العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتديـــــــــــــات الحوارية > الــــحــــــــــــوار مع الاثني عشرية

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 11-09-04, 03:04 PM   رقم المشاركة : 1
شـــداد
عضو فعال







شـــداد غير متصل

شـــداد is on a distinguished road


علماء الشيعة هداهم الله يحللون كل شيء حتى اللواطة عندهم حلال والعياذ بالله ؟؟

خذوا هذه الطامة على ان علماء الشيعة هداءهم الله يحللون كل شيء حتى اللواطة عندهم حلال والعياذ بالله ؟؟


ومما تتحقق به الجنابة الجماع : ويتحقق بدخول الحشفة في القبل أو الدبر من المرأة وأما في غيرها فالأحوط (الأحوط) لزوما الجمع بين الغسل والوضوء للواطء والموطوء فيما إذا كانا محدثين بالحدث الأصغر وإلا يكتفي بالغسل فقط .


هكذا الورع وإلا فلا ! يعني أن اللائط والملوط به إذا لاط أحدهما بالآخر وكانا على وضوء قبل اللواطة فليس عليهما إلا الغسل دون الوضوء ، وذلك على الأحوط .

هل تخيلت المسألة ؟! لوطي متوضئ كأنما قد استعد لأداء صلاة لا لفعل أداء هو من أشنع الموبقات والمنكرات !!
هكذا يبارك هؤلاء (الفقهاء) الأمناء على دين المجتمع الفحشاء والمنكر!
إن التطبيق العملي لهذه الفتوى لا يمكن تصوره إلا في واحدة من ثلاث : إما أن الفاعل والمفعول به كانا قد تهيآ لأداء الصلاة فخطر ببالهما أن يركب أحدهما الآخر في مكان ما ربما الحجرة التي بجوار الحرم ، وبما أن الغسل على الأحوط وهما لم يحدثا الحدث الأصغر قبل اللواطة فيمكن أن يستغنيا عن الوضوء والغسل ويؤديا الصلاة بكل خشوع!
وإما أن يكون الفعل بعد أداء الصلاة وإما أنهما توضآ قبل أن يفعل أحدهما بالآخر ويكون الوضوء في هذه الحالة (على الأحوط استحبابا).
هذا في (منهاج الصالحين) أما في منهاج الفاسدين فلا أدري كيف يكون الأمر !







التوقيع :
أقسم بالله العظيم بأنني أحبكم أخواني أهل السنة والجماعة في الله
من مواضيعي في المنتدى
»» سؤال بسيط وبديهي للرافض عن زواج المتعة ؟؟!!
»» في يوم هلاك السيد الحكيم ... رجل يرى الصحابي علي في منامه
»» الايمان بما وصف الله نفسه في كتابه وبما وصفه به رسوله
»» أنوار المهدي (عه ) ممكن تجاوبين على هذا السؤال ؟؟!!
»» الرد على الرافضي Iraqi Man .....
 
قديم 11-09-04, 03:10 PM   رقم المشاركة : 2
شـــداد
عضو فعال







شـــداد غير متصل

شـــداد is on a distinguished road


الطامة الثانية

خذوا هذه

مسألة (991) : إذا لاط البالغ بغلام فأوقب حرمت على الواطء أما الموطوء وأخته وبنته (أقارب الدرجة الأولى فقط.!) ولا يحرمن عليه مع الشك في الدخول بل مع الظن به أيضا كما لا يحرمن إذا كان اللائط غير بالغ وكان الملوط به بالغا (!!!!!) .ويقول آخر : ولا يحرمن الثلاث المذكورات مع الشك في الدخول بل ومع الظن به أيضا !


مسألة (992) : إذا تزوج امرأة ثم لاط بأبيها أو أخيها أو ابنها لم تحرم عليه .

إن مجتمعا يحتاج إلى مثل هذه الفتاوى لهو مجتمع متهرئ ، وأن علماء وفقهاء لم يحل وجودهم بين مجتمعهم وبين الانحدار إلى هذا الدرك السحيق عليهم أن يحزموا امتعتهم ويغادروا بعد أن فشلوا في تحقيق ما هو مطلوب في أمثالهم لا سيما وهم يعيشون على أموال أبنائه وجهودهم وعرقهم !!


هل واجب الفقيه النظر إلى الحالة الشاذة أو الواقع الراهن ثم وضع الفتاوى أو -بالأحرى- التخريجات الشرعية ؟ أم أن واجبه هو الحيلولة بين المجتمع والوقوع في ذلك أو –على الأقل- البحث بأمر العلاج الناجح إن أفلتت من يده حالة أو حالتان لم تنفع فيهما أساليب الواقية؟
أما أن يمسي الشذوذ واقعا لا مفر منه وحالة مقره بلا تنكير تنمو وتنشط بمباركة الفتاوى والمفتين الذين ينظرون إلى المنكر بهدوء وبرودة أعصاب كأن الأمر لا يعنيهم والمجتمع ليس مجتمعهم فهو أمر لم أجد شبيها له إلا في توراة اليهود التي يسمونها (الكتاب المقدس)! إنهم يقدسون المنكر !!



لوقيل لرجل : إن ابنتك حبلى من الزنا تريد أن تجهض جنينها ؟ فقال : نعم يحق لها ذلك أو قال : لا ، لا يجوز ثم سحب الغطاء وراح في نوم عميق !!
إنني أشك في أبوته أو أجزم بدياثته وأحلاهما أمر من المر !
وقس على ذلك .
هكذا يتعامل هؤلاء (الفقهاء) مع مجتمعهم وما يحدث فيه من جرائم ومنكرات !!
لعل قلبك الآن يقطع بالسكاكين ! ألم أقل لك إن الحقيقة مرة ؟ ولكن ...
سكاكين في الدنيا اهون من سكاكين في الآخرة !



لاحول ولا قوة إلا بالله أيها الشيعة ألا تملكون عقول تفكرون فيها وتفرقون بين الحلال والحرام







التوقيع :
أقسم بالله العظيم بأنني أحبكم أخواني أهل السنة والجماعة في الله
من مواضيعي في المنتدى
»» الادلة القطعية بإيمان الرافضة بالبداء .....
»» الدليل على أن الشيعة يعبدون غير الله ..
»» الرد الكافي والشافي على من تكلموا على استواء الله على عرشه
»» انوار الغري تعال الى هنا لتدحض قولي في عدم عصمة ائمتكم .
»» فلاش للرافضة ؟؟؟؟
 
قديم 11-09-04, 03:30 PM   رقم المشاركة : 3
السعدي 2
( مؤسس شبكة الدفاع عن السنة )







السعدي 2 غير متصل

السعدي 2 is on a distinguished road


أخي الحبيب شداد حمداً لله على سلامتك وعودتك لنا مرة أخرى ..خذ هذا النص في أباحة أتيان دبر المرأة في دين الرافضة اخزاهم الله .

فقد ذكر زيد الدين النباطي البياضي في كتابه الصراط المستقيم إلى مستحقي التقديم 3 / 280 فقال عند قوله تعالى ( أتأتون الذكران من العالمين وتذرون ماخلق لكم ربكم من أزواجكم ) قال : قلنا الظاهر أنه أباح منهن ما يلتمس من الذكران ، والتوبيخ إنما هو على أدبار الذكران لا النسوان .







التوقيع :
قال سماحة الشيخ مفتي الديار السعودية محمد بن إبراهيم آل الشيخ رحمه الله الشيعة لايجوز تولية قاض منهم ولو فيهم

وقال رحمه الله : أما الرافضة فأفتينا الإمام أن يلزموا بالبيعه على الإسلام ، ويمنعوا من إظهار شعائر دينهم الباطل .
من مواضيعي في المنتدى
»» حوار بين الحشمة والسفور لقاء بين عباءة ساترة وعباءة كتف
»» شاهد المنشور الذي يوزعه الرافضة في معرض الكتاب بالبحرين
»» منتدى الدفاع عن السنة ...يرحب بفضيلة الشيخ عبدالرحمن دمشقية
»» بيان هام .. من الشيخ د.عبدالعزيز الجليل في .. حسن نصر الله وشيعته
»» الكليني شيخ الشيعة الأكبر يقول أن الناس كلهم أبناء زنى إلا الشيعة
 
قديم 12-09-04, 03:49 AM   رقم المشاركة : 4
شـــداد
عضو فعال







شـــداد غير متصل

شـــداد is on a distinguished road


الله يسلمك أخي في الله السعدي2

هذا دين جنس هداء الله من هم فيه







التوقيع :
أقسم بالله العظيم بأنني أحبكم أخواني أهل السنة والجماعة في الله
من مواضيعي في المنتدى
»» ممكن أدلة من كتب الرافضة على هذا القول ؟؟
»» سؤال بسيط وبديهي للرافض عن زواج المتعة ؟؟!!
»» mushtak تفضل ورد على هذا الكلام .؟؟!!
»» فلاش للرافضة ؟؟؟؟
»» شـــداد ينقذ الرافضة من أسئلة مؤدب القاتلة ؟؟
 
 


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 07:55 PM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "