العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتديـــــــــــــات الحوارية > الــــحــــــــــــوار مع الاثني عشرية

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 17-01-05, 02:28 PM   رقم المشاركة : 1
مشعل الإسلام
دانيال سابقاً






مشعل الإسلام غير متصل

مشعل الإسلام is on a distinguished road


Wink إن شاء الله على هالحال وأردى ... (( صورة ))

السلام عليكم أخواني

المعروف أن هذا الموقع من أهم المواقع الشيعية التي تحتوي على الكثير من الكتب المجوسية ..







[blink][align=center] السؤال هو أين تذهب أموال الخمس ؟؟؟؟
[/align][/blink]







من مواضيعي في المنتدى
»» صورة من تصميمي لأسود شبكة الدفاع عن السنة اتمنى أن تعجبكم
»» مرة أخرى .... صورة توضح الود بين النصارى والروافض
»» بخصوص شريط الشيخ ممدوح الحربي وقفات مع تنظيم القاعدة الرجاء المساعدة
»» المهدي المنتظر يكفر بن جبرين حسب معتقد موقع المهدي
»» اللطم في الحسينيات ... صورة ... مع دعاية لمطعم مشهور .
 
قديم 17-01-05, 04:17 PM   رقم المشاركة : 2
صقر البلوش
عضو فعال






صقر البلوش غير متصل

صقر البلوش is on a distinguished road


[align=center]بارك الله فيك أخي مشعل الإسلام
و السؤال ما يحتاج إلى إجابة [/align]







 
قديم 18-01-05, 12:11 AM   رقم المشاركة : 3
ALI
رافضي





ALI غير متصل

ALI is on a distinguished road


والسؤال الاكثر الحاحا

لماذا يفكر الوهابية بالخمس والجنس فقط ؟؟؟!!!

ويتوهمون بأن الشيعة لا هم لهم الا الاموال والجنس!!!

هذه مجتمعاتنا موجودة حواليكم هل السرقات توجد الا في مجتمعاتكم ؟؟!! وهل بلاوي الجنس الا في منتدياتكم ؟؟؟!!

واقول لكم :

قال امير المؤمنين علي عليه السلام ( ما اضمره القلب ظهر على فلتات اللسان))

وما اضمره قلبكم هو الجنس والخمس وظهر على فلتات لسانكم في اغلب مواضيع هذه المنتديات !!







 
قديم 18-01-05, 12:17 AM   رقم المشاركة : 4
خادم الفاروق
عضو ذهبي






خادم الفاروق غير متصل

خادم الفاروق is on a distinguished road


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ALI 
   والسؤال الاكثر الحاحا

لماذا يفكر الوهابية بالخمس والجنس فقط ؟؟؟!!!

ويتوهمون بأن الشيعة لا هم لهم الا الاموال والجنس!!!

هذه مجتمعاتنا موجودة حواليكم هل السرقات توجد الا في مجتمعاتكم ؟؟!! وهل بلاوي الجنس الا في منتدياتكم ؟؟؟!!

واقول لكم :

قال امير المؤمنين علي عليه السلام ( ما اضمره القلب ظهر على فلتات اللسان))

وما اضمره قلبكم هو الجنس والخمس وظهر على فلتات لسانكم في اغلب مواضيع هذه المنتديات !!

يا عزيزي منتدياتنا متخصصة في الرد على الشيعة ونقد كتبهم وكتبهم للأسف ليس فيها الا الجنس فما هو ذنبنا ثم اذهب الى منتدى يا سبأ وانظر الى المواضيع الجنسية وقل القول لأصحابك أما السرقات فهناك فرق بين أن يسرقكم رجال دينكم وبين أن يظهر منا بعض السارقين المنبوذين من المجتمع.






التوقيع :
http://www.geocities.com/anasbaj/alfarooq3.gif

سلمت يمينك أختي الكريمة وافدة النساء على هذا التوقيع الرائع
من مواضيعي في المنتدى
»» سؤال للروافض هل تزوج عمر بأم كلثوم
»» ادخل هنا لترى كيف يستدل أحد الروافض على أفضلية كربلاء((أمسك بطنك من الضحك))
»» سؤال لأهل العلم لو سمحتم
»» من طرائف فتاوى السيستاني يجيز أن يصلي الرجل عن الآخر بالإيجار
»» ياشيعة : هل للإمام المعصوم الحق في تعطيل الحكم والحدود ؟ ( مقطع مرئي )
 
قديم 18-01-05, 12:28 AM   رقم المشاركة : 5
العلواني
عضو فعال





العلواني غير متصل

العلواني is on a distinguished road


[align=center]رمتني بدائها وانسلت ...
فهذا حالكم , للأسف الشديد , وما صار إليه مآلكم , نحن لا نأتي بكلام من كتبنا بل هي من عندكم , ومن أفواه مراجعكم المحترمييييييييين!!!!!!!!
وأقول لك يا " علـــــــــــــــي " اللي على راسه بطحه يحسس عليها ...
أما بالنسبة للخمس فهو على حسب عقيدتهم في ولاية الفقيه التي اخترعها الخميني فهي من نصيب المرجعيه الشيعيه ؛ لأن الفقيه على حد زعمهم نائب عن الإمام الموهوم إلى أن يظهر !!!!!!!
ألا ترى يا أخي الفاضل " مشعل الإسلام " ما هي الحالة الإجتماعية التي يعيش فيها مرجعياتهم الدينية ؟؟؟؟
[/align]







 
قديم 18-01-05, 09:46 AM   رقم المشاركة : 6
مشعل الإسلام
دانيال سابقاً






مشعل الإسلام غير متصل

مشعل الإسلام is on a distinguished road


[align=center]يا حاخام على .. إليك دين الإباحية والجنس ...[/align]

رقم واحد


رقم إثنان




1. الخميني يبيح التمتع بالبنت الرضيعة :يقول الخميني في كتابه تحرير الوسيلة ص241 مسالة رقم 12 ( وأما سائر الاستمتاعات كاللمس بشهوة والضم والتفخيذ فلا بأس بها حتى في الرضيعة ) !

2. الخميني يبيح وطء الزوجة في الدبر:
يقول الخميني في تحرير الوسيلة ص241 مسألة رقم 11 ( المشهور الأقوى جواز وطء الزوجة دبراً على كراهية شديدة ) !

قلت: نشكر الخميني على قوله ( على كراهية شديدة ) ، ولا نملك إلا ذكر قول رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم ( ملعون من أتى امرأة في دبرها )

3. فضل الله يبيح النظر إلى النساء وهن عاريات !يقول فضل الله في كتابه النكاح ج1 ص66 ( فلو أنّ النساء قد اعتادت الخروج بلباس البحر جاز النظر إليهن بهذا اللحاظ. ) إلى أن قال ( وفي ضوء ذلك قد يشمل الموضوع النظر إلى العورة عندما تكشفها صاحبتها ، كما في نوادي العراة أو السابحات في البحر في بعض البلدان أو نحو ذلك ) .

قلت: أي دين وأي منطق هذا ؟ لكنها مخرجات الحوزات التي ذكرنا في مقالة ( ماذا يقول الخوئي عن المخدرات ) أنها كانت مرتعاً للفساد ! فإنا لله وإنا إليه راجعون

4. الخوئي يبيح لعب الرجل بعورة الرجل والمرأة بعورة المرأة من باب المزاح !سؤال 784: هل يجوز لمس العورة من وراء الثياب من الرجل لعورة رجل آخر، ومن المرأة لعورة أخرى، لمجرد اللعب والمزاح، مع فرض عدم إثارة الشهوة؟
الخوئي: لا يحرم في الفرض، والله العالم. المصدر: صراط النجاة في أجوبة الاستفتاءات ج3 (مسائل في الستر والنظر والعلاقات

- محمد الحكيم يجوّز إعطاء فيلم يحتوي على صور نساء محجبات في حالة تكشف لرجل غريب أجنبي عن النساء لتحميض الفلم ولكن لا يجوز النظر بشهوة !

حواريات فقهية لمحمد سعيد الحكيم - الطبعة الأولى ص324

5. الحكيم يجوّز تفكير الرجل في غير زوجته مما في ذلك التفكير بنساء الكفار بمعنى التخايل إذا صاحبه انتصاب لعضو الذكورة من دون إنزال للمني إذا لم ينته تفكير الرجل إلى محرم !

1. الخامنئي يبيح تلقيح المرأة المسلمة المتزوجة بنطفة رجل أجنبي !سئل الخامنئي والسؤال مسطر في رسالته العملية لمقلديه في العالم ما نصه ( س194 : هل يجوز تلقيح زوجة الرجل الذي لا ينجب بنطفة رجل أجنبي عن طريق وضع النطفة في رحمها ؟ )

أجاب الخامنئي: لا مانع شرعاً من تلقيح المرأة بنطفة رجل أجنبي في نفسه ، ولكن يجب الاجتناب عن المقدمات المحرمة من قبيل النظر واللمس الحرام وغيرهما ، وعلى أي حال فإذا تولّد طفل عن هذه الطريقة ، فلا يلحق بالزوج بل يلحق بصاحب النطفة وبالمرأة صاحبة الرحم والبويضة ، ولكن ينبغي في هذه الموارد مراعاة الاحتياط في مسائل الإرث ونشر الحرمة.

أجوبة الاستفتائات للخامنئي – الجزء الثاني ( المعاملات ) ص 71

2. الخميني يجيز التمتع بالزانية !يقول في كتابه تحرير الوسيلة ( مسألة 18 : يجوز التمتع بالزانية على كراهية خصوصا لو كانت من العواهر والمشهورات بالزنا ، وإن فعل فليمنعها من الفجور ) !

تحرير الوسيلة ج2 ص292

3. أحسن طريقة لمعرفة عفة امرأة مسلمة ما هي؟!يجيب الرضوي على هذا السؤال الذي افترضناه قائلاً: ( وجدت في مخطوطات للمرحوم جدّي العالم الرباني السيد مرتضى الرضوي الشهير بالكشميري طاب ثراه : إذا أردت أن تعلم أن المرأة عفيفة أم فاسدة ، فاحسب اسمها واسم أمها بالجُمل الكبير أولاً ، وأسقط من الجميع ثلاثة ثلاثة ، فإن بقي واحد فهي فاسدة وإن بقي إثنان فهي عفيفة ، وإن بقي ثلاثة فهي متهمة ، صحيح مجرب ) !

التحفة الرضوية في مجربات الامامية ص214
[blink][align=center]

هل الوهابية الآن يفكرون بالجنس أم الرافسة هم أسياد الجنس ؟؟؟؟
[/align][/blink]







من مواضيعي في المنتدى
»» بخصوص الشيخ ممدوح الحربي
»» شباب ممكن مساعدة .. بغيت كتاب الشيخ محمد عبدالوهاب رحمة الله
»» جميع أعداد مجلة الكفر ( المنبر ) لعن الله القائمين عليها كاملة ...
»» مرة أخرى .... صورة توضح الود بين النصارى والروافض
»» أستمع لقسم حزب اللات الرافضي
 
قديم 18-01-05, 10:58 AM   رقم المشاركة : 7
القضيبي
شيعي سابقاً






القضيبي غير متصل

القضيبي is on a distinguished road


أحسنتم أيها الأبطال أهل السنة والجماعة أهل التوحيد ...
نعم دين يدعو ا إلى الرذيلة ، ودين يدعوا إلى الأخلاق ... فأيهما تختار ؟
أعلم يا من تدعي أنك مسلم أن الدين الذي جاء به محمد صلى الله عليه وسلم دين يدعوا إلى الأخلاق.

[move=right]القضيبي ( شيعي سابقاً ). [/move]







التوقيع :
...( شيعي سابقا )...
( ان الله لا يغير ما بقوم حتى يغيروا ما بانفسهم )
(اللهم اني اعوذ بك أن أشرك بك وأنا أعلم ، وأستغفرك لما لا أعلم )
من مواضيعي في المنتدى
»» أقنع الناس بأدلة..ليس شيء آخر.
»» من الذي قتل الحسين عليه السلام يزيد أم الشيعة 00
»» أخبار المتسننين في البحرين.
»» الشيعة في مملكة البحرين...
»» ما نشر مؤخراً في الصحيفة البحرينية أخبارالخليج تحت عنوان: نعم انهم صفويون
 
 

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 10:55 AM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "