى الحلَّ في التقريب بين أهل السنة وإياهم فليرجع إلى من درس وخبر وسبر هذا الموضوع الدكتور ناصر القفاري ولا يعنِّي نفسه أكثر من ذلك في كتاب ( مسألة التقريب بين أهل السنة والرافضة ج 2 ص 253 - 297 ) ..

إن هذا البد بلدٌ معطاء .. وإن أهل هذا البلد أهل خير ومحبة وتآلف .. وإن حكام هذا البلد لا مثيل لبذلهم للعقيدة في العالم ..

فأين هم عن هذه المناطق الخصبة التي من المفترض أن يكونوا أول المتواجدين فيها ؟

أين مشايخ ودعاة وعلماء وقضاة ، مدينة الدمام عن هذه المناطق والنظر في شأنها ثم الذهاب للتجار وبناء الجوامع الكبيرة هناك .. ؟


إعلموا أن أهل هذا البلد محبين للقرب من المساجد والسكن حولها فلماذا لا يقام الآن جامعاً أو مسجداً كبيراً لأهل السنة والجماعة فما هي إلا فترة قليلة وسترون كيف يأتي الناس لشراء الأراضي والسكن حول المساجد .. ثم تقوم هناك الحياة السنية السلفية ، بدلاً من أن تكون باطنية رافضية ألعوبة ويداً متحركة من قبل أصحاب العمائم والأسياء الخبيثين ..

وأصحاب الولاء لإيران المجوسية ..
[/align]







التوقيع :
[align=center]
عـتـِبتُ علَى عَمروٍ فلمَّا تَركـتُهُ :: وجَربتُ أقواماً بَكَيتُ على عَمروٍ
[/align]
من مواضيعي في المنتدى
»» عقدة علي بن أبي طالب رضي الله عنه عند الروافض حتى في لوحات السيارات ( ع ل ي ).
»» ردود عقلية مُلزمة لمنكري الأسماء والصفات .
»» بيان لحال دين مجوس هذه الأمة الاثني عشرية من خلال الضروريات الخمس للحياة.
»» الأخ أسير الذنب هنا عقيدة التفويض عند السلف الصالح
»» قاتلوا كل الرافضة حتى يخرج المهدي ، على رأي جناب الأفندم أية الشيطان تقي المدرسي
 
قديم 05-02-05, 11:40 AM   رقم المشاركة : 2
النظير
شخصية مهمة







النظير غير متصل

النظير is on a distinguished road


جزاك الله خير اخي الموحد على غيرتك وأضم صوتي إلى صوتك لعل النداء يصل إلى أهل الغيرة وأصحاب رؤوس الأموال وقبلها لولاة الأمر وفقهم الله أن لا يتركوا الفرصة للرافضة في تنفيذ مخططاتهم ..

لنقرأ سويا هذا المقطع من الخطة السرية لتصدير ثورتهم البائسة إلى البلدان المجاورة لدولتهم إيران خلال خمسين سنة والتي بدأ تنفيذها منذ فترة ..


[align=center]( أولاً : ليس لدينا مشكلة في ترويج المذهب في أفغانستان وباكستان وتركيا والعراق والبحرين، وسنجعل الخطة العشرية الثاني هي الأولى في هذه الدول الخمس، وعلى ذلك فمن واجب مهاجرينا – العملاء – المكلفين في بقية الدول ثلاثة أشياء:

1- شراء الأراضي والبيوت والشقق، وإيجاد العمل ومتطلبات الحياة وإمكانياتها لأبناء مذهبهم ليعيشوا في تلك البيوت ويزيدوا عدد السكان .

2- العلاقة والصداقة مع أصحاب رؤوس الأموال في السوق والموظفين الإداريين خاصة الرؤوس الكبار والمشاهير والأفراد الذين يتمتعون بنفوذ وافر في الدوائر الحكومية .

3- هناك في بعض الدول قرى متفرقة في طور البناء، وهناك خطط لبناء عشرات القرى والنواحي والمدن الصغيرة الأخرى ، فيجب أن يشتري هؤلاء المهاجرين العملاء الذين أرسلناهم أكبر عدد ممكن من البيوت في تلك القرى ويبيعوا ذلك بسعر مناسب للأفراد والأشخاص الذين باعوا ممتلكاتهم في مراكز المدن ، وبهذه الخطة تكون المدن ذات الكثافة السكانية قد أخرجت من أيديهم .

ثانيا: يجب حث الناس ( الشيعة ) على احترام القانون وطاعة منفذي القانون وموظفي الدولة ، والحصول على تراخيص رسمية للاحتفالات المذهبية – بكل تواضع – وبناء المساجد والحسينيات لأن هذه التراخيص الرسمية سوف تطرح مستقبلا على اعتبار أنها وثائق رسمية . ( وهو ما يقوم به الصفار ومن على شاكلته في السعودية )

ولإيجاد الأعمال الحرة يجب أن نفكر في الأماكن ذات الكثافة السكانية العالية لنجعلها موضع المناقشة في المواقع الحساسة ، ويجب على الأفراد في هاتين المرحلتين أن يسعوا للحصول على جنسية البلاد التي يقيمونه فيها باستغلال الأصدقاء وتقديم الهداية الثمينة ، وعليهم أن يرغّبوا الشباب بالعمل في الوظائف الحكومية والانخراط خاصة في سلك الجندية . ...


ثالثا: وفي هذه المرحلة حيث تكون ترسّخت صداقة عملائنا لأصحاب رؤوس الأموال والموظفين الكبار، ومنهم عدد كبير في السلك العسكري والقوى التنفيذية وهم يعملون بكل هدوء وأدب ، ولا يتدخلون في الأنشطة الدينية، فسوف يطمئن لهم الحكام أكثر من ذي قبل، وفي هذه المرحلة حيث تنشأ خلافات وفرقة وكدر بين أهل الدين والحكام فإنه يتوجب على بعض مشايخنا المشهورين من أهل تلك البلاد أن يعلنوا ولاءهم ودفاعهم عن حكام هذه البلاد وخاصة في المراسم المذهبية ، ويبرزا التشيع كمذهب لا خطر منه عليهم، وإذا أمكنهم أن يعلنوا ذلك للناس غبر وسائل الإعلام فعليهم ألا يترددوا ليلفتوا نظر الحكام ويحوزوا على رضاهم فيقلدوهم الوظائف الحكومية دون خوف منهم أو وجل , وفي هذه المرحلة ومع حدوث تحولات في الموانئ والجزر والمدن الأخرى في بلادنا، إضافة إلى الأرصدة التي سوف نستحدثها سيكون هناك مخططات لضرب الاقتصاد في دور المجاور . ...)
[/align]







التوقيع :

هنا القرآن الكريم ( فلاش القرآن تقلبه بيديك )

_____________________

{ وَالسَّابِقُونَ الأَوَّلُونَ مِنَ الْمُهَاجِرِينَ وَالأَنصَارِ وَالَّذِينَ اتَّبَعُوهُم بِإِحْسَانٍ رَّضِيَ اللّهُ عَنْهُمْ وَرَضُواْ عَنْهُ وَأَعَدَّ لَهُمْ جَنَّاتٍ تَجْرِي تَحْتَهَا الأَنْهَارُ خَالِدِينَ فِيهَا أَبَداً ذَلِكَ الْفَوْزُ الْعَظِيمُ } التوبة 100
من مواضيعي في المنتدى
»» ألتقى بالأمام الغائب فانفتق علماً
»» علماء شيعة معاصرون يعترفون بتحريف القرآن
»» حـــزب الله رؤية مغايرة
»» هل هذا من الأسلام في شيء ؟؟؟؟
»» الشيخ ناصر العمر يدين أحداث العنف في المدينة ويدعو لضبط النفس
 
قديم 05-02-05, 04:13 PM   رقم المشاركة : 3
المهاجم
( والمدافع عن السنة )





المهاجم غير متصل

المهاجم is on a distinguished road


جزاك الله خيرا أخي الكريم الموحد 2







التوقيع :
ما من مصاحب بدعة يحتج بدليل إلا وكان في نفس الدليل ما يرد عليه ويدحض بدعته

http://www.almjos.com/data/media/8/__3.jpg
من مواضيعي في المنتدى
»» أيها الروافض : ما رأيكم في هذه الصورة (ادخلوا واحكموا)
»» أيها الروافض : ما رأيكم في هذا ؟
»» أتحدى رافضي أن يجيب على هذا الإشكال الخطير
»» اسمعوا هذا الرافضي بماذا يدعو , وادعوا الله أن يستجيب له دعاءه
»» أيها الروافض : من منكم سيجيب على هذا السؤال الذي حيرني ؟ !!!
 
قديم 05-02-05, 04:17 PM   رقم المشاركة : 4
ابو محمد
عضو نشيط






ابو محمد غير متصل

ابو محمد is on a distinguished road


والله ان القلب يقطر دما لما يحدث والاعاجم الكفره ومشرروعهم الصفوي

السلام عليكم
اخي ما ذكرته هو الحق ان شاء الله والمسلم الحق اعرف بدس العجم الصفويين الكلاب
اخي العزيز
في راي والله اعلم ومع الاسف نحن اهل السنه والجماعه ممثلا بدول ما يسمئ اسلاميه راي وقلتها سابقا يجب ايقاف مدهم الفكري الخبيث وياريت هو اختلاف بفكر العقيده كان هينه لكن مشروع توسعي طائفي قذر تحت جبه ومحبه اهل البيت
اخوي الحل ان شاء الله بسيط ولو تلاحضون الاعاجم عرفوا اللعبه وهي الاعلام المري
اي مانحتاجه وبسرعه قنوات اعلاميه ونصل راينا بصوره واقعيه والسنه مائ شاء الله كنز لا ينضب اي ملخص كلامي ان اللعب اعلامي والله اعلم وبالنهايه اني عبد فقير اخطي واصيب
والسلام عليكم







 
قديم 05-02-05, 10:57 PM   رقم المشاركة : 5
AMEER
مطرود لتعريضه بأم المؤمنين رضي الله عنها





AMEER غير متصل

AMEER is on a distinguished road


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الموحد 2 
   [align=justify]


وإقرأوا التأريخ إذ فيه العبر *** ضلَّ قومٌ ليس يدرون الخبر


أجل اقرؤا التاريخ لتروا كم من الجرائم اقترفت بأيديكم وكم من جرائم تقترف الى الان في العراق وافغانستان وغيرها
[/align]



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الموحد 2 
   [align=justify]

خرجوا فيها على أهل هذا البلد يقتلون الكبير والصغير ويستهدفون الشرطة وأمن هذه البلاد الأمينة بأمن الله لها ثم بأهلها .. وما فعلوه في القريب جداً في أطهر بقعة على وجه الأرض في مكة المكرمة في أعظم مواسم الله موسم الحج ..


[/align]


نحن نسألكم ونسال العالم بل ونسأل أولي أمركم عن حجم الخراب الذي يفسده الفكر المنحرف الذي عشعش في قلوبكم ،

والان قد بدأ مؤتمر لمكافحة الإرهاب في السعودية ، حيث هي بؤرة الارهاب بشهادة العالم اجمع ، فلماذا تصمون آذانكم ؟؟!!

وارجع الى هذين الرابطين
http://news.bbc.co.uk/hi/arabic/midd...00/4238053.stm

http://arabic.peopledaily.com.cn/200...107_71828.html



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الموحد 2 
   [align=justify]

وكما أن القومية العربية قامت لمَّا وجد لها المناخ المناسب في الدول القريبة منَّا .. ثمَّ ما لبثت أن سقطت الآن ..

فإن ( حسن الصفار ) وأمثاله من الثوريين والمشبوهين ، لا زالت كتاباتهم ومؤلفاتهم التي تنشر في مواقعم ويتم تسريبها عن طريق عملائهم في الجمارك وغيرها.. وفي اللقاءات الدورية التي تغذي أصحاب هذا الفكر وهم الذين دفنوا أنفسهم عن أنظار الإعلام في ( القطيف ، وسيهات ) .. وبعضهم لا يزال يخرج بعضهم بأحلى وأجمل شعار على أهل السنة ( تقية ) كما يحثهم دينهم على ذلك ( من لا تقية له لا دين له ، وترك التقية بمنزلة ترك الصلاة !! ) ..


[/align]

ونقول لك حتى فكرتكم ودينكم هذا الذي تزعمون انه الاسلام الحقيقي سوف يمحقه الله ويثبت المذهب الجدير بالبقاء

وهو مذهب اهل البيت عليهم السلام ،

والتقية التي تعيب عليها الشيعة أنت تستعملها - شعرت ام لم تشعر - ونحن نتحداك أن تثبت نفسك وترينا تابعيتك حتى تبرهن بعدم تقيتك ،

والتهريج بالتقية في كل مقالتكم لا تغني من الحق شيئا ولا تزيد القارئين الا استهزاءا بكذبكم وتلفيقاتكم !!



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الموحد 2 
   [align=justify]
إن هذا الرافضي الخبيث في مؤلفاته والكثير من موارد كلامه ما يدل على أنه قنبلة موقوتة توشك على الإنفجار ، لكن لم يحن الوقت (لديه هو) لذلك ..

[/color]
[/align]
[/size]


الشيخ حسن الصفار رجل في ظل دولة تعدادها بالملايين ، ومنابرها بالالاف ، تدعو لترويج الفتن والتقتيل في خطبها ومناسباتها ،

وشيخ اعزل يخوفكم الى هذه الدرجة ؟!!!!



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الموحد 2 
   [align=justify]
ومن أفضل ذلك عمارة المساجد التي يُذكر فيها اسم الله صباح مساء والتي تقام فيها الأنشطة ودروس العلماء والمشايخ والدعاة والتي تنطلق منها مسيرة المسلمين لهداية العالمين ..

[/color]
[/align]
[/size]

تقصد اثارة النعرات الطائفية عبر جوامعكم وخطباءكم ، وتحشيد اصحاب العقول البسيطة لتفخيخ انفسهم في تجمعات الابرياء ،

اف لكم ولما تدعون اليه !!!!

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الموحد 2 
   [align=justify]

وسيديات أخرى لمواكب الحسين التي يؤتى فيها بعد الإنتهاء منها بكلب يذبح على أنه عمر بن الخطاب رضي الله عنه ، ويأتون بسخلة ويسمونها عائشة فينتفون شعرها ويضربونها بالأحذية حتى تموت وما ذلك.. من خزعبلاتهم وخرافاتهم التي يعتقدونها ديناً يوجبون الوفاء له ضدنا أهل السنة ..! ويأججون ويحركون عاطفة عوامهم تجاه أهل السنة والجماعة ..!

[/color]
[/align]
[/size]

من الذي يؤجج العواطف تجاه الاخرين ، وهذه القصص الخرافيه لا توجد في منتدياتنا ومجالسنا ومحافلنا ،

وهي من خزعبلاتكم واواهمكم السقيمة ، ولا كلب ينحر ولا سخلة تضرب ولا تهريج يا صاح !!!

ثم اعطنا مقطع من هذا السي دي على الاقل لنرى وجوه شيعية تذبح وتضرب الحيوانات البريئة هذه !!!

ثم هل أن القاريء هاهنا لا يعي ولا يعرف ويعيش في المريخ وهاهم الشيعة بين ظهرا************م !!!

[glint]العجب انكم تكذبون ثم تصدقون كذبكم !![/glint]






 
قديم 06-02-05, 02:02 AM   رقم المشاركة : 6
الموحد 2








الموحد 2 غير متصل

الموحد 2 is on a distinguished road


[align=justify]أشكرك من أعماق قلبي على ما جاد به قلمك الذي أظهر حقيقة ما في قلبك والإعتقاد المجوسي الذي تدين الله به الإعتقاد الباطني الذي لا يعتد بغيره من جميع الناس أياً كانوا ويعادي أهل السنة ..
كلامك هذا الذي قلته يا رافضي دلَّ على حقيقة طالما رددناها للناس في كل محفل فصدقها من صدقها وكذبها من كذبها .. وأبى الله إلا أن ينطقك بها يا زنديق : ( نحن نسألكم ونسال العالم بل ونسأل أولي أمركم عن حجم الخراب الذي يفسده الفكر المنحرف الذي عشعش في قلوبكم ) .

أقول بعد كلمتك هذه ألهذه الدرجة عشعش الحقد في قلبك ؟
ألهذه الدرجة تريد الإنتقام من أهل هذه البلاد التي تهفوا إليها القلوب في كل أصاقع المعمورة ؟
ألهذه الدرجة إزدادا حقدك وحسدك لحكامها الذين يقيمون شرع الله تعالى على أرضها ويطبقون العقيدة الإسلامية السلفية ؟

ألهذه الدرجة ولائك شديد لإيران المجوسية فلا تعترف بأنهم أولياء أمورك يا خارجي يا مارق على ولاة أمرك !!

يا رافضي يا خبيث لا قدر الله إن جائنا عدو فإننا نفدي بلادنا بأروحانا لأنه ليس لنا بعد الله سواها ، أما أنت فمالذي يدعوك للبقاء هنا ؟ فوراً سوف تفر إلى ديارك وموطنك الأصلي إيران أزالها الله .. وستفرح بما يحل لأهل هذه البلاد ، وهذا إن شاء الله من أبعد ما يكون ..

تباً لك وتعساً لك وهلاكاً لك ..

وإن قلت لي بأن لست من أهل هذه المملكة الحبيبة التي نفديها بأرواحنا وقلوبنا من شركم وأذاكم وعدائكم الداخلي لنا ولولاة أمرونا قبل الأعداء الخارجيين ..

فأقول لك إن كنت لست من أهل هذه البلاد .. فلا تتدخل في شؤوننا ولا عليك منا إذهب وأصلح فساد بلدك الذي تعيش فيه لا تتدخل في شؤون غيرك ، فنحن أدرى بمصالحنا .. وما يدور بين جنباتنا ..

فما كفاك أن تسب وتؤذي كل أهل السنة والجماعة ، حتى تتعدى على ولاة أمورهم وأنت تعيش بين ظهرانيهم وتأكل من خيراتهم وتذهب يمنة ويسرة وأنت في أمن وأمان بأمان الله تعالى ثم بأمان ما يطبق من شرع الله القويم ، يصدر منك هذا الكلام ..
الحمد لله الذي أنطقك بالحق ، وجاء كلامك تأييداً لما ذكرته في بداية الموضوع ..

ولا جديد في كلامك يا رافضي .. فأنت تريد ذهاب ومحق وسحق أهل السنة والجماعة وإحلال مذهبكم ودينكم الخبيث المخبث القائم على السب واللعن والخرافات والشرك والكفر بالله والمتعة والزنا وإعتقاد بقايا عقائد المجوس والوثينة ومزدك والفراعنة الدين الملفق من سائر الأديان الأرضية والسماوية ..
أنت تريد إقتلاع أهل السنة والجماعة وإستبدالهم بمذهب أهل البيت زعماً منك .. ولا نعلم الآن ناساً يزعمون أنهم أتباع أهل البيت في هذا الوقت إلا أنتم أيها الإثنا عشرية .. إذاً لا حقيقة لما تذكر فالإثنا عشرية هذا المنتدى مليء ببيان عقائدهم القائمة على إقصاء الجميع والإستئثار بالدين والدنيا والآخرة لهم فقط ..

وأما ما قذفت به الأئمة والخطباء ومنابر الجمعة .. فلا تنسى أئمتكم ومنابركم وخطباؤكم وعزاءاتكم وحسينياتكم ومآتمكم ومقابركم ومجالسكم وحوزاتكم ومواقعكم على النت .. ولولا التكتيم الإعلامي عندكم وعليكم لرأى العالم مما يجري في القطيف وسيهات ما لم يجري في غيرهما من مناطق الشيعة .. ودع عنك التقية والكذب .. وأقرب مثال ما فعلتموه في المحرم العام الماضي .. والله يستر مما سنقبل عليه بعد أيام .. إن كان حزناً على الحسين فهو في الجنة مات في أعظم النعيم .. فلماذا إذاَ هذه الأعمال .. إلا الحقد على أمية وبنو أمية وتأجيج عوام الشيعة على أهل السنة ..

وأما حسن الصفار ..
فدعه عنك وليس من شؤونك ..
ولا تدافع عمن يسب صحابة رسول الله الذين ناصروه وعزروه وآووه ..
وبالذات الشيخين لا كرامة لك ولا له ..[/align]







التوقيع :
[align=center]
عـتـِبتُ علَى عَمروٍ فلمَّا تَركـتُهُ :: وجَربتُ أقواماً بَكَيتُ على عَمروٍ
[/align]
من مواضيعي في المنتدى
»» بين فضيلة الشيخ عبد الله المطلق ، وأساقفة الرافضة !!
»» تعال إلي حيث المتعة والفائدة الهادفة
»» مطالبة الرافضة بإعمار قبور البقيع، مع غفلتهم عن أمرٍ مهم!
»» جهود الرافضة للدعوة إلى دينهم الباطل في العالم الإسلامي، فماذا قدمت أيها المسلم ؟
»» ** قال علقمة بن قيس النخعي رحمه الله : [1]
 
قديم 06-02-05, 01:24 PM   رقم المشاركة : 7
أول الغيث
عضو فضي





أول الغيث غير متصل

أول الغيث is on a distinguished road


لا تحزن إن الله معنا

و لا ينفعهم أموالهم الا حسرة عليهم و لا أولادهم الذين نسئل الله لهم الهداية إلى الحق .







التوقيع :
اللهم اجعل كلمة " لا اله الا الله " آخر ما أنطق به عند الموت و أدخلني في عبادك الصالحين
من مواضيعي في المنتدى
»» خاص للشيعة : ما الفرق بين الدجال و إمامكم صاحب الزمان عج
»» مساعدة عاجلة علمية!
»» أقوال الإئمة في شيعتهم
»» فتاوي مقتدى و ختمه !!!
»» ما رأيك ؟
 
قديم 07-02-05, 08:35 PM   رقم المشاركة : 8
السعدي 2
( مؤسس شبكة الدفاع عن السنة )







السعدي 2 غير متصل

السعدي 2 is on a distinguished road


لي عودة مع هذا الموضوع بحول الله تعالى .


أخوك المحب السعدي 2 ...







التوقيع :
قال سماحة الشيخ مفتي الديار السعودية محمد بن إبراهيم آل الشيخ رحمه الله الشيعة لايجوز تولية قاض منهم ولو فيهم

وقال رحمه الله : أما الرافضة فأفتينا الإمام أن يلزموا بالبيعه على الإسلام ، ويمنعوا من إظهار شعائر دينهم الباطل .
من مواضيعي في المنتدى
»» هذا الرافضي الزنديق يقول ما المانع أن يكون القرآن الكريم محرف ؟
»» هذه اللقطه على الplayer لهليكوبتر امريكية تسقط بالبحر / فيديو
»» رافضة المملكة يؤلبون عوام الشيعة على الحكومة السعودية في شبكة راصد
»» إلى عقلاء الإسماعيلة هل ترضون بهذا القول / شاهد ثم أحكم بنفسك
»» رافضة الشرقية يخالفون ولي الأمر ويعيدون يوم الأحد ( شاهد الإعلان )
 
قديم 07-02-05, 08:59 PM   رقم المشاركة : 9
ابوعامر
عضو ذهبي






ابوعامر غير متصل

ابوعامر is on a distinguished road


دور ايران الرافضيه الفارسيه المجوسيه ومخططاتهم الخبيثه وخياناتهم المستمره وهذا حال ودور الرافضه فى كل زمان ومكان خيانة اهل الاسلام وخذلانهم ومعاونة اعداء الاسلام وتقديم الدعم والمسانده لهم اخزاهم الله وسود وجوههم على افعالهم الخبيثه الدنئيه ..
وهنا يعترف الرافضه بالسنتهم بانهم السبب فى اسقاط كابول والعراق..








 
قديم 10-02-05, 02:17 AM   رقم المشاركة : 10
الموحد 2








الموحد 2 غير متصل

الموحد 2 is on a distinguished road


[align=justify]
بارك الله فيك أخي الحبيب النظير ..

ولعل من بيده الحل والعقد من ولاة أمر وعلماء ودعاة وقضاة ينظرون إلى هذا الشأن بروية أكثر ،

ليضعون الحل لهذا الزحف القادم . .

[/align]







التوقيع :
[align=center]
عـتـِبتُ علَى عَمروٍ فلمَّا تَركـتُهُ :: وجَربتُ أقواماً بَكَيتُ على عَمروٍ
[/align]
من مواضيعي في المنتدى
»» صيد الفوائد صفحة لا غنى لك عنها أخي الحبيب
»» للتحميل (بصيغة وورد) الرد على شبهة الأجير التيجاني أبي هريرة يضع الحديث على رسول الله
»» إلى العضو الرافضي المحترم " حيدرة " .. أين أنت ؟؟
»» احذر كتاب"الأغاني"ومؤلفه الأصبهاني! (للشيخ خالد الردادي) .
»» عودة شبكة أنا المسلم رغماً عن أنوف بني رويفضة!
 
 


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 06:19 PM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "