العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتديـــــــــــــات الحوارية > الــــحــــــــــــوار مع الاثني عشرية

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 30-11-04, 09:48 AM   رقم المشاركة : 1
الهاوي
عضو ماسي






الهاوي غير متصل

الهاوي is on a distinguished road


أين الله سبحانه و تعالى ؟؟؟؟



==================
أقول :
==================

الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته



فتحت هذا الموضوع في كثير من المنتديات -- و لم أجد جواب يشفي الغليل


سؤال سهل و بسيط


أين الله سبحانه و تعالى ؟؟؟؟؟


ملاحظة : هذا الموضوع أيضا مطروح في منتدى السرداب -- و خطونا به خطوات كبيرة

و الهدف منه إثبات صفات الله سبحانه و تعالى دون نفيها أو تشبيهها أو تكييفها أو عقلها

=================================







التوقيع :
-*/-*/-*/-*/-*/-*/-*/-*/-*/-*/-

يوجد في منتديات - النيليين و سبلة العرب و ....الخ

من المنتديات من يحمل هذا الاسم " الهاوي" فالرجاء التأكد

من انني صاحب هذه الكتابات بعرضها في هذا المنتدى

-*/-*/-*/-*/-*/-*/-*/-*/-*/-*/-
من مواضيعي في المنتدى
»» كل عام و انتم بخير
»» أخي البدري ( إغتيال النبي عليه الصلاة والسلام)
»» الغلو بالله سبحانه و تعالى - للشيعة و غيرهم
»» لولا فلان لما خلقت ...........
»» خاطرة // اللغة العربية بين أصول علماء الإثنى عشريه العرب و بين أصول علماء أهل السنة
 
قديم 30-11-04, 09:54 AM   رقم المشاركة : 2
موالي حيدري جعفري
مطرود لقيامه بشتم الصحابي الجليل معاوية بن أبي سفيان رضي الله عنه





موالي حيدري جعفري غير متصل

موالي حيدري جعفري is on a distinguished road


في كل مكان فلا اين له لأنه خالق الأين







 
قديم 30-11-04, 10:02 AM   رقم المشاركة : 3
صحابي
مشترك جديد





صحابي غير متصل

صحابي is on a distinguished road


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة موالي حيدري جعفري 
   في كل مكان فلا اين له لأنه خالق الأين

يعني هل الله و العياذ بالله في الحمام ... هل الله في جوفك و جوف الكلب لأنه مكان ... أتمنى أن أرى جوابا من هذا الموالي ؟؟؟






 
قديم 30-11-04, 11:23 AM   رقم المشاركة : 4
الهاوي
عضو ماسي






الهاوي غير متصل

الهاوي is on a distinguished road




===================
أقول:
===================


الحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


الأخ موالي -- هل هذا رأيك الخاص أم هو ما يقوله الشيعة ؟؟؟؟

إذا كان الله سبحانه و تعالى في كل مكان - كما تقول - أليس المكان خلق من خلقه ؟؟؟؟

فهل يكون الخالق في المخلوق ؟؟؟؟


ثم لا تنسى سؤال أخي الفاضل صحابي قبلي


/////////////////////////////////////////////////







التوقيع :
-*/-*/-*/-*/-*/-*/-*/-*/-*/-*/-

يوجد في منتديات - النيليين و سبلة العرب و ....الخ

من المنتديات من يحمل هذا الاسم " الهاوي" فالرجاء التأكد

من انني صاحب هذه الكتابات بعرضها في هذا المنتدى

-*/-*/-*/-*/-*/-*/-*/-*/-*/-*/-
من مواضيعي في المنتدى
»» ماذا فعلت فاطمةرضي الله عنها حتى تستحق لقب سيدة نساء العالمين
»» طلب يا إخواني الأعزاء
»» هل الإمامة حق للإمام و كيف !!!؟؟؟
»» نقاش حول ( فوائد دعاء الامام الحجة عجل الله فرجه )
»» فضل الأئمة في توصيل و حفظ الثقل الأصغر للأمة !!؟؟
 
قديم 30-11-04, 02:27 PM   رقم المشاركة : 5
عيد
رافضـــــــــــــــــــي





عيد غير متصل

عيد is on a distinguished road


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صحابي 
   يعني هل الله و العياذ بالله في الحمام ... هل الله في جوفك و جوف الكلب لأنه مكان ... أتمنى أن أرى جوابا من هذا الموالي ؟؟؟

[align=justify]
غريب امرك ،

قال لك الموالي ، لا يؤين بأين ، اي لا يمكن ان تقول على مكان انه مكانه ؟ هل فهمت هذه المرة ، لانه ليس جسم أو مادة حتى يكون له مكان ، بل المكان في حد ذاته مخلوق ، فاين كان الله قبل ان يخلق الله المكان ؟

المحترم الهاوي

قد بينا لكم سابقا كيف يكون تصوركم عن الصفات ، وانه في حد ذاته نقيض التوحيد ، فلماذا تقحمون انفسكم في مواضيع وترددون الكلام،
قول الموالي العزيز ، ان الله في كل مكان ، لا يعني به الوجود الجوهري لله عز وجل ، اذ اننا ننفي أن لله وجودا حسيا كوجود الجوهر، وولذا فان معنى الوجود وسببية الوجود عند الجوهر هو العلم بما في المكان..

ونحن لا نقول ان لله أين ، إذ انه عز وجل لا تحيط به الاماكن ، وان المكان محدود ووجود الموجود في المحدود حدود للموجود ، والله عز وجل لا حدود لوجوده ، فكيف يحده المكان، وهو خالق المكان ..

قال امامنا عليه سلام الله ما بقيت وبقى الليل والنهار ((إن الله - لا إله إلا هو - كان حيا بلا كيف ولا أين، ولا كان في شئ، ولا كان على شئ، ولا ابتدع لمكانه مكانا )) فلا داعي لأن تسأل عن الله كسؤالك عن الجوهر، فتسأل عن الله بالاين دون ان تعلم ان الله موجود قبل ان يكون الاين أين.


ولكننا سألناكم عن صفاته ان
كانت أزلية ام مخلوقه ،
وانها ان كانت متصلة ام منفصلة ام هي عين ذاته،
وانها ان كان الله يسمع بسمع وينظر بنظر،

فرددتم انها ازلية وانها ليس عين ذاته، بل هي متصله بالله ، فهل انت توافق هذا الكلام ؟؟



ملاحظة :
عندما قال الموالي العزيز ، انه في كل مكان لا يقصد بذلك كما شرحت قبل ذلك الوجود الجوهري ، اذ انه قال انه ليس له مكان ، وليس له أين المكان ، بل ننسبه بانه في جميع الاماكن على السواء. اذ لا مكان لا يعلم به الله وبما فيه .. وهذا يوافق القرآن ..

مع اجمل تحية
[/align]






 
قديم 01-12-04, 12:13 AM   رقم المشاركة : 6
موالي حيدري جعفري
مطرود لقيامه بشتم الصحابي الجليل معاوية بن أبي سفيان رضي الله عنه





موالي حيدري جعفري غير متصل

موالي حيدري جعفري is on a distinguished road


احسنت اخوي العزيز عيد ووفقك الله لخدمة محمد وآله الاطهار







 
قديم 01-12-04, 12:15 AM   رقم المشاركة : 7
موالي حيدري جعفري
مطرود لقيامه بشتم الصحابي الجليل معاوية بن أبي سفيان رضي الله عنه





موالي حيدري جعفري غير متصل

موالي حيدري جعفري is on a distinguished road


ازيد....باني قلت....فلا اين له !!!!

وصلت المعلومة !







 
قديم 01-12-04, 08:31 AM   رقم المشاركة : 8
الهاوي
عضو ماسي






الهاوي غير متصل

الهاوي is on a distinguished road




===================
أقول:
===================


الحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


نشكر لكم ردودكم في هذا الموضوع


سأجزأ ردي على ما كتبتموه الي محوريين مهيمن

المحور الأول سيكون المحور الشرعي

و المحور الثاني سيكون ردي على التعليقات و تكملة الحوار


-------------------
المحور الشرعي :
-------------------


أنا أستغرب كثيرا من كل الذين يخطئون هذا السؤال

فتراهم يقولون بأن الله سبحانه و تعالى لا يصح أن يطلق عليه بـ " أين "

ثم يطعون لنا أسبابهم التي يعتقدونها في عدم صحة طرح مثل هذا السؤال و غيرها من الأسئلة


مع أن هذا السؤال هو سؤال فطري

و أنه سؤال لم يخلوا أمة من الأئم الا و سألته

فلماذا كل هذه الضجة حوله !!!!!!!!!!!!!!!


هل يا ترى لأنهم لا يمتلكون له جواب !!!!

هل يا ترى لأنهم يحاولون أن يتصوروا بعقلهم و بخيالهم المحدود و أن يقيسوا بقياس خاطيء - قياس الخالق بالمخلوقات؟؟؟

هل يا ترى ..............................................الخ



نرد عليهم -- بأننا أصحاب الدليل نميل معه أينما مال

بأننا و لله الحمد أصحاب قال الله سبحانه و تعالى و قال الرسول عليه الصلاة و السلام



فلهذا -- سؤالي سيكون

هل يوجد عندكم من - قال الله سبحانه و تعالى ( القرآن الكريم ) على عدم طرح سؤال الـ " أين " أو الترهيب أو التحذير منه ؟؟؟؟

أو

هل يوجد عندكم من - قال الرسول صلى الله عليه و سلم ( السنة النبوية ) على عدم طرح سؤال الـ " أين " أو الترهيب أو التحذير منه ؟؟؟؟

أو

هل يوجد حكم شرعي على من يطرح هذا السؤال ؟؟؟ ضعوه لنا مع الدليل


-------------------
تكملة الحوار :
-------------------



فالذي لا يستطيع أن يأتي بالدليل على النهي من طرح مثل هذا السؤال ( أنظر الي المحور الأول ) - فليتمهل قليلا بعدم الرد

حتى يقرأ تعليق غيره -- أو يعترف امامنا بأنه لا يستطيع الإجابة على هذا السؤال و يتنحى عنه


فعندما أطرح سؤال أتوقع الإجابة عليه -- لا أتوقع طرح أسئلة


المحترم عيد

انا الآن لم أتطرق الي الصفات -- فلا تسألني بأسئلة على سؤالي - لو سمحت

ثم تكلمت عن المكان و .......الخ

فسؤالي لك -- هل المكان مخلوق ؟؟؟ ستقول " نعم "

اذا هل يحل الخالق بالمخلوق ؟؟؟؟ اي يكون فيه كما نحن في المكان المخلوق لنا ؟؟؟




مشكلتكم أنكم تخلطون بين التعقل و بين التصور

و أي شيء لا تستطيعون تصوره تقصونه


و رحم الشيخ الشعرواي عندما ضرب لنا هذا المثل موضحا الفرق بين التعقل و التصور

المثال :

عندما نكون جالسين في الشقة و الباب مغلق

ثم يطرق الباب

الجالسين في الغرفة - عندما سمعوا صوت طرق الباب - جميعهم عقلوا بأنه يوجد طارق مسبب لهذا الفعل ( الطرق على الباب)

فاذا الجالسين في الغرفة لم يفتحوا الباب او دون أن يسألوا من الطارق ليسمعو الإجابة

فسيقول أحد الجالسين بأن الطارق هذا هو فلان

سيأتي الآخر الذي بالداخل و يقول - لا هذا فلان آخر

و سيأتي آخر و يقول -- أكيد هذا الطارق طويل و أبيض اللون -- و آخر سيقول لا بل هو ........................الخ من التصورات


فهنا - الأشخاص الذين في الشقة بدءوا بالتصور لما عقلوه سابقا

فهم جميعا كما قلنا - عقلوا بوجود مسبب لطرق الباب

و لكن -- عندما بدءوا بالتصور دون دليل تاهوا و ضلوا عن معرفة الطارق


هذا المثال البسيط يبين لنا الفرق بين التعقل و بين التصور


و من خلال طرحي بهذا السؤال - سابين بأنكم تنفون أي شيء أو اي صفة لا تستطيعون أن تتصورها بعقولكم


فالآن هل تستطيعون أن تجيبوا على هذه الأسئلة :

*- هل الله سبحانه و تعالى على الأرض و في باطنها ؟؟؟؟ " نعم " او " لا " أو " لا اعرف"


*- هل الله سبحانه و تعالى داخلنا في جسمنا ؟؟؟؟ " نعم " او " لا " أو " لا اعرف"


*- هل الله سبحانه في إبليس ؟؟؟؟ " نعم " او " لا " أو " لا اعرف"


*- هل الله سبحانه و تعالى في الحمام او القاذورات او الاماكن الغير طاهره ؟؟؟؟ " نعم " او " لا " أو " لا اعرف"


*- هل الله سبحانه و تعالى داخل في مخلوقاته ام خارجها ؟؟؟؟ " نعم " او " لا " أو " لا اعرف"

/////////////////////////////////////////////////







التوقيع :
-*/-*/-*/-*/-*/-*/-*/-*/-*/-*/-

يوجد في منتديات - النيليين و سبلة العرب و ....الخ

من المنتديات من يحمل هذا الاسم " الهاوي" فالرجاء التأكد

من انني صاحب هذه الكتابات بعرضها في هذا المنتدى

-*/-*/-*/-*/-*/-*/-*/-*/-*/-*/-
من مواضيعي في المنتدى
»» المفاضلة بين الخلفاء الراشدين الثلاثة و بين علي رضي الله عنهم
»» الإخوة الرسامين المسلمين - جاء وقت الجهاد
»» تدليس أبو هريرة رضي الله عنه للشيخ عثمان الخميس
»» آية الله المرجع محمد الروحاني 2
»» هل آية { طائفتان } - تنسف الإمامة !!!؟؟؟
 
قديم 01-12-04, 08:43 AM   رقم المشاركة : 9
موالي حيدري جعفري
مطرود لقيامه بشتم الصحابي الجليل معاوية بن أبي سفيان رضي الله عنه





موالي حيدري جعفري غير متصل

موالي حيدري جعفري is on a distinguished road


عزيزي باختصار كما وضح لك الاخ عيد.....

ليس له مكان لانه خالق المكان والله ليس مادة لتحتاج الى مكان.....راجع رد اخي عيد عدل







 
قديم 01-12-04, 09:04 AM   رقم المشاركة : 10
ساجد لله
شخصية مهمة






ساجد لله غير متصل

ساجد لله is on a distinguished road


[align=center].

[4394] 10 ـ وبإسناده عن زيد بن علي قال : سألت أبي سيد العابدين ( عليه السلام ) فقلت له : يا أبه ، أخبرني عن جدّنا رسول الله ( صلى الله عليه وأله ) لمّا عُرج به إلى السماء وأمره ربّه عزّ وجلّ بخمسين صلاة ، كيف لم يسأله التخفيف عن أمّته حتّى قال له موسى بن عمران : ارجع إلى ربّك فسله التخفيف ، فإنّ أمتك لا تطيق ذلك ؟ فقال : يا بنيّ ، إنّ رسول الله ( صلى الله عليه وآله ) لا يقترح على عزّ وجلّ ولا يراجعه في شيء يأمره به ، فلمّا سأله موسى ذلك وصار شفيعاً لأمّته إليه لم يجز له ردّ شفاعة أخيه موسى ، فرجع إلى ربّه فسأله التخفيف إلى أن ردّها إل خمس صلوات ، قال : فقلت له : يا أبت ، فلم لم يرجع إلى ربّه عزّ وجلّ ولم يسأله لتخفيف من خمس صلوات وقد سأله موسى ( عليه السلام ) أن يرجع إلى ربّه عزّ وجلّ ويسأله التخفيف ؟ فقال : يا بنيّ ، أراد ( عليه السلام ) أن يحصل لأمته التخفيف مع أجر خمسين صلاة ، لقول الله عز وجل : ( من جاء بالحسنة فله عشر أمثالها ) (1) ألا ترى أنّه لمّا هبط إلى الأرض نزل عليه جبرئيل فقال : يا محمّد ، إنّ ربّك يقرئك السلام ويقول : إنّها خمس بخمسين ، ( ما يبدّل القول الديّ وما أنا بظلاّم للعبيد ) (2) الحديث .
وفي ( التوحيد ) (3) وفي ( الأمالي ) (4) وفي ( العلل ) (5) : عن محمّد بن محمّد بن عصام ، عن محمّد بن يعقوب ، عن علي بن محمّد ، عن (6) سليمان ، عن إسماعيل بن إبراهيم ، عن جعفر بن محمّد التميمي ، عن الحسين بن علوان ، عن عمرو بن خالد ، عن زيد بن علي ( عليه السلام ) ، مثله .
الفقيه 1 : 126 | 603 .
(1) الأنعام 6 : 160 .
(2) ق 50 : 29 .
(3) التوحيد : 176 | 8 .
(4) أمالي الصدوق : 371 بسند اخر .
(5) علل الشرائع : 132 | 1 الباب 112 .
(6) في التوحيد والعلل محمد بن سليمان ، وقد كتبها في الاصل ، وكأنها ممسوحة ، فلاحظ .
وسائل الشيعة ج 4 ص 1 ـ 20
2 ـ باب وجوب الصلوات الخمس ـ وعدم وجوب صلاة
سادسة ـ في كلّ يوم .


بن بابويه القمي( الصدوق) في كتابه” العلل” (ص132ح1) " باب112- العلة التي من أجلها لم يسأل النبي صلى الله عليه وآله وسلم ربه عزوجل التخفيف عن أمته من خمسين صلاة حتى سأله موسى والعلة التي من أجلها لم يسأل التخفيف عنهم من خمس صلوات "
عن الحسين بن علوان بن عمرو بن خالد عن زيد بن علي(ع) قال: سألت أبي سيد العابدين(ع) فقلت له يا أبة أخبرني عن جدّنا رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم لما عرج به إلى السماء أمره ربه عزوجل بخمسين صلاة كيف لم يساله التخفيف عن أمته حتى قال له موسى بن عمران ارجع إلى ربك فاسأله التخفيف فإن أمتك لا تطيق ذلك فقال يا بني أن رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم كان لا يقترح على ربه عزوجل ولا يراجعه في شيئ يأمره به فلما سأله موسى (ع) ذلك فكان شفيعاً لأمته إليه لم يجز له رد شفاعة أخيه موسى فرجع إلى ربه فسأله التخفيف إلى أن ردّها إلى خمس صلوات قال: قلت له يا أبه فلم لا يرجع إلى ربه عزوجل ويسأله التخفيف عن خمس صلوات وقد سأله موسى(ع) أن يرجع إلى ربه ويسأله التخفيف؟ فقال له : يا بني أراد صلى الله عليه وآله وسلم أن يحصل لأمته التخفيف مع أجر خمسين صلاة يقول الله عزوجل { من جاء بالحسنة فله عشرة أمثالها } ...

قال التويسركاني في تعليقه على الرواية في كتابه " اللئالي"( 4/22 -23 باب في سبب صيرورة الصلاة خمساً والخمس تكتب خمسين) ما نصه: ( أقول: والوجه أن من جاء من هذه الأمة المرحومة بالحسنة فله عشر أمثالها وقد مرّ حديث مبسوط ... وما يدل على سهولة أمر التوبة لهذه الأمة وصعوبتها على الأمم الماضية مضافاً إلى ما مرّ فيه ... ومما يشعر بفضل التوبة أن الله جعل صاحب اليمين أميراً على صاحب الشمال مما دلّ أن مطلق الحسنة من هذه الأمة يكتب لعامله عشراً ) .

ونكتفي بعد بهذه الفتوى لسماحة فقيههم آية الله العظمى الميرزا الشيخ جواد التبريزي في كتاب" صراط النجاة في أجوبة الاستفتاءات"(3/423 سؤال 1233): (قال السائل: ما رأيكم في الرواية التي يذكرها القمي في تفسيره، عن أبيه،عن ابن أبي عمير عن هشام بن سالم، عن أبي عبد الله (ع) التي يذكر أن النبي صلى الله عليه وآله وسلم في انحداره ليلة المعراج مرّ على الكليم عليه السلام فسأله عما فرض الله تعالى على أمته، فأجابه خمسون صلاة فقال: إن أمتك لا تقدر عليها فأرجع إلى ربك ... فرجع إلى ربه حتى بلغ سدرة المنتهى .... الرواية . هل هي معتبرة من جهة الدلالة أم لا ؟

قال سماحتهم التبريزي الرواية بحسب السند لا بأس بها، فقد رواها الصدوق في "الفقيه" أيضاً وقدورد في بعض الروايات، أن النبي صلى الله عليه وآله وسلم طلب من ربّه تخفيف الصلاة عن الأمة، فخففها الله سبحانه إلى عشر ركعات، ثم أضاف إليها النبي صلى الله عليه وآله وسلم سبع ركعات، وطلبه هذا الأمر من ربّه فهو لإشفاقه على الأمة، وأجاب ربّه إليه صلى الله عليه وآله وسلم فهو كرامة له..)

وهنا رابط الرافضى التبريزى :

[web]http://www.alseraj.net/maktaba/kotob/feqh/serat3/html/bo/sirat/3/index.htm[/web]

وهذا ايضا استدلال آية الله العظمى الإمام الشيرازي فى هذا الموضوع يالرواية :

ثم ـ على رواية ـ فرض عليه (ص) وعلى اُمَّته خمسين صلاة، فرجع حتى مرَّ على إبراهيم (ع)، فلم يقل له شيء فمرّ حتّى أتى موسى (ع). فقال: بما اُمِرت؟
قال (ص): بخمسين صلاة.
فقال: إنَّ اُمَّتك لا يطيقون ذلك، ارجع إلى ربّك فاسأله التخفيف لاُمَّتك.
فالتفت إلى جبريل كأنه يستشيره في ذلك، فأشار أن نعم إن شئت. فرجع يسأل ربّه التخفيف على اُمَّته، ولم يزل يتردَّد بين موسى وبين ربّه تعالى حتّى جعلها خمس صلوات.
ثم ناداه مناد وهو يقول: فهذه الخمس بخمسين.
هذا، ولا يخفى ان النبي (ص) انما لم يسأل ربه التخفيف، لأنّه (ص) كان لايقترح على ربّه عزّوجل ولا يراجعه في شيء يأمره به. فلمّا سأله موسى (ع) ذلك وصار شفيعاً لاُمّته إليه، لم يرد شفاعته، فرجع وسأل ربّه التخفيف.
وفيه أيضاً: اظهار لفضل موسى (ع) فقد دعا له أبو عبداللّه (ع) وقال: (جزى اللّه موسى عن هذه الاُمَّة خيراً).
وفيه أيضاً: اظهار لفضله (ص) وتقرّبه عند اللّه عزّوجل.

كتاب (ولأول مرّة في تاريخ العالم) لمؤلفه سماحة المرجع الديني الأعلى آية الله العظمى الإمام الشيرازي (أعلى الله درجاته) والذي يتناول حياة الرسول الأكرم (ص) منذ ولادته ونشأته حتى بعثته فأواخر حياته الشريفة.
ويقع الكتاب الذي طبع في العام 1416هـ ـ 1995م للمرة الأولى في جزئين، ومن الجدير بالإشارة، أن الكتاب يبتعد عن الطريقة المعتمدة في كتابة السيرة مـن نـاحية منهـجـية طرحها وإبراز الأحداث الـهامة
الجزء الأول
الفصل الثالث: من رحلة المعراج إلى بيعة العقبة
رحلة إلى السماء



[web]http://www.alshirazi.com/compilations/history/leawalmarra/jozee1/part3/1.htm[/web]



الروايات تشير الى ان الرسول عليه الصلاة والسلام عرج الى السماء ,, هنا بعد ان فرض الله عز وجل على رسولنا الخمسون صلاة التقى الرسول عليه الصلاة والسلام بموسى عليه السلام الذى قال له : ارجع الى ربك ولم يقل له اسال ربك التخفيف !!

اى لو ان الله بكل مكان لما قال له ارجع بل لقال له اساله التخفيف لانه من المفروض اذا سلمنا بعقيدتكم الفاسدة ان يكون الله معهم بجانبهم ( اى لاحاجة لان يرجع الرسول له ) فهل سيدنا موسى لايعلم هذه الحقيقة وهل خالفه الرسول عليه الصلاة والسلام وعدل عليه هذا الخطا !!

كما ان المعصوم الافضل من الانبياء واعلم منهم حسب دينكم والذى لايخطئ يؤكد ان الله لايوجد فى كل مكان !!

فهل تختلف معهم ؟؟




.
[/align]







التوقيع :
http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?t=31251
اخى المسلم , اختى المسلمة .. هنا دليلكم لنسف كذبة عصمة الائمة

http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?t=24302
اخى المسلم , اختى المسلمة هنا دليلكم لمعرفة دين الرافضة

http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?t=71321
هل تزوج الفاروق من إبنة الكرار رضي الله عنهم ؟

http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?t=67239
هل أسقط محسن بن على بن أبى طالب أم سيسقط دين الرافضة ؟


http://sajed2005.jeeran.com/
من مواضيعي في المنتدى
»» الامام المعصوم يجيز التمتع فى الصلاة !!!
»» حكايات الرافضة مع قديسهم عج (( متجدد ))
»» سيد علوى + شاكر 77 وكل الروافض ( سؤال )
»» معركة بدر نصر للمسلمين وهزيمة لدين الرافضة !!
»» الكوراني الشم عالم ينفتح عليه الإنسان بالعشق فيعرف الروائح المرتبطة بمعشوقه
 
 

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 11:37 AM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "