العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتديـــــــــــــات الحوارية > الــــحــــــــــــوار مع الاثني عشرية

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 22-01-05, 02:53 PM   رقم المشاركة : 1
المعتز بدينه
عضو ماسي
 
الصورة الرمزية المعتز بدينه






المعتز بدينه غير متصل

المعتز بدينه is on a distinguished road


Exclamation صرخة على (( عمامة المعمعم )) من متعمعم !!!!!!!



بسم الله الرحمن الرحيم

الحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله صلى الله عليه وعلى آله وصحبه وسلم

وبعد :

فلقد إطلعت على مقالا للرافضي الخبيث ( خاسر الخبيث ) يصرخ فيه على العمامة ويعترف ببعض فضائح المعمعمين .. ولن أعلق على كلامه بل سأترك لكم ماتستنتجونه من هذه الصرخة خاصة ماهو باللون الأحمر ...

و إلى المقال :


إنها بضع مقارنات بين الماضي والحاضر، فلنتأمل بها جيداً حتى ندرك أبعاد المأساة.

في الماضي.. أي حينما كنا صغاراً، أذكر أن الخطيب المعمم ما إن ينزل من منبره بعد انتهاء محاضراته، كانت الناس تتدافع على تقبيل جبهته ويديه وعمامته وأطرافاً من عباءته، فيما كان بعض منهم يمسح عرقه ويضع شيئاً منه على وجهه تبكراً بعرق من أحيا ذكرى أهل البيت (عليهم الصلاة والسلام). في ذلك الزمان كان للعمامة شأنها وهيبتها، فلم يكن أحد ليجرؤ على أن يرتديها دون أن يكون مؤهلاً لذلك، وكان بحق تاجاً على رؤوس أهل العلم والتقوى والصلاح.

وقد كان بعض العلماء من شدة ورعهم وتقواهم يعزفون عن ارتداء العمامة لأنهم يرون أنفسهم غير جديرين بها، فثمة عالم ذا مرتبة علمية عالية جعلته يحوز درجة الاجتهاد قضى في الحوزات أكثر من أربعين عاماً، لكنه حتى هذه اللحظة يمتنع عن ارتداء عمامة رسول الله صلى الله عليه وآله لما تفرضه عليه من مسؤوليات جمّة لا يرى نفسه جديراً بها. وليس ذلك بغريب؛ فالعمامة تكسب صاحبها تمثيلاً شرعياً سيحاسب عليه أمام رب العالمين، إنه بذلك يتحمل مسؤولية خطيرة ذات التزامات متعددة وأدوار مختلفة، فهو الرجل الذي يعمل على حفظ عقيدة المؤمنين وبيان أحكام الدين، وهو من يقع على عاتقه تبليغ وترويج المذهب الحق، وهو الذي يربط المجتمع بالقيادة الدينية المتمثلة بالمرجعية، وهو من يتكفل بفض المنازعات وحل المشاكل في ما بين الأفراد وإقامة الحدود في حال كونه حاكماً شرعياً مبسوط اليد.


لقد كانت الناس في ما مضى تحترم العمامة وصاحبها احتراماً كبيراً لا يضاهيه احترام، ليس لمجرد عمامته، بل لأنه ينطق باسم الدين والمذهب واحترامه امتداد لاحترام الأئمة المعصومين (عليهم الصلاة والسلام). فلم يكن المؤمنون يرجعون إلى الحكومات المدنية لفض منازعاتهم واختلافاتهم، بل كانوا يحتكمون إلى المرجعية الدينية والفقهاء العدول ومن ينصبهم أولئك لذلك.

تلك مشاهد من الماضي القريب، ولننقل هنا مشاهد من حاضرنا البائس لنكتشف التحول الرهيب: فالمعمم اليوم يطلب سيارة أجرة في الدولة التي عمادها المعممون ولا يتوقف صاحب السيارة لإيصاله لأنهم (يكرهون المعممين) على حد قولهم! والمعمم اليوم يذهب إلى مجالس الديوانيات فلا يقوم له أحد احتراماً، بل يتأفف المتواجدون من حضوره! والمعمم اليوم يعتلي منبره ليخطب في الناس والحضور لا يتجاوزون أصابع اليد في غير المواسم، بل الأهالي يمنعون أبناءهم من التردد على تلك المجالس حتى (لا يتعقدوا من المعممين)! فما الذي حدث وأين مكمن الخلل وما هي المشكلة؟ لماذا بات الاحترام لرجل الدين المعمم مفقوداً في أوساط الأعم الأغلب من الناس؟ لمَ كرهوا زي علماء الدين وحديثهم ومنطقهم؟ فتارة يقولون بأن همّهم مصالحهم وجبي الأموال باسم (الخمس)؟ وتارة يقولون بأنهم أفراد لا صنعة لهم فامتهنوا مهنة رجل الدين وعاشوا عالة على المجتمع؟ وأخرى يقولون بأنهم أهل البحث عن (المتعة)؟ وهكذا تتوالى التهم واحدة تلو الأخرى.. ويبتعد المجتمع عن العلماء صالحهم وطالحهم، فما الأسباب التي أدت إلى هذه الكارثة يا ترى؟! هل هذه التهم صحيحة بحذافيرها؟ أم أن الأمر خلاف ذلك؟

ينبغي لنا بداية أن ندرك أن الوسط العلمائي هو كغيره من الأوساط، في الصالح والطالح، الحسن والرديء، المخلص وغير المخلص، الصادق والكاذب، وذلك أمر طبيعي إذ لا عصمة للبشر والمعممون منهم على أية حال. وإذا كان هناك بعض الممارسات الخاطئة فلا يحمل وزرها المجموع، أي لا يوجب ذلك النقمة على كل علماء الدين حيث (لا تزر وازرة وزر أخرى). غير أن هذه الحالة الطبيعية لا تمنعنا من قول الحقيقة سالكين في ذلك مسلك النقد الذاتي الإصلاحي.

إن الأمر ليس بفعل بعض الممارسات الخاطئة فحسب، بل هو يتعدى ذلك بكثير. إننا هنا نتحدث عن العمامة كرمز لا كملبس، فكيف سقطت هذه الرمزية في عيون المجتمع وما عوامل ذلك؟ لاشك بأن الإجابة على مثل هذا السؤال متشعبة كثيراً، لكننا لا يمكن أن نوجه أصابع الاتهام إلى مجرد بضع ممارسات من ذوي الضمائر الضعيفة ممن [blink]ارتدوا جلباب الدين وغرتهم الدنيا ببهرجها وزخرفها، [/blink]لأن مثل تلك المماراسات كانت حاضرة على مختلف الأزمان، قديماً وحديثاً، فما التحول الذي طرأ الآن خصوصاً؟

إن هذا التحول مرده عوامل رئيسية غيرت كثيراً من المعادلات التي كانت تحكم الوسط العلمائي، من بينها العامل السياسي الذي تمثّل بقيام أول تجربة للحكم الإسلامي الإمامي في إيران وما رافق هذه التجربة من إخفاقات ولدت شعوراً بالإحباط والانتكاسة. ففي الوقت الذي كانت تتطلع فيه الشيعة إلى نموذج تكاملي مثالي يعزز من المكانة التاريخية للمدرسة الإمامية ويقدم صورة مشرقة لطبيعة توليها السلطة، جاءت الممارسات الخاطئة من قبيل اللجوء إلى العنف وسلب الحريات وإلغاء الآخر وحصر الشرعية في قطبية أحادية علاوة على قمع بعض المرجعيات المخالفة كما حدث لآيات الله الشريعتمداري والشيرازي والمنتظري، جاءت تلك الممارسات لتصب في قالب أوجد نفوراً من النموذج الإسلامي وردة فعل عكسية.

[blink][align=center]يتبع يتبع [/align][/blink]







التوقيع :
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
من مواضيعي في المنتدى
»» لا تشرب العصير أو الشاي عند الشيعي .. هل قرأتم هذه القصة ؟
»» رافضي شاهد بعينيه ( أبو بكر وعمر رضي الله عنهما تجرآ على رسول الله صلى الله عليه وسلم
»» خبر طازه .. مقتدى الصدر يصف الغزاة الأمريكان بالضيوف .. ويشتاق لحضور كنائسهم
»» منتخب الجن لكرة القدم والسلة
»» قصص من واقع الشيعة !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
 
قديم 22-01-05, 02:57 PM   رقم المشاركة : 2
المعتز بدينه
عضو ماسي
 
الصورة الرمزية المعتز بدينه






المعتز بدينه غير متصل

المعتز بدينه is on a distinguished road


ومما كان من نتاج هذه التجربة ومثالبها، أن سقطت حزمة من المقننات التي كانت تحكم وصول المرء إلى درجة علمية معينة، فقد أصبحت الحوزات مرهونة بيد المجموعة الحاكمة والدرجات العلمية تمنح لمن يكون ولاؤه أكثر. وعلى هذا لم يعد صعباً على السائرين في فلك جوقة الحكم نيل ألقاب رفيعة المستوى ما كانوا يوماً ليحلموا بها، من قبيل (ا[blink]لعلامة[/blink]) و ([blink]حجة الإسلام[/blink]) و ([blink]آية الله[/blink]) وأخيراً (ولي أمر المسلمين) رغم تحفظنا الشديد على هذا اللقب الذي لا نرى أحد جديراً به سوى مولانا صاحب الزمان (عليه السلام). ولنقس على ذلك.. فكثير من المعممين الذين هم نتاج ما بعد هذه التجربة هم في واقع الحال مفتقدون للملكة العلمية المطلوبة.

لقد شاهدنا ذلك بأم أعيينا في جولاتنا ولقاءاتنا، فتجد معمماً متخرجاً من هذه المدرسة السياسية يتقن فنون العمل السياسي ببراعة، لكنه يجهل أبسط المسائل الشرعية. لقد أصبحت العمامة وفق هذه المعادلة مجرد وسيلة للوصول إلى مناصب اتخاذ القرار، وذلك نابع من تلك المدرسة السياسية التي مارست أدوات كثيرة بغية تسييس أنظمة الحوزات العلمية، وهذا ما حدث فعلاً مع الأسف. لقد كان هذا الهاجس - أعني توظيف الدين في خدمة السياسة - ماثلاً في أذهان كثير من العقلاء إبان قيام هذا النموذج، وقد أثبتت التجربة أنه في محله، واليوم يلمس الجميع كيف ارتد الشارع الإيراني عن قيادة المعممين وفقد الثقة بهم، وكان من نتاج ذلك أن نفر الشارع من الدين بشكل عام وبدأنا نلاحظ كيف تخرج الفتيات كاشفات أكثر من نصف رؤوسهن وهن يرتدين بعض النظارات المثيرة وبنطال (الجينز) - وإن سترنه بعباءة تظهر منه أكثر مما تخفي - خلف شباب (متأمرك) على الدراجات النارية في الشوارع والأزقة، بل وقرب المراقد المقدسة هناك. إن هذه الجموع الشعبية التي كانت محور قيام النظام الإسلامي انقلبت اليوم عليه، لأنها لم تر فيها ما كانت تتأمله. هذا مثال باختصار عن العامل السياسي.

ومن عوامل تدني درجة احترام العمامة؛ عامل التباعد المرجعي. فهذا التشتت في ما بين المرجعيات الذي وصل في أحيان إلى حد المحاربات المكشوفة والفتاوى المتضادة أعان على تغيير نظرة الناس إلى المعممين ورجال الدين، وكيف لا وهم ينظرون إلى إمام مسجد فلاني يكرّس طاقاته وجهوده كلها لمحاربة مرجعية أخرى منافسة ويدعو المصلين إلى عدم الصلاة في المسجد الذي يمثلها لأن الصلاة خلف إمامه باطلة! وكيف لا وهم يرون المعممين يتناطحون في ما بينهم لأجل [blink]الاستحواذ على الساحة[/blink] وتأليبها ضد خصومهم! وكيف لا وهم اكتشفوا أن كثيراً من أولئك المعممين يقولون ما لا يفعلون (كبر مقتاً عند الله أن تقولوا ما لا تفعلون)!

ولو أن المرجعيات حاولت بحق أن تقرب المسافات في ما بينها من خلال نظرية (شورى الفقهاء) الحضارية؛ لارتفعت معظم الحواجز في ما بينها ولتلاشت معظم الخلافات إلى حد كبير، خاصة تلك التي كان للقوى الاستعمارية الدور الرئيسي في إذكاء نارها لإدراكها بأن توحد المرجعيات يعني نشوء قوة إسلامية صلبة تدفع بالمسلمين للتغيير والتصدي لمحاولات الاستغلال الغربية، وتكوين الدولة الإسلامية العالمية الواحدة في مرحلة متقدمة.

ثم لا يُغفل في هذا الإطار دور الكتل الحزبية في تأجيج الساحة، وهي ذاتها التي ساهمت في إلغاء محدّدات رجل الدين وشروط أهليته لذلك، فرفعت ومجدت من ينجسم معها، وحطت من قدر من يختلف وإياها. وهذا المطلب يحتاج إلى تفصيل غير أننا نكتفي بهذا المقدار حول عامل التباعد المرجعي لننتقل إلى العامل الثالث والذي نطلق عليه [blink](استغلال العمامة)[/blink]!

إن كثيرين من الذين أرادوا تحقيق طموحاتهم الشخصية وجدوا في العمامة وسيلة سهلة لذلك، خاصة بعدما أصبح نيلها سهلاً بالالتفات للعاملين الأول والثاني اللذان ذكرناهما آنفاً. أولئك شوّهوا كثيراً سمعة رجل الدين المعمم، حيث إنهم استغلوا العمامة استغلالاً بشعاً ومأساوياً، وبعضهم قدّم إلى العامة صورة منحطة لرجل الدين فالواحد منهم تراه [blink]لم يحصِّل العلوم الدينية إلا لفترة وجيزة[/blink] يعود بعدها لينخرط في المجتمع ويفصّل الأحكام كما يحول له وكيفما شاء، وذلك يعود إلى عدم رغبته بمواصلة الدراسة الحوزوية أصلاً فالهدف عنده هو مجرد لبس (العمامة).

أذكر ذات ليلة أني كنت جالساً في ديوان أحد التجار هنا في البلد، وبينما كنت أتجاذب أطراف الحديث معه حول إحدى المشاريع وإلى جانبي سماحة الخطيب الشيخ مرتضى الشاهرودي، وإذا بثلاثة من المعممين الإيرانيين يدخلون ويسلمون على الحاضرين فرداً فرداً، حتى إذا وصلوا إلى صاحب الديوان قبّلوا رأسه! ثم بدءوا بالحديث معه طالبين منه بعض المال. كان التاجر ذكياً فجرّهم في الكلام إلى أن اعترفوا أنهم قدموا خصيصاً من إيران [blink]للتسول لا أكثر[/blink]! وأنهم دفعوا كذا وكذا لمن استقدمهم ببطاقة زيارة (فيزاوالعجيب فيهم التبجح والقهقهة خلال حديثهم! عندئذ التفت سماحة الشيخ الشاهرودي إليّ قائلاً: (أ رأيت كيف يأتي هؤلاء الحثالة ليسودوا وجه رجال الدين؟!) وخرج غاضباً. كان هذا موقفاً غريباً شهدته للمرة الأولى، غير أني سألت التاجر عن أمثال أولئك فقال: (أنت لا تعلم.. يأتيني في السنة ما لا يقل عن ألف رجل من هذا النمط)!!

إن حالات انتحال شخصية عالم الدين زادت في الآونة الأخيرة، ولا يتوقف الأمر عند هذا الحد، فهناك أيضاً من انتحل شخصية مرجع التقليد وهو ليس كفؤا للبس العمامة أصلاً! ولم يعد مستغرباً من مثل هذا أن ترى صورته - وهو في زيه العلمائي الكامل وعمامته السوداء الكبيرة - في لقاء صحافي أجرته معه مجلة [blink]خلاعية تركية[/blink] إلى جوار صورة لامرأة متجردة من ثيابها تماماً! ولم يعد مستغرباً ممن كان همّه الظهور السياسي أن يُشاهَد بعمامته في صحيفة كويتية فاتحاً جلبابه ومتحدثاً عن حلِّية الأفلام الجنسية ومغامراته الشبابية وخدماته لمن يعانون ضعفاً في الاستجابة الجسدية! ولم يعد مستغرباً أن يظهر زعيم لإحدى أهم فصائل المعارضة الإسلامية العراقية على شاشة فضائية عربية متحاوراً مع مذيعة سافرة تلبس لباساً مثيراً! ولم يعد مستغرباً أيضاً أن يخرج مجموعة معممين من طورهم ويرقصون بعمائمهم أمام الملأ رقصة (الدبكة) اللبنانية ابتهاجاً بانسحاب القوات الصهيونية من الجنوب! والأمثلة تتوالى.هؤلاء لا يهمهم أمر العمامة وسمعة الدين والمذهب، فقد أخذوها وسيلة لتعويض النقص الذي يشعرون به إزاء المجتمع الذي رفض المصلحيين، تماماً كما تفعل المرأة السافرة التي تضع على وجهها أطناناً من مساحيق التجميل وتتفنن باستخدام أحدث أنواع العطور والملابس الفاتنة، لأنها تعاني من عقدة نقص تعود إلى إحساسها بأن الرجال يرونها قبيحة الشكل والمظهر. هنا يظهر الجانب السلبي من حياة الإنسان، ذلك الجانب الذي يقوده إلى ارتكاب المحرمات في سبيل نيل مطالبه الدنيوية.

لقد لعب هؤلاء دوراً أساسياً في زعزعة احترام الناس لشخصية علماء الدين، الذين كانوا يحظون في ما مضى باحترام واسع من قبل المجتمع. لقد أصبحت العمامة مع الأسف مهنة من لا مهنة له!


ونحن لا نملك إزاء تشخيصنا لهذه الحالة المزرية إلاّ أن ندعو الناس إلى التفريق بين الصالح والطالح، فما كل من إرتدى العمامة معمم حقاً، وما كل من لبس جلباب الدين عالم حقاً. والتمييز أمر ضروري حتى لا يُغرر بالأمة ولا تنقاد لمن لا يستحق. على أننا نؤكد أن الحوزات العلمية وهي حصون آل محمد (عليهم الصلاة والسلام) ستبقى بعون الله تعالى تحت نظر مولانا صاحب العصر (عجل الله تعالى فرجه الشريف)، فيحميها بقدسيته من الاستغلال والاختراق والتشويه، وهو القائل (صلوات الله عليه): (فإنهم حجتي عليكم وأنا حجة الله).

وإن كان للمؤمنين من دور في هذا الصدد فإنه يكمن بتمسكهم أكثر وأكثر بالمراجع والعلماء الأعلام الذين تثق بصلاحهم الأمة فتسلمهم أمر قيادتها لأنهم القادة بنص الشارع المقدس، ولا ينبغي أن تتزعزع هذه العقيدة في نفوسنا حيث إن تكثيف إرتباطنا بالعلماء الأجلاء سيساعد كثيراً على تنقية الصفوف ممن ينتحل هذه الشخصية المقدسة ويوظفها لخدمة مصالحه وطموحاته. فالمصلحيون أولئك لا يمثلون بأي حال من الأحوال هذا الدين العظيم وهذه المدرسة الإمامية النورانية


موضوع المقال : (( زمان استغلال العمامة ))

ويهديه المعتز بدينه مع التحية والإشفاق إلى كل شيعي عامي مسيكن ..

..

[/font].[/size]

رابط المقال
http://www.14masom.com/menbar/04/13.htm



.







التوقيع :
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
من مواضيعي في المنتدى
»» هذا دليلنا على قول آمين بعد الفاتحة فما هو دليلكم على أنها من مبطلات الصلاة
»» أنا منكر للولاية أعطوني آية تثبت دخولي النار أو آية تثبت دخولكم الجنة .
»» الرافضي الذي أحضر شيئا من وحله القذر ..
»» الزميل ( شيعي حر ) لحظة من فضلك !!!!!!!!!!!!!!!!!!
»» موالي حيدري جعفري هل لنا من علمكم نصيب ؟
 
قديم 22-01-05, 03:38 PM   رقم المشاركة : 3
أبوفهودي
عضو ذهبي






أبوفهودي غير متصل

أبوفهودي is on a distinguished road


[align=center]بارك الله فيك أخي المعتز بدينه

قرأت مقالة هذا الخبيث ... وفي طياتها ... وكلما قرأت سطراً تراودني جملة قالها الحبيب المصطفى صلى الله عليه واله وسلم لأبي هريرة رضي الله عنه :




(( صدقك وهو كذوب )) [/align]







التوقيع :
سبحان الله وبحمده ، سبحان الله العظيم
من مواضيعي في المنتدى
»» الأخوة جميعاً عاااااااااااااااجل بارك الله فيكم
»» هل بلغكم هذا عن : رئيس المجلس الأعلى الإسلامي العراقي
»» رسالة للجميع من الأمير خالد بن طلال بن عبد العزيز
»» شكراً شكراً .. كوراني .. أشهد إنك ثوراني
»» سلسلة الحجج السنيّة في هدم دين الشيعة الإثني عشرية ( 1 )
 
قديم 22-01-05, 05:52 PM   رقم المشاركة : 4
المعتز بدينه
عضو ماسي
 
الصورة الرمزية المعتز بدينه






المعتز بدينه غير متصل

المعتز بدينه is on a distinguished road


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبوفهودي 
   [align=center]بارك الله فيك أخي المعتز بدينه

قرأت مقالة هذا الخبيث ... وفي طياتها ... وكلما قرأت سطراً تراودني جملة قالها الحبيب المصطفى صلى الله عليه واله وسلم لأبي هريرة رضي الله عنه :




(( صدقك وهو كذوب )) [/align]


وفيك بارك أخي الحبيب وشيخي ( أبو فهودي )

نعم ( صدقنا في فضحه للعمائم وهو الكذوب )

وغدا سنعرف من أي نوع عمامة صاحب الموضوع ..
.
وهنا وثيقة تبين أن العمامة السوداء صك للجنة ...
وليهنأ بتلك العمامة المجوس أتباع مفخذ الرضيعة وأبي لؤلؤة وإبن سبأ ولكن غدا لناظره قريب وسيعلم الذين ظلموا أي منقلب ينقلبون

[align=center]
[/align]


.






التوقيع :
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
من مواضيعي في المنتدى
»» فايــــرس جــــــديـــــد .... ( للتحذير والتنبيه )
»» عشردقائق من الحوار أتت على دين الرافضة
»» حكم القصاص في السعودية ــ تعجب من جهل الرافضة ؟!؟!؟!
»» نقاط معاكسة بين علي رضي الله عنه والمغالطين ..
»» الزميل ( سيد ) لحظة من فضلك ...
 
قديم 22-01-05, 09:53 PM   رقم المشاركة : 5
المنهج
عضو مميز





المنهج غير متصل

المنهج is on a distinguished road


بارك الله فيك ..

يرفع لمعرفة حال أصحاب العمائم..







التوقيع :
يعلن (المنهج) توقفه عن الكتابة لأجل غير مسمى نظراً لعدم التفرغ

ومقالاتي كلها ملك لمن ينقلها، على أن يشير لهذه الشبكة المباركة .. سائلاً الله أن ينفع بها ..

مُحبكم
أبو عمر الدوسري
من مواضيعي في المنتدى
»» الهيمنة هل تنهي خارطة القرن الواحد والعشرين- بقلم صباح الموسوي
»» حمل كتاب دعاوي المناوئين لدعوة الشيخ محمد بن عبد الوهاب رحمه الله للعبد اللطيف
»» هدية العيد من شبكة الدفاع كتاب جديد
»» كتب السنة احتجزوها بحجة أنها كتب وهابية
»» ما حكم قول خالص تحياتي كامل تحياتي
 
قديم 23-01-05, 12:58 PM   رقم المشاركة : 6
أنوار المهدي (عج)
من عقلاء الشيعة
 
الصورة الرمزية أنوار المهدي (عج)






أنوار المهدي (عج) غير متصل

أنوار المهدي (عج) is on a distinguished road


[align=center]ليس كلُ أولي العِمة عالم[/align]







من مواضيعي في المنتدى
»» مهم وخاص وسري لأهل السنة! ..(أرجو عدم حذف الموضوع)
»» فلاش شهداء كربلاء 1425هـ
»» علي..وما أدراك ما علي؟؟!!
»» أســــــطـورة الســـــــرداب
 
قديم 23-01-05, 02:56 PM   رقم المشاركة : 7
الجمال
عضو ماسي








الجمال غير متصل

الجمال is on a distinguished road


بارك الله في أخي الحبيب ابن طيبة المعتز بدينه


لا نقول الا : وشهد شاهد من أهلها


هل يجرؤ الرافضة ويثورون على من

صادر عقولهم بحجة ان الراد عليهم كالراد على الله فتقبلت الخرافات

وصادر أموالهم باسم الخمس المحرم على أهل البيت لكونه من اوساخ أيادي الناس

وصادر شرفهم وأعراضهم باسم المتعة التي توصل الرافضي الى مرتبة سيدنا محمد

وصادر انتمائهم وولائهم للاسلام بالطعن فيمن نقل الدين

وصادر مصداقيتهم باسم التقية

وصادر انسيانيتهم باسم التطبير والحزن على أهل البيت


لقد صادر منهم سادتهم وكبرائهم الكثير جدا

ولكن الرافضة قوم جبلوا على الذلة والمسكنة فرضوا بكل هذا




اللهم اهدنا و اهد بنا







التوقيع :
بارك الله فيمن وجد فيما أكتبه باطلا فرده علي أو وجد حقا فنشره
من مواضيعي في المنتدى
»» يا إمامية .. تعالوا نعرفكم على أئمتنا المعصومين
»» من عجائب علم الرجال لدى الرافضة راوي ثقة لكنه ضعيف
»» من اكتشافات أئمة الرافضة الجغرافية ... البحر المحيط بالدنيا
»» مالفرق بين القول بتحريف القرآن و بين القول بأنه لايفهمه إلا الإمام
»» الزميل أبان تفضل هنا لمناقشة أدلتكم على إمامة الإثني عشر
 
قديم 23-01-05, 03:30 PM   رقم المشاركة : 8
AMEER
مطرود لتعريضه بأم المؤمنين رضي الله عنها





AMEER غير متصل

AMEER is on a distinguished road


نحن نقدس الافعال وما خرج من اي شخص كان يقوم بفعله وليس بلباسه !!!

والموضوع يحوي احداث لا نعلم بمدى صحتها ، وان كانت صحيحة فهي شواذ في مجتمعاتنا المحافظة ،

ولا تنسو حوادث الوهابية التي تقع هنا وهناك باسم الدين ، ولدي روابط تسند قولي ، وإدراجها لكم رهن طلبكم !!!







 
قديم 23-01-05, 09:21 PM   رقم المشاركة : 9
المعتز بدينه
عضو ماسي
 
الصورة الرمزية المعتز بدينه






المعتز بدينه غير متصل

المعتز بدينه is on a distinguished road


[align=center]شيخي وأستاذي الحبيب ( المنهج )

بارك الله فيك وجزاك خير الجزاء ..

نفتقدك أيها الحبيب ..

وفقك الله وسدد خطاك



شيخي وأستاذي ( الجمال )

بارك الله فيك وجزاك خير الجزاء

وإضافتك جميلة كجمال بقية مشاركاتك

وفقك الله وسدد خطاك .


أنوار المهدي[/align]

اقتباس:
ليس كلُ أولي العِمة عالم



صحيح والمقال المذكور يثبت ذلك وشهد شاهد من اهلها ..

وما أكثر من تعمعم وتزعم مقلدين وتقوّل على الله وأفتى عليهم بغير علم ..

الزميل AMEER

أولا : أنت عندنا كذوب حتى تثبت صدقك هنا :

http://www.d-sunnah.net/forum/showthread.php?t=38153

ثانيا :
اقتباس:
نحن نقدس الافعال وما خرج من اي شخص كان يقوم بفعله وليس بلباسه !!!

والموضوع يحوي احداث لا نعلم بمدى صحتها ، وان كانت صحيحة فهي شواذ في مجتمعاتنا المحافظة ،

ولا تنسو حوادث الوهابية التي تقع هنا وهناك باسم الدين ، ولدي روابط تسند قولي ، وإدراجها لكم رهن طلبكم
!!!



الأفعال التي تقدسها هل هي :

أفعال الخميني ؟

أم أفعال الخوئي؟

أم أفعال الحكيم ؟

أم أفعال الموسوي؟

أم أفعال السيستاني ... أخبرنا لكي نزودك بأفعالهم . ؟



والأحداث التي لا تدري عن صحتها راجع فيها الزنديق الخبيث خاسر الخبيث ..

وأن كنت أجزم بأنك تعرف مدى صحتها جيدا ولكنك لا تغالط إلا نفسك ولن يصح إلا الصحيح ..

والشواذ قد يكون واحد إثنان ولكن ما رأيك في الأكثر ؟!؟!

لا زلت بقولك ( وهابية ) تنعق بما لا تعي .. سبق في موضوع آخر مع ( هدى ) أن طلبت منك أن تعرف الوهابية ومالفرق بينهم وبين اهل السنة والجماعة وبماذا خالف الشيخ محمد بن عبدالوهاب رحمه الله ماجاء به النبي صلى الله عليه وسلم ؟ لكي تثبت أنك لست بغبغاء ولكنك لم تجب . وأنت مطالب بموضوع تثبت فيه صدقك أيها الكذوب قد وضعنا لك رابطه .

ثم الحوادث التي تذكر ستحجنا بأفعال أصحابها ... أم بديننا ؟!؟!؟

دستورنا الكتاب والسنة ولا يملي علينا أحد ديننا كما يملى عليكم ..

وقولك لا يسنده لك إلا الحقيقة ولا غير وأنت لست من أهلها بل أهل الكذب حتى ترد على الموضوع السابق .


.






التوقيع :
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
من مواضيعي في المنتدى
»» أمريكية تشاهد ( العباس ) وصورته في الكاميرا ... الله وأكبر .
»» السني الذي أبكاها .... ياحرام .
»» عدنا وسامحكم الله ياوهابية ..
»» لا تشرب العصير أو الشاي عند الشيعي .. هل قرأتم هذه القصة ؟
»» هل هذه الفضائل أعظم من ( الإمامة ) كيف وهي أعظم أركان الدين عن الشيعة
 
قديم 23-01-05, 09:25 PM   رقم المشاركة : 10
مؤدب
اعطوني ذا عقل
 
الصورة الرمزية مؤدب







مؤدب غير متصل

مؤدب is on a distinguished road


بارك الله فيك
الله يعافيك ويسعدك يارب ..


مؤدب







التوقيع :
لمن يريد أن يسبني أو يشتمني أو يقلل من قدري فله ذلك . على هذا الإميل .


[email protected]

( ألا يسع الرافضة ما وسع أمير المؤمنين من السكوت عن الصحابة لو فرضنا ظلمهم له ) ؟
من مواضيعي في المنتدى
»» فضل عشر ذي الحجة
»» لماذا خلق الله الائمة سؤال
»» مؤدبات تشابه الفريقين / 1
»» أريد شخص يعرف بالحساب ضروري
»» سلمان الفارسي رضي الله عنه يفضح الرافضة / مؤدب
 
 

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 12:46 PM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "