العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتديـــــــــــــات الحوارية > الــــحــــــــــــوار مع الاثني عشرية

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 20-09-04, 08:32 PM   رقم المشاركة : 1
الغضنفر
عضو فعال






الغضنفر غير متصل

الغضنفر is on a distinguished road


Talking إلحأوا يا قماعة (السيء مهذي" بيتهزأ في الحقاز يا رجاله..

هل تتذكرونه.. ذلك العنصري البغيض التعس النجس الأشمط ذا الألف وجه ووجه (جميعها مكشوفة) المسمى والمدعو (السيد مهدي) والذي يستخدمه المشرف على شبكة (عهر-هجر) مطية للمدعو المنار والذي يكتب تحت أكثر من اسم وتم فضحه في شبكة العراق, ومن هذه الاسماء التي يستغلها (السيد مهدي)
وقد حل هذا النجس يوما ما في هذه الشبكة المباركة ينقل ترهاته و(تقوياته) ونفثات صدره العليل, ولكن تصدينا له نحنو "الغضنفر" علينا السلامووون, ودحرناه كسيفا كسيحا, وجعلناه يخرج من هذه الشبكة الشريفة المباركة بأهلها..

وهذا السيء مهذي.. مسح به (نصير المهدي) التراب.. في (ملتقى الحجاز) وجعله كمرط بال تتقاذفه رياح الذل وخماسين المهانة" لماذا أطول الكلام.. فقد كتب نصير في مداخلته على موضوع تافه حقير لا يسوى نعالة للمهذي.. بعنوان ( الدين والسياسة تنافرأم تجاسر؟ ).. يذكره بأنه تافه ومنحط, وأن موضوعه لا يعدو كونه "مما قمشت وضم حبل الحاطب":-

((هذا الكلام الذي تكتبه كله لا يصلح الا ممسحة تمسح فيها أُستك في الشتاء الكندي القارس .. لأن الدين مثل وقيم وأخلاق وسلوك وليس موضوعا إنشائيا يكتبه لك غيرك .. وبيت قصيده قال علي وحكى عمر ..
أعرف انك ممن رُفع عنهم القلم .. ويعلم الله اني لأستصغر قدرك وأستعظم تقريعك خاصة وانه قد ثبت للقاصي والداني انك " فطير " يستغله من ليس له إلا ولا ذمة .. فيقذف الكلام بإسمه .. ولكنك إذ تماديت فلابد ان أقول لك إن كنت تريد تصفية الحساب .. فهنا ساحته ..
بالطبع أعلم انك ستذهب تولول الى شبكة أخرى كعادتك .. وكعاهرة تم كبسها في مخدع دعارتها .. تستجدي العطف والمساندة من الرعاع الذين ينعقون مع كل ناعق .. حتى من دون ان يتبينوا امرا .. او يعرفوا كنه مسألة .
انت تعرف بأني غادرت الشبكة التي تتناولني فيها طائعا منذ ثلاثة أعوام ولم أكتب هناك حرفا واحدا .. وتعلم بأني لن أرد عليك في مكان قررت علنا الا اكتب فيه .. وإن كنت قد هربت كما هرب شيخك العاملي من قبل من شبكة العراق الثقافية .. فهذه شبكة الحجاز أشارك فيها .. وانت تواصل كتابتك .. فلو كان لديك ما تصفيه معي فلماذا تذهب بكل جبن وخسة بعيدا .. لتحرض علي الجهلة والمستحمرين .. بدلا من أن تواجهني هنا فترد علي .. وتناقشني .. وحتى تشتمني إن شئت .. كما فعلت كعادة الجبناء من بعيد ..
تسميني نصير المتعري .. لابأس مع ان الدين الذي تتحدث عنه هنا يقول لك بالأ تنابز بالألقاب .. إمامك السافل الذي يتقافز من إسم مستعار الى آخر أعجبه التعري .. وتتظاهر بأنك ذو غيرة على علماء الشيعة ومراجعهم ومذهبهم .. والدكان العلوي الشريف الذي سميته بدكان لأنه صار مكان تجارة وتكسب .. لا حرمة ولا قدسية له الا بما يعطي المتكسبين والمتاجرين .. فإقتطعت هذه الجوهرة لترفع عقيرتك ككلب مسعور : إنظروا ماذا يقول نصير المهدي عن إمامكم .. والمسألة ليست مسألة تشيع ولامذهب ولا علماء تحرص عليهم معي وحتى هذا اليوم لم ادخر جهدا في مواجهة كل من يريد ان ينال من الشيعة بصفتهم هذه بدون الدخول في المناكفات المذهبية السخيفة والسقيمة .. بقدر ماهي غل شخصي ضمرته في نفسك المريضة وسببه انك كعادتك كلما أُحرجت في منتدى نقلت الأمر متباكيا الى منتدى آخر .. وقد ضربك الأخ المعري على قفاك مؤدبا في منتدى الأثير .. فنقلت المعركة معه الى شبكة العراق الثقافية مع انه لايشارك فيها بل وحتى لم يكن يعرفها .. ولأن الأمر ينقصه الخلق الذي لاتعرفه .. طلبت منك الا تكتب شيئا عن المعري في غيابه :

http://www.iraqcenter.net/vb/showth...=&threadid=6878

هذا الموقف الأخلاقي مني ولا الومك ان كنت لاتدرك معناه .. قمت به تجاه شخص آخر في شبكة الحجاز مع اني لا أكن له ودا ولا إحتراما ..

http://forum.7jaz.net/showthread.php?threadid=1858

فصرت عندك نصيرا للمعري .. وانقلبت المعري الى المتعري ليرقص لها شيخك المنحط لعقدة لاتخفى على اللبيب .. وحينما كتبت رأيا في أحداث النجف وقبلها حول عموم اوضاع العراق المحتل وليس في مواقفي وآرائي اي جديد ابدا فذلك هو خطي المستقيم الذي سرت عليه من يوم عرفتني والى يومنا هذا وأسأل الله ان يرزقني حسن العاقبة بالثبات عليه .. أظهرت ما انطوت عليه نفسك المريضة من غل .. لتتباكى على التشيع والمرجعية .. ولست بأحرص مني عليهما .. لكني آليت على نفسي الا تأخذني فيما اعتقده حقا لومة لائم .. ولو كنت تملك انت ومن يتستر خلفك ويتقافز من إسم مستعار الى آخر مايدحض كلامي ويبين بطلانه .. لبادرتم الى الرد علي بدلا من التشهير والتشنيع .. سواء في شبكة العراق حيث مازلت انت تملك اشتراكا فيها .. او هنا حيث تملك انت وإمامك عضويتها ..
إن كنت تظنني نصيرا للمعري .. او المتعري حسبما يحلو لك ياسقط المتاع .. فأعلم ان المعري الوهابي بنظرك .. وما الرجل كذلك لولا هذا المرض المتفشي فيك .. فوق ما فيك من أمراض أعاذنا الله منها .. بل وأكثر من المعري .. سعد الحمد ولا اظنك تجهله .. وهو من تنطبق عليه صفة الوهابي .. كلاهما اشرف منك ومن شيخك .. لأني اختلفت معهما .. بل وتطاحنت .. الأول هنا والثاني في شبكة أنصار الحسين .. ولم أر منهما أية إساءة شخصية .. ولم يحاولا ان يشهرا بي بل وحتى لم تأخذهما العزة بالأثم فيفشيان ماائتمنتهما عليه .. أثنان ايها الدنئ فعلاها .. الأول الملاك الطائر في شبكة أنا المسلم واسأل ان كنت لاتعرف عن الملاك الطائر او ابن تيمية ان كنت لاتعرفه .. ثم أنت ومن ورائك شيخك المأفون .. من فعلها معي وأنتما بذاك ومن نفس طينته وخلقه وانتما معا الوجه الآخر لهذه العملة الرديئة .. فكيف لايكون المعري او حتى سعد الحمد الوهابي الناصبي في تعريفك .. اشرف منك ومن شيخك المنحط ..
ثم ياشذاذ الآفاق .. انا الذي اطرح الرأي وأتحمل مسؤوليته .. تختلفون معي .. ذلك امر طبيعي .. تهاجمونني .. ذلك من أخلاقكم وديدنكم .. ولكن هذا الدين الذي تحكي عنه هنا يأمرك بألا تزر وازرة وزر أخرى .. فما علاقة أناس لايشاركون في اي منتدى على شبكة الأنترنت كلها .. في خلافاتنا .. وتلك شنشنة نعرفها من أخزم .. تتبادل فيها الأدوار انت وشيخك المأفون .. الذي يتصور انه من الممكن ان يبتزني في موقفي من أسياده الأمريكان .. فأسلم له ويسكت صوتا آلى على نفسه ان يتصدى للمحتلين ومن يتعاون معهم ايا كانوا .. فإن كنت توافق شيخك في لعبة توزيع الأدوار .. فتقول له بأنك تعرف مثل هذه المعلومات جيدا .. وتعرف اكثر منها .. فأقول لك خسئت ايها الفطير المعتوه .. فو الله ماكنا الا ينحدر عنا السيل ولا يرقى الينا الطير .. سنخرج منها كما دخلناها طاهري اليد والذيل .. لن يستطيع الأنذال من أمثالكما النيل من تراب الأرض التي نسير عليها .
ستركض كعادتك مولولا .. انظروا ماذا قال عني نصير المهدي وإن شئت المتعري .. لتنال كلمات تعاطف من طائفة المستحمرين .. وتلك عادة الجبان ولا اتوقع الا هذا منك ..
لم اعتد عليك وعلى غيرك .. طرحت وجهة نظري في الأحداث وهي ملكي وحدي .. وهذه الاحداث تهمني من قبل ومن بعد .. فكنت كعادتك تصفق الى حد التذلل والنفاق لمن يتفق معك .. ولاتتردد في استعراض سوء خلقك مع من يختلف معك .. وجهة نظري انا المسؤول عنها امام ربي وضميري .. وأمام الناس .. فإن كان لديك ما تدحض كلامي به .. فقل كلامك .. وإلا فالصمت والخرس لأمثالك الذين لايجيدون الا كنس فضلات غيرهم أجدى وأثوب .. ومرة أخرى ان كان لديك حساب تصفيه فتفضل وصفه هنا .. فهذه الساحة هي الوحيدة التي تجمعني بك .. بعد هروبك من شبكة العراق .. ولاتذهب لتنبح علي من بعيد .. لأن قافلتي تسير بحمد الله ولن يهمها النباح .. خاصة حينما يكون من بعيد .. ))

وبعد أن عاد المهذي قبحه المولى تعالى.. عاد له النصير.. ومسح ما تبقى من وجهه الكئيب البلاط.. (فولى وله ضراط):-

(الصراخ على قدر الألم .. وهذه لعمري إستعارة جميلة كثيرا ما قرأتها ممن تسميهم بأبناء تلف ولكن فاتك ان تذكر وتتذكر من هو الذي تألم وصرخ .. هل انا ام المتاجرون والمتكسبون وأدعياء الدين .. والروزخونية ان شئت .. أنا اكتب رأيي ياهذا وأنا حر فيه .. ولا اتعرض لأحد من سقط المتاع فهل رأيتني أتراكض بين الشبكات واولول .. تعالوا انظروا ماذا يكتب نصير المهدي .. فمن هو الذي تألم يامهدي السوء .. وأنا اعلم ان كلماتي لاتخطئ العقل والضمير وتفعل فعلها في العقول النيرة والمفتوحة .. وإن كان الصراخ على قدر الألم فعلى قدر ماذا الجبن والهروب الى شبكات أخرى والطعن في والتحريض علي .. هل اعتديت عليك بكلمة ما .. وكل مشكلتك هي انك لاتكتفي بأن تكون غبيا وفطيرا ومستحمرا .. وانما لاتترك خيارا لغيرك فإما ان يكون على شاكلتك او يأذن بحرب منك ومن الأوغاد الذين يحركونك من خلف ستار .. وهآ أنا اعطيك فرصة لتصفي حسابك .. وقد صدقت بأن الإناء ينضح بما فيه .. ومافيك خسة ونذالة .. فلا تتصنع العقل والحكمة والحلم .. ولو كان فيك ذرة منها .. لما رحت الى شبكة تعرف تمام المعرفة اني لا اكتب فيها ولاارد عليك .. لتحاول النيل مني وتستعطف المستحمرين ولم اسبقك الى اعتداء .. ولا قلت فيك كشخص شيئا .. بينما دفعتك نفسك المريضة الى ما ذهبت اليه .. ولاأدري ان كنت قد استعرت عبارة على قدر الألم .. كيف نزل عليك العقل مرة واحدة حتى تقول بأنك لاتملك الا الكلمة الطيبة والنصيحة المؤدبة .. وسجلك في الأثير وهجر يكفي لفضح مزاعمك فيمن تختلف معه .. ناهيك عن طردك من العديد من الشبكات مذموما .. فياسبحان الله كيف تتلون ايها اللكع .. أم انك اخذت جرعة مركزة لتداري بها انحطاطك وقذارتك .. أو تظن ان ادعاء الحصافة والرصانة يخفيها .. فأين كانت حصافتك ورصانتك وحلمك وكلمتك الطيبة ونصيحتك المؤدبة وانت تؤلب الغوغاء .. وتستنجد بالرعاع ..
وأن كان هذا يكفيني ترى لماذا تأتي بسيرتي بمناسبة او بغير مناسبة .. ولماذا تعرض بي من شبكة الى أخرى .. ومن منا المتألم أيها الفطير ..
روزخونيات .. وقد أضحكتني بها ويبدو ان شيخك وقدوتك قد خدعك .. ثم متى كانت الروزخونيات عارا وعيبا في مذهب يقوم كله على الروزخونيات .. ولابأس في هذا يامهيدي .. ولكني مرة أخرى اعطيك فرصة لتقول ماتريد قوله .. وتناقشني في ماتريد نقاشه .. وترد علي بدلا من ولولة وصفتها لك بدقة .. فإن كان لديك ماتقوله فقله هنا .. والا فليس لك الا الخرس .. بدلا من التشهير الجبان من بعيد .. فإن عدت لها مرة أخرى .. فلن يكون حظك بخير من ممسحة الأست .. وسترى من سيكون المتعري ..
ومرة أخرى يشهد الله اني استصغر قدرك .. وقد كنت كثيرا ما أأخذك على قدر عقلك .. وعلمي بما تعانيه في عقلك أعاذنا الله مما فيه .. ولكن ما حيلتي ان كان هناك من يستغل مرضك .. ويوظفك في الإساءة والعدوان ويتخفى بكل جبن خلفك .. والا متى اعترض الريب في مع شيخك وإمامك حتى صرت اقرن بك .. ولا نامت عين جبان او فطير .. )

فشكرا للنصير.. لتصديه للفطير.. فقد أشفى غليلي وجعلني من الشماتة أكاد أطير....







التوقيع :
الحمد لله
من مواضيعي في المنتدى
»» هؤلاء هم أهل الكويت (حفظها الله)
»» ما تدوني خمسة تانيين كده.. وتتجوزوني بيها متعة!!
»» افلاس الحيدري مداخلة سماحة الشيخ تركي بن سليمان الكاولي
»» التشيع الصفوي، والتشيع العلوي"... متابعات- منقول
»» من فيكم قراء كتاب ( الآراء الصريحة ) لمحمود الملاح رحمه الله ؟!!
 
قديم 20-09-04, 09:02 PM   رقم المشاركة : 2
احمد سند
عضو نشيط






احمد سند غير متصل

احمد سند


شكرا اخى الغضنفر على هذه الاضافه

وصدق نصير المهدى فيما قاله عنه..فهذا المدعو السيد مهدى هو اخبث من رأيت..يدعى الخلق القويم وهو ابعد منه..ودائما

يتشدق بالاخوه بين السنه والشيعه..ولكن ناقش احد الشيعه والجمه بالحجج فتراه يأتى وتظهر اخلاقه الدنيئه..عاصرته فى منتدى

يا حسين كان يقول احيانا للشيعه التزمو بحسن الخلق..ولكن يبدو انه نسى فى غمرة الحوارات وكتب موضوعا فيه اهانة لسيدنا

عمر..واى اهانه.وعندما استنكرت عليه ذلك لم يدر جوابا وعندما اشتد عليه الضغط من الاخوه السنه..ادعى كذبا ان احدهم سرق

معرفه..وبعد خروجنا من منتدى يا حسين اصبح الامر طبيعيا بالنسبة له يلقى النكات ويستهزأ بالخلفاء الراشدين..يدعى احيانا

ان زوجته سنيه فلسطينيه وبعد فتره ينسى ذلك ويقول انه متزوج من ابنة خاله..ما اكذبه واحقره..







 
قديم 20-09-04, 09:08 PM   رقم المشاركة : 3
الغضنفر
عضو فعال






الغضنفر غير متصل

الغضنفر is on a distinguished road


أقوى ما فيه هذا الاعتراف: "روزخونيات .. وقد أضحكتني بها ويبدو ان شيخك وقدوتك قد خدعك .. ثم متى كانت الروزخونيات عارا وعيبا في مذهب يقوم كله على الروزخونيات "..

أي مذهب يقوم على الخرافات والبكائيات والخراريف







التوقيع :
الحمد لله
من مواضيعي في المنتدى
»» هل أكشف لكم سرا
»» يا رافضة.. هذا هو السند عندنا
»» الشيعة الرافضة يؤسسون مجالس خاصة في ألمانيا للتشنيع بالسنة
»» إالحأوا يا (قماعة) كلب يتشيع!
»» لقد أتيتكم من عند (الأشراف) بصيد ثمين عن أنساب المجوس خميني-خوئي- سيستاني- خامنائي.
 
قديم 22-09-04, 07:13 PM   رقم المشاركة : 5
الغضنفر
عضو فعال






الغضنفر غير متصل

الغضنفر is on a distinguished road


أخوي الكريمين أحمد سند ومشعل الإسلام.. شكرا لكما على الاضافات والمرور.. وهذا الموضوع لفضح أصحاب التقية المطاطة التي تسع الكل.. وهذا الرافضي السييء مهذي احد النماذج الرافضية الحقيقية التي تدل على تشتت القوم, والتقية ذل ومهانة, وما لنا الا القول المعروف (اذا رفعت التقية ثوبها فوق الكعبين.. ظهر منها ما لا يسر العين.. فكيف إذا ما جاوزته للركبتين؟)







التوقيع :
الحمد لله
من مواضيعي في المنتدى
»» بمناسبة يوم الغدير
»» على ذمة وكالة الأنباء السعودية: العثور على (عج) عليهووو الذباب في أحد مغارات إيران
»» وشهد شاهد من أهلها (اخيرا اعترف الروافض ان المتعة زنى صريح) وفعل قبيح
»» صاروخ مهاجري أرض أرض جو
»» تعالوا لتشاهدوا أخلاق (أهل البيت) زعموا.. ودعوة أعضاء (هجر) طرد أحمد الكاتب
 
 


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 09:29 AM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "